مركز ومستشفى فلوريا
عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا
creampie great boobs chat girl.
rebecca was lonely. xxxvideos
www.pornhup.fun

عمليات التجميل في تركيا

التقنيات و انواع عمليات التجميل الجراحية والغير جراحية المنتشرة في تركيا

عمليات التجميل في تركيا وماهي انواع عمليات التجميل بالتفصيل الدقيق وماهي جميع التقنيات المستخدمة في إجراء عمليات التجميل وجميع انواع عمليات التجميل الخاصة بالرجال و سوف نذكر ايضا الميزات و المخاطر لعمليات التجميل في تركيا واهم 30 مركز و مستشفى عالمي في تركيا متخصص في إجراء عمليات التجميل.

1 2٬312

محتويات المقالة

عمليات التجميل في تركيا | التقنيات وانواع العمليات الجراحية والغير جراحية

عمليات التجميل في تركيا Cosmetic surgery in Turkey قد يبدو للبعض خطأً بأن جراحة التجميل هي نوع من العمل السحري الذي يؤدي بزمن قصير. دون عناء أو مشقة ويحصل المريض على أفضل النتائج دون ألم ولا معاناة ولا ندب.

من منا لم ينظر في مرآته وتمني لنفسه وجها أجمل أو جسدا أفضل؟؟ ولكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه، هذا بالنسبة للإنسان العادي أو التقليدي، ولكن بالنسبة للفنان رجلا كان أو امرأة فإن الأمر يتحول إلى مسألة حياة أو موت!!

في هذا المقال والموضوع الرائع سوف نتكلم عن اهم ثلاث اشياء عن جراحة التجميل وهي:
  • انواع عمليات التجميل بالتفصيل الدقيق.
  • جميع التقنيات المستخدمة في إجراء جراحة التجميل
  • جميع انواع عمليات التجميل الخاصة بالرجال.
بالإضافة سوف نتكلم عن النصائح والعيوب والسلبيات والايجابيات والاثار الجانبية لعمليات التجميل بالإضافة إلى اهم وأفضل المشافي وأطباء التجميل بتركيا، تابعنا إلى النهاية.
مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 17

ماهي عمليات التجميل

جراحة التجميل في تركيا (بالإنجليزية: Plastic surgery) هي الجراحات التي تجرى لأغراض وظيفية أو جمالية، هي بالمفهوم البسيط استعادة التناسق والتوازن لجزء من أجزاء الجسم عن طريق استعادة مقاييس الجمال المناسبة لهذا الجزء.

كما وان أصل كلمة Plastic أتت من الكلمة اليونانية plastikos وهي فعل ” يقولب “أو ” يشكل ” وبالتالي فهي لا تمت بصلة إلى مادة البلاستيك كما قد يتبادر إلى أذهان البعض. هناك خمس تخصصات رئيسية تندرج تحت جراحة التجميل بتركيا:

  • جراحة الوجه والفكين والجمجمة بتركيا.
  • جراحة اليد والطرف العلوي بتركيا.
  • جراحات الحروق والترميم بتركيا.
  • جراحات تجميل وترميم الثدي بتركيا.
  • الجراحات التجميلية بتركيا.

كما وإن إجراء جراحة التجميل بتركيا لمظهر الشخص العادي فقط لأجل التغيير أمر غير منصوح فيه، كما يقول البروفسور سايمون كاي، استشاري جراح التجميل وعضو الجمعية البريطانية لجراحة التجميل.

إذا ولد شخص ما مع أنف كبير، بحيث لا يزال الأمر عادياً، ولكنه يشعر برغبة بتغيير فهنا نتكلم عن التعرض الغير منصوح به لعمليات التجميل. إن الجراحة التجميلية لتغيير مظهرك تحمل نفس المخاطر مثل أي عملية جراحية أخرى ومن المهم أن تفكر جيداً قبل أن تقرر ما الذي ستبدو عليه وتأكد فيما إذا كانت الجراحة التجميلية مناسبة لك.

تاريخ عمليات التجميل

يرجع تاريخ جراحة التجميل ألى العالم القديم في الهند القديمة وتحديدا الطبيب الهندي الكبير سوسروثا عندما استخدم ترقيع الجلد في القرن الثامن قبل الميلاد واستمر استخدام هذه التقنيات حتى أواخر القرن الثامن عشر. ومن ثم تمكن الرومان من استخدام تقنيات بسيطة مثل إصلاح الأضرار في الأذن بدءاً من القرن الأول قبل الميلاد.

اقسام وفئات عمليات التجميل في تركيا اسطنبول

تنقسم أنواع عمليات التجميل في تركيا اسطنبول إلى 11 قسم ما بين العمليات الجراحية والعمليات الغير جراحية وأيضاً تتنوع ما بين عمليات تجميل ضرورية للتعديل على الشكل والمظهر الخارجي لزيادة الجماليات، سنتعرف على جميع أقسام العمليات التجميلية هنا:

عمليات التجميل الجراحية في تركيا

عمليات التجميل الجراحية في تركيا
عمليات تجميل الجراحية بتركيا

تتعدد جراحة التجميل في تركيا وأنواع عمليات التجميل الجراحية بتركيا. من حيث المضمون أولاً فهناك عمليات التجميل بتركيا الجراحية الخاصة بشفط الدهون أياً كان موضعها أو بحقن مادة في نسيج معين لزيادة حجمه.

كما تختلف أيضاً تبعاً للمكان الذي ستجرى به سواء أكانت بالبطن أو بالقدمين أو بالوجه. ويلجأ الكثيرون وبالأخص النساء إلى جراحة التجميل بتركيا الجراحية سعياً وراء الوصول لمظهر أفضل أو التخلص من عيوب قد يرونها مؤذية لشكلهم الخارجي.

عمليات التجميل الغير جراحية في تركيا

عمليات التجميل الغير جراحية في تركيا
عمليات تجميل الغير جراحية بتركيا

تعتمد عمليات التجميل بتركيا والعمليات التجميل الغير جراحية بتركيا على علاج المشاكل. والتشوهات التي يعاني منها المريض بدون الحاجة لعمل شق أو عملية جراحية. فقط يتم استخدام حقن الليزر وحقن الفيلر والخيوط الذهبية. وحقن البوتكس وحقن الميزوثيرابي. وتتميز بانخفاض تكلفتها وانخفاض خطورة استخدامها وسرعة شفاءها بعد التنفيذ ولا يمكن للأشخاص المصابون إصابات عديدة وعميقة تنفيذها.

عمليات التجميل إعادة الشباب في تركيا

عمليات التجميل إعادة الشباب في تركيا
عمليات تجميل إعادة الشباب بتركيا

كما وتعد جراحة التجميل في تركيا وخاصة عمليات تجميل إعادة الشباب بتركيا احدى العمليات الحديثة في الطب التجميلي. والتي تساعد في إعادة الجمال للوجه واعطاءه شكل الشباب ومظهر أصغر سناً.

حيث يقوم الطبيب بإعادة بناء الوجه في رفع عضلات الوجه عن طريق الحقن. وشد الجفون للتخلص من التجاعيد حول العيون. ومن هذه العمليات عملية شد الجفون. وعملية حقن الوجه بالفيلر وعمليات البوتيكس.

عمليات التجميل ما بعد الأمومة في تركيا

"<yoastmark

عمليات التجميل ما بعد الأمومة هي تساعد الأمهات بعد الولادة على التخلص من جميع المشكلات التي حدثت بسبب الحمل والولادة ومن هذه العمليات: عملية شفط دهون البطن والأرداف للنساء التي تعاني من زيادة الوزن.

تجميل الصدر الذي يصيبه الترهل بعد الانتهاء من الرضاعة حيث يقوم الطبيب بشد الجلد المترهل بسبب ارتخاء العضلات في الصدر أو التخلص من تشققات البطن.

العمليات المتعلقة بالسمنة في تركيا

"<yoastmark

تشتهر عمليات التجميل المتعلقة بالسمنة في تركيا وهناك بعض الناس يتعرضون لزيادات كبيرة بالوزن في مراحل عمرية مختلفة. ويحاولون خسارة الوزن بعدها. وهذا يترك أثر كبير على أجسادهم. فيلجئون لعمليات تساعدهم من إنقاص وزنهم والتخلص من الدهون المتراكمة. عن طريق تنفيذ عمليات تجميل بتركيا. مثل عملية تكميم المعدة بتركيا وعملية بالون المعدة بتركيا وعملية شفط الدهون بتركيا وعملية تطويق المعدة بتركيا.

عمليات التجميل التعديل على الشكل في تركيا

"<yoastmark

تساعد عمليات التجميل في تركيا في تجميل الشخص وإضفاء طابع تجميلي ومظهر براق لشكل الوجه. والهدف من تلك العمليات تجميل الانف بتركيا. وتركيب تقويم الأسنان بتركيا وعمليات لتجميل الأذن البارزة بتركيا.

وتوريد الشفاف بتركيا وعمليات لحقن الخدود بتركيا وإزالة الندوب من الوجه بتركيا. والجسم وكذلك توسيع العيون وأيضا عمليات شفط الدهون بتركيا للحصول على شكل الجسم الرشيق.

