مركز ومستشفى فلوريا
عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا
creampie great boobs chat girl.
rebecca was lonely. xxxvideos
www.pornhup.fun

عملية تصغير الصدر في تركيا

عملية تصغير الصدر في تركيا

ماهي عملية تصغير الصدر في تركيا؟ لماذا تلجئ النساء إليها؟ انواعها والاستعداد لها، شد ورفع الصدر في تركيا، التقنيات المستخدمة في هذه العملية وأفضل المراكز التي تقوم بها.

0 621

محتويات المقالة

مقدمة عملية تصغير الصدر في تركيا

انتشرت عملية تصغير الصدر في تركيا بشكل كبير في الآونة الأخيرة، كما نعلم أن الصدر عند النساء هو من أهم معالم الأنوثة لديها لذلك تحرصن الكثير من النساء على الاهتمام به وبجماله حتى يظهر بالشكل المثالي والانيق والجذاب سواء الاهتمام به بالطرق التقليدية او باللجوء الى عمليات التجميل.

والتي تحقق نتائج سريعة وفعالة أكثر من الطرق التقليدية وعمليات تجميل الصدر. شملت تكبير وتصغير الصدر لذلك فإن النساء اللواتي يمتلكن الصدر الكبير أصبحن الان بإمكانهن إجراء عمليات تصغير الصدر في تركيا والحصول على صدر مثالي وجذاب وأصغر حجما.

ماهي عملية تصغير الصدر في تركيا؟

عمليات تصغير الصدر في تركيا تهدف الى تصغير حجم الصدر الكبير. والذي قد ينتج عنه مشاكل كثيرة نتيجة حجمه الكبير كالآلام الشديدة التي تصيب الظهر.

وقلة النشاط وصعوبة الحركة وايضا مشاكل ترهل الصدر وظهوره بصورة غير جذابة. فتعمل عمليات تصغير الصدر على شفط الدهون من منطقة الصدر عن طريق شقوق يتم عملها في الصدر وبالتالي تعمل على تصغير حجم الصدر.

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 18

لماذا تلجئ النساء إلى عملية تصغير الصدر في تركيا؟

زيادة حجم الصدر بشكل ملحوظ ينتج عنه مشاكل كثيره كظهور الصدر بشكل غير جذاب وغير متناسق. وظهوره بشكل مترهل ومتدلى نتيجة كبر حجمه كما تنتج عنه ايضا مشاكل صحية كوجود آلام مبرحة في منطقة الصدر. ووجود بعض الامراض الجلدية وصعوبة التنفس التي تنتج عن الزيادة الكبيرة في حجم الصدر. لذلك فان الكثير من النساء تلجأن الى اجراء عمليات تصغير الصدر للأسباب التالية:
  • حتى يتخلصن من الامراض والمشاكل الصحية التى تحدث نتيجة الزيادة الكبيرة فى حجم الصدر.
  • للحصول على صدر جميل وجذاب يتناسق مع باقى اجزاء الجسم.
  • حل  المشاكل النفسية الناتجة عن زيادة حجم الصدر نتيجة ظهوره بشكل غير متناسق وبشكل مترهل.
  • سهولة الحصول على حمالات الصدر المناسبة بعد ذلك والتى سوف يسهل ارتدائها بعد اجراء عمليات تصغير الصدر.

لذلك تلجأن النساء الى عمليات تصغير الصدر لإيجاد حلول نهائية لكل هذه المشاكل التي تواجهها المرأة. والتي تمتلك صدر كبير غير متناسق مع باقي اجزاء الجسم فعمليات تصغير الصدر في تركيا.

حققت نجاحا كبيرا في ازالة الدهون من منطقة الصدر وظهور الصدر بحجم أصغر وبشكل جذاب ومتناسق وغير مترهل.

كيف تستعد إلى عملية تصغير الصدر في تركيا؟

عمليات تصغير الصدر حالها كحال باقي العمليات الجراحية الأخرى فهي تحتاج الى استعدادات كبيرة من المريض قبل التفكير في إجرائها. وهذه الاستعدادات تكون ضرورية جدا قبل اجراء العملية حتى يتم الحصول على النتائج المرجوة من عملية تصغير الصدر. وحتى لا تتعرض حياه المريض الى الخطر اثناء اجراء العملية ومن هذه الاستعدادات الضرورية قبل اجراء عمليات تصغير الصدر:

تاريخ المريض الطبي:

يجب على المريض قبل التفكير في اجراء عمليات تصغير الصدر ان يذهب الى الطبيب المختص صاحب الخبرة الكافية فى هذا المجال ويتناقش معه في تاريخه المرضى وعن كل المشاكل الصحية التي يواجهها.

وما إذا كان يعاني من أي مرض معين او حساسية من ش معين حتى يتعرف الطبيب على الحالة الصحية للمريض ويقوم بإجراء العملية الجراحية بناء على التاريخ الطبي للمريض.

صور فوتوغرافية:

قبل اجراء عمليات تصغير الصدر في تركيا يقوم الطبيب بالتقاط بعض الصور الفوتوغرافية للصدر وايضا للاماكن التي سوف يتم عمل الشقوق الجراحية بها وهذه الصور الفوتوغرافية تكون مفيدة جدا لإظهار الصدر قبل وبعد عمليات تصغير الصدر.

ولإعطاء المريض صورة كاملة عن الطريقة التي سوف تحدث بها العملية واخباره عن النتائج قبل وبعد العملية وايضا هذه الصور الفوتوغرافية تحدد للطبيب الادوات والآلات الحديثة التي ممكن ان يستخدمها عند اجراء عمليات تصغير الصدر.

مناقشة توقعاتك:

يجب على الطبيب أن يقوم بعمل مناقشات طويلة مع مريضه قبل اجراء عمليه تصغير الصدر في تركيا وذلك حتى يتم مناقشة الاجراءات التي سوف تحدث قبل اجراء العملية ومناقشه النتائج المتوقعة بعد اجراء العملية.

