مركز ومستشفى فلوريا
عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا
creampie great boobs chat girl.
rebecca was lonely. xxxvideos
www.pornhup.fun

عملية زراعة الشعر للنساء

ما هي زراعة الشعر للسيدات؟

عملية زراعة الشعر للنساء | ماهي التقنيات المستخدمة و ما هي تكلفة العملية؟

6 805

عملية زراعة الشعر للنساء

عملية زراعة الشعر للنساء هي عمليات انتشرت مؤخرا وسريعا، حيث نجد ان هناك نسبة كبيرة جدا من السيدات يلجئون لمثل هذه العمليات.

حيث يريدون جعل مظهرهم أكثر جمالا، ويحصلون على إطلالة صحية تعيد ثقتهم بأنفسهن، حيث انتشرت بالفترة الأخيرة ظهور حالات كبيرة من الصلع لدي السيدات.

لذلك وجدنا ان السيدات يميلون لإجراء عمليات زراعة الشعر. المثير في الأمر ان عمليات زراعة الشعر في تركيا لم تقتصر على زراعة شعر الرأس فقط.

ولكن هناك عمليات زراعة شعر الحواجب وزراعة شعر الرموش لتصليحها وتكثيفها، وهذه من أهم العمليات التي تهتم بها السيدات للحصول على إطلالة مميزة.

مظهر المرأة هو أكثر شيء لا يمكنها إهماله أبدا، وشعرها هو تاج جمالها، لذلك نجد العديد من السيدات التي يصبن بحالات نفسية شديدة إذا تعرضن لحادث يشوه من جمالهن. او تعرضن لإصابات تساقط الشعر والوصول لمرحلة الصلع في بعض المناطق. فـ عملية زراعة الشعر للنساء يحسس المرأة بمدي أنوثتها وجاذبيتها.

أسباب تساقط الشعر لدى النساء

  • من أسباب تساقط الشعر لدى النساء كثرة استعمال بعض المستحضرات الكيميائية مثل الصبغات والمثبتات الخاصة بالشعر ونوع الشامبو.
  • استعمال مجففات الشعر بكثرة.
  • الضغوط النفسية التي تعاني منها الكثير من السيدات بسبب ظروف الحياة والمشاكل التي تتعرض لها وتسبب التوتر للعصبي لديها.
  • الاصابة بعدد من الأمراض الجلدية في فروة الرأس والتي تسبب ساقط الشعر مثل مرض الثعلبة والعدوى البكتيرية التي تصيب فروة الرأس.
  • عدم تناول الأطعمة الغنية بالبروتين وعدم تناول الأغذية الصحية.
  • التقدم في العمر.
  • العامل الوراثي يلعب دورا كبيرا في تساقط الشعر لدى النساء.
  • تناول بعض الأدوية مثل العلاج الكيميائي.

كيف تتم عملية زراعة الشعر للنساء

عملية زراعة الشعر للنساء هي عملية جراحية تتم تحت تأثير المخدر الموضعي حيث يقوم الطبيب في مستشفى فلوريا التخصصي في عمليات التجميل وزراعة الشعر بقطف بعض البصيلات السليمة

من المنطقة المانحة بفروة رأس المريضة، حيث تكون البصيلات بها غالبا قوية وقابلة للنمو في وسط جديد مرة أخري، ويتم إعادة زراعتها مرة أخري بالأماكن التي يتم بها فقدان الشعر.

