مركز ومستشفى فلوريا
عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا
creampie great boobs chat girl.
rebecca was lonely. xxxvideos
www.pornhup.fun

تجارب واقعية لعمليات التجميل

قصص واقعية للعمليات التجميلية

تجارب واقعية لعمليات التجميل، التسمم أثناء شفط الدهون، الانسداد الرئوي، ترهلات وتشوهات الثدي، تورم الشفتان، مميزات وعيوب إجراء عمليات التجميل في الإمارات العربية المتحدة

0 858

تجارب واقعية لعمليات التجميل

رغم الانتشار الكبير جدا لعمليات التجميل في مختلف المجتمعات حول العالم لكن هناك العديد من تجارب واقعية لعمليات تجميل كانت فاشلة وبعضها مأساوية. وبسبب زيادة ظاهرة هذا النوع من العمليات اعتبر التجميل أحد اهم القطاعات التجارية النشطة في عصرنا الحالي، وخصوصا ان الكثيرين باتوا يرون فيها الحل الأمثل للتخلص من مشكلاتهم مهما كان حجمها.

ومع ذلك فان الكثير من الأطباء والخبراء يطلقون بشكل دائم العديد من التنبيهات والملاحظات بشأن اختيار المرضى للمراكز التجميلية وأطبائهم.

حيث يجب اختيارهم بعناية فائقة ومن ذوي الخبرة الكبيرة والسمعة الجيدة بين الناس، وذلك ان الأشخاص الذين يقصدونهم سيضعون مصيرهم ومستقبل مظهرهم بين ايديهم وأي خطأ يحدث سيؤدي الى نتائج خطيرة وقد تكون مأساوية لا يمكن اصلاحها.

التسمم أثناء شفط الدهون (تجارب واقعية لعمليات التجميل)

يلجأ الكثيرون الى عمليات شفط الدهون وذلك بعد يأسهم من التخلص من سمنتهم بالوسائل التقليدية كممارسة النشاطات الرياضية المختلفة واتباعه للحميات الغذائية والريجيم. ولهذا يعتمدون على العمليات الجراحية التي تخلصهم من الدهون الزائدة في أسرع وقت.

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 21

ولكن لا بد عند التفكير بإجراء هذا النوع من عمليات شفط الدهون أن يعتمد الشخص على البحث والتحقق من المراكز الطبية والأطباء الذين يجرون هذه العمليات المصيرية، وخصوصا ان هنالك الكثير من التجارب الفاشلة والسيئة والتي تعرض أصحابها لأخطار ومساوئ نتيجتها.

قصة سيدة أمريكية لعملية تجميل فاشلة

ومن احدى هذه الأمثلة هي قصة سيدة أمريكية قررت اللجوء الى اجراء عملية شفط للدهون للتخلص من السمنة التي تعاني منها بعد فشلها في الوصول الى نتيجة جيدة عن طريق التمارين الرياضية والريجيم.

لكن قصة هذه السيدة التي تبلغ من العمر 38 عاما اختلفت عن الأحلام والطموحات التي وضعتها بشكل كبير وتحولت الى كابوس بالنسبة لها.

فقد بدأت بالبحث على مواقع الانترنت عن هذه العمليات وطرقها وكذلك جميع تكاليفها المادية، وقد وجدت أنها تبلغ حوالي 700 دولار أمريكي لكل قسم من الجسم وبشكل اجمالي حوالي 3000 دولار للجسم كاملا.

وبعدها قامت باختيار المركز التجميلي وكذلك الطبيب المختص والذي أجرى معها مقابلة قبل العملية للتأكد من الشروط، وأخبرها أن تخديرها سيكون موضعيا لتتمكن من الاستجابة معه أثناء العملية، وبدت الأمور رائعة بالنسبة لها الى ان دخلت غرفة العمليات وبعدها لفترة اسابيع حيث حصل التالي:

  • تعرضت لألم كبير خلال الجراحة نتيجة خطأ في تقدير جرعة التخدير المناسبة لها.
  • و قد اضطرت بعدها الى تناول المسكنات نتيجة استمرار الألم لعدة أسابيع بعد العملية.
  • أصاب جسدها تشوه بسبب ظهور الندبات على سطح الجلد.
  • كانت على وشك الاصابة بالتسمم بسبب اعطائها   جرعة زائدة من مخدر يدوكائين.

وقد كادت تخسر حياتها نتيجة المخدر الزائد، ثم انها لم تحصل على النتيجة المرجوة وبدلا من ذلك أصبح لديها تشوه بسبب التوزع غير المتوازن للدهون. ولاحقا تبين لهذه السيدة الأمريكية أنها تعرضت لعملية احتيال، حين اكتشفت ان الطبيب الذي قام بإجراء العملية لها هو طبيب معاون وقليل الخبرة.

