مركز ومستشفى فلوريا
عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا
creampie great boobs chat girl.
rebecca was lonely. xxxvideos
www.pornhup.fun

عملية تكثيف الشعر في مقدمة الرأس

زراعة الشعر في مقدمة الرأس لتكثيف وسد الفراغات.

عملية تكثيف وزراعة الشعر في مقدمة واعلى الرأس للرجال والنساء للحصول على شعل كثيف في المقدمة اعلى الجبين.

1 6٬036

محتويات المقالة

زراعة الشعر وعملية تكثيف الشعر في مقدمة الرأس

مشكلة الصلع وتساقط الشعر أصبحت منتشرة جدا وخاصة في مقدمة الرأس ويعاني منها العديد، لذلك يلجأ الكثيرون لإجراء عملية تكثيف الشعر في مقدمة الرأس. فالشعر هو أهم مظاهر الجمال ليس فقط عند النساء بل والرجال أيضا.

وكثيرا مننا من يعانون من مشاكل نفسية والتعرض للإحراج الشديد بسبب مظهرهم. بل هناك من يعيشون في توتر وقلق وضغط نفسي كبير بسبب هذه المشكلة.

زراعة الشعر في مستشفى فلوريا في اسطنبول

اليوم أصبحت عمليات زراعة الشعر وعملية تكثيف الشعر في مقدمة الرأس ناجحة ومنتشرة جدا، ولقد نالت شهرة واسعة في العديد من الدول العربية والأوروبية وأصبحت تكلفتها في متناول الجميع.

لذلك نجد انه لا يوجد مشكلة ليس لها حل بعد الآن. فمشكلة الصلع ستختفي بعد اليوم تماما، وعلاجها في إجراء عمليات زراعة الشعر. التي أصبحت تتم بالعديد من التقنيات المتطورة جدا.

وأصبح هناك العديد من المراكز الطبية المتخصصة بمجال زراعة الشعر في مقدمة الرأس و اعلى الرأس. والتي تعمل بأحدث الأجهزة الطبية المتواجدة في مجال زراعة الشعر. ومن اهم هذه المراكز مستشفى فلوريا التخصصي في عمليات زراعة الشعر و عمليات التجميل في تركيا.

عملية تكثيف الشعر في مقدمة الرأس واعلى الراس

عمليات زراعة الشعر تعتبر من المجالات الحديث في الطب التجميلي، حيث يعمل الأطباء اليوم على تطورها بشكل كبير. ويحاولون الوصول لأفضل التقنيات المتواجدة لإجراء عملية الزراعة.

ومازال العلم في تطور مستمر حيث تم اكتشاف العديد من التقنيات للزراعة. وكذلك تم ابتكار العديد من الأجهزة الحديثة المتخصصة بمجال زراعة الشعر.

خطوات عملية تكثيف الشعر في مقدمة الرأس 

  • قبل البدء بتنفيذ عملية زراعة الشعر في تركيا يقوم الطبيب بتخدير المريض تخديرا موضعيا.
  • يقوم الطبيب بأخذ قطعة صغيرة جدا من فروة رأس المريض من المناطق المانحة في فروة رأس المريض ثم يقوم الطبيب بخياطة الجرح الذي تم أخذ القطعة منه وبعد اسبوع يزول أثر الجراحة كليا.
  • يقوم الطبيب بتهيئة البصيلات بواسطة ميكروسكوب وتستمر عملية زراعة الشعر في تركيا لعدة ساعات يكون المريض خلالها مستمتعا بمشاهدة التلفاز أو تناول الطعام.
  • بعد ذلك يقوم الطبيب بتخدير فروة رأس المريض تخدير موضعيا قبل البدء بزراعة البصيلات ثم عمل ثقوب في الجلد بواسطة ابرة دقيقة.
  • بعد ذلك يقوم الطبيب بزراعة البصيلات في فروة رأس المريض مع مراعاة اتجاه الشعر الطبيعي.

أسباب تنفيذ عملية تكثيف الشعر في مقدمة الرأس

للتخلص من الصلع الوراثي

من أسباب تنفيذ عملية تكثيف الشعر في مقدمة الرأس الصلع الوراثي الذي يعاني منه المريض. حيث يتساقط الشعر بشدة في مقدمة رأس المريض أو في الجوانب في مقدمة رأس المريض. وفي بعض الأحيان يتساقط في مقدمة رأس المريض وجانبي الرأس. لذلك يقوم الطبيب بزراعة الشعر في المناطق التي يوجد بها فراغات كبيرة.

