مركز ومستشفى فلوريا
عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا
creampie great boobs chat girl.
rebecca was lonely. xxxvideos
www.pornhup.fun

عمليات التجميل بالبوتكس

البوتكس في إجراء عمليات التجميل

التجميل باستخدام البوتكس وما هي عمليات التجميل باستخدام البوتكس وأسباب اللجوء لإجراء التجميل باستخدام البوتكس والمناطق التي تيم حقن البوتكس بها وميزات مخاطر التجميل بالبوتكس

0 1٬018

عمليات التجميل بالبوتكس

ان عمليات التجميل بالبوتكس هي احدى عمليات التجميل الفعالة والمنتشرة في علاج علامات التقدم في العمر مثل الترهلات والتجاعيد في الوجه التي تظهر بسبب بعض التعابير التي نستعملها بشكل يومي مثل الغضب والتهجم والتوتر وتعابير اخرى تزيد من ظهور التجاعيد في الوجه بشكل مبكر ولكن مع عمليات التجميل باستخدام البوتكس تم حل هذه المشكلة وازالة التجاعيد بشكل فوري.

ما هي عمليات التجميل باستخدام البوتكس

في هذه العمليات يقوم الطبيب فيها باستخدام حقن البوتكس التي تتكون من نوع معين من أنواع السموم يتم إطلاق اسم بوتلينيوم عليه ووظيفة هذا السم عندما يتم حقنه في الوجه هو العمل على ارخاء وتعطيل عمل العضلات المصابة بالانقباض والتوتر والمتصلبة التي تقع في منطقة الحاجبين والجبهة وتزيد من ظهور التجاعيد.

لذلك عندما يقوم الطبيب بتنفيذ التجميل بالبوتكس ترتخي هذه العضلات وتختفي وترجع البشرة لشكلها الطبيعي بدون اي تجاعيد ويعتمد نجاح عمليات التجميل الغير جراحية باستخدام البوتكس على توزيع وتركيب عضلات الوجه ومدى تعرض الشخص للضغوطات والمشاكل ومدى سعادته.

أسباب اللجوء لهذه الطريقة في التجميل

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 18
  • البوتكس يساعد على التخلص من التجاعيد والحصول على شكل أصغر سنا.
  • القيام بعمليات تجميل الأنف.
  • علاج مشكلة التعرق الزائد في منطقة الذراعين والقدمين واليدين.
  • معالجة بعض الأمراض مثل المشاكل في المثانة او علاج الصداع النصفي.
  • تجميل العيون الناعسة وعلاج مشكلة رعشة الجفون.

المناطق التي يتم بها باستخدام البوتكس

من المناطق التي يتم بها عملية التجميل بالبوتكس هي خطوط الجبهة في الوجه ومنطقة الصدغين ومنطقة التجاعيد حول العيون ومنطقة خطوط الشفاه ومنطقة الفك السفلي والمناطق حول الفم والمناطق حول الأنف ومناطق خطوط التهجم.

كيف تتم عملية التجميل بالبوتكس

ان هذه العمليات لا تأخذ وقتا طويلا اثناء تنفيذها. ويقوم الطبيب لثناء تنفيذ العملية باستعمال عدد من زجاجات حقن البوتكس على حسب المكان الذي سوف يتم به الحقن والنتائج المطلوبة التي يعتمد عليها سعر التجميل باستخدام البوتكس. ويقوم الطبيب في هذه العملية بحقن الابرة داخل الجلد في المنطقة المطلوبة.

قبل عمليات التجميل بالبوتكس

من النصائح المهمة قبل اجراء العمليات هي عدم تناول أي عقاقير مثل المسكنات والفيتامينات والمرخيات والأدوية المنومة والأدوية التي تسبب سيلان الدم حتى لا يحدث أي نزيف بعد العملية وحتى لا يحدث كدمات في مناطق حقن البوتكس.

ويجب قبل تنفيذ عملية التجميل باستخدام البوتكس اختيار الطبيب المختص بتنفيذ عمليات حقن البوتكس ويجب معرفة تاريخ الطبيب والعمليات الناجحة التي قام بها حتى لا تحدث أي مشاكل خطيرة اثناء تنفيذ عملية التجميل باستخدام البوتكس وعدم اللجوء لمساعدين الأطباء والممرضين في تنفيذ عمليات التجميل باستخدام البوتكس.

النصائح بعد اجراء العمليات

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 19
  • تجنب تحريك الوجه بحركات عنيفة بعد تنفيذ عملية حقن البوتكس والراحة التامة.
  • عدم فرك ولمس المناطق التي تمت بها عملية حقن البوتكس.
  • لا تنظر للأسفل كثيرا. حتى لا يحدث أي تسرب للمواد التي تم حقنها من منطقة الجبين للحاجبين الذي يسبب تهدلهم والشعور بالثقل فيهم
  • اخبار الطبيب باي مشكلة تحدث بعد تنفيذ عملية الحقن بالبوتكس.

