عمليات التجميل إعادة الشباب

عمليات التجميل إعادة الشباب

عمليات التجميل إعادة الشباب :

عمليات التجميل إعادة الشباب : لا يدرك قيمة ونعمة مرحلة الشباب الا الأشخاص الذين تقدموا في العمر ودخلوا مرحلة الشيخوخة لذلك يسعى العديد من  الأشخاص الذين دخلوا مرحلة الشيخوخة لأجراء وتنفيذ عمليات التجميل إعادة الشباب للحصول على شكل أصغر سنا واخفاء التجاعيد المزعجة من الوجه الذي يعتبر من أكثر المناطق التي تظهر فيه علامات التقدم في العمر.

وتتعدد وتتنوع عمليات التجميل إعادة الشباب فهي تتم بطرق جراحية وطرق غير جراحية نستعرضها في المقال التالي.

ماهي عمليات التجميل إعادة الشباب :

هي عمليات تجميلية من عمليات التجميل إعادة الشباب تساعد جميع النساء في التخلص من مشاكل التقدم في العمر عن طريق التخلص من تجاعيد الوجه وخاصة في الأماكن حول العيون والفم  واليدين والترهلات التي تحدث في الوجه والرقبة ويتم في عملية التجميل إعادة الشباب اعطاء النضارة والصفاء للوجه عن طريق حقن الفيلر او البوتكس او الكولاجين في الوجه.

الطرق غير الجراحية في عمليات التجميل إعادة الشباب :

  • حقن الهيالورونيك من عمليات تجميل إعادة الشباب:

تعتمد حقن الهيالورونيك في عمليات تجميل إعادة الشباب على حقن الأماكن التي يوجد فيها التجاعيد بحمض الهيالورونيك حول الفم أو حول العيون باستعمال ابرة رفيعة ولا تحتاج هذه التقنية لتخدير المريضة ويتم الحصول على النتائج بشكل مباشر بعد حقنها حيث يتم ملئ الوجه واخفاء التجاعيد واعطاء الوجه النضارة وشكلا أصغر سنا وهذه العملية تحتاج عند تنفيذها لطبيب ماهر ومختص في  حقن الهيالورونيك في عملية التجميل إعادة الشباب حتى لا يتم حقن الأعصاب بشكل خاطئ والشرايين التي قد تسبب شلل الشفتين او العمى.

  • حقن الفيلر من عمليات تجميل إعادة الشباب:

يعتمد حقن الفيلر في  عملية التجميل إعادة الشباب على ملئ الفراغات الموجودة في جلد الوجه والتخلص من التجاعيد واعادة مظهر الشباب للوجه وحقن الفيلر تتعدد المكونات التي تستخدم فيها حيث يتم في بعض الأحيان استخدام الكولاجين في حقن الفيلر أو البوليمر الصناعي أو الخلايا الدهنية او حمض الهيالورونيك وهي عملية بسيطة وسهلة ولا تحتاج للتخدير قبل تنفيذها وتستمر ربع ساعة يتم فيها ملئ فراغات الجلد في مناطق الخدود وحول الفم للحصول على شكل اكثر شبابا.

  • حقن البوتكس من عمليات تجميل إعادة الشباب:

تعتمد حقن البوتكس في  عملية التجميل إعادة الشباب على منع تقلص عضلات وتعابير الوجه التي تساعد في ظهور التجاعيد في منطقة الوجه للحصول على شكل اكثر شبابا والتخلص من تجاعيد الجبين والوجه وحول العيون والتي تحدث بسبب التقدم بالعمر او التعرض بشكل مستمر لأشعة الشمس ويتكون البوتكس من مادة سامة تسمى البوتيولينيوم يتم حقنها في طبقات تحت الجلد تسبب ارخاء العضلات ومن اكثر المناطق التي يتم بها حقن البوتكس هي منطقة الجبين وبين الحاجبين وزاوية العين وهي عملية لا تستغرق وقتا طويلا فقط عشر دقائق وتتم عن طريق تخدير المريضة تخديرا موضعيا.

  • العلاج بالليزر من عمليات تجميل إعادة الشباب:

يعتمد العلاج بالليزر في  عملية التجميل إعادة الشباب على تقشير البشرة وازالة طبقات الجلد العليا للتخلص من تجاعيد الوجه والتصبغات والبقع البنية وتحفيز الجلد على انتاج الكولاجين ويتم استخدام الليزر في عمليات التجميل إعادة الشباب للتخلص من ترهل الجفون وانتفاخها عند التقدم في العمر للحصول على شكل اكثر شبابا.

استخدام الجراحة في عمليات تجميل إعادة الشباب:

  • استخدام تقنية SMAS في عمليات التجميل إعادة الشباب :

تعتمد تقنية SMAS في عملية التجميل إعادة الشباب على شد عضلات الوجه بدون احداث أي ضرر في البشرة وفصل عضلات الوجه عن البشرة ثم شد العنق للتخلص من تجاعيد الوجه والترهلات وتستمر هذه العملية مدة ساعتان ويتم فيها التخدير الموضعي النصفي وليس الكلي ولا تسبب ندوب بعد تنفيذها.

ننصحك باجراء اتصال عبر الواتساب بـ مركز ومستشفى فلوريا Florya Center التخصصي في عمليات التجميل و زراعة الشعر في تركيا ، على الرقم التالي : 0090,553,101,1666 لكسب معلومات اوفر عن عمليات التجميل إعادة الشباب.

