مركز ومستشفى فلوريا
عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا
creampie great boobs chat girl.
rebecca was lonely. xxxvideos
www.pornhup.fun

تكبير المؤخرة البرازيلية عن طريق حقن الدهون الذاتية

حقن الدهون الذاتية بالمؤخرة لتكبيرها وتجميلها

تكبير المؤخرة البرازيلية عن طريق حقن الدهون الذاتية، أنواع المواد المستخدمة في إجراء عمليات تكبير المؤخرة البرازيلية في تركيا، كيف تستعد لإجراء عملية رفع المؤخرة البرازيلية عن طريق حقن الدهون الذاتية.

3 4٬503

محتويات المقالة

مقدمة تكبير المؤخرة البرازيلية عن طريق حقن الدهون الذاتية

يحلم  الكثير من النساء في الحصول على الجسم المثالي المتناسق الذى يتميز بالأنوثة والجمال ولتحقيق هذا الحلم يبحثون عن طرق جديدة ومبتكرة بدلا من الطرق التقليدية التي لا تجدى نفعا ولا تحقق لهم الجسم المثالي الذى يرغبون به لذلك تم اللجوء الى عمليات التجميل والتي حققت الكثير من آمال الكثيرين لما لها من نتائج فعالة وتدوم لفترات طويله وتم ايضا اجراء عمليات تكبير المؤخرة على الطريقة البرازيلية والتي يتم فيها حقن الدهون الذاتية وذلك للحصول على المؤخرة المتناسقة مع باقي الجسم والوصول للجسم المثالي المرغوب فيه.

ما هي عمليات تكبير المؤخرة البرازيلية عن طريق حقن الدهون الذاتية

عمليات تكبير المؤخرة على الطريقة البرازيلية هي نوع من عمليات التجميل عن طريق حقن الدهون حيث يتم فيها حقن الدهون الذاتية والتي يتم استخلاصها من مناطق موجودة بجانب الارداف.

ومن ثم يتم تنقيتها جيدا باستخدام اجهزة معينة ثم يتم حقنها في منطقة المؤخرة فتعمل على تكبير المؤخرة للحجم المطلوب وايضا تعمل على رفع المؤخرة وشدها وجعلها متناسقة مع باقي اجزاء الجسم.

أنواع المواد المستخدمة في إجراء تكبير المؤخرة البرازيلية عن طريق حقن الدهون الذاتية في تركيا

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 25
عمليات تكبير المؤخرة على الطريقة البرازيلية في تركيا اشتهرت في الآونة الاخيرة لما حققته من نتائج فعالة ومرضية للكثير من النساء ممن ترغبن في الحصول على مؤخرة مشدودة وجذابة ومتناسقة مع باقي اجزاء الجسم ولقد تعددت وتنوعت المواد التي تستخدم لإجراء عمليات تكبير المؤخرة البرازيلية ومن هذه المواد المتنوعة:

رفع المؤخرة البرازيلية وتكبيرها باستخدام حقن الدهون الذاتية:

رفع وتكبير المؤخرة البرازيلية باستخدام حقن الدهون الذاتية وهو اجراء يتم فيه استخلاص الدهون الغير مرغوب فيها والتى توجد فى مناطق مختلفة من الجسم وخاصة بجانب الارداف فيتم ازالة هذه الدهون باستخدام اجهزة الشفط الحديثة ومن ثم تنقية الدهون من الشوائب الموجودة بها ثم يتم حقنها في منطقة المؤخرة لتكبير المؤخرة ورفعها وجعلها متناسقة مع الجسم.

شد المؤخرة البرازيلي ورفعها باستخدام حقن الفيلر:

شد ورفع المؤخرة البرازيلي باستخدام حقن الفيلر وهو اجراء يتم عن طريق حقن الفيلر في المؤخرة لشدها ورفعها والفيلر هو مادة تتكون من مواد طبيعية وايضا مواد صناعية كحمض الهيالورنيك والكولاجين واللذان يتميزان بقدرتهما على ازالة التجاعيد والترهلات من منطقة المؤخرة وايضا قدرتهما على منح المنطقة النعومة والحيوية وشد المؤخرة وجعلها متناسقة مع الجسم.

تكبير المؤخرة في تركيا باستخدام حقن البوتكس:

البوتكس وهو مادة مستخرجة من بكتريا معينة تعمل على ارخاء عضلات الجسم وتستخدم مادة البوتكس في عمليات تكبير المؤخرة في تركيا حيث يتم حقن البوتكس في منطقة المؤخرة لعلاج مشاكل المؤخرة الصغيرة والمترهلة فيعمل البوتكس على شدها ورفعها وجعلها متناسقة مع الجسم وأكثر جاذبية.

تكبير المؤخرة البرازيلية ورفعها باستخدام حقن السيليكون:

يمكن ان تتم عمليات تكبير المؤخرة ورفعها باستخدام حشوات السيليكون وهذه الحشوات تحتوي على هلام السيليكون والذي يتميز بكونه سائل لزج فتتم عمليه تكبير المؤخرة عن طريق عمل شق جراحي في عضلة المؤخرة ثم يتم ادخال حشوات السيليكون فتعمل هذه الحشوات على تكبير المؤخرة ورفعها ومنحها مظهر أكثر جاذبيه وجمالا وتستخدم هذه الطريقة ايضا لعلاج مشاكل المؤخرة المستوية والصغيرة جدا.

كيف تستعد لإجراء عملية تكبير المؤخرة البرازيلية عن طريق حقن الدهون الذاتية؟

عمليات رفع المؤخرة البرازيلية عن طريق حقن الدهون الذاتية تحتاج الى استعدادات هامة وضرورية من كلا الطبيب والمريض وذلك لضمان نجاح العملية والحصول على النتائج المرجوة والمرغوب فيها وايضا للحفاظ على سلامة المريض ولعدم انتقال العدوى اليه ومن هذه الاستعدادات الواجب تنفيذها:

تاريخ المريض الطبي:

يجب على المريض قبل ان يقوم بإجراء عمليات رفع المؤخرة البرازيلية عمل جلسة طويلة مع الطبيب المختص والذي يتم اختياره بدقه بناء على المميزات التي يجب ان تتوافر به من دقه وكفاءة وخبرة ومهارة فيقوم المريض بإخبار الطبيب عن تاريخه الطبي وعما إذا كان يعاني من الى مرض مزمن او حساسية تجاه دواء معين وبعدها يقرر الطبيب كيف سوف يتم اجراء العملية الجراحية.

