مركز ومستشفى فلوريا
عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا
creampie great boobs chat girl.
rebecca was lonely. xxxvideos
www.pornhup.fun

عمليات التجميل

عمليات التجميل

مسودة عمليات التجميل، اليدين، القدمين، المؤخرة، العضو الذكري، المهبل، الثدي للنساء، الشعر وزراعة الشعر للنساء، البطن والفخذين

12 431

محتويات المقالة

عمليات التجميل اليدين 

ان عمليات التجميل اليدين عبارة عن عمليات تجميل تساعد في التخلص من تجاعيد اليدين التي تظهر بسبب التقدم في العمر في اليدين قبل الوجه ومن عمليات التجميل التي تساعد في التخلص من التجاعيد التقشير الكيميائي.

حيث يقوم الطبيب بتعريض جلد اليدين لمادة قوية وكيميائية حرق الجلد وتساقطه. ثم يخرج جلد جديد لا يوجد فيه أي ندوب أو تجاعيد. ومن عمليات تجميل اليدين الأكثر انتشارا هو حقن الفيلر المكون من الكولاجين.

حيث يقوم الطبيب بحقن الفيلر في الأماكن الضامرة تحت جلد اليدين مما يساعد على ملئ هذا الجلد وشده. وعدم حدوث التجاعيد وأيضا يتم علاج تجاعيد اليدين بالليزر. حيث يقوم الطبيب بتقشير جلد اليدين. باستخدام أشعة الليزر ويحفز انتاج الكولاجين في اليدين مما يزيل تجاعيد اليدين.

تجميل القدمين

ان عمليات التجميل القدمين هي عمليات تجميلية تساعد في زيادة جمال القدمين والأصابع وتتعدد هذه العمليات مثل عملية الأصبع الصغير. حتى تظهر مقدمة القدمين مدببة وعملية تجميل حقن الفيلر بمؤخرة القدم وأطراف الأصابع وعملية حقن الدهون أو السيلكون تحت القدم للحصول على الراحة اثناء ارتداء الكعب العالي. وعملية نحت وتنحيف القدمين. وعملية تنحيف كعب القدمين وعملية نزع الجلد السميك من مناطق مسمار اللحم وعملية قص الأصابع لارتداء الأحذية الضيقة وإصلاح الأظافر المعكوفة.

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 17

تجميل المؤخرة

ان عمليات التجميل المؤخرة هي عمليات تجميلية تتم عن طريق استخدام الدهون الذاتية من إحدى المناطق في جسم المريضة. مثل منطقة الأرداف. ثم يقوم بمعالجتها حتى يتم حقنها في الأرداف. للحصول على مؤخرة مستديرة وكبيرة ومشدودة. ومن عمليات تجميل المؤخرة عملية الشد بالخيوط.

حيث يقوم الطبيب بإدخال خيوط تحت الجلد تكون رقيقة جدا. حتى تبني هذه الخيوط هيكلا شبكيا يساعد على شد مؤخرة المريضة.

عمليات التجميل للعضو الذكري

ان تجميل العضو الذكري هي عمليات تجميلية تساعد الرجال في التخلص من المشاكل التي يعانون منها في العضو الذكري مثل عمليات تطويل العضو الذكري وعمليات نحت العانة.

حيث يقوم الطبيب بشفط الشحوم من منطقة العانة وعملية تكبير وتجميل العضو الذكري بالخلايا الجذعية والشحوم من منطقة البطن أو العانة حيث يقوم الطبيب بحقن هذه الشحوم في العضو الذكري باستعمال أدوات دقيقة وهي تتم خلال عشرين دقيقة ويتم تخدير المريض تخديرا موضعيا وتظهر النتيجة بعد العملية مباشرة.

عمليات تجميل المهبل

ان تجميل المهبل هي عمليات تجميل تساعد النساء في حل المشاكل التي تعاني منها في المهبل مثل عمليات تجميل وتصغير المهبل بعد الولادة وعمليات تضييق أو تصغير فتحة المهبل وعمليات تكبير فتحة المهبل وعمليات تكبير الشفرين عن طريق استخدام الحقن وعملية شفط الدهون المتراكمة في المهبل وعملية إعادة غشاء البكارة للبنات وعملية إصلاح البظر وإظهاره.

عمليات تجميل الثدي للنساء

ان تجميل الثدي للنساء تساعد النساء في حل المشكلات التي تعاني منها في منطقة الثدي مثل عملية شد الصدر لمعالجة الترهل الذي يصيب الثدي مع التقدم في العمر حيث يقوم الطبيب بنزع الجلد الزائد من الصدر ثم يقوم بشده حتى يصبح شكله طبيعي وجميل ومن عمليات تجميل الثدي عملية تكبير الثدي وهي من أكثر العمليات المنتشرة في انحاء العالم.

حيث يكون حجم الصدر صغير وغير متناسق مع الجسم وهي تتم عن طريق حشو الثدي بثلاثة طرق وهي قد تكون أسفل الصدر أو أعلى الصدر أو حول الصدر ومن عمليات تجميل الثدي عملية تصغير الثدي للنساء التي تعاني من حجم الصدر الكبير والغير متناسق مع الجسم عن طريق ازالة الجلد الزائد مع الدهون الزائدة.

عمليات الشعر

هي عمليات تجميلية تساعد في حل جميع مشاكل الشعر التي يعاني منها العديد من الأشخاص مثل تساقط الشعر والفراغات في الشعر والصلع الجزئي والصلع الكلي وهذه العمليات تتم عن طريق زراعة الشعر حيث يقوم الطبيب بانتزاع جذور الشعر من أحدي المناطق المانحة للشعر من المريض خاصة منطقة مؤخرة الراس.

ثم يقوم الطبيب بفحصها ومعالجتها بعد ذلك يتم زراعتها في المناطق المصابة بالصلع للحصول على شعر كثيف وجميل يعطي مظهر أصغر سنا ومن عمليات تجميل الشعر هي استخدام البوتكس للشعر.

حيث يقوم الطبيب بوضع البوتكس في فروة الرأس لتحسين وتغيير شكل ونوعية الشعر وعلاج تساقط وتقصف الشعر ومن عمليات الشعر استخدام الليزر لتحفيز انتاج الكولاجين وتنشيط بصيلات الشعر.

