عمليات التجميل بالخيوط الذهبية

عمليات التجميل بالخيوط الذهبية

عمليات التجميل بالخيوط الذهبية:

عمليات التجميل بالخيوط الذهبية : عندما تبدأ النساء بملاحظة التجاعيد في الوجه نتيجة التقدم في العمر تسعى جاهدة لتنفيذ جميع الطرق التي تعيد لها بشرتها الصافية والخالية من التجاعيد ومن أفضل واحدث التقنيات التي تستخدم في ازالة التجاعيد هي عمليات التجميل بالخيوط الذهبية حيث تقضي على علامات الشيخوخة بكل سهولة وبدون تنفيذ اي عملية جراحية.

ماهي عمليات التجميل بالخيوط الذهبية :

ان عمليات التجميل بالخيوط الذهبية هي احدى العمليات التجميلية التي تقوم بعملية تصحيح الارتخاء في العضلات التي تصبح ضعيفة في الرقبة والوجه وتقوم عمليات التجميل بالخيوط الذهبية بشد الوجه والتخلص من ترهلات الخدين والحاجبين وهي تعمل على تقوية الأنسجة في الوجه تصحيح منطقة الجفن الهابط للأسفل والخيوط والخطوط التي تظهر حول الأنف وتعمل على تصحيح شكل الشفايف والفم وازالة تجاعيد الخدود وشد الرقبة.

مم تتكون الخيوط الذهبية :

 ان عمليات التجميل بالخيوط الذهبية تتكون من خيوط  مصنوعة من ذهب عيار 24

أنواع عمليات التجميل بالخيوط الذهبية :

  • شد الوجه باستعمال عمليات التجميل بالخيوط الذهبية :

ان عملية شد الوجه تتم عن طريق عملية التجميل بالخيوط الذهبية بعد تخدير المريضة تخديرا موضعيا ثم يقوم الطبيب فيها باستعمال الخيوط الذهبية في عملية شد الوجه في منطقة الحاجبين ومنطقة الخدود ومنطقة اسفل الرقبة واسفل الفم وتساعد هذه الخيوط بالتخلص من التجاعيد وزيادة جمال الوجه بالحصول على شكل أصغر سنا ويستمر تنفيذ هذه العملية ساعة كاملة وتستمر نتائج الخيوط الذهبية لمدة سنة ونصف وهذا النوع من الخيوط يذوب في الجلد.

  • تجميل الأنف باستعمال عمليات التجميل بالخيوط الذهبية :

ان عملية تجميل الأنف تتم عن طريق عملية التجميل بالخيوط الذهبية للمساعدة في علاج انحراف احد اطراف الأنف حيث يتم غرز الخيوط الذهبية في النسيج الغضروفي حتى يعمل على رفع ذلك الجزء للأعلى حتى يصبح شكل الانف اكثر تناسقا مع الوجه وتساعد الخيوط الذهبية في عمل جسر الأنف يصبح اكثر استقامة وتساعد في تصغير وتقليل مقدمة الأنف وتساعد في انشاء جسر للأنف في الوجه وتعتبر من اسهل عمليات تجميل الأنف ويستمر تنفيذها لمدة نصف ساعة أو ساعة ولا تحتاج للتخدير الكلي فقط يتم وضع كريم مخدر.

  • تجميل الاذن باستعمال عمليات التجميل بالخيوط الذهبية :

ان عملية تجميل الاذن تتم عن طريق عملية التجميل بالخيوط الذهبية للمساعدة في علاج مشكلة بروز الأذن حيث يقوم الطبيب بغرز الخيوط الذهبية في الجلد خلف الأذن ثم ربطها ولفها حول جزء من غضروف الاذن بالشكل المطلوب حتى يلتف الغضروف على بعضه ويقلل من مشكلة بروز الأذن وهذه العملية تستمر عدة دقائق مع التخدير الموضعي للمريض.

