عمليات التجميل بالليزر

عمليات التجميل بالليزر

عمليات التجميل بالليزر :

يعتبر الليزر من أحدث التقنيات التي يتم استخدامها في عمليات التجميل لعلاج مشاكل الوجه او الجسم وتتعدد عمليات التجميل بالليزر فهي تعالج مشاكل الوجه مثل البشرة والجسم و ايضا تتميز عمليات التجميل بأسخدام الليزر بأنها شجعت العديد من الأشخاص لتنفيذها وذلك لأنها تساعد في سرعة شفاء المريض بعد تنفيذها ولا تحتاج لفترة نقاهة طويلة ولأنها تستخدم أحدث التقنيات في علاج مشاكل البشرة.

أنواع عمليات التجميل بالليزر :

  • تجميل الأنف بأسخدام الليزر:

ان عملية تجميل الأنف بأسخدام الليزر هي احدى عمليات التجميل بالليزر التي يقوم الطبيب فيها باستعمال الليزر اثناء العملية وهي تتميز بأنها تساعد على زيادة نسبة نجاح عمليات التجميل و سرعة شفاء المريض وتساعد في زيادة نجاح العملية والحصول على النتيجة المطلوبة من تصغير الأنف او تكبيره او علاج الانف العريض.

  • عملية تجميل اليدين باستخدام الليزر:

ان عملية تجميل اليدين بأسخدام الليزر هي احدى عمليات التجميل بالليزر التي يقوم الطبيب فيها باستعمال الليزر اثناء العملية وهي تتميز بأنها تساعد في زيادة جمال اليدين حيث يقوم الطبيب في هذ العملية بإزالة التجاعيد الموجودة في اليدين وتوحيد لون جلد اليدين ويساعد في إزالة آثار الندوب والجروح الظاهرة والموجودة في اليدين حتى تحصل المريضة على شكل أكثر شبابا لليدين.

  • عملية شد التجاعيد في الوجه باستخدام الليزر:

ان عملية شد التجاعيد في الوجه باستخدام الليزر هي احدى عمليات التجميل بالليزر التي يقوم الطبيب فيها باستعمال الليزر اثناء العملية وهي تتميز بأنها تساعد باستعمال أشعة الليزر لتحفيز البشرة على انتاج مادة الكولاجين التي تساعد في شد التجاعيد الموجودة في منطقة الوجه والرقبة.

مدة تنفيذ هذه العملية في علاج الوجه بالكامل هي ساعتان او ثلاث ساعات لعلاج الرقبة والوجه وتتميز هذه العملية بانها تساعد في توحيد لون بشرة الرقبة والوجه واعطاءه شكلا أكثر شبابا وحيوية وهي تساعد في التخلص من آثار الجروح والندوب الموجودة في الوجه او الرقبة.

  • إزالة آثار الجروح أو الندوب من الجسم أو الوجه:

ان عملية إزالة آثار الجروح والندوب بأسخدام الليزر هي احدى عمليات التجميل بالليزر التي يقوم الطبيب فيها باستعمال الليزر اثناء العملية وهي تتميز بأنها تساعد في ازالة آثار البثور او الجروح او الندوب عن طريق تقشير طبقة واحدة من الجلد أو عدة طبقات ثم تحفيز الجلد لأنتاج طبقة جديدة لا يوجد فيها أي أثر للجروح او الندوب والتخلص من التجاعيد واعادة الشباب للبشرة.

  • عملية نحت الجسم وشفط الدهون باستخدام الليزر:

ان عملية شفط الدهون بأسخدام الليزر هي احدى عمليات التجميل بالليزر التي يقوم فيها الطبيب فيها باستعمال الليزر اثناء العملية وهي تتميز بأنها  تساعد في شفط الدهون المتراكمة عن طريق تصغير الشق الجراحي المستخدم في عمليات شفط الدهون لأصغر من سم واحد.

يقوم الطبيب بإدخال انبوب من الليزر في هذا الشق حتى يعمل على إسالة الدهون وشفطها بعد تخدير المريض تخدير موضعيا ولكن في عملية نحت الجسم باستخدام الليزر ثلاثي الأبعاد في نحت شكل الجسم يتم تخدير المريض تخديرا كليا ويساعد الليزر في ازالة السيلوليت من الجسم وهو فعال جدا بإزالتها ويتم استخدام الليزر رباعي الأبعاد لنحت العضلات في الجسم عندما يكون في حالة الحركة والسكون او استخدام الليزر ثلاثي الأبعاد للمساعدة في نحت العضلات الموجودة في الجسم في حالة السكون فقط.

  • عملية تقشير الشفتين:

ان عملية تقشير الشفتين بالليزر هي احدى عمليات التجميل بالليزر التي يقوم فيها الطبيب فيها باستعمال ليزر يدعى ثاني اكسيد الكربون لتقشير وتصحيح شكل الجلد وازالة التجاعيد عن طريق تمرير اشعة الليزر على الأماكن المراد علاجها ثم ازالة طبقة الجلد الخارجية وازالة التجاعيد حول الفم.

ننصحك باجراء اتصال عبر الواتساب بـ مركز ومستشفى فلوريا Florya Center التخصصي في عمليات التجميل و زراعة الشعر في تركيا ، على الرقم التالي : 0090,553,101,1666 لكسب معلومات اوفر عن عمليات التجميل بالليزر.