الانسداد الرئوي (تجارب واقعية لعمليات التجميل)

تعرضت حياة احدى الفتيات الأمريكيات لخطر شديد كاد يسبب موتها ، و ذلك نتيجة الانسداد الرئوي الذي اصابها . وكان هذا الأمر يعود لإجرائها عملية تنحيف للفخذين، حيث حدث تسرب للدهون وصل الى مجرى الدم وعن طريقها وصل إلى الرئتين، وبسبب ذلك حصل انسداد في أحد فروع الشريان الرئوي ولولا العلاج السريع لكانت قد فارقت الحياة. لهذا شعرت هذه الفتاة الأمريكية بانها خاطرت كثيرا بحياتها ولم تقم بالبحث والتدقيق اللازم قبل القيام بهذه الخطوة المصيرية، وعلى إثرها قررت محاولة افادة ونصح الآخرين بالتالي:
  • التدقيق بالسيرة المهنية للطبيب و التأكد من خبرته.
  • التأكد من أن المركز التجميلي يستعمل التقنيات الطبية المتطورة.
  • التأكد من احتواء المركز على قسم طوارئ مجهز بأحدث الأجهزة.

ترهلات وتشوهات الثدي (تجارب واقعية لعمليات التجميل)

التطور الكبير في اجراء العمليات التجميلية و كثرة من يقومون بها في المملكة المتحدة ، أغرى الصبية البريطانية بيكي سميث التي تبلغ 25 عاما من العمر بمحاولة تجميل لثدييها اللذان تعرضا للترهل بسبب الحمل و الرضاعة ، و قررت التوجه الى أحد مراكز التجميل بعدما احبطت من كثرة المحاولات التقليدية للعلاج ان كان عن طريق الرياضة أو الغذاء . و قد اخبرها الطبيب المختص أن هذه العمليات اصبحت بسيطة و نتائجها مضمونة.

و بعد الانتهاء من العملية ، عانت سميث من ألم كبير في منطقة أسفل الثدي ، و ظهرت كذلك ندوب واضحة  مما جعلها تراجع طبيبها الذي أكد لها ان هذه  عوارض عادية تحصل بعد مثل هذه العمليات ، و لكن بيكي مع الوقت لم تتخلص  من هذه الأعراض بل على العكس تراجعت حالتها و أصبحت منطقة أسفل الثدي أسوأ مما كانت عليه سابقا ، و لهذا شعرت بالذنب و اعتبرت انها المسؤولة عن ما وصلت اليها حالتها قادت نفسها لهذه النتائج الكارثية بسبب ما يلي:

  • لم تقم بالاختيار الصحيح لمركز التجميل و لكنها بحثت عن السعر و العروض الأوفر.
  • لم تقم بالتحقق من أن الطبيب الجراح هو من أعضاء  الجمعية البريطانية لجراحي التجميل.
  • لم تقم بالاستفسار من الطبيب عن العملية ونتائجها وما الذي قد تتعرض له.

التورم الدائم في الوجه (تجارب واقعية لعمليات التجميل)

من الواضح ان الكثيرين باتوا مؤخرا يقومون بالعمليات التجميلية حتى لو لم يكونوا بحاجة لها، وهو ما قد يعرضهم لأخطار هم بغنى عنها. وهذا ما حصل مع الفتاة الكورية الجنوبية هانغ ميوكو ذات 28 ربيعا.

والتي اصيبت بتورم دائم في الوجه نتيجة عملية تجميل فاشلة، وقد كانت هذه الفتاة صاحبة جمال فتان ولم تكن بحاجة لمثل هذه العملية.

لكن هانغ قررت القيام بعملية تسمين لوجهها دون مبرر يدفعها لذلك. وبالرغم من التطور الكبير الذي تتمتع به كوريا الجنوبية في مجال التجميل الا أن هانغ لجأت الى طبيب قليل الخبرة والتجربة.

وهذا ما أدى الى فشل العمل وأصبحت هذه الفتاة صاحبة أسوأ عمليات فاشلة لتسمين الوجه، حيث رافقها انتفاخات في الخدين والجبين ما جعلها تقصد عمليات تجميلية أخرى ومتتالية ولكنها حصلت على نتائج غاية في السوء وجعلها مظهرها الجديد محلا للسخرية بين أصدقائها على مدى الأعوام اللاحقة.