تفضل بزيارة الصفحة الرئيسية لموقع مركز ومستشفى فلوريا Florya Center التخصصي في عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا، او الاتصال مباشرة مع المستشار الطبي في مستشفى فلوريا Florya Hospital على الرقم التالي 0090,553,101,1666

التقنيات المستخدمة في عملية زراعة الشعر للنساء

  • تقنية DHI أقلام تشوي من دون حلاقة الشعر: حيث تتم هذه التقنية عن طريق أخذ البصيلات من مؤخرة الرأس، باستخدام المجهر دقيق من دون حلاقة الشعر. وبعدها يقوم الطبيب برسم خريطة لعمل تدرج بزراعة الشعر. ويتم بعدها تحديد الأماكن التي سوف تتم بها الزراعة. ويقوم بغرز البصيلات بشكل مباشر في جزور الجلد في المناطق الفارغة التي تحتاج إلى زراعة دون حلاقة الشعر ايضا. وتعتبر تقينة DHI اقلام تشوي ليس لها اي عيوب ولا اي مضاعفات فيه ناجحة 100% بإذن الله.
  • تقنية الإقتطاف FUE: هذه التقنية FUE تختلف عن تقنية الشريحة في طريقة أخذ البصيلات من المنطقة المانحة للشعر. حيث يقوم الطبيب بنزع البصيلات كاملة بواسطة إبر معينة من مؤخرة فروة الرأس. كما ويقوم بعدها بإعادة زراعتها مرة أخري على حسب الخريطة التي وضعها لزراعة الشعر فيما قبل. وهذه التقنية تتميز بأنها تلافت عيوب تقنية الشريحة، حيث لا يوجد بها أثار لندبات وما شابهها، ولكنها تزيد في التكلفة قليلا، ومع هذا نجدها الأكثر انتشار وتطورا بهذا الوقت.

نصائح مهمة قبل تنفيذ زراعة الشعر للنساء

  • يجب على المريضة اختيار الجراح الماهر الذي له خبرة طويلة وعمليات ناجحة كثيرة في تنفيذ زراعة الشعر للنساء.
  • اختيار المركز الطبي الجيد.
  • التحاور مع الطبيب الذي سوف يقوم بتنفيذ العملية حتى يساعدك في اختيار التقنية المناسبة لك الأقتطاف أو الشريحة في تنفيذ العملية ثم معرفة أذا كان اختيارك صحيح ومناسب لحالتك.
  • التحدث مع الطبيب عن أي مرض تعانين منه وأخبار الطبيب بالأدوية التي تتناولينها.
  • يجب أخبار الطبيب بالشكل النهائي المطلوب لشعرك بعد تنفيذ العملية.
  • على المريضة القيام بالتحاليل المطلوبة.
عملية زراعة الشعر للنساء
عملية زراعة الشعر للنساء

تكلفة زراعة الشعر للنساء

عملية زراعة الشعر للنساء تختلف تكلفتها من حالة لأخري. ومن مكان لأخر وعلى حسب العديد من العوامل من بينها حالة المريض ومدي تساقط الشعر لديها.

وعدد البصيلات المراد زراعتها بالمنطقة المصابة بالتساقط. وأيضا نوع التقنية التي تتم بها عملية الزراعة فمن المعروف ان تقنية الشريحة أرخص بكثير من تقنية الإقتطاف، وأيضا تتوقف التكلفة على الدولة والمركز التي تتم به العملية.

عمليات زراعة الشعر للنساء غالبا ما تقدر ب 2 دولار للشريحة الواحدة بتقنية الشريحة. كما وتبلغ 4 إلى 6 دولار للبصيلة الواحدة بتقنية الإقتطاف. ولكن هذه التكلفة تكون في تركيا كاملة في حدود 1600$ إلى 2200$ دولار. وفي الولايات المتحدة تصل تكلفتها لحوالي 4000 إلى 9000 دولار أمريكي.

الاثار الجانبية لعملية زراعة الشعر للنساء

عملية زراعة الشعر من العمليات البسيطة التي لا أثار لها على الصحة العامة للمرأة، ولكن قد يكون بها بعض الأثار الجانبية البسيطة مثل ظهور الحكة بفروة رأس المريضة، وهذا العارض يزول سريعا بواسطة الشامبوهات والمحاليل الطبية الموصوفة من قبل الطبيب المتخصص.