صور فوتوغرافية:

توافرت العديد من التقنيات الحديثة والمتطورة المستخدمة في عمليات التجميل وخصوصا عمليات رفع وتكبير المؤخرة على الطريقة البرازيلية فأصبح من الممكن ان يقوم الطبيب باتخاذ مجموعة من الصور الفوتوغرافية للمنطقة التي سوف يتم فيها اجراء العملية الجراحية قبل وبعد العملية عن طريق كاميرات حديثة ومتطورة وباستخدام هذه الصور الفوتوغرافية يتمكن الطبيب من تحديد اماكن اجراء العملية.

مناقشة توقعاتك:

يحتاج المريض الى معرفة كافة التفاصيل عن عمليات رفع وتكبير المؤخرة البرازيلية فهو يحتاج الى معرفه المميزات والعيوب للعملية ويحتاج ايضا الى معرفة النتائج المتوقعة وهل سوف تكون مرضية له وتحقق اماله ام لا فيجلس المريض مع طبيبه المعالج ويقوم بمناقشه كل هذه التفاصيل ومناقشه النتائج المتوقعة للعملية والتي على اساسها سوف يفكر في اتمام اجراءات العملية الجراحية ام لا.

نصائح وتعليمات قبل الاجراء في عملية تكبير المؤخرة البرازيلية

للحصول على النتائج الايجابية والمرضية لعمليات رفع المؤخرة البرازيلية عن طريق حقن الدهون الذاتية يقوم الطبيب المعالج بإعطاء مجموعة من التعليمات والنصائح الهامة للمريض قبل اجراء عمليات رفع المؤخرة البرازيلية وعلى المريض ان يتبع هذه التعليمات ويقوم بتنفيذها بالطريقة الصحيحة لتحقيق أفضل النتائج ومن هذه النصائح والتعليمات الهامة:

التوقف عن التدخين:

للتدخين اثار سلبيه فهو يسبب مشكلة في طريقة وصول الدم والاكسجين والمواد الغذائية الهامة الى اجزاء الجسم المختلفة فيؤثر بالسلب على الدهون التي يتم حقنها داخل منطقة المؤخرة لأنه سوف يحرمها من وصول المواد والعناصر الهامة لتكوينها اليها مما يؤدى الى فشل نتائج عمليات رفع وتكبير المؤخرة البرازيلية لذلك يجب على المريض التوقف نهائيا عن التدخين إذا اراد القيام بإجراء عملية رفع المؤخرة.

تجنب بعض الأدوية:

يجب على المريض قبل القيام بإجراء عمليات رفع المؤخرة البرازيلية التوقف عن تناول بعض الادوية والتي قد تسبب له الكثير من المشاكل والمخاطر اثناء قيامه بإجراء العملية الجراحية ومن هذه الادوية التي يجب ان يتوقف عن تناولها المريض ادوية السيولة والتي تحدث سيولة في الدم والادوية المضادة للالتهابات ومن امثلة هذه الادوية الشائعة والتي تعرف باسم البروفين او الاسبرين.

حمية غذائية بسيطة للحفاظ على استقرار الوزن:

من التعليمات والنصائح الهامة قبل اجراء عمليات رفع المؤخرة البرازيلة هي اتباع حمية غذائية بسيطة فيجب على المريض ان يحافظ على نظام غذائي صحي جيد ومتوازن.

وذلك حتى لا يصاب بالسمنة وزيادة الوزن قبل العملية. ويجب عليه ايضا ان يحافظ على استقرار وزنه والوصول الى الوزن المثالي. وذلك على الاقل قبل العملية بأسبوعين حتى لا يتسبب بحدوث مشاكل له اثناء اجراء العملية الجراحية.

تجنب المشروبات الغازية والكحول:

المشروبات الغازية والكحول تسبب الكثير من الامراض لأصحابها حيث انها تعمل على تأخير عملية تخثر الدم داخل جسم الانسان وتؤثر تأثير سلبي على متناوليها لذلك يجب على المريض قبل اجراء عملية تكبير ورفع المؤخرة البرازيلية التوقف عن تناول المشروبات الغازية بشكل عام وايضا تناول الكحوليات حتى لا تؤثر بالسلب على العملية الجراحية وعلى نتائجها.

اصطحابك لشخص أخر لكي يساعدك في الحركة والتنقل:

بعد ان يقوم المريض بإجراء عملية تكبير ورفع المؤخرة البرازيلية لا يستطيع التحرك والجلوس والتنقل بسهولة بسبب العملية ولكنه سوف يحتاج المزيد من الوقت حتى تتم عمليه الشفاء ويستطيع بعدها التحرك والتنقل لذلك فانه سوف يحتاج الى اصطحاب شخص اخر معه يساعده على التحرك والتنقل بعد العملية.  

يجب على المريض معرفة ما هي الدهون وأنواعها وما هو النوع الذي سيتم حقنه

قبل ان يقوم المريض بإجراء عمليات تكبير ورفع المؤخرة البرازيلية عن طريق حقن الدهون الذاتية فانه سوف يحتاج الى الجلوس مع الطبيب المختص صاحب الخبرة الواسعة وان يقوم بمناقشة بعض تفاصيل العملية الجراحية معه كمعرفة انواع الدهون عامة ونوع الدهون الذي سوف يتم استخدامه في الحقن في منطقة المؤخرة حتى يكون على علم بكافة التفاصيل الخاصة بالعملية ويشعر بالراحة النفسية.

أنواع الدهون

الدهون الغذائية الضارة:

وهي دهون غذائية ضارة تضر بالجسم وترفع نسبة الكوليسترول في الدم وتكون دهون صلبة وهي نوعين:

الدهون المشبعة:

هي نوع من انواع الدهون الغذائية الضارة تعمل على رفع نسبة الكوليسترول في الدم والتسبب في الاصابة بأمراض القلب وتتميز هذه الدهون بتشبعها الكامل بذرات الهيدروجين وبأنها دهون صلبة.

دهون متحولة:

هي نوع اخر من الدهون الغذائية الضارة بالجسم لأنها دهون صناعيه يتم نتاجها من هدرجة الزيوت والتي تجعلها صلبة جدا فترفع من نسبة الكوليسترول في الدم.

الدهون الغذائية الأفضل صحيًا:

الأفضل صحيًا دهون صحية بالجسم ولا تسبب في الاصابة بأمراض القلب ولا تعمل على رفع نسبة الكوليسترول في الدم ومن انواع هذه الدهون الغذائية المفيدة للجسم:

الدهون غير المشبعة الأحادية:

هي دهون مفيدة للجسم حيث انها تكون غير مشبعة بشكل كامل بذرات الهيدروجين بل يحتوي كل جزئ فيها على ذرة هيدروجين واحدة وبالتالي لا تعمل على رفع نسبة الكوليسترول في الجسم وتجعلها معتدلة ومفيدة يستفاد منها الجسم.