إعادة الشكل بعد الحوادث أو الحروق في تركيا

"عمليات

كما وان عمليات التجميل في تركيا والتي تعمل على إعادة الشكل بعد الحوادث أو الحروق والتي تساعد في حل مشكلات بعض الأشخاص. الذين تعرضوا لبعض الحوادث مثل الحروق والاصابات الشديدة. التي أدت إلى تغيير في الشكل الخارجي للأشخاص فيضطروا لإجراء عمليات تجميلية لإعادة الشكل التجميلي للعضو الذي تعرض للإصابة.

العمليات العلاجية في تركيا

"<yoastmark

ان مثل هذا النوع من عمليات التجميل في تركيا يساعد في حل بعض المشكلات عند بعض الأشخاص الذين يعانون من تشوهات وعيوب خلقية بسبب بعض الامراض في أحد أجزاء الجسم أو الوجه ولعلاج هذه المشاكل يلجأ الأشخاص الى اجراء عمليات جراحية مثل عمليات جراحات القدمين أو عملية إعادة ترميم الثدي أو جراحات اعوجاج الأنف.

عمليات التجميل كبار السن في تركيا

"<yoastmark

عمليات التجميل في تركيا تساعد كبار السن الذين يعانون من ترهلات في الجسم وتجاعيد كثيرة في الوجه وتنفخ العينين لإجراء بعض العمليات التجميلية لإعادة ترتيب الشكل والمظهر الخارجي للوجه والجسد ومن تلك العمليات حقن الفيلر والبوتكس والقضاء على الترهلات حتى يحصل المريض على وجه يتمتع بالشباب والحيوية.

التجميل للنساء في تركيا

"<yoastmark

تتعدد عمليات التجميل في تركيا وتختلف عمليات تجميل النساء بتركيا فتقوم العديد من النساء بإجراء بعض عمليات التجميل التي تساعد في حصولها على الشكل الذي ترغب به وتتعدد هذه العمليات.

منها عملية شفط الدهون في الارداف والوجه وعمليات زراعة الشعر للنساء وعمليات الليزر لإزالة الشعر ومن أكثر العمليات التجميلية انتشارا عند النساء عملية نفخ الخدود وتعبئة الشفاه و التاتو للحواجب وتصغير الأنف.

التجميل للرجال

 التجميل للرجال في تركيا
التجميل للرجال في تركيا

لم تعد تقتصر جراحة التجميل في تركيا على النساء فقط بل أصبح العديد من الرجال يقومون بإجراء بعضا من العمليات ومنها عملية زراعة الشعر في تركيا للذين يعانون من مشكلة الصلع وأيضا عمليات شفط الدهون للرجال للحصول على القوام الجميل وعمليات تكثيف الشنب واللحية.

أشهر وأفضل 30 مركز ومستشفى عمليات تجميل في اسطنبول

أشهر وأفضل 30 مركز و مستشفى عمليات تجميل في تركيا اسطنبول
أشهر وأفضل 30 مركز ومستشفى عمليات تجميل في اسطنبول
  1. المستشفى الامريكي Amerikan Hastanesi.
  2. مستشفى ليف Liv Hospital.
  3. المستشفى الفلورنسا نايتينجيل Florence Nightingale Hastanesi.
  4. مستشفى فلوريا Florya Hospital.
  5. مجموعة مستشفيات اجيبادا Acibadem Hospitals Group.
  6. مستشفيات ميديكال بارك Medical Park Hastaneler.
  7. مستشفى سورب بيرجي الأرمني Surp Pirgiç Ermeni Hastanesi.
  8. مستشفى الدكتور سيامي ارسيك للتدريب والبحوث Dr. Siyami Ersek Göğüs Eğitim ve Araştırma Hastanesi
  9. المستشفى الايطالي İtalyan Hastanesi.
  10. المستشفى الالماني Alman Hastanesi.
  11. مستشفى جراحة اسطنبول İstanbul Cerrahi Hastanesi.
  12. مستشفى ميموريال شيشلي Memorial Şişli Hastanesi.
  13. مستشفى جينيمد Jinemed Hospital.
  14. المستشفى حيدر باشا نومون للتدريب والبحوث Haydarpaşa Numune Eğitim ve Araştırma Hastanesi.
  15. مستشفى اسطنبول أن بي الدماغ NP İstanbul Beyin Hastanesi.
  16. مستشفى هيسر انتركونتيننتال Hisar Intercontinental Hospital.
  17. المستشفى العيون العالمي Dünya Göz Hastanesi.
  18. مستشفى التعليم والأبحاث العمرانية Ümraniye Eğitim ve Araştırma Hastanesi.
  19. مشفى ميسيدييكوي البيئي الخاص Özel Mecidiyeköy Çevre Hastanesi.
  20. مستشفى هاسيكي للتدريب والبحوث Haseki Eğitim ve Araştırma Hastanesi.
  21. مجمع مستشفيات ميديبول ميجا Medipol Mega Hastaneler Kompleksi.
  22.  المستشفى الأكاديمي Academic Hospital.
  23. مستشفى باشكينت الجامعي Başkent Üniversitesi Hastanesi.
  24. المستشفى الدولي انترناتشونال International Hospital.
  25. مركز مرمرة الطبي الخاص Özel Marmara Tıp Merkezi.
  26. مستشفى ارواسيا / المشفى الاوربي الاسيوي Avrasya Hospital.
  27. مستشفى تقسيم للتدريب والبحوث Taksim Eğitim ve Araştırma Hastanesi.
  28. المستشفى ميديكانا كامليكا Medicana Çamlıca Hastanesi.
  29. مستشفى شبدا ميدي لايف الخاص Özel Çapa Medilife Hastanesi.
  30. مستشفى ليفنت الخاص Özel Levent Hastanesi.

أماكن الإقامة في تركيا

تركيا
تركيا

تعتبر تركيا من المناطق السياحية في العالم حيث تنتشر فيها مجموعة كبيرة من المناطق الطبيعية المذهلة، والأثار العريقة والاماكن الدينية المختلفة.

ولهذا يقصدها عدد كبير جدا من السياح والزوار الآتين من مختلف مناطق ودول العالم. وهذا ما جعل اماكن الاقامة متوافرة في مختلف ارجائها. حيث توجد مجموعة كبيرة من الفنادق متدرجة المستويات والاسعار ويمكن تقسيمها إلى قسمين:

الأماكن الأقل سعراً:

وتنتشر في مختلف المدن التركية وهي عبارة عن مجموعة من الفنادق الاقتصادية التي تبلغ تكاليف الاقامة فيها ما يقارب ال 35 دولار أمريكي لليلة الواحدة. وهي ذات خدمات جيدة:

  • فندق هيلتون.
  • فندق راديسون بلو.
  • فندق شيراتون.
  • فندق رامادا.

الأماكن المرتفعة التكاليف:

وتتواجد أيضا وبأعداد كبيرة في مختلف المدن وبالأخص المدن الكبرى والسياحية الهامة. وهي عبارة عن مجموعة من الفنادق الراقية والتي تصنف بخمس نجوم.

كما وتتميز هذه الفنادق بخدماتها المميزة جدا وذات الجودة العالية الا أن تكاليفها باهظة حيث تتراوح أسعار الإقامة فيها ما بين 80 وحتى 100 دولار أمريكي، ومن أشهرها:

  • منتجع كونكورد دو لوكس.
  • فنادق شيراغان بالاس كمبنسكي.
  • فندق فور سيزيون.

وسائل النقل والمواصلات في تركيا:

تغطي تركيا شبكة مواصلات واسعة ومتنوعة كالطرق البرية التي تصل بين كافة المدن والمناطق التركية. وكذلك السكك الحديدية الواسعة والمتطورة اضافة الى الميترو وغيرها من وسائط النقل العامة والخاصة على حد سواء. و من أهم وسائط النقل هناك:

  1. الحافلات البحرية (الخطوط الداخلية والخارجية)
  2. قطارات السكك الحديدية
  3. الحافلات العمومية.
  4. سيارة الأجرة التي يمكن طلبها هاتفياً.
  5. التلفريك.
  6. المتروباص.
  7. خدمات الليموزين المقدمة من الفنادق.

خدمات الرعاية الطبية في تركيا

هناك عدد كبير من المؤسسات الطبية الحكومية والخاصة ذات التجهيز العالي والتي تنتشر في مختلف الأحياء التركية. ومن الممكن الوصول الى هذه المستشفيات بالاستعانة بدليل الأماكن المتوفر في الفنادق أو من خلال تطبيقات الهواتف المحمولة الخاصة بذلك. وقد تم تخصيص رقم الهاتف (112) لطلب الاسعاف والنجدة في الحالات الحرجة والضرورية.

خدمات الترجمة في تركيا

رغم الايجابيات الكبيرة جدا لعمليات التجميل عموما وشفط الدهون بشكل خاص بتركيا وبالأخص من ناحية جودة الخدمات والأسعار المنخفضة. الا أنه قد تواجه الزائرين هناك مشكلة تتعلق بالتواصل واللغة. حيث ان غالبية الاتراك يتحدثون اللغة التركية وحوالي 20 % منهم يتحدثون اللغة الكردية.

الا انه بات من السهل التغلب على هذه المشكلة من خلال الاستفادة من خدمات الترجمة الفورية التي توفرها مجموعة من مكاتب الترجمة الخاصة المنتشرة في مختلف المناطق التركية. وكذلك من خلال بعض الخدمات التي توفرها بعض الفنادق.

