تقنية الإقتطاف الدقيق Nano Fue في زراعة الشعر

الرئيسية » زراعة الشعر و عمليات التجميل في تركيا » زراعة شعر » تقنية الإقتطاف الدقيق Nano Fue في زراعة الشعر

تقنية الإقتطاف الدقيق Nano Fue في زراعة الشعر

زراعة الشعر بـ تقنية الإقتطاف الدقيق Nano Fue | ماهي ميزات هذه التقنية و كيف تطبق في عمليات زرع الشعر:

تتعدد تقنيات زراعة الشعر وتختلف لتعطى أفضل النتائج الممكنة، ومن أفضل التقنيات تقنية الإقتطاف الدقيق Nano Fue في زراعة الشعر التي وصلت نسبة نجاح العمليات بها ل 99% ، حيث تتم هذه التقنية بأحدث الطرق والوسائل العلمية المختلفة، وأصبحت منتشرة بالعالم ويقوم العديد بإجراء عمليات زراعة الشعر بها.

تطبيق تقنية الإقتطاف الدقيق Nano Fue في زراعة الشعر :

تقنية الإقتطاف الدقيق Nano Fue في زراعة الشعر تتم باستخدام الشعيرات المتواجدة بالمنطقة المانحة في فروة رأس المريض، وهذه المنطقة غالبا ما تتميز بتواجد الشعر الكثيف بها والتي تقع بالمنطقة الخلفية لفروة الرأس او على جانبيها، ويتم اقتطاف هذه البصيلات تحت تأثير المخدر الموضعي لهذه المنطقة، حيث يقوم الطبيب بزراعتها بالمنطقة المصابة بالتساقط المستقبلة للبصيلات، ولكن بعد تنظيفها واعدادها ومعالجتها للزراعة.

تتم عملية زراعة الشعر في مستشفى فلوريا التخصصي بـ تقنية الإقتطاف الدقيق Nano Fue في زراعة الشعر في وقت قد يصل لما بين 6 إلى 9 ساعات، حيث ان هذه التقنية تستخدم رؤوس نانو دقيقة جدا بأقطارها لقطف الشعيرات من المنطقة المانحة للبصيلات، ويقوم الطبيب بحصد عدد كبير جدا من البصيلات ليتجنب أي هدر للحصول على أفضل النتائج المضمونة.

تفضل بزيارة الصفحة الرئيسية لموقع مركز ومستشفى فلورياFlorya Center التخصصي في عمليات التجميل و زراعة الشعر ، او الاتصال مباشرة مع المستشار الطبي في مستشفى فلوريا Florya Hospital على الرقم التالي 0090,553,101,1666

أستخدام تقنية الأقتطاف الدقيق Nano Fue في زراعة الشعر لزراعة الذقن والشارب للرجال :

يعاني الكثير من الرجال والشباب من مشكلة عدم ظهور الشعر في هذه المناطق التي تعتبر من مقومات الجمال الأساسية للرجال وقد يحدث هذا بسبب بعض الأمراض أو الحوادث أو الحروق التي حصلت لهم في الماضي ولكن مع تقنية الأقتطاف الدقيق Nano Fue في زراعة الشعر يتم التخلص من هذه المشكلة بنجاح كبير حيث تعتمد هذه التقنية على أستخام رؤوس Nano Fue في اقتطاف البصيلات من فروة رأس المريض أو المناطق المانحة التي يحددها الطبيب ثم يقوم الطبيب بزراعتها في الشارب أو اللحية وتتم هذه العملية بنجاح كبير وبدون أن تسبب أي حفر أو ندوب وفي هذه العملية يقوم الطبيب بسحب عدد كبير من البصيلات من دون ان يتسبب بهدرها مثل باقي التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر.

الأسباب التي تساعد في نجاح تقنية الأقتطاف الدقيق Nano Fue في زراعة الشعر :

العناية والرعاية التي يتلقاها المريض من مركز الزراعة التي تتم بها تقنية الأقتطاف الدقيق Nano Fue في زراعة الشعر قبل تنفيذ العملية وبعدها.

حقائق مهمة في عمليات زراعة الشعر بتقنية الإقتطاف الدقيق Nano Fue :

  • قد يتساقط الشعر بعد تنفيذ عملية زراعة الشعر لبعض الأشخاص بسبب عدم استجابة الجسم والهرمونات التي يجوز أن تتفاعل مع بعض ولكل جسم حالة وظروف تحيط به تساعد على عدم الاحتفاظ بالشعر ولكن نسبة الأشخاص الذين يتساقط شعرهم هي نسبة قليلة جدا.
  • لا يحصل المريض بعد تنفيذ عمليات زراعة الشعر بمختلف التقنيات على نتائج سريعة أحيانا تحتاج لفترة عام كامل.
  • تقنيات زراعة الشعر لا تناسب جميع الأشخاص مثل مرضى السكري او التهاب الكبد او الأشخاص الذين يتعدى عمرهم الستين لذلك فان تقنيات زراعة الشعر لا تناسب جميع الأشخاص.
  • تتفاوت كثافة الشعر التي يحصل عليها المريض بين شخص وآخر بعد تنفيذ العملية وذلك بسبب أختلاف المسام التي توجد في راس المريض وقدرتها على انتاج البصيلات تختلف بشكل كبير بين شخص وآخر.
  • إن زراعة الشعر الصناعي تختلف بشكل كبير عن زراعة الشعر الطبيعي  لأنه عبارة عن الياف لا تنمو في فروة رأس المريض.
  • في بعض عمليات زراعة الشعر تظهر ندوب وجروح ولكن مع تقنية الإقتطاف الدقيق Nano Fue في زراعة الشعر يستطيع الأشخاص التخلص من هذه المشكلة نهائيا.
تقنية الإقتطاف الدقيق Nano Fue في زراعة الشعر