زراعة الشعر للنساء

ان زراعة الشعر للنساء هي احدى عمليات تجميلية تساعد العديد من النساء التي تعاني من تساقط الشعر أو الصلع في الحصول على شعر كثيف عن طريق تنفيذ عمليات زراعة الشعر التي تختلف وتتعدد التقنيات المستخدمة فيها مثل تقنية زراعة الشعر بالشريحة حيث يقوم الطبيب بأخذ شريحة صغيرة من الرأس.

ثم يقوم الطبيب الجراح بتقسيم هذه الشريحة إلى أجزاء صغيرة تحتوي على بصيلتان من الشعر ثم يتم زراعة الشعر فيه ومن التقنيات المستخدمة في عمليات تجميل الشعر تقنية الأقتطاف التي تعتمد على سحب البصيلات من فروة الرأس ثم زرعها في المناطق التي تعاني من الصلع والفراغات للحصول على شعر كثيف وجميل يزيد من ثقتها.

عمليات تجميل البطن

ان تجميل البطن هي احدى العمليات التجميلية التي تساعد النساء بعد الحمل والولادة للتخلص من تمددات البطن والتشققات فيها وتساعد عمليات تجميل البطن النساء والرجال في التخلص من الترهلات والزوائد الدهنية التي تحدث للبطن بعد إنقاص الوزن بسرعة وهناك عدة طرق لتنفيذ عمليات تجميل البطن.

مثل عملية شد كامل البطن للتخلص من الدهون والترهلات أسفل البطن وشد البطن الصغرى وهذه العمليات تتم بعد تخدير المريض تخديرا كليا وتستمر لمدة ساعتين.

تجميل الارداف

ان عمليات التجميل الارداف هي احدى العمليات التجميلية التي تساعد الرجال والنساء لتجميل محيط الأرداف والتخلص من الترهلات بسبب فقدان الوزن بسرعة والحصول على أرداف مستديرة وممتلئة ومن عمليات تجميل الارداف عملية تجميل وشد الفخذ الداخلي وهي تهدف لشد الجزء الداخلي للأرداف وعمليات تجميل وشد الفخذ الخارجي التي تعمل على شد الفخذ الخارجي عن طريق عمل شق جراحي.

تجميل الفخذين

ان عمليات التجميل الفخذين هي احدى العمليات التجميلية التي تهدف لشد جلد الأفخاذ والتخلص من الدهون الزائدة والمتراكمة أو شد الترهلات في جلد الفخذين ومن أنواع عمليات تجميل الفخذين عملية شد الفخذين مع شد المؤخرة وعملية شد الفخذين وازالة الترهلات من داخل الفخذين وعمليات تجميل شد الفخذين من الركبة طوليا وعمليات تجميل شد البطن الموسع وتعتبر اميركا من أفضل المناطق التي يتم فيها عمليات تجميل الأفخاذ.

تجميل الساقين

ان عمليات التجميل الساقين هي احدى العمليات التجميلية التي تعالج المشاكل التي يعاني منها الأشخاص في الساقين مثل حقن الدهون الذاتية في الساقين لعلاج مشكلة النحافة الشديدة في الساقين حيث يقوم الطبيب بشفط الدهون من منطقة أعلى الفخذين البطن أو منطقة الخصر بعد تخدير المريض تخديرا موضعيا.

ثم تتم معالجتها وفصل الدهون عن الدم والشوائب بعد ذلك يقوم الطبيب بتخدير المريض تخديرا كليا ثم يقوم بحقن هذه الدهون في منطقة الساقين ويستغرق تنفيذ العملية ساعتين تقريبا وتتميز هذه العملية بأنها تخلصك من الدهون الزائدة في المناطق غير المرغوبة عن طريق شفطها وتساعد على زيادة جمال الساقين عن طريق حقن الدهون فيها.

ومن عمليات تجميل الساقين عمليات تنحيف الساقين للأشخاص الذين يعانون من ضخامة وزيادة الدهون في الساقين عن طريق شفط ونحت الدهون من الساقين او عملية تحت الساقين.

إزالة الشعر للنساء

ان عمليات التجميل إزالة الشعر للنساء تساعد النساء في التخلص من مشكلة الشعر الزائد في المناطق الغير مرغوب فيها عن طريق استخدام الليزر لإزالة الشعر الزائد حيث يقوم الطبيب باستعمال أشعة الليزر وتحديد مدة الأشعة التي يتم تحويلها لبصيلات الشعر مع اختيار الطول الموجي لأشعة الليزر حتى تعمل هذه الأشعة على تعطيل عمل انتاج الشعر بدون ان تسبب اي ضرر على الأنسجة المحيطة وهذه العملية تتم عن طريق التخدير الموضعي للمريض.

تجميل الذراعين

ان عمليات التجميل الذراعين هي احدى العمليات التجميلية التي تساعد في التخلص من الدهون المتراكمة في الذراعين وتساعد في شد الجلد التدلي والمترهل الذي يشوه شكل الذراعين.

وهناك عدة عمليات تستخدم في تجميل الذراعين مثل عملية شد الترهلات من الذراعين باستخدام الجراحة التقليدية وعملية شد جلد الذراعين وشفط الدهون باستخدام الليزر وعملية علاج الترهلات المتدلية في الذراعين باستخدام الموجات فوق الصوتية وتعتبر عمليات تجميل الذراعين عمليات دقيقة جدا تحتاج طبيب جراح له خبرة كبيرة في تنفيذها حتى لا يحدث أي تشوه في الذراعين.

عمليات التجميل الخدود

تجميل الخدود هي احدى العمليات التجميلية التي تساعد في زيادة جمال الوجه بشكل كبير حيث تهدف لتكبير ونفخ الخدود الغائرة والنحيفة لتزيد من امتلاء الخدود وجمال الوجه ويوجد ثلاث أنواع رئيسية من عمليات تجميل الخدود وهي عملية تجميل وزراعة السيليكون في الخدود وعملية حقن الدهون الذاتية التي يتم استخلاصها من مناطق الجسم في المريض مثل منطقة الفخذ وعمليات حقن البوتكس في الخدود.