حتى يكون المريض على علم بكافة الاجراءات التي سوف تحدث اثناء العملية الجراحية ومعرفة النتائج بعد العملية وذلك حتى يستطيع التفكير جيدا قبل اجراء عملية تصغير الصدر في تركيا.

ما هو الشكل المثالي للصدر؟

اختلفت الآراء حول معرفة الشكل المثالي للصدر عند النساء ولكن اجتمعت فى النهاية على ان الصدر الجذاب المشدود الخالي من الترهلات والغير متدلى والممتلئ يعتبر هو الصدر المثالي الذي تبحث عنه جميع النساء واللواتي تلجأن الى اجراء عمليات تصغير الثدي وذلك للحصول على هذا الصدر الجذاب والذي يكون متناسق مع بية اجزاء الجسم ولا يوجد ثدي كبير او صغير في الحجم عن الاخر ولا يكون الثدي كبير جدا ولا صغير جدا عن الحجم الطبيعي.

أنواع عمليات تجميل الصدر

تختلف عمليات تجميل الصدر حسب حالة المريض نفسه فمنهم من يحتاج الى تصغير الصدر ومنهم من يحتاج الى تكبير الصدر وغيرهم لذلك يوجد انواع كثيرة من عمليات تجميل الصدر. والتي يكون هدفها في النهاية هو تجميل شكل الصدر والحصور على الشكل المثالي للصدر ومن انواع عمليات تجميل الصدر ما يلى:

تكبير الصدر للنساء:

عمليه تكبير الصدر ويكون هدفها هو تكبير حجم الصدر الصغير جدا والذى يكاد يكون غير موجود والحصول على صدر ممتلئ جذاب خالى من الترهلات وغير متدلى.

تصغير الصدر للنساء:

عمليه تصغير الصدر تهدف الى تصغير الصدر الكبير جدا عن لحجم الطبيعى والذى ينتج عن زيادة حجمه امراض وآلام حادة فى الظهر لذلك يقوم الطبيب بتصغير الصدر الكبير عن طريق شفط الدهون من منطقة الصدر.

شد الصدر للنساء:

عمليه شد الصدر للنساء ويكون هدفها هو شد الصدر المترهل والمتدلى نتيجة ظروف الحمل والرضاعة والولادة فتقوم عمليات شد الصدر بتحسين شكل الصدر واعادته الى الشكل المثالى.

رفع الصدر للنساء:

عمليات رفع الصدر للنساء يكون هدفها ايضا هو رفع الصدر المتدلى نتيجة الحمل والولادة فيتم رفع الصدر وتعديل الحلمات حتى يتناسق شكل الصدر وحجمه مع باقى اجزاء الجسم.

تجميل حلمة الصدر للنساء:

فى بعض الحالات قد تكون حلمة الصدر بها مشاكل كمشكلة عدم ظهورها  او تكون مسطحة وغير متناسقة مع شكل الصدر فتقوم عمليات تجميل حلمة الصدر بتعديل الحلمة وتحسين شكلها.

تجميل الصدر الناتج عن الإصابات أو التشوهات الخلقية:

قد يصاب الصدر ببعض التشوهات والعيوب الخلقية او يتعرض لحادث عنيف فيؤدى الى تشوه شكل الصدر وعدم ظهوره بالشكل المثالى الجذاب فتعمل عمليات تجميل الصدر الى اصلاح هذه التشوهات واعاده الصدر الى شكله المثالى.

إعادة بناء الصدر المستأصل نتيجة الأمراض الخبيثة:

قد يصاب الصدر ببعض الامراض الخبيثة والتى قد تؤدى الى استئصاله نهائيا للحفاظ على باقى اعضاء الجسم وعدم وصول المرض اليها فتعمل عمليات تجميل الصدر ايضا الى اعاده الصدر مره اخرى وتحسين مظهره والوصول به الى الشكل المثالى.

لذلك فان عمليات تجميل الصدر بكافة انواعها المذكورة تعتبر من اهم عمليات التجميل المشهورة في تركيا لأنها تحل الكثير من المشاكل التي تواجه الكثير من النساء وتعيد اليهن الثقة في النفس من جديد نتيجة إعادة الصدر الى شكله المثالي الجذاب الخالي من الترهلات.

خطوات وسير عملية تصغير الصدر في تركيا جراحياً

تجهيز الأدوات:

من الضروري داخل كل مستشفى او مركز طبي الاهتمام بتجهيز الادوات اللازمة عند اجراء أي عملية جراحية التجهيز التام والجيد للحفاظ على سلامة المرضى وعدم انتقال العدوى والاصابة بالأمراض نتيجة عدم نظافة الادوات.

لذلك فإن تجهيز الادوات والمحافظة عليها وتعقيمها جيدا من الامور الهامة والضرورية قبل اجراء أي عملية جراحية.

تحديد حجم الصدر:

يتم تحديد حجم الصدر المراد تصغيره لتحديد كمية الدهون التى سوف يتم شفطها من منطقه الصدر لتحديد الحجم المراد الوصول اليه من الصدر بعد اجراء عمليه تصغير الصدر  حسب حالة المريض وحسب رغبة المريض فى الحجم الذى يريد الوصول اليه للصدر فى النهاية وبعد اجراء العملية.

التخدير الموضعي:

يتوقف نوع التخدير المستخدم في عمليات تصغير الصدر في تركيا على حسب حالة كل مريض فيوجد التخدير الموضعي والذي يستخدم على جزء معين من اجزاء الجسم الذي يتم اجراء العملية فيه ويكون المريض في حالة التخدير الموضعي غير فاقد الوعي تماما ولكنه يكون واعى لما يتم ويحدث من حوله.

التخدير العام:

التخدير العام وهو التخدير الشائع المستخدم فى عمليات تصغير الصدر فى تركيا ويفضل استخدامه لان المريض فيه يكون فاقد الوعى تماما ويكون التخدير العام للجسم كله فتكون جميع اعضاء الجسم مخدره تمام ولايدرك المريض مايحدث.

إجراء الشقوق:

مرحلة اجراء الشقوق من اهم مراحل عمليات تصغير الصدر حيث انه يتم عمل الشقوق الجراحية اللازمة داخل الصدر حسب حالة كل مريض.