أنواع عمليات التجميل في تركيا

تتنوع عمليات التجميل بتركيا التي تعطي الانسان شكلاً خارجياً جميلاً سواء على الوجه أو الجسم وليحصل الأشخاص على هذه الميزات يقومون بإجراء العديد من العمليات وسنتعرف على بعض أنواع عمليات التجميل هي هذه العمليات:

عمليات التجميل الأنف في تركيا

يتمثل جراحة التجميل في تركيا الخاصة بتجميل الأنف منها النوع من العمليات في القيام بإجراء تغيير على شكل الانف كتصغيره مثلا ليصبح شكله متناسق مع شكل الوجه.

وأيضا تساعد في علاج بعض المشاكل والاضطرابات النفسية نتيجة بعض العيوب في الانف مثل انحراف الوتيرة التي تؤثر بشكل كبير في جمال الوجه. ويعتبر هذا النوع من أكثر أنواع العمليات انتشاراً.

عمليات التجميل الوجه في تركيا

جراحة التجميل في تركيا المتخصصة في تجميل الوجه هي من العمليات التي تساعد بشكل كبير على علاج الكثير من المشاكل التي يعاني منها الأشخاص في الوجه مثالها عملية تجميل شد الرقبة في الوجه. والتي تعمل على شد الرقبة للحصول على رقبة خالية من الترهلات والتجاعيد. بحيث تساعد تلك العمليات على إعطاء الشكل الجميل للوجه والأصغر سناً.

عمليات التجميل الجسم في تركيا

تساعد عمليات التجميل في تركيا الخاصة بتجميل الجسم جميع الأشخاص الذين يعانون من عدم التناسق في شكل الجسم وأيضا السمنة في الحصول على جسم رشيق ومتناسق عن طريق اجراء بعض العمليات.

مثل عملية نحت الجسم بالليزر لتفتيت الدهون للمناطق التي تعاني من السمنة وعمليات الليزر الرباعي التي تعمل على شد الجلد ونتائجها رائعة.

عمليات التجميل العينين في تركيا

يساعد عمليات التجميل في تركيا بتجميل العينين من العمليات في حل بعض المشكلات في العيون مثل عملية إزالة الجلد المترهل وشد عضلات العيون والتي تتم عن طريق جراحة مجهرية وعملية علاج العيون الغائرة أو العيون الجاحظة واذابة الدهون باستخدام الليزر وحقن البوتكس.

عمليات التجميل الأذنين في تركيا

يساعد عمليات التجميل في تركيا بتجميل الأذنين من العمليات في حل مشكلات الأشخاص الذين يعانون من تشوهات خلقية في شكل الاذن أو مشكلات في حجم الاذن ومن هذه العمليات تجميل الاذن البارزة وتصغير الاذن وإعادة بناء الاذن وعلاج التشوهات الخلقية. يتم تحت تأثير التخدير الموضعي للأشخاص الكبار اما الأطفال فيتم تخديرهم كليا كي لا يحدث أي حركة اثناء تنفيذ العملية.

عمليات التجميل جراحة شد تجاعيد الوجه في تركيا

يعتبر هذا النوع من عمليات التجميل في تركيا غير منتشر بشكل كبير لدى النساء وذلك بسبب حقن البوتكس والذي يعمل على شد عضلات الوجه وإزالة التجاعيد والشقوق بالجلد فبعض النساء يتجهن لها باعتبارها وسيلة دائمة ولا تحتاج لإعادتها بحيث يقوم الأطباء بإزالة الدهون من الوجه وبعدها يتم شد العضلات ليتم إعادة الجلد لوضعه الطبيعي.

عمليات التجميل الشفايف في تركيا

يساعد عمليات التجميل في تركيا الكثير من النساء في حل مشكلات الشفايف التي تعاني منها وتعدد أشكالها مثل عملية تكبير الشفايف للنساء التي تعاني من الشفاه الصغيرة التي لا تتلاءم مع شكل الوجه.

ويتم ذلك عن طريق حقنها بالفيلر أو الكولاجين ومن أنواعها أيضا توريد الشفاه للحصول على لون وردي وجميل للشفاه وتتم عن طريق استخدام الليزر.

عمليات التجميل الاسنان في تركيا

من أكثر عمليات التجميل في تركيا انتشاراً هي الحصول على أسنان بيضاء وجميلة وابتسامة جذابة عن طريق معالجة المشاكل التي يعاني منها الأشخاص مثل تبيض الاسنان وزراعة الاسنان للذين فقدوا اسنانهم وتنظيفهم وتلبيس الاسنان وتنظيف اللثة ووضع التقويم للتخلص من الاسنان البارزة والشفة البارزة أو التخلص من اعوجاج الاسنان.

عمليات التجميل الجلد في تركيا

يساعد جراحة التجميل في تركيا في التخلص من التشوهات التي تطرأ على الجلد بسبب الحروق أو بعض الإصابات العميقة حيث يقوم الطبيب بإزالة تلك التشوهات والاصابات عن طريق استخدام بعض الأجزاء من مناطق الجلد السليمة وتغطية المناطق المصابة بالحروق.

عمليات التجميل اليدين في تركيا

تحتل المركز الخامس من بين عمليات التجميل في تركيا ولا ينحصر تجميل اليدين في استعادة شكلهما الجمالي وإزالة تجاعيد اليدين واستعادة شبابهما فقط، وإنما يمتد ليشمل المساهمة في تعويض بعض الوظائف التي فقدتها اليد نتيجة بعض الحوادث أو نتيجة التقدم في السن كذلك.

عمليات التجميل القدمين في تركيا

عمليات التجميل في تركيا لا تشمل العمليات التي تجرى لتخفيف الألم أو لعلاج خلل وظيفي في أداء العضو ولكن قد يتم تجاوز هذا الشرط في حالة القدمين نتيجة الخلط الكبير بينهما عندما ينتج عن طول إصبع معين أو اعوجاج أصابع القدم ألماً عند ارتداء الحذاء فالعملية التي تجرى في هذه الحالة تعتبر عملية تقويمية وليست تجميلية.

لكن في حالة إجراء عملية تجميلية فقط مع عدم وجود ألم أو خلل وظيفي لتحسين مظهر القدم أو للحصول على مظهر معين كما في حالة تجميل الأنف وغيرها فإنها تسمى عملية تجميلية. على كل حال فإنه في حالة القدمين كثيراً ما يتم استعمال أي من المصطلحين في مكان الآخر.

عمليات التجميل المؤخرة في تركيا

لأرداف المشدودة والـمؤخرة الكبيرة حلم كل السيدات، لما لها من تأثير كبير في طلة المرأة وأنوثتها وجاذبيتها. لكن اللجوء الى الجراحات التجميلية وحقن البوتكس يكلف أموالاً طائلة، فضلاً عن آثار هذه العمليات الجانبية والآلام التي تسبّبها.

عمليات التجميل العضو الذكري في تركيا

يعاني العديد من الرجال حول العالم من قصر العضو الذكري والكثير منهم من يعاني حالة نفسية قلقة ومشاكل اجتماعية خاصة مع الشريك الزوجي في عدم اشباع الرغبات ويرجع ذلك اما لمشاكل وراثية او تشوهات او حوادث وعند عدم الفائدة من العلاج يلجا لجراحة القضيب وتجميل وتكبير العضو الذكري.

عمليات التجميل المهبل في تركيا

تتعدد أنواعها ومنها جراحة التجميل في تركيا الجهاز التناسلي الأنثوي عمليات تجميل شفرتي المهبل تضييق وتجميل المهبل عمليات إصلاح التهبيطة ومنها أيضاً عملية تضييق المهبل.

فيتم التركيز على تضيق المهبل عن طريق التدفئة الحرارية (التسخين) لطبقات أنسجة المهبل الداخلية والألياف المكونة لها مثل الكولجين.

وبهذا يتم حث أنسجة الاليستين والكولجين على التقلص واعادة شدها، وتحفيزها على التجدد المستمر وعلى المدى البعيد.

عمليات التجميل الثدي للنساء في تركيا

هي من أجل تجميل شكل الثدي وإظهاره بالشكل الطبيعي الجذاب فمع التقدم بالعمر يصيب الثدي بالترهل والجلد يفقد مرونته بالإضافة لعوامل أخرى مختلفة مما تفقد المرأة ثقتها في نفسها وفي جمالها. ولها أنواع عديدة.

عمليات التجميل الشعر في تركيا

عملية زراعة الشعر للنساء في تركيا دون حلاقة مع التقنيات الحديثة أصبح الأمر مجرد جلسة تجميلية مثل جلسات عملية تجميل الوجه، فمع طبيب محترف يمكن إجراء زراعة الشعر بتنحية الشعر وإفراغ المجال لرؤية فروة الشعر.

ومن ثَم تثبيت البُصيلة بأداة الزراعة الدقيقة والتي تتوغل في فروة الرأس دون ترك أي ندوب في فروة الرأس سواء في المنطقة المعطية للبُصيلات أو المستقبلة لها.

عمليات التجميل زراعة الشعر للنساء في تركيا

تتعدد أسباب زراعة الشعر للنساء في تركيا، فأي مشكلة تسبب تساقط للشعر أو ظهور أماكن فارغة ناتجة عن جروح أو حروق كافية لكي تبحث المرأة عن التقنية المناسبة لمعالجة هذه المشكلة. ومن أبرز المشاكل التي تلجأ بسببها النساء لزراعة الشعر تساقط الشعر وتكثفيه وتكثيف الرموش والحواجب.