عمليات التجميل الشفايف

تجميل الشفايف تساعد في تكبير الشفايف لدى النساء التي تعاني من الشفايف الرقيقة والصغيرة التي لا يتناسق حجمها مع ملامح الوجه عن طريق عمليات الحقن مثل حقن الفيلر أو الكولاجين في الشفايف وتساعد عمليات تجميل الشفايف في تصغير الشفايف الكبيرة عند السيدات التي لا يتناسب حجم الشفايف لديهم مع ملامح وتعابير الوجه باستخدام عمليات الجراحة او شد الوجه وتساعد عمليات تجميل الشفايف في توريد الشفايف واغطاءها لون وردي جميل باستخدام الليزر أو حقن الفيلر.

ابتسامة هوليوود

ان ابتسامة هوليوود هي عبارة عن بعض القشور الرقيقة التي يتم صنعها بشكل مخصص لكل فرد ثم يقوم الطبيب بوضعها على الأسنان في الجهة الأمامية حتى تزيد من جمال الاسنان وزيادة بياض الأسنان وجمالها وعمليات تجميل هوليوود تساعد في ملئ الفراغات بين الأسنان.

وعلاج تكسر الأسنان وعلاج الاعوجاج في الأسنان او زيادة طولها ووجود اسنان لا يتلاءم حجمها مع باقي الأسنان وتعتبر عمليات تجميل هوليوود مرتفعة التكاليف ويجب تجنب تكسير الثلج بالأسنان وتجنب قضم الأظافر وتجنب استخدام الأسنان في فتح العلب حتى لا تتكسر هذه القشور.

عمليات تجميل نفرتيتي

ان تجميل نفرتيتي هي من أحدث العمليات التجميلية التي يتم استخدامها في تجميل وشد الرقبة وتجميل أسفل الوجه ومنطقة الفك ولقد تم إطلاق اسم نفرتيتي على هذه العملية استنادا من الملكة الفرعونية الجميلة نفرتيتي التي تتميز برقبة طويلة ومشدودة ويتم تنفيذ العملية عن طريق استخدام ابر نفرتيتي في حقن الوجه والرقبة.

وتتكون ابر نفرتيتي من مادة الثيرابي والبوتكس الذي يساعد على محاربة آثار الشيخوخة وتتعدد استخدامات ابر نفرتيتي مثل شد الرقبة والتخلص من الترهلات في الرقبة والتخلص من التجاعيد في العنق والذقن والتخلص من اللغد وملئ فراغ الذقن المزدوج.

عمليات التجميل انجلينا جولي

ان عملية تجميل انجلينا جولي هي عمليات تجميلية. تساعد في الحصول على شكل يشبه الممثلة انجلينا جولي. ويقوم الطبيب في هذه العمليات بعمل شد البشرة وحقن البوتكس وعمليات تجميل شد العنق. ومن يقوم الطبيب بعمل عملية ملئ الشفايف والوجنتين للمريضة. مثل العمليات التي تتميز بهما اطلالة الفنانة انجلينا جولي. وتجميل ألأنف مثل أنف أنجلينا جولي. حيث يقوم الطبيب بعملية تجميل الأنف ليصبح أنحف.

عمليات التجميل طابع الحسن

ان عمليات التجميل طابع الحسن هي من أكثر العمليات التجميلية التي يتهافت الشباب والنساء لتنفيذها. فهي تعتبر من علامات الجمال والجاذبية. وتتم هذه العملية عن طريق حقن الفيلر يسار ويمين المنطقة التي يريد المريض الحصول على الغمازات فيها. وهذه العملية مؤقتة. حيث يزول طابع الحسن خلال سنة أو سنتان. وهناك طريقة أخرى لتنفيذ العملية طابع الحسن وهي تتم عن طريق تنفيذ جراحة سهلة داخل الفم.

حيث يقوم الطبيب بفتح العضلة والغشاء المخاطي. ثم يقوم بعمل غرزة صغيرة في داخل جلد الفك. ونتائج هذه العملية دائمة على مدى الحياة. وتتم عمليات الطابع حسن في الذقن عن طريق نحت الدهون وعمل غرزة لتثبيت الجلد. وتعتبر عملية الطابع حسن في الذقن غير مناسبة لجميع الوجوه لذلك يقوم الطبيب بفحص حالة المريض قبل تنفيذ العملية لمعرفة مدى ملائمة هذه العملية مع شكل الوجه.

تجميل الصوت

تجميل الصوت هي احدى العمليات الغير جراحية التي تساعد في تنعيم وتغيير الصوت الخشن الى صوت مميز وناعم ويقوم بتنفيذها العديد من الأشخاص الذين يعانون من الصوت الخشن مثل المعلمين وكبار السن والممثلين والمذيعين لأنهم يحتاجون لصوت مميز في عملهم وهذه العملية تتم عن طريق ادخال منظار من أنف المريض الى حنجرته لحقن الحبال الصوتية بمادة معينة تعمل على تنعيم الصوت وتغييره وهذه العملية تتم بعد تخدير المريض تخديرا كليا ويجب على المريض التوقف عن الكلام لمدة اسبوعان بعد تنفيذها مع تناول العسل والمشروبات الساخنة ومن مخاطر هذه العملية حدوث التهاب رئوي أو فقدان الصوت تماما.

عمليات شفط الدهون

شفط الدهون هي عمليات تجميلية تساعد في إنقاص الوزن عند الاشخاص الذين لديهم دهون متراكمة وسمنة زائدة في احدى مناطق الجسم حيث يقوم الطبيب بإدخال انبوب رفيع مفرغ من الهواء يساعد على شفط وسحب الدهون من المناطق المصابة بالسمنة مثل الأرداف والبطن والذراعين والخاصرتين ولا يقوم الطبيب بشفط أكثر من اثنان أو خمس ليترات من الدهون حتى لا يصيب الأنسجة أي ضرر لذلك فإن شفط الدهون لا يساعد الأشخاص البدينين بدرجة كبيرة جدا.

