مركز ومستشفى فلوريا
عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا
creampie great boobs chat girl.
rebecca was lonely. xxxvideos
www.pornhup.fun

شفط الدهون في تركيا

ما هي عملية شفط الدهون؟

متى ظهرت عملية شفط الدهون؟ ولماذا تركيا في عمليات شفط الدهون؟ وما هي عمليات جراحة شفط الدهون؟ وأين تجرى عملية شفط الدهون في تركيا؟ وأفضل جراحي عمليات شفط الدهون في تركيا وخطوات ومراحل عملية شفط الدهون في تركيا / اسطنبول / مركز فوريا.

5 2٬040

مقدمة شفط الدهون في تركيا

تعد الأناقة والرشاقة للجسم من أكثر ما يجذب اهتمام الكثير من النساء في العالم بل والرجال أيضاً، من هنا ظهرت عمليات تجميل الجسم أو شفط الدهون في تركيا التي تساعد الكثير على التخلص من مشكلات السمنة الزائدة والترهلات والدهون الزائدة التي تنتشر بشكل كبير في العالم وعليه سنتحدث في هذا المقال عن عمليات شفط الدهون.

ما هي عملية شفط الدهون؟

عملية شفط الدهون في تركيا التي يتم بواسطتها التخلص من مشكلات السمن الزائدة والدهون الزائدة ومشكلة الترهلات التي يعاني منها الكثير من الأشخاص في العالم رجالاَ ونساء وذلك عن طريق تفتيتها وشفطها الى خارج الجسم أو توزيعها على مناطق الجسم حسب ما يراه الطبيب المختص بذلك.

ويوجد العديد من التقنيات التي تستخدم في عملية شفط الدهون، وأبرزها العمليات الجراحية ومن ثم عمليات شفط الدهون في تركيا بالليزر والتي تعتبر من أحدث التقنيات عالمياً وأكثرها أماناً.

ويفضل اجراء مص الشحوم للأصغر سناً أكثر من كبار السن وذلك لمرونة الجسم التي يتمتع بها الجسم في الصغر، لأن عمليات شفط الدهون في تركيا عادة ما تخلف بعض الترهلات في منطقة الجلد التي يتم شفط الدهون منها مما يجعل المريض بحاجة لعملية شد الترهلات وتحسين المظهر.

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 4

متى ظهرت عملية شفط الدهون؟

منذ القدم والكثير من الأشخاص في العالم يعانون من الكثير من مشكلات السمنة الزائدة والترهلات المتراكمة في كافة أنحاء الجسم أو في منطقة معينة، وعليه ظهرت عمليات شفط الدهون في القرن العشرين للميلاد عندما أجرى الطبيب الفرنسي دوجرير أول عملية إزالة للدهون لراقصة باليه وهي عملية جراحية.

وفي الستينات من نفس القرن قام الطبيب سيكرد بإضافة فكرة شفط الدهون على الازالة، ومن بعده قام الجراحان الأمريكيان جورجيو وأرباد فيشر بتأسيس مبدأ الشفط باستخدام أدوات أكثر حداثة ومن بعد ذلك ظهر العديد من الأطباء في دول مختلفة وقاموا بالإضافة الى عمليات شفط الدهون وتطوير الأدوات وطرق العلاج لتصل الى استخدام الليزر والعديد من الأجهزة التي تعتمد على الموجات الفوق صوتية.

لماذا تركيا في عمليات شفط الدهون؟

شهدت تركيا منذ بداية القرن الحالي نهضة وتطورا كبيرا في مختلف المجالات وكان المجال الطبي والتجميلي من أبرزها، حيث أنها لم تكتفي بالنظر بحسرة الى التقدم الهائل الذي شهده جوارها الأوربي وانما على العكس واكبت هذا التقدم التقني والتكنلوجي وجهزت مراكزها الطبية ومستشفياتها بأحدث الاجهزة والمعدات.

اضافة الى رفدها بأمهر الاطباء واكثرهم نجاحا وخبرة. وهذا ما أدى الى تحسن سمعة عمليات التجميل في تركيا، واستطاعت مراكزها استقطاب الكثير من المرضى من مختلف الدول وانتعش الى حد كبير جدا قطاع السياحة العلاجية في هذا البلد وحقق دخلا لا يستهان به.

وقد شكلت عمليات شفط الدهون في تركيا أحد أهم العمليات التجميلية هناك واحتلت المركز الاول من ناحية اقبال الناس عليها وهذا بالطبع يعود الى جانب عامل ازدياد نسب المصابين بالبدانة والسمنة المفرطة في العالم، كذلك لتطور هذه العمليات في تركيا وسمعة مركزها الحسنة، الى جانب انخفاض تكاليف اجرائها مقارنة بغيرها من الدول.

