مركز ومستشفى فلوريا
عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا
creampie great boobs chat girl.
rebecca was lonely. xxxvideos
www.pornhup.fun

عمليات التجميل والتعديل على الشكل

التعديل على المظهر باستخدام عمليات التجميل

عمليات التجميل والتعديل على مظهر وشكل وجه الانسان والغاية من ذلك الحصول شكل جديد جميل وجذاب وهنا سوف نتكلم كيف تجري هذه العمليات في مشفانا؟

0 615

عمليات التجميل والتعديل على الشكل

ان انتشار العديد من مراكز التجميل في انحاء العالم وتطور التقنيات التي تستعمل في عمليات التجميل ساعد العديد من الأشخاص لتنفيذ عمليات التجميل والتعديل على الشكل لزيادة الجمال والحصول على الشكل المطلوب وتعديله وذلك لزيادة الجمال والشعور بالثقة والسعادة.

تختلف عمليات التجميل وتغير المظهر فهي قد تتم لتعديل شكل الأنف او شكل الوجه أو تعديل شكل الجسم وعمليات التجميل وتغير الشكل قد تتم عن طريق العمل الجراحي او بدون جراحة.

ما هي هذه العمليات

ان عمليات التجميل وتغير المظهر والشكل هي عمليات تجميلية تساعد في الحصول على شكل أكثر جمال وجاذبية للأشخاص الذين لا يعانون من اي مشاكل او لعلاج العديد من التشوهات والمشاكل التي تحدث بسبب بعض الحوادث حتى لا يشعر المريض بأي حزن ويزيد من ثقته بنفسه.

إقرأ ايضاً: عمليات التجميل في تركيا / ملف شامل عن جميع انواع عمليات التجميل في تركيا.
مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 17

أنواع العمليات التي تقوم بتجميل وتعديل وتغيير الشكل

تجميل الأنف:

ان عملية تجميل الأنف هي من أكثر عمليات التجميل التي تعدل على شكل الوجه حيث يقوم الطبيب في هذه العملية بمساعدة الأشخاص الذين لديهم مشاكل في أنفهم على علاجها وتعديل شكل وحجم الانف حتى يصبح متناسق مع حجم وشكل الوجه.

ويقوم الطبيب فيها بتصغير الأنف أو تكبيره. او تغيير حواف الأنف او تغيير شكل وحجم طرف الأنف او لعلاج التشوهات الخلقية. أو تضييق أو توسيع الفتحات في الأنف. أو تغيير الزاوية بين الشفة العليا والأنف او لعلاج مشكلة التنفس بصعوبة.

وهناك عدة طرق يتم فيها اجراء عمليات تجميل وتعديل شكل الأنف مثل استخدام الليزر أو استخدام الحقن أو تنفيذ عملية جراحية.

حقن البوتكس:

ان حقن البوتكس هي احدى العمليات التي تغير شكل الانسان من النحافة إلى النظارة والتي تعمل تعديل الشكل بشكل كبير وتساعد في علاج مشكلة التجاعيد والترهلات التي تجعلهم يبدون بشكل أكبر سنا واعادة مظهر الشباب والحصول على وجه أكثر شبابا.

يتكون البوتكس من نوع من انواع السموم التي تقوم بعض البكتيريا ويدعى كولستريديام أو يطلق عليها بوتلينيوم وهذه المادة عندما تدخل جسم المريض والجهاز الهضمي لديه تسبب تسمم الطعام وبعد عمل بعض الفحوصات والتحاليل تبين ان هذا السم فعال جدا في علاج التجاعيد

حيث يقوم البوتكس بإرخاء العضلات المصابة بالانقباض او التوتر مثل الجبهة والمنطقة بين الحاجبين والتي تنقص من جمال الوجه بسبب ظهور التجاعيد لذلك بعد حقن البوتكس تختفي التجاعيد وترجع البشرة لشكلها الناعم والأملس.

نفخ الخدود:

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 18

ان عملية نفخ الخدود هي عملية تعمل على تعديل شكل الخدود الضعيفة وزيادة جمالها حتى تصبح متناسقة مع شكل الوجه وممتلئة وهناك عدة طرق تستخدم في عمليات نفخ الخدود.