تورم الشفتان

تعرب جاكي ستالون والدة الممثل الشهير سلفستر ستالون عن ندمها الكبير لإجرائها عمليات تجميلية أدت لتورم شفاهها وجعلتها تبدو بشكل لا تحبه ويسبب لها ازعاجا نفسيا كبيرا، وقد ذكرت ذلك في الكثير من اللقاءات الصحفية.

وقد حاولت جاكي التخلص من علامات الشيخوخة التي بدأت تظهر عليها بوضوح وقررت اجراء العديد من العمليات التجميلية وخاصة لوجهها، لكن الأمور جرت على عكس ما تشتهيه حيث كانت نتيجة الحقن سلبية ادت الى تورم شفتاها وجعلها تعاني من صعوبة اثناء الكلام، وكذلك كان شعورها سيئا تجاه المظهر التي بدت عليه بعد العملية الفاشلة.

عمليات التجميل في الإمارات

تعد دولة الامارات العربية المتحدة من أهم الأماكن السياحية في العالم، وهي تهتم في المجال السياحي وطرق تطويره على كافة الصعد ومن بينها كان القطاع الطبي والتجميلي أو ما يسمى بالسياحة العلاجية.

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 22

وتعتبر الامارات من البلدان التي يقطنها خليط كبير من الأجانب من مختلف الجنسيات بينهم هنود ومصريين، حيث لا يبلغ نسبة السكان الأصليين سوى أقل من 16%. كما يقصدها الكثيرون من مختلف بلدان العالم من أجل التسوق والسياحة العلاجية وغيرها.

وتوجد في الامارات الكثير من المدن التي تقدم أحدث المراكز للقيام بالعمليات التجميلية، حيث انها تضم ايضا الكثير من الأجهزة الحديثة والأطباء الخبراء، ولهذا يقصدها الكثيرون من أجل اجراء العمليات التجميلية.

معلومات عن الإمارات

أنشأ الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الإمارات العربية المتحدة في عام 1971. وهي دولة تضم 7 امارات مختلفة، وعملتها المعتمدة هي الدرهم. ومنذ فترة طويلة تسعى الامارات الى تحقيق تقدم وتطور كبير يتجه بها نحو بلوغ ما وصلت اليه الدول المتقدمة في العالم.

وقد دأب حكامها على انجاز الكثير من المشاريع الحديثة الصناعية والتنموية. وكذلك المنشآت الضخمة. وقد أصبحت مركز جذب سياحي هام. وهذا ادى هذا الى توافد الكثير من السياح اليها من مختلف دول العالم. وكذلك خلقت فرصا كبيرة ومتنوعة للعمل ادت الى وجود خبرات هائلة. وبالتالي التقدم في اداء مختلف الأعمال. وكان من بينها الطب التجميلي الذي أصبحت من الدول الرائدة فيه.

ومن أبرز عمليات التجميل التي اشتهرت بها الامارات كانت عمليات زراعة الشعر وتجميل الأنف وكذلك حقن الخدود و الشفايف. وقد عملت الامارات على استيراد الكثير من الأجهزة العالمية المتطورة من أجل تحقيق أداء ونتائج مميزة في العمليات.

ومن أبرزها أجهزة الليزر و الفايزر التي تستعمل لشفط الدهون ونحت الجسم، وجهاز السيلولاز المستخدم للتخلص من السيلوليت وعدد كبير آخر من الأجهزة الهامة في مجال التجميل، اضافة الى ذلك تم استقدام الكثير من الخبرات الطبية العالمية والأطباء المشهورين والمشهود بكفاءتهم.

احصل على قائمة أسئلة ضرورية لجراح التجميل في الإمارات

أهم المدن الاماراتية للقيام بعمليات التجميل:

تتركز أكبر وأهم مراكز التجميل الاماراتية في العاصمة دبي. ثم تليها بعد ذلك الشارقة التي تحتوي ايضا مراكز حديثة وفروع للعيادات الرئيسية في دبي. وكذلك يمكن ان نجد عدد من المراكز التجميلية في إمارة أبو ظبي وإمارة رأس الخيمة. وكذلك مدينة الفجيرة.

تكلفة عمليات التجميل في الإمارات:

توازي تقريبا تكلفة عمليات التجميل في الإمارات العربية المتحدة في مثيلاتها العالمية، ففيما يتعلق بعمليات شد البطن مثلاً فتتراوح تكلفتها بين الإمارات تتراوح بين 10.000 إلى 15.000 دولار أمريكي فمثلاً تبدأ تكلفة عملية تجميل الأنف في الإمارات من 1.500 دولار امريكي في حالة إصلاح الحدبات البسيطة وتصل إلى 9.000 دولار أمريكي في حالة تغير شكل الأنف وإصلاحه بالكامل. بينما تصل أسعار عمليات شفط الدهون في الإمارات العربية المتحدة الى 5.000 دولار أمريكي  و أحيانا  قد تبلغ 20.000 دولار أمريكي.