دهون غير مشبعة متعددة:

الدهون غير المشبعة المتعددة وهو نوع اخر من الدهون الغذائية المفيدة للجسم حيث انها تتميز بعد تشبعها تماما بذرات الهيدروجين فتعمل على حماية الجسم من الامراض التي يسببها رفع نسبة الكوليسترول في الدم.

الأحماض الدهنية أوميجا 3:

الأحماض الدهنية أوميجا 3 من الدهون الغذائية المفيدة للجسم والتي تعمل على حمايته من الامراض وتحافظ على نسبة الكوليسترول في الدم وتوجد هذه الدهون خاصة في الاسماك البحرية.

ما هو نوع الدهون الذي يتم استخراجه لإعادة حقنه؟

عمليات حقن الدهون الذاتية يتم فيها استخراج وازالة الدهون التي تكون غير مفيدة في مناطق معينة بالجسم ومسببة لهذه المناطق السمنة والزيادة في الوزن فيتم استخراجها واستخدامها في عميات الحقن الذاتية التي يتم استخدامها في عمليات تكبير ورفع المؤخرة على الطريقة البرازيلية والحصول على الجسم المتناسق والمثالي.

كيف تتم تكبير المؤخرة البرازيلية عن طريق حقن الدهون الذاتية؟

يقوم الطبيب المختص صاحب الخبرة الواسعة في اجراء عمليات التجميل وفى اجراء عملية تكبير المؤخرة فى تركيا خصوصا بالعديد من المراحل لإتمام عملية تكبير المؤخرة على الطريقة البرازيلية واهم هذه المراحل التي يتم اجرائها:

تجهيز الأدوات وغرفة العمليات:

ان مرحلة تجهيز الادوات وغرفة العمليات من المراحل الهامة قبل الدخول لإجراء عمليات تكبير المؤخرة حيث انه يجب على المستشفى او المركز توفير كافة الادوات المستخدمة في العملية وايضا تعقيمها تعقيما جيدا وتجهيز كافة احتياجات الطبيب التي يحتاجها اثناء اجراء العملية الجراحية وذلك حتى يتم اجراء العملية بأمان للمريض والحفاظ عليه من انتقال العدوى اليه.

تخدير موضعي مسكن:

مرحلة التخدير من اهم مراحل اجراء عملية تكبير المؤخرة على الطريقة البرازيلية حيث انه يتم تحديد نوع التخدير المستخدم في العملية بناء على حالة المريض الصحية فيوجد التخدير الموضعي والمسكن الذي يوضع على المنطقة التي سوف يتم فيها اجراء العملية ويكون المريض فيها على وعى وإدراك بما يحدث حوله.

التخدير العام:

التخدير العام نوع من انواع التخدير المستخدم في العمليات الجراحية والذي يتم استخدامه بناء على الحالة الصحية للمريض وفى حالة التخدير العام يكون المريض فاقد الوعي تماما غير مدرك بما يدور حوله والتخدير العام هو التخدير الشائع والمستخدم فى العمليات الجراحية عموما.

تحديد مكان المنطقة المانحة لاستخلاص وشفط الدهون:

بعد ان يقوم الطبيب بإعطاء المخدر الى المريض سواء كان استخدم التخدير الموضعي في المنطقة فقط التي سوف يتم فيها اجراء العملية او استخدم التخدير العام للجسم كله يقوم الطبيب بتحديد المناطق التي سوف يتم منها استخلاص وازالة الدهون الغير مرغوب فيها باستخدام الاجهزة الخاصة بذلك ومن ثم يتم اعادة حقن هذه الدهون مرة اخرى في منطقة المؤخرة التي تحتاج الى حقن الدهون بها.  

المناطق التي يتم منها شفط الدهون لإعادة حقنها

يقوم الطبيب بتحديد المناطق التي سوف يتم شفط الدهون منها باستخدام جهاز الشفط ومن هذه المناطق التي يوجد بها نسبة كبيرة من الدهون والتي تكون غير مرغوبة فيها ويمكن شفطها لحقنها في مناطق اخرى من الجسم تحتاج الى هذه الدهون:
  • منطقة أسفل البطن: منطقة أسفل البطن توجد بها دهون غير مرغوب فيها يتم شفطها لحقنها فى منطقة المؤخرة لتكبيرها.
  • منطقة الخواصر: منطقة الخواصر وهي ايضا من المناطق التي توجد بها دهون زائدة يمكن ازالتها وتنقيتها وحقنها مرة اخرى.
  • منطقة الظهر: يمكن شفط الدهون الزائدة من منطقة الظهر واعادة حقنها مرة اخرى فى مناطق تحتاج الى الدهون بالجسم.
  • منطقة أسفل الصدر: يتم عمل شقوق جراحية في منطقة أسفل الصدر وشفط الدهون الزائدة بها لحقنها فى منطقة المؤخرة.
  • منطقة الساقين: من المناطق التي تحتوي ايضا على دهون زائدة يتم ازالتها باستخدام جهاز شفط الدهون وحقنها في الارداف.

شفط الدهون من المنطقة المانحة:

بعد ان تم تخدير المريض وقام الطبيب بتحديد الاماكن التي سوف يقوم بشفط الدهون منها سواء كانت هذه المناطق هي أسفل الظهر او أسفل الصدر او أسفل البطن او منطقة الساقين يقوم الطبيب باستخدام جهاز الشفط من شفط الدهون الزائدة والغير مرغوب فيها الموجودة في هذه المناطق لكي يتم انتقيتها جيد واستخدامها فيما بعد في عمليات حقن الدهون الذاتية.

تنقية وتحضير لنقل الدهون لإعادة حقنها:

الدهون التي تم شفطها من المناطق التي تحتوي على دهون زائدة وغير مرغوب فيها من الجسم يتم أخذ هذه الدهون وتنقيتها جيدا من الدم والسوائل وايه شوائب موجودة بها باستخدام اجهزة حديثة ومتطورة فيتم تحضير هذه الدهون تحضيرا جيدا وتكون بعد ذلك جاهزة لأخذها وحقنها في المناطق من الجسم التي تعاني من مشاكل النحافة وفى منطقة المؤخرة والارداف.