عمليات حقن الدهون

ان حقن الدهون هي عمليات تجميلية تستخدم في تجميل الوجه مثل عمليات حقن الخدود وعمليات نفخ وتكبير الشفايف وعمليات علاج الهالات السوداء ونضارة البشرة وتتضمن عمليات تجميل حقن الدهون بعض الأماكن في الجسم مثل عمليات تكبير الصدر وعمليات تكبير المؤخرة والأرداف وعمليات بوتوكس المعدة وتتميز عمليات حقن الدهون بقلة التكاليف والتخلص من مخاطر التخدير الكلي لأنها تتم عن طريق التخدير الموضعي للمريض ولا تسبب أي ندوب بعد تنفيذها وسرعة شفاء المريض.

عمليات شد ونحت الجسم

ان شد ونحت الجسم هي عمليات تجميلية تساعد في الحصول على جسم مثالي ورشيق والتخلص من البدانة والسمنة الزائدة والترهلات وتتعدد التقنيات التي تستخدم في نحت الجسم مثل تقنية الأشعة تحت الحمراء وتقنية الموجات الفوق صوتية او استخدام الميزوثيرابي.

وهناك بعض الأنواع من الجراحات الحديثة في نحت الجسم مثل عملية الليزر رباعي الأبعاد وتتميز هذه التقنية بإزالة ادق الدهون وشد الجلد وتحتاج جلسة واحدة فقط لتنفيذها ويستغرق تنفيذ العملية مدة ساعتان ويتم شفاء المريض خلال أسبوعان.

تجميل الجفون

ان عمليات الجفون هي عمليات تجميلي تزيد من جمال العيون حيث تساعد عمليات تجميل في شد الجفون السفلية أو شد الجفون العلوية والتخلص من ترهلات الجفون وتعالج التجاعيد في الجفن العلوي التي تسبب ملامح التعب والارهاق في الوجه وفي بعض الأحيان تسبب مشاكل صحية.

حيث تخفي جزء من الرؤية في العين وذلك بسبب ارتخاء الجفون وتستخدم عمليات تجميل الجفون للتخلص من التنفخات التي يعاني منها المريض في الجفون بسبب الترسبات الدهنية وأيضا تساعد في علاج التجمعات الدهنية والاكياس تحت العين ومن مميزات عمليات تجميل الجفون أنها تساعد المريضة في الحصول على شكل أصغر سنا ونتائجها تظهر خلال فترة قصيرة جدا.

عمليات التجميل الزنود

ان عمليات التجميل الزنود هي عمليات تجميلية تساعد في التخلص من مشكلة الترهلات في الزنود والتي تحدث بسبب التقدم في العمر أو بسبب فقدان الوزن حيث يقوم الطبيب في عمليات تجميل الزنود بإزالة الدهون المتراكمة والعضلات من الجلد عن طريق عمل شق من الزنود الى الأبط ثم يقوم بقطع الجلد الزائد واغلاق الجرح بعد ذلك وفي بعض الحالات التي لا تحتاج ازالة كمية كبيرة من الدهون يتم عمل شق صغير في الأبط فقط.

عمليات التجميل لزيادة الوزن

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 18

ان عمليات التجميل لزيادة الوزن هي احدى العمليات التجميلية التي تهدف للتخلص من النحافة الشديدة التي يعاني منها بعض الأشخاص في أحد مناطق الجسم وهي تتم عن طريق حقن الدهون الذاتية في الاماكن التي يرغب المريض بزيادة الوزن فيها مثل الوجه والصدر والأرداف والمؤخرة حيث يقوم الطبيب بشفط الدهون من أحد المناطق في جسم المريض ثم يقوم بمعالجتها وتصفيتها ثم حقنها في الأماكن التي يريد المريض زيادة الوزن فيها.

تجميل الذقن المزدوج

الذقن المزدوج هي احدى العمليات التجميلية التي تساعد على التخلص من الذقن المزدوجة التي تحدث بسبب زيادة الوزن وتتعدد التقنيات المستخدمة في عمليات تجميل الذقن المزدوج مثل ازالة الذقن المزدوج من دون جراحة عن طريق حقن الذقن المزدوج ببعض الأنزيمات التي تنتج في الجسد لأذابه الدهون في الذقن المزدوج وفي بعض الحالات تتم عمليات تجميل الذقن المزدوج باستعمال الليزر الذي يخترق الجلد ويقوم بإذابة الدهون في الذقن المزدوج ويقوم بتحفيز الكولاجين وفي الوقت الحاضر ظهرت طريقة جديدة تساعد في التخلص من الذقن المزدوج مثل أستخدام أجهزة التفريغ والترددات حيث يقومان بشفط الدهون من الذقن المزدوج.

عمليات التجميل حول العين

ان عمليات التجميل حول العين هي احدى العمليات التجميلية التي تساعد المريض في حل جميع المشكلات حول العين مثل عمليات شد الترهلات من الجفون وعمليات حقن الفيلر حول العين للتخلص من مشكلة التجاعيد التي تسبب صغر العين وتساعد في التخلص من الهالات السوداء حول العين وهذه العملية غير جراحية ويستغرق تنفيذها عدة دقائق ومن عمليات التجميل حول العين عملية تجميل الجفن السفلي وعملية تجميل شد الترهلات من الجفون حول العين.

عمليات التجميل لحب الشباب

عملية حب الشباب هي احدى العمليات التجميلية التي تساعد الأشخاص الذين يعانون من مشكلة حب الشباب التي يعاني معظم الأشخاص بسببها عن طريق استخدام أجهزة الليزر لأزالة حب الشباب حيث يعمل الليزر على رفع درجة حرارة الجلد مما يساعد الجلد على افراز الزهم والقضاء على البكتيريا التي تسبب حب الشباب.

وهذه العملية تتم عن طريق تخدير المريض تخديرا موضعيا ويقوم الطبيب في هذه العملية بتمرير أشعة الليزر على سطح الوجه بالكامل وتتميز هذه التقنية بتحقيق نتائج سريعة وجيدة وتحفيز الجلد على انتاج مادة الكولاجين الاي تساعد في نضارة الوجه وتتميز بعلاج جميع حالات حب الشباب ويتم ايضا التخلص من حب الشباب باستخدام تقنية التقشير الكيميائي أو استخدام تقنية PDT أو استخدام الجراحة المجهرية لأزالة حب الشباب.

