مركز ومستشفى فلوريا
عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا
creampie great boobs chat girl.
rebecca was lonely. xxxvideos
www.pornhup.fun

عمليات تجميل الاذن في تركيا

عمليات تجميل الاذن في تركيا

عمليات تجميل الاذن في تركيا وماهي تكلفة عملية تجميل الأذن وماهي انواع هذه العملية والتقنيات المستخدمة والميزات والمخاطر؟

0 1٬563

عمليات تجميل الاذن في تركيا

انتشر مؤخرا اتجاه الكثيرين لعمليات التجميل وتوافر هذا النوع من العمليات في اغلب الدول وأصبح اللجوء اليها من كافة المستويات والثقافات وخاصة عمليات تجميل الأذن والتي اشتهرت بها تركيا.

فإن عمليات تجميل الاذن في تركيا لاقت نجاحا شديدا ويلجأ اليها كثير من الناس لتعديل بعض المشاكل الموجود في اذانهم. والتي تؤثر عليهم بشكل كبير. وتزعجهم فمثلا يعاني الكثير من مشكلة الاذن البارزة. والتي تظهر مبكرا بعد الولادة بسبب عوامل وراثية. ولها إثر نفسي سيء على الاطفال. ويبحث الاهل عن علاج لهذه المشكلة كثيرا.

  • ايضا مشكلة اختلاف شكل احدى الاذنين عن الاخرى حيث تؤثر هذه المشكلة على مظهر الشخص كثيرا فيلجأ ايضا الى عمليات تجميل الاذن.
  • توجد ايضا مشاكل في شكل الاذن تكون نتيجة لتعرض الاذن لحادث ما اما احتراق جزء او فقد جزء منها مما يؤثر أثر شديد على مظهر الاذن ويكون صاحبها في اشد الحاجة الى عمليات تجميل الأذن.
  • هناك اسباب كثيرة تدفع الكثير من الناس لإجراء هذا النوع من الجراحات التجميلية للأذن.

تكلفة تجميل الاذن في اسطنبول

  • عمليات تجميل الاذن في اسطنبول يمكن ان يتم بعدة طرق اما عن طريق الجراحة وهذه العملية تكلف حوالي ٣٠٠٠ دولار أمريكي.
  • اما الطرق الاخرى والتي تتضمن الشريحة المعدنية والخيوط الذهبية تتعدى تكلفتها تكلفة الجراحة حيث يقام هذا النوع من التجميل بتكلفة تتعدى ال ٣٠٠٠ دولار أمريكي.
  • اما الليزر فهو أكثر الطرق تكلفة فقد يتعدى ١٠ الاف دولار. وتكلفة هذه العمليات تختلف من طبيب الى اخر.
مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 18

الاستعداد لأجراء عمليات تجميل الاذن في اسطنبول

اما عن الاستعداد لأجراء عمليات تجميل الاذن في اسطنبول. فانه يتحدد بواسطة الطبيب وغالبا ما ينصح الطبيب المريض بالتوقف عن التدخين قبل اجراء عمليات تجميل الاذن في اسطنبول بشهر. وان يكون هذا المريض تعدى سن السادسة من عمره ولم يتعدى الخمسين من عمره لضمان نجاح العملية.

وان يكون المريض متعاون مع الطبيب ملتزم بكل التعليمات التي وجهها له الطبيب. كما ويجب ان يكون المريض سليم صحيا لا يتعاطى اي ادوية. مثلا كالاسبرين الذي يسبب زيادة في سيولة الدم. وان يكون الشخص مقتنع تماما بإجرائه للعملية ويظل في تواصل دائم مع الطبيب.

يوم إجراء عمليات تجميل الاذن في تركيا

  • تتم عمليات تجميل الاذن في اسطنبول في وقت قليل بحيث يمكن للمريض العودة الى المنزل في نفس اليوم ولكن مع وجود رباط حول الاذن لحمايتها وان يلتزم بكل ما يطلبه الطبيب المعالج.
  • احيانا تتم عمليات تجميل الاذن في اسطنبول بتخدير موضعي اما فى حالة الاطفال الذي يصعب السيطرة عليهم تتم هذه العملية بتخدير كلى لضمان اتمام العملية يشكل ناجح.
  • يستطيع المريض العودة الى ممارسة عمله او دراسته بعد مرور اسبوع من الجراحة وتحت اشراف الطبيب.
  • وعلى المريض الحرص على ان ينام ورأسه فى وضعية مرتفعة قليلا وان يحرص ايضا الا يرتفع ضغط الدم عنده.
  • كما يجب ان يتجنب الحكة والعطس بقدر المستطاع.
  • بعد مرور شهر يستطيع المريض ممارسة حياته بشكل طبيعي جدا.

