تقنية الإقتطاف الألترا سليت في زراعة الشعر

الرئيسية » زراعة الشعر و عمليات التجميل في تركيا » زراعة شعر » تقنية الإقتطاف الألترا سليت في زراعة الشعر

تقنية الإقتطاف الألترا سليت في زراعة الشعر

زراعة الشعر بتقنية الألترا سليت Ultra Slit | ماهي هذه التقنية و ماهي ميزاتها ؟

تعتبر تقنية الإقتطاف الألترا سليت Ultra Slit في زراعة الشعر من أحدث التقنيات التي تتم في عمليات زراعة الشعر، حيث كانت بداية عمليات زراعة الشعر تعتمد علة أخذ شريحة من المناطق المانحة للبصيلات وإعادة زراعتها بالمنطقة المصابة بالتساقط، ولكن هذه التقنية تترك وراءها أضرار كجرح كبير بالمناطق التي أخذ منها الشريحة، وتترك علامات لا تزول بسرعة، وبالتالي تؤثر على المظهر العام للشخص، ومن هنا تطورت فكرة عمليات زراعة الشعر في تركيا وتوصلت لـ تقنية الإقتطاف الألترا سليت في زراعة الشعر .

أنواع عمليات زراعة الشعر الطبيعي :

  • تقنية الأقتطاف الكلي في زراعة الشعر.
  • تقنية الأقتطاف الجزئي في زراعة الشعر.
  • تقنية الإقتطاف الألترا سليت في زراعة الشعر.
  • نقل الشرائح في زراعة الشعر.
  • اقتطاف وحدات بصيلات الشعر في زراعة الشعر.

تقنية الإقتطاف الألترا سليت في زراعة الشعر :

تقنية الإقتطاف الألترا سليت في زراعة الشعر تعتبر أخر ما توصل إليه العلماء بتقنيات زراعة الشعر، هذه التقنية تعتمد على تكنولوجيا مجهرية شديدة التطور، تمكن جراح التجميل من القيام بحصد أصغر وحدة للبصيلة من المنطقة المانحة للبصيلات، ويجب ان لا تتضمن أكثر من اثنين او ثلاثة شعيرات فقط، وهذه يجعل العملية ليس بها أي ندوب واضحة أو أثار بعدها، ويستطيع المريض العودة لحياته الطبيعية بسهولة بعد إجرائها مباشرة، وأيضا يكون قد حافظ على صحة وكثافة المنطقة المانحة بصورة كبيرة.

تعريف تقنية الإقتطاف الألترا سليت في زراعة الشعر :

تختلف تقنية الإقتطاف الألترا سليت في زراعة الشعر عن غيرها من التقنيات التي كان الطبيب يستخدم فيها الشريحة في تنفيذ زراعة الشعر من المناطق التي لم تصاب بالصلع في رأس المريض ويستخلص جميع البصيلات السليمة بعد ذلك يقوم  الطبيب بزراعة هذه البصيلات في فروة رأس المريض حيث ولقد كان تنفيذ هذه التقنية في الماضي يسبب  في المناطق التي تم أخذ الشريحة منها جروحا كبيرة لذلك تسبب علامات وندوب تؤثر في جمال الأشخاص.

بعدذلك تم تطوير تقنيات زراعة الشعر بالأقتطاف FUE التي تساعد الأطباء بحصاد البصيلات من فروة الرأس المريض بدون أي أثر للجروح والندوب بعد ذلك يقوم الطبيب بزرعها في فروة رأس المريض

بعد ذلك تم تطوير زراعة الشعر بواسطة تقنية الإقتطاف الألترا سليت في زراعة الشعر حيث يقوم الطبيب في عمليات زراعة الشعر التقليدية بسحب البصيلات من المناطق المانحة بنسبة كبيرة ويقوم الطبيب بعمل شقوق أكبر لأستقبال البصيلات أكبر لذلك تكون الكثافة المطلوبة أكبر ومع تقنية الإقتطاف الألترا سليت في زراعة الشعر يستطيع الطبيب التخلص من هذه المشكلة عن طريق أستخدام أساليب مجهرية حديثة ومتطورة تساعد الطبيب في استخلاص بصيلات صغيرة من المناطق المانحة ويتم زرعها بالمناطق الدقيقة بواسطة شقوق صغيرة الأمر الذي يسهل على طبيب التجميل تنفيذ شقوق متقاربة من دون أن تسبب أي أذى أو ضرر لفروة الرأس وبذلك يستطيع المريض بعد تنفيذ تقنية الإقتطاف الألترا سليت في زراعة الشعر الحصول على الكثافة المطلوبة للشعر المزروع في فروة رأس المريض.

