عمليات التجميل إعادة الشكل بعد الحوادث أو الحروق

الرئيسية » زراعة الشعر و عمليات التجميل في تركيا » عمليات تجميل » عمليات التجميل إعادة الشكل بعد الحوادث أو الحروق

عمليات التجميل إعادة الشكل بعد الحوادث أو الحروق

عمليات التجميل إعادة الشكل بعد الحوادث أو الحروق :

عمليات التجميل إعادة الشكل بعد الحوادث أو الحروق : بالرغم من الحذر الذي يتمتع به العديد من الاشخاص في ممارسة حياتهم العادية تحدث في بعض الأحيان بعض الأمور المقدرة مثل الحوادث المؤلمة او الحروق العميقة أو الأصابة ببعض الأمراض التي تسبب التشوهات الخلقية والتي تسبب الحزن وعدم الثقة بالنفس لذلك ومع تطور الطب التجميلي والتقنيات التي يتم استخدامها يستطيع الاشخاص المصابون بالحوادث والحروق بعلاج جميع المشاكل التي يعانون منها عن طريق اجراء عمليات التجميل إعادة الشكل بعد الحوادث أو الحروق.

ماهي عمليات التجميل إعادة الشكل بعد الحوادث أو الحروق :

ان عمليات التجميل إعادة الشكل بعد الحوادث أو الحروق هي عملية تجميلية وترميمية تساعد الاشخاص الذين يعانون من بعض التشوهات بسبب الحوادث والحروق لاستعادة شكل العضو الذي كان عليه قبل الاصابة بهذه الحوادث والحروق وعلاجه.

أنواع عمليات التجميل إعادة الشكل بعد الحوادث أو الحروق :

  • جراحات الوجه:

هي عملية من عمليات التجميل إعادة الشكل بعد الحوادث أو الحروق تساعد في اصلاح وعلاج المشاكل التي تحدث في الوجه بسبب بعض الحوادث مثل تجميل وعلاج كسر الأنف او علاج التشوهات الخلقية مثل الشفة الأرنبية.

  • عملية اعادة ترميم الثدي:

هي عملية من عمليات التجميل إعادة الشكل بعد الحوادث أو الحروق تساعد في اعادة بناء الثدي عند النساء التي تم استئصال الثدي لديهم بسبب اصابتهم يمرض السرطان عن طريق زرع السيلكون او عن طريق استخدام الحقن.

  • عمليات القدمين واليدين:

هي احدى عمليات التجميل إعادة الشكل بعد الحوادث أو الحروق وتتم هذه العمليات لعلاج جميع الاشخاص الذين لديهم أصابع زائدة  وتساعد في علاجهم للحصول على شكلهم الطبيعي بعد تعرضهم لبعض الحوادث المؤلمة او  بسبب علاج بعض الاورام السرطانية واستئصال بعض عظامهم.

  • علاج الحروق او الجروح:

هي احدى عمليات التجميل إعادة الشكل بعد الحوادث أو الحروق وتتم لعلاج الاصابات بالجروح الكبيرة جدا  والتي تنتج عن الحروق أو الجروح الكبيرة التي تسبب بعض التشوهات في الجلد ويتم علاجهم عن طريق استخدام تقنية زراعة الأنسجة وهي عملية مرتفعة الأسعار وتساعد في علاج المساحات الواسعة من الجلد وتقلل من فرص رفض الجسم للجلد المزروع.

  • العمليات العكسية أو الجراحات الدقيقة:

هي احدى عمليات التجميل إعادة الشكل بعد الحوادث أو الحروق وتتم لاستبدال بعض الأجزاء من جسم المريض بعد التعرض لبعض الحوادث او في بعض العمليات الجراحية التي يقوم بها الطبيب لعلاج مرض السرطان.

