مركز ومستشفى فلوريا
عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا
creampie great boobs chat girl.
rebecca was lonely. xxxvideos
www.pornhup.fun

تجميل الانف الطويل

عملية تجميل الانف الطويل في مركز فلوريا تركيا

عملية تجميل الانف الطويل في تركيا ولأن للأنف أهمية كبيرة من الناحية الوظيفية، فهو المنفذ الرئيسي للجهاز التنفسي وعملية التنفس

1 2٬411

عملية تجميل الانف الطويل

عملية تجميل الانف الطويل في تركيا ولأن للأنف أهمية كبيرة من الناحية الوظيفية. فهو المنفذ الرئيسي للجهاز التنفسي وعملية التنفس. غير أنه حاسة الشم الأساسية لتمييز الروائح ولها دور كبير في عملية التذوق. فبدون الأنف لن يستطيع الانسان شم الروائح ولا تذوق الطعام.

وبجانب ذلك فإن للأنف أهمية توازي أهميته الوظيفية. لما لها من دور في زيادة ثقة الانسان بنفسه. وهي الأهمية الجمالية فجمال الوجه مرتبط بجمال وتناسق كل أعضاؤه معاً. وللأنف تأثير كبير في تناسق وترابط الوجه نتيجة لموقعه في مركز الوجه.

وحتى يكون الأنف جميلا لا يتطلب أن يكون بحجم معين. ولكن يفضل أن يكون حجمه متناسق مع حجم باقي الملامح. فلا يكون أصغر من حجم الملامح ولا يملأ مكانه. ولا يكون أضخم وأطول من باقي الملامح بحيث يكون هو مركز السيادة في الوجه.

والأنف الطويل هو من المشاكل الشائعة التي تواجه الكثير من الناس. ولحل هذا التشوه يلجأ الناس للعملية الجراحية وهي عملية تجميل الانف الطويل.

  • فكيف تتم هذه عملية تجميل الانف؟
  • وما هي تكلفة عملية تجميل الانف الطويل؟
  • وما هي مميزات وعيوب عملية تجميل الانف؟
مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 18

كل هذه الأسئلة سيتم الإجابة عنها في هذا المقال المتخصص في عملية تجميل الخشم الطويل.

أقرأ ايضا : عملية تجميل الأنف من الالف إلى الياء

ماهي عملية تجميل الانف الطويل؟

الأنف الطويل هو الأنف الذي تكون أرنبته بارزة وبعيدة جداً عن ملامح الوجه. وتكون عملية تجميل الخشم الطويل في هذه الحالة بهدف تصغير الأنف وتقصيره عن طريق قص ونحت المناطق البارزة والمتضخمة من النسيجين العظمي والغضروفي.

خطوات ومراحل عملية تجميل الانف الطويل

المرحلة الأولى التحضير للعملية تجميل الانف الطويل

التحضير لعملية تجميل الانف الطويل يبدأ قبل العملية بعدة أسابيع. فيطلب الطبيب من المريض عمل تخطيط للقلب بالإضافة لبعض التحاليل التي تؤثر على سير العملية ونتائجها. ويطلب منه أيضا اتباع نظام غذائي معين. ويشمل الامتناع عن التدخين وشرب الكحول وأي أدوية تؤدي إلى سيولة الدم.

وبما أن عملية تجميل الانف الطويل من العمليات التي تتم تحت تأثير التخدير الكامل؛ للحفاظ على سيران عملية التنفس بشكل مستقر ومنتظم.

ولذلك يجب على المريض أن يصوم لمدة ثمان ساعات قبل العملية.

المرحلة الثانية كيفية اجراء عملية تجميل الانف الطويل

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 19

يبدأ الطبيب عملية تجميل الانف الطويل بإحداث شق إما أسفل الأنف أو من داخل الفتحات. بحيث لا تكون مرئية بعد التئام الجرح. وينزع الطبيب الجلد عن الأنسجة الداخلية للأنف ليبدأ التعديل عليها.

فيبدأ الطبيب بقص ونحت الأجزاء الكبيرة أو الزائدة باستخدام المطرقة والإزميل للحصول على الحجم والشكل المطلوب، وفي بعض العيادات المتطورة يتم استبدالها بتقنية الليزر لأنها تتميز بالدقة والسرعة. ثم يعيد الجلد مكانه ويقطبه بغرز سحرية.

