مركز ومستشفى فلوريا
عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا
creampie great boobs chat girl.
rebecca was lonely. xxxvideos
www.pornhup.fun

عمليات التجميل ما بعد الأمومة

عمليات التجميل بعد الولادة

ماهي عمليات التجميل ما بعد الأمومة والولادة ولماذا تلجأ النساء إلى عمليات التجميل وماهي الميزات والمخاطر؟

0 777

عمليات التجميل ما بعد الأمومة

عمليات التجميل ما بعد الأمومة: منذ الزواج تحلم كل سيدة بالحمل وإنجاب الاطفال. وتعتبر مرحلة الأمومة من أفضل وأجمل وأصعب المراحل التي تمر بها كل امرأة. حيث يتعرض جسم المرأة خلال فترة الحمل والولادة للعديد من التغيرات الهرمونية والتغيرات في شكل وبنية جسم المرأة.

وتحدث للسيدات العديد من التغيرات النفسية والقلق اثناء مرحلة الأمومة. وعند الولادة تحدث العديد من التغييرات في شكل وحجم بعض الاجزاء في الجسم وخاصة منطقة البطن بسبب عملية الولادة القيصرية او الطبيعية.

لذلك تسعى العديد من النساء لتنفيذ عمليات التجميل ما بعد الولادة. حتى تعالج جميع التغيرات التي حدثت لجسمها اثناء مرحلة الأمومة من ترهلات وخطوط بيضاء وتشققات.

أسباب أجراء عمليات التجميل بعد الولادة

التغيرات الهرمونية:

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 17

من أسباب أجراء عمليات التجميل ما بعد الولادة هي التغيرات الهرمونية التي تحدث في جسم المرأة والتي تسبب تغيرات فيسيولوجية متعددة في تركيب وتكوين الجسم.

علامات التمدد والتشققات:

من أسباب أجراء عمليات التجميل بعد الولادة هو حدوث علامات التمدد والتشققات في يعض مناطق الجسم وخاصة منطقة البطن وذلك بسبب الزيادة في حجم البطن بسبب نمو الجنين الذي يسبب كبر منطقة البطن.

زيادة الوزن:

من أسباب أجراء عمليات التجميل بعد الولادة هو اكتساب كميات كبيرة من الدهون والوزن الزائد أثناء الحمل بسبب تجمع الدهون في منطقة البطن والارداف والوسط وبسبب تناول الطعام بشكل كبير.

حدوث توسع في منطقة الحوض:

من أسباب أجراء عمليات التجميل بعد الولادة هو حدوث توسع كبير في منطقة الحوض بعد الولادة الطبيعية الذي يسبب زيادة دهون الحوض والجسم كله.

حدوث الترهلات:

من أسباب أجراء عمليات التجميل بعد الولادة هو ترهل البطن بشكل كبير بعد الولادة وذلك يحدث بسبب فقدان الدهون بشكل سريع من الجسم بعد الولادة مما يسبب العديد من الترهلات الواضحة والخطوط البنية والبيضاء التي تبرز بشكل كبير مع زيادة ترهلات الجلد.

ترهل الصدر:

من أسباب أجراء عمليات التجميل بعد الولادة هو ترهل الصدر بشكل كبير وذلك بسبب امتلاء الصدر بالحليب الذي يسبب زيادة حجم الصدر اثناء الرضاعة والحمل وعندما ينتهي الطفل من عملية الرضاعة ويفقد الثدي الحليب يفقد الصدر كثافته ومكانه الطبيعي ويترهل بشكل كبير وتظهر عليه علامات التمدد والتشقق.

زيادة الوزن في الخصر والأرداف والجوانب:

من أسباب أجراء عمليات التجميل بعد الولادة هو زيادة الوزن بشكل كبير في الخصر والأرداف والجوانب وظهور علامات التمدد السيلوليت عليها.

ننصحك بإجراء اتصال عبر الواتساب بـ مركز ومستشفى فلوريا Florya Center التخصصي في عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركي ، على الرقم التالي: 0090,553,101,1666 لكسب معلومات اوفر عن عمليات التجميل ما بعد الأمومة.
أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 18

أنواع عمليات التجميل ما بعد الأمومة

عملية شد الجلد وشفط الدهون

عملية شد الجلد وشفط الدهون هي احدى عمليات التجميل ما بعد الأمومة والتي تنتشر بشكل كبير بين النساء وتحتل المرتبة الاولى في عمليات التجميل بعد الولادة. حيث يقوم الطبيب في هذه العملية بشفط الدهون التي تتراكم في بعض المناطق في الجسم والتي لم تزول بممارسة الحمية والرياضة.

وبعد ذلك يقوم الطبيب بشد الجلد خاصة في منطقة البطن ويستمر تنفيذ هذه العملية عدة ساعات وذلك بسبب المساحة الكبيرة من الجلد والبطن والعضلات المترهلة التي تحتاج الشد. وتتم هذه العملية عن طريق ازالة العضلات الزائدة. ثم ش الجلد وجعله أملسا وازالة الجلد الزائد. ويصنع سرة جديدة ثم تقطيب الجلد في مكان قص الجلد الزائد بشكل لا يسبب اي ندوب.