ننصحك باجراء اتصال عبر الواتساب بـ مركز ومستشفى فلوريا Florya Center التخصصي في عمليات التجميل و زراعة الشعر في تركيا ، على الرقم التالي : 0090,553,101,1666 لكسب معلومات اوفر عن عمليات التجميل إعادة الشكل بعد الحوادث أو الحروق.

الأشخاص المرشحين لأجراء عمليات التجميل إعادة الشكل بعد الحوادث أو الحروق :

  • الأشخاص الذين ولدوا بعيوب وتشوهات خلقية يمكنهم تنفيذ عمليات التجميل إعادة الشكل بعد الحوادث أو الحروق.
  • الاشخاص الذين تعرضوا لحوادث مؤلمة سببت لهم تشوهات ظاهرة يمكنهم تنفيذ عمليات التجميل إعادة الشكل بعد الحوادث أو الحروق.
  • الاشخاص الذين تعرضوا لحروق بالغة وعميقة سببت لهم آثار وتشوهات في الجلد يمكنهم تنفيذ عمليات التجميل إعادة الشكل بعد الحوادث أو الحروق.
  • الأشخاص الذين تعرضوا لمرض العضال الذي ادى إلى تشوه أحد الاجزاء من الجسم أو عدم عمل هذا الجزء يمكنهم تنفيذ عمليات التجميل إعادة الشكل بعد الحوادث أو الحروق حتى يستعيدوا عمل العضو وجماله.

شروط اجراء عمليات التجميل إعادة الشكل بعد الحوادث أو الحروق :

  • من شروط اجراء عمليات التجميل إعادة المظهر بعد الحوادث أو الحروق أن لا يعاني الشخص من أي أمراض تسبب له خطرا على حياته مثل الأمراض المزمنة.
  • من شروط اجراء عمليات التجميل إعادة المظهر بعد الحوادث أو الحروق أن يحصل المريض على الفوائد المتوقعة المطلوبة والتي تساوي مخاطر تنفيذ العملية.
  • من  شروط اجراء عمليات التجميل إعادة المظهر بعد الحوادث أو الحروق ان تكون صحة المريض مستقرة.

مضاعفات ومخاطر عمليات التجميل إعادة الشكل بعد الحوادث أو الحروق :

  • التخدير الكلي للمريض من مضاعفات ومخاطر تنفيذ عمليات التجميل إعادة المظهر بعد الحوادث أو الحروق وذلك لأنه قد يسبب الجلطات أو السكتات.
  • من مضاعفات ومخاطر تنفيذ عمليات التجميل إعادة المظهر بعد الحوادث أو الحروق حدوث عدوى أثناء تنفيذ العملية أو بعدها.
  • من مضاعفات ومخاطر اجراء عمليات التجميل إعادة المظهر بعد الحوادث أو الحروق هو فشل العملية وعدم نجاحها.
  • مضاعفات ومخاطر عمليات التجميل إعادة المظهر بعد الحوادث أو الحروق هو عدم التئام الجرح بعد العملية.
  • مضاعفات ومخاطر عمليات التجميل إعادة المظهر بعد الحوادث أو الحروق هو حدوث بعض الندوب الظاهرة والكبيرة.

الاسئلة التي يجب طرحها على الطبيب للتأكد من خبرته في عمليات التجميل إعادة الشكل بعد الحوادث أو الحروق :

