عمليات تجميل النساء

عمليات تجميل النساء

عمليات تجميل النساء :

ان عمليات تجميل النساء اشتهرت وانتشرت في انحاء العالم  وذلك لأنها تهدف للتزيين وزيادة الجمال او تساعد في علاج بعض التشوهات والندوب للسيدات حيث أن الجمال والأناقة من أكثر الأمور التي تسعى لتحقيقها النساء ولا يوجد أي شخص يتغاضى عن الجمال والوسامة لذلك انتشرت عمليات تجميل السيدات بشكل كبير.

أنواع الأدوات والأساليب التي تستخدم في عمليات التجميل للنساء :

  • المشرط من الأدوات التي تستخدم في عمليات التجميل للنساء .
  • المواد الكيماوية من الأدوات التي تستخدم في عمليات تجميل النساء.
  • الطاقة الكهربائية من الأدوات التي تستخدم في عمليات التجميل النسائية.
  • الليزر من الأدوات التي تستخدم في عمليات التجميل الفتيات.
  • أجهزة الأمتصاص من الأدوات التي تستخدم في عمليات تجميل الفتيات.
  • البوتكس من الأدوات التي تستخدم في عمليات تجميل الإناث.

أنواع عمليات تجميل النساء :

  • عملية نفخ وتسمين الخدود للنساء:

هي عملية من عمليات تجميل النساء وتقوم بها النساء للحصول على نضارة ورونق للوجه والمحافظة على شكل الشباب عن طريق التخلص من التجاعيد وهناك عدة طرق تتم بها عمليات تسمين ونفخ الخدود مثل الحقن الموضعي الذي تتعدد فيه الأنواع التي يتم حقنها مثل الفيلر الذي يستخلص من دهون جسم المريض أو يتم حقن الخدود بمادة الكولاجين او البوليمرات الصناعية الهيالويورينيك لتسمين ونفخ الخدود وهي عملية سهلة تستمر عدة دقائق فقط ولا تحتاج للتخدير الكلي فقط الموضعي ومن طرق عمليات تسمين ونفخ الخدود استخدام الدعامات في الوجه ويتم في هذه العملية زراعة دعامات سيليكون في الخدود لتسمينها وزيادة حجمها وتدوم نتائجها لفترات طويلة.

  • عملية شد الرقبة للنساء:

هي عملية من عمليات تجميل النساء تقوم بها النساء للحصول على رقبة خالية من التجاعيد والترهلات وللتخلص من الذقن المزدوجة عن طريق شد الرقبة وتم علاج هذه المشكلة عن طريق الحقن بمادة البوتكس والفيلر او عن طريق استخدام الليزر للتخلص من طبقات الجلد الميت ثم تحفيز الكولاجين الذي يوجد بداخل الجلد حتى يزيد من افرازه مما يساعد الجلد على ان يكون ناعم ومشدود ونضر او عن طريق شفط الدهون للتخلص من الذقن المزدوجة وشد الرقبة او عن طريق القيام بعملية جراحية للتخلص من الجلد الزائد وشد الجلد ثم جعله يساوي الجلد ثم تقطيب الجلد وتستمر هذه العملية لفترة تتراوح بين ساعتين الى اربع ساعات.

  • عملية تجميل الأنف للنساء:

هي عملية من عمليات تجميل النساء تقوم بها النساء لتعديل حجم وشكل الأنف حتى يتناسب حجم الأنف مع شكل الوجه لزيادة الجمال أو لعلاج مشاكل الأنف واضطرابات التنفس التي تحدث بسبب بعض العيوب في الأنف او علاج مشاكل الأنف بسبب التعرض لبعض الحوادث او تصغير الأنف او تغيير حجم ارنبة الانف وتغيير عرض الأنف او علاج وتجميل المنخفضات والمرتفعات في الأنف التي تؤثر بشكل كبير بشكل الوجه وجماله ويتم تجميل الأنف عن طريق تنفيذ عملية جراحية أو عن طريق الحقن أو استخدام الليزر في عمليات تجميل الأنف.

  • عملية تجميل العيون للنساء:

هي عملية من عمليات تجميل النساء تقوم بها النساء لعلاج مشاكل العيون المختلفة مثل العيون الجاحظة والعيون الغائرة او لأزالة الترهلات حول العيون وشد الجلد والتخلص من التجاعيد او لعلاج مشاكل حول العيون او للتخلص من الهالات السوداء حول العيون او علاج العيون الغائرة او علاج التنفخات والأكياس الموجودة تحت العيون او علاج العيون الضيقة عن طريق الحقن مثل حقن البلازما وحقن الفيلر وحقن البوتكس او استخدام الليزر أو حقن الميزوثيرابي او استخدام الخيوط الجراحية.

  • عمليات ازالة آثار الحروق للنساء:

هي عملية من عمليات تجميل النساء تقوم بها النساء لعلاج آثار الحروق بأستخدام أجزاء من جلد المريض من المناطق السليمة عن طريق عملية جراحية أو بأستخدام الليزر في ازالة جروح وندوب الحروق ويتم علاج الخروق عن طريق ادخال بالون يتكون من السيليكون تحت احدى مناطق الجلد السليمة ثم يتم ملئه بالماء الذي يساعد في تمدد الجلد واستئصال الكمية المطلوبة من الجلد لتغطية المناطق المصابة بالحروق بدون ان تسبب أي أثر للندوب.

