عمليات تجميل الرجال

عمليات تجميل الرجال

عمليات تجميل الرجال :

منذ عدة سنين كانت عمليات التجميل تنتشر بين  النساء فقط ولكن في وقتنا الحاضر انتشرت عمليات التجميل بكثرة بين النساء والرجال واصبحت عمليات تجميل الرجال من الأمور الشائعة حيث تساعدهم في الحصول على شكل أفضل من الذي كانوا عليه و الوصول للشكل المثالي والجذاب الذي يريده ويتمناه جميع الرجال بعد تنفيذ عمليات تجميل الرجال.

انواع عمليات تجميل الرجال :

تتعدد انواع عمليات تجميل الرجال والتي يحتاج  تنفيذها لطبيب ماهر عند تنفيذها للحصول على النتائج المطلوبة ومن انواع عمليات تجميل الرجال المنتشرة.

  • عملية تجميل الجفون عند الرجال :

هي عملية من عمليات تجميل الرجال يقوم بها الرجال للتخلص من التجاعيد التي تظهر حول العيون وهي تساعد في التخلص من التنفخات مع الزوائد الدهنية في منطقة الغدد الدمعية التي تسبب عدم الحيوية والتعب وتعمل على علاج الجفون المتهدلة والزائدة حول العيون وتساعد في شد عضلات الجلد والعيون.

  • عمليات تجميل الأنف عند الرجال :

هي عملية من عمليات تجميل الرجال تساعد الرجال في التخلص من شكل الانف الذي لا يلائم الوجه وعلاج مشكلة الأنف الكبير مع مراعاة عدم صفر الأنف حتى لا يشبه أنف النساء وهي عملية بسيطة وسهلة وتحتاج مدة اسبوع من فترة النقاهة.

  • عمليات شفط الدهون عند الرجال :

هي عملية من عمليات تجميل الرجال تساعد الرجال في تغيير شكل الجسم والتخلص من الدهون التي تتواجد في بعض الأماكن في الجسم والوصول لجسم متناسق ويتم شفط الدهون من بعض الأماكن في الجسم مثل البطن وهي عملية آمنة يشفى المريض بعد تنفيذها بسرعة ونتائج هذه العملية التي تظهر خلال ستة أسابيع.

  • عمليات تكبير الذقن للرجال :

هي عملية من عمليات تجميل الرجال تساعد الرجال في علاج مشكلة صغر الفك التي يعاني العديد من الرجال منها حيث يقوم الطبيب فيها بتعديل وضعية العظام وجعل الذقن مثالية وتتناسب مع ملامح الوجه.

  • علاج التثدي للرجال :

هي عملية من عمليات تجميل الرجال تساعد الرجال في التخلص من كميات الدهون الزائدة في منطقة الثديين عند الرجال مما يؤدي لتغيير شكل وحجم الثدي عند الرجال ويصبح يشبه الثدي عند النساء مما يسبب الحزن واليأس وعدم الثقة بالنفس ويتم استخدام عدة طرق في علاج هذه المشكلة مثل استخدام الموجات الفوق صوتية في شفط الدهون وفي بعض الأحيان يتم دمج تقنية الفيزر معها حتى يتم نزع الزوائد الغددية ليحصل الرجال على صدر جذاب وهذه العملية تتم في جميع مراحل الرجال العمرية.

  • عملية زراعة شعر اللحية للرجال :

هي عملية من عمليات تجميل الرجال تساعد الرجال في علاج مشكلة تساقط شعر اللحية عند الرجال وعدم كثافتها أو عدم نمو الشعر في اللحية وهي تتم عن طريق نقل العديد من بصيلات الشعر من المناطق التي تمنح الشعر مثل فروة رأس المريض أو الذقن ثم التأكد من مطابقة مواصفات وخصائص الشعر الذي سوف يقوم الطبيب بزراعته مع مواصفات وخصائص شعر اللحية حتى لا يحدث اي اختلاف بين الشعر الطبيعي والشعر المزروع في الوجه هذه العملية تستغرق عدة ساعات وهي عملية سهلة وبسيطة ولا تحتاج للتخدير الكلي.

  • عملية تجميل الأذن للرجال :

هي عملية من عمليات تجميل الرجال تساعد الرجال في علاج مشاكل الاذن مثل بروزها او تعديل حجم وشكل صيوان الأذن حتى تتناسق الأذن مع حجم الوجه وهذه العملية تتم في مراحل الطفولة ولكن من الأفضل ان ينتظر المريض لبعد المراهقة حتى يتوقف نمو الأذن لكي لا يضطر المريض لإعادة تنفيذها مرة أخرى وهي تساعد في علاج تشوهات الأذن التي تحدث بسبب التعرض لحوادث مؤلمة وتساعد في علاج مشكلة الأذن الصغير التي لا يتناسب حجمها مع الوجه.

  • عملية تجميل الوجه للرجال :

هي عملية من عمليات تجميل الرجال تساعد الرجال في علاج مشاكل الوجه عند الرجال مثل حقن الدهون في الوجه وازالة العلامات الواضحة والشامات في الوجه وشد الوجه للرجال وزراعة اللحية والشارب في الوجه والتخلص من تجاعيد الوجه للرجال مما يساعد على زيادة وسامة وجمال الرجال ولا تحتاج هذه العمليات لفترة نقاهة طويلة ويجب اختيار الطبيب الماهر عند تنفيذ عمليات تجميل الوجه للرجال.

