مركز ومستشفى فلوريا
عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا
creampie great boobs chat girl.
rebecca was lonely. xxxvideos
www.pornhup.fun

عملية زراعة شعر الصدر للرجال

كيف تتم عملية زراعة شعر صدر الرجال؟

التقنيات المستخدمة في عملية زرع شعر صدر الرجال وكم التكلفة والميزات والمخاطر؟

4 5٬524

عملية زراعة شعر الصدر للرجال

عملية زراعة شعر الصدر للرجال من اهم العمليات في مجال التجميل. اشتهرت هذه العمليات مؤخرا ولاقت استحسانا كبير جدا من الرجال، هذه العمليات لم تتوقف على حد معين، بل واصلت تطوراتها وزادت من تقنياتها التي تتم بها، وأصبح هناك أجهزة حديثة ومتطورة جدا تستخدم خصيصا في هذا المجال.

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 2

عمليات زراعة الشعر في تركيا لم تتوقف عند حد زراعة شعر الرأس. بل تعدت إلى زراعة شعر الذقن والشارب للرجال، وأيضا عمليات زراعة الرموش والحواجب للرجال والنساء. والآن وجد انه من الممكن أجراء زراعة شعر الصدر للرجال أيضا.

نحن قد نجد شخصا تعرض للعديد من التشوهات بجسمه. سواء كانت هذه الإصابات نتيجة لحادثة او حريق او أشياء أخري. وهذا يعرضه لفقدان الشعر واحتراقه في بعض أجزاء جسمه كالصدر. فمن هنا جاءت عمليات زراعة شعر الصدر للرجال لحل هذه المشاكل.

وهناك بعض الرجال يجدون مشكلة في ان يكون لديهم شعر صدر خفيف. وقد تكبر هذه المشكلة لديهم كثيرا وتكون سببا في جلب التوتر والقلق والضغط النفسي لهم.

قد تتسبب لهم بالعديد من المشاكل النفسية لأنهم أصبحوا غير راضيين عن أجسامهم. كما وقد وجدت بعض الدراسات التي تظهر ان هناك نسبة كبيرة من السيدات يفضلن الرجال ذو شعر كثيف بمنطقة الصدر كونه مظهرا للرجولة.

لذلك قام الأطباء بتطوير عمليات زراعة الشعر. وأصبح بإمكان الرجال الأن إجراء زراعة شعر الصدر للرجال او تكثيفه.

إجراء عملية زرع شعر الصدر للرجال

في مستشفى فلوريا نقوم بعملية زراعة شعر الصدر للرجال بطريقة الإقتطاف الفيو FUE. أي يقوم الطبيب بنزع بصيلات للشعر من المنطقة المانحة للشعر. والتي غالبا ما تكون المنطقة الخلفية للرأس او الكتف.

حيث تتميز البصيلات بهذه المنطقة بكثافتها، وأيضا يجب ان تتمتع هذه البصيلات بالقوة وبالصحة الجيدة. ان تكون قادرة على النمو بعد إعادة زراعتها مرة أخري.

يقوم الطبيب بعد ذلك بتحضير هذه البصيلات جيدا. وتنقيتها لاختيار الأفضل منها والقيان بإعادة زراعتها مرة أخري بمنطقة الصدر والمنطقة المصابة بالتساقط او التشوهات. ومن الممكن إجراء نفس العملية بمنطقة الساعدين او الساقين، ولكن بالنهاية يجب التأكد من أن هذه العمليات يجب ان يأخذ الشعر الطبيعي من المريض نفسه الذي يقوم بإجرائها.

تختلف مدة العملية على حسب حالة كل مريض، وأيضا على حسب مساحة المنطقة المراد زراعتها. وعدد البصيلات المطلوبة للزراعة بها. ولكن قد يكون لها متوسط عدد ساعات يصل إلي ست ساعات وقد يزيد ويصل لتسع ساعات.

عملية زراعة شعر الصدر للرجال
عملية زراعة شعر الصدر للرجال

خطوات عملية زراعة شعر الصدر للرجال

زراعة شعر الصدر للرجال تتم على عدة خطوات أساسية:

  • مرحلة البنج حيث يقوم الطبيب بتخدير المنطقة المانحة للبصيلات سواء كانت بالمنطقة الخلفية لشعر الرأس او غيرها، ليقوم الطبيب بأخذ البصيلات منها بطريقة الفيو أي الإقتطاف الدقيق وبعدها يقوم بتخدير منطقة الصدر المراد زراعتها.
  • تأتي بعد ذلك مرحلة قطف البصيلات من المنطقة المانحة لتجهيزها للزراعة.
  • مرحلة زرع البصيلات وتتم بها غرس البصيلات المقتطفة في منطقة الصدر.
  • بعد إجراء العملية بيومين تقريبا تأتي مرحلة الغسيل حيث يجب اتباع جميع تعليمات وإرشادات الطبيب، وتتمثل هذه الإرشادات في عدة نصائح أهمها عدم حمل شيء ثقيل وعدم ممارسة العلاقة الزوجية وكذلك عدم السباحة او التدخين وتنازل المشروبات الكحولية.

اضرار عملية زراعة شعر الصدر للرجال

زراعة شعر الصدر للرجال تعتبر ليس لها أي أضرار بصحة المريض، ولكنها يجب ان تتم على يد طبيب متمكن لديه خبرة وكفاءة كبيرة بعمليات زراعة الشعر، ليستطيع تحديد المنطقة المانحة وتحديد أفضل البصيلات المراد قطفها بكل دقة، وكذلك لتحديد العدد الكافي لزراعة المنطقة بوضوح، ولكن قد يكون لها بعض المضاعفات البسيطة تختلف من حالة لأخري على حسب كفاءة الطبيب وخبرته وطبيعة المريض وحالته ومدي استجابته لتعليمات الطبيب.

قد يتعرض المريض بعد إجراء عملية زراعة شعر الصدر للرجال لبعض الأعراض كالحكة او الندبات او قد يحدث بعض النزيف البسيط ويجب متابعة الطبيب في كل هذه الأمور.

اقرا المزيد:

يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
100%
مقالة مفيدة جدا

عملية زراعة شعر الصدر للرجال

  • ما رأيك بهذه المقالة؟
قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. خليد يقول

    هل عملية زرع الشعر في الصدر مضمونة وما هي التكلفة

    1. مركز فلوريا يقول

      الاستشارة في مركز فلوريا مجانية 100% ويمكنك التواصل عبر الواتس اب أو عبر اتصال هاتفي على الرقم التالي: 0090,553,101,1666
      سوف يجيب عليك المستشار الطبي المتخصص على جميع أسئلتك و استفساراتك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

دردشة مباشرة
تواصل مباشرة عبر الواتسأب
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن عملية زراعة شعر الصدر للرجال؟