أين تجرى عملية شفط الدهون في تركيا ؟

بالرغم من الانتشار الكبير لمراكز التجميل في مختلف المناطق التركية الا ان اهمها و التي تجري العمليات التجميلية الكبرى كشفط الدهون غالبا ما تتركز في المدن الكبرى و السياحية الهامة و في مقدمتها مدينة اسطنبول. وتعتبر مدينة إسطنبول من أكبر واهم المدن التركية.

وهي تتصدر المدن التركية من ناحية عمليات شفط الدهون فيها واقبال المرض عليها، حيث تضم عددا كبيرا من أشهر وأهم مراكز التجميل والتي تصنف ك  Class A، وبعدها تأتي مدينتي مرسين وأنطاليا في المركز الثاني وثالثا العاصمة انقرة. ومن المهم الاشارة الى ان كافة المراكز التجميلية والطبية في تركيا تخضع لرقابة صحية شديدة ومستوى الخدمات الصحية فيها متقارب. ومن أشهر مراكز وعيادات شفط الدهون في تركيا:

  • Dr. Ercan Demiray MD
  • Dr. Cahit Vural MD
  • Longevita Health Beauty Wellness
  • Cevre Health Center

أفضل جراحي عمليات شفط الدهون في تركيا

تتميز عمليات شفط الدهون في تركيا بأنه يتم اجراؤها بالاعتماد على أطباء متخصصين وبارعين جدا في هذا المجال، وهم بغالبيتهم حاصلون على شهادة البورد الأمريكية لأطباء التجميل أو ما يعادلها من الشهادات المعترف بها دوليا، وللكثير منهم دراسات وابحاث منشورة في هذا المجال.

ومن السهل الوصول الى الطبيب المناسب في تركيا والتعرف عليه عن طريق الدليل الطبي الإلكتروني المتوفر على الإنترنت، حيث يوجد به كل ما تحتاجه عن الطبيب وسيرته المهنية واهم العمليات التي أجراها وغيرها من المعلومات المهمة عنه.

خطوات ومراحل عملية شفط الدهون في تركيا / اسطنبول / مركز فوريا

يتجه الكثير من الأشخاص إلى تركيا لإجراء عمليات شفط الدهون عند الطبيب أو في مشافي تختص بذلك مثل مستشفى فلوريا، وعليه فإن المريض يمر بمراحل وخطوات لإجراء تلك العملية سنتحدث عن تلك الخطوات والمراحل في التالي:

تجهيز الأدوات:

قبل البدء بتنفيذ عملية شفط الدهون في تركيا سيقوم الطبيب المختص او المركز فلوريا التجميلي بالتأكيد بتجهيز الأدوات اللازمة لإجراء عملية شفط الدهون وهي تختلف باختلاف الأشخاص وهذه الخطوة تعتبر مهمة للغاية اذ يجب على الطبيب او المركز تعقيم الأدوات صحياَ لأن تلوثها قد يؤدي حتماً لنقل الملوثات والجراثيم لجسم الانسان وممكن ان يسبب مرض آخر غير متوقع، من الأدوات المشرط وقلم التخطيط وغيره.

تحديد المناطق المراد شفط الدهون لها:

في تلك الخطوة سيقوم الطبيب برسم خطوط تقريبية للمناطق المراد شفط الدهون منها وذلك لتسهيل العمل على الطبيب ولتفادي الوقوع في الأخطاء التي يمكن أن تؤدي الى حدوث بعض المشكلات وتعتبر مهمة أيضا لنجاح العملية وتحسين المظهر الخارجي للمريض، وسيقوم الطبيب أيضاً بتصوير المنطقة التي تم تحديدها لمقارنتها بالنتائج بعد اجراء العملية.

التخدير الموضعي والشق:

في هذه الخطوة يقوم الطبيب بعمل تخدير موضعي وبعض العمليات قد يحتاج تخدير كامل للمنطقة المراد شفط الدهون منها فيعمل على مزج كمية من المحلول الملحي مع المخدر الموضعي ليساعد في نجاح العملية وتقليل الخسائر كفقدان بعض السوائل أو الدم. أما بالنسبة للشق يقوم بعمل فتحة صغيرة في الجلد يدخل من خلالها أنابيب دقيقة تسمى ب”كانيولات أو قنينات” والتي تثبت تحت الجلد.

إجراء عملية شفط الدهون في تركيا مركز فلوريا:

والآن دور تنفيذ عملية شفط الدهون في مركز فلوريا اسطنبول وتأتي هذه الخطوة بعد احداث شق صغير في الجلد وإدخال الانابيب كما في الخطوة السابقة، يقوم بتحريك تلك الانابيب بشكل تدريجي وذلك لتفتيت الخلايا الدهنية المتراكمة تحت الجلد وعندها تتجزأ هذه الدهون ويتم اخراج هذه الدهون المفتتة وشفطها عن طريق اسرنجة طبية أو جهاز يسمى Surgical Vacuum وسحبها خارج الجسم وغالباَ ما يتم سحب بعض السوائل والماء مع الدهون خارج الجسم وهذا حسب مهارة الطبيب في استخدام المحلول الملحي المخلوط مع المخدر.