  • عملية تجميل الأذن للنساء:

هي عملية من عمليات تجميل النساء تقوم بها النساء والأطفال بشكل كبير لعلاج وتعديل شكل صيوان الأذن الاذن حتى يصبح شكل الاذن مناسب مع حجم الوجه او لعلاج بعض الاصابات التي تحدث للأذن وتسبب تشوها فيها وفي بعض الاحيان تتم هذه العمليات لعلاج مشكلة بروز الأذن وتتم عمليات تجميل الأذن بعدة طرق مثل استعمال الخيوط الجراحية او استخدام الليزر او عن طريق عملية جراحية.

  • عملية شفط الدهون للنساء:

هي عملية من عمليات تجميل النساء وتقوم بها النساء للتخلص من مشكلة الوزن الزائد والدهون الزائدة التي لا تزول باتباع الحمية وممارسة الرياضة والتي تتراكم في مناطق محددة في الجسم مثل منطقة البطن والأرداف وتتم عمليات شفط الدهون بعدة طرق مثل شفط الدهون النفخ وشفط الدهون الجاف أو استخدام الليزر في شفط الدهون.

  • عملية تجميل الوجه للنساء:

هي عملية من عمليات تجميل النساء تقوم بها النساء للتخلص من مشاكل التجاعيد في الوجه أو تراكم الدهون في الوجه والرقبة او علاج الجروح والندوب او علاج ترهل الجلد في الوجه او ارتخاء جلد الفك وهناك عدة طرق تتم بها عمليات تجميل الوجه مثل اجراء عملية جراحية او عن طريق استعمال الليزر او بواسطة الحقن في الوجه مثل حقن الفيلر وحقن البوتكس.

ننصحك باجراء اتصال عبر الواتساب بـ مركز ومستشفى فلوريا Florya Center التخصصي في عمليات التجميل و زراعة الشعر في تركيا ، على الرقم التالي : 0090,553,101,1666 لكسب معلومات اوفر عن عمليات تجميل النساء.

ميزات عمليات تجميل النساء :

  • تتميز عمليات التجميل للنساء بعدة أمور أهمها أنها تساعد في التخلص من مشاكل التشوهات الخلقية التي تعاني منها العديد من السيدات.
  • تتميز عمليات التجميل للفتيات بعدة أمور مثل علاج آثار الحوادث والندوب التي تسبب تشوهات تعاني العديد من النساء بسببها.
  • تتميز عمليات التجميل للإناث بعدة أمور مثل زيادة الثقة بالنفس عند الحصول على الشكل المطلوب.
  • تتميز عمليات التجميل للسيدات بعدة أمور مثل التخلص من آثار التقدم في السن والحصول على شكل أصغر سنا.

العيوب والآثار الجانبية لتنفيذ عمليات التجميل للنساء :

  • من عيوب عمليات التجميل النسائية أنها قد تسبب بعض الجروح والورم مكان تنفيذ العملية.
  • من عيوب عمليات التجميل النساء أنها قد تسبب نزيف يستمر بضعة ايام.
  • من عيوب عمليات التجميل النسائية أنها قد تسبب الم وخدر في مكان تنفيذ العملية.
  • من عيوب عمليات تجميل النساء أنها قد تسبب عدوى بسبب عدم الاهتمام بنظافة الجرح.
  • من عيوب عمليات التجميل للفتيات أنها قد تسبب خطورة على حياة المريض عند التخدير الكلي للمريض.

اخيرا لقد عالجت عمليات التجميل النسائية جميع المشاكل والتشوهات التي تعاني العديد من النساء بسببها مثل الحروق والجروح والندوب و ساعدت عمليات تجميل النساء في التخلص من مشاكل التقدم في العمر مثل التجاعيد والترهلات التي تسبب القلق والحزن عند العديد من النساء وتتم عمليات تجميل النساء عن طريق الجراحة أو بدون جراحة على حسب مشكلة المريضة التي تعاني منها  وراي الطبيب.

 


يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

للاستشارة المجانية

يمكنك ارسال اسمك و رقم هاتفك مع كود البلد من هذا النموذج، و نحن سوف نتواصل معك خلال 24 ساعة القادمة

*
*

شارك مع تويتر


 

عناوين وخدمات ممكن ان تهمك ايضاً

About the Author:

مستشفى ومركز فلوريا بعد إفتتاحها بفترة وجيزة جداً تم إعتمادها من اللجنة الدولية المشتركة JCI ذات المنشئ الأمريكي التي تعتبر أهم شهادة إعتماد عالمية في مجال خدمات الرعاية الصحيّة كما حصلت المستشفى على شهادة المواصفات والمقاييس الألمانية توف TÜV التي تحوي شهادة معايير الجودة الآيزو ISO الأوروبية. تجاوزت مركز ومستشفى فلوريا التخصصي في زراعة الشعر و عمليات التجميل 10 سنوات من عمرها مع وحدّاتها الطبية وتقنياتها التكنولوجية وطاقمها الطبّي العامل من الخبراء والمختصين والمميّزات الأخرى التي تتنمامى وتتطوّر يوماً بعد يوم جنباً إلى جنب مع الإرتباط العاطفي مع المرضى من خلال القيمة التي توليها المستشفى إلى حياة الإنسان حيث إستطاعت أن تصبح المركز المرجعي في مجال خدمات الرعاية الصحية في فترة وجيزة.

Leave A Comment