مركز ومستشفى فلوريا
عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا
creampie great boobs chat girl.
rebecca was lonely. xxxvideos
www.pornhup.fun

تقنية الإقتطاف Micro FUE في زراعة الشعر

زراعة الشعر بـاستخدام تقنية الإقتطاف الدقيق Micro FUE

زراعة الشعر بـ تقنية الإقتطاف Micro FUE ” الاقتطاف الدقيق “| تكلفة وميزات هذه التقنية

1 1٬585

زراعة الشعر بـ تقنية الإقتطاف Micro FUE الاقتطاف الدقيق

زراعة الشعر بـ تقنية الإقتطاف Micro FUE هي أكثر التقنيات تطورا بمجال زراعة الشعر. ويتم استخدامها اليوم في كل دول العالم، وبأكثر المراكز تخصصا وشهرة في تركيا وغيرها من دول العالم الرائدة بمجال زراعة الشعر. فالحصول على شكل مناسب ومظهر لائق بشعر كثيف هو هدف الجميع.

هناك العديد من الوصفات الطبية والمستحضرات التجميلية التي تعمل على حل مشكلة تساقط الشعر. ولكن هذه الوصفات قلما تعطي نتائج مفيدة للشعر.

وقد تعطي نتائج ولكن على المدي البعيد. حيث تحتاج لوقت طويل جدا واستمرارية في التعامل مع هذه الوصفات. وبالنهاية لا تعطي النتيجة المرجوة من كثافة للشعر ومظهر صحي للمريض.

ماهي تقنية الإقتطاف Micro FUE “الاقتطاف الدقيق” في زراعة الشعر

تقنية الاقتطاف الدقيق هي غير تقنية الشريحة القديمة تماما التي كانت تتم من خلال إزالة أنسجة الشعر مجمعة من فروة الرأس من المنطقة المانحة للبصيلات. ثم غرسها بالثقوب الدقيقة بالمنطقة المصابة بالتساقط.

ولكن الإقتطاف Micro FUE هي اقتطاف لوحدات البصيلة التي تقوم على استخراج البصيلات من المناطق المانحة للبصيلات. ويتم زراعتها بالمنطقة المصابة بالتساقط ولكن دون تأثير على المنطقة المانحة وترك أثار بها.

ولذلك تعتبر تقنية الإقتطاف ” مايكرو أف يو اي / Micro FUE ” في زرع الشعر غير مؤلمة ولا تحتاج لعمل شقوق بها، والشفاء في عملية زراعة الشعر بتقينه الإقتطاف Micro FUE يكون غالبا أسرع. ولن يحتاج الطبيب ان يقوم بالخياطة الجراحية ولا يستخدم الضمادات.

مراحل تقنية الإقتطاف Micro FUE ” الاقتطاف الدقيق ” في زراعة الشعر

  1. قبل تنفيذ تقنية Micro FUE في زراعة الشعر يقوم الطبيب بالاطلاع على التحاليل والفحوصات التي قام بتنفيذها المريض حتى لا تحدث أي مضاعفات صحية بعد تنفيذ عملية زراعة الشعر.
  2. في زراعة الشعر يقوم الطبيب بالتحاور مع المريض عن الشكل المطلوب الوصول إليه بعد تنفيذ العملية.
  3. بعد ذلك يقوم الطبيب بتحديد المناطق المصابة بتساقط الشعر والصلع في فروة رأس المريض قبل تنفيذ تقنية Micro FUE في زراعة الشعر.
  4. بعد ذلك يقوم الطبيب بتخدير المريض قبل تنفيذ تقنية الاقتطاف الدقيق في زراعة الشعر تخديرا موضعيا حتى لا يشعر المريض اثناء تنفيذ العملية بأي ألم.
  5. بعد ذلك يقوم الطبيب في تقنية Micro FUE في زراعة الشعر بأقتطاف البصيلات باستخدام بعض الأدوات التي تكون دقيقة جدا من المناطق المانحة بشكل دقيق جدا.
  6. بعد ذلك يقوم الطبيب بوضع البصيلات التي تم أقتطافها من فروة رأس المريض في تقنية الاقتطاف الدقيق في زراعة الشعر في محلول يساعد على زيادة خصوبتها ويحافظ على نشاطها.
  7. بعد ذلك يقوم الطبيب بفتح القنوات في المناطق التي تعاني من الصلع وتساقط الشعر حتى يتم فيها زراعة الشعر بعناية ودقة حتى تستطيع البصيلات في تقنية الاقتطاف الدقيق في زراعة الشعر النمو في أتجاه الشعر الأصلي واعطاء المريض شكلا يشبه الشكل الطبيعي للشعر.
  8. بعد ذلك يقوم الطبيب بزراعة البصيلات التي تم أقتطافها ووضعها في محلول في القنوات التي قام الطبيب بفتحها وبعد ذلك يقوم الطبيب بتضميدها للوقاية من أي عدوى قد تصيبها بعد تنفيذ تقنية الاقتطاف الدقيق في زراعة الشعر
  9. بعد الانتهاء من تنفيذ تقنية Micro FUE في زراعة الشعر يقوم الطبيب بإعطاء المريض مضادات الالتهاب ومضادات حيوية وبعض المسكنات عند الشعور بالألم.
  10. بعد ذلك يقوم الطبيب بأعطاء المريض التعليمات التي يجب تنفيذها بعد تقنية الاقتطاف الدقيق في زراعة الشعر. حتى يتم التأكد من ضمان نجاح العملية.
تقنية الإقتطاف Micro FUE
تقنية الإقتطاف Micro FUE

