مركز ومستشفى فلوريا
عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا
creampie great boobs chat girl.
rebecca was lonely. xxxvideos
www.pornhup.fun

لماذا يتردد البعض في إجراء عملية زراعة الشعر

أسباب تردد البعض في أجراء عملية زراعة الشعر

لماذا يتردد البعض في إجراء عملية زراعة الشعر، فما هي أسباب ذلك؟ وهل لتكاليف العملية المرتفعة الدور الأساسي في ذلك؟

0 142

لماذا يتردد البعض في إجراء عملية زراعة الشعر

لماذا يتردد البعض في إجراء عملية زراعة الشعر؟ يوجد العديد من الأسباب التي قد تجعل البعض يترددون في اجراء عملية زراعة الشعر. فما هي أسباب ذلك؟ وهل لتكاليف العملية المرتفعة الدور الأساسي في ذلك؟ هذا ما سوف نعرفه من خلال المقال التالي.

عند رغبتك في اجراء عملية زراعة الشعر عليك ألا تستمع للشائعات والتي يكون الكثير منها مغلوطا ولا أساس له من الصحة، وانما عليك جمع معلوماتك عن هذه العملية من مصادر موثوقية وطبية لها خبرة في هذا المجال. وما من شك بأن هاجس التكاليف المرتفعة يشكل أكبر عائق أمام الكثيرين ممن يرغبون بإجراء زراعة الشعر وعلاج الصلع، فإن كانت التكاليف المادية سبب ترددك فإليك الجواب بالتفصيل؟

ترتبط عملية حساب تكلفة عملية زراعة الشعر بعدة عوامل مختلفة، ومنها المركز الذي سوف تتم العملية فيه، والذي يجب أن يتمتع بما يلي:
  • امتلاكه لأفضل التقنيات المناسبة، وأن يراعي عدم تسببها بأي آثار جانبية.
  • التحقق من أن التقنية التي يستخدمها المركز في زراعة الشعر متوافرة في مراكز أخرى، وذلك لأن التقنية المستخدمة بكثرة تزيد فرص التنافس بين المراكز بشكل أكبر.
  • التحقق من مستوى التدريب والتأهيل لدى فريق عمل المركز ومدى خبرتهم في هذا المجال.
  • التحقق من سمعة المركز ومعرفة العمليات السابقة التي قام بها وتاريخه في مجال زراعة الشعر.

أهم ما في الأمر هي الاستشارة الأولية، فهي التي تحدد موقفك من العملية وتحسم خيارك، وكذلك تجعلك أكثر راحة وثقة تجاه المركز والعملية فيه والمهم ألا تتردد في طرح كافة الأسئلة والاستفسارات التي تشغل بالك على المختصين هناك.

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 7

الدليل الوافي لتكلفة عملية زراعة الشعر في تركيا (لماذا يتردد البعض في إجراء عملية زراعة الشعر)؟

توسعت في السنوات السابقة عملية زراعة الشعر وباتت من أكثر عمليات التجميل المنتشرة بقوة. ورغم قدم هذه العمليات الا أنها لم تشهد انتشارا بهذا الهجم الذي شهده العقد الماضي وذلك يعود الى توافر التقنيات الحديثة والأجهزة المتطورة، وقد كانت تقنية الاقتطاف هي أهم الاكتشافات الحديثة في هذا المجال.

وبالنسبة لتكاليف زراعة الشعر في تركيا فإنها تختلف من مكان لآخر، وذلك بسبب الانتشار الكبير لمراكز زراعة الشعر هناك والمنافسة العالية المستوى فيما بينها. غير أن الأمر السلبي في هذا الانتشار الكبير هو دخول المتطفلين وغير المؤهلين في هذا المجال ولهذا ينبغي الحذر.

عوامل اختلاف تكلفة عملية زراعة الشعر في تركيا (لماذا يتردد البعض في إجراء عملية زراعة الشعر)؟

عند البحث والتدقيق عن المراكز التي تجري عملية زراعة الشعر في تركيا وتكاليفها ستجد أن هناك اختلاف كبير في أسعار هذه العمليات من مكان لأخر.

