مركز ومستشفى فلوريا
عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا
creampie great boobs chat girl.
rebecca was lonely. xxxvideos
www.pornhup.fun

حقن الدهون الذاتية في تركيا

عمليات حقن الدهون الذاتية في تركيا

عمليات حقن الدهون الذاتية في تركيا، أنواع المواد المستخدمة في إجراء عمليات الحقن، ما هو نوع الدهون الذي يتم استخراجه لإعادة حقنه؟

0 864

محتويات المقالة

مقدمة عمليات حقن الدهون الذاتية في تركيا

النحافة الموضوعية من أهم المشاكل التي تواجه الكثيرين فهي تسبب مظهرا غير متناسقا للجسم. وتسبب الاحراج وعدم الثقة لأصحابها. لذلك بحث الكثيرون على طرق لعلاج تلك المشكلة. وبعد تجربة الطرق التقليدية المستخدمة لعلاج مشكلة النحافة في بعض اجزاء الجسم. تبين ان هذه الطرق التقليدية نتائجها غير مرضية للكثيرين.

لذلك تم اللجوء الى استخدام عمليات حقن الدهون الذاتية في تركيا. والتي اظهرت نتائج مبهرة وايجابية. واضفت الجمال والتناسق للجسم وحققت آمال الكثيرين واعادت إليهم الثقة في أنفسهم من جديد.

ما هي عمليات الحقن التجميلي

عمليات الحقن التجميلي تستخدم لمعالجة النحافة التي توجد في جزء من اجزاء الجسم عن طريق أخذ الدهون من المناطق التي توجد بها زيادة في الوزن في الجسم ومن ثم يتم تنقية هذه الدهون جيدا ويتم حقنها مرة ثانية في الجزء الذي يعاني من النحافة من الجسم وبالتالي تجعل شكل الجسم متناسقا ويتم التخلص من الندوب او الهالات السوداء التي قد توجد في الجسم نتيجة النحافة الشديدة.

أنواع المواد المستخدمة في إجراء عمليات الحقن

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 5
أصبحت عمليات الحقن واحدة من اهم عمليات التجميل المشهورة والتي حققت النتائج المرجوة والمرغوبة للكثيرين سواء كان هدفها تجميل الوجه وازالة الندوب والهالات السوداء الموجودة به او كان هدفها تجميل جزء من اجزاء الجسم وجعله متناسقا مع باقي الاجزاء كما انه تعددت التقنيات المستخدمة في عمليات الحقن وتطورت بشكل كبير ومن اهم هذه التقنيات المستخدمة:

حقن الدهون الذاتية:

عمليات حقن الدهون الذاتية يتم فيها ازالة الدهون من مناطق فى الجسم تكون الدهون متراكمة وغير مرغوبة فيه يتم ازالتها وتنقيتها بسرعه من اي شوائب موجودة باستخدام اجهزة خاصة ومن ثم يتم حقنها باستخدام ابر رفيعة حتى لا يشعر المريض بالألم ومن ثم يتم حقنها في المكان المراد تجميله.

حقن الدهون مع دمجها بخلايا جذعيه:

حقن الدهون مع دمجها بخلايا جذعيه هى نوع من عمليات الحقن للدهون حيث يتم فيها ازالة الدهون الغير مرغوب فيها فى منطقة معينة من الجسم ومن ثم اخذ هذه الدهون ودمجها بخلايا جذعية تحتوي على بروتينات.

وايضا تحتوي على عوامل نمو ثم يتم حقنها بعد ذلك فى الاماكن المراد استخدام الدهون فيها فتعمل الخلايا الجذعية على ازالة التجاعيد والهالات السوداء فى هذه المنطقة وتحفز على نمو خلايا جديدة في المناطق التي تمت فيها عمليات الحقن.

حقن الفيلر:

عمليات الحقن باستخدام الفيلر هي عمليات يتم فيها حقن مواد طبيعية او كيميائية او دهون زيتية في مناطق معينة من الجسم فتعمل هذه المواد على تكبير المناطق الصغيرة التي تحتاج الى نفخ وتكبير كالخود والشفايف في الوجه وايضا تكبير الثدي كما تعمل هذه المواد على ازاله الشوائب والهالات السوداء والندوب في المناطق التي تتم فيها عمليات الحقن.