الأشخاص المرشحون لتنفيذ تقنية الاقتطاف الدقيق في زراعة الشعر

  • جميع الأشخاص المصابين بالصلع الوراثي من رجال أو نساء يمكنهم تنفيذ زراعة الشعر.
  • الأشخاص الذين يتمتعون بصحة جيدة يمكنهم تنفيذ زراعة الشعر بالاقتطاف الدقيق.
  • الأشخاص المصابين بالصلع نتيجة تناول بعض الأدوية التي تسبب تساقط الشعر يمكنهم تنفيذ زراعة الشعر.
  • بالإضافة الى الأشخاص الذين يريدون علاج تساقط شعرهم والحصول على شعر كثيف وصحي يمكنهم تنفيذ زراعة الشعر.
  • الأشخاص الذين قاموا بتنفيذ عمليات زراعة شعر بطريقة خاطئة يمكنهم تنفيذ زراعة الشعر بـ تقنية الإقتطاف الدقيق.
  • الأشخاص الذين لا يدخنون يمكنهم تنفيذ زراعة الشعر بطريقة الإقتطاف Micro FUE ” الاقتطاف الدقيق “.
  • وايضاً، الأشخاص الذين لا يتناولون أي دواء كيماوي يمكنهم تنفيذ زراعة الشعر بطريقة الاقتطاف الدقيق.
  • الأشخاص الذين لا يعانون من أي أمراض مزمنة تعمل على أسقاط الشعر يمكنهم تنفيذ زراعة الشعر بطريقة الإقتطاف Micro FUE.

مميزات زراعة الشعر بـ تقنية الإقتطاف Micro FUE

توفر تقنية الإقتطاف Micro FUE كافة عوامل الأمان والراحة للمرضي ومحاول الوصول لأفضل النتائج المرضية للجميع، وتتمتع هذه التقنية بالعديد من المميزات مما جعلها التقنية الأفضل والتي يتم استعمالها بالعديد من المراكز الطبية المشهورة، واعتمادها بدلا من تقنية الشريحة، ومن أهم ما يميز هذه التقنية هو:

  1. تقنية الإقتطاف الاقتطاف الدقيق ليست بحاجة لخياطة جراحية ولا يقوم الطبيب باستعمال المشرط الطبي بها.
  2. هي ألية تمكن الطبيب من زراعة كمية أكبر من بصيلات الشعر.
  3. إن تقنية الإقتطاف ” مايكرو أف يو اي ” لا تترك وراءها أثار او جروح ظاهرة بالمنطقة المانحة للبصيلات.
  4. تعتبر تقنية الإقتطاف ” مايكرو أف يو اي ” سهلة في إجرائها إذا ما قورنت بتقنية الشريحة.
  5. تعطي تقنية الإقتطاف ” مايكرو أف يو اي ” Micro FUE نتائج طبيعية، وتتميز بفترة تماثل قليلة عن تقنية الشريحة، وبنفس الوقت لها نسبة نجاح عالية عن باقي تقنيات زراعة الشعر.

