مركز ومستشفى فلوريا
عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا
creampie great boobs chat girl.
rebecca was lonely. xxxvideos
www.pornhup.fun

حقن الدهون الذاتية في الوجه

تجميل الوجه باستحخدام حقن الدهون

ما هي عمليات حقن الدهون الذاتية في الوجه؟ أنواع المواد المستخدمة في إجراء عمليات حقن الوجه، تسمين وتجميل الوجه باستخدام حقن PRP والخلايا الجذعية

0 5٬178

محتويات المقالة

مقدمة حقن الدهون الذاتية في الوجه

تعتبر عمليات حقن الدهون الذاتية في الوجه واحدة من أكثر إجراءات تجميل الوجه المطلوبة. خزانات الدهون عادة ما تكون متاحة بكميات كبيرة في معظم المرضى. قد يكون إجراء تطعيم الدهون تكرر عدة مرات دون أي مضاعفات كبيرة. أنسجة الوجه تقبل بسهولة الدهون الذاتية دون أي خوف من ردود الفعل المناعي.

إنها تقنية شائعة التي يمكن استخدامها في جراحة تجميل الوجه والفكين. يمكن أن يتم هذا الإجراء باعتباره معزولة الإجراء أو كعنصر مساعد لأي عملية تجميل للوجه مثل شد الوجه لتعزيز نتيجة الجمالية النهائية.

ما هي عمليات حقن الدهون الذاتية في الوجه؟

عمليات حقن الدهون الذاتية في الوجه هي إجراء يزيل الخلايا الدهنية الفائضة من منطقة واحدة من الجسم ثم يعيد زرعها عند الحاجة. على سبيل المثال.

يملأ تطعيم الدهون ملامح الوجه بالدهون الخاصة بالمريض. وتسمى أيضًا عملية تطعيم الدهون بالنقل المجاني للدهون، ونقل / زراعة الدهون الذاتية، وشفط الدهون، والبنية الشحمية، واستعادة الحجم، وحقن الشحم الجزئي وحقن الدهون.

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 6

تكمن ميزة تطعيم الدهون في أن الدهون ذاتية المنشأ تأتي من جسمك لذلك لا تحدث تفاعلات الحساسية، على عكس ما يحدث عند إدخال مواد زرع خارجية أخرى في الجسم. جسمك يقبل بشكل طبيعي الدهون المحقونة.

أنواع المواد المستخدمة في إجراء عمليات حقن الوجه

يمكن لعالم علاجات حقن الوجه أن يكون ساحقًا مع كل الخيارات التي تظهر في الإعلانات المطبوعة والتلفزيونية. يبدو أن المواد القابلة للحقن الجديدة تخرج أسبوعيًا تقريبًا.  فيما يلي مجموعة من المواد المالئة التي يتم استخدامها في الغالب، حيث يستخدمها، معظم الأطباء.

تجميل وتسمين وإعادة نظارة الوجه باستخدام حقن الدهون الذاتية:

غالبًا ما تُعرف عملية حقن الدهون الذاتية بأنها عملية تطعيم الدهون، وهي عملية جراحية طبيعية بسيطة للغاية لنقل الدهون من منطقة الجسم حيث تكون وفيرة، ونقلها إلى الوجه لاستعادة حجمها المفقود.

تتم إزالة الدهون برفق باستخدام تقنيات شفط الدهون الحديثة، ثم يتم إعدادها للحقن في الوجه. هذا ينتج مظهرًا طبيعيًا جدًا، وهناك خطر ضئيل للإصابة أو رفض الدهون من قبل الجسم.

تشمل مناطق العلاج الشائعة الطيات الأنفية (بين الأنف والشفتين) والخطوط بين الشفتين والذقن، والخدين، والفكين المترهلين، والأجوف تحت العينين.

تجميل وتسمين وإعادة نظارة الوجه باستخدام حقن الفيلر:

قد تكون التجاعيد وفقدان الحجم جزءًا لا مفر منه من تقدم العمر، لكن هذا لا يعني أنه لا يوجد شيء يمكنك القيام به لتقليل تأثير الوقت على مظهرك. تعمل حشوات الجلد على إفراغ بشرتك وإضافة دفعة إلى المناطق المرنة من وجهك، مع استعادة حجم بشرتك على الفور وتنعيم الخطوط العميقة وتجاعيد الوجه.

مع ذلك، تملأ حشوات الوجه مناطق الكولاجين، مما يساعد على تحفيز نمو الكولاجين في الوجه وكذلك ممتلئ الجسم ورفع الجلد لاستبدال فقدان الكولاجين. ويساعد هذا بشرتك على مظهر شباب بقدر الإمكان، وكذلك القضاء على علامات الشيخوخة التي تحدث نتيجة لندوب الكولاجين.

تجميل وتسمين وإعادة نظارة الوجه باستخدام حقن البوتكس:

البوتكس عبارة عن شكل مطهر من توكسين البو تو لينوم الذي يتم الحصول عليه من البكتيريا. على الرغم من كونها مميتة بكميات أكبر، إلا أن الكمية الدقيقة والمنظمة من البوتكس المعطاة لتصحيح التجاعيد قد استخدمت بأمان لعقود. يعمل البوتكس عن طريق منع إشارات الأعصاب في العضلات حيث يتم حقنه.

عندما تنقطع تلك الإشارات العصبية، تكون العضلات المصابة مشلولة أو مجمدة مؤقتًا. بدون حركة هذه العضلات المحددة في الوجه، قد يتم تخفيف التجاعيد أو تقليلها أو حتى إزالتها. البوتكس ليس علاج دائم. العلاجات المتكررة ضرورية لاستمرار آثار الحد من التجاعيد.

تسمين وتجميل الوجه باستخدام حقن PRP والخلايا الجذعية

أنواع الدهون التي يتم حقنها في الوجه تتعدد أنواع الدهون المستخرجة من جسم الانسان، والمؤهلة لإعادة حقنها في الوجه:

أنواع الدهون:

الدهون الغذائية الضارة: تم تحديد نوعين من الدهون على أنها ضارة محتملة، على صحتك الدهون المشبعة والدهون غير مشبعة.

الدهون المشبعة: من وجهة نظر كيميائية، فإن الدهون المشبعة هي ببساطة جزيئات دهنية ليس لها روابط مزدوجة بين جزيئات الكربون لأنها مشبعة بجزيئات الهيدروجين. هذه الدهون المشبعة صلبة عادة في درجة حرارة الغرفة.

الدهون المتحولة: توجد الدهون المتحولة في شكلين طبيعي، والذي يحدث في بعض المنتجات الحيوانية ولا يعتبر ضارًا، ومصطنعًا، وهو زيوت نباتية مهد رجة وله عواقب وخيمة على الصحة.

دهون غذائية الأفضل صحيًا: الدهون تأتي في أشكال مختلفة. عادة ما تشير عبارة ” الدهون الصحية” إلى الدهون غير المشبعة الأحادية وغير المشبعة، ما يجعلهم يتمتعون بصحة جيدة هو أنه من بين الفوائد الأخرى لصحة القلب، فهي تساعد على تقليل الكوليسترول الضار، وهو النوع الذي يسد الشرايين.