الحقن في المؤخرة والارداف:

حقن الدهون في المؤخرة: يتم أخذ الدهون التي تم تنقيتها وفصلها من الشوائب ثم يتم حقنها في منطقة المؤخرة. والتي تعاني من مشاكل الصغر وبانها غير مستوية. وغير متناسقة مع باقي اجزاء الجسم فتعمل عملية حقن الدهون بها على معالجة هذه المشاكل وجعلها تبدو أكثر جاذبيه وأكثر جمالا وتحافظ على حيويتها وملمسها الناعم.

حقن الدهون في الارداف: يتم حقن الدهون الذاتية في منطقة الاطراف. وذلك لمعالجة مشاكل الارداف كمشكلة الصغر الشديد وعدم التناسق مع باقي اجزاء الجسم ومشكلة الترهل واختلاف حجم جهة عن الاخرى. فتعمل عمليات حقن الدهون الذاتية بها على تنسيق الحجم وعلى رفع الارداف وتكبيرها وجعلها تبدو أكثر أنوثه وجاذبية ومشدودة.  

تعليمات ونصائح بعد إجراء تكبير المؤخرة البرازيلية عن طريق حقن الدهون الذاتية

يوجد الكثير من التعليمات والنصائح التي يجب ان يتبعها المريض ويقوم بتنفيذها بالشكل الصحيح الجيد بعد اجراؤه عمليات تكبير ورفع المؤخرة على الطريقة البرازيلية وذلك حتى يتم الحفاظ على الصحة العامة للمريض والحفاظ ايضا على نتائج العملية ومن هذه النصائح:

تجنب الجلوس على المؤخرة لمدة 2 إلى 4 أسابيع:

يجب على المريض بعد اجراء عملية تكبير ورفع المؤخرة البرازيلية تجنب الجلوس على المؤخرة في فترة الشفاء حتى لا تصاب الدهون المنقولة الى منطقة المؤخرة وتستطيع ان تأخذ المواد الغذائية الهامة من الجسم ويتم انتقال الدم اليها بصورة جيدة وايضا حتى تأخذ الدهون وضعها الجديد في المؤخرة ولا يتم قتل الخلايا الموجودة بها.

التوقف عن التدخين:

يجب ان يتوقف المريض نهائيا عن التدخين بعد قيامه بإجراء عملية تكبير المؤخرة ورفع المؤخرة البرازيلية لان التدخين يؤثر تأثيرا سلبيا على منطقة المؤخرة خاصة والدهون الجديدة المنقولة اليها حيث ان التدخين يؤثر على المواد الغذائية والاكسجين الذي يتم نقله الى الدهون الجديدة الموجودة بالمؤخرة فيعمل على اصابة هذه الدهون وعدم قدرتها على تكون روابط جديدة مع مجرى الدم.

تجنب ممارسة الجنس لمدة 2 إلى 4 اسابيع:

بعد اجراء عملية تكبير ورفع المؤخرة من الضروري ان يتجنب المريض ممارسة الجنس في فترة التعافي لان ذلك سوف يؤثر بشكل سلبي على عضلات المؤخرة التي تم فيها حقن الدهون فتتسبب في ضعف هذه العضلات وارهاقها وعدم استقرار الدهون في المؤخرة واستقرارها في الوضع الجديد فيجب الحفاظ على منطقة المؤخرة وعلى نتائج العملية وتجنب ممارسة الجنس في هذه الفترة.

تجنب التمدد وجلسّة القرفصاء:

يجب على المريض تجنب التمدد وجلسة القرفصاء في فترة التعافي والشفاء بعد اجراء عملية تكبير ورفع المؤخرة البرازيلية لان هذه الحركات تعمل على ضعف عضلات المؤخرة وتعمل ايضا على قطع الانسجة الموجودة يها فيجب على المريض الحفاظ على منطقة المؤخرة وعدم ارهاقها بعمل مثل هذه الحركات وانتظار المدة المناسبة حتى يتم الشفاء نهائيا.

تجنب ممارسة الألعاب الرياضية لمدة 2 إلى 4 اسابيع:

يجب على المريض تجنب ممارسة الالعاب الرياضية بعد اجراء العملية مباشرة ولمدة تتراوح ما بين اثنين الى اربعة اسابيع لان ممارسة الرياضة في هذه الفترة ممكن يؤدى الى حرق الدهون التي تم نقلها وحقنها في منطقة المؤخرة وذلك قبل ان تأخذ هذه الدهون وضعها الجديد وتستقر بشكل نهائي في منطقة المؤخرة.

تجنب الجري والمشي السريع لمدة 2 إلى 4 اسابيع:

من الضروري بعد اجراء عملية تكبير ورفع المؤخرة تجنب الجري والمشى السريع لان ذلك سوف يؤثر بشكل سلبي على منطقة المؤخرة فيؤدى الى حرق الدهون التي تم حقنها في منطقه المؤخرة وبالتالي لا تأخذ هذه الدهون موضعها الطبيعي في منطقة المؤخرة وسوف يؤثر بشكل سلبي على نتائج العملية.

الحفاظ على الوزن واستخدام نظام غذائي غني بالبروتينات:

يجب على المريض اتباع حمية غذائية والحفاظ على وزنه بعد اجراء عمليه تكبير ورفع المؤخرة البرازيلية وتنول فقط الاطعمة التي تحتوي على عناصر غذائية هامة والابتعاد عن الاطعمة الغنية بالدهون والسكريات والتي تحتوي على سعرات حرارية عالية لان ذلك سوف يؤثر تأثير سلبيا على نتائج العملية.

التحلي بالصبر لكي تحصل على نتائجك:

كما ويجب على المريض ان يتحلى بالصبر لكي يحصل على النتائج النهائية للعملية لان ظهور هذه النتائج سوف يأخذ وقت حتى تستقر الدهون المحقونة في منطقة المؤخرة وتأخذ موضعا الجديد وتظهر المؤخرة بعد عملية حقن الدهون بها كبيرة ومتناسقة مع اجزاء الجسم ومشدودة غير مترهلة وذات ملمس ناعم وأكثر جاذبية.  

