مركز ومستشفى فلوريا
عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا
creampie great boobs chat girl.
rebecca was lonely. xxxvideos
www.pornhup.fun

عمليات التجميل بالليزر

عمليات التجميل باستخدام الليزر

عمليات التجميل عبر تقنية الليزر وماهي انواع هذه العملية وكيف تتم ومن هم المرشحون لإجراء عملية التجميل باستخدام الليزر وماهي الميزات والعيوب؟

0 2٬313

عمليات التجميل بالليزر

يعتبر الليزر من أحدث التقنيات التي يتم استخدامها في عمليات التجميل لعلاج مشاكل الوجه او الجسم وتتعدد عمليات التجميل بالليزر فهي تعالج مشاكل الوجه. مثل البشرة والجسم وايضا تتميز عمليات التجميل بأسخدام الليزر بأنها شجعت العديد من الأشخاص لتنفيذها وذلك لأنها تساعد في سرعة شفاء المريض بعد تنفيذها ولا تحتاج لفترة نقاهة طويلة ولأنها تستخدم أحدث التقنيات في علاج مشاكل البشرة.

أنواع عمليات التجميل باستخدام الليزر

من أنواع عمليات التجميل عن طريق الليزر هي:

تجميل الأنف باستخدام الليزر

ان عملية تجميل الأنف بالليزر والتي يقوم الطبيب فيها باستعمال الليزر اثناء العملية وهي تتميز بأنها تساعد على زيادة نسبة نجاح عمليات التجميل و سرعة شفاء المريض وتساعد في زيادة نجاح العملية والحصول على النتيجة المطلوبة من تصغير الأنف او تكبيره او علاج الانف العريض.

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 18

عملية تجميل اليدين باستخدام الليزر

ان عملية تجميل اليدين بأسخدام الليزر والتي يقوم الطبيب فيها باستعمال الليزر اثناء العملية وهي تتميز بأنها تساعد في زيادة جمال اليدين حيث يقوم الطبيب في هذ العملية بإزالة التجاعيد الموجودة في اليدين وتوحيد لون جلد اليدين ويساعد في إزالة آثار الندوب والجروح الظاهرة والموجودة في اليدين حتى تحصل المريضة على شكل أكثر شبابا لليدين.

عملية شد التجاعيد في الوجه باستخدام الليزر

ان عملية شد التجاعيد في الوجه باستخدام الليزر والتي يقوم الطبيب فيها باستعمال الليزر اثناء العملية وهي تتميز بأنها تساعد باستعمال أشعة الليزر لتحفيز البشرة على انتاج مادة الكولاجين التي تساعد في شد التجاعيد الموجودة في منطقة الوجه والرقبة.

مدة تنفيذ هذه العملية في علاج الوجه بالكامل هي ساعتان او ثلاث ساعات لعلاج الرقبة والوجه وتتميز هذه العملية بانها تساعد في توحيد لون بشرة الرقبة والوجه واعطاءه شكلا أكثر شبابا وحيوية وهي تساعد في التخلص من آثار الجروح والندوب الموجودة في الوجه او الرقبة.

إزالة آثار الجروح أو الندوب من الجسم أو الوجه

ان عملية إزالة آثار الجروح والندوب بأسخدام الليزر والتي يقوم الطبيب فيها باستعمال الليزر اثناء العملية وهي تتميز بأنها تساعد في ازالة آثار البثور او الجروح او الندوب عن طريق تقشير طبقة واحدة من الجلد أو عدة طبقات ثم تحفيز الجلد لانتاج طبقة جديدة لا يوجد فيها أي أثر للجروح او الندوب والتخلص من التجاعيد واعادة الشباب للبشرة.

عملية نحت الجسم وشفط الدهون باستخدام الليزر

ان عملية شفط الدهون بالليزر والتي يقوم فيها الطبيب فيها باستعمال الليزر اثناء العملية وهي تتميز بأنها تساعد في شفط الدهون المتراكمة عن طريق تصغير الشق الجراحي المستخدم في عمليات شفط الدهون لأصغر من سم واحد.