الدهون غير المشبعة الأحادية: من وجهة نظر كيميائية، فإن الدهون غير المشبعة الأحادية هي ببساطة جزيئات دهنية لها رابطة كربونية غير مشبعة في الجزيء، وهذا ما يطلق عليه أيضًا رابطة مزدوج. الزيوت التي تحتوي على دهون غير مشبعة أحادية اللون عادة ما تكون سائلة في درجة حرارة الغرفة ولكنها تبدأ في التحول إلى مادة صلبة عندما تبرد زيت الزيتون هو مثال على نوع من الزيت يحتوي على الدهون غير المشبعة الاحادية.

الدهون غير المشبعة المتعددة: من وجهة نظر كيميائية، فإن الدهون غير المشبعة المتعددة هي ببساطة جزيئات دهنية تحتوي على أكثر من رابطة كربونية غير مشبعة في الجزيء، ويسمى هذا أيضًا رابطة مزدوجة. عادة ما تكون الزيوت التي تحتوي على دهون غير مشبعة سائلة في درجة حرارة الغرفة ولكنها تبدأ في التحول إلى مادة صلبة عندما تكون مبردة. زيت الزيتون هو مثال على نوع من الزيت يحتوي على الدهون غير المشبعة المتعددة.

الأحماض الدهنية أوميجا 3:

تعد الأسماك مصدرًا جيدًا للبروتين، وعلى عكس منتجات اللحوم الدهنية، فهي ليست غنية بالدهون المشبعة. تعتبر الأسماك أيضًا مصدرًا جيدًا لأحماض أو ميغا 3 الدهنية، والتي تعد مفيدة لقلبك. أظهرت الأبحاث أن أحماض أو ميغا 3 الدهنية يمكن أن تقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية.

ما هو نوع الدهون الذي يتم استخراجه لإعادة حقنه في الوجه؟

يتم استخدام عملية شفط الدهون لاستخراج الدهون. وتحقن الدهون المستخلصة في الوجه، بعد العملية الجراحية، يجب على الدهن المحقون إعادة إمداد الدم من أجل البقاء، حوالي 50 ٪ من الدهون المحقونة ستبقى، وستستمر الدهون المتبقية إلى الأبد.

أين يتم إجراء عمليات حقن الدهون الذاتية في الوجه

تنقسم عمليات حقن الدهون الذاتية في الوجه الى عدة مستويات:

حقن الدهون الذاتية في الشفاه:

يستخدم جراحو التجميل مجموعة متنوعة من الأساليب لمساعدة المرضى على تحسين مظهر الشفاه لديهم، بدءًا من الحقن المؤقتة في الحشو إلى جراحة زرع الشفاه، يختار العديد من المرضى البدء في علاج مؤقت والتقدم لاحقًا في علاج أطول أمدا.

حقن الدهون الذاتية في الأنف:

تعاني جراحة تجميل الأنف من عدم وجود بيانات يمكن حسابها بسهولة مثل معدلات التكرار أو أرقام البقاء على قيد الحياة، والتي هي متأصلة في فروع أخرى من الممارسة التخصصية والجراحية بشكل عام. لقد قام الاطباء بمراجعة الطرق المستخدمة لتقييم النتيجة بعد عملية تجميل الأنف الجمالية، وتم تطوير أداة يمكن من خلالها إجراء تقييم ما قبل وبعد الجراحة لظهور الأنف والوجه من معيار أمامي، جانبي، قاعدي.

حقن الدهون الذاتية في الجبهة:

  • تحتل الجبهة الثلث الأعلى للوجه، يلتقط هذا العنصر الضوء بتجميل المظهر والوجه.
  • ليس لدينا دائمًا جبين مثالي. العيوب الجمالية في الجبهة قد تكون وراثية (موضوع الشباب) أو المرتبطة بالعمر (كبار السن).

حقن الدهون الذاتية في الجفون:

تحدث العيون المنتفخة للجميع تقريبًا في مرحلة ما، ولكن عندما تصبح مشكلة مزمنة، يمكن أن تصبح العيون المنتفخة والجفون المتدلية أكثر من مجرد إزعاج مؤقت. هناك العديد من الأسباب التي يمكن أن يتعرض لها الشخص تحت أكياس العين والجفون المتدلية والمشاكل الجمالية الأخرى في منطقة العين.

حقن الدهون الذاتية في الذقن:

  • في جماليات الوجه، يلعب مظهر الشخص أحد أهم الأدوار. ينقسم المظهر الجانبي إلى ثلاثة عناصر: الشفاه والأنف والذقن.
  • مورفولوجيا الذقن له عواقب عاطفية ونفسية.
  • تحدد الخطوط العريضة والشكل تناغم الوجه.
  • الذقن هو في نفس الوقت نقطة مركزية للوجه ولكن أيضًا نقطة انعكاس للضوء.

الحقن الذاتية في الخدود:

  • مع مرور السنين، يتم تعميق الخدين، مما يعطي وجهًا حزينًا ومتعبًا، وخاصة في الأشخاص النحيفين.
  • ارتشاف الدهون تحت الجلد هو السبب.
  • يمكن العثور على هذا الحفر حتى في الشباب في حالة المرض أو النحافة الشديدة.

حقن الدهون الذاتية لعلاج تجاعيد الوجه:

حجم الخسارة هو جزء طبيعي من عملية الشيخوخة، مع تباطؤ إنتاج الكولاجين، ينهار الكولاجين الحالي. يأخذ الجلد نظرة متساهلة وجوفاء، يؤدي قلة الحجم أيضًا إلى تشكيل أخاديد وتجاعيد عميقة من خلال الوجه، وخاصة الخطوط الممتدة من زوايا الأنف إلى جانبي الفم، يوفر نقل الدهون حلاً آمنًا وطبيعيًا ودائمًا لمظهر أكثر شبابي.

حقن الدهون الذاتية حول العينين:

تفقد مناطق الجفن العلوية والسفلية الدهون الحيوية مما يؤدي إلى تعميق العينين تدريجيا، والدوائر المظلمة، والوهم بأن العينين في الواقع أقرب معا مما كانت عليه في سن البلوغ، يضاعف هذا السيناريو ترافق فقدان الدهون في الحواجب والمعابد والجبهة مما يؤدي إلى ظهور هزيل.

حقن الدهون الذاتية لعلاج تجاعيد الرقبة:

جراحة شد الرقبة هي عملية مصممة للتخلص من ترهل الجلد والدهون الزائدة في الرقبة، والمنطقة الفرعية تحت الذقن، وعلى طول خط الفك السفلي، مما يؤدي في النهاية إلى ظهور سلس وجذاب.