من هم المرشحون لإجراء عملية تكبير المؤخرة البرازيلية عن طريق حقن الدهون الذاتية؟

عملية تكبير المؤخرة عن طريق حقن الدهون الذاتية في تركيا يمكن اجراءها لأشخاص واشخاص اخرين لا يمكن اجراء العملية لهم وهذا يتوقف على الحالة المرضية لكل شخص وعلى حسب التحاليل والفحوصات التي يقوم بعملها قبل التفكير في اجراء عملية تكبير المؤخرة ومن الاشخاص المرشحون والذين يمكنه اجراء هذه العملية الجراحية هم:
  • الاشخاص اصحاب الحالة الصحية الجيدة والذين تكون اعمارهم فوق الثامنة عشر عاما.
  • الاشخاص الذين يعانون من مشكلة ترهل الارداف وعدم تناسق المؤخرة مع باقي اعضاء الجسم.
  • الاشخاص الذين يعانون من وجود دهون زائدة في مناطق معينة من الجسم فيمكنهم اجراء العملية للتخلص من هذه الدهون.
  • الاشخاص الذين يعانون من مشاكل المؤخرة الصغيرة فيمكنهم اجراء هذه العملية لتكبير المؤخرة والحصول على جسم متناسق.
  • الاشخاص الذين لا يعانون من مرض مزمن كمرضى القلب والسكرى او وجود حساسية معينة.
أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 26

من هم الأشخاص الذين لا يمكن لهم إجراء عملية تكبير المؤخرة البرازيلية عن طريق حقن الدهون الذاتية؟

عملية تكبير المؤخرة البرازيلية عن طريق حقن الدهون الذاتية لا يمكن اجرائها لفئة معينة من الاشخاص حسب حالتهم الصحية وذلك حتى لا يصاب هؤلاء الاشخاص بأمراض خطيرة اثناء اجراء العملية ومن هؤلاء الاشخاص الذين لا يمكن اجراء عملية تكبير المؤخرة لهم:
  • هم الذين يعانون من امراض مزمنة كمرضى القلب ومرضى السكرى.
  • الذين لديهم مشكلة تغير الوزن وعدم ثباته لا يمكن اجراء لهم العملية الجراحية.
  • المدخنون حيث ان التدخين لها الكثير من الاضرار على الشخص المدخن ويؤثر على عملية تكبير المؤخرة.
  • الافراط في تناول المشروبات الغازية والكحوليات لأنها تؤثر بشكل سلبي على العملية الجراحية.
  • الاشخاص الذين يعانون من قلة نسبة الدهون والانسجة في الجسم فلا يمكن ازالة واخذ دهون منهم وحقنها في المؤخرة.

ايهما أفضل تكبير المؤخرة عن طريق حقن الدهون الذاتية أو السيليكون؟

عملية تكبير المؤخرة عن طريق حقن السيليكون يتم فيها استخدام حشوات السيليكون ويتم عمل شقوق جراحية في منطقة المؤخرة وادخال حشوات السيليكون بداخلها اما عمليات تكبير المؤخرة عن طريق حقن الدهون الذاتية.

يتم فيها استخلاص الدهون الغير مرغوب فيها من الجسم نفسه وحقنها مرة اخرى في المؤخرة وبالتالي فان عمليات تكبير المؤخرة عن طريق حقن الدهون الذاتية هي الافضل لان الجسم يقبلها بصورة أسرع ويتعامل معها بسهولة لأنها دهون من داخل الجسم نفسه.  

الأسئلة المتكررة

قبل ان يقوم الشخص في التفكير في اجراء أي عملية جراحية فانه يقوم بالتفكير في كافة الاجراءات التي سوف تحدث له ويقوم بالتفكير في النتائج المتوقعة وتدور في ذهنه الكثير من التساؤلات التي يحتاج الى الإجابة عليها من قبل الاطباء المتخصصين في هذا المجال ومن هذه الاسئلة التي تدور في اذهان المرضى قبل اجراء عمليات تكبير المؤخرة البرازيلية:

كم تدوم نتائج عملية تكبير المؤخرة البرازيلية عن طريق حقن الدهون الذاتية؟

تتوقت مدة النتائج المتوقعة من عمليات تكبير المؤخرة على حسب حالة كل مريض فيوجد حالات تدوم فيها النتائج الى الابد فهؤلاء الاشخاص الذين يحاطون بشكل جيد على نتائج العملية ويتبعون نصائح الاطباء فتدوم معهم النتائج للأبد ويوجد اشخاص يهملون نصائح الاطباء فلا يمكن للنتائج ان تدوم طويلا معهم.

هل هناك أي مخاطر خلال فترة إجراء تكبير المؤخرة البرازيلية عن طريق حقن الدهون الذاتية؟

يوجد احتمالات حدوث مضاعفات ومخاطر اثناء اجراء عمليات تكبير المؤخرة البرازيلية كحدوث العدوى للمريض وحدوث الالتهابات والتورمات وايضا احتمالية حدوث مخاطر نتيجة خطأ الطبيب المعالج وعدم الدقة والمهارة عند اجراء العملية الجراحية.

لماذا يتم إجراء عملية حقن الدهون الذاتية في المؤخرة؟

يتم اجراء عملية حقن الدهون الذاتية في منطقة المؤخرة لعلاج المشاكل التي توجد بها مثل صغر المؤخرة وعدم تناسقها مع باقي اجزاء الجسم وعدم تساوى جهة مع الجهة الاخرى فتعمل عمليات حقن الدهون بها على تكبير المؤخرة ورفعها وشدها وجعلها متناسقة مع الجسم.

ماذا يحدث إذا لم يكن لدي ما يكفي من الدهون من أجل عملية تكبير المؤخرة؟

الاشخاص الذين يعانون من وجود نسبة قليلة من الدهون فى الجسم لا يمكن اجراء لهم عملية تكبير ورفع المؤخرة البرازيلية لان الطبيب يحتاج الى كمية من الدهون يتم ازالتها وتنقيتها ومن ثم اعادة حقنها في منطقة المؤخرة لتكبيرها وشدها.

هل جراحة رفع المؤخرة بالطريقة البرازيلية مناسبة لي؟

عمليات رفع المؤخرة بالطريقة البرازيلية تتوقف على كمية الدهون التى توجد فى الجسم والتى سوف يحتاج اليها الاطباء لازالتها واعادة حقنها فى منطقة المؤخرة لذلك يجب على الشخص ان يمتلك وزن اكبر قبل اجراء العملية حتى تكون عملية رفع المؤخرة بالطريقة البرازيلية مناسبة له.

ما هي كمية وحجم الدهون التي سوف تبقى في المؤخرة والارداف؟

يحتاج الطبيب المعالج اثناء قيامه باجراء عملية تكبير المؤخرة البرازيلية الى كمية كبيرة من الدهون التى سوف يتم ازالتها وحقنها فى المؤخرة لانه يتم حقن نسبة كبيرة فى منطقة المؤخرة عن الذى تحتاج المنطقة وذلك لانه احتمال ان يمتص الجسم كمية من الدهون من المؤخرة بعد العملية الجراحية وبالتالى يجب ان توجد كمية دهون مناسبة بالمؤخرة.