تتميز تقنية الإقتطاف الألترا سليت في زراعة الشعر بعدة أشياء هي :

  1. يضمن الطبيب للمريض بعد تنفيذ تقنية الإقتطاف الألترا سليت في زراعة الشعر الحصول على شكل طبيعي والحصول على الكثافة المطلوبة للشعر لذلك يشعر المريض بالرضا والسعادة.
  2. تتميز تقنية الإقتطاف الألترا سليت في زراعة الشعر بأن جميع البصيلات التي قام الطبيب بزرعها تستطيع التجدد والانقسام خلال فترة زمنية تتراوح بين ستة أشهر وتسع شهور.
  3. تحافظ تقنية الإقتطاف الألترا سليت في زراعة الشعر بشكل كبير على المناطق المانحة وحمايتها من أي خطر قد يصيبها.
  4. بعد تنفيذ تقنية الإقتطاف الألترا سليت في زراعة الشعر تختفي آثار الجروح والندبات التي تظهر بشكل واضح مع تقنيات زراعة الشعر الأخرى.
  5. تعطي تقنية الإقتطاف الألترا سليت في زراعة الشعر المريض السلامة و الأمان بشكل كامل.
  6. بعد تنفيذ تقنية الإقتطاف الألترا سليت في زراعة الشعر يستطيع المريض العود لممارسة حياته الطبيعية ويستطيع الشفاء بسرعة كبيرة.
  7. ان تنفيذ تقنية الإقتطاف الألترا سليت في زراعة الشعر لا يحتاج غزارة الشعر في المناطق المانحة مثل تقنيات زراعة الشعر الأخرى.
  8. تعتبر كلفة تقنية الإقتطاف الألترا سليت في زراعة الشعر متوسطة ولايوجد أي فرق بينها وبين التقنيات الأخرى المستخدمة في زراعة الشعر.
تقنية الإقتطاف الألترا سليت في زراعة الشعر

تقنية الإقتطاف الألترا سليت في زراعة الشعر

إجراء عمليات الزراعة الشعر بـ تقنية الإقتطاف الألترا سليت :

تقنية الإقتطاف الألترا سليت في زراعة الشعر تقوم بإقتطاف البصيلات التي يكون قطرها في حوالي 0.75 مم، أي تعتبر أقل بمرتين ونصف مما كانت عليه سابقا، وهذا يلزم وجود المهارات اللازمة والخبرات والأدوات المتطورة لإجرائها حتى تتم عملية حصد البصيلات بدقة كبيرة وسرعة عالية، وأصبحت هذه العملية تتم بوقت أقل بكثير من قبل، هذه التقنية شجعت العديد من الناس لأخذ خطوة إجراء عملية زراعة الشعر، وتم استعادة مظهر الشباب والحيوية لهم بمنتهي السهولة والأمان.

تفضل بزيارة الصفحة الرئيسية لموقع مركز ومستشفى فلوريا Florya Center التخصصي في عمليات التجميل و زراعة الشعر ، او الاتصال مباشرة مع المستشار الطبي في مستشفى فلوريا Florya Hospital على الرقم التالي 0090,553,101,1666

لماذا تقنية الإقتطاف الألترا سليت في زراعة الشعر ؟

زراعة الشعر بـ تقنية الإقتطاف الألترا سليت في زرع شعر لها العديد من المميزات بمجال زراعة الشعر ومن أهمها:

  1. انها تضمن للمريض الحصول على المظهر الطبيعي، بجانب الكثافة العالية للشعر، مما يحقق النتائج النهائية المرضية للجميع.
  2. معظم البصيلات التي تمت زراعتها يكون لديها قدرة كبيرة على التضاعف والتجدد بشكل طبيعي بمدة تتراوح ما بين 6_9 شهور.
  3. تقنية الإقتطاف الألترا سليت في زراعة الشعر تحافظ بصورة كبيرة على المنطقة المانحة ومحاولة تعريضها لأي خطر يضر بها.
  4. لا تترك تقنية الإقتطاف الألترا سليت في زراعة الشعر أثار لجروح أو ندوب ظاهرة كما كان يحدث بالتقنيات القديمة بزراعة الشعر.
  5. إن تقنية الإقتطاف الألترا سليت في زراعة الشعر تعطي للمريض كامل الأمان والسلامة والراحة بنسبة كبير لا تقل عن 100%.
  6. يستطيع المريض أن يعود بعدها لحياته الطبيعي ويتجاوز مرحلة التعافي بسرعة كبيرة وبدون مشاكل على الإطلاق.
  7. هذه التقنيات لا تحتاج لكثرة الشعر بالمناطق المانحة بشكل كبير كما يحدث بالتقنيات العادية الأخرى.
  8. لا يوجد هناك فرق في تكلفة عمليات زراعة الشعر باستخدام تقنية الألترا سليت وباقي التقنيات العادية التي كانت تتم بالماضي لزراعة الشعر.