مميزات وايجابيات  عمليات التجميل بالليزر :

  • من مميزات وايجابيات  عمليات التجميل بالليزر هي الحصول على النتيجة المطلوبة والمرغوبة في التخلص من البثور والتجاعيد في الوجه.
  • من مميزات وايجابيات عمليات التجميل بالليزر هي عدم الشعور بالألم القوي اثناء تنفيذ العملية فقط يشعر المريض بلسعة خفيفة او حرق بسيط على حسب حالة المريض.
  • من مميزات وايجابيات عمليات التجميل بالليزر السرعة في تنفيذ العملية حيث تستمر لمدة نصف ساعة تقريبا.
  • من مميزات وايجابيات عمليات التجميل بالليزر هي أنها لا تحتاج لفترة نقاهة طويلة حيث ترجع البشرة لشكلها الطبيعي خلا أسبوع او عشرة ايام.

سلبيات وعيوب عمليات التجميل بالليزر :

  • من سلبيات وعيوب عمليات التجميل بالليزر هي انه قد يحدث في بعض الاوقات بعض الالتهابات لذلك يقوم الطبيب بوصف المضاد الحيوي للمريض بعد العملية حتى لا يحدث أي التهاب.
  • من سلبيات وعيوب عمليات التجميل بالليزر هي انه قد يحدث في بعض الاوقات تغيير في لون بشرة المريض في الأماكن التي تم بها العلاج بالليزر ليصبح فاتح جدا أكثر من لون البشرة الطبيعي ولكن بدون ان يلاحظ بشكل واضح.
  • من سلبيات وعيوب عمليات التجميل بالليزر هي انه كلفة تنفيذ العملية مرتفعة الأسعار وذلك لأن المريض يحتاج في بعض الأوقات لتكرار الجلسة.

الآثار الجانبية التي تحدث بعد عمليات التجميل بالليزر :

  • من الآثار الجانبية التي قد تحدث بعد عمليات التجميل بالليزر هي حدوث تورم والتهاب في الجلد وهو يختفي خلال عدة ساعات بعد تنفيذ العملية.
  • من الآثار الجانبية النادرة والتي قد تحدث بعد عمليات التجميل بالليزر هي حدوث ندبات وقشور في الجلد تسبب تغير في ملمس البشرة.

النصائح الضرورية قبل اجراء عمليات التجميل بالليزر :

  • يجب على المريضة ان تلتزم بها قبل تنفيذ عمليات التجميل بأسخدام الليزر هي عدم اجراء العلاج قبل الدورة الشهرية او اثناءها او بعدها بعدة أيام لأن البشرة تكون حساسة الألم فيها جدا.
  • يجب على المريضة ان تلتزم بها قبل تنفيذ عمليات التجميل بأسخدام الليزر هي تدليك المكان الذي سوف يتم به العلاج بمكعبات الثلج قبل تنفيذ العملية وبعد تنفيذها حتى لا يحدث أي حساسية للبشرة.
  • من النصائح الضرورية التي يجب على المريضة ان تلتزم بها قبل تنفيذ عمليات التجميل بأسخدام الليزر هي عدم تناول بعض الادوية مثل المضادات الحيوية قبل العملية ويجب الانتظار لبعد العملية بعدة ايام.
  • يجب على المريضة ان تلتزم بها قبل تنفيذ عمليات التجميل بأسخدام الليزر هي عدم التعرض للحرارة مثل اشعة الشمس او الماء الساخن أو الساونا.
  • يجب على المريض ان يلتزم بها قبل تنفيذ عمليات التجميل بأسخدام الليزر هي عدم استعمال اي كريم على الوجه بعد تنفيذ العملية.
  • من النصائح الضرورية التي يجب على المريض ان يلتزم بها قبل تنفيذ عمليات التجميل بأسخدام الليزر هي استعمال كريم مخدر لأصحاب البسرة الحساسة قبل تنفيذ العملية.

عمليات التجميل بالليزر:

اخيرا ان عمليات التجميل بالليزر هي احدث عمليات التجميل التي تستخدم التقنيات الحديثة مثل الليزر الكربوني وثلاثي الأبعاد ورباعي الأبعاد لذلك تتميز عمليات التجميل بالليزر بانها عمليات آمنة وسهلة ويستطيع المريض الشفاء بسرعة بعد تنفيذها.

 


يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

للاستشارة المجانية

يمكنك ارسال اسمك و رقم هاتفك مع كود البلد من هذا النموذج، و نحن سوف نتواصل معك خلال 24 ساعة القادمة

*
*

شارك مع تويتر


 

عناوين وخدمات ممكن ان تهمك ايضاً

About the Author:

مستشفى ومركز فلوريا بعد إفتتاحها بفترة وجيزة جداً تم إعتمادها من اللجنة الدولية المشتركة JCI ذات المنشئ الأمريكي التي تعتبر أهم شهادة إعتماد عالمية في مجال خدمات الرعاية الصحيّة كما حصلت المستشفى على شهادة المواصفات والمقاييس الألمانية توف TÜV التي تحوي شهادة معايير الجودة الآيزو ISO الأوروبية. تجاوزت مركز ومستشفى فلوريا التخصصي في زراعة الشعر و عمليات التجميل 10 سنوات من عمرها مع وحدّاتها الطبية وتقنياتها التكنولوجية وطاقمها الطبّي العامل من الخبراء والمختصين والمميّزات الأخرى التي تتنمامى وتتطوّر يوماً بعد يوم جنباً إلى جنب مع الإرتباط العاطفي مع المرضى من خلال القيمة التي توليها المستشفى إلى حياة الإنسان حيث إستطاعت أن تصبح المركز المرجعي في مجال خدمات الرعاية الصحية في فترة وجيزة.

Leave A Comment