تفضل بزيارة الصفحة الرئيسية لموقع مركز ومستشفى فلوريا Florya Center التخصصي في عمليات التجميل وزراعة الشعر، او الاتصال مباشرة مع المستشار الطبي في مستشفى فلوريا Florya Hospital على الرقم التالي 0090,553,101,1666

المرحلة الثالثة ما بعد عملية تجميل الانف الطويل

تجميل الأنف الطويل بالعملية الجراحية هي من العمليات التي تصل فتر نقاهتها الى سنة وقد تكون أقل عند بعض الأشخاص، وأصعبها يكون الشهر الأول. ولكي تمر بشكل هين يجب الالتزام بمتابعة الطبيب.

و في أول أسبوع يتم رفع الجبيرة ومن الطبيعي أن تجد أنفك متورم ومزرق من أثر العملية وقد يبدأ في الاختفاء بعد أول شهر، ولكن يجب الالتزام بالأدوية التي كتبها الطبيب. ومراعاة عدم التعرض لأشعة الشمس لتجنب حصول تهيج في البشرة.

مميزات عملية تجميل الانف الطويل

 من أهم مميزات عملية تجميل الانف الطويل الجراحية هي قدرتها على تجميل الحالات المستعصية من التشوه والتضخم. فهي تعمل على تغيير شكل الأنسجة الداخلي.

  • نتائجها دائمة فحالما تنتهي فترة النقاهة يحصل المريض على أنف مثالي مدى الحياة، بعكس أساليب التجميل الأخرى التي يضطر المريض فيها لإعادة الإجراء كل مدة معينة.
  • تعتبر من العمليات السهلة بسبب انتشارها الواسع وإقبال الناس عليها، بالتالي خبرة الأطباء عالية في هذه العملية.

أقرأ ايضا : عملية تجميل الأنف باستخدام الليزر

عيوب عملية تجميل الأنف الطويل

  • من أبرز عيوب عملية تجميل الأنف الطويل هو طول فترة النقاهة والتعافي. فالحصول على النتيجة النهائية يتطلب سنة كاملة.
  • التكلف المرتفعة فقد تصل تكلفة هذه العملية الى ٦٠٠٠ $. وعلى الرغم من أنها عملية ذات نتائج دائمة إلا أن البعض يعتبرها مكلف بالنسبة لإجراء تجميلي.
  • إمكانية حدوث التهابات أو ملوثات جراء العملية قد يعاني منها المريض لفترة طويلة.
  • من المحتمل أن تفشل العملية و لا يحصل المريض على النتيجة المطلوبة وبالتالي يضطر لإعادة العملية من البداية.
  • من الممكن أن يفقد المريض حاسة الشم نهائياً على أثر العملية.

تكلفة عملية تجميل الأنف الطويل

تختلف أسعار إجراء عملية تجميل الأنف الطويل باختلاف البلد التي تقام بها، وبالبلد الواحدة تختلف من طبيب لآخر ومن عيادة لآخر، وتبدأ الأسعار من ٥٠٠ و٦٠٠ $ في العراق و إيران ويرجع ذلك لكثرة الأطباء الأكفاء للقيام بهذه العملية. وتصل الى ٦٥٠٠$ في الكويت، وتتوسط هذه الأسعار الكثير من البلدان على مستوى العالم.

هذا كان مجمل للإجابة على أكثر الأسئلة الشائعة حول تجميل الأنف الطويل بالعملية الجراحية ولا ننسى أن السبب الأكبر في نجاح العملية هو الطبيب، فيجب أن نختار طبيب ذو خبرة وتوصيات إيجابية من العملاء السابقين.

اقرا المزيد:

يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
100%
رائع جدا

تجميل الانف الطويل

  • ما رأيك بهذه المقالة؟
قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. تجميل الأنف في تركيا | الأفضل ما بين التكلفة والجودة | دليلك في تركيا

    […] تلاقي عملية تجميل الأنف موافقة هائل بصرف النظر عن كونها إحدى أكثر العمليات […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

دردشة مباشرة
تواصل مباشرة عبر الواتسأب
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن تجميل الانف الطويل؟