حقن الدهون الذاتية لتسمين ونفخ الوجه:

تجد الكثير من النساء، اللائي يعانين من الوجه النحيف والبشرة المتعبة وشحوب الوجه والنحافة وتغير لونها، الأمر محرجًا للآخرين حول كيفية تجديد شبابهن أو التخلص من النحافة أو ما يسمى بتسمين الوجه، المرأة أكثر من أي منطقة أخرى من جسمها حيث أن صحة الجسم تبدأ بجمال الوجه.

حقن الدهون الذاتية لعلاج الندوب والجروح الوجه:

الندوب ظاهرة مزعجة بشكل خاص وغير مرحب به عندما يحدث على الوجه. قد تبدو ندبات الوجه مجرد اهتمام تجميلي ويمكن اعتبارها أقل أهمية من الأنواع الأخرى من الأمراض التي تهدد الحياة، لكن هذه الاضطرابات المقاومة للعلاج يمكن أن يكون لها تأثير كبير على جودة الحياة وفي بعض الأحيان تهدد الحياة بجعل الانتحار المضيف.

حقن الدهون الذاتية لعلاج الهالات السوداء:

الشيخوخة الطبيعية هي سبب شائع آخر لتلك الهالات السوداء تحت عينيك. كلما تقدمت في العمر، تصبح بشرتك أرق، تفقد أيضًا الدهون والكولاجين اللازم للحفاظ على مرونة بشرتك. عند حدوث ذلك، تصبح الأوعية الدموية المظلمة أسفل جلدك أكثر وضوحًا، مما يؤدي إلى سواد المنطقة أسفل عينيك.

حقن الدهون الذاتية لإعطاء النضارة لبشرة الوجه:

الغرض من حقن الدهون الذاتية هو استعادة نضارة الوجه والجاذبية والمظهر الشبابي، والتخلص من التجاعيد، والحفاظ على شباب البشرة، وهناك الكثير من عمليات العلاج التي تساعد على التخلص من رفع ونحافة الوجه أو ما يعرف باسم (تسمين الوجه) والأكثر شيوعًا هي الحقن الموضعية للوجه، وبعض العمليات الجراحية المزروعة في الوجه وهذه العملية تستمر لفترة طويلة.

كيف تتم عملية تجميل الوجه باستخدام حقن الدهون الذاتية

يتم إجراء عملية حقن الدهون في عيادة الطبيب، أو مصحات الخاصة:

تجهيز الأدوات وغرفة العمليات:

تعتمد الأجهزة الطبية التي يتم اختيارها لغرفة العمليات على المرفق وحاجة المريض. على سبيل المثال، قد تتطلب غرف العمليات شديدة التعقيد نظام تكامل متطور. بشكل يوفر جميع شروط الراحة لدى المريض، ويجب أيضا أن تحتفظ غرف العمليات في المستشفى بالجودة والاستفادة العالية من التبريد حتى تسير العملية على ما يرام.

تخدير موضعي مسكن:

التخدير الموضعي هو عامل مخدر يعطى لإيقاف الشعور بالألم مؤقتًا في منطقة معينة من الجسم. تظل واعيًا أثناء التخدير الموضعي. لإجراء عملية جراحية بسيطة، يمكن إعطاء مخدر موضعي عن طريق الحقن إلى الموقع، أو السماح له بالامتصاص في الجلد.

التخدير العام:

يؤدي التخدير إلى فقدان للوعي وتسكين الألم من أجل الجراحين للعمل على المريض. استخدامها أمر شائع، ولكن كيف ينتجون تأثيرهم لا يزال غير مفهوم بشكل كامل.

أثناء عمل التخدير، ستصبح فاقدًا للوعي وسيتباطأ العديد من وظائف الجسم أو تحتاج إلى مساعدة للعمل بفعالية. قد يتم وضع أنبوب في حلقك لمساعدتك على التنفس.

تحديد مكان المنطقة المانحة لاستخلاص وشفط الدهون:

للقيام بتطعيم دهون الوجه، يجب أولاً إزالة الدهون التي يتم استخدامها في الإجراء من موقع الجهة المانحة. يمكن أن يكون هذا هو أي منطقة في الجسم بها دهون زائدة، لكن المناطق النموذجية تشمل الأجنحة والفخذين أو البطن. تتم إزالة الدهون غير المرغوب فيها عن طريق شفط الدهون، ثم تصفيتها وتطهيرها. بمجرد تحضير الدهون بشكل صحيح، يتم حقنها بعناية في المناطق المثيرة للقلق.

المناطق التي يتم منها شفط الدهون لإعادة حقنها:

إن الهدف الأساسي من شفط الدهون هو إزالة الدهون غير المرغوب فيها من منطقة واحدة مثل البطن أو الفخذين والاجنحة، وإعادة استخدامه لتنعيم أو زيادة حجم منطقة أخرى مثل الثديين أو الوجه.

تنقية وتحضير لنقل الدهون لإعادة حقنها:

يتم بعد ذلك إعداد الدهون التي تم استعادتها بلطف للحقن، وذلك باستخدام الحد الأدنى من المعالجة. يتم حقن الدهون بعناية في الخطوط، والمجوفة، والاكتئاب في الوجه لتجديد شبابها وإعادة استعمالها، وذلك باستخدام قنية دقيقة (أنابيب) موضوعة عبر شقوق صغيرة. قد يملأ الجراح المناطق المعالجة إلى حد ما للتعويض عن نسبة الخلايا الدهنية التي لن تنجو.

حقن الدهون الذاتية في المنطقة المراد علاجها أو تجميلها في منطقة الوجه:

بعد تحضير الدهون وتنقيتها، تتم جراحة زرع الوجه واضحة إلى حد ما، وتتضمن شقًا بسيطًا في منطقة سرية بالقرب من مكان وضع الزرع. يتم إدخال عملية الزرع من خلال هذا الشق، وسيقوم الجراح بضمان عدم تحول عملية الزرع قبل إغلاق الشق واستكمال الجراحة.

تعليمات ونصائح بعد إجراء جراحة عملية نقل وحقن الدهون الذاتية إلى الوجه

بعد إجراء عملية حقن الدهون، يجب عليك اتباع بعض التعليمات للحفاظ على صحتك:
  • من المهم أن تمشي كل ساعة على الأقل أثناء استيقاظك لمنع تجلط الدم.
  • إيلاء اهتمام خاص لتورم الساق. إذا لاحظت تورمًا في ساق واحدة أو ألم في الساق، فاتصل بطبيبك.
  • تجنب تدليك المنطقة المحقونة والإفراط في العضلات في تلك المنطقة.

تجنب تعرض الوجه إلى اشعة الشمس:

تجنب التعرض المباشر للشق لضوء الشمس لمدة 6 أسابيع على الأقل. بعد 6 أسابيع، ضع واقٍ من الشمس (على الأقل 15 من عامل الحماية) على منطقة شق إذا كنت في الشمس لفترات طويلة من الزمن.

التوقف عن التدخين:

لا تدخن لمدة أسبوعين على الأقل بعد الجراحة.

