مركز ومستشفى فلوريا
عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا
creampie great boobs chat girl.
rebecca was lonely. xxxvideos
www.pornhup.fun

عمليات التجميل الجراحية

ما هي جراحة التجميل؟

ما هي عمليات التجميل الجراحية وما هي انواعها وميزاتها وعيوبها؟

0 854

عمليات التجميل الجراحية

انتشرت وتعددت في حياتنا عمليات التجميل الجراحية بشكل سريع وكبير جدا للمساعدة على التخلص من بعض العيوب في احدى مناطق الوجه او الجسم والتي تسبب الاحراج وعدم الثقة في النفس او للحصول على شكل ومظهر أجمل وخاصة عند النساء. مثل عملية شد الجلد المترهل من الوجه وازالة التجاعيد وعملية الحقن في بعض المناطق لزيادة حجمها مثل الارداف والصدر والخدود والشفايف أو عملية شفط الدهون في بعض المناطق الممتلئة.

ما هي عمليات التجميل الجراحية

هي عمليات تجميلية تسعى لتجميل شكل والوجه والجسم وإعادة إصلاح وبناء بعض الهياكل من الجسم والتي تحدث بسبب العيوب الخلقية مثل تشوهات النمو او بسبب حدوث بعض الاورام والامراض او العدوى وفي بعض الاحيان يقوم بعض الأشخاص السليمين بأجراء عمليات التجميل الجراحية لزيادة جمالهم وثقتهم بأنفسهم.

أنواع عمليات التجميل الجراحية

تجميل الانف:

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 17

تجميل الأنف هي عملية تجميلية من عمليات التجميل الجراحية تعمل على تغيير حجم العظام والغضاريف في الأنف. حتى يصبح شكل الانف أصغر أو أكبر ومناسب مع ملامح الوجه وهي من أكثر العمليات التي يتم اجرائها من بعد عمليات شفط الدهون ويقوم بتنفيذها الرجال والنساء ويحتاج المريض للراحة لمد أسبوعين بعد تنفيذ العملية.

عمليات شفط الدهون:

شفط الدهون هي عملية تجميلية من عمليات التجميل الجراحية تعمل على تنحيف الوزن والتخلص من نسبة الدهون الكبيرة في الجسم او في بعض المناطق في الجسم. مثل البطن او الساقين او اليدين او الفخذين او الأرداف وهي من أكثر العمليات التي تتم في العالم ويحتاج المريض بعد تنفيذها لفترة نقاهة مدتها من شهر إلى ست شهور لأنه يحصل للمريض ورم وتنفخ في جسمه ويحتاج لفترة راحة للشفاء.

عملية تكبير الثدي:

تجميل وتكبير الثدي هي عملية تجميلية من عمليات التجميل الجراحية تعمل على زيادة شكل وحجم الثدي باستعمال حقن السيليكون التي يقوم الطبيب بحقنها في النسيج الدهني للصدر. حتى يصبح شكل الصدر ممتلئ ومشدود وهي من عمليات التجميل المنتشرة بشكل كبير في انحاء العالم بين النساء. وهي لا تحتاج لفترة نقاهة طويلة بعد تنفيذها فقط عدة ايام ثم يجب تجنب الاعمال الشاقة ورفع الاشياء الثقيلة لمدة شهر.

عملية تجميل حواجب العيون:

تجميل حواجب العيون هي عملية تجميلية من عمليات التجميل الجراحية تعمل على علاج تشوهات الحواجب المتهدلة التي تحجب الرؤية عن المريض. وفيها يقوم الطبيب بإزالة كمية من دهون الحواجب التي تعيق فتح العيون او يقوم الطبيب شكل وحجم وضع النسيج في العضلات المحيط بالعيون. وهي من عمليات التجميل للنساء الأكثر انتشارا بعد عمليات تكبير الثدي وينصح الطبيب بعد تنفيذ هذه العملية بأغلاق العيون لفترة محددة وعدم تعريضهم لأشعة الشمس والضوء وارتداء العدسات اللاصقة في فترة النقاهة.

عملية شد البطن:

شد البطن هي عملية تجميلية من عملية التجميل الجراحية تعمل على شد البطن بعد شفط الدهون منطقة البطن ثم بعد ذلك يقوم الطبيب بشد العضلات وتضييقها بشكل يجعل منها أصلب وأقوى حتى تحصل المريضة على بطن مشدودة وهذه العمليات تنتشر بشكل كبير في اوروبا معظمهم من النساء.

شد الوجه:

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 18

وهي عملية تجميلية من عملية التجميل الجراحية تعمل على ازالة الدهون الموجودة في الوجه. بعد ذلك شد العضلات ثم اعادة الجلد لشكله الطبيعي. وهذه العملية لا يقتصر تنفيذها على الوجه. وتتم على الرقبة التي تتعرض للتجاعيد بشكل كبير. وهي عملية نتائجها دائمة على عكس حقن البوتكس التي تستمر لفترة محددة.

