مركز ومستشفى فلوريا
عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا
creampie great boobs chat girl.
rebecca was lonely. xxxvideos
www.pornhup.fun

عمليات تجميل المؤخرة

عمليات تجميل المؤخرة

عمليات تجميل المؤخرة | وماهي التقنيات المستخدمة وماهي الاثار الجانبية لهذه العملية؟

0 3٬981

مقدمة عن عمليات تجميل المؤخرة

عمليات تجميل المؤخرة وتعد مشكلة الأرداف والمؤخرة مشكلة مؤرقة جدا للفتيات وتسعى للحصول على مؤخرة جميلة ومشدودة مثل النجمات المشهورات لذلك يفكر جميع النساء بإجراء عملية رفع وتجميل المؤخرة البرازيلية للحصول على خلفية جميلة وجذابة تلفت انظار الرجال وتشبع غاياتهم.

الأسباب التي تجعل المؤخرة صغيرة ومترهلة

  • قد يكون السبب وراثيا.
  • خسارة الوزن بسرعة كبيرة عن طريق ممارسة حمية وريجيم قاسي أو إجراء عملية التكميم وذلك يسبب في ترهل دهون المؤخرة.
  • اسباب مرضية موضعية حيث يعاني بعض الناس من وجود طرف أكبر من الآخر ويحدث هذا بسبب شلل الأطفال.
  • أحيانا يحدث بسبب تلوث في ضرب إبرة العضل للمريض مما يسبب خسارة دهون وخلل في تناسق المؤخرة.

عملية وضع حشوات ممتلئة بالسليكون في المؤخرة

وهذا التكبير له أحجام متعددة وأشكال متنوعة ويقوم الطبيب بتحديد الشكل والنوع المناسب والمطلوب في التكبير بحسب حاجة المريض.

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 21

وقبل البدء بـ عمليات رفع المؤخرة يقوم الطبيب بتخدير المريض تخديرا كليا، ثم يقوم الطبيب بعمل شقوق غير ظاهرة بعد ذلك يقوم الطبيب بوضع السليكون بعيدا عن منطقة العظام وبعيدة عن الأعصاب المهمة وبعد زرع السليكون يصبح شكل المؤخرة جميل ومستدير ومشدود.

ومدة عملية تجميل المؤخرة تستغرق ساعة ونصف أو ساعتين.

التعليمات الواجب اتباعها عند القيام بـ عمليات رفع المؤخرة البرازيلية

هناك عدة تعليمات هامة يجب تنفيذها عند القيام بـ عمليات رفع المؤخرة البرازيلية فلا يجب الجلوس على الأرداف أو الاستلقاء عليهم لمدة أسبوعان أو ثلاث أسابيع حتى تحصل على أفضل نتيجة.

الآثار الجانبية لـ عمليات تكبير المؤخرة

بعد اجراء عمليات تكبير المؤخرة البرازيلية بالسليكون يظهر مثل التورم وظهور بعض الكدمات التي تزول خلال ثلاثة أسابيع او أربعة أسابيع وقد يشعر المريض بالألم الذي يمكن تخفيفه بواسطة المسكنات التي يصفها الطبيب.

عملية حقنة ماكرولين Macrolan

قبل البدء بـ عمليات تجميل المؤخرة بحقنة ماكرولين يقوم الطبيب بتخدير المريض تخديرا موضعيا وتستمر العملية لمدة نصف ساعة أو أكثر حسب حاجة المريض.

حيث يقوم الطبيب في عمليات تكبير المؤخرة بحقنة ماكرولين باستخدام مواد طبيعية مثل حمض الهيالورونيك الطبيعي والموجود بجسم الأنسان في حقن الأرداف وينتج عن هذه العملية NASHA وهو جل قابل للتحليل بيولوجيا.

  • وعملية تكبير المؤخرة تتم  بواسطة حقن الماكرو لين يقوم بعملها الشباب والبنات ولها عدة استخدامات غير الحقن في الأرداف فهي تعمل على تجميل شكل الأنف ويتم استخدامها شد وتكبير الصدر وفي تجميل العضلات وتجميل بطن الساق والتخلص من الندوب الناتجة عن العمليات.
  • وعملية تكبير المؤخرة بحقن الدهون تتم بواسطة جراح مختص حيث يقوم بأخذ الدهون لتنفيذ العملية من جسم المريض من منطقة تحوي دهون كثيرة مثل الأفخاذ بعد ذلك يقوم الطبيب بمعالجتها وإعادة حقنها في الأرداف وتستمر هذه العملية لمدة نصف ساعة او ساعة ويستمر مفعول العملية لمدة سنة أو سنتان.

عملية التكبير بواسطة الدهون الذاتية

حيث يقوم الطبيب في هذه عمليات تجميل المؤخرة بشفط الدهون من جسم المريض فقط ولا يمكن شفط الدهون من شخص آخر ويقوم الطبيب بشفط الدهون من بعض مناطق جسم المريض والتي تحتوي على دهون كثير مثل الأفخاذ أو البطن.

ثم يقوم الطبيب بتصفية وتنقية هذه الدهون وحقنها في المؤخرة في القسم العلوي حتى تعطي مظهر جذاب ومشدود ومن الممكن تجميد الدهون الزائدة والاحتفاظ بها فقد يلزم استخدامها بعد عدة شهور وهذه الدهون التي يشفطها الطبيب هي دهون حية.