تجميل الندبات

ان عمليات تجميل الندبات هي احدى العمليات التجميلية التي تساعد في التخلص من مشكلة الندوب التي تحدث لبعض الأشخاص بسبب الأصابة ببعض الجروح البسيطة أو العميقة أو بسبب الاصابات السطحية او العميقة وتحدث في الوجه بعد ظهور حب الشباب أو بعد التعرض لبعض الحروق.

وتتعدد العمليات التي يتم استخدامها في علاج الندوب مثل عملية حقن الفيلر لمعالجة حب الشباب او عملية الليزر لإزالة الندوب او عملية الفراكشنال ليزر لإزالة الندوب وفي بعض الأحيان يتم استخدام الطرق الجراحية في ازالة الندوب.

تجميل الحروق

ان عمليات الحروق هي عمليات تجميلية تساعد الأشخاص الذين أصيبوا بحروق شديدة تترك بعض التشوهات والآثار على الجلد في التخلص من هذه التشوهات والآثار عن طريق استخدام بعض عمليات تجميل الحروق مثل استخدام الجراحة في ازالة آثار الحروق مثل عملية تجميل وترقيع الجلد.

حيث يقوم الطبيب بإزالة الجلد من جسم المريض من الأرداف أو الفخذ ثم تغطية آثار الحروق بهذا الجلد أو استخدام الجراحة المجهرية في عمليات تجميل الحروق حيث يقوم الطبيب باستعمال المجهر في خياطة الأوعية الدموية والاعصاب الصغيرة للمريض حتى يعالج الشرايين والأعصاب التالفة وفي بعض الاحيان يتم استخدام الجراحة الترميمية لعلاج آثار الحروق حيث يقوم الطبيب الجلد والعظام والعضلات مع الدم من المناطق المانحة الى المنطقة التي تحتاج للترميم واعادة البناء.

التجميل بالليزر

ان عمليات بالليزر هي عمليات تجميلية تساعد تجميل وتحسين الشكل وفي بعض الاحيان تساعد في علاج الندوب والتشوهات التي تحدث بسبب بعض الحوادث أو الحروق وتتعدد استخدامات الليزر في عمليات التجميل مثل عملية التخلص من الشعر الزائد وتجميل الأنف بالليزر.

وعملية تجميل اليد بالليزر وعملية إزالة آثار الجروح والندوب القديمة باستخدام الليزر ومن أكثر العمليات التي يتم استخدام الليزر فيها عملية شد تجاعيد الوجه باستخدام الليزر وتعتبر عملية نحت وشفط الدهون من الجسم بالليزر من أكثر العمليات.

عمليات التجميل بالفيلر

ان عمليات التجميل بالفيلر هي من أحدث العمليات المنتشرة والشائعة في الوقت الحاضر وتهدف الى اخفاء الندبات والتجاعيد في الوجه التي تحدث بسبب نقص مادة الكولاجين حيث يقوم الفيلر بتعبئة هذه الفرغات بمادة الكولاجين مما يساعد على اختفاء التجاعيد.

وتستخدم الفيلر لتكبير ونفخ الخدود والشفايف للسيدات التي تعاني من الوجه النحيف والشفايف الرقيقة ويتكون الفيلر من الكولاجين الحيواني الذي يستخلص من الأبقار أو من البوليمر الصناعي الذي يتم تصنيعه كيميائيا من العديد من المركبات الآمنة التي تستخدم لازالة التجاعيد ومن مكونات الفيلر الدهون الذاتية التي يقوم الطبيب باستخلاصها من جسم المريض وأكثر المكونات التي يتم استخدامها في الفيلر هي حمض الهيدروليك بسبب انخفاض تكاليفه.

التجميل بالبوتكس

ان  بالبوتكس هي احدى العمليات التجميلية التي تعطي مفعول سحري في ازالة التجاعيد من الوجه والبوتكس هو عبارة عن أحد أنواع السموم التي تفرزها بكتيريا بوتلينيوم التي تدخل الجهاز الهضمي عند الأنسان وتسبب تسمم الطعام حيث تم حديثا اكتشاف ان هذا السم وظيفته ارخاء العضلات لذلك تم استخدامه من قبل الأطباء لارتخاء العضلات المنقبضة أو المتصلبة في الجبهة وبين الحاجبين مما يساعد على اخفاء التجاعيد والتخلص منها ويتم استخدام البوتكس في العديد من العمليات مثل عملية تجميل الانف ويستخدم كعلاج زيادة التعرق تحت الذراعين او في اليدين او القدمين.

التجميل بالخيوط الذهبية

الخيوط الذهبية هي من عمليات التجميل الحديثة والسهلة التنفيذ ولا تحتاج لعمل جراحي ويتم تنفيذها في عيادة الطبيب وتستغرق مدة تنفيذها ساعة فقط وتتكون الخيوط الذهبية من عدة خيوط رقيقة جدا ورفيعة مكونة من الذهب يقوم الطبيب بإدخالها تحت طبقات الجلد بين الأنسجة والدهون لمساعدة الجلد على انتاج الكولاجين كردة فعل بسبب الخيوط الذهبية في الجسم ويقوم الجسم ببناء أنسجة جديدة لإزالة الترهلات والخيوط الرفيعة من الجلد ويتم استخدام الخيوط الذهبية في عمليات تجميل الانف وفي عمليات تجميل الأذن ويستطيع جميع الاشخاص تنفيذ عمليات التجميل باستخدام الخيوط الذهبية ماعدا الاشخاص الذين يعانون من البشرة شديدة الجفاف او اصحاب البشرة الحساسة.

تجميل بالتقشير الماسي

التقشير الماسي هي احدى العمليات التجميلية التي تساعد النساء في الحصول على بشرة نضرة وناعمة ورقيقة مثل بشرة الأطفال خاصة الممثلات والمذيعات حيث يقوم الطبيب في هذه العملية بتقشير الجلد وازالة الطبقة الخارجية من البشرة للتخلص من الجلد الميت وتساعد هذه الطريقة في التخلص من آثار الحبوب وآثار الندوب والجروح البسيطة ومن أنواع عمليات التجميل بالتقشير الماسي التقشير بالكريستالات الكبيرة للبشرة والتقشير المجهري الكريستالي للبشرة والتقشير الماسي.