حقن البوتكس:

عمليات الحقن باستخدام البوتكس هي عمليات يتم فيها حقن البوتكس والذي يستخرج من نوع من انواع البكتريا والتي يتم حقن بها المناطق في الجسم التي تعاني من وجود آثار للتجاعيد بها فيعمل البوتكس على ازالة هذه التجاعيد نهائيا وايضا يعمل على ارخاء للعضلات التي تكون مشدودة في الوجه فتعطى مظهرا أكثر شبابا وأكثر حيوية.

حقن البلازما:

عمليات الحقن باستخدام البلازما هي من أشهر عمليات الحقن التجميلية واقلها مخاطر وذلك لان البلازما يتم استخلاصها من الجسم نفسه فتكون غنية بالعناصر الهامة التى تعمل على اعطاء حيوية ونضارة للمنطقة التى تحدث فيها عمليات الحقن بالبلازما.

وايضا تكون غنية بمادة الكولاجين والمعروفة بأنها تعمل على شد الجلد وبالتالي ازالة التجاعيد والهالات السوداء واعطاء مظهر أكثر حيوية وأكثر جمالا.

حقن السيليكون:

عمليات الحقن باستخدام السيليكون من عمليات الحقن الخطيرة يحذر منها الكثير من الاطباء وذلك لأنه يتم استخدام فيها السيليكون السائل والذي ممكن ان يتحرك داخل الدم فيعمل على اغلاق الشرايين.

وبالتالي يسبب الكثير من المشاكل الصحية للمريض لذلك فان الاطباء ينصحون باستخدام نوع من انواع السيليكون يشبه الدهون الموجودة في الجسم والذي يتميز بالمرونة فلا يمكنه ان يتغير داخل الجسم.

حقن الميزوثيرابي:

عمليات الحقن باستخدام الميزوثيرابى هي عمليات يتم فيها حقن مادة الميزوثيرابى والمكونة من مجموعة من الفيتامينات الهامة وايضا مكونة من بعض الهرمونات ومواد مستخلصة من النباتات فكل هذه المكونات توجد فى مادة الميزوثيرابى.

والتي يتم بها حقن المنطقة في الجسم المتضررة فتعمل مادة الميزوثيرابى على اصلاحها وعلى ازالة تجاعيد البشرة وازالة الدهون وتفتيح البشرة وشدها.

حقن الخلايا الجذعية:

الخلايا الجذعية وهي الخلايا الأساسية الموجودة في الجسم والتي يمكنها ان تجدد نفسها باستمرار وتطور نفسها الى أي نوع من الخلايا كخلايا الدم او خلايا الدماغ وذلك لمعالجة الانسجة التالفة في الجسم.

وعمليات الحقن باستخدام الخلايا الجذعية تكون عن طريق استخلاص عينة من الانسجة الدهنية الموجودة بالجسم وتنقيتها باستخدام الاجهزة الحديثة ومن ثم حقنها في المناطق التى تعاني من مشاكل بها لعلاجها.

حقن الكولاجين:

الكولاجين وهو مادة موجودة في الجسم ويفرزها الجسم باستمرار ولكن مع الوقت تقل نسبة مادة الكولاجين في الجسم فتبدأ علامات تقدم السن والتجاعيد في الظهور فيلجأ الكثيرين الى عمليات الحقن بالكولاجين.

الذي قد يتم استخلاصه من الحيوان ويسمى بالكولاجين الحيواني او يتم استخلاصه من جلد الانسان او اخذ عينه من وراء منطقة الاذن ومن ثم يتم حقن الجسم بالكولاجين فيعمل على ازالة التجاعيد واعطاء الجسم مظهرا أكثر حيوية ونشاطا كالسابق.

حقن الهيالورنيك:

عمليات الحقن باستخدام مادة الهيالورنيك من عمليات الحقن التي يتم فيها استخدام مادة الهيالورنيك المستخلصة من جسم الانسان نفسه.