ولكن يجب الحذر من الاختيار على أساس المركز الأقل تكلفة. وذلك لأن العامل الرئيسي في هذا الاختلاف بالسعر هو الاختلاف بالجودة أيضا. وعلى العكس أيضا لا تعتقد أن ارتفاع التكاليف يؤدي الى ارتفاع مستوى الجودة أيضا. فالاختيار على أساس التكلفة فقط في الجانبين هو أمر خاطئ.

حيث أنه يوجد الكثير من المراكز التي تقدم عملية زراعة الشعر بتكاليف مرتفعة جدا دون أن تكون لديها الجودة المناسبة لذلك، وهذا فقط من أجل الكسب المادي وايهام الناس أنها مراكز راقية وذات جودة عالية. وفي المقابل هناك مراكز تستغل ارتفاع تكاليف العمليات وحاجة الكثيرين اليها دون توفر امكانيات اقتصادية لديهم، وبالتالي تقوم بجذب هذه الشريحة عن طريق تخفيض الأسعار ولكن بدون جودة أو مؤهلات مناسبة.

اذا فكيف يمكن الاختيار بين المراكز وعلى أي أساس (لماذا يتردد البعض في إجراء عملية زراعة الشعر)؟

ضوابط اختيار مكان إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا يتلخص في (5) قواعد:

التقنية المستخدمة:

عند البحث عن مركز زراعة الشعر المناسب يجب معرفة التقنيات التي يستعملها في عملياته وان كانت تناسبك أم لا. فمثلا تعتبر عملية زراعة الشعر بتقنية الشريحة من التقنيات القديمة. أما زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف هي الأحدث والأكبر انتشارا، وبالنسبة للتقنية الأحدث على الاطلاق فهي زراعة الشعر بالاقتطاف الالترا سليت، ولكن ذلك لا يجعل من تكلفتها باهظة جدا حيث أنها قد لا تتجاوز ال 2000 دولار أمريكي في المشفى التركي الدولي لزراعة الشعر.

ولكن قد يتشكك الكثيرون من جراء ذلك، فهل من المعقول أن تجتمع الجودة العالية والتقنية الحديثة مع سعر وجهد أقل؟

نعم ان ذلك ممكن، ففي المركز يتواجد كادر طبي كبير وله مهارة وخبرات عالية جدا في هذا المجال. ويوجد اهتمام كبير بجودة العمليات ومستواها مع الابقاء على التكاليف المنخفضة دون تأثر الجودة بذلك.

كثافة الشعر في المنطقة المانحة:

تعتمد تقنيات عمليات زراعة الشعر بالاقتطاف بشكل أساسي على مدى توافر الشعر وكثافته في المنطقة المانحة، وهي المكان الذي يتم منه استخلاص البصيلات لتتم زراعتها في المنطقة التي تحتاج لها. وهذا ما يميز تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف الالترا سليت التي تتمكن من حل هذه المشكلة وعلاج مختلف الحالات.

الكثافة ومساحة المناطق المزروعة:

غالبا ما تعتمد الكثير من المراكز على كمية الشعر أو البصيلات المزروعة لتحديد تكلفة عملية زراعة الشعر. أما في المشفى التركي الدولي لزراعة الشعر فلا يتم الاهتمام بهذا التفصيل وتتم معاملة المريض كحالة متكاملة حيث أن تكلفة العملية بمجملها تتراوح ما بين 1500و حتى 2000 دولار أمريكي.

لن تتم الزيادة على ذلك مهما بلغت مساحة فروة الرأس المطلوب زراعتها. أما في العديد من المراكز الأخرى ستجد أن هناك اختلافا كبيرا في التكلفة بحسب المساحات المطلوب زراعتها وكمية البصيلات وغيرها.

الضمانات:

من المهم التحقق من الضمانات التي يوفرها المركز للمريض بعد العملية أي في حالة حدوث متغيرات معينة وحالات طارئة. و هنا نجد أن المركز التركي الدولي لزراعة الشعر يوفر جانب مميز جدا و عادل وهو إمكانية المريض استرداد النقود التي دفعها كاملة في حالة حدوث أي تغيرات في نتائج العملية المتفق عليها. هذا بالإضافة الى جانب متابعة النتائج للمرضى بعد اجراء العملية للتأكد من مدى سيرها بالشكل السليم.