نتائج عملية شفط الدهون في تركيا:

الخطوة الأكثر أهمية من الخطوات السابقة والتي ينتظرها المريض بشغف للحصول على نتائج إيجابية تحسن من مظهره الخارجي، اذ ان عمليات شفط الدهون في تركيا تساعد في التخلص من مشكلات السمنة والترهلات المتراكمة للأبد وتعطي نتائج مرغوبة تحسن من نفسية المريض وتعيد له ثقته بنفسه، لذلك تعتبر النتائج دائماً مهمة لكل عمل.

مميزات وعيوب عمليات شفط الدهون في تركيا

المزايا :

  • مقارنة بالمتوسط العالمي للسعر تعتبر تكلفة عملية شفط الدهون في تركيا منخفضة.
  • يوجد في تركيا عدد كبير من الأطباء المميزين و ذوي الخبرات العالية.
  • معظم المراكز والمستشفيات التركية تعتمد في إجراء عمليات شفط الدهون على أحدث المعدات والتقنيات الطبية.
  • يتم في مختلف المراكز في تركيا تفعيل برنامج السلامة الصحية وأنظمة مكافحة انتقال العدوى.
  • الكثير من المراكز والمستشفيات التركية حاصلة على العديد من شهادات الجودة المعترفة دوليا.
  • بالنسبة للسفر فلا يوجد أي عائق وهناك تسهيلات كبيرة لعملية الحصول على تأشيرة.
  • العديد من المراكز توفر للمرضى خدمات اضافية وترفيهية مميزة جدا.

العيوب :

يمكن القول على العموم ان عملية شفط الدهون في تركيا لا يوجد فيها اي عيوب، ولكن قد يواجه المرضى القادمين من الخارج صعوبة في التواصل مع الأخرين لأن السكان لا يتحدثون بأغلبيتهم سوى التركية، الا انه من الممكن التغلب على هذه المشكلة من خلال الاستعانة بمكاتب الترجمة الفورية المنتشرة في مختلف المناطق.

تركيا وعمليات شفط الدهون

تتميز تركيا بانخفاض تكاليف معظم عمليات التجميل ومن بينها تكاليف عمليات شفط الدهون وذلك عند مقارنتها مع التكاليف في الدول الأخرى، ويعتبر هذا أحد اهم العوامل التي ساهمت في زيادة معدلات الإقبال عليها ورواجها الكبير بين الدول المجاورة لها وحتى في أنحاء العالم. غير أن انخفاض السعر في تركيا ليس ناتجا عن انخفاض جودة عمليات شفط الدهون فيها أو لاعتمادها على اطباء غير أكفاء، وعلى العكس فغالبية مراكزها تقوم بهذه العملية باستعمال أكثر الاجهزة الطبية تطورا وأحدث التقنيات العالمية وقد حققت نجاحات ونتائج مذهلة للمرضى الذين اجروها هناك، ولكن التكاليف المنخفضة تعود في الكثير من الأحيان الى الانتشار الواسع للمراكز والعيادات التجميلية هناك والمنافسة الكبيرة فيما بينها.

أنواع عمليات شفط الدهون في تركيا

تتنوع عمليات شفط الدهون في تركيا تبعاً لأعضاء الجسم التي يوجد بها تلك الدهون والتي لا يرغب بها الأشخاص لذلك يذهب الكثير لإجراء عمليات شفط الدهون للمنطقة التي يعاني من ترهلات ودهون زائدة فيها وسنتحدث عن تلك الأنواع:

شفط دهون البطن في تركيا:

شد وشفط البطن الكثير من الأشخاص في العالم يتمنون الحصول على أناقة ورشاقة لأجسامهم فكان ذلك عن طريق اجراء عمليات شفط الدهون في تركيا ومن أهمها عملية شفط الدهون للبطن والتي تهدف بشكل أساسي للتخلص من الدهون الزائدة في منطقة البطن، والتي تؤثر بشكل كبير على المظهر الخارجي للجسم.

وتعتبر عمليات شفط الدهون من العمليات البسيطة التي لا تشكل خطورة كبيرة على صحة الأشخاص، وليس لها أي أضرار، ولشفط الدهون طرق كثير منها الليزر وأيضاً عمليات جراحية.

