تقنية NEOGRAFT نيوجرافت في زراعة الشعر

الرئيسية » زراعة الشعر و عمليات التجميل في تركيا » زراعة شعر » تقنية NEOGRAFT نيوجرافت في زراعة الشعر

تقنية NEOGRAFT نيوجرافت في زراعة الشعر

زراعة الشعر بـ تقنية NEOGRAFT نيوجرافت| تكلفتها وميزاتها :

إن تقنية NEOGRAFT نيوجرافت في عمليات زراعة الشعر تعتبر من أبرز التقنيات بهذا المجال، تعتبر هذه التقنية تطورا كبير بمجال زراعة الشعر حيث تعتمد على إنسان ألي يساعد الطبيب في إجراء العملية، ومحاول إعطاء المريض أفضل النتائج الممكنة لعملية الزراعة.

ماهي تقنية NEOGRAFT نيوجرافت في زراعة الشعر :

زراعة الشعر بـ تقنية NEOGRAFT نيوجرافت هذه التقنية هي عبارة عن جهاز ألي يستعمله الطبيب ليستخرج بصيلات الشعر من فروة الرأس، ويعمل على إعادة زراعتها بالأماكن المصابة بالصلع، وتتم هذه العملية بنظام معين وبسلاسة، وتستغرق وقتا أقل من العمليات الأخرى، وأيضا تحقق نسب نجاح أعلي من باقي التقنيات الأخرى لزراعة الشعر.

تعتمد تقنية NEOGRAFT نيوجرافت على تدخل بسيط ولا تترك ندوب او علامات بفروة الرأس بعد إجرائها، ولذلك تعتبر هي من أفضل الخيارات الممكن للرجال والنساء، هذه التقنية تعتمد بالأساس على تقنية الإقتطاف، التي تقوم بحصد بصيلات الشعر من مؤخرة الرأس او الذراعين او الساقين، في مجموعات حوالي من بصيلة لأربعة بالمرة الواحدة، ويتبعها زراعة الشعر بصيلة تلو الأخرى بالأماكن المصابة بالتساقط ليبدو الشعر طبيعيا تماما وجذابا، وتوفر الكثير في الوقت والجهد للطبيب.

كيفية إجراء زراعة الشعر بـ تقنية NEOGRAFT نيوجرافت :

تقوم تقنية NEOGRAFT نيوجرافت في زراعة الشعر بثقب فروة الرأس بالأماكن التي تتواجد بها البصيلات السليمة بكثرة، ويتم سحب البصيلات وتجريدها من كافة الأنسجة التي تحيط بها، ويتم تنظيفها، والاحتفاظ بهذه الانسجة في محلول فيسيولوجي في نهاية الأنبوب حتى تنتهي عملية الحصاد تماما.

بعد انتهاء الحصاد يقوم الطبيب في مستشفى فلوريا بثقب فروة الرأس ثقوب دقيقة جدا يعمل الجراح علي ضبطها على حسب حالة كل مريض، وبعدها يقوم بغرس هذه البصيلات بالثقوب الدقيقة، وتكرر العملية مرارا حتى تتم تغطية كامل المنطقة المراد زراعتها، وبكل مرة يغير الطبيب ضبط الجهاز على حسب المساحة والعمق وعدد البصيلات، وقد يتطلب الأمر بالنهاية إضافة اللمسات النهائية بيد الطبيب، ويقوم بضبط خط الشعر بيديه ليظهر بشكل طبيعي سواء كان بنفس الجلسة او بالجلسات الأخرى.