زراعة الجلد

ان عمليات زراعة الجلد هي احدى العمليات التجميلية التي تساعد في علاج المشاكل التي يعاني منها بعض الاشخاص مثل ترميم الثدي بعد استئصاله أو علاج سرطان الجلد الذي يسبب استئصال مساحات واسعة من الجلد ويتم استخدام عمليات التجميل زراعة الجلد في علاج الحروق الكبيرة والعميقة في الساقين او الذراعين.

إزالة الشامة

ان عمليات إزالة الشامة هي احدى العمليات التجميلية التي تساعد في التخلص من وجود الشامة الداكنة في الوجه وفي بعض الاحيان يغمق لونها كثيرا وينبت بها شعيرات صغيرة تسبب الانزعاج وعدم الرضا لذلك يقوم الطبيب بإزالة هذه الشامة عن طريق استخدام الجراحة أو عن طريق استخدام الليزر.

وهناك تقنية ازالة الشامات بالتجميد(النيتروجين السائل) ومن أكثر التقنيات الفعالة في ازالة الشامات هي تقنية بالكي التي لا تترك أي أثر على الجلد حيث يقوم الطبيب في هذه العملية بتخدير المريض تخديرا موضعيا ثم يقوم الطبيب باستخدام جهاز كهربائي يطلق حرارة كبيرة ويعمل على كي الشامة وقد يحتاج المريض عدة جلسات للحصول على النتيجة المطلوبة.

ازالة الوشوم

ان عمليات ازالة الوشوم هي عملية تساعد في ازالة الوشم من الجسم أو من الحواجب التاتو الدائم حيث يقوم الطبيب فيها باستعمال أشعة الليزر القوية التي تساعد على تفتيت الجزيئات للصبغة التي تم استخدامها في الوشم سواء كانت ملونة أو سوداء أو مؤقتة أو دائمة وهذه العملية تتم على عدة جلسات أربع جلسات أو جلستين على حسب مساحة الجلد التي يريد الطبيب أن يعالجها واستنادا على عمق الوشم حيث أن الوشم العميق جدا يحتاج لعدد جلسات أكبر ايضا نوع الصبغة ولونها حيث أن الألوان الغامقة تعطي نتائج أفضل من الألوان الفاتحة ولون البشرة يلعب دورا مهما في عمليات ازالة الوشم ومكان الوشم وعمر الشخص الذي يريد تنفيذ العملية.

عمليات ازالة الوشم بالليزر لا تسبب أي الم شديد فقط بعض الحرارة والوخز في الجلد ويقوم الطبيب في هذه العملية بتخدير المريض تخديرا موضعيا وهناك عدة انواع من الليزر تستخدم في عمليات إزالة الوشم مثل Q-switched laser وهو نوع قديم يتم استخدامه بنتائج فعالة مع الألوان الغامقة والنوع الثاني يدعىpicosecond هو النوع الأحدث وطور خصوصيا حتى يتم استخدامه في ازالة الالوان الفاتحة ويجب عند استخدامه ان يكون الفرق بين الجلسة والأخرى طويلة لمدة أربع شهور.

التجميل وعلاج البهاق

ان عمليات علاج البهاق هي احدى العمليات التجميلية. التي تساعد في علاج مشكلة البهاق التي تسبب الحرج والحزن ونفور المجتمع. من مريض البهاق الذي يحدث بسبب اضطراب الميلانين في طبقات الجلد. خاصة البشرة وهي المسؤولة عن لون الشعر والجلد وهي ذات أهمية كبيرة.

حيث تساعد في حماية الجلد من اشعة الشمس الضارة والعوامل البيئية. وقد يصيب مرض البهاق أي منطقة من مناطق الجسم مثل العين والشعر. وداخل الفم وهو مرض غير خطير. ولكن يؤثر على نفسية المريض ويشعره بالاكتئاب بسبب تشويه الجلد ويتم علاج البهاق بالليزر الذي يعد من أحدث التقنيات المستخدمة في علاج البهاق. ويتم استخدام جهاز الأكزيما في علاج البهاق البسيط. ونسبة شفاء المريض بالليزر هي 70% وخاصة مناطق الوجه. وتكون النتائج أقل في علاج البهاق في مناطق القدمين واليدين.

يقوم الطبيب بعمل ثلاث جلسات في الأسبوع لعدة أسابيع على حسب حاجة المريض. ويتميز ليزر الأكزيما باستخدامه السهل وسرعة نتائجه وهو لطيف على البشرة.

ويستطيع جميع الأشخاص العلاج به وحتى الأطفال. ولا يشكل أي خطر على المرضعات والحوامل ويتم علاج البهاق باستخدام الأشعة فوق البنفسجية في علاج البقع الكبيرة من البهاق. ويعطي نتائج مذهلة. ومن عمليات تجميل البهاق استخدام الجراحة حيث تكون نسبة الشفاء فيها فوق 90%.

عمليات التجميل الجبهة

ان تجميل الجبهة هي عمليات تجميلية تساعد الأشخاص الذين يعانون من الجبهة العريضة إلى تصغير المسافة بين الجبهة والحواجب. ويتم استخدام عدة تقنيات في عمليات تجميل الجبهة مثل زراعة الشعر أو استخدام العلاج الجراحي. وفي بعض الأحيان يقوم الطبيب باستخدام العلاج الجراحي. ثم يليه زراعة الشعر على حسب حالة المريض يقوم الطبيب بتحديد العملية المناسبة له.

 تأنيث الوجه للنساء

ان تأنيث الوجه للنساء هي عمليات تجميلية تساعد في الحصول على ملامح التأنيث في الوجه. للحصول على وجه أنثوي جميل. حيث يقوم الطبيب في هذه العملية بتغيير حجم وشكل الملامح والتضاريس في الوجه. ومن أنواع عمليات التجميل تأنيث الوجه الجراحات الترميمية وإزالة الشعر الزائد. أو عمليات زراعة الشعر وجراحات تجميلية على مستوى الوجه. والفكين وعمليات الجراحات الترميمية وتعتبر عمليات تأنيث الوجه من أهم العمليات التي تساعد النساء حتى يظهرن بشكل أكثر أنوثة.