وتخسر الشعيرات الدموية الموجودة فيها بعد شفطها وعندما يقوم الطبيب بإعادة حقنها ترجع وتتغذى على دهون البلازما الأصلية وتعود الحياة له وتدخله الشعيرات الدموية ومن الممكن أن يعيش لمدى الحياة والبعض الآخر يفشل ويذوب.

لذلك تعتبر عمليات تجميل المؤخرة بواسطة حقن الدهون الذاتية غير مضمونة ولكن نتيجتها أفضل بكثير من قبل وهناك نساء يعجبها هذ الزيادة القليلة في الشكل وتكتفي به.

وهناك بعض النساء لا. تعجبها هذه الزيادة فتقوم بحقن المؤخرة بواسطة الدهون الذاتية التي تم تجميدها وحفظها وهذه الدهون تصغر إذا نحفت المريضة هذه العملية شائعة.

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 22

تجميل المؤخرة ونفخها عملية الفيلر

عمليات تجميل المؤخرة باستخدام الفيلر هي حقنة تحتوي مواد مصنعة وطبيعية يتم حقنها في الجلد حتى يمتلئ جلد المؤخرة ويستدير والفيلر يقوم بعلاج الأشخاص الذين لديهم عيوب خلقية أو تعرضوا لحادث ليعيد تناسق الجسم وهو يساعد على شد البشرة وجعلها ناعمة جدا.

تفضل بزيارة الصفحة الرئيسية لموقع مركز ومستشفى فلوريا Florya Center التخصصي في عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا، او الاتصال مباشرة مع المستشار الطبي في مستشفى فلوريا Florya Hospital على الرقم التالي 0090,553,101,1666

تجميل المؤخرة بواسطة الفيلر لها نوعان

نوع الأول دائم:

يستمر طيلة العمر ويعتبر رخيص الثمن وهو مكون من بعض الزيوت التي تشبه الفازلين. أو قد يحتوي على بعض المشتقات النفطية هذا النوع له مضاعفات خطيرة. ولا يجب استخدامه في المنزل بواسطة الأشخاص الذين ليس لهم علاقة مع الطب التجميلي. بل يجب أن يتم الحقن بواسطة طبيب مختص في التجميل حتى لا يسبب تشوهات والتهابات في الأيام القادمة

انواع الثاني الفيلر نوع يستمر لمدة زمنية قصيرة:

لا تتجاوز السنة أو السنتان هذا الفيلر يتكون من الفار وديرم والهيالورونيك والماكر ولين وسعره مرتفع جدا. لذلك يعتبر استعماله قليل لأنه يذوب في الجسم خلال سنة أو سنتان. ويقوم الطبيب المختص بعملية حقن الفيلر للمريض بدون تخدير عام وبجلسة واحدة فقط.

عملية شفط دهون الورك

حيث تعاني الكثير من النساء من الدهون الزائدة بشكل كبير في منطقة الأرداف وتحاول للتخلص منها جميع الطرق الممكنة. حيث تقوم بحميات قاسية وتمارين رياضية مخصصة لتنحيف الأرداف ومع ذلك تفشل في تنحيفها لذلك تلجأ إلى عمليات تجميل المؤخرة عن طريق شفط الدهون.

قبل البدء بالعملية يقوم الطبيب بتخدير المريض تخديرآ كليآ أو يقوم بالتخدير الموضعي ثم يقوم الطبيب بتحديد المناطق المليئة بالدهون. التي يريد المريض التخلص منها بعد ذلك يفحص الطبيب مستوى توازن السوائل في الجسم عن طريق إدخال انبوب رفيع في الوريد.

ثم في منطقة تجعد الأرداف يقوم الطبيب بعمل شق صغير ثم يقوم الطبيب بتفتيت الدهون ونحتها بالشكل المطلوب وذلك بواسطة تقنية تعمل على تفتيت الدهون واثناء عمليات تجميل المؤخرة يقوم الطبيب بحقن المنطق بالأدرينالين ومحلول ملحي حتى يسهل التخلص من الدهون وتفتيتها.

وهذا المحلول يخفف من الكدمات والتورم بعد اجراء العملية ويخفف النزيف ويساعد على تقليل الشعور بالألم بعد العملية، وهذه العملية مدتها ساعتين أو ساعة.

عملية شفط دهون بموجات فوق صوتية

هذه الموجات تفيد في المناطق الليفية وتعمل على تقليل الألم والكدمات وتخفف النزف عند شفط الدهون.

 عملية شفط الدهون الجاف

هذه العملية يقوم الطبيب فيها بتخدير المريض تخديرا كليا. ولا تعمل على تسييل الدهون وهي غير مرغوبة ولا يتم عملها كثيرا.

ومن آثار تكبير المؤخرة بواسطة شفط الدهون:

  • في بعض الأحيان قد يحدث نزيف للدم في المنطقة.
  • يشعر المريض بالخدر والتورم والألم.
  • التعب والإرهاق لمدة ثلاث أيام.
  • يشعر المريض بالصلابة في منطقة الفخذ.

وهذه الآثار مؤقتة وتزول خلال اسبوعين.

أخيراً: عمليات تجميل المؤخرة انتشرت في كثير من بلدان العالم مثل البرازيل ولبنان والولايات المتحدة الأميركية. وقد ساعدت الكثير من الفتيات من التخلص من القلق والكآبة. وذلك بالحصول على الجسم الذي تتمناه وتحلم به.

اقرا المزيد:

يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
100%
رائع جداً

عمليات تجميل المؤخرة

  • ما رأيك في هذه المقالة؟
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

دردشة مباشرة
تواصل مباشرة عبر الواتسأب
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن عمليات تجميل المؤخرة؟