حيث انها توجد في الانسجة المحيطة بالعين والانسجة المحيطة ايضا بالشفتين فتعمل مادة الهيالورنيك على ازالة التجاعيد من البشرة واعطائها منظرا أكثر حيوية ونضارة لأنها مادة الهيالورنيك تكون موجودة في جسم الانسان.

لذلك فان الجسم يقبلها ويتعامل معها بصورة أسرع من غيرها فتعمل على اعطاء المناطق التي يتم فيها الحقن مظهرا أكثر شبابا وازالة اثار تقدم السن.

ما هي الدهون؟

الدهون هي عنصر ضروري من العناصر التي يتكون منها جسم الانسان لما لها من فوائد كبيرة للجسم فهي تمد الجسم بالطاقة والحيوية والنشاط كما انها تعمل على حماية الاعضاء الموجودة بالجسم والحفاظ على درجة حرارة الجسم وتعمل ايضا على انتاج الهرمونات الهامة والضرورية للجسم حتى يقوم بوظائفه بصورة سليمة لذلك فانه من الضروري ان يوجد توازن بين الدهون بقية العناصر الغذائية والعمل على اختيار الدهون الصحية واختيارها بكميات مناسبة حتى لا تضر بالجسم.

أنواع الدهون

الدهون الغذائية الضارة: وتتميز هذه الدهون بأنها تكون دهون صلبة ودرجة حرارتها بدرجة حرارة الغرفة من هذه الدهون الغذائية الضارة:
  • الدهون المشبعة: هي دهون صلبة كل جزئ فيها يكون مشبع بذرات الهيدروجين والاستهلاك الكبير لهذه الدهون المشبعة يعمل على رفع نسبة الكوليسترول في الدم وبالتالي الاصابة بأمراض القلب على المدى البعيد.
  • وايضاً الدهون المتحولة: هذه الدهون يتم انتاجها صناعيا باستخدام الزيوت المهدرجة لجعل الدهون صلبة أكثر فتعمل هذه الدهون على رفع نسبة الكوليسترول الضار بالجسم والاصابة بالأمراض الخطيرة.
الدهون الغذائية الأفضل صحيًا: وهي دهون تكون صحية للجسم وتوجد فى معظم الاطعمة السائلة ومن امثلة هذه الدهون الصحية:
  • الدهون غير المشبعة الأحادية: تتميز هذه الدهون بأن كل حزء فيها يحتوي على ذرة هيدروجين واحدة فقط وبالتالي فإنها دهون غير مشبعة تماما بالهيدروجين وتعمل على خفض نسبة الكوليسترول الضار بالجسم.
  • الدهون غير المشبعة المتعددة: تتميز هذه الدهون ايضا بانها دهون غير مشبعة تماما بذرات الهيدروجين وهي دهون نافعة للجسم كالدهون الموجودة في الاسماك والتي تعمل على خفض نسبة الكوليسترول والتخلص من الالتهابات الموجودة بالدم.
  • الأحماض الدهنية أوميجا 3: هذا النوع من الدهون من الدهون المفيدة للجسم والذي يوجد في الاسماك ويعمل على حماية القلب من الامراض وخفض نسبة الكوليسترول في الجسم.

ما هو نوع الدهون الذي يتم استخراجه لإعادة حقنه؟

عمليات حقن الدهون يتم فيها استخراج الدهون الغير مرغوب مفيدة والغير صحية التي توجد في مناطق معينة من الجسم مسببه له سمنة وزيادة في الوزن فيتم استخراجها من هذه المناطق ويتم تنقيتها جيدا من الشوائب المحيطة بها. ومن ثم يتم حقنها مرة اخرى في المناطق التي تعاني من النحافة او تعاني من مشاكل الهالات السوداء والتجاعيد وغيرها.