تقشير الجلد:

تقشير الجلد هي عملية تجميلية من عملية التجميل الجراحية تعمل على ازالة الخلايا الميتة. وتقشير الجلد حتى يتم تعويضها بطبقات من الجلد جديدة تنمو من باطن الجلد ثم تصعد للأعلى. حتى تختفي التجاعيد والشقوق من الوجه مما يساعد على تحسين مظهره واعطاء المريض شكلا أصغر سنا وكلفتها غير مرتفعة.

ولكن هي عملية غير منتشرة بشكل كبير. وذلك لأن الجراحة لا تزيل جميع التجاعيد من الوجه فقط تزيل التجاعيد السطحية في الوجه. ويعاني المريض بعد تنفيذ العملية من احمرار الوجه لمدة زمنية طويلة تستمر لست شهور.

عملية تجميل الأذن البارزة:

تجميل الأذن البارزة هي عملية تجميلية من عملية التجميل الجراحية تعمل على علاج مشكلة الأذن البارزة عند الأطفال عن طريق ازالة الغضاريف والجلد الزائد من وراء الأذن. ثم اعادة صيوان الاذن مرة أخرى باستعمال الخيوط مع ربط الراس. ثم يقوم الطبيب بإزالة هذه الخيوط بعد عدة أيام وهذه العملية يقوم الاطفال بتنفيذها بشكل كبير للتخلص من السخرية والنقد من أصدقائهم.

عملية ازالة التصبغات بالوجه:

ازالة تصبغات الوجه هي عملية تجميلية من عملية التجميل الجراحية تعمل على ازالة التصبغات الجلدية في الوجه مثل البقع البنية الصغيرة والنمش ويتم استعمال الليزر في علاج هذه المشكلة وازالة الوشم من الجلد.

ننصحك بإجراء اتصال عبر الواتساب بـ مركز ومستشفى فلوريا Florya Center التخصصي في عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا، على الرقم التالي: 0090,553,101,1666 لكسب معلومات اوفر عن عمليات التجميل الجراحية.

مميزات ومحاسن جراحة التجميل

  • تساعد في الحصول على نتائج تدوم لفترات طويلة لمدى الحياة.
  • لا تحتاج لتكرار تنفيذها وهي تتم بجلسة واحدة ولا تحتاج لعدة جلسات حتى يحصل المريض على النتائج المطلوبة.
  • تساعد في علاج جميع الحالات الصعبة التي لا يمكن علاجها باستعمال العمليات الغير جراحية مثل انحراف الانف وتصغير الانف الكبير وشفط الدهون الكبيرة.
  • زيادة جمال الاشخاص وتحسين المظهر الخارجي.

مساوئ وعيوب جراحة التجميل

  • قد تحدث هي التعرض لآثار التخدير الكلي التي تسبب خطر على حياة المريض بسبب هبوط ضغط الدم والتعرض لجلطات.
  • كلفتها مرتفعة بالمقارنة مع عمليات التجميل الغير جراحية.
  • قد يحدث نزيف في بعض الاحيان لذلك يجب عدم تناو الادوية التي تعمل على سيلان الدم قبل اجراء العملية بأسبوع
  • حدوث الندوب الناتجة عن الشق لذلك يجب اختيار الطبيب الماهر بتنفيذ جراحة التجميل حتى لا يحدث اي ندوب بعد تنفيذها.
  • تسبب الم شديد بعد اجرائها ويتم التخلص منه بتناول المسكنات التي يصفها الطبيب.
  • احتمال عدم نجاح العمليات التجميلية وفشلها الذي يسبب في بعض الأحيان بعض التشوهات.

عمليات التجميل الجراحية

اخيرا مع التطور الكبير في عالم الطب التجميلي وتطور التقنيات التي تستخدم في عمليات التجميل الجراحية أصبحت جراحة التجميل تتم بشكل آمن وغير مقلق وخاصة في علاج التشوهات التي تسبب الاحراج والقلق ولكنها لا تعتبر حلا سحريا يتم بوقت قصير وبدون التعرض لأي مشاكل أو ألم أو ندوب وتعتبر الهند من أقدم المدن التي تم فيها تنفيذ عمليات التجميل الجراحية.

اقرا المزيد:

يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
100%
رائع جداً

عمليات التجميل الجراحية

  • ما رأيك في هذه المقالة؟ يرجى التقييم ..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

دردشة مباشرة
تواصل مباشرة عبر الواتسأب
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن عمليات التجميل الجراحية؟