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 8

خبرة الكادر الطبي ومهارته:

وهي من أهم القواعد التي يؤدي الاهتمام بها الى نجاح العملية والحصول على نتائج مرضية، ولهذا يجب البحث عن المركز الذي يحتوي على كادر طبي متميز وماهر ولديه خبرة كبيرة في عمليات زراعة الشعر.

فمثلا نجد أن مركز تركي فور بولد لزراعة الشعر لديه خبرة كبيرة وعناصر متدربة جيدا، وما يميزه أيضا هو تطويره لتقنية جديدة في مجال زراعة الشعر وهي تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف الالترا سليت والتي قد تم إثباتها في الولايات المتحدة الأمريكية، ويتم توفير هذه التقنية في المركز بأسعار تنافسية.

ما هي إمكانيات المركز العالمي لزراعة الشعر في تركيا (لماذا يتردد البعض في إجراء عملية زراعة الشعر)؟

ليست وحدها الأدوات والإمكانيات المتوفرة في المشفى التركي والتي تتميز بحداثتها وتطورها الكبير أهم ما نجده هناك، بل يكمن الأمر الهام في أن الخبراء الذين يضمهم المركز يعملون بشكل متواصل من أجل تطوير هذه الأدوات والامكانيات الطبية وتحقيق الأفضل. ويستخدم المركز تقنية الاقتطاف الالترا سليت (ULTRA-SLITE-FUE) وهي الأكثر تطورا و تقدما، وهي تتطلب الاهتمام الكبير بالمعدات والأجهزة بشكل متواصل وهو ما لا يغفل عنه أطباء المركز وكادره الطبي أبدا.

أسباب تجعلك غير قادر على إجراء عملية زرع الشعر في تركيا خارج المركز العالمي لزراعة الشعر

من المعروف أن مختلف تقنيات عملية زراعة الشعر تعتمد على كثافة الشعر في المنطقة المانحة لدى المريض بالدرجة الأولى، ففي تركيا ان لم يكن شعرك كافيا بالأساس في هذه المنطقة. فستذهب الأموال التي دفعتها من أجل الاستشارة سدا ولن تتحقق أية نتيجة.

ولكن هذه المشكلة ستجد حلها في المستشفى التركي الدولي الذي يعتمد على تقنية حديثة جدا لعملية زراعة الشعر بغض النظر عن كثافة الشعر في المنطقة المانحة. وهي التقنية تدعى الاقتطاف الألترا سليت. هذا بالإضافة الى أن الجلسة الاستشارية في المركز لا تحتاج الى أية تكاليف.

ولكن الامكانات الاقتصادية الأفضل لديك ستجعل الخيارات متاحة بشكل أكبر أمامك لزراعة الشعر. وستتمكن من الوصول الى الكثافة والنتائج التي ترغب بها. المهم في مختلف الحالات هو اللجوء الى المركز المناسب والذي يهتم بمرضاه أولا وأخيرا.

عندما تكون في عمر مناسب للعملية ولكنك تواجه مشكلة عدم كفاية المال لها، فمن الممكن حل ذلك عن طريق إجراء العملية على عدة مراحل. والحصول على نتائج جزئية تمكنك من إخفاء بعض المناطق الصلعاء جزئيا. وفيما بعد حين تتوافر الأموال الكافية يمكن متابعة العملية واكمالها.

ولابد من الاشارة الى أن الكثيرين ممن لا يتمكنون من تأمين المال الكافي لعملية زراعة الشعر قد ينفقون ما يملكون على بعض الأدوية والعقاقير من أجل الحفاظ على كثافة الشعر وقوته. ومن أبرز هذه الأدوية هناك  المينوكسيديل و الفيناستيريد. ولكن مازالت درجة فعاليتها محدودة ولم يتم التحقق من نتائجها ومدى تحقيقها للمطلوب.