تجنب استخدام المساحيق التجميلية والمكياج:

لا تستخدم المساحيق التجميلية والمكياج، لان السلبيات تفوق بكثير إيجابيات. في حالة خضوعك لحقن الدهون، قد يؤثر سلبا على النتائج، كما يمكن أن يسبب تهيجًا لعينيك ويسبب نتوءات على الجلد بالقرب من عينيك.

تجنب استخدام الشامبو والصابون التجاري واستخدام بدل منهم شامبو الأطفال:

في فترة النقاهة تكون المسامات الجلدية مفتوحة، لذلك ينصح الأطباء بعدم استخدام الشامبو التجاري، لكونه قد يؤثر على وجهك، ويستحسن استعمال شامبو الأطفال.

تجنب استخدام المياه الحارة والساخنة جداً:

يمكنك الاستحمام بشكل بارد في اليوم التالي، دع الماء يركض بلطف على وجهك، اتركها حتى تجف.

من هم المرشحون لإجراء عملية حقن الدهون الذاتية في الوجه

معظم الأشخاص المرشحون لإجراء عملية حقن الدهون الذاتية في الوجه هم أولئك الذين لا يحتاجون إلى شد الوجه أو جراحة الجفن ولكنهم يريدون شيئًا ما لتحسين مظهرهم حول عيونهم ومعابدهم زيادة ملحوظة في عظام الخد. في كثير من الأحيان، يتم ذلك بالتزامن مع إجراءات أخرى. وهناك مؤشرات جيدة لزرع الدهون في الوجه:
  • الدوائر تحت العينين.
  • المسيل للدموع العميق تجعد الحوض تحت العينين.
  • الغارقة في المظهر حول العينين.
  • طيات عميقة فوق الشفة العليا.
  • الخدين الصغيرة.
  • الخدين حيث انخفضت الدهون إلى أسفل.
  • غرامة التجاعيد حول العينين ومنطقة الغراب أقدام.

من هم الأشخاص الذين لا يمكن لهم إجراء عملية حقن الدهون الذاتية في الوجه

يعد الحقن حلاً مثاليًا لمكافحة الشيخوخة لمجموعة واسعة من الأشخاص، ولكن ليس كل شخص مرشحًا لهذا الاجراء. المتطلبات الأساسية بسيطة: يجب أن يكون المرضى من البالغين الأصحاء الذين يرغبون في تحسين مظهر تجاعيد الوجه بشكل مؤقت.

يحتاج المرضى أيضا إلى أن يكونوا واقعيين فيما يتعلق بالقيود المفروضة على المنتجات ويدركون أن العلاج الآخر قد يكون أكثر ملاءمة لبعض الناس.

قد تؤدي بعض المشاكل الصحية أيضًا إلى حرمان المرضى المحتملين من تلقي العلاجات عن طريق الحقن، بما في ذلك ضعف عضلات الوجه وارتفاع ضغط الدم والعدوى واضطرابات الجلد في الوجه وأمراض القلب. يمكن لجراح التجميل فقط تحديد الترشيح الفردي.

الفرق بين حقن الوجه باستخدام الفيلر أو الدهون الذاتية

يكمن الفرق بين حقن الوجه باستخدام حشوات الجلد والدهون الذاتية، في أن الأول يقوم بعلاج علامات الشيخوخة المختلفة. وذلك بتعزيز أو ملء المناطق الضحلة على الوجه، وتقليل أو إزالة الظل أو التجاعيد تحت العينين الناجمة عن الجفن السفلي، ملء أو تليين مظهر الندوب راحة، وملأ التجاعيد الساكنة أو خففها، خاصة على الوجه السفلي.

أما الثاني يعمل على الحد جزئيًا من حركة عضلات الوجه المحددة لتخفيف هذه التجاعيد، وفي بعض الأحيان التخلص منها تمامًا. يكون العلاج بسيطًا وموجزًا​​، ويتطلب جلسة حقن بسيطة فقط، وتستغرق النتائج حوالي 3-4 أشهر في المتوسط.

الفرق بين حقن الوجه باستخدام البوتكس أو الدهون الذاتية

البوتكس يحتوي على البكتيريا النقية التي تجمد العضلات. عند القيام بذلك، يمكن أن يساعد البوتكس في تقليل ظهور الخطوط والتجاعيد الناتجة عن تعبيرات الوجه. يمكن للبوتكس معالجة الخطوط الموجودة على الوجه العلوي، مثل الحواجب، والخطوط الأفقية على الجبهة، وأقدام الغراب حول العينين.

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 7

هذه الخطوط ناتجة عن الابتسام، العبوس، التحديق، وتعابير الوجه الأخرى. بينما حقن الوجه بالدهون الذاتية يساعد على توفر مظهرًا أكثر شبابًا ويمكنه أيضًا تصحيح المشكلات مثل الندوب، يستخدم بشكل شائع في الشفاه، الطيات التي تنتقل من زوايا الفم إلى الأنف والمناطق تحت العين والخدين.

الفرق بين حقن الوجه باستخدام الخلايا الجذعية أو الدهون الذاتية

تحتوي الأنسجة الدهنية للجسم ونخاع العظام على عدد كبير من الخلايا الجذعية. عندما يتم زرعها في أجزاء أخرى من الجسم، فإنها تنمو وتزدهر في هذه المناطق الجديدة للمساعدة في تكوين أنسجة صحية جديدة في هذا الموقع. خصائص التجدد للخلايا الجذعية تسبب تحسنا ملحوظا في هذه الأنسجة.

تعد تكنولوجيا الخلايا الجذعية جزءًا من الحدود الجديدة والمثيرة في مجال الطب، ولها تطبيقات طبية لا حصر لها من إصلاح الأنسجة المصابة إلى علاج الأمراض. في حين أن حقن الوجه بالدهون الذاتية، يعمل على إزالة الدهون من موقع آخر على الجسم بإبرة. ويتم حقن الخلايا الدهنية في المناطق المستهدفة.

الأسئلة المتكررة

يطرح بعض المرضى أسئلة متعددة بخصوص حقن الدهون في الوجه مثل:

كم تدوم نتائج عملية حقن الدهون الذاتية في الوجه؟

لا يوجد طول محدد لمقدار الوقت الذي ستدوم فيه فوائد نقل الدهون، على مدار بضعة أشهر أو سنة.

هل هناك أي مخاطر خلال فترة إجراء عملية حقن الدهون الذاتية في الوجه؟

نطوي جميع العمليات الجراحية على بعض المخاطر، وبينما يعتبر نقل الدهون إجراءً آمناً، إلا أن المرضى بحاجة إلى أن يكونوا على دراية بالمضاعفات والمخاطر المحتملة للجراحة حتى يتمكنوا من البحث عن أي مشاكل. بعض المخاطر تشمل:
  • انخفاض معدل بقاء الدهون على نحو غير عادي.
  • مخاطر التخدير.
  • نزيف.