وهذه الشقوق الجراحية يتم من خلالها ازالة الدهون والانسجة المسببة في زيادة حجم الصدر عن الطبيعي وتسمح هذه الشقوق ايضا للطبيب بعمل الاجراءات اللازمة اثناء عمليه تصغير الصدر.

إزالة الاشلاء الزائدة:

تعتبر عملية ازالة الاشلاء الزائدة التى تحدث اثناء اجراء عمليات تصغير الصدر من المراحل النهائية  التى تحدث. حيث فى هذه المرحلة يقوم الطبيب بالتخلص من كل الانسجة والدهون الزائدة المسببة فى زيادة حجم الصدر وبعد ان تتم عملية الازالة يتم اعادة  حلمة الصدر الى وضعها مرة اخرى.

تصغير وشد الصدر:

نتيجة الظروف التى تتعرض لها النساء من الحمل والولادة  والرضاعة يصبح الصدرمترهل ومتدلى ويفقد مظهره الجمالى الجذاب فتحدث عمليات تصغير وشد الصدر المتدلى عن طريق التخلص من الترهلات عن طريق الشقوق الجراحية التى قام الطبيب بعملها داخل الصدر ومن ثم شد الصدر ورفع الحلمة والحصول على الشكل المثالى للصدر.

أغلاق الشقوق وانهاء العملية:

تعتبر مرحلة اغلاق الشقوق هي المرحلة الاخيرة من مراحل عمليات تصغير الصدر ويقوم الطبيب فى هذه المرحلة بإغلاق الشقوق الجراحية التي قام بعملها فى بداية العملية التى كانت ضرورية لعمل اجراءات عملية تصغير الصدر وبعد اغلاق الشقوق يتم وضع الضمادات اللازمة للمحافظة على الجرح من انتقال العدوى.

لماذا يتم القيام بإجراء عملية تصغير الصدر في تركيا؟

  • للحصول على الشكل المثالى للصدر والتخلص من الترهلات والتشوهات.
  • نظرا لوجود المراكز المتخصصة والخدمات الصحية المتميزة فى تركيا.
  • وجود الاطباء المتخصيين اصحاب الخبرات الواسعة فى مجال عمليات تصغير الصدر فى تركيا.
  • تتميز تركيا بإنخفاض تكلفة عمليات تصغير الصدر فيها عن باقى الدول.
  • وجودة الفنادق المريحة واماكن جيدة للاقامة للمرضى بعد اجراء عمليات تصغير الصدر فى تركيا.

عملية تصغير الصدر في تركيا بالطرق الجراحية

عمليات تصغير الصدر فى تركيا تحدث عن طريق تخدير المريض باستخدام التخدير العام او التخدير الموضعي حسب حالة كل مريض وبعد ذلك يقوم الطبيب بعمل شقوق جراحية فى الصدر وتحديد الاماكن المراد اجراء التصغير فيها فى الصدر ثم يتم ازالة الدهون والانسجة الزائدة المسببة زيادة حجم الصدر عن طريق استخدام انابيب مخصصة لشفط الدهون الزائدة وبعد ذلك يقوم الطبيب بإغلاق الشقوق وعمل ضمادات على اماكن الجرح وانهاء عملية تصغير الصدر.

أنواع عمليات عملية تصغير الصدر في تركيا

شفط الدهون:

عملية شفط الدهون الزائدة من منطقة الصدر تحدث عن طريق ادخال انابيب متخصصة لشفط الدهون الزائدة فى منطقة الصدر ويتم ادخال هذه الانابيب عن طريق الشقوقو الجراحية الموجودة فى الصدر وتستخدم عمليات شفط الدهون من منطقة الصدر فى حالات التغيير البسيط فى الصدر دون احداث ندبات على الصدر.

تصغير الصدر مع ندب:

عمليات تصغير الصدر مع وجود ندب من اكثر عمليات التصغير التى تحدث فيتم من خلالها تصغير الصدر ورفع الصدر مع وجود ندب حول هالة الصدر كما يمكن من خلال عملية تصغير الصدر مع ندب حل مشكلة الصدر الذى يحتوى على كميات كبيرة من الجلد والذى يتسبب فى ظهور الصدر بشكل غير جمالى.

تصغير الصدر مع تحريك الحلمة:

عمليات تصغير الصدر مع تحريك الحلمة وتحدث هذه العملية للنساء اللواتى يعانين من ترهل وتدلى الثدى بشكل كبير فيتم ازالة الحلمة والهالة الموجودة فى نسيج الثدى وبعد الازالة يتم نقلهم الى اعلى الثدى وبعد ذلك يتم ازالة الانسجة الموجودة اسفل الثدى وبهذه الطريقة  تحدث عملية تصغير الصدر بشكل كبير وبعد ذلك يمكن رفع الصدر الى اعلى.

تصغير الصدر بالليزر:

عملية تصغير الصدر باستخدام الليزر من أحدث العمليات التجميلية التى تحدث حث انها لاتحتاج الى التدخل الجراحى ويتم فيها استخدام تقنية الليزر للإذابة وازالة الدهون الزائدة الموجودة فى منطقة الصدر ومن ثم يتم تصغير الصدر ووصوله الى الحجم المراد والحصول على الشكل المثالي للصدر.

الاستعداد وقبل البدا في جراحة عملية تصغير الصدر في تركيا

  • يقوم المريض بعمل التحاليل الطبية اللازمة قبل اجراء عملية تصغير الصدر فى تركيا.
  •  مناقشة الطبيب فى النتائج المتوقعة قبل وبعد العملية ومناقشة تاريخ المريض الطبى.
  • تجهيز الادوات اللازمة قبل اجراء عملية تصغير الصدر وتعقيمها جيدا قبل العملية.
  • الامتناع عن تناول انواع معينة من الادوية وايضا الامتناع عن التدخين وذلك قبل الدخول لاجراء عملية تصغير الصدر.