لتصغير المسافة الكبيرة في جبهة رأس المريض

من أسباب تنفيذ عملية تكثيف الشعر في مقدمة الرأس تصغير المسافة الكبيرة في جبهة راس المريض. حيث أن معظم الأشخاص الذين يكون لديهم مسافة كبيرة بين بداية الشعر والحواجب يتمنون جبهة صغيرة تزيد في جمال وجوههم. لذلك يقوم الطبيب عملية تكثيف الشعر في مقدمة الرأس حتى يزيد من كثافة الشعر في الخط الأمامي للشعر ومساعدة الأشخاص في زيادة جمال الوجه.

للمساعدة في زيادة كثافة الشعر

من أسباب تنفيذ عملية تكثيف الشعر في مقدمة الرأس مساعدة الأشخاص في زيادة كثافة شعرهم في مقدمة الرأس خاصة عندما تظهر لديهم فروة الرأس بدرجة كبيرة لذلك يقوم الطبيب بزراعة الشعر لإخفاء الصلع والفراغات التي يعاني منها الأشخاص.

 

التقنيات المستخدمة في عملية تكثيف الشعر في مقدمة الرأس 

ان التقنيات المستخدمة في عملية تكثيف الشعر في مقدمة الرأس تختلف من شخص لآخر. وذلك لعدة أسباب مثل سبب تساقط الشعر إذا كان قليل أو غزير. وهل تساقط الشعر يقع في أماكن محددة في فروة رأس المريض. وحسب نوع تساقط الشهر إذا كان وراثي أو لا وإذا كان تساقط الشعر بغزارة بسبب سوء الاغذية ونقص الفيتامينات في الجسم أو تساقط الشعر بسبب الحالة النفسية للمريض أو تساقط الشعر.

وبسبب بعض الأمراض الجلدية وأيضا على حسب عدد البصيلات التي سوف يقوم الطبيب بزرعها في فروة رأس المريض كل هذه الأمور تساعد الطبيب في اختيار التقنية المناسبة في عملية تكثيف الشعر في مقدمة الرأس. ويجب أن يكون عدد الثقوب المطلوبة يتناسب مع عدد البصيلات التي سوف يقوم الطبيب في زرعها.

ومن الأمور المهمة في تحديد التقنية المستخدمة في عملية تكثيف الشعر في مقدمة الرأس الكثافة المطلوبة للشعر في رأس المريض حتى يظهر بشكل طبيعي وجميل ويحصل على الكثافة التي يريدها للشعر.

عملية تكثيف الشعر في مقدمة الرأس باستخدام تقنية أقلام تشوي

ان استخدام أقلام تشوي في عملية تكثيف الشعر الرأس يعتبر من أفضل التقنيات المناسبة لنجاح عملية تكثيف الشعر حيث يقوم الطبيب في استخدام الة دقيقة تشبه القلم في رأسها ابرة دقيقة تساعد الطبيب في اقتطاف البصيلات من المناطق المانحة في فروة رأس المريض ثم زراعتها فورا بعد أقتطافها في المناطق المصابة بالصلع بدون الحاجة لفتح قنوات في رأس المريض

مميزات عملية تكثيف الشعر في مقدمة الرأس باستخدام أقلام تشوي

  • لا تسبب أي ألم او جروح للمريض عند تنفيذ عملية تكثيف الشعر في الرأس باستخدام أقلام تشوي.
  • تتميز عملية تكثيف الشعر في الرأس باستخدام أقلام تشوي. بأنها تختصر الوقت وتوفر الكثير من الجهد والوقت حيث يستمر تنفيذها من ساعة حتى ثلاث ساعات أو أقل.
  • تتميز عملية تكثيف الشعر باستخدام أقلام تشوي في حماية البصيلات من التلف وعدم فقدها لخصائصها.
  • كما وتتميز عملية تكثيف الشعر في الرأس باستخدام أقلام تشوي. بأنها لا تجبر المريض على قص شعره أو حلاقته خاصة لدى النساء.
  • تتميز عملية تكثيف الشعر باستخدام أقلام تشوي بأنها مناسبة لجميع الحالات التي يعاني الأشخاص بسببها من فقدان الشعر أو الصلع.
  • تتميز عملية تكثيف الشعر باستخدام أقلام تشوي بأن سرعة شفاء المريض سريعة ولا يحتاج لفترة نقاهة بعد تنفيذها.

الأشخاص المناسبين لإجراء عملية تكثيف الشعر في مقدمة الرأس

عمليات زراعة الشعر في تركيا تناسب الجميع، حيث يستفاد منها العديد ممن يعانون من مشاكل بتساقط الشعر وظهور الصلع لديهم من أهم هذه الفئات المستفيدة:

  • الرجال ممن يعانون من تساقط الشعر بسبب الهرمونات الوراثية لديهم. حيث يتميزون بتساقط الشعر من المقدمة ومن أعلي الرأس.
  • وكذلك جميع المرضي الذين تتكون لهم ندوب ناتجه عن الحروق والحوادث.
  • وأيضا يستفاد منها النساء ممن لديهن تساقط في الشعر ذو نمط أنثوي.

