مركز ومستشفى فلوريا
عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا
creampie great boobs chat girl.
rebecca was lonely. xxxvideos
www.pornhup.fun

عملية تكثيف شعر الشنب

ما هي عملية تكثيف وزراعة شعر الشارب؟

أسباب سقوط شعر الشنب وما هي عملية تكثيف شعر الشنب وخطوات تنفيذ عملية تكثيف شعر الشارب.

4 5٬072

عملية تكثيف شعر الشنب

عملية تكثيف شعر الشنب من العمليات الجراحية الهامة جدا، حيث ان عمليات زراعة الشعر قد لاقت نجاحا كبيرا جدا، وأصبحت من أهم الطرق للحصول على شارب كثيف ولا يوجد به أي فراغات ولا يظهر به ندوب.

ما هي عملية تكثيف شعر الشنب

عملية تكثيف شعر الشارب هي عملية يقوم الطبيب بها بنقل بعض بصيلات الشعر من المنطقة المانحة التي تكون بمؤخرة الرأس او بمنطقة الصدر.

كما ويتم نقلها لمنطقة الشارب، حيث يعمل على زيادة كثافة الشارب. ومحاولة الوصول للكثافة المطلوبة المناسبة لوجه المريض، ويتم تحديد شكل الشارب بعانية وتجميله. حيث قد يكون المريض قد تعرض للحروق او الإصابات من قبل او كان شكل الشارب لديه غير مرضي.

كما وتعتبر اجراء عملية زراعة الشارب هي خيار بين العديد من الخيارات الأخرى لتكثيف الشارب. حيث نجد أن هناك العديد من الطرق الأخرى التي تعمل على تكثيف الشارب من بينها استعمال العقاقير الموضعية. التي تعمل على تدفق الدورة الدموية لمنطقة الشارب وتزيد منها، فتساعد على نمو شعر الشارب وزيادة كثافته،

وهناك أيضا بعض الفيتامينات الني قد يتناولها المريض وتعمل على تقوية الشعر، وتساعد على زيادة نموه،

وهناك الطرق التقليدية كحلاقة شعر الشارب بطريقة عكسية لطريقة نموه وهكذا يعتقد انها تزيد من نمو الشعر وتعمل على زيادة كثافته.

أسباب سقوط شعر الشنب

  • من أسباب تساقط الشعر عدم الغذاء السليم واضطرابات الهرمونات تسبب تساقط شعر الجسم وشعر الشنب ويستطيع الأشخاص حل هذه المشكلة عن طريق تنفيذ عملية تكثيف شعر الشارب.
  • تساقط شعر الشنب سببه فقر الدم الشديد أو الأنيميا ويستطيع المريض علاجه عن طريق تنفيذ عملية تكثيف شعر الشارب.
  • اسباب اخرى عند بعض الأشخاص العوامل الوراثية التي تسبب عدم نمو الشعر في منطقة الشارب ويستطيع المريض علاجه عن طريق تنفيذ عملية تكثيف شعر الشارب.
  • تساقط شعر سببه هو الاصابة ببعض الحوادث التي تسبب الجروح والحروق العميقة ويستطيع المريض علاجه عن طريق تنفيذ عملية تكثيف شعر الشارب.

خطوات تنفيذ عملية تكثيف شعر الشارب

  • قبل البدء بتنفيذ عملية تكثيف شعر الشارب يقوم الطبيب بتحديد عدد البصيلات التي سوف يقوم بنقلها ويجب أن تتوافق خصائص شعر هذه البصيلات مع الشعر الموجود في منطقة الشارب.
  • بتخدير المريض تخديرا موضعيا وقبل البدء بتنفيذ العملية.
  • بنقل البصيلات التي سوف يقوم الطبيب بزرعها سواء كانت مجمعة أو منفردة من المناطق المانحة.
  • بعد ذلك يقوم الطبيب بزرع هذه البصيلات باستخدام جهاز محدد في عملية تكثيف شعر الشارب وذلك عن طريق تخدير منطقة الشنب تخديرا موضعيا.
  • يستمر الطبيب في عملية تكثيف شعر الشارب بزراعة الشعر حتى يحصل المريض على النتائج المطلوبة.