ما هو الزمن الذي سوف تبقى النتائج المرضية لعملية تكبير المؤخرة؟ أم هي نتائج دائمة؟

نتائج عمليات تكبير ورفع المؤخرة البرازيلية عن طريق حقن الدهون الذاتية تدوم لزمن طويل بعد القيام باجراء العملية الجراحية ولكن اذا حصل فقدان فى وزن  المريض بعد العملية فيمكن ذلك ان يؤثر على وضع المؤخرة الجديد ويمكن ان تصغر فى الحجم.

هل يمكنني الجلوس بعد عملية تكبير المؤخرة؟

لايمكن للشخص الجلوس مباشرة بعد اجراء عملية تكبير المؤخرة البرازيلية ولكنه يحتاج الى المزيد من الوقت يحتاج الى مدة تتراوح مابين اسبوعين الى سته اسابيع بعد العملية حتى يتمكن من الجلوس بشكل طبيعى على منطقة المؤخرة.

ما هي المؤخرة البرازيلية ولماذا سميت بعملية تكبير المؤخرة البرازيلية؟

المؤخرة البرازيلة وهى المؤخرة التى تتمير بشكلها الاكثر جمالا وجاذبية وانها تكون كبيرة ومشدودة ومرفوعة ومتناسقة مع الجسم وهو المسمى التسويقى الذى اطلق على عمليات تكبير المؤخرة لما تميزت به من هذه الصفات ورغبة المرضى فى الحصول على مؤخرة تشبه هذه المؤخرة البرازيلية.

هل أحتاج للبقاء في المستشفى بعد الانتهاء من عملية تكبير المؤخرة عن طريق حقن الدهون الذاتية؟

بقاء المريض فى المستشفى بعد القيام باجراء عملية تكبير المؤخرة البرازيلية يتوقف على حالة المريض بعد العملية فلايحتاج المرضى بعد العملية البقاء فى المستشفى ويمكنهم الخروج مباشرة بعد العملية والعودة الى حياتهم الطبيعية اما الاشخاص المصابون بالعدوى والالتهابات فيمكنهم البقاء فى المستشفى لعلاج هذه الامراض اولا.

هل يمكن إجراء عملية تكبير المؤخرة عن طريق حقن الدهون الذاتية مع عملية اخرى في نفس الوقت؟

نعم يمكن للطبيب المختص ازالة الدهون الغير مرغوب فيها من مناطق فى الجسم ومن ثم اعادة حقنها فى المؤخرة لتكبيرها ورفعها وايضا يمكنه القيام بعملية اخرى فى منطقة المؤخرة فى نفس الوقت.

ما هي أسباب الحصول على مؤخرة برازيلية؟

يوجد الكثير من الاسباب فى رغبة الكثير من النساء فى الحصول على المؤخرة البرازيلية وذلك لان المؤخرة البرازيلية تتميز بالعديد من المزايا التى يرغب بها الكثيرين فهى مؤخرة تكون ممتلئة ومشدودة ومرتفعة ومتناسقة فى الحجم مع باقى اجزاء الجسم.

ما هي العوامل التي تؤثر على نتائج تكبير المؤخرة البرازيلية عن طريق حقن الدهون الذاتية؟

يوجد كثير من العوامل ممكن ان تؤثر على نتائج عملية تكبير المؤخرة مثل فقدان الوزن بعد العملية ممكن ان يؤثر على نتائج العملية وايضا التدخين وتناول المشروبات الغازية والكحوليات وممارسة الرياضة والمشى ممكن ان تؤثر ايضا على نتائج العملية.

متى يعود الشخص الى ممارسة حياته الطبيعية بعد اجراء عملية تكبير المؤخرة البرازيلية عن طريق حقن الدهون الذاتية ؟

يمكن للمريض بعد اجراء عملية تكبير المؤخرة عن طريق حقن الدهون الذاتية العودة الى حياته الطبيعية. وممارسة الانشطة اليومية بعد العملية مباشرة بشرط اتباع النصائح والتعليمات. التي يطلبه منه المريض وتجنب الاشياء التي قد تؤثر على نتائج العملية.  

ما هي الأسئلة التي يجب ان اطرحها على الطبيب قبل عملية تكبير المؤخرة البرازيلية عن طريق حقن الدهون الذاتية

يوجد الكثير من التساؤلات التى تدور فى ذهن المريض قبل القيام باجراء عملية تكبير المؤخرة البرازيلية. والتى يحتاج الى الاجابة عليها حتى يشعر بالراحة النفسية. وتذهب مخاوفه تجاه العملية الجراحية. ومن هذه الاسئلة التى يجب ان يطرحها  المريض على الطبيب المختص:
  • ماهى الفحوصات والتحاليل الازمة والتى احتاج الى عملها قبل اجراء عملية تكبير المؤخرة البرازيلة.
  • ماهى النتائج المتوقعة لعملية تكبير المؤخرة البرازيلية وهلى هى نتائج دائمة ام لا.
  • ماهى النصاءح والتعليمات التى يجب ان اتبعها بعد اجراء عملية تكبير المؤخرة.
  • ماهى الاشياء التى يجب ان اتجنبها قبل وبعد اجراء عملية تكبير المؤخرة.
  • ماهو شكل المؤخرة التى سوف احصل عليه بعد القيام بعملية تكبير المؤخرة.
  • متى يمكنني العودة وممارسة حياتي الطبيعية بعد اجراء عملية تكبير المؤخرة.

تكلفة وسعر عملية تكبير المؤخرة في تركيا عن طريق حقن الدهون الذاتية

تختلف تكلفة وسعر عمليات تكبير ورفع المؤخرة البرازيلية فى تركيا على حسب المستشفى والمركز. الذى سوف يتم فيه اجراء العملية الجراحية. وعلى حسب الطبيب المختص صاحب الخبرة والمهارة والكفاءدة. وعلى حسب الفنادق التى سوف يتم فيها استضافة المريض قبل اجراء العملية الجراحية. وايضا على حسب نوع الحق والتقنيات المستخدمة فى اجراء العملية.  

ما هي شروط تكبير المؤخرة لنتائج أفضل ودائمة؟

لكى يحصل المريض على النتائج الدائمة والايجابية لعملية تكبير المؤخرة البرازيلية ولكى يحصل ايضا على النتائج المرغوبة والتى تحقق آماله يجب عليه ان يتبع شروط معينه وتعاليمه ونصائح ينصحه الطبيب بها  ومن هذه الشروط:
  • الامتناع عن التدخين قبل وبعد اجراء عملية تكبير المؤخرة البرازيلية.
  • تجنب تناول المشروبات الغازية والكحوليات لانها تؤثر بالسلب على نتائج العملية الجراحية.
  • الحفاظ على استقرار الوزن قبل القيام باجراء العملية حتى لايؤثر فقدان الوزن على نتائج العملية الجراحية.
  • تجنب ممارسة الانشطة العنيفة والمشى الكثير بعد اجراء العملية الجراحية للحفاظ على النتائج.
  • تجنب تناول ادوية معينه مثل ادوية السيولة حتى لاتؤثر على نتائج العملية الجراحية.