ما الذي يحصل في الجلسة الاستشارية الأولى؟

تعتبر الجلسة الاستشارية من الخطوات الهامة قبل العملية حيث ستتمكن من تعريف المريض بالعملية وإجراءاتها وسيتمكن من معرفة تكلفتها المتوقعة. في الجلسة الاستشارية على المريض ألا يتردد في طرح مختلف الاستفسارات والأسئلة التي تشغل باله حول العملية على طبيبه.

كما من المهم التعرف الى التقنية التي سيتم الاعتماد عليها في عملية الزراعة. وكذلك الى التقنيات الأخرى الممكنة حتى يتمكن من الاختيار بينها. وكذلك سيطلع المريض على الأدوات التي سيتم استعمالها في العملية. في الجلسة الاستشارية الأولى سيتعرف المريض ايضا على النتائج التقريبية التي من الممكن أن يصل اليها بعد العملية.

ما هي تكلفة عملية زراعة الشعر في تركيا بالاقتطاف والشريحة؟

تختلف التكاليف بالنسبة لعملية زراعة الشعر بين تقنيتي الشريحة و الاقتطاف. ولكن تقنية الشريحة تعتبر من التقنيات القديمة والتي قل استخدامها بشكل كبير بعد اكتشاف تقنية الاقتطاف.

وذلك لما يشوب تقنية الشريحة من مشاكل وسلبيات واضحة، وخاصة أنها تسبب جرح واضح في مؤخرة فروة الرأس ويصبح ندبة واضحة وقد تكون دائمة. ورغم الفرق الكبير بين التقنيتين من ناحية التطور والجودة الا أن تكاليفهما تعتبر متقاربة بعض الشيء. فتكلفة عملية زراعة الشعر بتقنية الشريحة تتراوح تقريبا ما بين 1200 وحتى 2500 دولار أمريكي، في حين أن تقنية زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف الأكثر تطورا وانتشارا تتراوح ما بين 1500و حتى 3000 دولار أمريكي.

كم تكلفة زراعة الشعر بالاقتطاف الالترا سليت (ULTRA-SLIT-FUE

من المعروف أن تقنية الاقتطاف هي التقنية الأحدث والأكثر انتشارا. ولكن مؤخرا ظهرت تقنية أكثر منها تطورا وهي تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف الالترا سليت. وهي تقنية تميز بها مركز تركي فور بولد كلينيك لزراعة الشعر وانفرد بها عن غيره من المراكز في تركيا.

وقد حققت هذه التقنية الكثير من التقدم في النتائج وتخفيف الأثار الجانبية الى درجة كبيرة. والجيد في الأمر هو أن تكلفة العملية لم ترتفع كثيرا برغم الجودة العالية لها.

هذا بالإضافة الى انخفاض التكاليف في تركيا عن غيرها من الدول. حيث أن تقنية الاقتطاف الالترا سليت تكلف في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ما بين 6000 وحتى 8000 دولار أمريكي. وهذا يعود الى التقنيات الغاية في التطور التي يتم استعمالها هناك.

في حين أن مشفى تركي فور بولد لزراعة الشعر يؤمن هذه التقنية. بتكاليف أقل ونتائج مميزة ومضمونة بتكلفة تتراوح ما بين 1500. وحتى 2000 دولار أمريكي فقط، وهي ميزة لن تجدها في مكان آخر.

هل تصلح عملية زراعة الشعر بالاقتطاف الالترا سليت للجميع؟

تعتبر تقنية الاقتطاف الالترا سليت مناسبة لمختلف الأشخاص الذين يرغبون وفي اجرائها فهي لا تسبب أي أذى في المنطقة المانحة للشعر. ويمكن اللجوء الى هذه التقنية في مختلف الحالات ان كانت في مجال زراعة شعر فروة الرأس، أو الحواجب أو اللحية أو الرموش فكلها ستحقق نتائج أفضل مع هذه التقنية المتطورة جدا.

اقرا المزيد:

يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
100%
مقالة مفيدة جدا

لماذا يتردد البعض في إجراء عملية زراعة الشعر

  • ما رايك في هذه المقالة؟ هل كانت مفيدة؟ يرجى التقييم.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

دردشة مباشرة
تواصل مباشرة عبر الواتسأب
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن لماذا يتردد البعض في إجراء عملية زراعة الشعر؟