أين يتم إجراء عمليات إعادة حقن الدهون الذاتية في تركيا بعد شفطها

عمليات إعادة حقن الدهون الذاتية فى تركيا يمكن أن يتم إجرائها فى اى جزء من اجزاء الجسم يعاني من مشكلة معينه مثل المناطق التي تعاني من النحافة الموضوعية فى الجسم. يتم فيها حقن الدهون الذاتية المستخلصة من الجسم وايضا مثل المناطق التى تعاني من مشاكل فى البشرة كتجاعيد البشرة والهالات السوداء ومشاكل تقدم السن ومن اهم المناطق التى يتم فيها عمليات اعاده حقن الدهون الذاتية مايلى:

حقن الدهون الذاتية في منطقة الوجه

عمليات حقن الدهون الذاتية التى يتم اجرائها فى منطقة الوجه يكون هدفها هو التخلص من تجاعيد الوجه وآثار التقدم فى السن وايضا هدفها التخلص من حب الشباب واعطاء الحيوية والنضارة والشباب الى الوجه والتخلص من الهالات السوداء التى قد توجد حول العينين حيث انه يتم حقن الدهون المستخلصة من الجسم نفسه بعد تنقيتها جيدا يتم حقنها فى منطقة الوجه وملئ المناطق النحيفة من الوجه.

حقن الدهون في الشفايف:

عمليات حقن الدهون فى منطقة الشفايف يتم اجرائها لحقن الدهون فى الشفايف وزيادة حجمها فتجعل الشفايف متناسقة مع حجم الوجه والخدود.

كما ان عمليات حقن الدهون فى الشفايف تجعل الشفاه خالية من التجاعيد والتشققات التى تصيبها باستمرار فتجعل الشفاه أكثر نضرة وأكثر جاذبية وجمالا.

حقن الدهون في الأنف:

عمليات حقن الدهون  فى الانف من العمليات المستخدمة كثيرا لأنها لا تجعل شكل الانف متناسق مع الوجه وكافه اجزاءه فقط بل تعمل على حل المشكلات التى يعاني منها الانف فتعمل على اصلاح الاعوجاج فى الانف وتوسيع فتحات الانف الضيقة وايضا تعمل على التخلص من التجاعيد الموجودة بالأنف ويتم استخدام فى حقن الدهون فى الانف حقن البوتكس.

حقن الدهون في الجبهة:

عمليات حقن الدهون فى منطقة الجبهة تحدث عن طريق ازالة الدهون من المناطق المانحة واعاده حقنها فى منطقة الجبهة فتعمل على اصلاح العيوب الموجودة بهذه المنطقة فتعمل على ازالة التجاعيد الموجودة بها واعادة النضارة اليها وجعلها أكثر شبابا وحيوية.

حقن الدهون في الجفون:

عمليات حقن الدهون فى منطقة الجفون تعمل على اصلاح وحل المشكلات الموجودة بهذه المنطقة فتعمل على تجميل شكل جفنى العين وتعمل على ازالة التجاعيد ومعالجة الجلد المترهل وتعالج ايضا تهدل جفني العين وعلاج التجمعات الدهنية التى توجد أسفل العين والتخلص من الانتفاخات التى تصيب العين.

حقن الدهون في الذقن:

عمليات حقن الدهون فى منطقة الذهن تحدث عن طريق حقن الدهون فى هذه المنطقة لتكبيرها وجعلها متناسقة مع باقى اجزاء الوجه واضافة اليها المزيد من الجمالة وازالة الانكماشات والتجاعيد بها وجعلها تبدو أكثر حيوية ونشاطا وايضا معالجة المشاكل الموجودة بها كصغر حجم الذقن الغير طبيعي والذي يجعله غير متناسق مع اجزاء الوجه الاخرى.

حقن الدهون في الخدود:

عمليات حقن الدهون فى الخدود تتم عن طريق حقن الدهون فى الخدود لجعلها ممتلئة ومعالجة المشاكل التى تصيب هذه المنطقة فتعالج النحافة الشديدة فى منطقة الخدود وتجعل الخدود أكثر جمالا وتناسقا مع باقى اجزاء الوجه كما انها تعمل على ازالة الحبوب والندوب بالخدود وتجعلها تبدو أكثر نضارة وأكثر حيوية.

