مركز ومستشفى فلوريا
عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا
creampie great boobs chat girl.
rebecca was lonely. xxxvideos
www.pornhup.fun

عملية تصغير وتكميم المعدة في تركيا

علاج السمنة وزيادة الوزن عن طريق ربط المعدة

عملية تصغير وتكميم المعدة في تركيا، عيادات إجراء عملية تكميم المعدة في تركيا مميزات وعيوب عمليات تصغير المعدة في تركيا، حول تركيا وعمليات تصغير المعدة بها

0 420

عملية تصغير وتكميم المعدة في تركيا

أدى ازدياد انتشار السمنة الى كثرة وتنوع العمليات التي تساهم في حل هذه المشكلة. وعملية تصغير وتكميم المعدة في تركيا أحد هذه الحلول التي انتشرت بكثرة. حيث تحولت هذه العمليات في بعض الحالات الى ضرورة وذلك لأن الدهون الزائدة والسمنة المفرطة لا تؤثر فقط على الجانب الجمالي للإنسان بل من الممكن أن تؤثر على صحته وتتسبب له في العديد من الأمراض المزمنة.

ورغم انتشار عمليات تكميم المعدة في مختلف دول العالم الا أنه لا يمكنك الاعتماد على أي مركز لإجرائها. حيث تتواجد العديد من المراكز المزورة أو التي توفر أطباء عديمي المهارة والخبرة. في حين أن المراكز ذات الجودة العالية غالبا ما تكون تكاليفها باهظة جدا.

غير أن تركيا كانت كعادتها سباقة في هذا المجال. فقد اكتسبت الكثير من المراكز الطبية التركية شهرة كبيرة في مجال عمليات تكميم المعدة وتصغيرها واستقطبت الكثير من المرضى. وهذا يعود الى عاملين أساسيين وهما: انخفاض تكاليف هذه العملية فيها عن متوسط السعر العالمي. وكذلك محافظتها في نفس الوقت على جودة الخدمة ومهارة الاطباء وخبرتهم.

عملية تصغير وتكميم المعدة في تركيا 

تعتبر تركيا من الدول المتقدمة في العديد من المجالات. ويعتبر المجال الطبي والتجميلي من أهم هذه المجالات. حيث يقصد تركيا الكثير من المرضى ومن مختلف دول العالم لإجراء العمليات الجراحية والغير جراحية فيها.

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 4

وهذا يعود الى انخفاض تكاليف غالبية العمليات فيها عن غيرها من الدول مع حفاظها على الجودة. وذلك نتيجة كثرة المراكز الطبية والتنافس الكبير فيما بينها.

وقد صنفت الجمعية الدولية لعمليات التجميل ISAPS تركيا في المركز 9 على مستوى العالم من حيث عدد جراحي التجميل. وهذا ما يشجع المرضى على التوجه الى تركيا والبحث عن الطبيب المناسب وتوفير الأمان وجودة الخدمة أثناء عملياتهم.

كما وتعد عملية تكميم المعدة احدى أهم العمليات الجراحية التي تتم في تركيا. وهناك العديد من الطرق الجراحية لإجرائها. ومن أبرزها هي تقنية وضع رباط طبي حول الجزء العلوي من المعدة بهدف التقليل من قدرتها الاستيعابية مما يؤدي الى خفض كمية الطعام التي يمكنها استيعابها.

أما العملية الأخرى المنتشرة هي قص المعدة وازالة جزء منها تماما والابقاء على جزء صغير بالكاد يستوعب الغذاء الضروري للجسم. ومن ناحية التكلفة فإن أسعار عمليات المعدة في تركيا تنخفض عن متوسط السعر العالمي الى درجة كبيرة.

عيادات عملية تصغير وتكميم المعدة في تركيا 

تنتشر المراكز والمستشفيات الكبرى وذات التجهيزات التقنية والتكنلوجية المتطورة في معظم المدن التركية. وهناك الكثير من هذه المراكز والمستشفيات تجري عمليات علاج السمنة المفرطة ومن بينها عمليات قص وتكميم المعدة. ولكن من المهم أن نشير الى أن هذا النوع من العمليات لا يتصل مباشرة بعمليات التجميل مثل عمليات شفط الدهون وغيرها.

كما وتحتل مدينة إسطنبول المركز الأول من ناحية تجمع أهم المراكز الطبية الخاصة بعلاج البدانة. وتأتي في المركز الثاني العاصمة أنقرة وبعدها مرسين وإنطاليا وإزمير.