شفط دهون الأرداف في تركيا:

اوهي منطقة أسفل الفخذين وهي منطقة تعتبر حساسة لكثير من النساء وأيضا الرجال، تتراكم الدهون والترهلات في هذه المنطقة بشكل كبير لدى الكثير من الأشخاص وليقوموا بالتخلص من الشكل الغير لائق لجسمهم والقضاء على الترهلات يقومون بإجراء عملية شفط الدهون في تركيا وتتم هذه العملية عن طريق الجراحة أو الموجات الفوق صوتية لإذابة الدهون أو باستخدام أشعة الليزر منخفضة الطاقة.

شفط دهون الساقين في تركيا:

غالباً ما يعاني الكثير من مشكلة الدهون والترهلات الزائدة في الساقين الامر الذي يسبب لهم الاحراج أمام الجميع ويمنعهم من ارتداء الملابس القصيرة أو الضيقة مما يضطرهم لإجراء عملية شفط الدهون في تركيا ولها طرق عدة منها بالليزر حيث يتم تسليط أشعة الليزر أو الموجات فوق الصوتية لتفتيت الدهون وإسالتها وتكسيرها حتى تتحول من الحالة الصلبة للحالة السائلة حيث يسهل التخلص منها وسحبها بواسطة الأجهزة المخصصة لتصفية الدهون خارج الجسم.

شفط دهون الذراعين في تركيا:

تعتبر الذراعين بالنسبة للكثير من اهم مظاهر الجسم وخاصة الذي يرتدون الملابس المتفتحة والتي تظهر أعضاء الجسم فلذلك لا بد من ان يكون الذراعين شكلهما لائق ومتناسق مع الجسم ليظهر الأشخاص بالصورة البهية والجميلة وللتخلص من تلك المشكلات التي يقوم الأشخاص بإجراء عمليات شفط الدهون في تركيا والترهلات في تلك المنطقة عن طريق الليزر او الجراحة العامة والعلاج بالميزوثيرلبي والموجات فوق الصوتية التي لا يتطلب فيها اجراء جراحات.

شفط دهون الخواصر في تركيا:

الخصر يعتبر أيضا من اهم مظاهر جمال المرأة خاصة والذي يعطيها جسم رشيق وأنيق وجذاب وملفت وهذا ما ترغب به الكثير من النساء وللحصول على تلك المواصفات الجميلة تسعى الكثير من النساء لإجراء عمليات شفط الدهون في تركيا والترهلات التي تتراكم في منطقة الخسر وهناك العديد من الطرق للتخلص منها وهي التبريد والليزر والموجات الفوق صوتية وتعتبر من أقدم العمليات.

شفط دهون الوجه في تركيا:

لوجه جميل وجذاب! هذا ما ترغب به الكثير من النساء ويعتبر الوجه بالنسبة لهم هو مصدر الالهام والحب فتجدونهن يهتممن بوجههن كثيراً، ولكن يعتبر الوجه مشكلة لدى الكثير من النساء في نفس الوقت وخاصة النساء اللواتي يعانين من مشكلة تراكم الدهون والتجاعيد في الوجه فمن الطبيعي أن يكون هناك طرق للتخلص من تلك المشكلات وذلك بالذهاب لعمليات شفط دهون الوجه والتخلص منها نهائياً ويتم ذلك بطرق عديدة منها الليزر وغيرها.

شفط دهون الثدي للرجال في تركيا:

من أكثر المشكلات التي يعاني منها الرجال هي مشكلة الترهل وتراكم الدهون في الثدي والذي يؤدي لزيادة حجمه والذي يؤثر على الشكل والمظهر الخارجي لجسم الرجال فيضطر الكثير منهم بالذهاب الى اجراء عمليات جراحية للتخلص من تلك المشكلات ويتم فيها شفط الدهون والتخلص منها للأبد ويوجد طرق عدة للتخلص من تلك الدهون وشفطها.

شفط دهون الفخذين في تركيا:

تعتبر الفخذين من المناطق الأكثر عرضة لتراكم الدهون والترهلات والامر الذي يجعل الأشخاص يعانون من تلك المشكلة بشكل كبير وباستمرار ولكن الطب ساعدهم للتخلص من تلك المشكلات عن طريق اجراء العديد من عمليات شفط الدهون في تركيا وبطرق مختلفة وآمنة ولا بد من توافر طرق سهلة ومثالية لعلاج تلك المشكلات.

شفط دهون الظهر وأعلى المؤخرة في تركيا:

يعتبر الظهر واعلى المؤخرة من أكثر المناطق التي تعطي الجسم الرشاقة والجمال فكثير من الأشخاص يعانون من زيادة الدهون والترهلات في تلك المناطق مما يجعلهم يلجؤون لإجراء عملية لشفط تلك الدهون والتخلص منها، وتتم هذه العملية جراحيا بأخذ تلك الدهون لتحقن بشكل دائري وعرضي في مستويات مختلفة من تحت وأعلى العضلة وتحت الجلد مما يحافظ على حيوية الخلايا لمدة طويلة قد تصل لمدى الحياة.