نتائج وبعد عملية زراعة الشعر بـ تقنية الإقتطاف الألترا سليت :

هذه العملية قد تظهر نتائجها خلال الستة أشهر الأولي بعد إجراء العملية بـ تقنية الإقتطاف الألترا سليت في زراعة الشعر ، ومن أهم ما يميز هو ان الوحدات التي تمت زراعتها المتناهية في الصغر تستطيع التضاعف والتكاثر بهذه المدة، وهذا يزيد من كثافة الشعر وتحقيق المظهر المثالي للشخص المريض.

هذا التضاعف الذي يتم للبصيلات يكون بسبب ان البصيلات تحتفظ بكامل صفاتها الجينية التي تحتاجها للتكاثر والنمو والتجدد بشكل طبيعي وهذا ما يحتاج ان يقوم بإجرائها طبيب خبرة وصاحب كفاءة عالية هو والفريق المعاون له.

إجراء عمليات زراعة الشعر بـ تقنية الإقتطاف الألترا سليت في زراعة الشعر في مستشفى فلوريا يعتبر الحل المثالي لإجراء عمليات الجراحات التكميلية والتصحيحية لكل من يعاني من مشاكل بفروة الرأس، كانت نتيجة لعمليات فشلت سابقا، حيث ان هذه التقنية تحافظ كثيرا على صحة المنطقة المانحة بفروة الرأس وتقوم بحمياتها من أي أضرار قد تصيب بها.


يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

للاستشارة المجانية

يمكنك ارسال اسمك و رقم هاتفك مع كود البلد من هذا النموذج، و نحن سوف نتواصل معك خلال 24 ساعة القادمة

*
*

شارك مع تويتر


 

عناوين وخدمات ممكن ان تهمك ايضاً

About the Author:

مستشفى ومركز فلوريا بعد إفتتاحها بفترة وجيزة جداً تم إعتمادها من اللجنة الدولية المشتركة JCI ذات المنشئ الأمريكي التي تعتبر أهم شهادة إعتماد عالمية في مجال خدمات الرعاية الصحيّة كما حصلت المستشفى على شهادة المواصفات والمقاييس الألمانية توف TÜV التي تحوي شهادة معايير الجودة الآيزو ISO الأوروبية. تجاوزت مركز ومستشفى فلوريا التخصصي في زراعة الشعر و عمليات التجميل 10 سنوات من عمرها مع وحدّاتها الطبية وتقنياتها التكنولوجية وطاقمها الطبّي العامل من الخبراء والمختصين والمميّزات الأخرى التي تتنمامى وتتطوّر يوماً بعد يوم جنباً إلى جنب مع الإرتباط العاطفي مع المرضى من خلال القيمة التي توليها المستشفى إلى حياة الإنسان حيث إستطاعت أن تصبح المركز المرجعي في مجال خدمات الرعاية الصحية في فترة وجيزة.

2 تعليقان

  1. خالد الكويتي مارس 7, 2018 at 1:56 ص - Reply

    أود ان اسأل سؤال ؟؟
    ما هو الفرق بين تقنية الاقتطاف الالتراسيليت في زراعة الشعر و تقنية الاقتطاف FUE في زرع الشعر و هل تختلف التكلفة بين التقنيتين ؟
    مع تحياتي

    • اهلا وسهلا بك استاذ خالد سوف اجيب على سؤالك :
      تعتمد تقنية الالتراسيليت على تكنولوجيا مجهرية شديدة التطور، تمكن جراح التجميل من القيام بحصد أصغر وحدة للبصيلة من المنطقة المانحة للبصيلات و استخراج البصيلات التي بها من شعرتين إلى ثلاث شعيرات.
      أما تقنية الاقتطاف FUE فهي تعتمد على اقتطاف البصيلات بشكل عشوائي دون معاينة عدد الشعرات التي تحملها البصيلة و فائدتها هي بانا لا تضر المنطقة المناحة ابدا.

      يمكنك التواصل معنا عبر الهاتف التالي : 00905531011666
      نحن موجودين في خدمتك 24 ساعة على مدار الاسبوع
      تحياتي لك..

Leave A Comment