تجميل الانف الطويل

تجميل الانف الطويل

عملية تجميل الانف الطويل في مركز فلوريا تركيا :

عملية تجميل الانف الطويل في تركيا ولأن للأنف أهمية كبيرة من الناحية الوظيفية ، فهو المنفذ الرئيسي للجهاز التنفسي و عملية التنفس، غير أنه حاسة الشم الأساسية لتمييز الروائح ولها دور كبير في عملية التذوق ، فبدون الأنف لن يستطيع الانسان شم الروائح و لا تذوق الطعام.

و بجانب ذلك فإن للأنف أهمية توازي أهميته الوظيفية ؛ لما لها من دور في زيادة ثقة الانسان بنفسه ، و هي الأهمية الجمالية  فجمال الوجه مرتبط بجمال و تناسق كل أعضاؤه معاً ، و للأنف تأثير كبير في تناسق و ترابط الوجه نتيجة لموقعه في مركز الوجه .

و حتى يكون الأنف جميلا لا يتطلب أن يكون بحجم معين ، و لكن يفضل أن يكون حجمه متناسق مع حجم باقي الملامح ، فلا يكون أصغر من حجم الملامح و لا يملأ مكانه ، و لا يكون أضخم و أطول من باقي الملامح بحيث يكون هو مركز السيادة في الوجه.

و الأنف الطويل هو من المشاكل الشائعة التي تواجه الكثير من الناس ، و لحل هذا التشوه يلجأ الناس للعملية الجراحية وهي عملية تجميل الانف الطويل .

  • فكيف تتم هذه عملية تجميل الانف الطويل ؟
  • و ما هي تكلفة عملية تجميل الانف الطويل ؟
  • و ما هي مميزات و عيوب عملية تجميل الانف الطويل ؟

كل هذه الأسئلة سيتم الإجابة عنها في هذا المقال المتخصص في عملية تجميل الانف الطويل .

أقرأ ايضا : عملية تجميل الأنف من الالف إلى الياء

ماهي عملية تجميل الانف الطويل :

الأنف الطويل هو الأنف الذي تكون أرنبته بارزة و بعيدة جداً عن ملامح الوجه ، و تكون عملية تجميل الانف الطويل في هذه الحالة بهدف تصغير الأنف و تقصيره عن طريق قص و نحت المناطق البارزة و المتضخمة من النسيجين العظمي و الغضروفي .

خطوات ومراحل عملية تجميل الانف الطويل :

  • المرحلة الأولى التحضير للعملية تجميل الانف الطويل :

التحضير لعملية تجميل الانف الطويل يبدأ قبل العملية بعدة أسابيع ، فيطلب الطبيب من المريض عمل تخطيط للقلب بالإضافة لبعض التحاليل التي تؤثر على سير العملية و نتائجها ، و يطلب منه أيضا اتباع نظام غذائي معين ، و يشمل الإمتناع عن التدخين و شرب الكحول و أي أدوية تؤدي إلى سيولة الدم .

  و بما أن عملية تجميل الانف الطويل من العمليات التي تتم تحت تأثير التخدير الكامل ؛ للحفاظ على سيران عملية التنفس بشكل مستقر و منتظم ، و لذلك يجب على المريض أن يصوم لمدة ثمان ساعات قبل العملية .

  • المرحلة الثانية كيفية اجراء عملية تجميل الانف الطويل :

يبدأ الطبيب عملية تجميل الانف الطويل بإحداث شق إما أسفل الأنف أو من داخل الفتحات ، بحيث لا تكون مرئية بعد التئام الجرح ، و ينزع الطبيب الجلد عن الأنسجة الداخلية للأنف ليبدأ التعديل عليها.

فيبدأ الطبيب بقص و نحت الأجزاء الكبيرة أو الزائدة باستخدام المطرقة و الإزميل للحصول على الحجم و الشكل المطلوب ، و في بعض العيادات المتطورة يتم اسبدالها بتقنية الليزر لأنها تتميز بالدقة و السرعة ، ثم يعيد الجلد مكانه و يقطبه بغرز سحرية.

تفضل بزيارة الصفحة الرئيسية لموقع مركز ومستشفى فلوريا Florya Center التخصصي في عمليات التجميل و زراعة الشعر ، او الاتصال مباشرة مع المستشار الطبي في مستشفى فلوريا Florya Hospital على الرقم التالي 0090,553,101,1666
  • المرحلة الثالثة مابعد عمليةتجميل الانف الطويل :

تجميل الأنف الطويل بالعملية الجراحية هي من العمليات التي تصل فتر نقاهتها الى سنة و قد تكون أقل عند بعض الأشخاص ، و أصعبها يكون الشهر الأول ، و لكي تمر بشكل هين يجب الإلتزام بمتابعة الطبيب.