تجميل الصدر

عملية تكبير الثدي للنساء هي احدى عمليات التجميل ما بعد الأمومة التي تساعد في رفع وتجميل الصدر بعد تهدل وارتخاء الصدر عن طريق استخدام السيليكون ثم شد الجلد حوله حتى تتناسب العضلات مع الجلد.

عملية ازالة علامات السيلوليت والتمدد

هي احدى عمليات التجميل ما بعد الأمومة ويتم فيها استخدام الليزر لإزالة علامات لتمدد السيلوليت.

عملية تجميل أسفل الجسم

وهي احدى عمليات التجميل ما بعد الأمومة تساعد في شد عضلات الجزء السفلي ورفعها من الجسم مثل تحت البطن والجوانب والخصر والفخذين وازالة الترهلات والدهون الزائدة منها. وهذه العملية تتم بالتخدير الكلي للمريض وازالة الجلد الزائد والترهلات في الجزء السفلي من الجسم

تضييق المهبل

عملية تضيق المهبل هي احدى عمليات التجميل بعد الولادة التي تساعد في علاج بعض المشاكل. مثل انحباس البول وهبوط المثانة. وصعوبة التبول وترهل المهبل في الخلف أو وجود خطا في عملية الاخراج.

المرشحات لتنفيذ عمليات التجميل بعد الولادة

  • جميع النساء التي انتهين من فترة الحمل والولادة. وليس لديهم أي نية في إنجاب الأطفال مرة أخرى حتى لا تفسد نتائج العملية عند الحمل مرة أخرى هم مرشحات لتنفيذ التجميل ما بعد الأمومة.
  • جميع النساء اللواتي خسرن وزنهن الزائد بعد الولادة هم مرشحات لتنفيذ التجميل ما بعد الأمومة.
  • جميع النساء اللواتي قمن بتنفيذ العملية القيصرية هم مرشحات لتنفيذ التجميل ما بعد الأمومة وذلك لأجراء عملية تجميلية لأخفاء ندوب الولاة والتقليل من ابرازها واخفائها.
  • جميع النساء اللواتي حدث لهم تمزق في عضلات البطن وعدم عودتها لشكلها الطبيعي. وذلك بسبب انهن أنجبن أطفال كثيرين هم مرشحات لتنفيذ التجميل ما بعد الأمومة وذلك لشد البطن ولا تتم هذه العملية قبل فقدان الوزن حتى لا بعود الترهل بعد فقدان الوزن.

النصائح قبل عمليات التجميل بعد الولادة

  • من النصائح المهمة والتي يجب تنفيذها قبل الأجراء بأي من عمليات التجميل في تركيا ما بعد الأمومة هي الانتهاء من مرحلة الرضاعة وانتظار مرور ثلاثة شهور حتى تتم عمليات التجميل في تركيا بنجاح.
  • من النصائح المهمة والتي يجب تنفيذها قبل التجميل ما بعد الأمومة هي التأكد من عدم رغبة الأم في الأنجاب مرة أخرى. وان يكون طفلها أكبر من أربع سنوات. حتى يستطيع الحصول على العناية من غير أشخاص اثناء فترة نقاهة الأم.
  • من النصائح المهمة والتي يجب تنفيذها قبل التجميل ما بعد الأمومة. هي الاتفاق مع الطبيب على العمليات التي تريد تنفيذها والمكان الذي سوف يتم فيه تنفيذ العملية.
  • من النصائح المهمة والتي يجب تنفيذها قبل التجميل ما بعد الأمومة هي التحاور مع الطبيب. حول نتائج العملية المتوقع الحصول عليها.
  • من النصائح المهمة والتي يجب تنفيذها قبل التجميل ما بعد الأمومة هي ان لا تعاني المريضة من اي مرض مزمن وان تكون بصحة جيدة.

نتائج عمليات التجميل ما بعد الأمومة

تستمر فترة النقاهة بعد اجراء عمليات التجميل ما بعد الامومة لمدة ثلاث شهور. حتى تستطيع السيدة العودة لممارسة حياتها الطبيعية. وهذه الفترة تختلف على حسب العملية التي تم تنفيذها. ولكن نتائج هذه العمليات مذهلة وتسبب السعادة للعديد من النساء. وتظهر النتائج النهائية بعد اجراء عمليات التجميل بعد الولادة خلال شهر.

اخيرا ان عمليات التجميل ما بعد الامومة ساعدت جميع الامهات التي لم تكن قادرة على الحصول على الجسم الذي ترغب فيه بالحصول على جسم مشدود ورشيق وخالي من الترهلات وتختلف كلفة عمليات التجميل بعد الولادة من بلد لآخر.

اقرا المزيد:

يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
100%
مقالة مدهشة

عمليات التجميل ما بعد الأمومة

  • ما رايك في هذه المقالة؟
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

دردشة مباشرة
تواصل مباشرة عبر الواتسأب
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن عمليات التجميل ما بعد الأمومة؟