مميزات عمليات التجميل إعادة الشباب :

  • تتميز عملية التجميل إعادة الشباب بالعديد من الأمور المهمة مثل التخلص من مشكلات تجاعيد الوجه التي تسبب مظهرا اكبر سنا.
  • تتميز عملية التجميل إعادة الشباب بالعديد من الأمور المهمة مثل زيادة ثقة المريضة بجمالها عند الحصول على شكل اصغر سنا.
  • تتميز  عملية التجميل إعادة الشباب بالعديد من الأمور المهمة مثل التخلص من مشكلات التشوهات الموجودة في الوجه بسبب التعرض لبعض الحوادث او بسبب العيوب الخلقية وعلاجها وازالة آثارها المزعجة.
  • تتميز  عملية التجميل إعادة الشباب بالعديد من الأمور المهمة مثل علاج ترهلات الرقبة والوجه والذقن وشد البشرة والتخلص منها.
  • تتميز  عملية التجميل إعادة الشباب بالعديد من الأمور المهمة مثل الحصول على النتائج الدائمة التي لا يتم الحصول عليها باستخدام المراهم والكريمات.
  • تتميز عملية التجميل إعادة الشباب بالعديد من الأمور المهمة مثل ظهور نتائج العملية بسرعة كبيرة.
  • تتميز عملية التجميل إعادة الشباب بالعديد من الأمور المهمة مثل ان الطبيب يستطيع أن يدمج أكثر من عملية للحصول على أفضل النتائج في عملية اعادة الشباب للوجه.

عيوب ومساوئ عمليات التجميل إعادة الشباب :

  • بسبب عدم خبرة الطبيب باجراء عملية التجميل إعادة الشباب هي حدوث تورم ونزيف مؤقت.
  • بسبب عدم خبرة الطبيب باجراء عملية التجميل إعادة الشباب هي حدوث عدم التئام للجرح بسرعة.
  • بسبب عدم خبرة الطبيب باجراء عملية التجميل إعادة الشباب هي حدوث الاحساس بالألم الذي لا يستمر لفترة قصيرة.
  • بسبب عدم خبرة الطبيب باجراء عملية التجميل إعادة الشباب هي عدم نجاح العملية والحاجة لتنفيذ عملية اخرى للحصول على النتيجة المطلوبة.
  • بسبب عدم خبرة الطبيب باجراء عملية التجميل إعادة الشباب هي حدوث عدوى للجرح.
  • بسبب عدم خبرة الطبيب باجراء عملية التجميل إعادة الشباب هي حدوث تشوهات نادرة.
  • بسبب عدم خبرة الطبيب بأجراء عملية التجميل إعادة الشباب هي حدوث بعض تغييرات في الجلد.
  • من المساوئ والعيوب في عمليات التجميل إعادة الشباب هي انها مرتفعة الاسعار نسبيا.

اسعار وكلفة عمليات التجميل إعادة الشباب :

ان اسعار وكلفة عمليات التجميل إعادة الشباب تختلف اعتمادا على عدة امور مثل المنطقة التي سوف يتم بها عمليات التجميل إعادة الشباب او الطريقة التي تتم بها عمليات التجميل إعادة الشباب وعلى حسب المركز والطبيب والشكل الذي يريده المريض بعد تنفيذ عمليات التجميل إعادة الشباب.

اخيرا من أكثر الاشياء التي تسبب حدوث مشكلة التجاعيد و الترهلات في الوجه عند التقدم في العمر هو نقص مادة الكولاجين في الوجه وعدم افراز الوجه للكولاجين بشكل طبيعي لذلك فإن عمليات التجميل إعادة الشباب تساعد في تحفيز الوجه على انتاج الكولاجين والتخلص من الخطوط والتجاعيد في الوجه والرقبة والحصول على شكل أكثر شبابا.

 


يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

للاستشارة المجانية

يمكنك ارسال اسمك و رقم هاتفك مع كود البلد من هذا النموذج، و نحن سوف نتواصل معك خلال 24 ساعة القادمة

*
*

شارك مع تويتر


 

عناوين وخدمات ممكن ان تهمك ايضاً

About the Author:

مستشفى ومركز فلوريا بعد إفتتاحها بفترة وجيزة جداً تم إعتمادها من اللجنة الدولية المشتركة JCI ذات المنشئ الأمريكي التي تعتبر أهم شهادة إعتماد عالمية في مجال خدمات الرعاية الصحيّة كما حصلت المستشفى على شهادة المواصفات والمقاييس الألمانية توف TÜV التي تحوي شهادة معايير الجودة الآيزو ISO الأوروبية. تجاوزت مركز ومستشفى فلوريا التخصصي في زراعة الشعر و عمليات التجميل 10 سنوات من عمرها مع وحدّاتها الطبية وتقنياتها التكنولوجية وطاقمها الطبّي العامل من الخبراء والمختصين والمميّزات الأخرى التي تتنمامى وتتطوّر يوماً بعد يوم جنباً إلى جنب مع الإرتباط العاطفي مع المرضى من خلال القيمة التي توليها المستشفى إلى حياة الإنسان حيث إستطاعت أن تصبح المركز المرجعي في مجال خدمات الرعاية الصحية في فترة وجيزة.

Leave A Comment