من أنواع عمليات تأنيث الوجه عمليات جراحة وازالة وكشط واقلال بروز القصبة الهوائية التي تهدف الى اقلال بروز تفاحة آدم. حيث يقوم الطبيب في هذه العملية بكشط غضروف القصبة الهوائية. وهذه العملية تتم بعد تخدير المريض تخديرا كليا. ومن عمليات تأنيث الوجه عملية تجميل الذقن.

حيث يقوم الطبيب في هذه العملية بتقطيع عظام الذقن وتحريكها للخلف والأمام لتحسين شكل الذقن أو زراع الحشوات في الذقن بعد عمل جروح باللثة وفي بعض الأحيان. يتم استخدام عملية شفط الدهون. ومن عمليات تأنيث الوجه عملية كشط الفك السفلى لتصغير حجم الفك. وعملية شد الحواجب وعملية تسوية عظام الجبهة. وعملية تجميل الأنف وعملية تكبير الوجنتين وعملية شد وتكبير الشفاه.

 حقن البلازما

ان عمليات التجميل حقن البلازما هي احدى العمليات التجميلية التي تستخدم في حقن الوجه لمساعدة النساء في التخلص من مشكلة التجاعيد. واعطاء البشرة نضارة وملمس ناعم وتتكون البلازما من الدم .حيث يحتوي الدم على سائل شفاف يحتوي المعادن والفيتامينات يدعى البلازما. لذلك فهو مصدر آمن جدا حيث يقوم الطبيب بسحب عينة من دم المريض واضافة بعض مانع التجلط عليها. ثم يقوم الطبيب بوضعها في انابيب خاصة. ثم يتم ادخالها الى جهاز الطرد المركزي الذي يفصل مكونات الدم عن بعضها ثم يتم سحب مادة البلازما واستخدامها في عملية الحقن. وتعالج عمليات التجميل حقن البلازما الأشخاص الذين ترهل جلدهم وضعف والأشخاص الذين يعانون من مشكلة الندوب بعد حب الشباب

. وتساعد في التخلص من مشكلة الهالات السوداء والتنفخات والجيوب التي تحدث في الوجه تحت العين بسبب التقدم في العمر وتستخدم في عمليات توريد الشفايف وعمليات زراعة الشعر للأشخاص الذين يعانون من الصلع.

 حقن الكولاجين

ان عمليات التجميل حقن الكولاجين هي عمليات تجميلية تساعد الأشخاص في التخلص من مشكلة التجاعيد. وتستمر نتائج الكولاجين لمدة تتراوح بين ستة أشهر وعام. ويتكون الكولاجين من مادة طبيعية توجد في جسم الأنسان. تساعد في اشراق ونضارة البشرة ويتم صنع الكولاجين من الحيوانات.

ويعالج الكولاجين العديد من المشاكل مثل مشكلة التجاعيد حول الفم وفي الجبهة. وحول العيون ويعالج الهالات السوداء التي تحدث حول العيون. ويعالج الشفاه الرقيقة ويقوم بملئها وتكبيرها. ويعالج المشاكل التي تصيب الأنف. مثل اعوجاجه ويعالج آثار الندبات او الجروح التي تنتج عن الأصابة ببعض الحوادث أو الجروح.

تستخدم حقن الكولاجين في نفخ الصدر والأرداف في الحالات التي تتطلب كميات قليلة من الكولاجين. وهناك ثلاثة انواع يتم صنع الكولاجين منها. والتي تستخلص من جسم الانسان. مثل أوتولوجين الذي يتم أخذه من جلد المريض وإيزولاجين. يتم استخلاصه من خلف أذن المريض والديرمالوجين. يتم استخلاص من جسم الأنسان غير المريض من المتبرعين. وهناك نوع كولاجين حيواني يستخلص من جلد الأبقار الذي هو من أكثر الانواع التي يتم استخدامه فيها.

 الهيالورونيك

ان الهيالورونيك هي احدى العمليات التجميلية التي تساعد الأشخاص في الحصول على بشرة نقية وصافية ومشدودة. ويؤدي نقص مادة الهيالورونيك في الجسم الى حدوث التجاعيد والترهلات في الوجه. ويتم استخلاص مادة الهيالورونيك من أنسجة الشفتين أو المناطق حول العين.

ويتم ايضا استخلاصه من السائل الزلالي الذي يحيط بالغضاريف. وبعد استخلاص هذه المادة يقوم الطبيب بإعادة صياغتها ومن المشاكل التي يعالجها حقن الهيالورونيك. هي نفخ وتكبير الخدود والتخلص من مشكلة تجاعيد الجبهة. والتخلص من مشكلة تجاعيد الرقبة وعلاج الهالات السوداء والتنفخات. والتجاعيد التي تحدث حول العيون. وتساعد في حقن اليدين وزيادة نعومتها ونضارتها وتساعد في تكبير وملئ الشفايف وعلاج آثار الحبوب والندوب الناتجة عن حب الشباب. والتخلص من التجاعيد حول الفم ولا يسبب حمض الهيالورونيك أي حساسية.

 التقشير الكيميائي

ان عمليات التقشير الكيميائي هي عمليات تجميلية. تساعد في التخلص من البقع الداكنة والتجاعيد. وآثار حب الشباب حيث يقوم الطبيب في هذه العملية بتقشير جميع طبقات الجلد الخارجية.

ويتم تجديد الخلايا عن طريق تخدير المريض تخديرا موضعيا. ويعالج التقشير الكيميائي مشكلات الكلف والنمش ومشكلات جفاف الجلد بشكل كبير. ويعالج ارتخاء وتورم الجلد ويعالج المسام الواسعة والأضرار التي تصيب البشرة بسبب التعرض لأشعة الشمس. وتعالج عدم الانتظام في لون البشرة. وتعالج التجاعيد المتوسطة والبسيطة والهالات السوداء وآثار الندبات وحب الشباب.

هناك ثلاثة أنواع للتقشير الكيميائي وهي عملية التقشير السطحي الأكثر استخداما. وتصلح لجميع انواع البشرة ويتم فيه استخدام حمض جليكولي. ويستخدم لتفتيح البشرة وعلاج آثار الندوب البسيطة. والنوع الثاني هو التقشير المتوسط وهو تقشير أعمق من التقشير السطحي يستخدم للقضاء على التجاعيد.