وبالنسبة لعمليات تكميم وتصغير المعدة في تركيا فإن أسعارها تختلف بين مدينة وأخرى حسب درجة الرفاهية ومستوى الخدمات التي تقدمها المراكز المتواجدة فيها.

ولكن لا يوجد اختلاف كبير عن المتوسط العام في البلد. فمثلا يكون متوسط تكلفة عملية البالون في تركيا أو عملية تكميم المعدة لا يختلف بين مركز وآخر إلا بنسبة 10: 20% على الأكثر.

ومن أهم المراكز والمؤسسات الطبية في تركيا التي تجري عمليات علاج البدانة نذكر التالي:
  • Irmet Hospital.
  • Memorial Antalya Hospital.
  • Medipol University Hospital.
  • Acibadem University Atakent Hospital.
  • Nisantasi Obesity Clinic.
  • Bariatic Surgery Turkey.

مميزات وعيوب عملية تصغير وتكميم المعدة في تركيا

المميزات:

  • قلة أسعار عملية تكميم المعدة في تركيا عن المتوسط العالمي الى حد كبير.
  • المنافسة الكبيرة بين المراكز أدت الى كثرة الخيارات والعروض على السعر.
  • السرعة والتسهيلات الكبيرة من ناحية الحصول على التأشيرة وإجراءات السفر.
  • تقدم الكثير من المراكز التركية خدمات مميزة ورفاهية عالية.
  • يشرف على عملية تكميم المعدة في تركيا أطباء يملكون خبرات كبيرة جدا ومهارات عالية في هذا المجال.
  • الرعاية الصحية المميزة خلال فترة النقاهة.

العيوب:

بالنسبة الى مشكلة وعيوب عمليات تكميم المعدة في تركيا فأبرزها هي مشكلة اللغة والتواصل للقادمين من الدول الأخرى وهو ما يضطرهم الى التوجه الى مكاتب الترجمة لطلب خدمة الترجمة الفورية.

من ناحية أخرى من الممكن أن نعد الاختلاف في أسعار عمليات تصغير المعدة في تركيا وصعوبة التقدير أمرا قد يصعب على المريض الاختيار وايجاد المناسب.

وهذا يجعل المريض دائما متشككا في المراكز التي تقدم أسعار منخفضة عن المستشفيات الكبرى. الا أن غالبية حالات هذا التفاوت في التكلفة يعود الى التنافس الكبير بين المراكز المنتشرة بكثرة هناك.

كما وأن هذا التفاوت يرجع الى درجة شهرة المركز وسمعته. وكذلك مهارة الأطباء المشرفين على العملية ومدى خبرته و شهرتهم، وكذلك يعود الى مستوى الخدمات ودرجة الرفاهية التي يقدمها هذا المركز أو ذاك.

أفضل دكتور تكميم في تركيا

في ظل وجود الانترنت لم يعد هناك صعوبة في الوصول إلى ما نريد، حيث يمكننا معرفة أفضل وأشهر طبيب يجري عملية تكميم المعدة في تركيا عن طريق الدليل الإلكتروني الموجود على الإنترنت.

كما ويحتوي هذا الدليل على ملخص السيرة المهنية لكل طبيب. مع المؤهلات التي يملكها وشهاداته. اضافة الى العمليات التي أجراها وتاريخ خبرته في هذا المجال.

ومن خلال ذلك يمكن المفاضلة واختيار الطبيب المناسب لهذه العملية. ولكن في هذا الصدد لابد من الاشارة الى أن الطبيب الذي يملك شهرة عاليا في هذا المجال لابد أن تكون تكاليف العملية لديه مرتفعة بشكل ملحوظ عن غيره ولهذا لابد من أخذ هذا الأمر في الحسبان عند الاختيار.

عملية تصغير وتكميم المعدة في تركيا 

تعتبر تركيا من الدول التي تحتل مركزا مهما فيما يخص الطب وعمليات التجميل فيها. حيث يقصدها الكثير من المرضى ومن مختلف دول العالم لإجراء العمليات فيها، وهو انتعاش قطاع السياحة العلاجية في هذا البلد وزيادة الاستثمار فيه.

كما وقد صنفت الجمعية الدولية لعمليات التجميل ISAPS تركيا في المركز التاسع على مستوى العالم من حيث عدد جراحي التجميل. وهذا ما يشجع المرضى على التوجه الى تركيا والبحث عن الطبيب المناسب وتوفير الأمان وجودة الخدمة أثناء عملياتهم.