شفط دهون المؤخرة في تركيا:

وهي من الأجزاء الخلفية للجسم والأكثر بروزاً لذلك تعتبر من أهم المناطق التي تهم النساء التي ترغب بمظهر جميل وأنيق ورشيق لجسمها فكثير من النساء تعاني من كبر حجم هذه المنطقة وتراكم الدهون وزيادة الترهلات فيها مما جعلهم يهتمون بضرورة تصغيرها للحصول على الشكل اللائق والمتناسق مع الجسم فيلجؤون لإجراء عمليات شفط الدهون في تركيا والذي تتعدد طرقه.

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 5

التقنيات المستخدمة في عمليات شفط الدهون في تركيا:

تختلف التقنيات المستخدمة في إجراء شفط الدهون في تركيا وتنقسم إلى عدده اقسام ومن اهم التقنيات المستخدمة هي تقنية الفيزر والليزر والراديو فريكوانسي وجهاز الكافيتيش وتقنية سمارت ليبو الحدية والمتقدمة تابع معنا بالتفاصيل التقنيات المستخدمة في عمليات شفط الدون في تركيا.

شفط الدهون في تركيا بالليزر:

الكثير يسمع يأن الليزر عبارة عن اشعاعات واستخداماته عديدة وكثيرة ولكن استخدامه الكبير في عمليات شفط دهون الجسم المتراكمة، جذب انتباه الكثير من الأشخاص الذين يعانون من تلك المشكلات التي تؤثر على شكلهم الخارجي والجمالي فالطب الحديث جعل الليزر يقضي على تلك المشكلات باعتباره من الطرق الآمنة للتخلص منها.

شفط الدهون في تركيا بالفيزر Vaser Liposuction:

الطب الحديث واستخداماته العديدة جعل الكثير من الناس يضعون الكثير من المشاكل في طي النسيان، ومن الطرق الحديثة في الطب لعلاج مشكلة الدهون والترهلات الزائدة في الجسم هي شفط تلك الدهون والترهلات والتخلص منها للأبد عن طريق استخدام تقنية الفيزر والتي تعتبر من العمليات النوعية والدقيقة وآمنة أيضاً تساعد العديد في القضاء على جميع مشاكلهم التي تتعلق بشكلهم الجسمي الخارجي.

شفط الدهون في تركيا باستخدام الراديو فريكوانسي:

هنا التساؤل الكبير، ما هو الراديو فريكوانسي؟ بالطبع سيكون هذا الجهاز محط أنظار الكثير من الأشخاص في العالم ولكن! لماذا؟ يعتبر جهاز الراديو فريكوانسي من الأجهزة الطبية الحديثة التي تعمل على التخلص من الكثير من مشكلات السمنة الزائدة والدهون والترهلات التي تغطي بعض مناطق الجسم أو معظمها ويعمل عن طريق استقبال طاقة عديدة من ترددات لتسخين مادة الكولاجين الموجودة في الطبقات العميقة من الجلد ويساعد على بناء الكولاجين الذي يعمل على شد الجلد حيث ان كل نبضة من الجلد يتم تبريدها والدهون العميقة يتم تسخينها مما يساعد على شد جلد المريض واذابة الدهون من الطبقة الأولى.

شفط الدهون في تركيا باستخدام جهاز الكافيتيشن:

رائع الطب الحديث الذي أذهل الكثير من الأشخاص ولا سيما الأشخاص الذين يعانون من مشكلات صعبة ومهمة لشكلهم الخارجي فجاء هذا الطب بجهاز الكافيتيشن الحديث والذي يعتبر من أقوى الأجهزة التي تقوم بتفتيت الدهون وهو يعمل على تنفيذ تغيير في الضغط من الخارج والداخل بالنسبة للخلايا الدهنية عندما يتم تعريضها للموجات فوق الصوتية، يا له من رائع! من هنا جاء الاهتمام بالجسم الذي أشغل الكثير من الأشخاص في العالم.

شفط الدهون في تركيا بتقنية سمارت ليبو الحديثة:

لم يقتصر الطب على تطوير الأجهزة فقط بل امتد الى تطوير التقنيات والطرق التي تؤدي بدورها لمساعدة الكثير من الأشخاص في العالم لحل مشكلات السمنة والدهون المتراكمة والترهلات الزائدة ولكن كيف ذلك؟ استحدث الطب تقنية سمارت ليبو وهي عبارة عن عملية من عمليات التجميل في تركيا والطب التجميلي الحديث والتي يقوم من خلالها الطبيب بعمل فتحة صغيرة جدا تلتئم بسرعة ثم يستخدم أشعة الليزر لإذابة الدهون ثم استعمال آلة الشفط لسحب الدهون المذابة ويستطيع الجسم التخلص من بقايا الدهون الزائدة بسهولة.