ننصحك باجراء اتصال عبر الواتساب بـ مركز ومستشفى فلوريا Florya Center التخصصي في عمليات التجميل و زراعة الشعر في تركيا ، على الرقم التالي : 0090,553,101,1666 لكسب معلومات اوفر عن عمليات التجميل بالخيوط الذهبية.

النصائح والتعليمات قبل اجراء عمليات التجميل بالخيوط الذهبية :

  • من النصائح والتعليمات الضرورية والتي يجب القيام بها قبل اجراء عمليات تجميل بالخيوط الذهبية هي اختيار الطبيب الماهر والمحترف لتنفيذ العملية لأن أي خطأ يسبب مضاعفات خطيرة.
  • من النصائح والتعليمات الضرورية والتي يجب القيام بها قبل اجراء عمليات تجميل بالخيوط الذهبية هي اجراء بعض التحاليل التي يطلبها الطبيب.
  • من النصائح والتعليمات الضرورية والتي يجب القيام بها قبل اجراء عمليات تجميل بالخيوط الذهبية هي الأمتناع عن تناول العقاقير التي تسبب سيولة الدم مثل الفيتامينات والأسبرين.
  • من النصائح والتعليمات الضرورية والتي يجب القيام بها قبل اجراء عمليات تجميل بالخيوط الذهبية هي اخبار الطبيب بالأمراض الجلدية التي يعاني منها المريض واخبار الطبيب بالأمراض المزمنة.
  • من النصائح والتعليمات الضرورية والتي يجب القيام بها قبل اجراء عمليات تجميل بالخيوط الذهبية هي التحاور مع الطبيب حول النتيجة المتوقع حدوثها بعد تنفيذ العملية.

مميزات عمليات التجميل بالخيوط الذهبية :

  • من الأمور التي تميز التجميل بالخيوط الذهبية هي انها عملية تجميلية لا تحتاج اثناء تنفيذها للعمل الجراحي والتعرض للتخدير الكلي والغرز ولا تحتاج عمل شق.
  • من الأمور التي تميز التجميل بالخيوط الذهبية هي ان نتيجتها جيدة جدا وتستمر عدة سنوات.
  • من الأمور التي تميز التجميل بالخيوط الذهبية هي انها لا تسبب أي خطر على البشرة وذلك لأنها تذوب في الوجه.
  • من الأمور التي تميز التجميل بالخيوط الذهبية هي تساعد في زيادة سمك البشرة عند الأشخاص الذين يعانون من البشرة الرقيقة.
  • من الأمور التي تميز التجميل بالخيوط الذهبية هي أنها تجعل البشرة أفضل وأجمل مما كانت عليه قبل اجراء العملية.
  • من الأمور التي تميز التجميل بالخيوط الذهبية هي انها تعمل على شد اجزاء الوجه جميعها مثل الحاجبين والوجنتين والرقبة والفك السفلي.
  • من الأمور التي تميز التجميل بالخيوط الذهبية هي ان كلفتها منخفضة اكثر من كلفة العمليات الجراحية.

التعليمات والنصائح بعد عمليات التجميل بالخيوط الذهبية :

  1. ينصح الطبيب المريضة بعد اجراء التجميل بالخيوط الذهبية بالتوقف والأمتناع عن التدخين لمدة أسبوعين.
  2. ينصح الطبيب المريضة بعد اجراء التجميل بالخيوط الذهبية بتجنب الضحك والتثاؤب وفتح الفم بشكل مبالغ فيه حتى لا يحدث أي ضرر للخيوط الذهبية.
  3. ينصح الطبيب المريضة بعد اجراء التجميل بالخيوط الذهبية بعدم وضع أي مساحيق تجميل على البشرة حتى تنتهي فترة النقاهة.
  4. ينصح الطبيب المريضة بعد اجراء التجميل بالخيوط الذهبية بعمل تدليك خفيف وكمادات باردة للوجه باستمرار حتى لا تحدث اي آثار جانبية بعد العملية.
  5. ينصح الطبيب المريضة بعد اجراء التجميل بالخيوط الذهبية بعدم حك الجلد بقوة والضغط عليه بعد تنفيذ العملية حتى لا يؤثر على نتيجة العملية.
  6. ينصح الطبيب المريضة بعد اجراء التجميل بالخيوط الذهبية بتجنب التعرض لأشعة الشمس.