وقد احتلت عمليات علاج السمنة وتكميم المعدة مركز الصدارة كأكثر العمليات طلبا. ويعود الاقبال الشديد عليها هو نتيجة طبيعية لتفشي مرض السمنة الكبير بين الناس وارتفاع نسبة المصابين فيه.

غير أن هذه العمليات لا تتم بهدف تجميلي بحت وانما لها أهداف طبية وصحية مهمة. وذلك لما للسمنة المفرطة من مخاطر كبيرة على صحة الانسان وقد تتسبب له بالكثير من الأمراض ومن بينها الأمراض المزمنة.

حول تركيا وعمليات عملية تصغير وتكميم المعدة في تركيا 

تقع الجمهورية التركية وعاصمتها أنقرة في موقع استراتيجي وتمتد أراضيها على قارتين هما آسيا وجزء صغير منها في أوروبا، وتعد تركيا احدى الدول المتقدمة في العديد من النواحي.

وقد شهدت في السنوات الأخيرة نهضة كبيرة على مختلف الصعد والمجالات. ويتكلم غالبية سكان هذا البلد اللغة التركية والتي هي اللغة الرسمية في البلاد، وعملتها الليرة التركية.

كما ويعتبر المجال الطبي عموما والتجميلي بشكل خاص احدى المجالات الرائدة في هذا البلد، وقد تصدرت عمليات تصغير المعدة في تركيا قائمة العمليات الناجحة والأكثر طلبا في تركيا.

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 5

وذلك لكون المراكز الطبية والمستشفيات هناك ذات خدمات مميزة ومجهزة بأحدث التقنيات الجراحية وتملك الكثير من الأطباء المميزين وذوي الخبرات العالية.

و هناك العديد من الخيارات لإجراء عملية تصغير المعدة في تركيا وأهمها:
  • عملية تجاوز المعدة RNY.
  • عملية ربط المعدة Gastric  Band.
  • عملية تكميم المعدة  Sleeve.

أين يتم إجراء عمليات تصغير المعدة في تركيا؟

تركيا بلد كبير وتهتم بشكل واسع جدا بقطاع السياحة العلاجية وتطويرها باستمرار لكونها تلعب دورا هاما في دخلها، ولهذا نجد أن المراكز والمستشفيات الطبية والتجميلية تنتشر بشكل كبير في مختلف المدن التركية.

وفيما يخص عملية تصغير المعدة فهي أيضا موجدة في الكثير من المدن التركية إلا أنها تتركز وتشتهر في مجموعة المدن الكبرى والمدن السياحية الهامة. وفي هذا المجال تحتل مدينة إسطنبول المركز الأول ثم تليها العاصمة أنقرة، وبعدها تأتي مرسين وأنطاليا وإزمير.

ومن أهم المراكز والمستشفيات الطبية التي من الممكن أن نجري فيها
  • Florence Nightingale Hospital.
  • Acibadem Taksim Hospital.
  • Ozel Olimpus Hastanesi.
  • FBM Aesthetics Center.

مميزات وعيوب إجراء عملية تصغير المعدة في تركيا

يوجد العديد من المزايا لإجراء عملية تصغير المعدة في تركيا وفي التالي سنذكر أهمها:
  • هناك عدد كبير من المستشفيات التركية لديها على عدة شهادات جودة معتمد من اللجنة الدولية لاعتماد المؤسسات الصحية JCI.
  • بالنسبة للدول الأخرى. تعد اسعار عمليات تصغير المعدة في تركيا منخفضة الى حد كبير.
  • تعتمد المراكز التركية في عملياتها على أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية وتواكب التطور باستمرار.
  • يقوم بعملية تصغير المعدة أطباء ماهرين ويملكون خبرات واسعة.

العيوب:

تكاد تقتصر عيوب عملية تصغير المعدة في تركيا على مشكلة التواصل واللغة. حيث قد يجد القادم الى تركيا مشكلة في التفاهم مع الأخرين. ولكن هذا الأمر من الممكن التغلب عليه من خلال مكاتب الترجمة الفورية المنتشرة هناك.

اسعار عمليات تصغير المعدة في تركيا

هناك العديد من العوامل التي تتفاوت على أثرها تكاليف عمليات تصغير المعدة في تركيا ومن أهمها نوع الاجراء الطبي والتقنية المستعملة في العملية. ومستوى المؤسسة الطبية. وكذلك مدى شهرة الطبيب وخبرته.

