مركز ومستشفى فلوريا
عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا
creampie great boobs chat girl.
rebecca was lonely. xxxvideos
www.pornhup.fun

العمليات المتعلقة بالسمنة

كل ما تحتاج معرفته عن العمليات المتعلقة بعلاج السمنة

العمليات المتعلقة بالسمنة: يعاني العديد من الاشخاص من مشكلة السمنة الزائدة والتي تنتشر بشكل كبير في وقتنا الحاضر بين النساء والرجال

0 725

العمليات المتعلقة بالسمنة

العمليات التجميل المتعلقة بالسمنة: يعاني العديد من الاشخاص من مشكلة السمنة الزائدة والتي تنتشر بشكل كبير في وقتنا الحاضر بين النساء والرجال والأطفال في مراحل العمر المختلفة وذلك بسبب عدم ممارسة التمارين الرياضية وكثرة تناول الوجبات السريعة.

السمنة لا تقتصر مشكلتها على الناحية الجمالية ولكنها أيضا تسبب العديد من الأمراض لذلك يسعى العديد من الاشخاص الذين لم ينجحوا في إنقاص وزنهم عن طريق تنفيذ التمارين الرياضية واتباع حنية الى اجراء عمليات المتعلقة بالسمنة للتخلص من الدهون المتراكمة والحصول على جسم رشيق وجميل.

ماهي الأمراض التي تسببها السمنة

  • من الأمراض التي تسببها السمنة الزائدة التهاب المفاصل.
  • من الأمراض التي تسببها السمنة الزائدة حدوث ارتفاع ضغط الدم.
  • بالإضافة الى ارتفاع مستوى الكوليسترول.
  • من الأمراض التي تسببها السمنة الزائدة السكري.
  • من الأمراض التي تسببها السمنة الزائدة الجلطات والسكتات.
  • كما وتسبب السمنة اختناق النوم.
  • من الأمراض التي تسببها السمنة الزائدة حدوث امراض في الكبد والمرارة وارتجاع المريء.

ماهي عمليات التجميل المتعلقة بالسمنة

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 24

عمليات تجميلية تساعد الأشخاص الذين يعانون من الدهون الزائدة والمتراكمة في إنقاص وزنهم عن طريق عمليات قص المعدة او شفط الدهون.

ننصحك بأجراء اتصال عبر الواتساب بـ مركز ومستشفى فلوريا Florya Center التخصصي في عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا، على الرقم التالي: 0090,553,101,1666 لكسب معلومات اوفر عن عمليات التجميل المتعلقة بالسمنة.

الأشخاص المرشحين لأجراء عمليات التجميل المتعلقة بالسمنة:

  • الأشخاص الذين يعانون من بعض الأمراض التي تحتاج لفقدان الوزن لعلاجها.
  • الأشخاص الذين تكون كتلة جسمهم تزيد عن 35 كيلوا.
  • بالإضافة الى الأشخاص الذين يتبعون نظام غذائي جيد ويقومون بممارسة الرياضة باستمرار.

ماهي أنواع عمليات التجميل المتعلقة بالسمنة

تكميم المعدة:

ان عملية تكميم المعدة هي من عمليات التجميل المتعلقة بالسمنة هي عملية تساعد الاشخاص في إنقاص وزنهم عن طريق تقليل كمية الطعام التي يتناولونها فهي تعتمد على تصغير حجم المعدة عن طريق قص أكثر من نصف المعدة وترك جزء صغير منها يشبه الموزة.

مما يساعد على تناول كميات قليلة جدا والشبع منها وبالتالي يتم نزول الوزن بسرعة وهذه العملية لا يستطيع المريض بعد تنفيذها من اعادة الجزء المقصوص من المعدة اليها وهذه العملية تتم بعد تخدير المريض تخديرا كليا.

بالون المعدة:

ان عملية بالون المعدة هي من عمليات التجميل المتعلقة بالسمنة وهي عملية غير جراحية تساعد في إنقاص الوزن وتعمل على تقليل مساحة البطن حتى لا يتناول المريض كميات كبيرة من الطعام ويشعر بالشبع بسرعة.

ويقوم الطبيب في هذه العملية بإدخال بالون فارغ الى المعدة ثم يتم ملئه بمحلول غاز أو سائل وهذه العملية غير دائمة وتستمر لسبعة شهور او تسعة ثم يقوم الطبيب بأخراج البالون بعد أن يكون المريض فقد الوزن الزائد.

وهذه العملية لا تحتاج للتخدير الكلي فقط الموضعي وتستغرق هذه العملية نصف ساعة وهناك عدة انواع من البالون مثل أوربيرا او ريشيب و أوبالون.