نتائج عمليات التجميل بأستخدام البوتكس

ان نتائج العمليات تبدأ في الظهور في بعض الاحيان بعد تنفيذ العملية بشكل مباشر وفي بعض الاحيان تستغرق النتائج يومين والنتيجة النهائية يتم الحصول عليها خلال اسبوع وتستمر نتيجة حقن البوتكس لعدة أشهر على حسب بشرة وطبيعة جسده وعلى حسب الحالة التي يعاني منها تستمر نتائج العملية ثم بعد ذلك تبدأ هذه النتائج تزول تدريجيا لتختفي لذلك سوف تحتاج لتنفيذ عمليات التجميل باستخدام البوتكس مرة ثانية.

ننصحك بإجراء اتصال عبر الواتساب بـ مركز ومستشفى فلوريا Florya Center التخصصي في عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا، على الرقم التالي: 0090,553,101,1666 لكسب معلومات اوفر عن التجميل باستخدام البوتكس.

الآثار الجانبية والاضرار

  • ظهور بعض الاحمرار والتورم في مكان حقن البوتكس.
  • الاصابة والشعور بالصداع وحدوث بعض الاعراض التي تحدث للمريض اثناء الاصابة بالزكام والرشح.
  • حدوث الارتخاء في عضلات الوجه والجفون وعدم القدرة على تحريكهم بشكل طبيعي.
  • الاحساس بالألم المؤقت الذي يزول بتناول المسكنات التي يصفها الطبيب للمريضة بعد تنفيذ حقن البوتكس.
  • حدوث زيادة في افراز الدموع من العينين أو حدوث جفاف في العيون.
  • بسبب عدم خبرة الطبيب هي اصابة عصب في الوجه واتلافه.
  • يصبح وجه المريض جامد لأنه يقوم بإخفاء تعابير الوجه لذلك يتجنب العديد من الاشخاص حقت البوتكس.

الفرق بين التجميل بالبوتكس والتجميل بالفيلر

ان الفرق بين التجميل بالبوتكس وعمليات التجميل بالفيلر هو استخدام الية العلاج حيث يقوم الفيلر باستعمال عدة مواد طبيعية او صناعية.

يتم حقنها في المناطق المراد ازالة التجاعيد منها والتي تساعد على ملئ الفراغات تحت الندوب والتجاعيد ولكن البوتكس يعمل على ارخاء العضلات لإزالة التجاعيد وعمليات التجميل بالفيلر بمناطق أسفل الوجه ومنطقة الخدين والبوتكس يعطي نتائج جيدة الحاجبين ومنطقة الجبهة.

تكلفة التجميل بالبوتكس

ان تكلفة التجميل باستخدام البوتكس يعتمد على حسب خبرة الطبيب والسعر الذي يحدده الطبيب وعلى حسب حاجة المريض لكمية البوتكس المحقونة وتختلف اسعار عمليات التجميل باستخدام البوتكس من منطقة لأخرى وتعتبر المغرب من أرخص البلاد التي تقوم بتنفيذ عملية التجميل باستخدام البوتكس ثم تليها تركيا ومصر وفرنسا وانجلترا بعدلك الأمارات وقطر.

تاريخ عمليات البوتكس

ان التجميل باستخدام البوتكس تم تنفيذها لأول مرة في القرن التاسع عشر بعد اكتشاف البكتيريا التي تدعى كولستريديام وسم هذه البكتيريا بوتلينيوم ثم بدأ استخدام البوتكس في عمليات الطب التجميلية في التسعينات ثم تم استخدام البوتكس في عمليات التجميل بشكل كبير وواضح في جميع انحاء العالم.

اخيرا ان عملية التجميل بالبوتكس تنتشر بشكل كبير في العالم وخاصة عند الفنانين حيث يقوم معظم الفنانين بإجراء عمليات التجميل بأستخدام البوتكس للحصول على أفضل شكل بسبب طبيعة عملهم التي تحتاج الظهور بأجمل إطلالة وتعتبر هذه العمليات من أقدم التقنيات التي تم استخدامها في الحقن.

اقرا المزيد:

يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
100%
رائع جداً

عمليات التجميل بالبوتكس

  • ما رأيك في هذه المقالة؟ يرجى التقييم ..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

دردشة مباشرة
تواصل مباشرة عبر الواتسأب
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن عمليات التجميل بالبوتكس؟