عمليات زراعة الشعر وعملية تكثيف الشعر في الرأس واعلى الرأس

هذه العملية من العمليات الجراحية ولكنها بسيطة حيث تتم تحت تأثير التخدير الموضعي. وتستغرق هذه العملية عادة من 3_8 ساعات علي حسب عدد البصيلات المراد زراعتها لتغطية مقدمة الرأس كاملة.

تتم عملية تكثيف الشعر في الرأس على عدة خطوات أهمها

  • أولا يتم أخذ قطعة من فروة الرأس غالبا ما تكون بعرض 1سم وطول 15 سم، يتم أخذها من المنطقة المانحة للبصيلات التي تسمي بالمنطقة المانحة. ثم يتم تقفيل هذه المنطقة بالخيوط أو الدبابيس الجراحية. ثم تلتئم بسرعة ويزال كل أثار الجراحة بعد 7 أيام من إجراء العملية تقريبا.
  • تم تهيئة بصيلات الشعر التي تم نزعها ويراد زراعتها بواسطة ميكروسكوب مخصص لذلك. ويتم فصل هذه البصيلات عن بعضها، وقد تأخذ هذه المرحلة عدة ساعات، يكون المريض خلالها مستمتعا بوقته في تناول الغداء او مشاهدة التلفاز.
  • تهيئة المنطقة المراد زراعتها بمقدمة الرأس وتتم هذه الخطة تحت تأثير التخدير الموضعي. ويقوم الطبيب بعمل أماكن يتم وضع البصيلات بها، حيث يتم عمل ثقوب بالجلد صغيرة جدا بواسطة إبر رفيعة.
  • وتعتبر هذه الخطوة هي النهائية بعملية زراعة الشعر، حيث يتم زراعة البصيلات بشكل أقرب للطبيعي، خصوصا بمنطقة الخط الأمامي للرأس مع الأخذ بعين الاعتبار الاتجاه المناسب والزاوية الطبيعية للشعر الطبيعي.
  • بعد الانتهاء من زراعة الخط الأمامي يتم زراعة الوحدات الأكبر. وقد تحتاج منطقة مقدمة الرأس بكاملها ل 1500 بصيلة أو أكثر للوصول للكثافة المطلوبة.

نتائج عمليات زراعة الشعر وعملية تكثيف الشعر في الرأس

في الغالب يتم تساقط الشعر المزروع بعد حوالي أسبوعين أو أكثر من زراعتها، وتعتبر هذه الخطوة طبيعية جدا لكل من أجري عمليات زراعة الشعر. حيث يتم بعدها بنمو الشعر المزروع في فترة حوالي بعد 3_4أشهر بعد إجراء العملية. ثم يستمر هذا الشعر في النمو مدي الحياة.

تختلف نتائج عمليات زراعة الشعر البا من شخص لأخر، حيث تتوقف على العديد من العوامل أهمها مدي شدة تساقط الشعر. وكمية الشعر التي تمت زراعته، وكمية الشعر المزروع. حيث تعطي العملية في الغالب نتيجة أفضل في حالة الصلع الشديد. تعطي عمليات زراعة الشعر منظرا طبيعيا جدا لمرضاها. حيث يتم مراعاة التركيب الطبيعي للشعر ويتم التدرج في الكثافة اعتبارا من الجبهة وحتى قمة الرأس.

طرق أخري لإجراء عمليات زراعة الشعر وعملية تكثيف الشعر في الرأس

من أهم هذه التقنيات زراعة الشعر الجديدة هي عملية استئصال وزراعة البصيلات الفردية. حيث يتم أخذ بصيلات الشعر بشكل انفرادي، من المنطقة المانحة للبصيلات ويتم زراعتها بالمنطقة المستقبلة مباشرة.

ومن أهم ما يميز هذه التقنية هي عدم وجود أثار للعملية أو ندبات بمكان إجراء عملية الزراعة. ولكن يكون هناك ندبات صغيرة جدا لا يتم ملاحظاتها حتى بعد حلاقة المريض رأسه. ومن الممكن ان تتم هذه العمليات عن طريق أخذ بصيلات الشعر من مناطق أخري من الجسم كالصدر، وتعتبر هذه التقنية أقل ألما من التقنيات العادية.