الآثار الجانبية لأجراء عمليات التجميل بالخيوط الذهبية :

  • من الآثار الجانبية التي تحدث بعد القيام بتنفيذ التجميل بالخيوط الذهبية هي حصول بعض الكدمات البسيطة والتي تزول خلال فترة زمنية قصيرة.
  • من الآثار الجانبية النادرة والتي تحدث بعد القيام بتنفيذ التجميل بالخيوط الذهبية هي حصول عدوى يتم علاجها عن طريق استخدام المضادات الحيوية.
  • من الآثار الجانبية التي تحدث بعد القيام بتنفيذ التجميل بالخيوط الذهبية هي حصول بعض الالتهابات عند الاشخاص الذين تكون البشرة لديهم حساسة ويتم علاج هذه المشكلة عن طريق استعمال الادوية المضادة للالتهاب.

نتائج عمليات التجميل بالخيوط الذهبية :

ان النتائج الاولى لتنفيذ عمليات التجميل بالخيوط الذهبية تظهر بعد الانتهاء من العملية بشكل مباشر ثم تبدا تدريجيا على مدار الاسابيع تتحسن البشرة وتستمر عمليات التجميل بالخيوط الذهبية نتائجها لمدة خمس سنين.

اخيرا ان عمليات التجميل بالخيوط الذهبية ساعدت في علاج العديد من مشاكل البشرة والانف والاذن بدون الحاجة لعمل جراحي ويستطيع الطبيب ان يستعملها في علاج جميع مناطق الجسم مثل منطقة الذراعين ورفع الأرداف وشد الترهلات من البطن وان عمليات التجميل بالخيوط الذهبية تتكون من خيوط مصنوعة من الذهب ومغلفة ومعقمة حتى لا تسبب اي التهاب أو اي عدوى وقد ساعدت وشجعت عمليات التجميل بالخيوط الذهبية العديد من الأشخاص لتنفيذها بسبب كلفتها المنخفضة وسهولة تنفيذها.

 


يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

للاستشارة المجانية

يمكنك ارسال اسمك و رقم هاتفك مع كود البلد من هذا النموذج، و نحن سوف نتواصل معك خلال 24 ساعة القادمة

*
*

شارك مع تويتر


 

عناوين وخدمات ممكن ان تهمك ايضاً

About the Author:

مستشفى ومركز فلوريا بعد إفتتاحها بفترة وجيزة جداً تم إعتمادها من اللجنة الدولية المشتركة JCI ذات المنشئ الأمريكي التي تعتبر أهم شهادة إعتماد عالمية في مجال خدمات الرعاية الصحيّة كما حصلت المستشفى على شهادة المواصفات والمقاييس الألمانية توف TÜV التي تحوي شهادة معايير الجودة الآيزو ISO الأوروبية. تجاوزت مركز ومستشفى فلوريا التخصصي في زراعة الشعر و عمليات التجميل 10 سنوات من عمرها مع وحدّاتها الطبية وتقنياتها التكنولوجية وطاقمها الطبّي العامل من الخبراء والمختصين والمميّزات الأخرى التي تتنمامى وتتطوّر يوماً بعد يوم جنباً إلى جنب مع الإرتباط العاطفي مع المرضى من خلال القيمة التي توليها المستشفى إلى حياة الإنسان حيث إستطاعت أن تصبح المركز المرجعي في مجال خدمات الرعاية الصحية في فترة وجيزة.

Leave A Comment