طرق إجراء عمليات تجميل الاذن فى تركيا

هناك عدة طرق لإجراء عمليات تجميل الاذن فى اسطنبول اما عن طريق الجراحة او الليزر او الخيوط الذهبية او الشرائط المعدنية.

تفضل بزيارة الصفحة الرئيسية لموقع مركز ومستشفى فلوريا Florya Center التخصصي في عمليات التجميل وزراعة الشعر، او الاتصال مباشرة مع المستشار الطبي في مستشفى فلوريا Florya Hospital على الرقم التالي 0090,553,101,1666
أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 19

اولا الجراحة:

الجراحة التجميلية هي احد انواع عمليات التجميل في تركيا وتتم إجراء عمليات تجميل الاذن فى تركيا جراحياً عن طريق عمل شق جراحي لإزالة الغضروف الزائد ولكن هذه الطريقة لها مساوء كثيرة اولها احتمالية تلوث الجرح او تعرضه للعدوى كذلك يمكن حدوث ندب او آثار مكان الشق الجراحي ويتم وضع ضمادة للمحافظة على الاذن حتى التئام الجرح.

ثانيا التجميل بالليزر:

عمليات تجميل الاذن فى اسطنبول باستخدام الليزر تعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق حيث ينتج عنها نتائج مذهلة ودقيقة والمضاعفات التى تلي العملية قليلة جدا حيث يساعد الليزر على سهولة التئام الجرح واعادة تجديد الخلايا.

يقوم الطبيب بعمل شق جراحي بسيط باستخدام الليزر ويقوم بعدها بإزالة الغضروف الزائد ثم تثبيت الاذن بضمادة الى الرأس حتى تستعيد الاذن الشكل المثالي.

ثالثا الخيوط الذهبية:

عمليات تجميل الاذن فى تركيا بمستخدم الخيوط الذهبية المصنوعة من الذهب حيث يقوم الطبيب بتخيطها تحت الجلد وتثبيتها حول الغضروف ليعيد للأذن الشكل المثالى ويقوم المريض باختيار الشكل النهائي المطلوب حيث تتم هذه العملية تحت تخدير جزئي ولا يلجأ الطبيب الى التخدير الى فى حالة الاطفال كثيرة الحركة وتتم هذه العملية فى دقائق قليلة.

رابعا الشريحة المعدنية:

يقوم الطبيب في إجراء عمليات تجميل الاذن في تركيا بعمل شق جراحي بسيط ووضع شريحة معدنية ضئيلة السمك. مغطاة بطبقة من الذهب. وتثبيتها بشكل يعيد للأذن شكلها المثالي. وتتم ايضا تحت تخدير موضعي في دقائق قليلة. ثم يقوم الطبيب بخياطة هذا الشق الجراحي بخيوط التي تذوب ذاتيا بعد فترة قليلة ويمكن ان تزال هذه الشريحة بعد فترة.

الاطفال ما قبل ست سنوات:

في حالة الاطفال الذين لم يتخطوا ست سنوات لا يستطيع الطبيب القيام بالعملية. لأنهم يكونوا في مرحلة النمو لذلك يتم تثبيت الاذنين تجاه الراس باستخدام رباط للراس وينتج عنه نتائج ممتازة.

تتمتع تركيا بشهرة واسعة في هذا المجال فهي تضم أمهر الاطباء اصحاب الخبرة العالية في هذا المجال. وكذلك تتوافر أحدث المعدات والاجهزة في مجال عمليات تجميل الاذن في تركيا. فقد قاموا بالكثير من العمليات الناجحة في هذا المجال. وخاصة في العاصمة والمدن الكبرى فأصبحت عمليات تجميل الاذن في تركيا من أشهر العمليات واكثرها نجاحا.

اقرا المزيد:

يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
100%
مقالة مدهشة

عمليات تجميل الاذن فى تركيا

  • ما رايك في هذه المقالة؟
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

دردشة مباشرة
تواصل مباشرة عبر الواتسأب
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن عمليات تجميل الاذن في تركيا؟