مركز ومستشفى فلوريا
عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا
creampie great boobs chat girl.
rebecca was lonely. xxxvideos
www.pornhup.fun

عمليات زراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر في تركيا

عملية زراعة الشعر في تركيا | دراسة خاصة ومعمقة عن مراكز واطباء زرع الشعر في تركيا.

752

عمليات زراعة الشعر في تركيا

تعتبر تركيا من الدول المتقدمة في مجال عمليات التجميل عموما. كما وتحتل مركز الصدارة بالنسبة لدول الشرق الأوسط في مجال عمليات زراعة الشعر في تركيا Turkey بشكل خاص ولذلك بسبب تقدمها التكنلوجي والتقني ومواكبتها لمختلف التطورات في هذا المجال وسمعة أطبائها وخبرتهم.

هذا ما دفع الكثيرون الى القدوم من مختلف الدول الى تركيا لإجراء عملية زراعة الشعر، وهذا لا يقتصر على سكان المناطق المجاورة لتركيا وانما قد أشارت بعض الاحصائيات الى أن هناك أعدادا من الأوربيين وحتى الأمريكيين أجروا عملية زراعة الشعر في تركيا مؤخرا.

لماذا زراعة الشعر في تركيا؟

ولا شك بأن هناك العديد من العوامل التي تساهم في هذا الاقبال الكبير على عمليات زراعة الشعر في تركيا، فبالإضافة الى ما ذكرناه سابقا عن التكنلوجيا المتطورة والأطباء ذوي الخبرات الكبيرة هناك أيضا عامل مهم جدا.

وهو انخفاض تكاليف هذه عمليات زراعة الشعر عن غيرها من الدول، فما سبب قلة التكاليف هذا؟ وهل ينبغي القلق حيالها؟

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 7

في البداية لابد من الاشارة انه ومع تطور تكنلوجيا عمليات زراعة الشعر وسهولة اجرائها نوعا ما فقد انتشرت بشكل كبير والعديد من دول العالم المراكز التي تجري هذه العمليات وبأسعار متدنية عن غيرها، الا أن الكثير منها تعمل دون رخصة.

ولكن عملية زراعة الشعر وبالرغم من سهولة اجرائها نوعا ما الا أنها تعتبر من العمليات الجراحية والتي تتطلب خبرة ومهارة عالية ودقة بالغة من قبل من يعمل عليها.

كما ولابد على العاملين في هذا المجال التقيد بتعليمات وزارة الصحة التركية الناظمة لغيرها من الاجراءات الطبية، ولكن من جهة أخرى الانخفاض في تكلفة عملية زراعة الشعر في تركيا نتيجة للمنافسة الشديدة بين المراكز المنتشرة هناك.

عمليات زراعة الشعر في تركيا
عمليات زراعة الشعر في تركيا

الطرق التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر في تركيا

من المعروف الآن ان هناك أصبح أكثر من طريقة وأكثر من تقنية في مجال زراعة الشعر في تركيا وهما:

وتعتبر تقنية الشريحة FUT هي الأقدم في مجال زراعة الشعر وقد قل الى حد كبير استعمالها اليوم، ولكنها ما زالت تستخدم في العديد من الدول الأوروبية وكذلك في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتكمن المشكلة الأبرز لهذه العملية هي كونها تترك ندبة واضحة للمريض في مكان المنطقة المانحة التي تم استخلاص البصيلات منها، كما أن التعافي منها يحتاج الى بعض الوقت.

في حين أن تقنية الاقتطاف FUE هي التقنية الأحدث في مجال زراعة الشعر والتي يقبل عليها الكثيرون حاليا، وقد شكلت منافسا قويا جدا للتقنية السابقة وهذا يعود الى العديد من العوامل ومن أهمها نذكر التالي:

  • يتم استخلاص الشعر من المنطقة المانحة في تقنية الاقتطاف FUE من خلال عمل حفر صغيرة الحجم وبهذا لن تترك ندبة واضحة كتقنية الشريحة.
  • لا تسبب ألما يذكر.
  • سرعة مرحلة الشفاء من العملية زراعة الشعر.
و غالبية تتم في مستشفى فلوريا Florya Hospital عمليات زراعة الشعر اليوم في تركيا تتم من خلال تقنية الاقتطاف FUE  وتقنية DHI وتقنية البيركوتان وتقنية الروبوت هذا ما يجعلها وجهة مفضلة لدى الكثيرين أيضا.