لماذا يتم إجراء عملية حقن الدهون الذاتية في الوجه؟

إن نقل الدهون يجذب جمهورًا واسعً، لأن الجراحة بحد ذاتها غزيرة إلى الحد الأدنى، والإجراء متعدد الاستخدامات، يمكن استخدامه لملء حجم فقد في الوجه، وتعزيز حجم وشكل الأرداف، أو تخفيف الاكتئاب في المعدة أو الثدي الناجم عن الصدمة أو الجراحة السابقة.

ماذا يحدث إذا لم يكن لدي ما يكفي من الدهون من أجل عملية تجميل الوجه؟

معظم المرضى لديهم ما يكفي من الدهون للحصول على زيادة في الحجم، ولكن ما إذا كان هذا أو لم تحقق أهدافك يعتمد على المنطقة المراد علاجها. حتى لو كان المبلغ المحول أقل من المستوى المطلوب، يمكن أن يساهم ذلك في النتائج الإجمالية. يمكن ملاحظة مثال رائع في منطقة الأرداف، حيث إن تقليل مساحة الجناح فوق الأرداف بواسطة شفط الدهون، جنبًا إلى جنب مع بعض التحسينات في حجم الأرداف سوف يعطي محيطًا أكثر شكلًا.

هل حقن الدهون الذاتية في الوجه مناسبة لي؟

يمكنك أن تتوقع نتائج نقل الدهون التي تكون واضحة على الفور أو التي ستكون واضحة بعد تراجع أي تورم. هناك فائدة كبيرة من هذه التقنية وهي أن النتائج تدوم عمومًا لفترة أطول.

ما هي كمية وحجم الدهون التي سوف تبقى في الوجه؟

تعتمد كمية الزيادة التي يمكن تحقيقها أثناء نقل الدهون على مقدار الحجم المرغوب فيه والموقع الذي تتم معالجته وكمية الدهون المتاحة للنقل. ستناقش أنت وجراحك حجم الحجم الذي يمكن توقعه من الدهون المتاحة وخياط خطة علاجية لتناسب احتياجاتك وجسمك.

ما هو الزمن الذي سوف تبقى النتائج المرضية لعملية حقن الدهون الذاتية في الوجه؟

تعتبر الدهون التي تمكنت من ترسيخ نفسها في المناطق المعالجة والبقاء على قيد الحياة بعد العملية دائمة.  هذا صحيح عادة بالنسبة للغالبية العظمى من الخلايا المنقولة أثناء العلاج. ومع ذلك، نظرًا لعدم بقاء جميع الدهون المحقونة، فإن النتائج تعتبر دائمة فقط بعد حوالي 6 أشهر.

ما هي حقن الدهون الذاتية في الوجه ولماذا سميت بعملية الدهون الذاتية؟

يعتبر نقل الدهون في الوجه، المعروف أيضًا باسم تطعيم الدهون أو حقن الدهون، علاجًا لتجديد شباب الوجه يعيد توزيع الدهون الزائدة في الجسم لتحسين حجم الوجه وتقليل التجاعيد. يعتبر نقل الدهون في الوجه، المعروف أيضًا باسم تطعيم الدهون أو حقن الدهون، علاجًا لتجديد شباب الوجه يعيد توزيع الدهون الزائدة في الجسم لتحسين حجم الوجه وتقليل التجاعيد.

هل أحتاج للبقاء في المستشفى بعد الانتهاء من عملية حقن الدهون الذاتية في الوجه؟

يجب على كل مريض خضع لعملية حقن الدهون الذاتية في الوجه، البقاء في المصحة لمدة يومان على الأقل حتى يزول مفعول التخدير، والحصول على الادوية الكافية.

هل يمكن إجراء حقن الدهون الذاتية في الوجه مع عملية اخرى في نفس الوقت؟

الشقوق الوحيدة المرتبطة بنقل الدهون هي تلك الناتجة عن جراحة شفط الدهون المستخدمة في حصاد الدهون. عملية حقن الدهون التي تلي هي الغازية الحد الأدنى.

لذلك، غالبًا ما يواجه الأشخاص فترة نقاهة قصيرة فقط، ويعودون إلى الأنشطة العادية بسرعة. يجب أن يتوقع المرضى أن يأخذوا إجازة لمدة أسبوع ويستريحوا بعد الجراحة. الكدمات والتورم والانزعاج هي آثار جانبية طبيعية، ولكن يمكن السيطرة على أي ألم بالدواء، ويجب أن يهدأ خلال بضعة أيام.

ما هي أسباب الحصول على وجه جميل ومتناسق؟

من المهم للغاية لصحتك العامة أن تحصل على ثماني إلى تسع ساعات على الأقل من النوم كل ليلة. إن قلة النوم الكافي سيترجم عبر وجهك ببشرة باهتة ودوائر داكنة تحت عينيك.

ما هي العوامل التي تؤثر على نتائج حقن الدهون الذاتية في الوجه؟

بمجرد جمع كمية كافية من الدهون، يتم نسجها بسرعة عالية جدًا في جهاز طرد مركزي لفصل الخلايا الدهنية عن السائل الذي يتم إزالته أيضًا عن طريق شفط الدهون. تتم إزالة الخلايا الدهنية التالفة. ثم تستخدم فقط خلايا الدهون الكاملة وغير التالفة والمطهرة لنقل الدهون.

متى يعود الشخص الى ممارسة حياته الطبيعية بعد اجراء عملية حقن الدهون الذاتية في الوجه؟

يعود الأشخاص ذوو الوظائف المستقرة إلى العمل بعد أسبوعين. إذا كنت تعمل في المنزل أو لا تشعر بالوعي حيال التورم، فيمكنك العودة بعد 4 أيام. إذا كان عملك يتطلب نشاطًا شاقًا، فقد يستغرق الأمر ما يصل إلى 3 إلى 4 أسابيع للعودة إلى العمل. يعود معظم الناس إلى العمل في غضون 10 أيام إلى أسبوعين.

ماهي الأسئلة التي يجب ان اطرحها على الطبيب قبل الاجراء بالعملية حقن الدهون الذاتية في الوجه؟

قبل إجراء عملية حقن الدهون الذاتية في الوجه يجب عليك أولا أن تسأل الطبيب عن معاني الكلمات الغير معروفة، مثل البوتكس، وتطعيم الدهون، وزراعة الدهون الذاتية، والخلايا الجذعية، والحشوات الجلدية، وأنواع المواد المستخدمة في إجراء عمليات حقن الوجه، وما إلى ذلك.

ايضا يمكنك سؤاله عن المدة التي تستغرقها العملية، وعن مخاطر عملية حقن الدهون الذاتية في الوجه، وكذلك بعض الاثار الجانبية لعملية حقن الدهون الذاتية في الوجه، وماهي المدة المتوقعة لتعافي؟ والتعليمات المقترحة بعد العملية، كنوع الحمية الغذائية التي يجب إتباعها، والتمارين الرياضية.