بينما تصل عمليات نحت الجسم باستخدام الليزر ثلاثي الأبعاد الى حوالي 5.000 دولار أمريكي أو أكثر، وتنطلق تكلفة عدد من عمليات تكبير الثدي والمؤخرة من مبلغ 2.500 دولار أمريكي. أما عمليات الفيلر وحقن الخدود والشفايف فتصل تكلفتها الى حوالي 500 دولار أمريكي.

مميزات وعيوب إجراء عمليات التجميل في الإمارات العربية المتحدة

تتميز الامارات العربية المتحدة باحتوائها على أحدث الأجهزة الطبية العالمية المختصة في مجال التجميل و العناية بالبشرة ، و كذلك يوجد فيها كوادر من أهم و أشهر الأطباء العالميين و ذوي الخبرات الكبيرة.

لكن المشكلة التي يراها البعض في الامارات هي التكاليف المرتفعة جدا للعمليات التجميلية. حيث انها مرتبطة ايضا بارتفاع تكاليف المعيشة الكبير في هذا البلد.

أبرز عيادات التجميل في الإمارات

لكل مجال تجميل طبيبه المختص والمشهور فيه. ان كان له علاقة بملامح الوجه أو مناطق الجسد الأخرى وغيرها.

و يمكن تحديد الأطباء المميزين من خلال سمعتهم الواسعة بين الناس و المرضى الذين علجوهم بنجاح . فمثلا الطبيب محمد ثابت صلاحية يعتبر أهم طبيب تجميل في الإمارات في مجال تجميل الثدي.

بينما نجد الطبيب جابريل أكرم صعب هو من أشهر الاطباء في عمليات تجميل الأنف. وكذلك الطبيب عفيف كينج هو من أشهر الأطباء في الإمارات في مجال عمليات شفط الدهون وشد البطن.

وسائل المعيشة في الإمارات العربية المتحدة

يعتبر السكن في الامارات ذو تكلفة عالية جدا. وقد يصل أجار الشقة الى حدود 2000 دولار أمريكي شهرياً. لهذا يعتمد العاملين هناك الاشتراك في السكن او الغرف من اجل توفير المال. أما الفنادق فأسعارها ايضا مرتفعة وأرخصها لا يقل عن 25 دولار أمريكي وقد تصل إلى 100 دولار أمريكي في الليلة.

أكثر أماكن المعيشة رفاهية وأغلاها في الإمارات العربية المتحدة

الرفاهية سمة من سمات العيش فيها وخاصة في العاصمة دبي، فالفنادق والشقق الفندقية عالية الرفاهية. والتي تكون مناطقها راقية وفخمة أو ذات أبراج مرتفعة ضخمة. فتكون تكلفة الاقامة في الليلة الواحدة فيها تتراوح بين 150الى1.500 دولار أمريكي.

النقل:

تنتشر في دبي الكثير من وسائل النقل الخاصة والعامة، ويعد من أبرزها مترو دبي، وكذلك نجد سيارات الأجرة منتشرة بشكل كبير وبأسعار جيدة. بالإضافة الى ذلك تتوافر هناك الكثير من وكالات استئجار السيارات المختلفة والمتنوعة. كما توجد أيضاً الحافلات العامة و القطارات للنقل في مختلف اماكن و مناطق الامارات.

 الترفيه:

تعتبر الامارات هي دولة سياحية بامتياز. حيث تتوفر فيها الكثير من المراكز الترفيهية والمولات والأسواق والمتاجر الراقية ذات البضائع الفاخرة. من أجهزة الكترونية وملابس ومستحضرات تجميل وغيرها.

كما يوجد هناك نافورة دبي الراقصة ومدينة الألعاب المائية المميزة. كما يمكن هناك زيارة المعالم التاريخية المعمارية الجميلة في حي الفهيدي. وكذلك المباني الحديثة المذهلة مثل برج خليفة ومول دبي ونخلة الجميرة.

اقرا المزيد:

يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
100%
مقالة مفيدة جدا

تجارب واقعية لعمليات التجميل

  • ما رايك في هذه المقالة؟ هل كانت مفيدة؟ يرجى التقييم.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

دردشة مباشرة
تواصل مباشرة عبر الواتسأب
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن تجارب واقعية لعمليات التجميل؟