و في أول أسبوع يتم رفع الجبيرة و من الطبيعي أن تجد أنفك متورم و مزرق  من أثر العملية و قد يبدأ في الإختفاء بعد أول شهر، و لكن يجب الإلتزام بالأدوية التي كتبها الطبيب ، و مراعاة عدم التعرض لأشعة الشمس لتجنب حصول تهيج في البشرة .

مميزات عملية تجميل الانف الطويل :

 من أهم مميزات عملية تجميل الانف الطويل الجراحية هي قدرتها على تجميل الحالات المستعصية من التشوه و التضخم، فهي تعمل على تغيي شكل الأنسجة الداخلي .

  • نتائجها دائمة فحالما تنتهي فترة النقاهة يحصل المريض على أنف مثالي مدى الحياة ، بعكس أساليب التجميل الأخرى التي يضطر المريض فيها لإعادة الإجراء كل مدة معينة .
  • تعتبر من العمليات السهلة بسبب انتشارها الواسع و إقبال الناس عليها ، بالتالي خبرة الأطباء عالية في هذه العملية .

أقرأ ايضا : عملية تجميل الأنف باستخدام الليزر

عيوب عملية تجميل الأنف الطويل :

  • من أبرز عيوب عملية تجميل الأنف الطويل هو طول فترة النقاهة و التعافي ، فالحصول على النتيجة النهائية يتطلب سنة كاملة .
  • التكلف المرتفعة فقد تصل تكلفة هذه العملية الى ٦٠٠٠ $ ، و على الرغم من أنها عملية ذات نتائج دائمة إلا أن البعض يعتبرها مكلف بالنسبة لإجراء تجميلي .
  • إمكانية حدوث التهابات أو تلوثات جراء العملية قد يعاني منها المريض لفترة طويلة .
  • من المحتمل أن تفشل العملية و لايحصل المريض على النتيجة المطلوبة و بالتالي يضطر لإعادة العملية من البداية .
  • من الممكن أن يفقد المريض حاسة الشم نهائياً على أثر العملية.

تكلفة عملية تجميل الأنف الطويل :

تختلف أسعار إجراء عملية تجميل الأنف الطويل باختلاف البلد التي تقام بها ، و بالبلد الواحدة تختلف من طبيب لآخر و من عيادة لآخر ، و تبدأ الأسعار من ٥٠٠ و ٦٠٠ $ في العراق و ايران و يرجع ذلك لكثرة الأطباء الأكفاء للقيام بهذه العملية ، و تصل الى ٦٥٠٠$ في الكويت ، و تتوسط هذه الأسعار الكثير من البلدان على مستوى العالم.

هذا كان مجمل للإجابة على أكثر الأسئلة الشائعة حول تجميل الأنف الطويل بالعملية الجراحية و لا ننسى أن السبب الأكبر في نجاح العملية هو الطبيب ، فيجب أن نختار طبيب ذو خبرة و توصيات إيجابية من العملاء السابيقين.


يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

للاستشارة المجانية

يمكنك ارسال اسمك و رقم هاتفك مع كود البلد من هذا النموذج، و نحن سوف نتواصل معك خلال 24 ساعة القادمة

*
*

شارك مع تويتر


عناوين وخدمات ممكن ان تهمك ايضاً

About the Author:

مستشفى ومركز فلوريا بعد إفتتاحها بفترة وجيزة جداً تم إعتمادها من اللجنة الدولية المشتركة JCI ذات المنشئ الأمريكي التي تعتبر أهم شهادة إعتماد عالمية في مجال خدمات الرعاية الصحيّة كما حصلت المستشفى على شهادة المواصفات والمقاييس الألمانية توف TÜV التي تحوي شهادة معايير الجودة الآيزو ISO الأوروبية. تجاوزت مركز ومستشفى فلوريا التخصصي في زراعة الشعر و عمليات التجميل 10 سنوات من عمرها مع وحدّاتها الطبية وتقنياتها التكنولوجية وطاقمها الطبّي العامل من الخبراء والمختصين والمميّزات الأخرى التي تتنمامى وتتطوّر يوماً بعد يوم جنباً إلى جنب مع الإرتباط العاطفي مع المرضى من خلال القيمة التي توليها المستشفى إلى حياة الإنسان حيث إستطاعت أن تصبح المركز المرجعي في مجال خدمات الرعاية الصحية في فترة وجيزة.

Leave A Comment