كم تبلغ تكلفة وسعر عملية حقن الدهون الذاتية في الوجه؟

عندما يفكر المرضى في نقل الدهون من أجل تجديد شباب الوجه، فإن أحد الأسئلة التي تطرح غالباً هي كم تكلف عمليات نقل الدهون الذاتية في الوجه؟

في المتوسط​​، تتراوح تكلفة معظم عمليات نقل الدهون الذاتية في الوجه 4000 دولار -6000 دولار في ممارستنا، ولكن هذا السعر يمكن أن يختلف، وهذا يتوقف على الاحتياجات والتوقعات الفردية لكل مريض. على الرغم من أن هذا التسعير يشمل مجموعة متنوعة من العوامل التي يمكن أن تؤثر على التكلفة الإجمالية كتكاليف المستشفى، والتخدير، ورسوم الجراح، والمعدات، ومواعيد المتابعة، وما إلى ذلك، قد يختلف السعر الفردي حسب احتياجاتك الشخصية.

ما هي شروط حقن الدهون الذاتية في الوجه لنتائج دائمة وأفضل؟

قد يرغب بعض المرضى في التفكير في، هل حقن الدهون دائم أم لا؟  تستخدم الدهون التي يتم حصادها من جسم المريض نفسه والتي يمكن إعادة حقنها بعد ذلك لتعزيز امتلاء الوجه أو ملء التجاعيد، ولكن للحصول على نتائج دائمة وأفضل، يتطلب حقن الدهون إجراء أكثر شمولاً من حشوات الأنسجة الرخوة الجاهزة، يجب تحديد “منطقة المانحة” مثل البطن أو الأرداف، ويستخدم شفط الدهون لاستخراج الدهون. يمكن بعد ذلك نقل الدهون المصابة إلى الوجه كطعم.

ميزات وأهداف عملية شفط الدهون وإعادة حقنها بالوجه

يهدف شفط الدهون إلى تقليل وتنعيم ملامح الجسم وتحسين مظهر الشخص، هدفها هو تحسين مستحضرات التجميل. هذا هو الإجراء التجميلي الأكثر شيوعًا في العالم. شفط الدهون لا يزيل الكميات الكبيرة من الدهون وليس المقصود منه تقنية تخفيض الوزن. يبلغ متوسط ​​كمية الدهون التي يتم إزالتها حوالي ربع لتر.

على الرغم من أن عملية شفط الدهون لا تهدف إلى إزالة الدهون المتكتلة، إلا أن بعض الأطباء يعتقدون أنه يحسن من ظهور المناطق التي تحتوي على الدهون بوفرة، ويتم أيضا إعادة حقنها بالوجه، لكونها تتطابق مع الخلايا الدهنية للشخص، ولا تشكل عليه أي خطر.

الاثار الجانبية لعملية حقن الدهون الذاتية في الوجه

بعد عملية، يتوقع وجود كمية معتدلة من تورم بعد الكسب غير المشروع الدهون. هذا عادة ما يكون واضحا لمدة 2 أسابيع بعد العملية. قد تكون بعض الكدمات واضحة أيضًا. فيما يلي بعض الاثار الجانبية لعملية حقن الدهون الذاتية:
  • المعالجة الزائدة: يتم حقن الكثير من الدهون في المنطقة. هذا يمنع الأوعية الدموية الجديدة تنمو لتزويد الكسب غير المشروع، مما يؤدي إلى موت الخلايا واتساق العقدي.
  • تكتل من الكسب غير المشروع.
  • الضرر العرضي للهياكل الأساسية مثل الأعصاب والأوعية الدموية، وخاصة حول العين.
  • النزيف: عادة ما يرتبط باستخدام الإبر الحادة لحقن الدهون.
  • العدوى.

مخاطر عملية حقن الدهون الذاتية في الوجه

مخاطر نقل الدهون قليلة، نادرة، والحد الأدنى. وجع وتورم ممكن، ولكن ليس لديهم خبرة من قبل كل مريض. الجانب الأكثر أهمية في هذا الإجراء هو أن وجهك أو شفتيك قد يستوعب ببساطة كل أو معظم حقن الدهون. يمكن أيضًا اعتبار الشعور بخيبة أمل من نتائج إجراء نقل الدهون خطرًا.

ووضع نقل الدهون قد لا يكون كافيا، قد لا تكون مدة تأثير حقن الدهون طويلة كما تريد، أو وجهك قد لا يأخذ نقل الدهون بشكل جيد، قد لا يبدو وجهك أو شفتيك كما تريد تمامًا.

حكم الإسلام في إجراء عمليات حقن الدهون الذاتية في الوجه

  • القاعدة العامة في الإسلام هي أن يكون المرء راضيا عن الطريقة التي خلقها الله بها. لا ينبغي للمرء أن ينفق الكثير من الوقت أو المال على تغيير الشكل أو الأسلوب. بدلاً من إضاعة الوقت أو الانشغال بالجسم، ينبغي للمرء بدلاً من ذلك أن يعطي وقتًا لعبادة الله وأعمال الخير والإحسان. نظر الفقهاء المسلمون في جميع العمليات التجميلية على أنها حرام، إلا إذا تم القيام به لتصحيح الخلل الذي يسبب مشقة للشخص جسديًا أو نفسيًا أو لتحسين أدائه.
  • عندما يتم إجراؤه فقط لأغراض تجميلية، لا يُسمح به في الإسلام لأنه يندرج تحت فئة العبث غير الضرورية وتغيير جسم الإنسان.

نتائج عمليات حقن الدهون الذاتية في الوجه

تبقى الدهون الذاتية دائمة على الوجه ومعظم المرضى راضون للغاية عن النتائج التي تم الحصول عليها بعد العملية، ويتم حقن الدهون في أنفاق متعددة لإعطاء الخلايا أقصى فرصة للبقاء. ويمكن لحقن الدهون أن يقضي على الشيخوخة بشكل نسبي، ويتمثل ذلك في نقل ملايين الخلايا الجذعية مع الخلايا الدهنية.

الخلايا الجذعية هي خلايا متجددة توجد بوفرة داخل الدهون المستخرجة من الجسم. ويمكن أن تساعد في تجديد شباب الوجه وتؤدي إلى تحسينات في جودة الجلد ومظهره، ولها تأثير طبيعي على المدى الطويل.

أفضل الأماكن لأجراء عمليات حقن الدهون الذاتية في الوجه

مع التقدم الثوري في مجال الطب، تزداد شعبية الجراحة التجميلية في جميع أنحاء العالم، وقد أدى ذلك إلى زيادة السياحة الطبية بسرعة، مما جعل الناس يبحثون عن أفضل الأماكن للحصول على جراحة تجميلية في الخارج. هناك الكثير من البلدان حول العالم التي يشهد ارتفاعًا في الطلب على الجراحة التجميلية أو التجميلية.