تصغير الصدر في تركيا بالطرق الطبيعية

  • مساج تصغير الصدر: يتم عمل مساج للصدر حتى يتم تصغيره بشكل طبيعى ويحدث المساج عن طريق تدليك الصدر وخاصة بعد الاستحمام باستخدام كريم مرطب فيعمل التدليك على ازالة الدهون الموجودة فى منطقة الصدر وبالتالى تصغير الصدر.
  • الملابس: تلعب الملابس دورا كبير فى تجميل شكل ومظهر الصدر فارتداء الملابس المناسبة وارتداء حمالات الصدر المناسبة والتي تتميز بالألوان الداكنة يمكنها ان تقلل من مظهر الصدر الغير متناسق وظهوره بشكل غير ملفت للأخرين.
  • الكمون لتصغير الصدر: من الاعشاب الطبيعية التى يمكنها تصغير حجم الصدر وهي الكمون حيث تناول كوب من الكمون المختلط بالماء المغلى يوميا يعمل على اذابه الدهون الموجودة بمنطقة الصدر وبالتالى تصغير الصدر.
  •  تصغير الصدر بالزنجبيل: الزنجبيل من الاعشاب الطبيعية والتى يمكن استخدامها فى اذابة الدهون حيث تناول كوب مغلى من الماء والزنجبيل مرتين يوميا يعمل على ازابة الدهون الموجودة  بمنطقة الصدر وبالتالى تصغير حجم الصدر.
  • تصغير الصدر بالشاي الاخضر: يتميز الشاي الاخضر باحتوائه على مضادات للأكسدة وبالتالي فإنها تعمل على حرق الكثير من السعرات الحرارية وبالتالي تناول الشاى الاخضر يوميا يعمل على ازالة الدهون فى منطقة الصدر وتصغير حجمه.

شد ورفع الصدر للنساء

الكثير من النساء يلجأن الى عمليات شد ورفع الصدر نظرا للظروف التى تمر بها من الحمل والولادة والرضاعة والتى تؤثر على شكل الصدر وتسبب ترهله وتدليه وظهوره بشكل غير متناسق وجذاب فتعمل عمليا شد ورفع الصدر على تحسين شكل الصدر وظهوره بالشكل المثالى المرغوب به:

أنواع عمليات شد ورفع الصدر

  • عملية شد ورفع الثدي بعد عملية شفط الدهون: بعد ان يقومالطبيب بعملية شفط وازالة الدهون الزائدةالموجودة فى منطقة الصدر يقوم بعملية شد رفع الصدر والتى يتم من خلالها ازالة الجلد الزائد الناتج من عملية الشفط.
  • عمليات شد الثدي بالليزر: فى عمليات شد الثدى بالليزر يتم استخدام تقنية الليزر والتى يتم من خلالها شد الثدى عن طريق ازالة الجلد الزائد فى منطقة الصدر وشد انسجة الصدر والحصول على صدر مشدود غير مترهل.
  • عملية تكبير وشد الثدي: يوجد علاقة قوية بين عملية تكبير الثدى وشده حيث يتم تكبير الثدى عن طريق وضع الحشوات داخل منطقة الثدى وبعد ذلك تحدث عملية الشد لأنسجة الثدى حتى يتم الحصول على الشكل المثالى للثدى.
  • شد ورفع الثدي باستخدام الدهون: تحدث عمليه شد ورفع الثدي باستخدام الدهون عن طريق ازالة الدهون من من مناطق معينه من الجسم ويتم حقنها فى منطقة الصدر حتى يتم الحصول على حجم الصدر المطلوب وبعد ذلك يتم رفع وشد الثدي.

خطوات ومراحل عملية شد الصدر

  • فى بداية عملية شد الصدر يقوم الطبيب بتخدير المريض اما باستخدام التخدير العام او التخدير الموضعى حسب حالة المريض.
  • بعد ذلك يقوم الطبيب بعمل علامات على منطقة الصدر لتحديد الموضع الجديد للحلمات.
  • بعد ذلك يقوم الطبيب بعمل شقوق جراحية أسفل الثدى والتى تساعد الطبيب على اجراء العملية الجراحية.
  •  بعد عمل الشقوق الجراحية يقوم الطبيب بالإجراءات اللازمة للعملية وازالة الانسجة فى الصدر والتى تكون فى وضع ارتخاء يتم ازالتها وشد الجلد من الداخل وبالتالى شد الصدر.
  •  بعد انهاء العملية يقوم الطبيب بإغلاق الشقوق الجراحية عن طريق استخدام الغرز الطبية ووضع الضمادات على منطقة الجرح.

عملية تصغير الصدر في تركيا بعد الأنجاب والرضاعة؟

تلجأن الكثير من النساء الى اجراء عمليات تصغير الصدر فى تركيا نتيجة للحصول على صدر كبير جدا خصوصا بعد الرضاعة الطبيعية وايضا الحصول على صدر مترهل ومتدلى نتيجة الحمل والولادة فتلجأن لعمليات تصغير الصدر لحل كل هذه المشاكل والحصول على الشكل المثالي للصدر المشدود الغير مترهل.

ماهي أسباب تضخم الصدر

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 19
تختلف أسباب تضخم وكبر حجم الصدر من فتاه الى اخرى حيث ان منطقة الصدر تمر بمراحل كثيرة منذ مرحلة البلوغ وبعد ذلك الحمل والولادة والرضاعة الطبيعية فتتغير هرمونات النمو لدى الفتاه فى كل مرحلة وبالتالي يتأثر حجم الصدر بكل هذه التغيرات ومن اهم اسباب تضخم الصدى لدى النساء:
  • الرضاعة الطبيعية والتى قد تسبب فى وجود الحليب فى القنوات الخاصة به وبالتالي زيادة حجم الصدر لدى بعض النساء.
  • الدورة الشهرية وتغير الهرمونات لدى بعض الفتيات عند مرحلة البلوغ.
  • اصابة المرأة ببعض الالتهابات او مرض السرطان فيؤدى الى تضخم حجم الصدر.
  • الحمل والذي قد ينتج عنه تغيرات هرمونية طبيعية قد تؤدى الى زيادة حجم الصدر.