الأسئلة التي يجب على المريض طرحها قبل تنفيذ عملية تكثيف شعر الشنب

  • هل حالتي تناسب عملية تكثيف شعر الشارب.
  • ما هو عدد البصيلات التي سوف احتاجه في تنفيذ عملية تكثيف شعر الشنب.
  • بعد تنفيذ عملية تكثيف شعر الشارب متى تبدوا نتائج العملية.
  • هل نتائج عملية تكثيف شعر الشارب دائمة أو تحتاج لإعادة تنفيذها.
  • ماهي المستحضرات التي يجب على المريض ان يستعملها بعد تنفيذ عملية تكثيف شعر الشنب.
  • ما هو الوقت المناسب بعد تنفيذ عملية تكثيف شعر الشارب لحلاقة شعر الشنب.
تفضل بزيارة الصفحة الرئيسية لموقع مركز ومستشفى فلوريا Florya Center التخصصي في عمليات التجميل و زراعة الشعر ، او الاتصال مباشرة مع المستشار الطبي في مستشفى فلوريا Florya Hospital على الرقم التالي 0090,553,101,1666
عملية تكثيف شعر الشنب
عملية تكثيف شعر الشنب

التقنيات التي يتم استخدامها في عملية تكثيف شعر الشنب

نقدم لكن شرح حول أشهر وانجح تقنيات الزراعة، وهي كالتالي:

تقنية زراعة شعر الشنب بواسطة الشريحة

حيث يقوم الطبيب في هذه العملية باقتصاص شريحة من أسفل رأس المريض بعد ذلك يقوم الطبيب بتقسيم هذه الشريحة إلى عدة شرائح تكون دقيقة بعد ذلك يفتح الطبيب شقوق مناسبة في المناطق التي سوف يقوم بالزراعة فيها تناسب حجم الشرائح التي سوف يقوم الطبيب بزرعها.

وتعتبر هذه الطريقة في زراعة الشعر من أقدم الطرق المستخدمة في زراعة الشعر ومن عيوب هذه الطريقة أنها تسبب ندوب قد تكون دائمة في أسفل رأس المريض وأحيانا قد تترك بعض الآثار في أماكن زراعة الشعر التي قد تحتاج لفترة زمنية طويلة حتى تزول

تقنية زراعة شعر الشنب بواسطة الأقتطاف

ان عملية تكثيف شعر الشارب بواسطة تقنية الأقتطاف تتميز بعدم ترك ندوب في المناطق المانحة حيث يقوم الطبيب باستخراج كل بصيلة لوحدها فقط قد يحدث بعض التخثر في الدم ولكنه يزول خلال ثلاثة أيام او أكثر بعد ذلك يقوم الطبيب بوضع البصيلات التي قام باستخراجها في محلول خاص حتى يحافظ عليها وبعد ذلك يقوم الطبيب بعمل الشقوق المناسبة حتى يقوم بزراعة البصيلات في الشنب وملئ الفراغات بالشعر المطلوب

عملية زراعة شعر الشنب بواسطة تقنية الأقتطاف الدقيق

ان عملية تكثيف شعر الشارب بالأقتطاف الدقيق تختلف عن عملية زراعة شعر الشنب بالأقتطاف باستخدام آلة دقيقة حيث يقوم الطبيب باستخراج البصيلات من المناطق المانحة في فروة رأس المريض باستخدام أداة دقيقة بعد ذلك يقوم بزراعتها في ثقوب دقيقة حيث لا تتأثر المناطق المستقبلة وتتميز هذه التقنية بأن الطبيب يستطيع زراعة خمسين بصيلة دفعة واحدة في كل واحد سم مما يساعد في اختصار الوقت وزراعة شعر أكثر

عملية زراعة شعر الشنب باستخدام تقنية البيرتوكان

يقوم الطبيب في عملية تكثيف شعر الشارب باستخدام تقنية البيرتوكان باستخدام إبرة تم صنعها من مادة التيتانيوم ومن مميزات أستخدام هذه التقنية أنها لا تسبب أي حساسية أو تهيج في فروة رأس المريض ولا تترك أي ندوب بعد الزراعة ويستطيع الطبيب باستخدامها زراعة أربعين بصيلة في كل واحد سم

