مركز ومستشفى فلوريا
عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا
creampie great boobs chat girl.
rebecca was lonely. xxxvideos
www.pornhup.fun

تقنية البيركوتان PERKUTAN في زراعة الشعر

تقنية البيركوتان PERKUTAN

زراعة الشعر بـ تقنية البيركوتان PERKUTAN | كيف تتم هذه التقنية وما هي ميزاتها؟

2 1٬374

زراعة الشعر بـ تقنية البيركوتان PERKUTAN | كيف تتم هذه التقنية وما هي ميزاتها؟

تقنية البيركوتان PERKUTAN في زراعة الشعر من أكثر التقنيات تطورا بمجال زراعة الشعر، حيث تتم تحت تأثير التخدير الموضعي لفترة زمنية قصيرة، يقوم الطبيب باستخدام أداة صغيرة لفتح قنوات للشعر دون الحاجة لعمل شق جراحي، ويتم زراعة ما يقرب من 40 بصيلة في سم2، بواسطة إبرة صغيرة جدا ومتطورة تقوم بزراعة الشعر بنفس اتجاه شعر المريض، فهذه التقنية تتطلب دقة كبيرة من الطبيب، وتحتاج لبذل مجهود أكبر، وان يكون الطبيب ذي كفاءة عالية بمجال زراعة الشعر.

لماذا تقنية البيركوتان في زراعة الشعر؟

تطورت نسبة الرجال والنساء المعرضين لحالات تساقط الشعر، وأصبح هناك نسبة كبيرة منهم يشتكون من حالات الصلع التي تصيبهم بعمر مبكر، هذه المشاكل تؤثر سلبا على حياتهم، وقد يظهر لديهم العديد من المشاكل النفسية بسبب تعرضهم للصلع، ومن هنا انتشرت عمليات زراعة الشعر بشكل كبير، وأصبحا واحدة من أهم عمليات التجميل الجراحية الأساسية التي يجريها الأطباء.

عمليات زراعة الشعر في تركيا بتطور مستمر، للحصول على أفضل وأسرع النتائج الممكنة، ومن أحدث التقنيات التي تواجدت بمجال زراعة الشعر هي تقنية البيركوتان في زراعة الشعر التي تعتبر من أحدث التقنيات بهذا المجال.

من الأسباب التي تسبب الصلع وتساقط الشعر

  • نقص الفيتامينات المهمة للشعر والجسم
  • استعمال السيشوار بكثرة يساعد في اضعاف الشعر وتقصفه
  • يحدث التساقط الشديد بسبب خلل ومرض الغدة الدرقية لأنها تسبب التغيرات في هرمونات الجسم مما يؤدي لتساقط الشعر
  • يتساقط الشعر بسبب ضغط الدم المرتفع
  • الضغط النفسي والتوتر
  • الكوليسترول المرتفع بالدم
  • عند الولادة والحمل بسبب التغيرات الهرمونية
  •  عدم تعرض الشعر لفترات طويلة للماء وأحيانا بسبب التعرض الكثير للماء
  • فقر الدم الذي يعاني العديد من الأشخاص منه وخاصة السيدات بسبب فقدان الدم في الدورة الشهرية

مميزات تقنية PERKUTAN

  • عملية زراعة الشعر بتقنية البيركوتان PERKUTAN تتم تحت تأثير التخدير الموضعي لفترة قصيرة.
  • لا يحتاج المريض لحلاقة شعر رأسه كاملا قبل إجرائها، وهذا ما يجعلها مميزة للسيدات.
  • تقنية البيركوتان PERKUTAN لا تترك ورائها ندبات حمراء او أي اثار أخري.
  • هذه التقنية لا يحدث بعدها نزيف او نسبة حدوث تخثر بالدم.
  • زراعة الشعر بواسطة تقنية البيركوتان PERKUTAN يستطيع الطبيب ان يقوم بتحديد اتجاه نمو الشعر، ومعرفة درجة نموه.
  • اجراء العملية بـ تقنية البيركوتان تجعل النتائج تظهر بصورة أسرع من باقي التقنيات المستخدمة بزراعة الشعر، وأيضا تعطي إمكانية زراعة عدد كبير من البصيلات في المنطقة المصابة بالصلع، وهذه يعطي كثافة كبيرة لهذه المنطقة وتغطيتها كاملة.
  • تتميز تقنية البيركوتان بإعطائها مظهرا طبيعيا جدا للمريض أكثر من باقي التقنيات الأخرى.