متى يعود الشخص الى ممارسة حياته الطبيعية بعد اجراء عملية تصغير الصدر في تركيا؟

بعد اجراء عمليات تصغير الصدر في تركيا ينصح الطبيب المريض باتباع النصائح والتعليمات الضرورية حتى يتمكن المريض من العودة الى حياته الطبيعية بشكل سريع والمحافظة على النتائج الإيجابية للعملية والحصول على الشكل المثالي للصدر فيحتاج المريض الى فترة تعافى ونقاهة وهذه الفترة ممكن ان تكون من شهر الى شهرين حتى يحصل المريض على الشفاء التام من العملية.

أهمية عملية تصغير الصدر في تركيا لدى النساء

عمليه تصغير الصدر فى تركيا من العمليات التجميلية التى حققت نجاحا كبيرا فى تركيا وحققت نتائج ايجابيه كبيرة لذلك لجأت اليها الكثير من النساء اللواتي يعانين من مشاكل فى الصدر سواء ترهل او تدلى الصدر او كبر حجم الصدر وذلك لان عمليات تصغير الصدر فى تركيا لها اهمية كبيرة ومن اهميتها:
  • تحسين الحالة النفسية للمريض نتيجة حصوله على الشكل المثالى للصدر الذي كان يبحث عنه طويلا.
  • تصغير حجم الصدر وازالة الدهون الزائدة فى منطقة الصدر والحصول على الحجم المطلوب للصدر.
  • التخلص من الالام الحادة التى كانت تنتج من الزيادة الكبيرة فى حجم الصدر كآلام الظهر والرقبة.

الاسئلة المتكرر في عملية تصغير الصدر في تركيا

دائما قبل الخضوع لاجراء اى عملية تجميلية يوجد الكثير من التساؤلات التى تدور فى عقل المريض والذي يحتاج بشدة لى معرفة اجابات هذه التساؤلات حتى تتحسن احالته النفسية ويمكن بعد ذلك اجراء العملية الجراحية براحة وامان ومن هذه التساؤلات الشائعة والمنتشرة حول عمليات تصغير الصدر فى تركيا:

 هل سأفقد الإحساس في الحلمتين أو الثديين بعد جراحة عملية تصغير الصدر في تركيا؟

عمليات تصغير الصدر فى تركيا من العمليات الجراحية التى يقوم فيها الطبيب بإجراء شقوق جراحية داخل الصدر حتى يتم اجراء العملية الجراحية وازالة الدهون الزائدة فى منطقة الصدر ويكون المريض تحت تأثير التخدير وبالتالي يفقد المريض الاحساس فى الحلمتين والثديين ولكن يكون هذا لوقت مؤقت ليس دائم.

هل يبقى صدري صغيراُ مدى الحياة؟

عمليات تصغير الصدر فى تركيا تعطى نتائج ايجابيه ونتائج دائمة لذلك فان الصدر الصغير الذي تم الحصول عليه بعد اجراء عمليات تصغير الصدر فى تركيا سوف يبقى بشكل نهائي إذا قام المريض بإتباع كافة النصائح والتعليمات التي اعطاها له الطبيب بعد الانتهاء من العملية.

كم تستغرق مدة جراحة عملية تصغير الصدر في تركيا؟

عمليات تصغير الصدر فى تركيا من العمليات الجراحية التي تحتاج الى وقت حتى يتم الانتهاء من كافة الاجراءات التى تحدث اثناء العملية فيمكنها ان تأخذ وقت من ساعتين الى ثلاث ساعات حتى يتم الانتهاء من العملية واغلاق الشقوق ووضع الضمادات على الجرح.

ماهي اضرار عملية تصغير الصدر في تركيا على المدى البعيد؟

عمليات تصغير لصدر فى تركيا من العمليات الجراحية والتي تحتاج الى تدخل جراحي اثناء اجراء العملية وبالتالي يوجد احتمالات اصابة المريض بأضرار فى الانسجة الداخلية واحتمالية اصابة المريض بالعدوى والالتهابات الشديدة على المدى البعيد.

متى تلتئم الجروح بعد عملية تصغير الصدر في تركيا؟

يتوقف التئام الجروح بعد عملية تصغير الصدر في تركيا على حسب حالة وطبيعة كل مريض فتحتاج فترة التعافي والنقاهة بعد عمليه تصغير الصدر الى اسبوع تقريبا حتى يتم التئام الجروح وتتمكن المرأة من العودة الى حياتها الطبيعية وممارسة الانشطة.

كيف اختار الجراح المناسب في تركيا لأجراء جراحة تصغير الصدر؟

من الضروري قبل التفكير في اجراء عمليات تصغير الصدر في تركيا البحث عن الطبيب المختص صاحب الخبرة الكافية في مجال عمليات التجميل وعمليات تجميل الثدي خاصه فيتم البحث عن الطبيب صاحب الدقة والكفاءة والمهارة في اجراء العملية.

من هو الطبيب المتخصص بإجراء عملية تصغير الصدر في تركيا؟

حتى يتم اجراء عمليات تصغير الصدر في تركيا بشكل آمن والحصول على النتائج الايجابية والمرجوة من العملية يتم البحث عن الطبيب المختص والذي يحصل على ترخيص حتى يتمكن من اجراء العمليات التجميلية ويكون حاصلا ايضا على شهادة علمية وخبرات سابقة.

متى يمكنني العودة إلى الحياة الطبيعية بعد عملية تصغير الصدر في تركيا؟

بعد اجراء عمليات تصغير الصدر في تركيا يقوم الطبيب بإعطاء تعليمات هامة للمريض حتى يتمكن من الشفاء بسرعة فيحتاج المريض الى اسبوعين او ثلاثة اسابيع حتى يتمكن من العودة الى الحياة الطبيعية فيمكنه بعد ثلاثة اسابيع من التخلص من الالام المصاحبة للعملية نهائيا وممارسة الانشطة الاعتيادية له.

هل تعتبر عملية تصغير الصدر في تركيا عملية بسيطة؟

عمليات تصغير الصدر في تركيا من العمليات الجراحية التي لا تحتاج الى وقت كبير لإجرائها وهي تعتبر من العمليات الجراحية البسيطة والتي يمكن للمريض بعدها من فك الغرز والعودة الى حياته الطبيعية.