عمليات التجميل البطن في تركيا

عمليات التجميل البطن في تركيا تعد مشكلة بروز البطن أو ظهور الكرش من المشاكل الأكثر انتشاراً في الوقت الحالي، وتؤثر سلبياً على حياة الفرد سواءً من الناحية الاجتماعية أو الوظيفية وكذلك على حالته النفسية والصحية.

إذ أن دهون البطن تضغط على كل الأعضاء الموجودة فيها مثل الكبد وبالتالي تشكل جهدًا أكبر عليها وتعطلها عن القيام بوظائفها، بالإضافة إلى أنها تؤثر على القلب والرئتين وقد تؤدي لصعوبة في التنفس، وهي مشكلة شائعة عند كلا الجنسين رجالاً ونساءً.

عمليات التجميل الارداف في تركيا

عمليات التجميل في تركيا في تجميل الارداف تعالج بعض المشكلات التي تعاني منها معظم النساء والتي تؤثر على شكل جسم المرأة الغير ملائم فتقوم النساء بإجراء العمليات من خلال شفط كمية الدهون من الجسم.

واعادة حقنها في منطقة المؤخرة تحت تأثير التخدير العام كما يراه الطبيب تتم العملية تحت تأثير التخدير العام.

عمليات التجميل الفخذين في تركيا

يساعد عمليات التجميل في تركيا في تجميل الفخذين على إعطاء الجسم شكلا متناسقا للجسم ومشدود وهذا ما ترغب به الكثير من النساء. يتم فيها شد جلد الفخذين واستئصال الأجزاء الزائدة منهما. مع التخلص من بعض تراكمات الدهون في منطقة الفخذين، وبخاصة من داخل الفخذين ويمكنهم اللجوء لشفط دهون الفخذين.

عمليات التجميل الساقين في تركيا

هذه العمليات في تركيا يقصد بها التخلص من الدهون وتقليل حجم العضلات هناك العديد من الطرق التي يمكن اتباعها للتخلص من دهون منطقة الساقين وشد الجلد منها اتباع الحمية والابر الصينية نحت الساقين وشفط الدهون.

عمليات التجميل إزالة الشعر للنساء في تركيا

لم يتوصل العلم الحديث حتى هذا اليوم لحل نهائي للتخلص من الشعر في الجسم في حين يرى البعض بأن الليزر هو أفضل طريقة لإزالة الشعر.

حيث أنه يحقق نتائج فعالة تستمر العمر كله –إذا تم الخضوع لعدد الجلسات الكامل وتستخدم تقنية الليزر بشكل دائم لإزالة الشعر في كافة انحاء الجسم يما فيه الوجه.

عمليات التجميل الزراعيين في تركيا

تشتهر عمليات التجميل الزراعيين في تركيا ويتم من خلالها شد ورفع الذراعين. وتهدف هذه العملية إلى التخلص من الترهل الذي يوجد في الزراعية والذي ينتج من التعرض إلى السمنة المفرطة وخسارة الوزن بعدها بشكل كبير وسريع مما ينتج عنة ترهل في الجلد ويبدو مظهرة غير طبيعيا، وتعمل عملية شفط دهون الذراعين على شد وتنعيم الأنسجة الداعمة التي تحدد شكل الذراع.

عمليات التجميل الخدود في تركيا

تجميل الخدود في تركيا وتتم لتكبير الخدود ونفخها وتستخدم لتكبير الخدود الصغيرة، بحيث تعطي للوجه جمالا ومظهرا براقا، هذه العمليات لها عدة أنواع منها زراعة دعامة من السيليكون في الخدود ومنها حقن دهون مستخلصة من منطقة أخرى من جسم الشخص ومنها حقن مواد أخرى لملء منطقة الوجنتين كالكولاجين والبوتكس.

عمليات التجميل الشفاف في تركيا

تجميل الشفاف في تركيا وتساعد الكثير من النساء على حل مشكلات صغر حجم الفم من خلال عملية تكبير الشفاف ليعطي مظهرا وشكلا ملائما للوجه وتتم هذه العملية عن طريق حقن الشفاف بالفيلر والكولاجين ويمكن أيضا عمل توريد للشفاف ويتم من خلالها إعطاء اللون الوردي للشفاف وتتم عن طريق استخدام الليزر.

ابتسامة هوليود في تركيا

تجميل الاسنان في تركيا وعمليات التجميل هوليود يختص هذا النوع بالأسنان لإعطاء الشكل الجميل للوجه من خلال ترتيب الاسنان وتراصها ونصاعتها وتسمى العملية ب عملية هوليود نسبة لمشاهير بلاد هوليود.

وتتم من خلال وضع قشور خزفية سميكة ناصعة البياض على الإطار الخارجي للأسنان بعد حفها بسُمك بسيط جداً، وتعطي تلك القشور الشكل اللامع والبراق وتستمر نتائجها للأبد.

عمليات التجميل نفرتيتي في تركيا

عمليات التجميل نفرتيتي في تركيا من أحدث التقنيات المتطورة التي يتم استخدامها في مجال طب التجميل، وقد تمكنت هذه التقنية من تحقيق ما يُشبه الثورة في عالم التجميل وتضاعفت معدلات الطلب عليها.

الأمر الذي ساهم في انتشارها حول العالم خلال فترة قصيرة نسبياً لا تتجاوز الخمس سنوات تقريباً وهي عبارة عن حقن كبديل لعملية شد الرقبة وتستخدم للفك وأسفل الوجه.

عمليات التجميل انجلينا جولي في تركيا

عمليات التجميل انجلينا جولي في تركيا وتعتبر عملية نوعية لتغيير شكل الوجه بالكامل نسبة للممثلة الشهيرة الهولييودية أنجلينا جولي. بحيث قامت مؤخرا ما يقارب 50 فتاة لإجراء تلك العملية للتشبه بتلك الشخصية، تعطي تغييرا كبيرا لوجه الشخص.

عمليات التجميل طابع الحسن في تركيا

تجميل طابع الحسن في تركيا وتعرف بالغمازات بحيث يتم نحت جزء من الدهون الموجودة في الذقن وعمل تثبيت الجلد بغرزة وإذا كانت الذقن طويلة أو بارزة، يتم عمل إخفاء لذلك البروز الموجود في الفك قبل تنفيذ الغرزة الخاصة بالجراحة التي تتم من خلال استئصال جزء من الدهون الموجودة في الذقن وعمل تثبيت الجلد بغرزة.

تجميل الصوت في تركيا

عمليات التجميل الصوت في تركيا ويمكن إجراء عملية تجميل للصوت دون جراحة، من خلال حقن الأحبال الصوتية بمواد معينة تتم من خلال تمرير منظار وألياف ضوئية من خلال الأنف والحنجرة.

ثم حقن الأوتار الصوتية بمواد معينة من خلال إبرة، حتى يحدث تقارب بين الأحبال الصوتية ما يعيد للصوت جماله وقوته.

عمليات التجميل شفط الدهون في تركيا

عمليات التجميل شفط الدهون في تركيا وتهدف عملية شفط الدهون الى إزالة الدهون الزائدة في مناطق معينة في الجسم. من أجل تحسين مظهر الجسم من ناحية جمالية وللتقليل من محيط الخصر بالإضافة الى محيطات مناطق أخرى في الجسم.

في العملية الجراحية يتم استخدام جهاز خاص، والذي يقوم بشفط أجزاء صغيرة من أنسجة الدهون الزائدة والمتراكمة بواسطة مضخة مفرغة من الهواء.

ليس بالإمكان عمل هذه العملية في كل مناطق الجسم التي تحوي دهوناً زائدة. عادة يتم القيام بالعملية لشفط الدهون الزائدة في البطن، الوركين، الخاصرتين، الأرداف، الذراعين ومناطق تحت الذقن.

تجميل حقن الدهون في تركيا

عمليات التجميل حقن الدهون في تركيا وتم اكتشافها في السنوات الأولى من القرن التاسع عشر لعلاج التشوهات والحروق في السنوات القليلة الماضية انتشرت بشكل واسع لتصبح الرقم 1 في العالم. وتتم من خلال حقن الدهون المستخلصة من الجسم وحقنها وتخليصها تجميليا في مناطق اخرى لنفس الجسم.

عمليات التجميل شد ونحت الجسم في تركيا

التجميل شد ونحت الجسم في تركيا وهو الوصول إلى الشكل المثالي للجسد وليس فقدان الوزن كما يعتقد البعض، فنحت الجسم هو إزالة طبقات الدهون المتراكمة في الجسم والتي تخفي ورائها المعالم الجمالية للجسم كعضلات البطن والصدر عند الرجال وكالخصر عند النساء، وتختلف عمليات نحت الجسم عن عمليات شفط الدهون.

التجميل الجفون في تركيا

عمليات التجميل الجفون في تركيا وهي عملية جراحية تتم بغرض تحسين مظهر جفني العين، ويمكن إجراء هذه الجراحة إما لتجميل وشد الجفون العلوية، أو لشد الجفون السفلية فقط أو لتجميل كلا الجفنين معاً بغرض تصحيح بعض المشاكل الوظيفية التي تطرأ على جفن العين بسبب ترهله وتهدله.