الا انه وعلى العموم تعد أسعار تصغير المعدة في تركيا اقل من المتوسط العالمي بنحو 40 وحتى 50%. حيث يتراوح متوسط التكاليف الإجمالية ما بين 4500 وحتى 6000 دولار أمريكي تقريباً. وغالباً ما تتضمن مصاريف الانتقال والإقامة.

أفضل جراحي تصغير المعدة في تركيا

كما ويوجد في تركيا الكثير من الأطباء المعروفين والذين يملكون خبرات واسعة جدا ومهارات عالية. ومن الممكن التعرف على سيرتهم المهنية وخبراتهم والمؤهلات التي يملكونها عن طريق دليل الأطباء الإلكتروني المتوافر على شبكة الإنترنت.

خيارات الإقامة في تركيا

تعتبر تركيا أحد أهم البلدان السياحي في العالم والتي يقصدها الناس من مختلف دول العالم للتمتع بطبيعتها الساحرة وأثارها العريقة. أو بغرض السياحة العلاجية. ولذلك تتنوع فيها أماكن الاقامة وتقسم على النحو التالي:

الأماكن الاقتصادية:

والمقصود بها مجموعة الفنادق المتوسطة وذات الأسعار المنخفضة. وتبدأ تكاليف الإقامة بها من 35 دولار أمريكي. ومن أهمها:
  • Dogan Royal Hotel.
  • Hotel Villa Zurich.
  • Do-Ka Hotel.
  • Prestige Hotel.
  • Hotel Limani.

الأماكن الراقية:

وتتمثل في الشقق الفندقية المجهزة أو الفنادق العالمية المصنفة على أنها خمس نجوم. وتكون عالية التكاليف حيث تتراوح أسعارها لليلة الواحدة ما بين 80 وحتى 200 دولار أمريكي. ومن أمثلتها:
  • Radisson Blu.
  • Sheraton Istanbul.
  • Hilton Adana.
  • Grand Ankara Hotel.
  • Movenpick Hotel.
  • The St. Regs.

وسائل المواصلات:

تغطي تركيا شبك كبيرة من خطوط وسائل المواصلات وهي متنوعة للغاية وتصل بين مختلف المناطق والمدن ومن أهمها:
  • المتروباص.
  •  النقل البحري والبواخر.
  • حافلات النقل الجماعي.
  • سيارات.
  •  قطارات السكك الحديدية.
  • خدمات الليموزين.

الرعاية الصحية:

تعتني تركيل بالرعاية الصحية في تركيا ولهذا تنتشر المؤسسات العلاجية عالية التجهيز الحكومية والخاصة بصورة في مختلف أرجاء البلاد.

كما ويمكن الوصول الى هذه المؤسسات والتعرف الى مواقعها عن طريق دليل المواقع على الهواتف الذكية. وقد خصصت الإدارة التركية رقم الهاتف (112) لطلب خدمات الإسعاف الضرورية.

الترجمة الفورية:

تعتبر تركيا من أجمل البلاد في العالم وتتميز بطبيعتها الخلابة والساحرة وأثارها العريقة. فهي دولة سياحية من الطراز الأول. حيث تستقطب ملايين السياح سنويا والآتين اليها من مختلف دول العالم. ولهذا تنتشر فيها بكثرة مكاتب الترجمة الفورية لمساعدة السواح والزائرين.

ومن الممكن الحصول على مترجم فوري يرافقك طوال فترة الإقامة بنظام الساعات المقتطعة أو اليوم الكامل. وبالطبع هذا سوف يزيد من تكاليف ونفقات الاقامة عليك الا أنك ستكون مرتاحا ومطمئنا وسعيدا في رحلتك وتنقلاتك.

و من أشهر المناطق السياحية التي يمكن الاستمتاع بها في تركيا:
  • أطلال المسرح الروماني.
  • المنتجعات الشاطئية.
  • متحف أتاتورك.
  • المساجد الأثرية.
  • ميدان تقسيم.
  • متحف الحضارات الأناضولية.
  • رحلات اليخوت السياحية.
  • رحلات المنطاد السياحية.

اقرا المزيد:

يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
100%
رائع جدا

عملية تصغير وتكميم المعدة في تركيا

  • ما رأيك بهذا المقال؟
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

دردشة مباشرة
تواصل مباشرة عبر الواتسأب
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن عملية تصغير وتكميم المعدة في تركيا؟