تطويق المعدة:

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 25

ان عملية تطويق المعدة هي من عمليات التجميل المتعلقة بالسمنة التي تتم لتقليل حجم المعدة ومعالجة السمنة وإنقاص الوزن وهي تتم عن طريق عمل خمسة شقوق او فتحات في البطن صغيرة لا يتعدى كل شق أكثر من سم واحد وبعد ذلك يقوم الطبيب بإدخال آلة طبية تشبه الأنبوب وفيها كاميرا صغيرة بنهايتها وتدعى المنظار.

ثم يقوم الطبيب بوضع رباط في المعدة بالجزء العلوي منها وذلك باستعمال المنظار ثم يتم قسم المعدة الى قسمان بينهم يوجد ممر ضيق لا يسمح بمرور كميات كبيرة من الطعام الى القسم السفلي حتى يشعر المريض بالشبع فورا بعد الانتهاء من تناول الطعام.

ويستطيع الطبيب التحكم في توسيع أو تضييق الممر باستعمال ابرة تم تخصيصها لإدخال المحلول الملحي وهذه العملية تحتاج اثناء تنفيذها لتخدير المريض تخديرا كليا.

حزام المعدة المطاطي:

ان عملية حزام المعدة المطاطي أو ربط المعدة هي من عمليات التجميل المتعلقة بالسمنة والتي تعتبر من أفضل عمليات إنقاص الوزن وفيها يقوم الطبيب بعمل أربع فتحات في البطن بعد تخدير المريض تخديرا كليا ثم يقوم بإدخال الحزام الذي يتكون من السيليكون وداخله يوجد بالون مطاطي وربطه بالجزء الاعلى من معدة المريض.

ثم يقوم الطبيب بوضع بعض الكبسولات المصنوعة من المعدن تحت الجلد والتي تتصل بالحزام والتي يتم حقنها بمحلول ملحي للتحكم بحجم معدة المريض.

تدبيس المعدة:

ان عملية تدبيس المعدة هي من عمليات التجميل المتعلقة بالسمنة التي تساعد بخسارة الوزن عن طريق تصغير حجم المعدة. حيث يتم عن طريق خياطة جزء كبير من المعدة حتى لا تتمدد ولا يتناول المريض كميات كبيرة من الطعام.

ومن انواع عمليات تدبيس المعدة عملية حزام المعدة وعملية التدبيس للمعدة. عن طريق التحزيم الطولي او عملية تدبيس العمودي الحلقي للمعدة. وهذه العمليات تتم بعد تخدير المريض تخديرا كليا.

عملية تحزيم المعدة العرضي او الطولي:

ان عملية تحزيم المعدة العرضي أو الطولي هو عملية من عمليات التجميل المتعلقة بالسمنة. تستخدم لإنقاص الوزن عن طريق التقليل من حجم المعدة.

وفيها يقوم الطبيب بعمل فتحة حلقية في المعدة. ثم يقوم الطبيب بإدخال شريط في هذه الفتحة ويستطيع الشخص بعد استخدام هذه العملية خسارة نصف الوزن الزائد أو أكثر وهذه العملية تتم بعد تخدير المريض تخديرا كليا.

المجازة المعدية:

ان عملية المجازة المعدية هي عملية من عمليات التجميل المتعلقة بالسمنة التي تهدف لإنقاص الوزن للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة. وفيها يتم قص المعدة ثم تقسيمها لجزء صغير متصل بالمري وتوصيله بالأمعاء. للحصول على معدة جديدة وهذه العملية تحتاج لتخدير المريض تخديرا كليا.

مضاعفات ومخاطر عمليات التجميل المتعلقة بالسمنة

  • عدم تنفيذ العملية بعد عمل الشق بسبب تراكم الدهون على الكبد الذي يسبب فشل العملية.
  • حدوث بعض المضاعفات الخطيرة بسبب التخدير الكلي مثل الغيبوبة.
  • حدوث جلطات ونزيف بسبب الجراحة الكبيرة.
  • كما ومن المحتمل استمرار القيء والغثيان المزمن بعد تنفيذ العملية.
  • عدم نقص الوزن بعد العملية.
  • انسداد في المعدة.
  • قد تحدث ارتداد في الوزن الذي تم إنقاصه.
  • سوء في التغذية ونقص المعادن والفيتامينات.

اخيرا تتميز عمليات التجميل المتعلقة بالسمنة بانها تساعد في علاج المشاكل الصحية والجمالية للأشخاص. كما وتساعد في زيادة الثقة بالنفس عند التخلص من كميات الدهون الزائدة.

اقرا المزيد:

يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
100%
رائع جدا

العمليات المتعلقة بالسمنة

  • ما رأيك بهذه المقالة؟
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

دردشة مباشرة
تواصل مباشرة عبر الواتسأب
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن العمليات المتعلقة بالسمنة؟