عمليات التجميل في تركيا زراعة الجلد

التجميل في تركيا زراعة الجلد وهي عملية مباشرة نسبياً، يتمكن الجسم خلالها من تنمية جزء زائد من الجلد بحيث يمكن استخدامه بعد ذلك في علاج وترميم أي جزء آخر من أجزاء الجسم تقريباً.

تتم هذه العملية من خلال إدخال بالون من السيليكون تحت الجلد بالقرب من المنطقة التي يرغب في ترميمها، يملأ هذا البالون تدريجياً بمحلول ملحي مسبباً تمدد الجلد ونموه. عادة ما تستخدم هذه العملية كإجراء ثانوي قبل بعض العمليات التعويضية.

عمليات التجميل في تركيا إزالة الشامة

عمليات التجميل في تركيا إزالة الشامة والشامة هي مجموعة من الخلايا الموجودة بالجلد. ذات صبغة داكنة ويمكن أن تظهر في أي منطقة بالجسم بأي حجم وأي طبيعة، فيمكن أن تكون مسطحة أو بارزة أو ينبت بها شعيرات صغيرة هناك عدة تقنيات مستخدمة لإزالة الشامة من الوجه. ومن أجزاء الجسم المختلفة. منها تقنية إزالة الشامة من الوجه جراحيا، كما توجد تقنيات غير جراحية مثل تقنية إزالة الشامة بالليزر، وتقنية التجميد وتقنية الكي وغيرها. وسوف نتعرف على تلك التقنيات فيما يلي بالإضافة إلى مميزات كل تقنية وعيوبها.

عمليات التجميل في تركيا إزالة الوشوم

عمليات التجميل في تركيا إزالة الوشوم ولقد كانت عملية إزالة الوشم في الماضي من العمليات الصعبة والمؤلمة، لذلك كان من الصعب أن يلجأ إليها الكثير من الأشخاص، وكانوا يفضلون الاحتفاظ بوشم غير راضين عن مظهره. عن المخاطرة ومحاولة إزالته وكانت التقنيات السابقة لإزالة الوشم لها العديد من الآثار الجانبية غير المرغوبة فضلاً عن الألم التي تسببه.

والنتائج غير المرضية لذلك ظهرت أحدث تقنيات لإزالة الوشم، وهي الأكثر أماناً وأقل ألماً وتقدم أفضل النتائج الممكنة، وهي تقنية إزالة الوشم بالليزر.

عمليات التجميل في تركيا وعلاج البهاق

عمليات التجميل في تركيا وعلاج البهاق ومن أكثر الأمراض الجلدية تعقيداً تلك التي تنتج عن اضطراب مادة الميلانين في طبقات الجلد مرض البهاق ويمكن علاجه بالليزر.

حيث يستخدم جهاز ليزر الإكزيمر في علاج البهاق البسيط أي في حالة البقع الصغيرة. وقد أعطى علاج البهاق بالليزر نتائج ممتازة في إعادة لون الجلد حيث استجاب للعلاج بالليزر حوالي 70% من الحالات.

عمليات التجميل في تركيا الجبهة

عمليات التجميل في تركيا الجبهة وهي عملية تهدف إلى الحد من حجم الجبين. وتعرف أيضا بـ foreheadplasty. حيث تقلل من حجم الجبين عن طريق إزالة جزء من جلد الجبهة وخفض خط نمو الشعر، بحيث يتم التقليل بين المسافة بين الشعر والحواجب، ويتوقف مدى تقدم خط نمو الشعر على عدد من العوامل مثل: ارتفاع خط نمو الشعر، وتراخي فروة الرأس، وتفضيلات المرضى.

عمليات التجميل في تركيا تأنيث الوجه للنساء

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 18

عمليات التجميل في تركيا تأنيث الوجه للنساء وهي عملية تسعي لأن يحصل المريض على وجه جميل مشدود ومليء بالحيوية والشباب. ولهذه العملية عدة تقنيات مختلفة في الأسلوب والتكاليف والنتائج وحتى المدة التي تستغرقها.

هي تقنية جراحية تحتاج إلى تخدير كلي وتستغرق عدة ساعات لإتمامها. ولكن نتائجها تعتبر الأفضل مقارنة ببقية التقنيات وتدوم لمدة أطول.

ولكن يعيب الجراحات عامة أن نسبة المخاطرة فيها تكون الأعلى بين بقية التقنيات. وتستخدم هذه التقنية في عملية تجميل الوجه الطويل.

عمليات التجميل الزنود في تركيا

هذه العمليات تجرى لحل مشكلة ترهل الجلد تحت الابط والتي لا يمكن التخلص منها عن طريق الطرق التقليدية أو حتى باستخدام عمليات الشفط المعزز بالليزر علما بأنه يتم التخلص منه بالشفط بالليزر ولكن نادرا ما تحقق نتائج إيجابية.

التجميل لزيادة الوزن في تركيا

عمليات التجميل لزيادة الوزن في تركيا ويعاني الكثير من الأشخاص من النحافة التي تؤثر على المظهر الخارجي للجسم وهناك طرق طبيعية كثيرة لزيادة الوزن منها الاكثار من تناول الطعام والعديد من الطرق.

كما وتتم أيضا عن طريق عملية بيوكيمائية معقدة يتم تحويل الطعام والشراب الى طاقة ومن ثم جمع السعرات الحرارية في المواد الغذائية والمشروبات مع الاكسجين لإطلاق الطاقة التي يحتاجها الجسم للعمل الا انها تؤثر سلباً.

تجميل الذقن المزدوج في تركيا

عمليات التجميل الذقن المزدوج في تركيا ولا توجد عملية واحدة ثابتة في هذا المجال، بل أثبتت العديد من الطرق والعمليات والآليات وحتى الطرق التي بدون تدخل جراحي جدارتها وأعطت نتائج ملحوظة بل وسحرية في بعض الأحيان وتعد امتداداً لعملية تحديد الوجه أو عملية تحديد الرقبة أو كليهما معاً، فالغرض منها تحديد ورسم الأبعاد والملامح.

عمليات التجميل حول العين في تركيا

ان عمليات التجميل حول العين في تركيا والعين من أكثر الأجزاء في الوجه التي تجذب الانتباه فقد تتأثر بأشعة الشمس وبعض التجاعيد والكثير من المشكلات التي تعاني منها النساء فيقومون بإجراء عمليات غير جراحية حول العين مثل الحقن والليزر ليعطي صورة وشكل أفضل للعين ومن ثم الوجه.. يلجأ كثير من النساء لهذا النوع من العمليات.

تجميل حب الشباب في تركيا

ان عمليات التجميل حب الشباب في تركيا ويعاني الكثير من الأشخاص من ظهور حب الشباب على الوجه مما يؤثر بشكل كبير على شكل الوجه ومن هنا يلجؤون لإجراء عمليات لإزالته من خلال تجديد البشرة بالليزر وتعتبر الأفضل والأكثر فعالية من بين جميع الخيارات العلاجية.

عمليات التجميل الندبات في تركيا

عمليات التجميل الندبات في تركيا والندبة هي علامة في الجلد أو الانسجة نتجت عن جرح أو حرق أو تشوه. ولم يتم شفاءها تمام ولها أثر سيء كظهور حفرة في الوجه وتغير للون الوجه لذلك كانت الحاجة لحل جذري لمثل تلك المشكلات تؤرق الكثيرين وخاصة الشباب وصغار السن فأدت بدورها لظهور تقنيات متعددة لعلاج الندبات.

تجميل الحروق في تركيا

تشتهر عمليات التجميل الحروق في تركيا وعمليات تختص بإزالة بعض التشوهات التي ظهرت على الجلد من الإصابة بالحروق التي تصيب الجلد بعمق فتؤثر على المظهر الخارجي للجلد ومن هنا لجأ العديد من الأشخاص لإجرائها للتخلص من تلك المشكلات وإعادة ترميم الجلد ليتناسب مع الجسم.

أهم التقنيات المستخدمة في إجراء عمليات التجميل في تركيا

من اهم نجاح عمليات التجميل في تركيا هي التقنيات في إجراء هذه العمليات والمواد المستخدمة ومهارة الاطباء وهنا سوف نذكر لكم اهم وأحدث التقنيات المستخدمة في نجاح جراحة التجميل بتركيا.

عمليات التجميل باستخدام الليزر

كما تشمل عمليات التجميل بالليزر بعض أنواع التجميل الضروري للنساء مثل عملية إزالة الشعر بالليزر. وتتميز هذه العملية بنتائجها الدائمة التي توفر على النساء الإزالة المتكررة للشعر الزائد. وتعتبر هذه العملية علاجية أيضاً لأنها تعالج العديد من الحالات التي يزيد نمو الشعر فيها في مناطق غير طبيعية سواء للرجال أو للنساء.

عمليات التجميل باستخدام الفيلر

هو إجراء غير جراحي لا يحتاج لتخدير، وتستغرق عملية الفيلر ما بين ربع ساعة إلى نصف ساعة لملئ الفراغات تحت الجلد التي تسببها التجاعيد وعلامات التقدم في السن.

مما يعيد للوجه مظهر شبابي ممتلئ وجميل. يستخدم في تقنية الفيلر عدة مواد منها الطبيعي كالخلايا الدهنية أو الكولاجين ومنها الصناعية كحمض الهيالورنيك أو البولمير الصناعي.

