عمليات تجميل الاذن فى تركيا

عمليات تجميل الاذن فى تركيا

عمليات تجميل الاذن فى تركيا

انتشر مؤخرا اتجاه الكثيرين لعمليات التجميل وتوافر هذا النوع من العمليات فى اغلب الدول واصبح اللجوء اليها من كافة المستويات والثقافات وخاصة عمليات تجميل الأذن والتى اشتهرت بها تركيا .فإن عمليات تجميل الاذن فى تركيا لاقت نجاحا شديدا ويلجأ اليها كثير من الناس لتعديل بعض المشاكل الموجود فى اذانهم والتى تؤثر عليهم بشكل كبير وتزعجهم فمثلا يعانى الكثير من مشكلة الاذن البارزة والتى تظهر مبكرا بعد الولادة بسبب عوامل وراثية ولها اثر نفسى سئ على الاطفال ويبحث الاهل عن علاج لهذه المشكلة كثيرا .

  • ايضا مشكلة اختلاف شكل احدى الاذنين عن الاخرى حيث تؤثر هذه المشكلة على مظهر الشخص كثيرا فيلجأ ايضا الى عمليات تجميل الاذن.
  • توجد ايضا مشاكل فى شكل الاذن تكون نتيجة لتعرض الاذن لحادث ما اما احتراق جزء او فقد جزء منها مما يؤثر أثر شديد على مظهر الاذن ويكون صاحبها فى اشد الحاجة الى عمليات تجميل الأذن.
  • هناك اسباب كثيرة تدفع الكثير من الناس لاجراء هذا النوع من الجراحات التجميلية للاذن.

تكلفة عمليات تجميل الاذن فى تركيا

  • عمليات تجميل الاذن فى تركيا يمكن ان يتم بعدة طرق اما عن طريق الجراحة وهذه العملية تكلف حوالى ٣٠٠٠ دولار امريكى
  • اما الطرق الاخرى والتى تتضمن الشريحة المعدنية والخيوط الذهبية تتعدى تكلفتها تكلفة الجراحة حيث يقام هذا النوع من التجميل بتكلفة تتعدى ال ٣٠٠٠ دولار امريكى .
  • اما الليزر فهو اكثر الطرق تكلفة فقد يتعدى ١٠ الاف دولار .وتكلفة هذه العمليات تختلف من طبيب الى اخر .

الاستعداد لأجراء عمليات تجميل الاذن فى تركيا  :

اما عن الاستعداد لاجراء عمليات تجميل الاذن فى تركيا فانه يتحدد بواسطة الطبيب وغالبا ما ينصح الطبيب المريض بالتوقف عن التدخين قبل اجراء عمليات تجميل الاذن فى تركيا بشهر  وان يكون هذا المريض تعدى سن السادسة من عمره ولم يتعدى الخمسين من عمره لضمان نجاح العملية.

وان يكون المريض متعاون مع الطبيب ملتزم بكل التعليمات التى وجهها له الطبيب كما يجب ان يكون المريض سليم صحيا لا يتعاطى اى ادوية مثلا كالاسبرين الذى يسبب زيادة فى سيولة الدموان يكون الشخص مقتنع تماما باجرائه للعملية ويظل فى تواصل دائم مع الطبيب .

يوم إجراء عمليات تجميل الاذن فى تركيا :

  • تتم عمليات تجميل الاذن فى تركيا فى  وقت قليل بحيث يمكن للمريض العودة الى المنزل فى نفس اليوم ولكن مع وجود رباط حول الاذن لحمايتها وان يلتزم بكل ما يطلبه الطبيب المعالج.
  • احيانا تتم عمليات تجميل الاذن فى تركيا بتخدير موضعى اما فى حالة الاطفال الذى يصعب السيطرة عليهم تتم هذه العملية بتخدير كلى لضمان اتمام العملية يشكل ناجح.
  • يستطيع المريض العودة الى ممارسة عمله او دراسته بعد مرور اسبوع من الجراحة وتحت اشراف الطبيب.
  • وعلى المريض الحرص على ان ينام ورأسه فى وضعية مرتفعة قليلا وان يحرص ايضا الايرتفع ضغط الدم عنده.
  • كما يجب ان يتجنب الحكة والعطس بقدر المستطاع.
  • بعد مرور شهر يستطيع المريض ممارسة حياته بشكل طبيعى جدا.

طرق إجراء عمليات تجميل الاذن فى تركيا :

هناك عدة طرق لإجراء عمليات تجميل الاذن فى تركيا اما عن طريق الجراحة او الليزر او الخيوط الذهبية او الشرائط المعدنية.