والشعور بالألم حيث يتم إعطاء المريض بعض المسكنات لتفادي هذا الشعور، والنزيف الذي قد يحدث بفروة الرأس ويستطيع الطبيب أن يعالجه ببساطه مع مرور الوقت على عملية زراعة الشعر للنساء.

ومن اهم الاعراض الجانبية بعد تنفيذ زراعة الشعر للنساء

  • الشعور بالحكة في فروة رأس المريضة التي قام الطبيب بزراعة البصيلات فيها. وتستطيع المريضة علاج هذه الحكة بواسطة بعض المحاليل الطبية التي يصفها الطبيب للمريضة. واستخدام شامبو مخصص للتخلص من هذه الحكة.
  • سقوط بعض الشعر المزروع ولكن هذا الأمر يعتبر أمر عادي ولا داعي للقلق من تساقط هذا الشعر المزروع. لأنه سوف يعود للنمو بعد عدة أسابيع.
  • الشعور بالقليل من الألم وهذا يعتبر طبيعي. وعند الشعور بالألم تتناول المريض المسكنات التي وصفها الطبيب.
  • بعض النزيف بسبب الجروح في فروة رأس المريضة. ولا يجب القلق لأنه يمكن أن يتعالج ويقف خلال فترة زمنية قصيرة.
  • حدوث خراج الذي هو عبارة عن كتلة صلبة تحدث عندما تصل جراثيم وميكروبات للجرح مما يؤدي لمقاومتهم من جهاز المناعة لدى المريضة بواسطة كريات الدم البيضاء وهذا الخراج ليس مؤلم وغير ضار وعند حدوثه بعد تنفيذ العملية يجب على المريضة استشارة الطبيب بسرعة.
  • عدوى بسبب استخدام أدوات ليست معقمة بطريقة صحية في تنفيذ الجراحة أو أصابه الجرح بالعدوى بسبب استخدام الضمادات أو عن طريق الجو. وحتى لا تحدث هذه العدوى يجب استخدام أدوات معقمة جيدا واختيار المركز الطبي بكل عناية ويجب على المريضة الاهتمام بالجروح بعد تنفيذ عملية زراعة الشعر والابتعاد عن أي شيء قد يسبب هذه العدوى.

أخيرا في عملية زراعة الشعر للنساء

لم يعد هناك ضرورة للنساء التي تعاني من الصلع والفراغات في الشعر من لبس الشعر المستعار لاخفاء الصلع مع زراعة الشعر للنساء التي ساعدت العديد من النساء في معالجة الصلع وتساقط الشعر الشديد الذي يسبب الفراغات حيث تعتبر عملية زراعة الشعر للنساء من العمليات السهلة والآمنة جدا.

اقرا المزيد:

يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
100%
مقالة ممتازة

عملية زراعة الشعر للنساء

  • ما رأيك بهذه المقالة؟
6 تعليقات
  1. عائشة من البحرين يقول

    هل استطيع اجراء عملية زراعة الشعر للنساء من دون حلاقة الشعر .. امر الحلاقة يزعجني جدا
    ارجو الاجابة ..

    1. اهلا وسهلا بك سيدة عائشة نعم تستطيعين من خلال تقنية DHI في زراعة الشعر فهي تقنية عصرية و حديثة لا تحتاجين إلى حلاقة الشعر ابدا.
      يمكنك التواصل معنا عبر الهاتف التالي : 00905531011666
      نحن موجودين في خدمتك 24 ساعة على مدار الاسبوع
      تحياتي لك..

  2. يسرا من المغرب يقول

    أين يتواجد المركز هل يوجد فرع في المغرب

    1. للاسف لا يوجد فرع في المغرب فقط في تركيا

  3. […] عملية زراعة الشعر للنساء […]

  4. […] عملية زراعة الشعر للنساء […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

دردشة مباشرة
تواصل مباشرة عبر الواتسأب
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن عملية زراعة الشعر للنساء؟