تجميل باستخدام البوتكس

عمليات التجميل في تركيا بالبوتكس ويعمل البوتكس على خطوط التعبير في الوجه والمعروفة باسم “التجاعيد المتحركة”. تتشكل هذه التجاعيد خلال السنوات بواسطة تعابير الوجه التي تتكرر كل يوم.

مثل: الابتسامة، التعبير عن الغضب أو التعجب، التركيز أو التفكير وغير ذلك. يتم تشغيل جميع تعابير الوجه بواسطة العضلات. عند حقن البوتكس إلى منطقة العضلة، فان العضلة لا تقوم بتشغيل التجعيد.

تجميل باستخدام الخيوط الذهبية

عمليات التجميل بتركيا بالخيوط الذهبية والخيوط الذهبية عبارة عن خيوط لا يزيد سمكها عن 0.1 مم تتكون من الذهب ويتم إدخالها تحت طبقة الجلد (الأدمة) بين الدهون والأنسجة.

كما ويعمل إدخال الخيوط الذهبية على إنتاج الألياف ومادة الكولاجين كرد فعل لوجود المادة الجديدة في الجسم مما ينتج عنه بناء أنسجة جديدة تزيد من سمك البشرة.

كما ويعمل ذلك على تحسين ضخ الدم في المكان الذي تمت فيه العملية مما يؤدي في النهاية إلى تجديد شكل البشرة وتحسينها وإزالة جميع الترهلات والخطوط الرفيعة الموجودة في الجلد.

تجميل باستخدام التقشير الماسي

عمليات التجميل بالتقشير الماسي والماس له القدرة على فرك البشرة بلطف كى يخلصها من الخلايا الميتة للبشرة وبقايا الملوثات والرواسب والخلايا الميتة التى تسبب فقدان النضارة والشباب للبشرة.

كما ويستخدم مثل معظم طرق التقشير الميكانيكى للبشرة يقوم الشخص بتسليط عصا الماس على بشرة الجسد (سواء كان على الوجه أو على تقشي المناطق الحساسة أو على الركبتين أو أى منطقة أخرى فى الجسم) فيوفر الماس وسيلة لإمتصاص هذه الخلايا والتخلص منها، وتتم هذه العملية عن طريق جهاز يتميز بعصا لها قمة من الألماس.

عمليات التجميل باستخدام حقن البلازما

عمليات التجميل بتركيا حقن البلازما وحقن البلازما للوجه هي كميات كبيرة من بعض الخلايا الجذعية التي تساعد البشرة على تجديد ما بها من خلايا واعادة شبابها وحيويتها وجمالها.

حيث تعمل على إزالة ما بالوجه من تجاعيد وتخلصه تماما من أي هالات سوداء ويمكن للفتيات المقبلات على الزواج عمل حقن البلازما بالوجه حتى يحصلوا على طلة مميزة.

عمليات التجميل باستخدام حقن الكولاجين

التجميل بتركيا حقن الكولاجين وينتج جسم الإنسان أنواع كثيرة من الكولاجين، ومع التقدم بالعمر وبعض العوامل الأخرى يقل إفراز الجلد للكولاجين. مما ينتج عنه حدوث فراغات تحت الجلد وتسبب خشونة الجلد وتجعده.

وظهور الهالات السوداء فيوجد تقنيات حديثة لحقن الكولاجين منها تقنية غير جراحية من تقنيات حقن الفيلر، تستخدم لملء الفراغات تحت العين فتقضي على الهالات السوداء والتجاعيد والجيوب أسفل العين. ويعمل الكولاجين على إظهار العين بشكل أجمل وأكثر شبابا وإشراقا.

عمليات التجميل باستخدام الهيالورونيك

التجميل بتركيا الهيالورونيك ويرجع السبب في ظهور التجاعيد وترهل بشرة الوجه إلى فقدانها للكثير من المواد التي تساهم في نضارة البشرة مثل الكولاجين وحمض الهيالويورونيك.

ويمكن علاجها بحمض الهيالورونيك كوسادة تنتفخ بالماء بحيث يدعم ملامح الوجه وأنسجته، ويعوض الحجم الذي تفقده هذه الأنسجة بفعل عوامل التقدم في السن فيمنحها المرونة والنضارة ثانياً.

ويساعد حمض الهيالورونيك أيضًا على احتفاظ بشرة الوجه السطحية بالترطيب لفترة أطول، ومن ثم يكسوها بلمعة الصحة والحيوية.

التجميل باستخدام التقشير الكيميائي

عمليات التجميل بتركيا التقشير الكيميائي والتقشير الكيميائي للحصول على بشرة صافية وخالية من العيوب اهم الأشياء التي يبحث عنها الجميع نقاء البشرة والوجه تحديداً يعبر عن الحالة النفسية للشخص ويكسبه ثقته بنفسه وخاصة النساء فهن دائماً ما يردن الحصول على المظهر المثالي فيمكن اجراء التقشير الكيميائي وهو اجراء تجميلي غير جراحي.

يعمل على تقشير وإزالة الطبقات الخارجية، من البشرة وذلك من خلال عدد من المواد الكيميائية. مثل حمض الخليك. وحمض الجليكوليك، وحمض السالسيلك، والتي تعمل على تقشير البشرة وتجديد خلاياها.

التجميل باستخدام الليزر الكربوني

جراحة التجميل في تركيا الليزر الكربوني واليزر الكربوني تقنية جديدة تم الاعتماد عليها للحفاظ على نضارة البشرة وشبابها، ويتم تطبيقها عن طريق فرد طبقة كريم مكون من جزيئات الكربون على الوجه لمدة نصف ساعة. ثم يتم تمرير شعاع ليزر ذي الموجة الطويلة على البشرة مما يسبب ارتفاع حرارة جزيئات الكربون وانتشارها بشكل واسع على كامل البشرة.

عمليات التجميل باستخدام حقن الخلايا الجذعية

التجميل بتركيا بحقن الخلايا الجذعية والكثير يبحث عن الملامح المتناسقة ويكره تنافر الملامح والتجاعيد وآثار التقدم في السن فيرغب بإزالة تلك الاثار فيلجأ الأشخاص لعملية حقن الخلايا الجذعية فهي سحب كمية من الدهون من جسمك من خلال شفط الدهون. ثم يعيد حقن هذه الدهون في الوجه. ويعتمد الأمر على بعض التقنيات المعينة في شفط الدهون للحفاظ على حيوية الخلايا الجذعية حتى يتم حقنها.

أنواع عمليات التجميل بتركيا للرجال الأكثر انتشارا

عمليات التجميل أصبحت لا تقتصر على النساء فقط، بل أصبح هناك عمليات تجميل للرجال يستطيع فيها الرجل الحصول على الشكل المثالي الذي يرغب في أن يكون عليه، مثل عمليات الوجه ونحت الجسم وزراعة الشعر وغيرها من عمليات التجميل التي يمكن للرجال إجرائها.

زراعة الشعر في تركيا:

من المعروف أن الشعر بحاجةٍ إلى عنايةٍ واهتمامٍ دائمين لأنه واحدٌ من أكثر أماكن الجسد تأثرًا بالمؤثرات الخارجية وبصحة الجسد الداخلية وبكل ما يحيط به.

فإن كنت تتناول طعامًا غير مفيدٍ أو صحي تأكد أن شعرك أول شيءٍ سيظهر عليه الضعف والوهن وأعراض سوء التغذية لذلك ظهرت عمليات عديدة منها زراعة الشعر الذي سببها الصلع وتساقط الشعر الغزير وتتم عملية زراعة الشعر في تركيا من خلال بصيلات شعرٍ تم استخراجها من رأس الشخص نفسه وإعادة زراعتها مرةً أخرى في الأماكن الصلعاء.

زراعة الشعر في تركيا في منطقة الوجه / الذقن والشارب:

كما ويتم تطبيق تقنية زراعة الشعر FUE بالاقتطاف على كل من اللحية والشارب والحاجب والجوانب -السوالف-، ويعتبر هذا الإجراء بسيط نسبيا من الناحية الجراحية، كما أنه يستخدم في استعادة الشعر أو زيادة الكثافة في أماكن محددة من الوجه، اعتمادا على مساحة المنطقة المراد تغطيتها وعدد الجذور المقتطفة.

ويتم الاقتطاف باستخدام جهاز البنش. والذي يقوم باقتطاف الجذور الواحد تلو الآخر، حيث يقوم هذا الجهاز باستئصال الجذور ويتم استخدام رؤوس بمقاسات مختلفة حسب حجم الجذر المقتطف. يتم اقتطاف العدد المحدد من الجذور بحسب عدد القنوات الحاضنة.

شفط الدهون للرجال في تركيا:

شفط الدهون للرجال في تركيا وهي عملية تتم ببعض الطرق الجراحية أو غير الجراحية بهدف التخلص من تجمعات الدهون العنيدة في بعض مناطق الجسم. أهم الطرق التي تستخدم للتخلص من الدهون في عملية شفط الدهون هي استئصال الدهون جراحياً أو تقنية إذابة الدهون بالليزر أو بالموجات فوق الصوتية.

