مركز ومستشفى فلوريا
عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا
creampie great boobs chat girl.
rebecca was lonely. xxxvideos
www.pornhup.fun

تجميل الوجه للرجال في تركيا

أنواع عمليات تجميل الوجه للرجال في تركيا

أنواع عمليات تجميل الوجه للرجال في تركيا، تجميل الأنف، عملية شد الوجه، زراعة الشعر الذقن والشارب، عملية شفط الدهون وعلاج الذقن المزدوجة، علاج الهالات السوداء و تصبغات الوجه.

0 745

تجميل الوجه للرجال في تركيا

عمليات تجميل الوجه للرجال في تركيا لان الجمال لم يعد حصراً على النساء فقط، الرجال أيضاً يبحثون عن الجمال والمظهر الخارجي الجذاب، الكثير من المراكز التجميلية فتحت أبوابها لاستقبال الرجال ليحصلوا على مظهر جميل ومثالي، والهدف الأساسي من هذه المراكز أن ينال المقبل عليها الرضا التام عن مظهره في المقام الأول.

نظراً لما يشهده الطب الحديث من تطور وتقدم، الكثير من الأمراض أصبح من السهل علاجها، جراحة التجميل أصبحت سهلة جدا ويتجه اليها الرجال ليزيدوا من وسامتهم وأناقتهم.

عملية تجميل الوجه للرجال

الرجل أصبح يهتم بأناقته وجماله مثل المرأة تماماً، وكونه يريد الحصول على وجه مثالي يشع جمالاً لم يعد غريباً وبات شيء متعارف عليه.

عملية تجميل الوجه للرجال في تركيا هي عملية الحصول على وجه مشدود يشع حيوية ونضارة بالقيام بتغييرات بسيطة أو كبيرة في تفاصيل الوجه باستخدام أساليب مختلفة وبالتالي النتائج تختلف باختلاف الأسلوب المستخدم.

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 21

أنواع عمليات تجميل الوجه للرجال

عمليات تجميل الوجه للرجال في تركيا تحتوي على أنواع كثيرة ولكن أكثرها شعبية وإقبالاً هي:

1- تجميل الأنف

هذه العملية تتم إما عن طريق الجراحة التجميلية لتصحيح وتقويم الأنف أو عمود الأنف تحديداً أو عن طريق الحقن بالفيلر أو البوتوكس، والسبب في القيام بها يكون إما بسبب تشوه خلقي أو حادث تسبب في كسر عمود الأنف.

2- عملية شد الوجه

وهي عملية لشد تجاعيد الوجه وتكون باستخدام الليزر والذي يقوم بتحفيز خلايا الوجه على انتاج الكولاجين أو باستخدام الجراحة المجهرية أو الحقن بالبوتوكس.

3- زراعة الشعر

يقوم الرجال الذين يعانون من أمراض تؤدي إلى سقوط الشعر مثل الصلع الوراثي أو الذئبة الحمراء بالاتجاه لهذه التقنية للحصول على شعر كثيف.

4- التخلص من اَثار الجروح والحروق وحب الشباب

يكون التخلص من الندبات والاَثار الناتجة عن حب الشباب أو الجروح الناتجة عن الحوادث عن طريق عمليات الليزر.

5- عملية شفط الدهون وعلاج الذقن المزدوجة

هذه العملية خاصة بشفط دهون الذقن عند الرجال، فالذقن هو أحد المناطق التي تحدد جمال الوجه، والسبب في تراكم الدهون في الذقن ربما يكون بسبب خلل في توزيع الدهون في الجسم وهو ليس بالضرورة أن يكون دلالة على مرض السمنة، وقد يكون السبب وراثي أو نسبةً للتقدم في العمر.

الذقن المزدوجة هي إحدى المشاكل التي تواجه الكثير من الرجال، وسببها تراكم الدهون تحت الذقن لتكون طبقة كاملة أشبه بذقن اَخر، لذلك تسمي بالذقن المزدوجة، وعلاجها يكون عن طريق شفط الدهون بالليزر أو عن طريق عملية جراحية لإزالة الدهون المتراكمة.

6- علاج الهالات السوداء و تصبغات الوجه

يتم علاج الهالات السوداء تحت العينين باستخدام الليزر، والسبب في الهالات غالباً ما يكون السهر. يمكن استخدام الليزر أيضاً لعلاج تصبغات الوجه والتي غالباً ما يكون سببها وراثي أو بسبب استخدام مركبات كيميائية ضارة بالجلد.

7- حقن التعبئة

وهي عبارة عن عملية حقن دهون مستخلصة من جزء اَخر من الجسم لملأ بعض المناطق النحيفة في الوجه، لتعطي مظهر جمالي جذاب.

من هم الرجال المرشحون لإجراء عملية تجميل الوجه؟

أي رجل بالغ وبصحة جيدة يري أنه يحتاج لتغيير في وجهه عن طريق جراحة التجميل يمكنه أن يستشير طبيب التجميل ليري اذا ما كان بإمكانه حل مشكلته باستخدام واحدة من التقنيات أو العمليات السابقة.

الشخص الذي سيخضع لعمليات التجميل يجب أن يكون بحالة صحية ممتازة وليست لديه أي أمراض مزمنة، واستشارة الطبيب أمر ضروري لتحديد النقاط التي يجب علاجها وعلى ضوئها سيتم الاتفاق على الشكل النهائي للمنطقة المراد علاجها.