حقن الدهون لعلاج تجاعيد الوجه:

تستخدم عمليات حقن الدهون لعلاج التجاعيد التى تصيب الوجه فتعمل على ازالة هذه التجاعيد عن طريق حقن الدهون بها والتخلص من آثار التقدم فى السن فتجعل الوجه يبدوا خاليا من التجاعيد وىثار حب الشباب وتجعل البشرة صافية وأكثر نضرة وحيوية وتعيد اليها الشباب من جديد.

حقن الدهون حول العينين:

يتم حقن الدهون حول منطقة العينين لمعالجة المشاكل التى توجد حول العين وللتخلص من الانتفاخات الموجودة حول العين ومن الاسمرار ايضا والتخلص من الاكياس والتجمعات الدهنية التى توجد حول منطقة العينين فتعطى لهذه المنطقة مظهر جمالى اكثر حيوية ونضارة وتتخلص من التجاعيد الموجودة به.

حقن الدهون لعلاج تجاعيد الرقبة:

تعمل عمليات حقن الدهون فى منطقة الرقبة على شد الرقبة وازالة التجاعيد الموجودة بهذه المنطقة فتعطى مظهرا أكثر شبابا للوجه وللرقبة ويتم التخلص من آثار التقدم فى السن والشيخوخة لذلك يلجأ الى هذه العمليات كبار السن ممن يرغبون فى الحصول على مظهر أكثر شبابا وحيوية.

حقن الدهون لتسمين ونفخ الوجه:

يلجأ الاشخاص الذين يعانون من نحافة شديدة فى منطقة الوجه الى اجراء عمليات حقن الدهون فى الوجه لان هذه العمليات تعمل على تسمين ونفخ الوجه عن طريق حقن الدهون به فيتم التخلص من التجاعيد وشد الجلد واعطاء مظهر أكثر حيوية وشبابا للوجه والتخلص من آثار حب الشباب والهالات السوداء الموجودة بالوجه.

حقن الدهون لعلاج الندوب والجروح الوجه:

يعاني الاشخاص الذين تعرضوا الى حوادث كبيرة ادت الى اصابتهم بجروح فى الوجه وأدت الى تشوه الوجه من مشاكل فى الوجه نتيجة هذه الجروح لذلك يلجؤون الى عمليات حقن الدهون فى الوجه لأنه هذه العمليات تعمل على ازالة الندوب الموجودة بالوجه وايضا ازالة هذه الجروح نهائيا واعطاء مظهر جمالي وأكثر حيوية ونضارة للوجه.

حقن الدهون لعلاج الهالات السوداء:

عمليات حقن الدهون فى منطقة الوجه وحول منطقة العينين تعمل على ازالة الهالات السوداء نهائيا وتعمل على ازالة التجاعيد فتجعل الوجه يبدو أكثر جمالا وحيوية وتجعل البشرة صافيه وتجعلها تبدو أكثر نضارة ونقاء وخالية من آثار حب الشباب.

حقن الدهون لإعطاء النضارة لبشرة الوجه:

عمليات حقن الدهون فى الوجه يلجأ اليها الكثيرين ممن يعانون من مشاكل البشرة فلجأوا الى استخدام الطرق التقليدية المعروفة لإزالة هذه الشوائب فلم يحصلوا على النتائج المرضية لذلك لجأوا الى عمليات حقن الدهون فى الدهون لما اظهرته من نتائج مبهرة فعملت على ازالة التجاعيد من الوجه وازالة الحبوب والندوب والشوائب واعطت الى البشرة مظهرا أكثر نضارة وحيوية وشبابا.