ميزات وأهداف عملية شفط الدهون وإعادة حقنها بالمؤخرة والارداف

عمليات شفط الدهون واعادة حقنها مرة اخرى فى منطقة المؤخرة والارداف لها الكثير من المزايا والاهداف التى يسعى الكثير من النساء فى الحصول عليها والتى يمكنها ان تحقق آمالهم فى الحصول على الجسم المثالى الاكثر انوثة والاكثر جاذبيه ومن هذه المزايا:
  • التخلص من الوزن الزائد ومن الدهون الغير مرغوب فيها فى بعض المناطق من الجسم.
  • التخلص من مشاكل صغر المؤخرة والحصول على مؤخرة ممتلئة اكثر جاذبية واكثر جمالا.
  • التخلص من مشاكل ترهل المؤخرة والحصول على مؤخرة مشدودة واكثر جاذبية.
  • التخلص من عدم تساوى جهه مع اخرى فى المؤخرة والحصول على مؤخرة متساوية ومتناسقة مع باقى اجزاء الجسم.
  • اعادة الثقة مرة اخرى الى الكثير من النساء اللواتى كانوا يعانون  من مشاكل فى منطقة المؤخرة والارداف.
  • تناسق الملابس بعد ذلك والحصول على جسم مثالي أكثر جاذبية وأكثر انوثة.

الاثار الجانبية لعملية تكبير المؤخرة عن طريق حقن الدهون الذاتية

عمليات تكبير المؤخرة البرازيلية عن طريق حقن الدهون الذاتية مثل باقى العمليات الجراحية الاخرى فيوجد احتمالية اصابة المريض بالمخاطر اثناء القيام باجراء العملية الجراحية ومن هذه المضاعفات والمخاطر:
  • حدوث العدوى والالتهابات الشديدة  فى منطقة شفط الدهون.
  • الشعور بآلام فى منطقة المؤخرة واحمرار المنطقة.
  • عدم الاحساس فى منطقة المؤخرة نتيجة اجراء عملية تكبير المؤخرة.
  • ظهور ندوب فى المنطقة  نتيجة الشقوق الجراحية.
  • ظهور بعض التورمات فى منطقة المؤخرة.

مخاطر عملية تكبير المؤخرة عن طريق حقن الدهون الذاتية

اى عملية جراحية يمكن ان يكون لها مخاطر نتيجة بعض العوامل الغير متوقعة اثناء اجراء العملية الجراحية والتى ممكن ان يكون سببها ايضا عدم دقة ومهارة الطبيب وعدم وجود خبرة كافية له ومن مخاطر عملية تكبير المؤخرة عن طريق حقن الدهون الذاتية:
  • انتقال العدوى والالتهابات فى منطقة المؤخرة نتيجة العملية الجراحية.
  • حدوث تندبات شديدة فى منطقة المؤخرة نتيجة الشقوق الجراحية التى يعملها الطبيب لشفط الدهون.
  • عدم تورمات شديدة فى المنطقة نتيجة اجراء العملية الجراحية.
  • احتمالية حدوث تجمع للسؤائل تحت الجلد والذى يرجع الى عدم خبرة الطبيب المختص.
  • حدوث نزيف دموى للشخص المريض بسبب العملية الجراحية.
  • احتمالية اصابة المريض بمرض عرق النسا نتيجة عملية تكبير المؤخرة.

حكم الإسلام في إجراء عمليات رفع وتكبير المؤخرة عن طريق حقن الدهون

عمليات تكبير ورفع المؤخرة عن طريق حقن الدهون الذاتية اذا كان هدفها وغرضها غرض طبى او لمعالجة مرض معين او تشوه وعيب خلقى موجود فى منطقة المؤخرة فانها تكون عمايات مباحة اما اذا كان غرضها تجميلى من اجل تحسين شكل المؤخرة وتقليد الممثلين فانها تكون عمليات محرمة ويحرمها الاسلام.  

نتائج عمليات تكبير المؤخرة عن طريق حقن الدهون في تركيا

عمليات تكبير المؤخرة عن طريق حقن الدهن الذاتية فى تركيا لها العديد من النتائج والتى تكون مرضية للكثير من النساء اللواتى يرغبن فى الحصول على الجسم المثالى فيمكنهم الحصول على مؤخرة برازيلية تتميز بانها تكون ممتلئة ومشدودة خالية من الترهلات وتكون متناسقة مع باقى اجزاء الجسم وملمسها اكثر نعومة وجمالا.  

أفضل الأماكن لأجراء عمليات تكبير المؤخرة عن طريق حقن الدهون الذاتية

افضل الاماكن لاجراءعملية تكبير المؤخرة عن طريق حقن الدهون الذاتية هى الاماكن التى تتميز بوجود الاطباء المتخصصين اصحاب الخبرات الكافية فى هذا النوع من عمليات التجميل وايضا الاماكن التى تتوافر بها التقنيات والالات الحديثة المتطورة وتحتوى على الطاقم الطبى المتخصص والادوات الحديثة المعقمة جيدا والاماكن التى تحتوى على شهادات معتمدة من مراكز متخصصة فى عمليات التجميل.  

عمليات بحث متعلقة بإجراء رفع المؤخرة البرازيلية وتكبيرها في تركيا

تجربتي مع تكبير المؤخرة بالسيليكون:

يتم اجراء عمليات تكبير المؤخرة باستخدام حقن السيليكون وهو عبارة عن سائل هلامى لزج واكثر شفافية يقوم الطبيب بعمل شقوق جراحية فى منطقة المؤخرة ويتم ادخال حشوات السيليكون بها فتعمل على تكبير المؤخرة ولكن يوجد احتمالية ان يرفضها الجسم لانها غريبه عنه.

سعر عملية تكبير الارداف والمؤخرة في مصر:

تختلف سعر وتكلفة عمليات تكبير المؤخرة والارداف على حسب الطبيب المختص والمستشفى والمركز وعلى حسب التقنيات والادوات المستخدمة فتتراوح تكلفة عمليات تكبير المؤخرة فى مصر نحو 4000 دولار.