تفضل بزيارة الصفحة الرئيسية لموقع مركز ومستشفى فلوريا Florya Center التخصصي في عمليات التجميل و زراعة الشعر ، او الاتصال مباشرة مع المستشار الطبي في مستشفى فلوريا Florya Hospital على الرقم التالي 0090,553,101,1666

  • اولا الجراحة :

تتم إجراء عمليات تجميل الاذن فى تركيا جراحياً عن طريق عمل شق جراحى لازالة الغضروف الزائد ولكن هذه الطريقة لها مساؤى كثيرة اولها احتمالية تلوث الجرح او تعرضه للعدوى كذلك يمكن حدوث ندب او آثار مكان الشق الجراحى  ويتم وضع ضمادة للمحافظة على الاذن حتى التئام الجرح.

  • ثانيا التجميل بالليزر :

عمليات تجميل الاذن فى تركيا باستخدام الليزر تعتبر هذه الطريقة من افضل الطرق حيث ينتج عنها نتائج مذهلة ودقيقة والمضاعفات التى تلى العملية قليلة جدا حيث يساعد الليزر على سهولة التئام الجرح واعادة تجديد الخلايا.

يقوم الطبيب بعمل شق جراحى بسيط باستخدام الليزر ويقوم بعدها بازالة الغضروف الزائد ثم تثبيت الاذن بضمادة الى الرأس حتى تستعيد الاذن الشكل المثالى .

  • ثالثا الخيوط الذهبية:

عمليات تجميل الاذن فى تركيا بستخدم الخيوط المصنوعة من الذهب حيث يقوم الطبيب بتخيطها تحت الجلد وتثبيتها حول الغضروف ليعيد للاذن الشكل المثالى ويقوم المريض باختيار الشكل النهائى المطلوب حيث تتم هذه العملية تحت تخدير جزئى ولا يلجأ الطبيب الى التخدير الى فى حالة الاطفال كثيرة الحركة وتتم هذه العملية فى دقائق قليلة.

  • رابعا الشريحة المعدنية :

يقوم الطبيب في إجراء عمليات تجميل الاذن فى تركيا بعمل شق جراحى بسيط ووضع شريحة معدنية ضئيلة السمك مغطاه بطبقة من الذهب وتثبيتها بشكل يعيد للاذن شكلها المثالى وتتم ايضا تحت تخدير موضعى فى دقائق قليلة ثم يقوم الطبيب بخياطة هذا الشق الجراحى بخيوط التى تذوب ذاتيا بعد فترة قليلة ويمكن ان تزال هذه الشريحة بعد فترة .

  • الاطفال ما قبل ست سنوات:

فى حالة الاطفال الذين لم يتخطوا ست سنوات لا يستطيع الطبيب القيام بالعملية لانهم يكونوا فى مرحلة النمو لذلك يتم تثبيت الاذنين تجاه الراس باستخدام رباط للراس وينتج عنه نتائج ممتازة.

تتمتع تركيا بشهرة واسعة فى هذا المجال فهى تضم امهر الاطباء اصحاب الخبرة العالية فى هذا المجال وكذلك تتوافر احدث المعدات والاجهزة فى مجال عمليات تجميل الاذن فى تركيا فقد قاموا بالكثير من العمليات الناجحة فى هذا المجال وخاصة فى العاصمة والمدن الكبرى فاصبحت عمليات تجميل الاذن فى تركيا من اشهر العمليات واكثرها نجاحا .


يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

للاستشارة المجانية

يمكنك ارسال اسمك و رقم هاتفك مع كود البلد من هذا النموذج، و نحن سوف نتواصل معك خلال 24 ساعة القادمة

*
*

شارك مع تويتر


 

عناوين وخدمات ممكن ان تهمك ايضاً

About the Author:

مستشفى ومركز فلوريا بعد إفتتاحها بفترة وجيزة جداً تم إعتمادها من اللجنة الدولية المشتركة JCI ذات المنشئ الأمريكي التي تعتبر أهم شهادة إعتماد عالمية في مجال خدمات الرعاية الصحيّة كما حصلت المستشفى على شهادة المواصفات والمقاييس الألمانية توف TÜV التي تحوي شهادة معايير الجودة الآيزو ISO الأوروبية. تجاوزت مركز ومستشفى فلوريا التخصصي في زراعة الشعر و عمليات التجميل 10 سنوات من عمرها مع وحدّاتها الطبية وتقنياتها التكنولوجية وطاقمها الطبّي العامل من الخبراء والمختصين والمميّزات الأخرى التي تتنمامى وتتطوّر يوماً بعد يوم جنباً إلى جنب مع الإرتباط العاطفي مع المرضى من خلال القيمة التي توليها المستشفى إلى حياة الإنسان حيث إستطاعت أن تصبح المركز المرجعي في مجال خدمات الرعاية الصحية في فترة وجيزة.

Leave A Comment