عمليات تجميل الجسم باستخدام حقن الدهون الذاتية

يعاني بعض الناس من مشاكل النحافة الموضوعية والتي تكون في منطقة معينة من مناطق الجسم فتؤثر على شكل الجسم كله وتجعل شكل الجسم غير متناسقا مع بعضه لذلك لجأوا الى عمليات حقن الدهون حيث مكنت هذه العمليات من حقن الدهون فى مناطق معينة من الجسم وجعل شكلها متناسقا مع باقى اجزاء الجسم ومن المناطق التي يمكن حقن الدهون بها:

تكبير المؤخرة / المنطقة الخلفية باستخدام حقن الدهون الذاتية:

أصبح من الممكن الآن للأشخاص الذين يعانون من مشكلة النحافة فى منطقة المؤخرة وجعلها تبدو صغيره غير ممتلئة وتجعل شكلها غير متناسق مع باقي اجزاء الجسم أصبح من الممكن حقن الدهون بهذه المنطقة عن طريق ازالة الدهون من المناطق المانحة وحقنها فى منطقة المؤخرة وجعلها تبدو ممتلئة ومتناسقة مع الجسم وتبدو اكثر جاذبية وجمالا.

تكبير الصدر / الثدي باستخدام حقن الدهون الذاتية:

اصبح من الممكن ايض استخدام عمليات حقن الدهون لتكبير الثدى والتخلص من الترهلات التى توجد به فعمليات حقن الدهون فى منطقة الثدى عملت على تكبير الثدى وشده وعملت ايضا على رفعه ومعالجة المشاكل به واعطاءه مظهر اكثر انوثة جاذبية.

تكبير الارداف / الأوراك باستخدام حقن الدهون الذاتية:

تمكنت عمليات حقن الدهون من تكبير الارداف للأشخاص الذين يعانون من نحافة فى منطقة الارداف وجعلها غير ظاهرة ولا تتناسق مع حجم الجسم وتعطى مظهرا غير متناسقا وغير جذابا فأصبح من الممكن حقن الدهون فى هذه المنطقة وجعلها ممتلئة واكثر جاذبية وتناسقا مع باقى اجزاء الجسم.

تسمين الساقين باستخدام حقن الدهون الذاتية:

عمليات حقن الدهون الذاتية والتى يتم فيها استخلاص الدهون من المناطق التي تعاني من دهون زائدة بها ثم اخذ هذه الدهون واصبح من الممكن حقنها فى الساقين اللذان يعانيان بنحافة شديدة فلا يظهر جمالها فتمكن عمليات حقن الدهون من جعلها اكثر امتلاء واكثر تناسقا مع اجزاء الجسم واضفاء مظهر جذاب عليهما.

تجميل الفخذين باستخدام حقن الدهون الذاتية:

الاشخاص الذين يمتلكون فخذين يعانيان بنحافة شديدة فيبدو مظهرهما غير انيقا وغير متناسق مع باقى الجسم أصبح من الممكن الاى تغيير مظهرها عن طريق عمليات حقن الدهون بهما فتعمل على اعطائهما مظهرا أكثر جمالا مما سبق وجعلهما ممتلئان وشكلها متناسق مع باقى اجزاء الجسم وحل مشكلة النحافة بهما الى الابد.

شد البطن باستخدام حقن الدهون الذاتية:

تمكنت عمليات حقن الدهون الذاتية ايضا من شد البطن خصوصا للنساء الذين كانوا يعانون من البطن المترهل والمتدلي نتيجة ظروف الحمل والولادة سواء الولادة الطبيعية او الولادة القيصرية فتمكن عمليات حقن الدهون فى منطقة البطن من شد البطن واظهار جمالها وجعلها متناسقة مع الجسم والتخلص من الترهلات بها.

حقن الذراعين / الأذرع باستخدام حقن الدهون الذاتية:

الاذرع التى تعاني من النحافة الشديدة والتي تجعلها غير متناسقة مع باقي اجزاء الجسم وتعطى مظهرا غير جماليا للجسم كله تمكن الان عمليات حقن الدهون في منطقة الاذرع من حل هذه المشكلة وجعل الذراعين أكثر امتلاء مما سبق مما يعطى مظهرا أكثر جمالا وجاذبيه لهما.

حقن الدهون في البطن والخاصرة:

عمليات حقن الدهون تمكن من حقن الدهون فى البطن والخاصرة فالأشخاص الذين يعانون من ضعف الخاصرة الشديدة والشكل الغير متناسق والغير الجمالي الذي يظهر لهما بسبب هذه المشكلة أصبح من الممكن حلها وحقن الدهون فى هذه المناطق واعطاء الشكل والمظهر الجمالي للجسم كله وجعله متناسق مع بعضه.