هل أحتاج للمكوث في المستشفى؟

يتوقف مكوث المريض في المستشفى بعد اجراء عمليات تصغير الصدر على حسب حالة كل مريض واحتياجه ففي الحالات العادية لا يحتاج المريض الى المكوث في المستشفى ويمكنه الخروج من المستشفى في نفس يوم العملية اما في حالات تكون قد اصيبت بالعدوى او الالتهابات الشديدة فتحتاج هذه الحالات الى المكوث في المستشفى لبعض الوقت.

هل هناك أي مخاطر خلال فترة العملية؟

عمليات تصغير الصدر في تركيا من العمليات الجراحية والتي تحتاج الى تدخل جراحي وبالتالي يوجد احتمالات تعرض المريض الى الخطر والذي قد يرجع الى عدم مهارة ودقة الطبيب او الاصابة بالعدوى نتيجة عدم التعقيم الجيد للأدوات المستخدمة في العملية.

هل يدفع التأمين مقابل جراحة عملية تصغير الصدر في تركيا؟

يختلف التأمين من بلد الى اخرى ويختلف على حسب العملية الجراحية نفسها فيمكن ان يدفع التأمين كافة تكاليف عمليات تصغير الصدر او يدفع نصف التكاليف فقط او يدفع نسبه محددة من التكاليف ويقوم الشخص بدفع باقي التكاليف المطلوبة.

هل عملية شد ورفع الثدي مختلفة عن عملية تصغير الصدر في تركيا؟

تختلف عمليات شد ورفع الثدي عن عمليات تصغير الثدي في عمليات شد ورفع الثدي يكون هدفها هو شد ورفع الثدي نتيجة تعرضه للترهل والتدلي نتيجة ظروف الحمل والولادة والرضاعة اما عمليات تصغير الثدى فيكون هدفها هو ازالة الدهون الزائدة فى منطقة الثدي وبالتالي تصغير حجم الثدي الكبير.

هل عملية تصغير الصدر في تركيا يجعل صدري صغيراً جدا؟

عمليات تصغير الصدر في تركيا يكون هدفها هو ازالة الدهون الزائدة فى منطقة الثدي وبالتالي الحصول على صدر صغير حجمه يكون متناسق من باقي اعضاء الجسم ويكون متناسق من المظهر الخارجي للجسم وبالتالي لا يكون حجم الصدر صغير جدا ولكنه يكون متناسق مع باقي الجسم.

كيف يصبح ملمس الصدر بعد عملية تصغير الصدر في تركيا؟

ملمس الصدر بعد اجراء عملية تصغير الصدر فى تركيا يكون غير واضح بعد العمليه مباشرة فيكون ملمسه طرى الى حد ما وذلك بسبب تعرض الصدر الى الجراحة والى الشقوق الجراحية وايضا ظهور الندوب فى منطقة الصدر ولكن بعد مرور بعض الاسابيع من اجراء العمليه تزول كل هذه الندوب ويظهر الملمس الطبيعى للصدر.

ماهي الألم الناتجة بعد عملية تصغير الصدر في تركيا؟

يمكن ان تتعرض المرأة اى آلام شديدة بعد اجراء عملية تصغير الصدر فى تركيا وذلك نتيجة الشقوق الجراحية فى منطقة الصدر وايضا قد توجد آلام ناتجة عن التخدير وآلام ناتجة عن الغرز الجراحية المستخدمة لسد الشقوق الجراحية بعد الانتهاء من عملية تصغير الصدر.

هل يؤثر الحمل والرضاعة بعد عملية تصغير الصدر في تركيا؟

لاتؤثر عمليات تصغير الصدر فى تركيا على الحمل والرضاعة فيمكن للمرأة العودة الى الحياة الطبيعية ويمكنها الرضاعة بشكل طبيعى بعد الانتهاء من عملية تصغير الصدر ولكن توجد حالات قليلة لا يمكنها الرضاعة بشكل طبيعى بعد العملية نتيجة وجود بعض الندوب والالام فى منطقة الصدر.

عملية تصغير الصدر في تركيا والعلاقة الجنسية:

بعد خضوع المرأة لعمليات تصغير الصدر فى تركيا فإنها تفقد الاحساس بمنطقة الصدر والاحساس بالحلمتين لفترة وهذا يؤثر على العلاقة الجنسية لان فقدانها الاحساس بمنطقة الصدر يجعلها تفقد الاثارة من الصد اثناء العلاقة الجنسية بعد اجراء عملية تصغير الصدر وفقدانها الاحساس بمنطقة الصدر يرجع الى وجود الندوب التى قام بها الطبيب فى منطقة الصدر.

ما هي الأسباب التي تدفع المرأة لأجراء عملية تصغير الصدر في تركيا؟

عمليات تصغير الصدر فى تركيا حققت آمال الكثير من النساء فى الحصول على الشكل المثالى للصدر اللواتى يبحثن عنه دائما لذلك فالكثير من النساء لجأن الى عمليات تصغير الصدر فى تركيا للأسباب التالية:
  •  الرغبة فى الحصول على الشكل المثالى للصدر والحصول على صدر جذاب مشدود غير مترهل وغير متدلى.
  •  معالجة الآلام الناتجة عن الزيادة الكبيرة فى حجم الصدر كآلام الظهر والرقبة ومشاكل التنفس.
  • معالجة التشوهات والعيوب الخلقية التى قد تكون أصابت منطقة الصدر والتخلص منها وظهور الصدر بشكل مثالى.

عملية تصغير الصدر والحمل والرضاعة

عمليات تصغير الصدر فى تركيا قد تؤثر على الحمل والرضاعة الطبيعية لذلك فيجب على المرأة ان تفكر تفكيرا عميقا قبل اتخاذ قرار اجراء عمليات تصغير الصدر لانها سوف تؤثر على الرضاعة الطبيعية وسوف تحتاج المرأة المتزوجة الى وقت كبير حتى تستطيع الرضاعة الطبيعية مرة ثانية اما المرأة التى تريد ان تكون حاملا يجب عليها ايضا ان تنتظر مدة كافية بعد الخضوع لعملية تصغير الصدر.