شفط الدهون في تركيا بتقنية الهزاز بجهاز بودي جيت:

وهنا يمكن الحديث عن تقنية أخرى استحدثها تلطب الحديث وهي تقنية الهزاز بجهاز يسمى بودي جيت. وتعتبر هذه التقنية الحديثة من أحدث التقنيات التي تساعد على التخلص من مشكلات الدهون المتراكمة. والترهلات الزائدة ويتم بها استخدام موجات فوق صوتية تعتمد ارسال موجات صوتية ترددها عالي بهدف تكسير الخلايا الدهنية بطريقة لطيفة سهلة.

شفط الدهون في تركيا بالموجات الفوق الصوتية:

وأيضا تناول الطب الحديث تقنية جديدة وحديثة وهي الموجات فوق الصوتية والتي ساعدت الكثير على التخلص من مشكلاتهم التي يعانون منها باستمرار كالدهون المتراكمة في الجسم والترهلات الزائدة. ولكن كيف يتم ذلك؟

ستخدم الموجات الفوق صوتية خارجية وداخلية حيت تعتمد في استعمالها على ارسال موجات صوتية. ترددها عالي بهدف تكسير الخلايا الدهنية بلطف وتحويلها الى سائل يجعلها سهلة السحب عند عملية شفط الدهون.

المضاعفات ما بعد عملية شفط الدهون في تركيا

  • سوء استخدام الأدوات الطبية التي يجري بها الطبيب العمليات. مما يحدث بعض الندوب التي تظهر بعد اجراء عمليات جراحية تستلزم اجراء جرح في المنطقة المراد علاجها.
  • حدوث بعض الالتهابات والعدوى السطحية للجرح. والذي يلزم الطبيب بالقيام بشق الجرح مرة أخرى للتخلص من العدوى والالتهابات.
  • ان يحدث نزيف داخلي اثناء العملية أو بعدها في المنطقة. التي تم علاجها مما يستلزم أحيانا اللجوء لاستخدام وحدات الدم التي تناسب المريض.
  • تسمم الجسم من بعض الجرعات التي تستخدم في العمليات الجراحية مما يؤدي الى اصابته بمشكلات أخرى.
  • مخاطر بسبب التخدير لوجود تحسس شديد.
  • خطأ طبي قد يودي بعض الأحيان بخسارة كبيرة.

مميزات عملية الشفط في تركيا

  • سرعة الشفاء وفترة النقاهة قليلة جدا.
  • التخلص من السمنة الزائدة والحصول على جسم رشيق ومتناسق.
  • المساعدة في علاج ترهلات الجلد.
  • عدم حدوث أي الم أو كدمات ظاهرة بعد تنفيذ عملية الشفط.
  • تقليل عدد الجلسات التي يتم فيها شفط الدهون.

المرشحون لأجراء عملية شفط الدهون في تركيا

  • الأشخاص الذين يعانون من زيادة في وزنهم وتراكم الدهون.
  • الذين لا يستطيعون خسارة الدهون في الجسم وإنقاص وزنهم بالرياضة أو الحمية الغذائية.
  • الذين لا يعانون من أية أمراض خطيرة ويتمتعون بصحة جيدة ولكن يعانون من تراكم الدهون والترهلات.
  • الذين لا يعانون من أي أمراض نفسية كالاكتئاب وغيره.
  • الأشخاص الذين لديهم جلد مرن لألا يترك ترهلات ودهون متراكمة في مناطق أخرى.

التعافي والنقاهة بعد عملية شفط الدهون في تركيا

بعد اجراء عملية الشفط في تركيا تأتي مرحلة النقاهة والتعافي والتي يجب فيها على المريض الالتزام بتعليمات وارشادات الطبيب المعالج وأيضاً الالتزام بارتداء المشد فور الانتهاء من العملية وذلك لضمان نجاح العملية ويحتاج المريض للراحة كثيرا وارتداء ملابس واسعة للحفاظ على صحته والحصول على النتيجة التي يرغب بها.

ما هي تكلفة عملية الشفط في تركيا

الكثير يلجأ لإجراء عمليات شفط الدهون في تركيا ولذلك يجب عليهم معرفة تكلفة تلك العمليات، ولكن لا يوجد سعر محدد، فيختلف السعر حسب الدولة التي يتم فيها تنفيذ العملية، فمثلا في قطر يتراوح السعر ما بين 3000$ الى 10000$ وتعتبر مرتفعة السعر أكثر بالنسبة للدول الأخرى ويتم حساب التكلفة حسب الطبيب الذي سيجرى العملية والتقنية المستخدمة في اجراء العملية وأيضا السمنة التي يعاني منها المريض، ففي جدة يرتفع السعر أكثر لوجود أفضل الأطباء في تنفيذ العمليات.