ونخص بالذكر جمهورية الدومنيكان، اذ يشتهر هذا البلد الواقع في أمريكا الشمالية بوجود بعض من أفضل الأطباء في مجال الجراحة التجميلية. كل عام، يذهب الآلاف من الأشخاص الإجراءات اللازمة لتحسين ميزاتهم المادية بسعر معقول جدًا. وكذلك تايوان، تشتهر الجزيرة بشكل كبير بجراحة الوجه.

عمليات بحث متعلقة بإجراء رفع المؤخرة البرازيلية وتكبيرها في تركيا

تجارب حقن الوجه بالدهون:

للقيام بحقن دهون الوجه، يجب أولاً إزالة الدهون التي يتم استخدامها في الإجراء من موقع الجهة المانحة. يمكن أن يكون هذا هو أي منطقة في الجسم بها دهون زائدة، لكن المناطق النموذجية تشمل الأجنحة والفخذين أو البطن. تتم إزالة الدهون غير المرغوب فيها عن طريق شفط الدهون، ثم تصفيتها وتطهيرها. بمجرد تحضير الدهون بشكل صحيح، يتم حقنها بعناية في المناطق المثيرة للقلق. على الرغم من أنه يمكن إجراء المساحات الصغيرة بأمان تحت التخدير الموضعي والتخدير الفموي في المكتب، فإن الدكتور يقوم بإجراء معظم عمليات تطعيم دهون الوجه، إما تحت التخدير العميق أو التخدير العام.

كم يدوم حقن الدهون في الوجه؟

كم من الكسب غير المشروع على قيد الحياة وإلى متى غير معروف حاليا. خلال الأشهر القليلة الأولى، تمت إعادة امتصاص حوالي 65 ٪ من الدهون 35 ٪ المتبقية ستبقى عادة في مكانه. يبدو أن الكمية التي استوعبها الجسم وفي النهاية طول عمر الكسب غير المشروع تعتمد بشكل كبير على التقنية المستخدمة في التطعيم. يتم تطوير تقنيات أحدث لزيادة طول العمر. للحصول على نتائج تدوم لفترة أطول، قد يتلقى المرضى 3 أو 4 علاجات خلال فترة تتراوح من 6 أشهر إلى سنة.

نصائح بعد حقن الوجه بالدهون

  • استمر في حصر نفسك في الأنشطة الخفيفة في الأسابيع القليلة الأولى بعد الجراحة. ومع ذلك، تأكد من عدم البقاء في السرير بشكل مستمر، تأكد من أن تتجول بين الحين والآخر للسماح بتدفق الدم.
  • بعد الأسبوع الأول، حدد لنفسك أنشطة مريحة. لا نشاط الهوائية الشاقة لمدة 4-5 أسابيع بعد الجراحة. لا يوجد اتصال رياضي لمدة 6 أسابيع.
  • في الليلة التالية للجراحة، سترغب في وضع بعض المناشف الواقية على سريرك، قد تنفجر شقوقك في أول يوم إلى يومين.
  • يمكنك الاستحمام بشكل بارد في اليوم التالي. دع الماء يركض بلطف على وجهك. اتركها حتى تجف. تأكد من وجود شخص معك.

متى تظهر نتائج حقن الدهون في الوجه؟

تظهر نتائج زيادة الأنسجة الرخوة باستخدام الحشوات الجلدية على الفور وستستمر من عدة أشهر إلى عدة سنوات اعتمادًا على الحشو المستخدم وحقن المريض. الحفاظ على الصحة العامة الجيدة والحفاظ على بشرة صحية وقوية مع المنتجات المناسبة والعلاجات الجلدية سوف يحسن النتائج وطول العمر.

متى يزول التورم بعد حقن الدهون؟

يختلف وقت زوال الحقن لكل مريض ولكل نوع من أنواع الحقن. يمكنك استئناف معظم الأنشطة على الفور، ولكن يوصى عمومًا بتجنب النشاط البدني المكثف لمدة 24-48 ساعة الأولى لتقليل التورم والكدمات، تأكد من مناقشة خطة الاسترداد المحددة الخاصة بك مع طبيبك قبل تحديد مواعيد حقنك.

مدة بقاء حقن الدهون

توضح العديد من الدراسة أنه يمكن تحقيق نتيجة دائمة من خلال إجراء تطعيم الدهون فقط، والذي يستمر حتى شهر الثاني عشر على الأقل من المتابعة، نظرًا لعدم ملاحظة أي دليل على امتصاص الدهون، يمكننا تأكيد أن ترقيع الدهون في الوجه هو إجراء طويل الأمد.  الزيادة في الحجم في الأنسجة الدهنية.

وليست ثانوية للتليف أو نخر الدهون الأهم من ذلك أن الدهون المطعمة لا تظهر أي ميل لاستيعابها، يوفر الضمور الشحمي لدى المرضى المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية تحديدًا أكثر دقة للتغيرات في حجم الدهون تحت الجلد، لذلك يمثل هؤلاء المرضى نموذجًا ممتازًا لمراقبة سلوك تطعيم الدهون لدى البشر.

تكتل الدهون بعد الحقن

بعض جراحي التجميل أنفسهم والتقنيات التي يستخدمونها هي السبب الرئيسي لتدلي الجفون كمضاعفات تتبع حقن الدهون الذاتي في الجفن. على وجه التحديد، فإن الصدمات التي تحدث أثناء العملية وزيادة الحمل الميكانيكي على الجفون من الكسب غير المشروع الدهون هي السبب الرئيسي.

عند إجراء عملية الحقن على الجفن، قد يؤدي العنف عند إجراء الحقن أو إجراء الحقن بقنية حادة إلى إصابة هياكل الجفن الأساسية وتثقب الأوعية فيه. في العديد من الجراحات التجميلية، يفضل إجراء شق بسيط. ومع ذلك، فإن حقن الدهون مع الحد الأدنى من شق في مواقع حرجة مثل الجفن أمر خطير، لأنه يصل إلى حد إجراء العملية عمياء.

تعليمات بعد حقن الدهون

  • تأكد من ملء الوصفات الطبية الخاصة بك قبل الجراحة لأنه يعني شيئًا أقل تقلق بشأنه بعد ذلك.
  • تناول المضادات الحيوية وأدوية الألم فقط على النحو الذي يحدده المكتب.
  • لا تأخذ أي الأسبرين أو أي مركبات مضادة للالتهابات لمدة أسبوعين قبل أسبوعين وبعد الجراحة ما لم تناقشه مع الجراح.
  • اتخاذ الترتيبات اللازمة لجعل شخص ما يقودك إلى الجراحة ومنها.
  • يوصى بشدة بوجود شخص ما معك في الليلة الأولى على الأقل بعد الجراحة.
  • إذا كنت مدخنًا، فلا يجب عليك التدخين لمدة أسبوعين على الأقل قبل الجراحة و3 أسابيع بعد الجراحة، لأنه يمكن أن يضر بشكل كبير بالنتائج الجراحية.