نصائح للمرضعة بعد عملية تصغير الصدر

بعد الخضوع لاجراء عمليات تصغير الصدر تحتاج المرأة المرضعة وقت حتى تعود الى الحياة الطبيعية وتعود الى الرضاعة الطبيعية بشكل طبيعي بعد العملية ولكي يحدث ذلك يجب عليها ان تتبع كافة التعليمات والنصائح التى ينصحهها بها الطبيب بعد العملية ومن هذه النصائح للمرضعة:
  • الابتعاد الانشطة التى تحتاج الى جهد وعمل كبير حتى يتم الشفاء بسرعة من العملية والتئام الجروح.
  • تجنب ارتداء حمالات الصدر الضيقة والتى سوف تؤثر على الجرح وتسبب مشاكل فى منطقة الصدر.
  • تناول الاطعمة الغنية بالعناصر الهامة والضرورية لالتئام الجروح بسرعة والتعافى والشفاء.
  • شرب الكثير من السوائل والعصائر الطبيعية والتى تعمل على تعويض ما يفقده الجسم من دم اثناء اجراء العملية.

من هم المرشحون لأجراء عملية تصغير الصدر في تركيا

يوجد الكثير من الاعتبارات والاجراءات التى يجب ان تخضع لها المرأة قبل التفكير فى اجراء عمليات تصغير الصدر فى تركيا وبناء على هذه الاعتبارات يمكن ان تترشح المرأة لإجراء عملية تصغير الصدر او لا تترشح ومن هذه الاعتبارات:
  • يجب ان تكون المرأة لا تعانى من اى مرض مزمن او حساسية معينه قد تؤثر عليها اثناء اجراء العملية.
  • المرأة التى تعاني من الزيادة الغير طيعية فى منطقة الصدر والتى تسبب بها العديد من المشاكل الصحية.
  •  يجب الا تكون المرأة تعانى من امراض السمنة المفرطة او مرض السكرى او لديها مشاكل فى القلب.
  • يجب ايضا ان لاتكون المرأة من المدخنين لانها فى هذه الحالة لا يمكنها الخضوع للعملية الجراحية.

ما هي ميزات عملية تصغير الصدر في تركيا

عمليات تصغير الصدر فى تركيا من العمليات التجميلية التى حققت نجاحا كبير وحققت النتائج المرجوة منها وهى تصغير حجم الصدر والتخلص من المشاكل الناتجة عن الزيادة الغير طبيعية فى حجم الصدر ومن اهم المميزات التى يمكن الحصول عليها من اجراء عمليات تصغير الصدر فى تركيا:
  • التخلص من الآلام الناتجة عن زيادة حجم الصدر كآلام الرقبة والظهر وصعوبة التنفس.
  • ارجاع ثقة المرأة فى نفسها من جديد نتيجة الحصول على الشكل المثالي للصدر المشدود والغير مترهل.
  • التكلفة المنخفضة لعمليات تصغير الصدر فى تركيا مقارنة بالعمليات التجميلية الاخرى.
  •  ومن مميزات عملية تصغير الصدر وهى امكانية اجراء العمليه فى اى عمر ولا يشترط عمر معين للمرأه لإجراء العملية.
  • وجود الاطباء المتخصصون اصحاب الخبرات العالية فى هذا المجال فى تركيا ووجود المراكز المتخصصة ايضا فى تركيا.

المخاطر والمضاعفات ما بعد عملية تصغير الصدر في تركيا

عمليات تصغير الصدر فى تركيا حالها كحال العمليات الجراحية الاخرى فهى تحتاج الى تدخل جراحى وعمل شقوق جراحية لذلك فانه يوجد احتمالية وجود مخاطر ومضاعفات تحدث اثناء اجراء عمليات تصغير الصدر ومن اهم هذه المخاطر والمضاعفات:
  • الاصابة بالعدوى وانتقال الامراض نتيجة عدم التعقيم الجيد للأدوات المستخدمة فى العملية.
  • الالام والالتهابات الشديدة التى تنتج من عمليات تصغير الصدر وارتفاع درجة حرارة الجسم.
  • ظهور الندبات نتيجة عمل الشقوق الجراحية فى منطقة الصدر.
  • عدم امكانية المرأة المرضعة من الرضاعة بعد اجراء عملية تصغير الصدر.
  • حدوث تفكك للغرز التى يقوم الطبيب بعملها لاغلاق الشقوق الجراحية اثناء عملية تصغير الصدر وعدم التئام الجرح.

قبل وبعد عملية تصغير الصدر في تركيا

عملية تصغير الصدر فى تركيا من العمليات التجميلية التى حققت نتائج ايجابية كبيرة والتي لجأن اليها الكثير من النساء اللواتي يعانين من مشكلة كبر الصدر لذلك فيجب على المرأة التى تفكر فى القيام باجراء عملية تصغير الصدر فى تركيا القيام ببعض الامور الهامة والضرورية قبل اجراء العملية الجراحية ومنها:
  • اختيار المركز او المستشفى المتخصص فى اجراء مثل هذا النوع من العمليات التجميلية.
  • اختيار الطبيب المختص صاحب الخبرة الكافية فى اجراء مثل هذا النوع من العمليات التجميلية.
  • القيام بعمل الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة قبل الخضوع لعملية تصغير الصدر.
  • مناقشة الطبيب فى كافة التفاصيل الخاصة بالعمليه واخباره بالتاريخ الطبى للمريض وإذا كان يعاني من مرض مزمن او لا.

اما بعد اجراء عملية تصغير الصدر في تركيا. وللحفاظ على نتائج العملية. يجب على المريض ان يتبع كافة النصائح التي ينصحه بها الطبيب. وتناول الادوية الازمة. حتى يتم التعافي والشفاء بسرعة والعودة الى الحياة الطبيعية.