تنتشر في تركيا الكثير من المراكز التجميلية وهو ما يشجعها على المنافسة وخفض أسعار العمليات، ولهذا تقل تكاليف عملية شفط الدهون في تركيا بشكل كبير عن متوسط السعر العالمي عموما، وفي بعض الحالات ممن الممكن أن نجد بعض العروض التي تقل فيها الأسعار في تركيا عن مراكز التجميل الأوروبية بنسبة 40% تقريباً، الا ان ذلك لا يعني انخفاض الجودة أو الخدمة.

اسعار عمليات شفط الدهون في تركيا

وتختلف أسعار عمليات شفط الدهون في تركيا بحسب عدة عوامل واهمها هو حالة المريض وكمية الدهون التي يود التخلص منها، وسمعة الطبيب وشهرته، ومستوى المركز الطبي، وكذلك نوع التقنية المستخدمة في الجراحة.

وعلى العموم تتراوح تكلفة عملية شفط الدهون في تركيا ما بين 2000و حتى 5000 دولار أمريكي تقريباً، الا ان المريض الذي يرغب في ازالة كميات كبيرة من الدهون ومن عدة مناطق في جسمه سوف يحصل في الكثير من المراكز التركية على عروض وتخفيضات في السعر.

فمثلا ان كان متوسط سعر شفط الدهون في تركيا بتقنية الليزر هو 2000 دولار أمريكي. فعندما يرغب المريض بعلاج 3 مناطق من الجسم معاً سيحصل على عرض يبلغ فيه متوسط السعر ما بين 2500الى 2700 دولاراً. تقريبا وبهذا يكسب توفيرا كبيرا جدا في تكاليف عملية كبيرة كهذه.

عمليات شفط الدهون في مدينة اسطنبول

تعتبر مدينة اسطنبول من أكبر واهم المدن التركية ومن أكثرها استقطابا للسياح والزائرين. الا انها ايضا تحتل المركز الأول في تركيا من حيث عدد المراكز الطبية والتجميلية المنتشرة فيها. فهي المقصد الاول لمن يرغب في اجراء العمليات الكبرى والتجميلية المختلفة ومن بينها عمليات شفط الدهون.

أهم ميزات عمليات شفط الدهون في مدينة اسطنبول، وأفضل الاطباء الذين يجرونها، وسوف نتعرف على تكلفتها المتوقعة. وما العوائق التي قد تواجه الزائرين هناك. وكيفية التغلب عليها وغيرها من المعلومات القيمة عن هذا الموضوع فتابعونا.

نبذة عن مدينة اسطنبول:

تقع مدينة اسطنبول في أقصى الشمال الغربي من تركيا وتتميز بأنها تمتد على قارتين هما تركيا واوروبا معا. وتعتبر من أكبر واهم الدن التركية وهي منطقة سياحية بامتياز. يبلغ عدد سكانها حوالي 13.5 مليون نسمة. وقد كانت مدينة اسطنبول في السابق عاصمة للعديد من الامبراطوريات العريقة كالرومانية والبيزنطية والعثمانية. مناخ اسطنبول معتدل في الكثير من الاوقات باستثناء بعض فترات الصيف الحارة او الشتاء البارد قليلا.

ويتحدث سكانها اللغة الرسمية في البلاد وهي اللغة التركية، وعملتها الرسمية هي الليرة التركية. وتتميز تركيا بالتنوع المذهبي والديني التي يضمنها دستور البلاد العلمانية. ولا يوجد دين رسمي في تركيا، وهناك حرية في التصرفات والممارسات الشخصية الغير مخلة بالقوانين كتناول الخمور وغيرها.

أسعار عمليات شفط الدهون في اسطنبول:

تتميز تركيا عموما بانخفاض متوسط أسعار عمليات التجميل فيها عن المتوسط العالمي لنفس الاجراء، وتتميز مدينة اسطنبول بانخفاض تكاليف عمليات شفط الدهون فيها، حيث أنها تقل عن الأسعار الاوربية بما يتراوح ما بين 40 إلى 70 %، دون ان يؤثر هذا على جودة الخدمة وكفاءة الاطباء.

وعموما تبلغ تكاليف عملية شفط الدهون بالليزر في اسطنبول حوالي 2.000 دولار أمريكي للمنطقة الواحدة. وقد يحصل من يرغب بشفط الدهون من 3 مناطق معا على سبيل المثال على عروض مميزة على السعر. فقد تكلفه جميعها نحو 2.500 دولار أمريكي. أما بالنسبة لتكاليف شفط الدهون بتقنية الليزر رباعي الأبعاد فهي مرتفعة وقد تتراوح ما بين 3.000 وحتى 5.000 دولار أمريكي. تبعا لحالة المريض والمساحة التي يرغب بعلاجها.