"<yoastmark

كيف تتم زراعة الشعر بـ تقنية البيركوتان PERKUTAN

تقنية البيركوتان PERKUTAN في زراعة الشعر تتم عن طريق عدة خطوات تبدأ بالتخدير الموضعي لفروة الرأس، ثم القيام بإقتطاف البصيلات المحدد عددها من قبل من المنطقة المانحة للبصيلات، ويتم فصلها عن كل ما حولها من أنسجة تحيط بها، وباستخدام جهاز البيركوتان يتم فتح قنوات ذات شكل دائري بالمنطقة المصابة بتساقط الشعر، وبعدها يقوم الطبيب بوضع البصيلات بأماكنها المناسبة حسب الخريطة التي رسمها من قبل لزراعة الشعر، وبالنهاية تعطي التقنية مظهرا طبيعيا ونتيجة يرضي عنها المريض 100%.

تفضل بزيارة الصفحة الرئيسية لموقع مركز ومستشفى فلوريا Florya Center التخصصي في عمليات التجميل وزراعة الشعر، او الاتصال مباشرة مع المستشار الطبي في مستشفى فلوريا Florya Hospital على الرقم التالي 0090,553,101,1666

ميزات تقنية البيركوتان PERKUTAN في زراعة الشعر

تتميز تقنية البيركوتان في زراعة الشعر بعدم إحداث شقوق بالأماكن المراد زراعتها، وتمكن الطبيب من التحكم بكثافة المنطقة المراد زراعتها، من خلال معرفة كثافة المنطقة المانحة للبصيلات، ومساحة المنطقة المصابة بالصلع، وتستغرق وقتا أقل في إجراء العملية إذا ما قورنت بالتقنيات الأخرى بزراعة الشعر.

نسبة نجاح زراعة الشعر بهذه التقنية

تعتمد نجاح تقنية البيركوتان PERKUTAN في زراعة الشعر على أسباب عديد أهمها:

  • اهم سبب لنجاح تقنية البيركوتان PERKUTAN يعتمد على مهارة الطبيب الذي سوف يقوم بتنفيذ هذه العملية بالإضافة لعدد العمليات التي نجحت معه وفترة السنين التي كان يقوم بتنفيذ عمليات زراعة الشعر ومهارة الفريق المساعد له.
  • يعتمد نجاح زراعة الشعر بتقنية البيركوتان PERKUTAN على المركز الطبي الذي سوف يقوم المريض بتنفيذ العملية فيه من حيث اهتمامهم بالمريض بعد تنفيذ العملية وقبل تنفيذ العملية ويعتمد نجاح هذه التقنية على الأجهزة الطبية الموجودة في المركز ومدى حداثتها وأيضا يجب استخدام أحدث التقنيات في المركز المتطورة في تنفيذ زراعة الشعر.
  • نجاح عملية زراعة الشعر بتقنية البيركوتان بشكل كبير على جودة استعمال الأصناف والمواد المثبتة لجذور الشعر لذلك يجب أن تكون هذه المواد ذات جودة عالية.

الأثار الجانبية لهذه التقنية في زراعة الشعر

زراعة الشعر بتقنية البيركوتان من أكثر التقنيات تطورا بمجال زراعة الشعر وتعتبر أضرارها قليلا جدا، حيث تعد أقل ألما على المريض من باقي تقنيات زراعة الشعر، ولا يحدث بها نزيف للمريض او تخثر بالدم بعد إجراء العملية، وأيضا يتماثل المريض للشفاء السريع بعد إجراءها مباشرة، ولا يكون لها أي اثار للجروح او وجود ندبات حمراء.

  • في بعض الأحيان قد تحدث التهابات يتم التخلص منها بأستخدام المضادات الحيوية التي يصفها الطبيب بعد تنفيذ العملية.
  • في بعض الأحيان قد يحدث بعض الكدمات والتورمات في الجبهة وهذه الكدمات والتورمات سببها هو المخدر وقد تزول تدريجيا مع مرور الوقت بعد تنفيذ العملية.
  • لا يوجد أي مضاعفات خطيرة بواسطة هذه التقنية وذلك لأن الطبيب يقوم بتخدير المريض تخديرا موضعيا.

أخيرا تقنية PERKUTAN في زراعة الشعر

عمليات زراعة الشعر من العمليات التي أصبح إجرائها منتشر بكثرة في كل أنحاء العالم، وأصبحت هي الحل المثالي لكل من يعاني من مشاكل الصلع وتساقط الشعر، وأصبح يوجد هناك الألاف من المرضي يتوجهون للخارج لإجراء مثل هذه العمليات، وتقنية البيركوتان PERKUTAN في زراعة الشعر من التقنيات التي لا تتم في كل الدول فهي متوافرة في الدول الأوروبية وتركيا فقط وفي مستشفى فلوريا التخصصي في عمليات زراعة الشعر، ومع هذا نجد العديد يجدونها الخيار الأمثل لحل مشاكلهم.

اقرا المزيد:

 

يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
100%
مقالة ممتازة

تقنية البيركوتان PERKUTAN في زراعة الشعر

  • ما رأيك بهذه المقالة؟
2 تعليقات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

دردشة مباشرة
تواصل مباشرة عبر الواتسأب
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن تقنية البيركوتان PERKUTAN في زراعة الشعر؟