عمليات التجميل والتعديل على الشكل

الرئيسية » زراعة الشعر و عمليات التجميل في تركيا » عمليات تجميل » عمليات التجميل والتعديل على الشكل

عمليات التجميل والتعديل على الشكل

عمليات التجميل والتعديل على الشكل :

ان انتشار العديد من مراكز التجميل في انحاء العالم وتطور التقنيات التي تستعمل في عمليات التجميل ساعد العديد من الأشخاص لتنفيذ عمليات التجميل والتعديل على الشكل لزيادة الجمال والحصول على الشكل المطلوب وتعديله وذلك لزيادة الجمال والشعور بالثقة والسعادة.

تختلف عمليات التجميل والتعديل على الشكل فهي قد تتم لتعديل شكل الأنف او شكل الوجه أو تعديل شكل الجسم وعمليات التجميل والتعديل على الشكل قد تتم عن طريق العمل الجراحي او بدون جراحة.

ماهي عمليات التجميل والتعديل على الشكل :

ان عمليات التجميل والتعديل على الشكل هي عمليات تجميلية تساعد في الحصول على شكل أكثر جمال وجاذبية للأشخاص الذين لا يعانون من اي مشاكل او لعلاج العديد من التشوهات والمشاكل التي تحدث بسبب بعض الحوادث حتى لا يشعر المريض بأي حزن ويزيد من ثقته بنفسه.

أنواع عمليات التجميل والتعديل على الشكل :

  • تجميل الأنف:

ان عملية تجميل الأنف هي من أكثر عمليات التجميل والتعديل على الشكل تنفيذا حيث يقوم الطبيب في هذه العملية بمساعدة الأشخاص الذين لديهم مشاكل في أنفهم على علاجها وتعديل شكل وحجم الانف حتى يصبح متناسق مع حجم وشكل الوجه ويقوم الطبيب فيها بتصغير الأنف أو تكبيره او تغيير حواف الأنف او تغيير شكل وحجم طرف الأنف او لعلاج التشوهات الخلقية أو تضييق أو توسيع الفتحات في الأنف أو تغيير الزاوية بين الشفة العليا والأنف او لعلاج مشكلة التنفس بصعوبة وهناك عدة طرق يتم فيها اجراء عمليات تجميل وتعديل شكل الأنف مثل استخدام الليزر أو استخدام الحقن أو تنفيذ عملية جراحية.

  • حقن البوتكس:

ان حقن البوتكس هي عملية من عمليات التجميل والتعديل على الشكل التي تعمل تعديل الشكل بشكل كبير وتساعد في علاج مشكلة التجاعيد والترهلات التي تجعلهم يبدون بشكل أكبر سنا واعادة مظهر الشباب والحصول على وجه أكثر شبابا.

يتكون البوتكس من نوع من انواع السموم التي تقوم بعض البكتيريا ويدعى كولستريديام أو يطلق عليها بوتلينيوم وهذه المادة عندما تدخل جسم المريض والجهاز الهضمي لديه تسبب تسمم الطعام وبعد عمل بعض الفحوصات والتحاليل تبين ان هذا السم فعال جدا في علاج التجاعيد

حيث يقوم البوتكس بإرخاء العضلات المصابة بالانقباض او التوتر مثل الجبهة والمنطقة بين الحاجبين والتي تنقص من جمال الوجه بسبب ظهور التجاعيد لذلك بعد حقن البوتكس تختفي التجاعيد وترجع البشرة لشكلها الناعم والأملس.

  • نفخ الخدود:

ان عملية نفخ الخدود هي عملية من عمليات التجميل والتعديل على الشكل التي تعمل على تعديل شكل الخدود الضعيفة وزيادة جمالها حتى تصبح متناسقة مع شكل الوجه وممتلئة وهناك عدة طرق تستخدم في عمليات نفخ الخدود وهي عن طريق زراعة دعامة مصنوعة من السيلكون او عن طريق حقن الدهون التي يتم استخلاصها من بعض الأماكن في جسم المريض مثل منطقة البطن او الفخذ او عن طريق حقن تحتوي الكولاجين او البوتكس وهذه العمليات لا تحتاج التخدير الكلي.

  • نفخ الشفايف:

ان عملية نفخ الشفايف هي عملية من عمليات التجميل والتعديل على الشكل التي تعمل على تعديل شكل الشفايف الصغيرة وتكبيرها عن طريق الحقن الموضعي للشفايف بأحد المواد التي تملأ الشفايف مثل الكولاجين الذي تبقى نتائجه ظاهرة لمدة ست شهور ويجب على الطبيب عمل اختبار للحساسية قبل حقنه في الشفايف او عن طريق استخدام مادة الدرمالوجين في حقن الشفايف.

ويام الحصول على هذه المادة من جسم اي شخص ولا تسبب حساسية اثناء حقنها ونتائجها مؤقتة او عن طريق حقن الشفايف بمادة الأوتولجين الذي يتكون من مواد يتم اخذها من جسم المريض لذلك لا يحتاج لعمل اختبار حساسية ونتائجها مؤقتة ويتم تكبير الشفايف عن طريق الجراحة للحصول على نتائج دائمة أكثر من الحقن حيث يقوم الطبيب بوضع مواد داعمة يقوم الطبيب بزرعها داخل الشفاه وتستمر هذه العملية لمدة ساعتان.