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 19

يقوم الطبيب بإدخال انبوب من الليزر في هذا الشق حتى يعمل على إسالة الدهون وشفطها بعد تخدير المريض تخدير موضعيا ولكن في عملية نحت الجسم بالليزر ثلاثي الأبعاد في نحت شكل الجسم يتم تخدير المريض تخديرا كليا ويساعد الليزر في ازالة السيلوليت من الجسم وهو فعال جدا بإزالتها ويتم استخدام الليزر رباعي الأبعاد لنحت العضلات في الجسم عندما يكون في حالة الحركة والسكون او استخدام الليزر ثلاثي الأبعاد للمساعدة في نحت العضلات الموجودة في الجسم في حالة السكون فقط.

عملية تقشير الشفتين

ان عملية تقشير الشفتين بالليزر والتي يقوم فيها الطبيب فيها باستعمال ليزر يدعى ثاني اكسيد الكربون لتقشير وتصحيح شكل الجلد وازالة التجاعيد عن طريق تمرير اشعة الليزر على الأماكن المراد علاجها ثم ازالة طبقة الجلد الخارجية وازالة التجاعيد حول الفم.

ننصحك بإجراء اتصال عبر الواتساب بـ مركز ومستشفى فلوريا Florya Center التخصصي في عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا، على الرقم التالي: 0090,553,101,1666 لكسب معلومات اوفر عن عمليات التجميل بالليزر.

مميزات وايجابيات عمليات التجميل بالليزر

  • الحصول على النتيجة المطلوبة والمرغوبة في التخلص من البثور والتجاعيد في الوجه.
  • عدم الشعور بالألم القوي اثناء تنفيذ العملية فقط يشعر المريض بلسعة خفيفة او حرق بسيط على حسب حالة المريض.
  • تنفيذ العملية حيث تستمر لمدة نصف ساعة تقريبا.
  • لا تحتاج لفترة نقاهة طويلة حيث ترجع البشرة لشكلها الطبيعي خلا أسبوع او عشرة ايام.

سلبيات وعيوب عمليات التجميل بالليزر

  • من سلبيات وعيوب التجميل بالليزر هي انه قد يحدث في بعض الاوقات بعض الالتهابات لذلك يقوم الطبيب بوصف المضاد الحيوي للمريض بعد العملية حتى لا يحدث أي التهاب.
  • قد يحدث في بعض الاوقات تغيير في لون بشرة المريض في الأماكن التي تم بها العلاج بالليزر ليصبح فاتح جدا أكثر من لون البشرة الطبيعي ولكن بدون ان يلاحظ بشكل واضح.
  • كلفة تنفيذ العملية مرتفعة الأسعار وذلك لأن المريض يحتاج في بعض الأوقات لتكرار الجلسة.

الآثار الجانبية التي تحدث بعد عمليات التجميل باستخدام الليزر

  • من الممكن حدوث تورم والتهاب في الجلد وهو يختفي خلال عدة ساعات بعد تنفيذ العملية.
  • حدوث ندبات وقشور في الجلد تسبب تغير في ملمس البشرة.

النصائح الضرورية قبل اجراء عمليات التجميل بالليزر

  • لا تقد بإجراء العلاج قبل الدورة الشهرية او اثناءها او بعدها بعدة أيام لأن البشرة تكون حساسة الألم فيها جدا.
  • تدليك المكان الذي سوف يتم به العلاج بمكعبات الثلج قبل تنفيذ العملية وبعد تنفيذها حتى لا يحدث أي حساسية للبشرة.
  • الابتعاد عن تناول بعض الادوية مثل المضادات الحيوية قبل العملية ويجب الانتظار لبعد العملية بعدة ايام.
  • عدم التعرض للحرارة مثل اشعة الشمس او الماء الساخن أو الساونا.
  • لا تستعمل اي كريم على الوجه بعد تنفيذ العملية.
  • استعمال كريم مخدر لأصحاب البسرة الحساسة قبل تنفيذ العملية.

الخاتمة

اخيرا ان عمليات التجميل عن طريق الليزر هي احدث عمليات التجميل التي تستخدم التقنيات الحديثة مثل الليزر الكربوني وثلاثي الأبعاد ورباعي الأبعاد لذلك تتميز عمليات التجميل بالليزر بانها عمليات آمنة وسهلة ويستطيع المريض الشفاء بسرعة بعد تنفيذها.

اقرا المزيد:

 

يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
100%
رائع جداً

عمليات التجميل بالليزر

  • ما رأيك في هذه المقالة؟ يرجى التقييم ..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

دردشة مباشرة
تواصل مباشرة عبر الواتسأب
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن عمليات التجميل بالليزر؟