ما هي عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة:

عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة هى عمليات جراحية يتم فيها ازالة واستخلاص الدهون الغير مرغوب فيها من مناطق فى الجسم ومن ثم تقنية هذه الدهون من الشوائب واعادة حقنها فى منطقة المؤخرة لتكبير المؤخرة ورفها وجعلها اكثر جاذبية.

كيف تتم عملية شد المؤخرة جراحيا:

عملية شد المؤخرة تتم عن طريق استخراج الدهون الغير مرغوب بها من مناطق زيادة الوزن الموجودة بجانب المؤخرة والارداف ومن ثم تنقية هذه الدهون باستخدام اجهزة خاصة ثم حقنها فى منطقة المؤخرة لشد المؤخرة.

تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية تجربتي:

تعتبر عملية تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية من أفضل عمليات تكبير المؤخرة لأنه يتم حقن المؤخرة بدهون ذاتية يتم استخراجها من الجسم نفسه فيقبلها الجسم ويتعامل معها بسرعة وتكون النتائج مرضية جدا وتدوم لفترات زمنية طويلة.

تكبير المؤخرة بشكل سريع:

العمليات التجميلية لتكبير المؤخرة باستخدام حقن الدهون الذاتية تعطى نتائج ايجابيه ومرضية للكثير من النساء كما ان نتائجها تظهر بسرعة ولاتحتاج الى وقت كبير جدا حتى يمكن ملاحظة نتائجها الايجابية.

دواء لتكبير المؤخرة:

من الطرق التقليدية المستخدمة لتكبير المؤخرة هى تناول دواء معين يعمل على زيادة الدهون فى منطقة المؤخرة ويعمل على تكبيرها ولكن نتائجه تكون غير مرضية كثيرا ويكون لها اضرار على الجسم.

تمارين لتكبير المؤخرة وتدويرها:

ايضا من الطرق التقليدية المستخدمة لتكبير المؤخرة وهى تكبيرها عن طريق التمارين الرياضية فهذه التمارين تعمل على شد المؤخرة وتجعلها تبدو غير مترهلة ولكن نتائجها ايضا تكون غير مرضية ولاتدوم لفترات طويلة.

تكبير المؤخرة بالأكل:

يمكن تكبير المؤخرة عن طريق تناول الاطعمة التي تحتوي على سعرات حرارية عالية. فتعمل على زيادة وزن الجسم وبالتالي تعمل على تكبير المؤخرة. ولكن نتائجها غير ايجابيه لأنه قد يصاب الجسم بالسمنة المفرطة.

السمسم لتكبير المؤخرة:

تستخدم بعض النساء السمسم لتكبير المؤخرة عن طريق دهن المؤخرة بزيت السمسم. الذي يحتوي على مواد تعمل على تكبير حجم المؤخرة وشدها وجعلها غير مترهلة.

لتكبير المؤخرة والارداف والسيقان:

لتكبير منطقة المؤخرة والارداف والسيقان وللحصول على النتائج المرغوب فيها من الكثير من النساء. والنتائج التي تدوم لفترات طويلة وتجعل المؤخرة اكثر جاذبية وجمالا ومشدودة غير مترهل. يتم اجراء عمليات تكبير المؤخرة والارداف عن طريق حقن الدهون الذاتية.

بروتين لتكبير المؤخرة:

يمكن تكبير منطقة المؤخرة فقط بتناول انواع معينة من الاطعمة تحتوي على البروتينات الجيدة. والتي تفيد الجسم وتحتوي على عناصر غذائية هامة للجسم كالبروتينات الموجودة في التونة تعمل على تكبير منطقة المؤخرة والارداف.

سعر حقن الدهون الذاتيه في الارداف والمؤخرة؟

يختلف سعر عمليات حقن الدهون الذاتية في الارداف والمؤخرة. باختلاف البلد والمستشفى المتخصص وعلى حسب الطبيب لمتخصص صاحب الخبرة في هذا لمجال وعلى حسب التقنيات والادوات المستخدمة.

مدة بقاء حقن الدهون:

يمكن ان تستمر نتائج عمليات حقن الدهون الذاتية فى منطقة المؤخرة والارداف لفترات زمنية طويلة. على حسب عدة عوامل وتعليمات يقوم المريض باتباعها للحصول على هذه النتائج الطويلة الامد.

تجربتي مع تكبير المؤخره بالسيليكون:

يتم حقن حشوات السيليكون في منطقة المؤخرة فتعمل هذه الحشوات على تكبير منطقة المؤخرة. والحصول على مؤخرة مشدودة ولكن حشوات السيليكون يكون لها الكثير من المخاطر والمضاعفات. كتسرب السائل الموجود في الحشوات الى الجسم واصابة الجسم بالأضرار.

اسعار تكبير المؤخره:

تختلف اسعار تكبير المؤخرة باختلاف نوع المواد المستخدمة لتكبيرها. وايضا باختلاف التقنيات والادوات المستخدمة وعلى حسب الطبيب المختص والمستشفى الحاصل على شهادات معتمدة من مراكز متخصصة.  

خاتمة موضوع عمليات تكبير المؤخرة في تركيا

وفى الخاتمة يمكن التأكد من ان عمليات تكبير المؤخرة على الطريقة البرازيلية عن طريق حقن الدهون الذاتية. هي من أفضل الطرق المستخدمة. للحصول على مؤخرة برازيلية ممتلئة ومشدودة ومتناسقة. وذات ملمس ناعم وتحقق آمال الكثير من النساء وتعطيهم الثقة في أنفسهم من جديد.

كما ان هذه العمليات حققت النجاح الكبير خاصة في تركيا لأنها المركز الأساسي لقيام هذه العمليات التجميلية. وهي من أفضل الاماكن لجوها الصحي المناسب ولتوافر بها الامكانيات والتقنيات المتطورة. ولتوافر بها الاطباء المتخصصين في هذه النوع من عمليات التجميل. ولتكلفتها المخفضة والتي تناسب الكثير من الاشخاص.

اقرا المزيد:

يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
100%
رائع جداً

تكبير المؤخرة البرازيلية

  • ما رأيك في هذه المقالة؟ يرجى التقييم ..
قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. Emil يقول

    What’s up to all, how is the whole thing, I think every
    one is getting more from this website, and your views are good in support
    of new users.

    My site; google

  2. […] تكبير المؤخرة البرازيلية عن طريق حقن الدهون الذاتية […]

  3. […] تكبير المؤخرة البرازيلية عن طريق حقن الدهون الذاتية […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

دردشة مباشرة
تواصل مباشرة عبر الواتسأب
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن تكبير المؤخرة البرازيلية عن طريق حقن الدهون الذاتية؟