علاج تورم الوجه بعد حقن الدهون

من الشائع جدًا حدوث تورم كبير بعد نقل الدهون، والذي قد يستمر لعدة أسابيع إلى شهور، التورم لا يمدد الجلد عادةً أو يغير نوعية الجلد، قد يكون لديك تهيج كبير واحمرار وتقشير الجلد، ربما يجب أن تنتظر حتى يحل التورم والكدمات عند بدء أي من منتجات البشرة الجديدة بحيث لا تسبب المزيد من التورم أو تهيج جلدك أو تسبب الارتباك، إذا كان لديك رد فعل، سيكون من الأفضل مناقشة هذا الأمر مع جراحك ووضع خطة للعناية بالبشرة بدلاً من مجرد إضافة منتجات بشكل عشوائي.

حقن الدهون الذاتية تحت العين

إن إضافة الدهون يحسن بالتأكيد من دعم الغطاء السفلي، وغالبًا ما يقلل من كمية الختان السفلي للجلد المطلوب لإنتاج مظهر محسن للغطاء السفلي وتقاطع الجفن / الوعاء السفلي المخلوط. كثيرا ما أرى المرضى الذين خضعوا من قبل لعملية رأب الجفن حيث تمت إزالة كمية زائدة من الدهون العلوية أو السفلية.

ويبلغون دائمًا أنهم منذ تلك الجراحة يشعرون أنهم يبدون متعبين وكبار السن وحتى مرضى، بالنسبة للمرضى الذين يعانون من تسمم ما بعد الجفن، فإن الطريقة الوحيدة لاستعادة المظهر الصحي والشبابي هي استعادة حجم الأنسجة الرخوة المفقودة، ويمكن تحقيق ذلك بشكل موثوق عن طريق التطعيم الهيكلي للدهون.

حقن الدهون الذاتية في المؤخرة

إن عملية رفع المؤخرة البرازيلية هي إجراء تجميلي شائع يتضمن نقل الدهون للمساعدة في خلق المزيد من الامتلاء في المؤخرة. ويساعد أيضًا في معالجة بعض المشكلات، مثل الترهل والعجز الذي يحدث مع تقدم العمر، قد تفكر أيضًا في الإجراء إذا شعرت بالانزعاج بسبب اختلالات الشكل التي تجعل من الصعب عليك ارتداء الملابس بشكل مريح.

فائدة أخرى للمؤخرة البرازيلية هي أن هناك خطر أقل للإصابة مقارنة بزراعة ردف السيليكون. إنه يتمتع بمظهر أمان أفضل من المواد الأخرى، مثل السد والسدود التي يتم حقنها في بعض الأحيان والتي يتم حقنها بطريقة غير قانونية في الأرداف من قبل أشخاص غير مؤهلين لإجراء العملية.

حقن الدهون الذاتية في الارداف

حقن الأرداف ليست آمن، قد يكون هناك استثناء بسيط للقاعدة عندما يتعلق الأمر الحشو الجلد، يتم تسليم هذه الطلقات من قبل جراحي التجميل وأطباء الأمراض الجلدية. تختلف المكونات الدقيقة حسب العلامة التجارية، ولكنها تعمل جميعها للمساعدة في إنشاء حجم في بشرتك.

الجانب السلبي هو أن الحشوات الجلدية تتلاشى بعد عدة أشهر. من المحتمل أن تحصل على حقن جديدة مرة واحدة على الأقل في السنة للمساعدة في الحفاظ على النتائج. النتائج نفسها أيضا لن تكون ضخمة مقارنة بجراحة زرع الأرداف.

تجربة حقن الدهون الذاتية لتجميل الانف؟

  • وظيفة الأنف غير الجراحية تستخدم مواد حشو الجلد لإضافة حجم إلى الأنف من أجل إعادة تشكيلها.
  • ومع ذلك، هذا في الواقع لا يجعل الأمر يبدو أكبر. في الواقع، فإن العكس هو الصحيح. غالبً ما يتم تقليل الأنف الكبير أو البارز عن طريق استخدام مواد حشو الجلد لموازنة المخالفات.

حقن الدهون الذاتية في الوجه قبل وبعد

  • قبل حقن الدهون الذاتية، تجنب الاستحمام الشمسي لمدة أسبوعين قبل الجراحة، وأخبر الطبيب ما إذا كنت تعاني من مرض أو نزلة برد أو أي عدوى خلال أسبوع من الجراحة.
  • مباشرة بعد جراحة نقل الدهون، يشعر بعض المرضى بالغثيان، عادة ما تهدأ هذه المشاعر في اليوم التالي.
  • من المحتمل أن تكون مؤلمًا جدًا للأسبوع الأول، الكدمات أمر طبيعي وسوف تهدأ في الغالب خلال 2-4 أسابيع.

تجربتي مع تسمين الوجه باستخدام حقن الدهون الذاتية

يعالج تجديد الوجه الأوسط الخدين والمنطقة الأنفية الشفوية والمنطقة الوسطى من الوجه، بالنسبة للمعالجات غير الجراحية، يمكن لملء الأنسجة اللينة ملء التجاعيد ونحت الخدين للحصول على مظهر أكثر شبابية. بالنسبة للعلاج الجراحي، يمكن لعملية نقل الدهون أن تملأ أجوفًا في الخدين باستخدام تطعيم الدهون الذاتي.

اسعار حقن الدهون في الوجه

في المتوسط ​​، تبلغ تكلفة نقل الدهون 900يورو، بناءً على مدى الإجراء ونوع التخدير المستخدم. يشمل هذا النطاق السعري الرسوم القياسية للمنشأة والمعدات الجراحية والجراح وأخصائي التخدير ومواعيد المتابعة في مكتب مقاطعة أورانج. قد يختلف السعر الفردي حسب احتياجاتك الشخصية، وسنقدم لك تقديرًا دقيقًا لتكلفة نقل الدهون في استشارة ما قبل الجراحة.

خاتمة موضوع عمليات حقن الدهون الذاتية في الوجه

نحن نعيش في مجتمع اليوم حيث المظهر هو كل شيء. الانطباعات الأولى هي كل شيء. إنها الفرق بين الحصول على هذا المنصب، أو التعثر في ذلك التاريخ، أو التفاوض على هذه الصفقة. يتجلى أهمية المظهر من حقيقة أنه، يتم إجراء حوالي عشرات الملايين من عمليات التجميل من قبل أطباء التجميل سنويا.

أظهرت بعض الدراسات أن الأشخاص الجذابين لديهم احتمال أعلى بكثير في تحقيق أهدافهم. في حين أن الكثير من الناس قد يعيشون وفق المثل القديم القائل بأن “الجمال هو فقط عمق البشرة”، حتى هؤلاء الناس لا يستطيعون إنكار أهمية المظهر والشعور بأفضل ما لديكم.

اقرا المزيد:

يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

elena tirando un polvo.http://www.x-video.center college girl masturbating and squirting.
two lezzies use a strap on to screw. mot phim
cuddly arab hustler with her hijab.tamil xxx
دردشة مباشرة
تواصل مباشرة عبر الواتسأب
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن حقن الدهون الذاتية في الوجه؟