وهي عن طريق زراعة دعامة مصنوعة من السيلكون او عن طريق حقن الدهون التي يتم استخلاصها من بعض الأماكن في جسم المريض مثل منطقة البطن او الفخذ او عن طريق حقن تحتوي الكولاجين او البوتكس وهذه العمليات لا تحتاج التخدير الكلي.

نفخ الشفايف:

ان عملية نفخ الشفايف هي عملية تستطيع من خلالها تعديل شكل الشفايف الصغيرة وتكبيرها عن طريق الحقن الموضعي للشفايف بأحد المواد التي تملأ الشفايف.

مثل الكولاجين الذي تبقى نتائجه ظاهرة لمدة ست شهور. ويجب على الطبيب عمل اختبار للحساسية قبل حقنه في الشفايف او عن طريق استخدام مادة الدرمالوجين في حقن الشفايف.

ويتم الحصول على هذه المادة من جسم اي شخص ولا تسبب حساسية اثناء حقنها. ونتائجها مؤقتة او عن طريق حقن الشفايف بمادة الأوتولجين الذي يتكون من مواد يتم اخذها من جسم المريض.

لذلك لا يحتاج لعمل اختبار حساسية ونتائجها مؤقتة. ويتم تكبير الشفايف عن طريق الجراحة للحصول على نتائج دائمة أكثر من الحقن. حيث يقوم الطبيب بوضع مواد داعمة يقوم الطبيب بزرعها داخل الشفاه وتستمر هذه العملية لمدة ساعتان.

شد الذقن:

ان عملية شد الذقن هي عملية تعمل على تعديل شكل الذقن وشد الجلد والتخلص من الانسجة والدهون والترهلات الزائدة وهذه العملية تتم بعد تخدير المريض تخديرا كليا وتستمر هذه العملية لمدة ثلاث ساعات أو أكثر على حسب كمية الدهون التي يتم ازالتها.

ننصحك بإجراء اتصال عبر الواتساب بـ مركز ومستشفى فلوريا Florya Center التخصصي في عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا، على الرقم التالي: 0090,553,101,1666 لكسب معلومات اوفر عن عمليات التجميل والتعديل على الشكل.

مميزات عمليات التجميل التي تغير الشكل والمظهر

  • التخلص من مشكلة التجاعيد في الوجه والتمتع بشكل أكثر شبابا.
  • زيادة الثقة بالنفس والشعور بالسعادة والراحة عند الحصول على النتائج المطلوبة.
  • علاج مشكلة التشوهات والعيوب الخلقية التي تنتج عن الحروق والحوادث والتي تسبب تشوهات كبيرة.
  • تعالج مشكلة ترهلات الوجه والذقن والرقبة وشدها.
  • نتيجة العملية تظهر بعد تنفيذها.
  • نتائج عمليات التجميل والتعديل على الشكل تستمر لمدة زمنية طويلة.
  • الطبيب يستطيع ان دمج أكثر من عملية للحصول على النتيجة المطلوبة.
  • الحصول على جسم رشيق بعد تنفيذ عمليات شفط الدهون.

مخاطر ومساوئ عمليات التجميل والتعديل على الشكل

  • التجميل والتعديل على الشكل سعرها مرتفع جدا.
  • حدوث نزف للمريض.
  • الأصابة بعدوى.
  • ادمان تنفيذ هذه العمليات.
  • تحتاج فترة زمنية طويلة لشفاء المريض.
  • فشل العملية وعدم نجاحها.
  • احدى المخاطر هي انها في بعض العمليات تحتاج الى اعادة تنفيذها كل ست شهور او سنة.
  • الشعور بالألم المؤقت.
  • تغيير الحالة النفسية والشعور بالغضب والاكتئاب.

اخيرا ان عمليات التجميل والتعديل على الشكل تساعد في تعديل شكل الوجه والجسم للحصول عل شكل أكثر شبابا ومع تقدم الطب التجميلي انتشرت عمليات التجميل وتغير المظهر بشكل كبير في جميع انحاء العالم.

اقرا المزيد:

يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
100%
مقالة مدهشة
  • مارأيك في هذه المقالة؟
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

دردشة مباشرة
تواصل مباشرة عبر الواتسأب
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن عمليات التجميل والتعديل على الشكل؟