تفضل بزيارة الصفحة الرئيسية لموقع مركز ومستشفى فلوريا Florya Center التخصصي في عمليات التجميل و زراعة الشعر ، او الاتصال مباشرة مع المستشار الطبي في مستشفى فلوريا Florya Hospital على الرقم التالي 0090,553,101,1666

مميزات زراعة الشعر بـ تقنية NEOGRAFT نيوجرافت :

  • توفر التقنية في الوقت والجهد للطبيب.
  • تعطي للمريض مظهرا طبيعيا تماما لشعره المزروع.
  • لا يضطر الطبيب لاستخدام المشرط الطبي، وبالتالي لا تترك وراءها ندوب او جروح.
  • تقنية NEOGRAFT نيوجرافت لا تحتاج لفترة نقاهة مطلقا ولا يوجد بها غرز او خياطة.
  • تتيح الفرصة للطبيب لاستخلاص أكبر عدد ممكن من البصيلات السليمة.

تكلفة إجراء عمليات زراعة الشعر بـ تقنية NEOGRAFT نيوجرافت :

غالبا ما تصل تكلفة زراعة الشعر بـ تقنية NEOGRAFT نيوجرافت لما بين 5000 إلى 7000 دولار أمريكي، وتتغير تكلفتها على حسب عدة عوامل أهمها حالة الشخص الذي يعاني من التساقط، وتتوقف أيضا على حسب مدى مهارة الطبيب المتخصص وشهرته الواسعة، وأيضا على المركز الطبي الذي تتم به العملية إلى جانب عدة عوامل أخري.

تعتبر إجراء عملية زراعة الشعر بتقنية النيوجرافت أغلي من باقي التقنيات الأخرى لزراعة الشعر، فزراعة نفس عدد البصيلات يتطلب من المريض ضعف التكلفة المعتادة تقريبا، وهذا يكون بسبب فرص نجاحها الكبيرة، ويكون التعافي منها دائما أفضل واقل ارهاقا على المريض، ولا تتطلب من المريض ان يتماثل للشفاء بوقت طويل بعد إجراء العملية.

تطور عملية زراعة الشعر بـ تقنية NEOGRAFT نيوجرافت :

هذه التقنية تعتبر تطورا كبيرا لزراعة الشعر بتقنية الإقتطاف FUE العادية، مع أضافات بها لتوفير الجهد والوقت وكذلك زيادة نسب النجاح للعملية، حيث ان طريقة الإقتطاف العادية تعتبر مرهقة جدا للطبيب في حالات زراعة أعداد كبيرة من البصيلات، حيث يضطر الطبيب لاستخراج حوالي 4500 بصيلة يدويا وبعدها يعمل على تنظيفها كاملة وإعادة زراعتها.

وتختصر تقنية NEOGRAFT نيوجرافت الوقت لحوالي الثلث او اقل أي 4 ساعات بدلا من 12 ساعة، وهذا يعطي فرصة أكبر للأطباء للراحة والمزيد من الدقة ونجاح العملية بنسب أكبر.


يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

للاستشارة المجانية

يمكنك ارسال اسمك و رقم هاتفك مع كود البلد من هذا النموذج، و نحن سوف نتواصل معك خلال 24 ساعة القادمة

*
*

شارك مع تويتر


 

عناوين وخدمات ممكن ان تهمك ايضاً

مستشفى ومركز فلوريا بعد إفتتاحها بفترة وجيزة جداً تم إعتمادها من اللجنة الدولية المشتركة JCI ذات المنشئ الأمريكي التي تعتبر أهم شهادة إعتماد عالمية في مجال خدمات الرعاية الصحيّة كما حصلت المستشفى على شهادة المواصفات والمقاييس الألمانية توف TÜV التي تحوي شهادة معايير الجودة الآيزو ISO الأوروبية. تجاوزت مركز ومستشفى فلوريا التخصصي في زراعة الشعر و عمليات التجميل 10 سنوات من عمرها مع وحدّاتها الطبية وتقنياتها التكنولوجية وطاقمها الطبّي العامل من الخبراء والمختصين والمميّزات الأخرى التي تتنمامى وتتطوّر يوماً بعد يوم جنباً إلى جنب مع الإرتباط العاطفي مع المرضى من خلال القيمة التي توليها المستشفى إلى حياة الإنسان حيث إستطاعت أن تصبح المركز المرجعي في مجال خدمات الرعاية الصحية في فترة وجيزة.

Leave A Comment