تقنية الإقتطاف الدقيق Nano Fue في زراعة الشعر

مميزات تقنية الإقتطاف الدقيق Nano Fue في زراعة الشعر :

تقنية الإقتطاف الدقيق Nano Fue في زراعة الشعر من أحدث التقنيات التي تتم لزراعة الشعر وعلى ذلك فلها العديد من المميزات التي تجعلها من أفضل الطرق لإجراء عملية زراعة الشعر بها ومن أهم ما يميزها:

  1. يتم استخدام رؤوس النانو الدقيقة لإقتطاف عدد كبير من البصيلات من المنطقة المانحة للشعر، وهذا يحيد نسبة الهدر لبصيلات الشعر.
  2. تقنية الإقتطاف الدقيق Nano Fue في زراعة الشعر لا تترك ورائها ندوب بفروة الرأس، بسبب استعمال أجهزة حديثة ودقيقة جدا، وهذا يؤدي لنمو الشعر سليم وصحي ويكون مظهره كالشعر الطبيعي تماما، حيث ان الندبات التي تترك بفروة رأس المريض هي تعتبر مصدر للقلق للعديد من الأشخاص، وهذه الندبات غالبا ما تنتج من الشقوق التي تحدث أثناء زراعة الشعر التقليدية، وهذه الندوب تؤثر بشكل او بأخر على نمو البصيلات بشكلها الطبيعي الصحي.
  3. في تقنية الإقتطاف الدقيق Nano Fue في زراعة الشعر تنمو البصيلات المزروعة بنسبة تصل لحوالي 99.9% إذا ما قورنت بتقنية الإقتطاف العادية، حيث تصل نسبة نجاح تقنية الإقتطاف العادية نسبة 70% فقط، وتنتج هذه النسبة من تخثر الدم الذي يتم فوق الثقوب، وبتقنية الإقتطاف الدقيق لا يوجد ندوب فهذا يجعل الشعر ينمو بشكل أسرع وكثافة كبيرة.
  4. تعتبر تقنية الإقتطاف الدقيق Nano Fue في زراعة الشعر هي أفضل التقنيات التي تعطي أفضل النتائج بعمليات زراعة اللحية والشارب، حيث ان ميزة عدم ترك ندوب او أثار خلفها بسبب سرعة العملية وطريقة اقتطاف البصيلات يجعلها مناسبة جدا لزراعة اللحية والشارب.
  5. تقل نسبة الخطأ بشكل كبير بهذه التقنية عن تقنية الإقتطاف الغادية.
  6. فترة النقاهة لهذه العملية تعتبر صغيرة جدا، ولا يوجد لها جروح ظاهرة بسبب صغر الألة المستخدمة التي تستخدم بالثقب لإقتطاف البصيلات.
  7. زراعة الشعر بـ تقنية الإقتطاف الدقيق Nano Fue تمكن الطبيب من التحديد الدقيق لاتجاه البصيلات، وهذا يمكن المريض من الحصول على مظهر طبيعي تماما، حيث يتم فتح القنوات بالاتجاه الصحيح.
تعتبر تقنية الإقتطاف الدقيق Nano Fue في زراعة الشعر مناسبة للجميع رجالا ونساء، ويوجد هناك رعاية طبية متكاملة يتم تقديمها من المركز والطبيب المعالج للمريض قبل العملية وبعدها وهذا من أهم ما يفيد نجاح هذه العملية.

قبل إجراء العملية بـ تقنية الإقتطاف الدقيق Nano Fue في زراعة الشعر

قبل إجراء العملية بـ تقنية الإقتطاف الدقيق Nano Fue في زراعة الشعر يطلب الطبيب من المريض إجراء بعض الفحوصات اللازمة لمعرفة حالة المريض كاملة، وكذلك يتم توجيه العديد من التعليمات الطبية اللازمة للمريض سواء قبل إجراء العملية أو بعدها، ومن أهم ما يميزها هو أن يقوم بإجرائها طبيب متخصص لديه خبرة كبيرة بمجال زراعة الشعر، وأن تتم بمركز طبي متكامل يقدم كل الرعاية الطبية التي يحتاجها المريض، وبه كافة الأجهزة الحديثة التي يحتاجها الطبيب لإجراء العملية بنجاح.


يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

للاستشارة المجانية

يمكنك ارسال اسمك و رقم هاتفك مع كود البلد من هذا النموذج، و نحن سوف نتواصل معك خلال 24 ساعة القادمة

*
*

شارك مع تويتر


 

عناوين وخدمات ممكن ان تهمك ايضاً

مستشفى ومركز فلوريا بعد إفتتاحها بفترة وجيزة جداً تم إعتمادها من اللجنة الدولية المشتركة JCI ذات المنشئ الأمريكي التي تعتبر أهم شهادة إعتماد عالمية في مجال خدمات الرعاية الصحيّة كما حصلت المستشفى على شهادة المواصفات والمقاييس الألمانية توف TÜV التي تحوي شهادة معايير الجودة الآيزو ISO الأوروبية. تجاوزت مركز ومستشفى فلوريا التخصصي في زراعة الشعر و عمليات التجميل 10 سنوات من عمرها مع وحدّاتها الطبية وتقنياتها التكنولوجية وطاقمها الطبّي العامل من الخبراء والمختصين والمميّزات الأخرى التي تتنمامى وتتطوّر يوماً بعد يوم جنباً إلى جنب مع الإرتباط العاطفي مع المرضى من خلال القيمة التي توليها المستشفى إلى حياة الإنسان حيث إستطاعت أن تصبح المركز المرجعي في مجال خدمات الرعاية الصحية في فترة وجيزة.

Leave A Comment