ويقوم الطبيب باستخدام حمض التريكلوروسيتيك هي هذا التقشير ومن أنواع التقشير الكيميائي التقشير العميق. الذي يتغلغل في جلد المريض بعمق كبير جدا. للتخلص من التجاعيد العميقة وفيه يستخدم الطبيب حمض الكربوليك. وتتم هذه العملية بتخدير المريض تخديرا كليا.

التجميل الليزر الكربوني

الليزر الكربوني هي عمليات تجميلية تساعد نضارة وحيوية البشرة وشبابها. وفي هذه العملية يقوم الطبيب بدهن طبقة كريم يتكون من جزيئات الكربون على وجه المريضة. وتركه لمدة نصف ساعة ثم يقوم الطبيب بتمرير أشعة الليزر على الوجه. التي تعمل على ارتفاع الحرارة في جزيئات الكربون التي قام بدهنها الطبيب على البشرة.

بعد ذلك يقوم الطبيب بتمرير شعاع الليزر لمرة ثانية. مما يؤدي إلى تقشير جميع الخلايا الميتة التي كانت عالقة بالمسام والوجه. وتتخلص من طبقة الكربون المدهونة على البشرة مع الخلايا الميتة. مما يساعد غي شد الجلد. وظهور خلايا جديدة أكثر نضارة واشراق ويتميز الليزر الكربوني. بأنه لا يسبب أي الم ويستطيع الطبيب تنفيذه بدون تخدير المريض.

ويساعد الليزر الكربوني في تفتيح البشرة وعلاج حب الشباب وإزالة آثار الوشم و والوحمات. وازالة الندوب ولا يحدث بعد تنفيذه أي آثار جانبية. ويتميز بسرعة الشفاء. ويقلل التجاعيد ويتم استخدامه في منطقة الركبتين وأسفل الكوعين لتفتيحهم.

التجميل بحقن الخلايا الجذعية

هي عمليات تجميلية تساعد في التخلص من التجاعيد وتصحيح العيوب في الوجه وتتكون الخلايا الجذعية من خلايا دهنية. يتم استخلاصها من جسم المريض. عن طريق شفط الدهون باستخدام بعض التقنيات المعينة للحفاظ على حيوية الخلايا الجذعية.

بعد ذلك يقوم الطبيب بحقن هذه الخلايا الجذعية في الوجه. وتتميز هذه العمليات بالخلايا الجذعية بأنها تساعد في تكوين أوعية دموية جديدة. وهي تنقسم وتتحول لأنسجة دهنية تدعم الوجه. وتساعد في علاج التجاعيد في الوجه وتعالج التهدلات في الوجه. والسواد حول العيون وتعطي الوجه نضارة واشراق وتزيل آثار الجروح والندوب.

ومن اهم المميزات انها تساعد البشرة بخلايا تفرز مادة الكولاجين. ونتائجها تستمر لفترات طويلة جدا وهناك ثلاثة أنواع من التجميل بحقن الخلايا الجذعية. وهي عمليات حقن الخلايا الجذعية للوجه عن طريق استخدام الخلايا الدهنية. وعمليات حقن الخلايا الجذعية الفائقة قوة.

والتي يتم استخلاصها من الخلايا الدهنية. ثم يقوم الطبيب بإضافتها لخلايا دهنية أخرى. حتى تصبح ممتلئة بالخلايا الجذعية وعمليات حقن الخلايا الجذعية عن طريق استخدام البلازما الغنية بالبروتينات.

اقرا المزيد:

يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
قد يعجبك ايضا
12 تعليقات
  1. […] الكثير من الأشخاص في العالم من الحصول عليه، مما جعل عمليات التجميل Plastic surgery هي الشغل الشاغل لكثير منهم، في بداية ظهور […]

  2. […] الرئيسية لموقع مركز ومستشفى فلورياFlorya Center التخصصي في عمليات التجميل و زراعة الشعر ، او الاتصال مباشرة مع المستشار الطبي […]

  3. […] الرئيسية لموقع مركز ومستشفى فلورياFlorya Center التخصصي في عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا، او الاتصال مباشرة مع المستشار […]

  4. […] وكبيرة وخصوصا بعد الحرب العالمية الأولى، حيث انتشرت عمليات التجميل بصورة كبيرة. فقد استطاع الطبيب البريطاني “هارولد […]

  5. […] الصفحة الرئيسية لموقع مركز فلوريا Florya Center التخصصي في عمليات التجميل و زراعة الشعر، او الاتصال مباشرة مع المستشار الطبي في […]

  6. […] وتتميز المملكة العربية السعودية عموما بالكثير من عمليات التجميل وبزراعة الشعر بشكل خاص، حيث يهتم أبناؤها من الجنسين […]

  7. […] الرئيسية لموقع مركز ومستشفى فلوريا Florya Center التخصصي في عمليات التجميل وزراعة الشعر، او الاتصال مباشرة مع المستشار الطبي في […]

  8. […] مؤخرا اتجاه الكثيرين لعمليات التجميل وتوافر هذا النوع من العمليات في اغلب الدول وأصبح […]

  9. […] الرئيسية لموقع مركز ومستشفى فلورياFlorya Center التخصصي في عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا، او الاتصال مباشرة مع المستشار […]

  10. […] أصبح من أشهر المشافي في تركيا اسطنبول في زراعة الشعر وعمليات التجميل. كما وأصبح محل اهتمام وثقة الكثيرين حول […]

  11. […] الليزر من أحدث التقنيات التي يتم استخدامها في عمليات التجميل لعلاج مشاكل الوجه او الجسم وتتعدد عمليات التجميل […]

  12. […] ولهذا كان لابد من وجود عمليات وأساليب تحل هذه المشكلة وتخلص المريض منها. ولهذا فقد تم انشاء تخصص شد الجسم (body contouring) في عمليات التجميل. […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

elena tirando un polvo.http://www.x-video.center college girl masturbating and squirting.
two lezzies use a strap on to screw. mot phim
cuddly arab hustler with her hijab.tamil xxx
دردشة مباشرة
تواصل مباشرة عبر الواتسأب
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن عمليات التجميل؟