  • من الأسئلة التي يجب ان يسالها المريض قبل تنفيذ عمليات التجميل إعادة المظهر بعد الحوادث أو الحروق هو كيف ستساعد الجراحة في تحسين حالة المريض.
  • من الأسئلة التي يجب ان يسالها المريض قبل تنفيذ عمليات التجميل إعادة المظهر بعد الحوادث أو الحروق هو ماهي فترة الراحة والنقاهة التي يحتاجها المريض بعد تنفيذ العملية.
  • من الأسئلة التي يجب ان يسالها المريض قبل تنفيذ عمليات التجميل إعادة المظهر بعد الحوادث أو الحروق هو ماهي نسبة مخاطر تنفيذ هذه العملية المتوقعة.
  • من الأسئلة التي يجب ان يسالها المريض قبل تنفيذ عمليات التجميل إعادة المظهر بعد الحوادث أو الحروق هو كم عدد الجراحات التي قام بها الطبيب لمثل هذه العملية.
  • من الأسئلة التي يجب ان يسالها المريض قبل تنفيذ عمليات التجميل إعادة المظهر بعد الحوادث أو الحروق هو هل يمكنني التحدث للمرضى السابقين الذين اجريت لهم مثل هذه العملية وهل يمكنني رؤية سجل عملياتك السابقة.
  • من الأسئلة التي يجب ان يسالها المريض قبل تنفيذ عمليات التجميل إعادة المظهر بعد الحوادث أو الحروق هو ماذا سوف تعالج هذه الجراحة هل ستعالج الشكل فقط او ستعالج وظائفها مع الشكل.
  • من الأسئلة التي يجب ان يسالها المريض قبل تنفيذ عمليات التجميل إعادة المظهر بعد الحوادث أو الحروق هو هل سوف يحتاج المريض بعد تنفيذ العملية لتكرارها ام ان الامر يقتصر على عملية واحدة.

تاريخ عمليات التجميل إعادة الشكل بعد الحوادث أو الحروق :

بدأت عمليات التجميل إعادة الشكل بعد الحوادث أو الحروق عند المصريين القدماء واولى العمليات التي قاموا بتنفيذها هي عملية تركيب وتجميل الأنف المقطوع وذلك كان بسبب عقوبة قطع الانف للسارق ثم تطورت عمليات التجميل إعادة المظهر بعد الحوادث أو الحروق في الهند وبعد ذلك تم اجرائها في روما وكانت تتم عمليات التجميل إعادة الشكل بعد الحوادث أو الحروق مع تتطور طرق التخدير والعلاج حتى نجح الأطباء بزراعة وجه لأول مرة في عام 2006.

اخيرا ان عمليات التجميل إعادة المظهر بعد الحوادث أو الحروق  تعالج المشاكل الجمالية والنفسية التي يعاني بسببها العديد من الأشخاص وتسبب لهم التشوهات العديدة و عمليات التجميل إعادة الشكل بعد الحوادث أو الحروق تحتل المرتبة الأولى من عمليات التجميل وهي تصنف طبيا من العمليات التعويضية والتكميلية.

 


يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

للاستشارة المجانية

يمكنك ارسال اسمك و رقم هاتفك مع كود البلد من هذا النموذج، و نحن سوف نتواصل معك خلال 24 ساعة القادمة

*
*

شارك مع تويتر


 

عناوين وخدمات ممكن ان تهمك ايضاً

About the Author:

مستشفى ومركز فلوريا بعد إفتتاحها بفترة وجيزة جداً تم إعتمادها من اللجنة الدولية المشتركة JCI ذات المنشئ الأمريكي التي تعتبر أهم شهادة إعتماد عالمية في مجال خدمات الرعاية الصحيّة كما حصلت المستشفى على شهادة المواصفات والمقاييس الألمانية توف TÜV التي تحوي شهادة معايير الجودة الآيزو ISO الأوروبية. تجاوزت مركز ومستشفى فلوريا التخصصي في زراعة الشعر و عمليات التجميل 10 سنوات من عمرها مع وحدّاتها الطبية وتقنياتها التكنولوجية وطاقمها الطبّي العامل من الخبراء والمختصين والمميّزات الأخرى التي تتنمامى وتتطوّر يوماً بعد يوم جنباً إلى جنب مع الإرتباط العاطفي مع المرضى من خلال القيمة التي توليها المستشفى إلى حياة الإنسان حيث إستطاعت أن تصبح المركز المرجعي في مجال خدمات الرعاية الصحية في فترة وجيزة.

Leave A Comment