  • شد الذقن:

ان عملية شد الذقن هي عملية من عمليات التجميل والتعديل على الشكل التي تعمل على تعديل شكل الذقن وشد الجلد والتخلص من الانسجة والدهون والترهلات الزائدة وهذه العملية تتم بعد تخدير المريض تخديرا كليا وتستمر هذه العملية لمدة ثلاث ساعات أو أكثر على حسب كمية الدهون التي يتم ازالتها.

ننصحك باجراء اتصال عبر الواتساب بـ مركز ومستشفى فلوريا Florya Center التخصصي في عمليات التجميل و زراعة الشعر في تركيا ، على الرقم التالي : 0090,553,101,1666 لكسب معلومات اوفر عن عمليات التجميل والتعديل على الشكل.

مميزات عمليات التجميل والتعديل على الشكل :

  1. من الأمور التي تميز التجميل والتعديل على الشكل هي التخلص من مشكلة التجاعيد في الوجه والتمتع بشكل اكثر شبابا.
  2. من الأمور التي تميز التجميل والتعديل على الشكل هي زيادة الثقة بالنفس والشعور بالسعادة والراحة عند الحصول على النتائج المطلوبة.
  3. من الأمور التي تميز التجميل والتعديل على الشكل هي علاج مشكلة التشوهات والعيوب الخلقية التي تنتج عن الحروق والحوادث والتي تسبب تشوهات كبيرة.
  4. من الأمور التي تميز التجميل والتعديل على الشكل هي علاج مشكلة ترهلات الوجه و الذقن والرقبة وشدها.
  5. من الأمور التي تميز التجميل والتعديل على الشكل هي أن نتيجة العملية تظهر بعد تنفيذها.
  6. من الأمور التي تميز التجميل والتعديل على الشكل هي ان نتائج عمليات التجميل والتعديل على الشكل تستمر لمدة زمنية طويلة.
  7. من الأمور التي تميز التجميل والتعديل على الشكل هي أن الطبيب يستطيع ان دمج أكثر من عملية للحصول على النتيجة المطلوبة.
  8. من الأمور التي تميز التجميل والتعديل على الشكل هي الحصول على جسم رشيق بعد تنفيذ عمليات شفط الدهون.

مخاطر ومساوئ عمليات التجميل والتعديل على الشكل :

  • من مخاطر ومساوئ عمليات التجميل والتعديل على الشكل والتي يمكن حدوثها هي ان سعرها مرتفع جدا.
  • من مخاطر ومساوئ عمليات التجميل والتعديل على الشكل والتي يمكن حدوثها هي حدوث نزف للمريض.
  • من مخاطر ومساوئ عمليات التجميل والتعديل على الشكل والتي يمكن حدوثها هي الأصابة بعدوى.
  • من مخاطر ومساوئ التجميل والتعديل على الشكل والتي يمكن حدوثها هي ادمان تنفيذ هذه العمليات.
  • من مخاطر ومساوئ التجميل والتعديل على الشكل والتي يمكن حدوثها هي انها تحتاج فترة زمنية طويلة لشفاء المريض.
  • من مخاطر ومساوئ عمليات التجميل والتعديل على الشكل والتي يمكن حدوثها هي فشل العملية وعدم نجاحها.
  • من مخاطر ومساوئ عمليات التجميل والتعديل على الشكل والتي يمكن حدوثها هي انها في بعض العمليات تحتاج الى اعادة تنفيذها كل ست شهور او سنة.
  • من مخاطر ومساوئ عمليات التجميل والتعديل على الشكل والتي يمكن حدوثها هي الشعور بالألم المؤقت.
  • من مخاطر ومساوئ عمليات التجميل والتعديل على الشكل والتي يمكن حدوثها هي تغيير الحالة النفسية والشعور بالغضب والاكتئاب.

اخيرا ان عمليات التجميل والتعديل على الشكل تساعد في تعديل شكل الوجه والجسم للحصول عل شكل أكثر شبابا ومع تقدم الطب التجميلي انتشرت عمليات التجميل والتعديل على الشكل بشكل كبير في جميع انحاء العالم.


يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

للاستشارة المجانية

يمكنك ارسال اسمك و رقم هاتفك مع كود البلد من هذا النموذج، و نحن سوف نتواصل معك خلال 24 ساعة القادمة

*
*

شارك مع تويتر


 

عناوين وخدمات ممكن ان تهمك ايضاً

About the Author:

مستشفى ومركز فلوريا بعد إفتتاحها بفترة وجيزة جداً تم إعتمادها من اللجنة الدولية المشتركة JCI ذات المنشئ الأمريكي التي تعتبر أهم شهادة إعتماد عالمية في مجال خدمات الرعاية الصحيّة كما حصلت المستشفى على شهادة المواصفات والمقاييس الألمانية توف TÜV التي تحوي شهادة معايير الجودة الآيزو ISO الأوروبية. تجاوزت مركز ومستشفى فلوريا التخصصي في زراعة الشعر و عمليات التجميل 10 سنوات من عمرها مع وحدّاتها الطبية وتقنياتها التكنولوجية وطاقمها الطبّي العامل من الخبراء والمختصين والمميّزات الأخرى التي تتنمامى وتتطوّر يوماً بعد يوم جنباً إلى جنب مع الإرتباط العاطفي مع المرضى من خلال القيمة التي توليها المستشفى إلى حياة الإنسان حيث إستطاعت أن تصبح المركز المرجعي في مجال خدمات الرعاية الصحية في فترة وجيزة.

Leave A Comment