ننصحك باجراء اتصال عبر الواتساب بـ مركز ومستشفى فلوريا Florya Center التخصصي في عمليات التجميل و زراعة الشعر في تركيا ، على الرقم التالي : 0090,553,101,1666 لكسب معلومات اوفر عن عمليات التجميل الرجال.

مميزات عمليات تجميل الرجال :

  • من مميزات عمليات التجميل الرجال انها تزيد الثقة بالنفس لأنها تزيد من وسامة وجاذبية وجمال الرجال.
  • من مميزات عمليات التجميل الرجال انها تساعد في علاج جميع المشاكل الخلقية التي يعاني منها الرجال.
  • من مميزات عمليات التجميل الرجال انها تساعد بعلاج جميع المشاكل التي تحدث بسبب الحوادث والحروق.
  • من مميزات عمليات التجميل الرجال انها تساعد بعلاج جميع المشاكل التي تحدث بسبب التقدم في العمر مثل التجاعيد.

الأشخاص المرشحون لتنفيذ عمليات تجميل الرجال :

  • كل الرجال الذين لديهم مشاكل التجاعيد في الوجه حول العيون والفم يقومون بإجراء عمليات التجميل الرجال.
  • كل الرجال من مشكلات النحافة في الوجه يقومون بأجراء عمليات التجميل الرجال عن طريق حقن الدهون في الوجه.
  • كل الرجال الذين يعانون من الصلع وتساقط الشعر في الرأس او منطقة اللحية والشارب او أي مكان في الجسم مثل منطقة الصدر واليدين والساقين يقومون بأجراء عمليات تجميل الرجال مثل عملية زراعة الشعر للرجال.
  • كل الرجال يعانون من مشكلات الندوب وآثار الجروح والشامات والتصبغات يقومون بأجراء عمليات التجميل الرجال.
  • كل الرجال الذين يعانون من مشكلة الوزن الزائد يقومون بأجراء عمليات التجميل الرجال مثل عمليات شفط الدهون.
  • كل الرجال الذين يعانون من بعض مشاكل الأنف يقومون بأجراء عمليات التجميل الرجال.
  • كل الرجال الذين يعانون من مشاكل في الأذن مثل الأذن البارزة  يقومون بإجراء عمليات تجميل الرجال.
  • من أهم الأمور التي يجب ان يتمتع بها الرجال قبل تنفيذ عمليات التجميل الرجال هي ان يتمتع بصحة جيدة وان لا يعاني من أي أمراض مزمنة او امراض نفسية مثل الأكتئاب وان يتوقف عن التدخين لأنه يؤخر من التئام الجروح.

مضاعفات ومخاطر عمليات تجميل الرجال :

  • من مضاعفات ومخاطر اجراء عمليات التجميل الرجال حدوث الألم والكدمات والورم في مكان تنفيذ عمليات التجميل.
  • من مضاعفات ومخاطر عمليات التجميل الرجال هي حدوث عدوى أثناء تنفيذ عمليات التجميل بسبب عدم تعقيم الادوات الطبية بشكل جيد.
  • من مضاعفات ومخاطر عمليات التجميل الرجال هي حدوث بعض المخاطر بسبب التخدير الكلي للمريض ومضاعفاته الخطيرة.
  • مضاعفات ومخاطر عمليات التجميل الرجال هي حدوث نزيف في مناطق تنفيذ عمليات تجميل الرجال.
  • من مضاعفات ومخاطر عمليات التجميل الرجال هي حدوث خدر وتنميل في مكان تنفيذ عمليات تجميل الرجال.

اخيرا لم يعد هناك أي داعي للقلق من تنفيذ عمليات تجميل الرجال مع تطور التقنيات والطب والمراكز والمشافي التي تقوم بتنفيذ عمليات تجميل الرجال ولكن قبل القيام بتنفيذ عمليات تجميل الرجال يجب ان يتم اختيار الطبيب الذي لديه خبرة كبيرة في تنفيذ عمليات تجميل الرجال حتى لا تحدث أي أخطاء وتشوهات اثناء تنفيذ العملية.

 


يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

للاستشارة المجانية

يمكنك ارسال اسمك و رقم هاتفك مع كود البلد من هذا النموذج، و نحن سوف نتواصل معك خلال 24 ساعة القادمة

*
*

شارك مع تويتر


 

عناوين وخدمات ممكن ان تهمك ايضاً

About the Author:

مستشفى ومركز فلوريا بعد إفتتاحها بفترة وجيزة جداً تم إعتمادها من اللجنة الدولية المشتركة JCI ذات المنشئ الأمريكي التي تعتبر أهم شهادة إعتماد عالمية في مجال خدمات الرعاية الصحيّة كما حصلت المستشفى على شهادة المواصفات والمقاييس الألمانية توف TÜV التي تحوي شهادة معايير الجودة الآيزو ISO الأوروبية. تجاوزت مركز ومستشفى فلوريا التخصصي في زراعة الشعر و عمليات التجميل 10 سنوات من عمرها مع وحدّاتها الطبية وتقنياتها التكنولوجية وطاقمها الطبّي العامل من الخبراء والمختصين والمميّزات الأخرى التي تتنمامى وتتطوّر يوماً بعد يوم جنباً إلى جنب مع الإرتباط العاطفي مع المرضى من خلال القيمة التي توليها المستشفى إلى حياة الإنسان حيث إستطاعت أن تصبح المركز المرجعي في مجال خدمات الرعاية الصحية في فترة وجيزة.

Leave A Comment