أسباب تساقط الشعر في مقدمة الرأس

مرض تساقط الشعر يصيب العديد من الناس، وهناك مشكلة بتساقط الشعر خصوصا في مقدمة الرأس. حيث يحدث تراجع لخط شعر الرأس. ويكون هناك مشاكل كبيرة في المظهر العام للشخص. وهذا التساقط يتم بناء على العديد من الأسباب أهمها:

  • ان يكون هذا التساقط بسبب جينات وراثية.
  • كثرة تعرض الشخص المصاب لأشعة الشمس المباشرة.
  • التعرض للماء المالح كثيرا.
  • طريق خاطئة لتسريح الشعر تؤدي لتساقطه.
  •  التعرض لتدليك الشعر بكثرة.
  • لبس الكاب وغطاء على الشعر لفترات طويلة وممتدة من الوقت.
  • التعرض للإصابات والندبات التي تصيب فروة الرأس بسبب التعرض للحوادث او الحروق او أثار للعملية الجراحية.

عمليات زراعة الشعر وعملية تكثيف الشعر الرأس

قبل إجراء عمليات زراعة الشعر وعملية تكثيف الشعر الرأس من الهام جدا معرفة السبب الرئيسي وراء تساقط الشعر.  ثم بعد ذلك محاولة علاج هذا السبب لكيلا يحدث تساقط للشعر فيما بعد. حيث يمكن علاج تساقط الشعر بإعادة الشعر للمناطق التي أصابت بالصلع عن طريق إزالة الجزء الأصلع. ويتم تغطية الشعر على مرحلتين او عمل شرائح جلدية من فروة الرأس.

عمليات زراعة الشعر هي غالبا ما تأخذ وقت من 4 إلى 8 ساعات لإتمامها. وتتم العمليات تحت تأثير التخدير الموضعي لكيلا ولا يشعر المريض بأي ألم. بعد إجراء العملية يستطيع المريض مغادرة المستشفى بعدها مباشرة ولا داعي للمبيت بها.

الأعراض الجانبية التي يتعرض لها المريض بعد العملية هي بسيطة جدا. وتزول كل هذه الأثار في العشر أيام الأولي بعد العملية، تكلفة عمليات زراعة الشعر لا يتم تحديدها بدقة حيث غالبا ما تختلف من دولة لأخري ومن مركز لأخر. يستطيع المريض أن يعود لحياته الطبيعية ولعمله بعد العملية بأسبوع واحد فقط. نتائج العملية غالبا ما تظهر على المريض بعد حوالي ثلاثة شهور بعد اجراءها.

طرق غير جراحية لتكثيف الشعر في مقدمة الرأس

عمليات زراعة الشعر هي أكثر الطرق نجاحا في علاج تساقط الشعر. ولكنها عملية جراحية يخاف العديد من الناس من محاولة إجراءها. لذلك يوجد هناك العديد من الطرق الأخرى تعمل على إنبات الشعر ومن أهمها:

  • أنواع كثيرة من الكريمات واللسيونات تعمل على إنبات الشعر، وتعتبر كل هذه الأنواع بها مادة المينوكسيديل التي كانت تستخدم في علاج ضغط الدم، ولكن هذه المادة وجد أنها تتسبب في تساقط باقي الشعر إذا توقف المريض عن استعمالها.
  • من الممكن تقوية البصيلات بمقدمة الرأس عن طريق حقن هذه المنطقة بفيتامينات يتم حقنها موضعيا لتقوية البصيلات، حيث تعمل هذه الفيتامينات على قلة تأثير الهرمونات على البصيلات وتؤدي لتأخر سقوط الشعر الميزوثيربي.
  • الشعر الصناعي ولكنه له تأثير سلبي فيؤدي لالتهابات بفروة الرأس ويتسبب في تساقط الشعر الطبيعي، ولا يستمر لأكثر من ثلاث سنوات وعلى هذا لا يتم استخدام الشعر الصناعي إلا في حالات معينة حين لا يوجد مكان لأخذ البصيلات الطبيعية منه.

الخلاصة عملية تكثيف الشعر في مقدمة الرأس

وفي النهابة فأن عملية تكثيف الشعر في مقدمة الرأس هي عملية زراعة الشعر في مقدمة الرأس وتعطي كثافة عالية جدا في مقدمة الرأس ومظهر جميل وجذاب للكثير من الذين يعانون من تساقط السعر في مقدمة الرأس، فتعتمر مقدمة الرأس هي الواجه الاساسية للجمال الشعر لدى الرجال و النساء.

اقرا المزيد:

يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
100%
مقالة مدهشة

عملية تكثيف الشعر في مقدمة الرأس

  • ما رأيك في هذه المقالة؟
تعليق 1
  1. […] عملية تكثيف الشعر في مقدمة الرأس […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

دردشة مباشرة
تواصل مباشرة عبر الواتسأب
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن عملية تكثيف الشعر في مقدمة الرأس؟