تجميل الوجه للرجال في تركيا:

تجميل الوجه للرجال في تركيا وتتضمن عملية تجميل الوجه للرجال العديد من التقنيات، منها الطرق المختلفة لشد الوجه للرجال، أو حقن دهون الوجه عند الرجال لضبط التناسبات المختلفة للوجه، ومنها إزالة الشامات والعلامات الواضحة في الوجه بالليزر وتضم أيضاً عملية تكثيف الشارب وعملية زراعة اللحية.

عملية تجميل الثدي للرجال في تركيا:

تجميل الثدي للرجال في تركيا وتم علاج التثدي بدون جراحة عن طريق تناول بعض العلاجات التي تزيد من هرمونات الذكورة، كما يمكن الاعتماد أيضاً على طرق تعديل النظام الغذائي.

بحيث تقلل كميات البادئات الهرمونية التي يمكن أن يتناولها الشخص وتتحول في جسمه إلى هرمونات أنثوية مثل منتجات فول الصويا. كذلك تساهم ممارسة الرياضة بشكل منتظم في الحد من مشكلة تثدي الرجال وعلاجها.

نحت الجسم للرجال في تركيا:

كما وان نحت الجسم للرجال في تركيا هي عمليات تشكيل مناطق معينة في الجسم أحياناً ما تصل إلى تنحيف الجسم كله بالطريقة التي يرغب فيها مريض السمنة، وقد تكون النتائج المطلوبة بسيطة لا يرغب منها بأكثر من التخلص من “السيليويت” والذي يصعب التخلص منه بغير هذه الطرق.

إزالة الندبات واثار الحروق للرجال في تركيا:

إزالة الندبات واثار الحروق للرجال في تركيا ونحت الجسم هو إزالة طبقات الدهون المتراكمة في الجسم والتي تخفي ورائها المعالم الجمالية للجسم كعضلات البطن والصدر عند الرجال وكالخصر عند النساء.

كما وتختلف عمليات نحت الجسم عن عمليات شفط الدهون ومن أحدث تقنيات نحت الجسم تقنية تسمى vaser Hi) (Def4D sculpt  الفيزر هاي رباعي الأبعاد.

وقد سمي برباعي الأبعاد لأنه يستخدم الأبعاد الأربعة وهي: الطول والعرض والعمق والحركة الديناميكية. وتعتبر الفيزر هاي رباعي الأبعاد أداة تستخدم لشفط الدهون وشد الترهلات في نفس الوقت.

تجميل الأنف للرجال في تركيا:

كما وتشتهر تجميل الأنف للرجال في تركيا والطريقة التي نقوم من خلالها بتعديل العطب الذي أصاب منطقة الانف والذي يتم عادة بإزالة التشوه الموجود بالأنف عن طريق نحت الغضاريف والقيام بتقويمها من أجل الحصول على أفضل النتائج.

عملية تجميل الأذن للرجال في تركيا:

تجميل الأذن للرجال في تركيا وتعتبر من العمليات التي تهتم بتعديل شكل صيوان الأذن الخارجي من ناحية موضعه أو حجمه وشكله والهدف من تلك العمليات هو تحسين شكل الأذن ومظهرها.

مما يؤدي الى زيادة ثقة الشخص بنفسه ومن هذه العمليات عملية تصغير الأذن في منطقة الصيوان فيقوم الطبيب بعمل شق صغير في طبقة الجلد الرقيقة وراء الأذن ومنها يتمكن بالتحكم بالغضروف وتعديل تكوينه وحجمه كما تريد.

تجميل العينين للرجال في تركيا:

تجميل العيون فرع كامل من فروع الطب التجميلي، فهي تعتمد في المقام الأول على علاج أي مشكلة جمالية يعاني منها المريض في عينيه وتتنوع عمليات تجميل العينين لتعتمد بشكل أساسي على تقنيات إذابة الدهون سواء عن طريق حقن الميزوثرابي أو باستخدام أشعة الليزر الدقيقة.

أما عملية الحول فتتم بالليزر ويجب أن تتم عن طريق الجراحة أو الجراحة المجهرية، ويتم العلاج فيها عن طريق شد عضلة العين أو تقصيرها أو إرخائها عن طريق فصلها وإعادة وصلها خلف مكانها بملليمترات قليلة.

نصائح قبل إجراء عمليات التجميل الجراحية

قبل اجراء تلك العمليات يجب اتباع إجراءات ونصائح مهمة لعدم التعرض لبعض المشكلات والاثار السلبية ومن هذه النصائح:
  • التوقف عن التدخين.
  • القيام بالتحاليل والفحوصات التي يطلبها الطبيب حتى لا تحدث أي مضاعفات بعد تنفيذ العملية.
  • اختيار الطبيب الجراح التجميلي الذي له خبرة كبيرة.
  • التوقف عن تناول الادوية التي تسبب سيولة في الدم قبل أسبوعين من اجراءها.
  • التناقش مع الطبيب سيقوم بتنفيذ العملية واخباره بأنه إذا كان يعاني المريض من بعض الامراض أو الحساسية لتفادي المشاكل.
  • التأكد من أنك تريد اجراء مثل تلك العمليات.
  • عدم تناول الفيتامينات والمكملات الغذائية لأنها تؤثر على مدة التخدير وتسبب نزيف.
  • معرفة نوع التخدير الذي سيقوم به الطبيب وكيفيته.
  • ارتداء ملابس واسعة.

نصائح بعد اجراء عمليات التجميل الجراحية

لا بد من الالتزام ببعض النصائح بعد اجراء مثل تلك العمليات لتفادي بعض المشاكل التي تؤثر سلباً على الأشخاص ومن هذه النصائح:
  • عدم التدخين أو شرب مشروبات كحولية.
  • الابتعاد عن أشعة الشمس.
  • عدم تناول الادوية التي تسبب سيولة في الدم مثل الاسبرين.
  • الراحة وتنفيذ التعليمات التي يصفها الطبيب والحرص على تناول الدواء في الوقت المحدد.

مميزات وإيجابيات عمليات التجميل الجراحية

بعد اجراء هذا النوع من العمليات سيحصل الأشخاص على التغيير الذي يريده لحل المشاكل التي يعاني منها فتتميز تلك العمليات بـــ:
  • معالجة جميع المشاكل التي يعاني منها الأشخاص.
  • تحسين شكل المريض ومساعدته على التخلص من الترهلات والسمنة التي لا يستطيع المريض التخلص منها بالرياضة.
  • انها تتمتع بعلاج مشاكل الانف.
  • حماية الرجال من سرطان الثدي لأنها تساعد في إزالة الانسجة المصابة في الثدي.
  • علاج المشاكل التي تعاني النساء منها مثل التجاعيد.
  • حصول المريض على الثقة بالنفس بعد التخلص من المشاكل التي كانت تعاني منها.

عيوب وسلبيات عمليات التجميل الجراحية

في مثل هذه العمليات المعقدة يحتاج الطب لإجراء جراحة فبالتالي سيحدث بعضا من المشاكل التي تؤثر بالسلب على الأشخاص ومن هذه العيوب والسلبيات:
  • كلفتها المادية المرتفعة.
  • ادمان اجراءها بسبب فقدان الثقة بالنفس للحصول على شكل أجمل.
  • انها تحتاج لوقت طويل حتى يتعافى المريض.
  • قد يحدث بعض التشوهات وعدم الحصول على نتائج مرجوة من ذلك.
  • تحتاج أحياناً لتكرار اجرائها خاصة العمليات المؤقتة مثل حقن الرقبة والوجه بالفيلر.

الآثار الجانبية بعد عمليات التجميل الجراحية

اكيد لكل عملية جراحية لها اثار جانبية وهنا سوف نزكر اهم الاثار الجانبية بعد كل عملية جراحية:
  • مشاكل نفسية أهمها الاكتئاب والعصبية المفرطة، وفي هذه الحالة يجب متابعة طبيب مختص.
  • الإدمان على عمليات التجميل سواء بنجاح العملية أو فشلها.
  • لشعور بألم شديد في منطقة العملية، ويستمر لعدة أسابيع.
  • دم اختفاء آثار عملية التجميل، مما يسبب الإحباط النفسي والمعنوي.
  • الحاجة إلى تكرار العملية بسبب فشلها، أو لأن العملية في الأساس نتائجها مؤقتة مثل حقن الفيلر والبوتوكس.
  • من الناحية المادية مكلفة نوعاً ما.

أسباب اللجوء إلى عمليات التجميل الغير جراحية

بالتأكيد يوجد أسباب لإجراء مثل تلك العمليات وتختلف الأسباب من شخص لآخر ومنها:
  • الخوف من حدوث تشوهات وندوب بعد تنفيذ عمليات جراحية.
  • الخوف من بعض المخاطر بسبب التخدير الكلي عند تنفيذ بعض العمليات الجراحية.
  • ارتفاع أسعار وتكاليف العمليات الجراحية.
  • فترة النقاهة والتعافي بعد اجراء عمليات التجميل الجراحية طويلة على عكس الغير جراحية.
  • لا يحتاج المريض فيها لفترة نقاهة.
  • قد لا تحدث نتائج مرجوة من العمليات الجراحية فيضطر المريض لإجراء غير جراحية.