عملية تكثيف شعر الشارب باستخدام تقنية أقلام تشوي

ويطلق عليها DHI حيث يقوم الطبيب بزراعة أكثر من مئة شعيرة في كل واحد سم مربع وهي تتم بسرعة بدون الحاجة لحفظ البصيلات في محلول قبل زراعتها ويقوم الطبيب بزراعتها في الشنب فورا بعد استخراجها مباشرة

تكلفة عملية تكثيف شعر الشارب

تعتبر عملية تكثيف شعر الشارب من العمليات الجراحية من ضمن عمليات الطب التجميلي و زراعة الشعر، حيث تختلف تكلفتها على حسب العديد من العوامل، من أهمها كمية الشعر المراد زراعتها بمنطقة الشارب، فهناك من يحتاج لزراعة شعر الشارب كاملا، أي زراعة حوالي أكثر من 4000 بصيلة، ومتوسط التكلفة لهذه العملية في الولايات المتحدة الامريكية تصل لحوالي 5500 دولار.

وهناك من يريد تعديل بشكل الشارب فقط، والعمل علي زيادة كثافة الشعر في الشارب، ويكون عدد البصيلات المراد زراعتها في حوالي 2500_4000 بصيلة وبهذا تكون التكلفة في حدود 2500 دولار.

عمليات تكثيف شعر الشارب غالبا ما تحتاج لعدد 2500 بصيلة لإعطاء أفضل كثافة للشارب، وتكون تكلفتها حوالي 1500_2000 دولار أمريكي وقد تختلف من مكان لأخر اختلافا بسيطا. وتأتي تكلفة العملية في مستشفى ومركز فلوريا التخصصي لعمليات زراعة الشعر في تركيا وتكثيف شعر الشنب بين 1500$ دولار إلى 1900$ دولار حسب الحالة وعدد البصيلات.

من الجدير بالذكر ان هناك بعض الدول الأوروبية وأمريكا تضمن قيمة هذه العملية لتكثيف الشارب وجعلها ضمن قيمة التأمين العلاجي، إذا تمت بسبب تعرض المريض لحادث او حرق او إي أصابات أخري، ولكن إذا كان الهدف منها تجميلي فقط فتخرج من بند التأمين.

خطوات إجراء عملية تكثيف شعر الشنب

تتم عملية تكثيف شعر الشارب على بعض الخطوات يتم تلخيصها في:

  • تحديد البصيلات التي سيقوم الطبيب المتخصص بنقلها. والتي يشترط ان يكون لها خصائص متوافقة مع شعر الشارب. وتتم هذه الخطوة في جلسة الاستشارة للمريض في الغالب.
  • يقوم الطبيب بعمل التخدير الموضعي للمريض، أولا بالمنطقة التي سيتم نقل البصيلات منها. ثم يتم نقل البصيلات سواء منفردة او مجمعة التي قد تصل لبضعة ملليمترات من البصيلات.
  • بعد تجهيز البصيلات وجمعها يقوم الطبيب بالتخدير الموضعي للمنطقة المراد زراعتها. ويقوم الطبيب بإجراء زراعة البصيلات بها بواسطة جهاز مخصص للزراعة.
  • هذه العملية تستمر لفترة معينة من الوقت. ويعمل بها الطبيب على حسب الخطة الموضوعة لتعطي أفضل النتائج المتوقعة التي يرغب بها المريض.

عملية تكثيف شعر الشنب من العمليات التي زادت شعبيتها كثيرا بالعقود الأخيرة. حيث زادت نسبة من أجراها حوالي ثلاثة أضعاف نسبة من أجروها بعام 2010. وخصوصا بالدول العربية التي يعتبر الرجال بها ان منطقة الشنب واللحية من أهم مظاهر جاذبية الرجال. وهناك العديد من الإحصائيات العلمية التي تشير لأن عدد الرجال العرب الذين يلجئون لعمليات تكثيف الشنب حوالي 5000 إلى 6000 رجل شهريا.

اقرا المزيد:

يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
100%
رائع جدا

عملية تكثيف شعر الشنب

  • ما رأيك بهذه المقالة؟
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

دردشة مباشرة
تواصل مباشرة عبر الواتسأب
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن عملية تكثيف شعر الشنب؟