النصائح بعد عملية تصغير الصدر في تركيا

بعد اجراء عملية تصغير الصدر يوجد العديد من النصائح يقوم الطبيب بإعطائها للمريض. حتى يتم التعافي والشفاء بسرعة والتئام الجروح. والحصول على الشكل المثالي للصدر والحصول على صدر أصغر حجما مما كان عليه في السابق. ولكي تحدث كل هذه الامور يجب على المريض ان يقوم بالآتي:
  • تجنب ممارسة الانشطة العنيفة والتي تحتاج الى جهد كبير حتى يتم التئام الجرح ولا يحدث له نزيف.
  •  تناول الادوية والمضادات الحيوية اللازمة لإلتئام الجرح وسرعة التعافى والشفاء منه.
  • تناول الاطعمة الغنية بالبروتين والعناصر الغذائية الضرورية لصحة الجسم والتئام الجروح.
  • الابتعاد عن التدخين والابتعاد عن الاطعمة التى تسبب السمنة حتى لايعود الصدر الى حجمه الكبير مرة اخرى.
  • زيارة الطبيب من حين الى اخر لمتابعة الحالة ومتابعة شكل الصدر والنتائج النهائية للعملية الجراحية.

نتائج عملية تصغير الصدر في تركيا

نتائج عمليات تصغير الصدر فى تركيا نتائج ايجابية ومرغوبة فيها من الكثير من النساء اللواتى يبحثن عن الشكل المثالى للصدر والظهور بشكل جذاب واكثر انوثة فعمليات تصغير الصدر عملت على التخلص من الدهون الموجودة فى منطقة الصدر وبالتالى تصغير حجم الصدر والتخلص من المشاكل الصحية التى تنتج من الزيادة الكبيرة فى حجم الصدر كآلام الظهر وآلام الرقبة ومشاكل صعوبة التنفس.

حكم عملية تصغير الصدر في الاسلام

يجب ان يوجد فرق ما ابين الحالات المختلفة التي تجعل النساء يفكرن في إجراء عمليات تصغير الصدر في تركيا. حيث انه إذا كان الغرض من عملية تصغير الصدر طبيا. او لغرض طبي فلا توجد اي مشاكل فيمكن للمرأة حينها اجراء عمليه تصغير الصدر. حيث انه الهدف منها هو علاج آلام شديدة ناتجة من كبر حجم الصدر. اما إذا كان الغرض منها جمالي. والظهور بشكل أكثر انوثة وجمالا مما سبق. مما يعنى ان الهدف منه هو الفتنه فهذا يحرمه الاسلام.

أفضل الأماكن لإجراء جراحة عملية تصغير الصدر

حتى يتم الحصول على النتائج الايجابية والمرجوة من عمليات تصغير الصدر. يجب التركيز جيدا قبل اختيار المكان الذي سوف تتم فيه اجراء عملية تصغير الصدر. فيجب اختيار المستشفى او المركز لطبى المتخصص الذى يحتوى على الاطباء المتخصصين اصحاب الخبرات الكافية في مثل هذا المجال من عمليات التجميل.

والذين يحملون ترخيص لإجراء مثل هذا النوع من العمليات وايضا المكان الذي يحتوي على الادوات النظيفة المعقمة جيدا. والمتطورة بشكل مستمر ووجود الطاقم الطبي المتخصص. حتى يتم الحفاظ على سلامة المريض وتوفير عنصر الامن والطمأنينة والراحة للمرضى.

التعافي والنقاهة بعد عملية تصغير الصدر في تركيا

بعد الخضوع لإجراء عملية تصغير الصدر هناك فترة تعافى ونقاهة يمر بها المريض. حتى يتم الحفاظ على الجروح وسرعة التئام الجرح والقيام بممارسة الانشطة اليومية. وينصح الاطباء المرضى في فترة التعافي والنقاهة بضرورة تناول الادوية الموصوفة لهم في مواعيدها بانتظام. وايضا ضرورة تنال الاطعمة الغنية بالعناصر الغذائية الهامة. وضرورة شرب السوائل والعصائر الطبيعية. وعدم ممارسة الانشطة العنيفة. وحمل الاشياء الثقيلة حتى تمر مرحلة التعافي والشفاء بسرعة.

تكلفة عملية تصغير الصدر في تركيا

تكلفة عمليات تصغير الصدر تختلف حسب حالة كل مريض وحسب احتياج كل مريض. وايضا تختلف على حسب الطبيب الذي سوف يقوم بإجراء عملية تصغير الصدر. وتختلف باختلاف الدول فكل دولة لها مواصفات خاصة واجراءات خاصة بها.

وتعتبر تكلفة عمليات تصغير الصدر في دول تركيا منخفضة إذا تم مقارنتها بتكاليف العملية في الدول الاخرى. ولكن عمليه تصغير الصدر تحدث فيها بشكل ناجح. وتعطى نتائج ايجابيه. وتختلف التكاليف في دولة تركيا ايضا باختلاف الطبيب والمركز فمتوسط التكلفة يتراوح ما بين 2000 الى 3000 دولار في دولة تركيا.

عملية تصغير الصدر في تركيا الخاتمة

عملية تصغير الصدر في تركيا اصبحت من أكثر العمليات التجميلية المشهورة. لما تحققه من نجاحات كبيرة ومن نتائج ايجابيه حازت على رضا كل من قام بإجراء العملية. ولكن يجب على كل من يفكر في اجراء عمليه تصغير الصدر ان يأخذ كل الاعتبارات اللازمة لإجراء العملية.

وان يفكر في كافة النتائج قبل وبعد العملية ويفكر في العيوب ايضا التي سوف يحصل عليها بعد اجراء عملية تصغير الصدر. حتى يكون على علم بكافة تفاصيل العملية. فيشعر حينها بالراحة النفسية والطمأنينة قبل الخضوع لإجراء عملية تصغير الصدر في تركيا.

اقرا المزيد:

يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

elena tirando un polvo.http://www.x-video.center college girl masturbating and squirting.
two lezzies use a strap on to screw. mot phim
cuddly arab hustler with her hijab.tamil xxx
دردشة مباشرة
تواصل مباشرة عبر الواتسأب
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن عملية تصغير الصدر في تركيا؟