نصائح قبل وبعد اجراء عمليات التجميل الغير جراحية

لا بد من اتباع خطوات ونصائح مهمة قبل اجراء مثل تلك العمليات وأيضاً بعد اجراءها حفاظاً على سلامة الأشخاص وعدم حدوث مشاكل ومن تلك النصائح:

قبل اجراءها:

  • اختيار طبيب ماهر ولديه خبرة وكفاءة.
  • عمل جميع الفحوصات والتحاليل التي يطلبها الطبيب.
  • عدم تنفيذ ها الا للضرورة وليس للتشبيه بإحدى الفنانات.
  • عدم التعرض لأشعة الشمس.
  • عدم القيام بالأعمال المجهدة والشاقة لمدة أسبوع.
  • اتباع تعليمات الطبيب بدقة.

بعد اجرائها:

  • الابتعاد عن أشعة الشمس.
  • عدم تناول الادوية التي تسبب سيولة في الدم مثل الاسبرين.
  • الراحة وتنفيذ التعليمات التي يصفها الطبيب والحرص على تناول الدواء في الوقت المحدد.

مميزات وإيجابيات عمليات التجميل الغير جراحية

  • تتميز تلك العمليات بسهولة اجراءها نظراً لأنها لا تحتاج الى اجراء جراحة ومن مميزاتها وإيجابياتها.
  • فترة النقاهة والتعافي قصيرة ويستطيع المريض العودة لممارسة حياته الطبيعية بعد تنفيذها.
  • كلفتها منخفضة ويستطيع الشخص تنفيذها على جلسات متعددة.
  • انخفاض مخاطرها بعد التنفيذ لأنها تحتاج للتخدير الكلي أثناء تنفيذها.

عيوب وسلبيات عمليات التجميل الغير جراحية

عادة ما يتم استخدام بعض الأدوات لإجراء تلك العمليات حتى وان كانت غير جراحية مما يؤدي الى حدوث بعض الاثار والسلبيات فمنها:
  • كلفتها المادية والمرتفعة والباهظة.
  • ادمان تنفيذ عملية التجميل بسبب عدم الثقة بالنفس للحصول على شكل أجمل.
  • أنها تحتاج لوقت طويل حتى يشفى المريض بعد تنفيذ العملية.
  • قد يحدث بعض التشوهات وعدم الحصول على النتائج المطلوبة بسبب فشل عمليات التجميل.
  • قد تحتاج لتكرار تنفيذها عدة مرات بعد ستة أشهر للعمليات المؤقتة مثل حقن الرقبة والوجه بالفيلر.
  • إحساس المريض بألم مستمر لمدة ثلاث أسابيع أو أكثر.
  • الإحساس بالندم والغضب بسبب تنفيذها.

الآثار الجانبية بعد عمليات التجميل الغير جراحية

  • من الاثار الجانبية التي تحدث بعد العمليات الغير جراحية للوجه بعد استخدام حقن البوتكس ظهور تنفخات وكدمات في العيون وعدم الشعور والاحساس بالوجه حدوث بعض الدوخة والصداع.
  • ومنها أيضا بعد استخدام حقن الهيالورونيك هو حدوث تحسس للوجه.
  • من الاثار الجانبية التي يمكن تحدث للوجه أيضا الشعور بالوخز والتنميل الذي يزول مع مرور الوقت.
  • ومن الاثار الجانبية للوجه أيضاً الإحساس بالألم الذي يزول مع تناول المسكنات التي يصفها الطبيب.

أفضل مراكز ومشافي عمليات التجميل

من أفضل مراكز ومشافي جراحة التجميل في تركيا مشفى كوش الجامعي بتركيا في مدينة إسطنبول. تلذي يحوي 404 غرفة ومشفى كاجينر. ومشفى ميديبول. ومستشفى فلوريا. ومستشفى اوروسيا. بالإضافة الى مستشفى اجيبادا. في إسطنبول وفي الهند مشفى غلين إيغلز. في مدينة تشبناي ومشفى ابولو في الهند ايضاً. وفي اسبانيا مشفى ززانيت وعيادة سيركاميد وفي اليونان عيادات سارافيانوس الخاصة وفي تايلاند مشفى الارسالية.

أفضل الأطباء الجراحين الذين يجرون عمليات التجميل

من أفضل الجراحين في اجراء تلك العمليات في السعودية هم أمير مراد وخالد الزهراني وبسام جياعي وأفضلهم في الكويت الدكتور إبراهيم العنزي وعبد الرضا لاري وماجد التقي وفي مصر الدكتور أحمد صلاح وعاصم فرج ومحمد عماد الدين وفي الأردن الدكتور اياد بقاعين وطارق قبطي ومدحت عبد المالك وبتركيا يتميز الدكتور أحمد كارجلا ومراد إينوس وعلي كارهان وفي الامارات الدكتور بسام الحواري وسمير العلي وغسان يونس وفي لبنان الدكتور أنطوان أبي عبود ومحمد قديح.

أفضل المدن والبلدان التي تقوم بأجراء عمليات التجميل

ان من أفضل المدن والبلدان التي تقوم بإجراء مثل هذه العمليات كثيرة فمنها.
  • البرازيل التي تشتهر بإجراء عمليات المؤخرة وتشجيع على تنفيذ عمليات التجميل فهناك قانون يخصم من قيمة تلك العمليات التي يقوم بها الفرد من ضرائب الدخل.
  • كما وتأتي إيطاليا ثانيا في تنفيذ تلك العمليات وخاصة شفط الدهون والتخلص من التجاعيد.
  • ومن بعدها تركيا التي تعتبر متميزة في عمليات العيون والحواجب والانف وزراعة الشعر وتجميل الثدي
  • وفي المرتبة الرابعة تأتي أمريكا التي تتميز بعمليات تجميل الوجه وشم المكياج الدائم حيث تتمتع بأطباء تجميل ماهرين.
  • وثم الصين التي تتميز باستخدام تقنيات حديثة وأسعار مرتفعة جدا.
  • ومن بعدها تايلندا التي تأتي في قائمة الدول المنافسة في اجراء عمليات التجميل وتتميز بقلة التكلفة ورخص الأسعار ولديها مراكز مميزة.
  • وتأتي كوريا الجنوبية التي تتميز بارتفاع نسبة تنفيذ تلك العمليات ويوجد لديها أطباء ماهرين ولكن كلفة مرتفعة.
  • ومن ثم جنوب افريقيا التي تتميز بالسياحة العلاجية وفيها أطباء ماهرين من أمريكا وأوروبا.
  • كما وتعتبر إيران من أفضل الدول التي يتم بها اجراء تلك العمليات خاصة عمليات الانف
  • ثم الهند التي تتميز بقلة ورخص تكالي العمليات التجميلية.

حكم عمليات التجميل

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي الى اجراء جراحة التجميل في تركيا. ومن ذلك يأتي الحكم. بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من الضرر النفسي والمعنوي بسبب عيب خلقي أو حروق تعمل على تشوهات. فقد أجازها العلماء للتخلص من تلك المشاكل بدليل ما روي من عرفجة ابن اسد. حيث أصابه ضرر في انفه بسبب الكلاب فوضع انفا مصنوعا من الورق. ولكن الرسول صلى الله عليه وسلم طلب منه ان يصنع انفا من ذهب …

أما بالنسبة للعمليات التي يجريها الأشخاص بهدف زيادة جمالهم. وهي متنوعة وكثيرة فتعد غير ضرورية. وغير جائزة ومحرمة لأنها تعمل على تغيير في خلق الله (ولقد خلقنا الانسان في أحسن تقويم) وتتسبب أيضا بهدر الأموال وإضاعة الوقت.

تكلفة عمليات التجميل في تركيا

تختلف تكلفة جراحة التجميل بتركيا من دولة لأخرى فتحتل الولايات المتحدة المرتبة الأولى. وتليها البرازيل ومن ثم تركيا وفي الدول العربية تأتي السعودية وسوريا من أكثر الدول التي تنفذ تلك العمليات..

كما وتختلف تكلفة عمليات التجميل بتركيا حسب التقنيات التي يتم استخدامها لإجرائها. ومنها تكاليف غرفة العمليات وكلفة التخدير. كما وتسبب زيادة في الأسعار والمتابعة للمريض والادوية التي يتناولها. وأيضا قد يحتاج البعض للسفر كل هذه العوامل تلعب دورا مهما في تحديد سعر وكلفة جراحة التجميل بتركيا.

الخاتمة

وفي نهاية هذا المقال يمكن القول بأن عمليات التجميل في تركيا انتشرت بشكلٍ واسع. اذ انها ساعدت الكثير من الأشخاص في العالم بحل المشكلات والتشوهات التي كانت تسبب لهم الاحراج. وعدم الثقة بالنفس عن طريق اجراء العديد من العمليات التجميلية الجراحية. والغير جراحية بتركيا علماً بأنها ليست مقتصرةً على النساء بل طالت الرجال أيضاً. وكبار السن وجميع الفئات العمرية لتصبح العمليات التجميلية هوس جميع الشباب والفنانين فهي غير خطرة إذا قام بتنفيذها أطباء مهره.

اقرا المزيد:

يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
100%
مقالة رائعة جداً

عمليات التجميل في تركيا

  • ما رأيك في هذه المقالة؟
قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. […] جراحة التجميل في تركيا بالتفصيل الدقيق | مستشفى فلوريا […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

دردشة مباشرة
تواصل مباشرة عبر الواتسأب
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن عمليات التجميل في تركيا؟