مراحل عملية زراعة الشعر في تركيا ومختلف دول العالم

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 8

استخلاص جذور الشعر:

وتأتي بعد تخدير المريض موضعيا، وغالبا ما يتم استخلاص جذور الشعر من المنطقة المانحة للشعر والتي تقع في القسم الخلفي من فروة الرأس، وتحتاج هذه المرحلة لفترة تتراوح ما بين 2 وحتى 3 ساعات حسب كمية الجذور المطلوب استخلاصها وطبيعتها.

شق القنوات الحاضنة للجذور:

وتعتبر من أهم مراحل عملية زراعة الشعر، حيث يقوم الطبيب فيها بإحداث فتحات لزراعة الجذور التي تم استخلاصها فيها.

مرحلة الزراعة:

ولابد أن يقوم بعملية زراعة الجذور في القنوات الحاضنة التي تم عملها طبيب مختص ذو مهارة وخبرة كبيرة في مجال عمليات زراعة الشعر وذلك لضمان نمو الشعر بشكل صحيح وسليم، وكلما كان عمل الطبيب دقيقا وحرفيا في هذه المرحلة كلما تم الوصول الى نتائج أفضل لاحقا.

وتعتبر المراحل الأخرى المتبقية مهمة الا ان الممرض المحترف والخبير بإمكانه القيام بها أيضا.

مراكز زراعة الشعر في تركيا

المراكز التي يشارك فيها الاطباء بأنفسهم بعملية زراعة الشعر

وبالأخص في مرحلة فتح قنوات الشعر، وفي كثير من الأحيان تكون هذه المراكز مملوكة من قبل الأطباء ذاتهم. كما وتتميز هذه المراكز بموثوقيتها الكبيرة وضمان المريض فيها لنتائج رائعة. الا أنها تحتاج الى القيام بالحجوزات قبل أسابيع أو أشهر من العملية وذلك بسبب الاقبال الكبير عليها.

المراكز التي تحمل اسم الطبيب دون أن يشارك هو فعليا بالعملية

كما ويقتصر فيها دور الطبيب على الاشراف على العملية أو رسم خط الشعر من غير أن يشارك في العملية بشكل فعلي. وتتميز هذه المراكز بأجورها المتدنية.

المراكز أو العيادات الغير مرتبطة باسم طبيب أو مشفى

ولهذا تعتمد على جانب أخر لكسب الزبائن والتعريف بها وذلك من خلال ضخ أموال كبيرة في مجال التسويق الالكتروني لها. كما وتعتمد على الدعايات والاعلان بشكل رئيسي على عمليات زراعة الشعر في تركيا. حيث تحاول اللعب على الجانب المادي والتخفيضات.

وكذلك على العبارات الرنانة واقناع المرضى بها من خلال توفير خدمات قد لا تتعلق بالعملية بحد ذاتها كتوفير الفنادق والاقامة للمرضى. وكذلك النقل المجاني وغير ذلك وبعض الخدمات الترفيهية.

عمليات زراعة الشعر في تركيا
عمليات زراعة الشعر في تركيا

أنواع عمليات زراعة الشعر في تركيا

وبسبب انتشار الكثير من المراكز في مختلف المناطق التركية التي تقدم عمليات زراعة الشعر في تركيا يفضل التحقق من المركز التي سوف تتوجه اليه لزراعة الشعر وتتأكد من سمعته ومن سيقوم به في العملية ولا تكتفي بالنظر الى الأمور المادية والأسعار المتدنية فقط.

اقرا المزيد:

يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
100%
رائع جداً

عمليات زراعة الشعر في تركيا

  • ما رايك في هذه المقالة؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

دردشة مباشرة
تواصل مباشرة عبر الواتسأب
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن عمليات زراعة الشعر في تركيا؟