مميزات وعيوب عمليات شفط الدهون في اسطنبول

الميزات:

تعتبر عمليات شفط الدهون في تركيا عموما وفي اسطنبول بشكل خاص منخفضة التكاليف واقل من نظيراتها الاوربية. ومن الممكن ان تتضمن التكاليف بعض العروض من قبل المراكز العلاجية. ومكان الاقامة وتنظيم بعض الرحلات الترفيهية. يعمل في المراكز الطبية والتجميلية في اسطنبول أمهر الاطباء في تركيا واكثرهم خبرة. الراحة خلال فترة الاقامة هناك واحترام حرية وخصوصية كل فرد.

العيوب:

لا يوجد عيوب لعمليات شفط الدهون في تركيا عموما. ولكن الامر يقتصر على بعض العوائق المتعلقة بمجال التواصل واللغة والتي من الممكن التغلب عليها من خلال مكاتب الترجمة الفورية المنتشرة هناك. أو التحدث بالإنجليزية في بعض الحالات.

أفضل أطباء شفط دهون في اسطنبول:

من المهم في البداية اخذ العلم بأن انخفاض تكاليف عمليات التجميل في تركيا ومن بينها عمليات شفط الدهون. لا يعود اطلاقا لنقص خبرة الأطباء هناك أو عدم أهليتهم لإجراء هذه العمليات. وانما على العكس فمعظم الأطباء هناك حاصلون على زمالات في الكليات الاوربية والامريكية.

أما بالنسبة لاختيار الطبيب المناسب فيمكن التعرف عليه. من خلال الدليل الالكتروني للأطباء في تركيا والموجود على شبكة الانترنت. والذي يحتوي على السيرة المهنية لكل طبيب والعمليات الهامة التي قام بإجرائها. وتاريخه الطبي وعدد سنوات خبرته وغيرها.

ومن الأفضل بالطبع الاستفسار من الطبيب ذاته عن العمليات التي اجراها سابقا وامكانية لقاء بعض المرضى السابقين والتعرف الى النتائج التي حصلوا عليها، وان كان سيستمر في الاشراف على حالتك بعد العملية، وان كانت هذه العملية مناسبة لحالتك أو ان هناك طرق اخرى يمكنك اللجوء اليها.

بعض أفضل أطباء شفط الدهون في اسطنبول هم:

  • Dr Cahit Vural
  • Dr Oytun IdilDr Ismail Büyükçayir

أشهر مراكز شفط الدهون في اسطنبول:

  • Estethic Palace – Istanbul
  • Estetik International – Istanbul
  • Dr. Metin Kerem Plastic Surgery Center – Istanbul

السياحة والمعالم السياحية في تركيا / اسطنبول

تعتبر تركيا من اهم البلاد والمناطق السياحية في العالم. حيث يقصدها ملايين السياح والزائرين سنويا بغية التمتع بشواطئها المذهلة، وطبيعتها الساحرة والفريدة من نوعها. كما تنتشر في تركيا الكثير من المعالم الاثرية والتاريخية العريقة. ويمكنك استغلال فترة اقامتك هناك والتمتع بجولة سياحية لن تنساها ابدا. ومن أهم المناطق والمعالم التي يمكنك التمتع بزيارتها هناك:

  • متحف أتاتورك.
  • جامع كمرالتي.
  • آيا صوفيا.
  • ميدان تقسيم.
  • الجامع الازرق.
  • المنتجعات السياحية.
  • مضيق البوسفور.

شفط الدهون في تركيا الخاتمة

في نهاية هذا المقال نختتم القول بأن عمليات شفط الدهون في تركيا تعتبر ذات أهمية كبيرة بالرغم. وتحديداً لأنها تتنوع لتشمل كافة مناطق الجسم. فعن طريقها يحصل الأشخاص على الجسم المتناسق والمتألق والذي يرغب به الكثير فمن منا لا يريد مثل ذلك.

عجباً لذلك الطب المتطور الذي جذب اهتمام الكثير من الأشخاص. وخاصة الذين يعانون من مشاكل كثيرة تجعلهم يخجلون من أنفسهم وتفقدهم الثقة بنفسهم. فتمكن الطب الحديث من حل جميع هذه المشكلات والقضاء عليها للأبد.  

اقرا المزيد:

يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
100%
رائع جداً

شفط الدهون في تركيا

  • ما رأيك في هذه المقالة؟ يرجى التقييم ..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

دردشة مباشرة
تواصل مباشرة عبر الواتسأب
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن شفط الدهون في تركيا؟