الخطوات التي يجب اتباعها بعد تنفيذ زراعة الشعر بطريقة الإقتطاف Micro FUE

  • بعد تنفيذ زراعة الشعر بطريقة الإقتطاف Micro FUE يجب غسل فروة رأس المريض بحذر وانتباه شديد حتى لا تتأثر البصيلات التي قام الطبيب بزراعتها في فروة رأس المريض.
  • بعد تنفيذ زراعة الشعر بطريقة الإقتطاف Micro FUE يجب على المريض تنفيذ تعليمات ونصائح الطبيب بدقة تامة حتى لا يحدث أي فشل بعد تنفيذ العملية.
  • بعد تنفيذ زراعة الشعر بطريقة الإقتطاف Micro FUE يجب على المريض عدم استعجال ظهور النتائج لأن ظهور الشعر يحتاج فترة زمنية محددة حتى يظهر بشكل طبيعي.

الحالات المناسبة لإجراء زراعة الشعر بـ تقنية الإقتطاف Micro FUE

تناسب تقنية الإقتطاف Micro FUE العديد من مصابين بتساقط الشعر وحالات الصلع من بينهم:

  • جميع الذكور والاناث المصابين بالصلع الوراثي او الصلع الناتج من تناول بعض الأدوية المسببة لتساقط الشعر.
  • كل من يرغب في الظهور بإطلالة صحية وكثيفة لمظهر شعرهم.
  • الأشخاص الذين أجروا عمليات زراعة شعر فاشلة فيما سبق وتركت وراءها بعض التشوهات.

ولكن يجب ان تتمتع هذه الحالات بالصحة الجيدة، وان يكونوا خاليين من الأمراض المزمنة بسبب تساقط الشعر، وابتعادهم التام عن التدخين، وكذلك عدم تناول الأدوية الكيماوية التي تسبب تساقط الشعر.

تفضل بزيارة الصفحة الرئيسية لموقع مركز ومستشفى فلوريا Florya Center التخصصي في عمليات التجميل وزراعة الشعر، او الاتصال مباشرة مع المستشار الطبي في مستشفى فلوريا Florya Hospital على الرقم التالي 0090,553,101,1666

تكلفة عملية زراعة الشعر بطريقة الإقتطاف Micro FUE

عمليات زراعة الشعر بطريقة الإقتطاف Micro FUE تعتبر تكلفتها غير محددة بوضوح حيث تختلف من حالة لأخرى. وهناك العديد من العوامل التي تتوقف عليها تحديد هذه التكلفة من أهمها حالة شعر المريض. وعدد البصيلات التي تم اقتطافها والمراد زراعتها. وكذلك تحديد المساحة الكلية المراد زراعتها.

ولكن تقنية الإقتطاف Micro FUE من المعروف ان لها تكلفة تعتبر أعلي نسبيا من عمليات زراعة الشعر بتقنية الشريحة. وذلك لما فيه من دقة متناهية وعدم الضرر بالمنطقة المانحة بعد إجراء عملية الزراعة.

وهناك العديد من المراكز التي تقوم بإجراء هذه العمليات. ولكن على المريض اختيار أفضل المراكز مثل مستشفى فلوريا التي تحاول الجمع بين تقديم الخدمة الأفضل والمصداقية بأفضل الأسعار المنافسة.

أخيرا زراعة الشعر بـ تقنية الإقتطاف Micro FUE هي

إن الحصول على شعر جميل وكثيف هو طموح جميع الأشخاص من رجال أو نساء لذلك فإن تقنية الإقتطاف Micro FUE في زراعة الشعر هي من أفضل الحلول التي تساعد في علاج مشكلة الصلع وتساقط الشعر الجزئي أو الكلي وتعتبر زراعة الشعر بطريقة الإقتطاف Micro FUE عملية سهلة وبسيطة.

اقرا المزيد:

يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
100%
مقالة رائعة

تقنية الإقتطاف Micro FUE

  • ما رأيك بهذه المقالة؟
تعليق 1
  1. […] تقنية الإقتطاف Micro FUE في… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

دردشة مباشرة
تواصل مباشرة عبر الواتسأب
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن تقنية الإقتطاف Micro FUE في زراعة الشعر؟