للحصول على وجه مشدود وجذاب، الكثير ممن يعانون من الاَتي عليهم مراجعة طبيب التجميل والحصول على الاستشارة:

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 22
  • أنف كبير أو غير مستقيم.
  • تجاعيد في الجبهة وتحت العينين و حوالي الفم.
  • نقص في شعر الذقن أو الشارب أو الحواجب.
  • ذقن مزدوج.
  • تصبغات في الشفاه بسبب التدخين.
  • هالات سوداء.
  • نحافة في بعض مناطق الوجه.
  • تراكم دهون في بعض مناطق الوجه.
  • اَثار ندبات أو جروح في الوجه.

يجب أن يكون المقبلين على الجراحات التجميلية غير مدخنين لأن التدخين يؤخر التئام الجروح ويطيل فترة النقاهة.

أسباب لجوء الرجال لتجميل الوجه

أصبح الرجال يهتمون بمظهرهم أكثر ويقبلون على عمليات التجميل بصورة واسعة. هنالك أسباب كثيرة تجعل الرجال يلجؤون لعمليات تجميل الوجه للرجال في تركيا ومن أهمها:

1- زيادة فرص الحصول على وظيفة

بعض الوظائف تتطلب تغيير في الشكل، ليبدو المتقدم للوظيفة بمظهر مثالي ووسامة فائقة، لهذا السبب يلجأ بعض الرجال إلى عمليات تجميل الوجه من شد وعمليات جراحية وعمليات ليزر وفيلر.

2- علاج التشوهات الظاهرة

هذا سبب رئيسي في اللجوء إلى عمليات تجميل الوجه، فالحوادث الكبيرة تؤدي إلى تشوهات وجروح تبقي اَثارها لفترة طويلة من الزمن وربما للأبد، عمليات التجميل هي الحل الوحيد للتخلص من هذه التشوهات والاَثار.

3- إرضاء الشريك

يعتبر إرضاء الشريك من أحد الأسباب الرئيسية عند الرجال في اللجوء لعمليات التجميل، خاصة اذا كان الفرق في العمر بين الرجل والمرأة كبيراً، فهذا دافع أساسي للرجل أللجوء إلى عملية تجميل الوجه ليبدو أكثر شباباً وحيوية ونضارة.

4- الحصول على مظهر جذاب

يلجأ الكثير من الرجال لعمليات تجميل الوجه للحصول على مظهر جمالي، مثل تكثيف الشارب أو الذقن، وتصغير الأنف أو تقويمها، وتكبير الشفاه أو تصغيرها، بالإضافة إلى استخدام الفيلر أو شفط الدهون، كل هذه العمليات تعطي مظهر مثالي للرجل.

مميزات تجميل وجه الرجال

في الكثير من الأحيان تعتبر عمليات تجميل الوجه للرجال في تركيا مهمة جداً لأنها لا تقتصر على الناحية الجمالية أو الشكلية فقط، بل تمتد لتكون سبباً في التخلص من الأضرار العضوية والنفسية.

هذه العمليات لها مميزات كثيرة أهمها:

  • التخلص من الضرر العضوي والنفسي.
  • الحصول على الثقة بالنفس والرضا التام عن الشكل.

أضرار تجميل الوجه للرجال

مما لا شك فيه أن عمليات التجميل تحتوي على أضرار نذكر منها:

  • الضرر المادي، لان جراحة التجميل مكلفة جداً وباهظة الثمن.
  • الإدمان على عمليات التجميل بسبب الشعور بعدم الثقة بالنفس وعدم الرضا عن المظهر الخارجي.
  • عدم الحصول على النتيجة المرجوة بسبب فشل عمليات التجميل، فشل جزئي أو تام.
  • الدخول في نوبات اكتئاب نتيجة لفشل العمليات وعدم الحصول على الشكل المطلوب.

أفضل الاماكن لإجراء عمليات تجميل الرجال

هنالك أماكن كثيرة يمكنك أن تجري فيها عمليات تجميل الوجه للرجال في تركيا، ولكن أفضل البلدان هي تركيا، الهند، إيران، تايلند، الصين، سويسرا، تركيا، الولايات المتحدة الأمريكية إيطاليا، البرازيل وجنوب أفريقيا.

ولكن من المهم في كل هذه الأماكن أن تختار الطبيب المتخصص في حالتك والمركز التجميلي أو المستشفى الذي يقدم خدمات أفضل.

بعد تحديد المكان الذي تريد إجراء جراحة التجميل في تركيا فيه واختيار طبيب التجميل المتخصص، وطلب الاستشارة، هنالك بعض الاسئلة التي يجب أن تسألها للطبيب المعالج أهمها:

  • ماهي التقنية المناسبة لإجراء العملية؟
  • كم نسبة نجاح العملية؟
  • ماهي المدة التي سيستغرقها إجراء العملية؟
  • ماهي التعليمات التي يجب الإلتزام بها بعد العملية؟
  • هل ستدوم نتيجة العملية أم هي مؤقتة؟
  • ماهي المضاعفات والمخاطر التي يمكن أن تتعرض لها خلال إجراء العملية؟

الخاتمة:

بعد إجراء عمليات تجميل الوجه للرجال في تركيا يحتاج المريض إلى فترة نقاهة تتراوح ما بين يوم إلى عدة أسابيع على حسب التقنية المستخدمة لإجراء العملية. وتظهر نتائج عمليات تجميل الوجه بعد انتهاء فترة النقاهة تماماً وزوال أي أثر للعملية.

اقرا المزيد:

يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
100%
رائع جداً

عمليات تجميل الوجه للرجال

  • ما رأيك في هذه المقالة؟ يرجى التقيم.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

دردشة مباشرة
تواصل مباشرة عبر الواتسأب
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن تجميل الوجه للرجال في تركيا؟