حقن الدهون الذاتية لتضخيم وتكبير العضو الذكري:

الذكور الذين يعانون من صغر حجم العضو الذكرى لديهم والذي تسبب فى وجود الكثير من المشاكل الزوجية لديهم تمكن عمليات حقن الدهون فى هذه المنطقة من حل مشكلة صغر العضو الذكرى وجعله يبدو كبير ومتناسق مع باقى اجزاء الجسم وحل المشاكل المرتبطة به.

حقن الدهون الذاتية لتجميل المهبل:

النساء اللواتي يعانين من مشاكل فى منطقة المهبل ومن اسمرار المنطقة حول المهبل والمشاكل المرتبطة بالمهبل نفسه تمكن عمليات حقن الدهون فى هذه المنطقة من التخلص من هذه المشاكل وحلها نهائيا والقضاء عليها وجعلته يبدو اكثر جاذبيه وجمالا وانوثة.

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 6

المناطق التي يتم منها شفط الدهون لإعادة حقنها

يوجد أكثر من منطقة يمكن للطبيب تحديدها وشفط الدهون منها حتى يتم تنقيتها واعادة حقنها مرة ثانية فى الاماكن التى تحتاج الى حقن الدهون بها لمعالجتها والتخلص من المشاكل الموجودة بها ومن امثلة هذه المناط المانحة للدهون:
  • منطقة أسفل البطن: يمكن شفط الدهون من منطقة أسفل البطن والتي تعاني من الدهون الزائدة بها وتبدو غير متناسقة.
  • منطقة الخواصر: يمكن لعمليات شفط الدهون من ازالة الدهون من منطقة الخواصر التي تعاني من الدهون الزائدة بها.
  • بالإضافة الى منطقة الظهر: الظهر الذي يعاني من دهون زائدة به أصبح من الممكن ازالة وشفط الدهون منه وحقنها فى مناطق اخرى.
  • منطقة أسفل الصدر: أسفل منطقة الصدر يوجد به دهون زائدة يتم شفطها بجاز الشفط وتنقيتها وحقنها في المناطق التى تحتاج الى حقن الدهون بها.
  • منطقة الساقين: يمكن شفط بعض الدهون الزائدة فى منطقة الساقين وحقنها فى المناطق التي تعاني من النحافة الشديدة.

كيف تستعد لإجراء عملية حقن الدهون

من الضروري قبل التفكير في القيام بإجراء اى عملية جراحية اتخاذ الاستعدادات اللازمة والهامة لهذه العملية والتي سوف تؤثر بشكل إيجابي على نتائج العملية بعد ذلك لان الاستعداد واتخاذ الاحتياطات اللازمة قبل القيام بعمل اى شيء يكون اهم من عمل الشيء نفسه لأنه يعطى راحة نفسيه للمريض ويغنيه عن التفكير الطويل فى النتائج المتوقعة من هذه الاستعدادات ما يلي:

تاريخ المريض الطبي:

يجب على المريض قبل التفكير فى القيام بإجراء عمليات حقن الدهون الذاتية اختيار الطبيب المناسب صاحب الخبرة الطويلة فى هذا المجال ومن بعد اختيار الطبيب صاحب المهارة والكفاءة.

يجب على المريض بعمل جلسة طبية ضرورية مع الطبيب ومناقشة تاريخه الطبي مع الطبيب واخباره عن اسى مرض مزمن يعاني منه المريض او وجود حساسية من دواء معين حتى يتخذ بعدها الطبيب الاجراءات اللازمة قبل اجراء العملية الجراحية.

صور فوتوغرافية:

يقوم الطبيب قبل البدء في اتخاذ الاجراءات اللازمة لعمليات حقن الدهون الذاتية بأخذ صور فوتوغرافية للمناطق فى الجسم المراد حقن الدهون فيها والمناطق التي سوف يتم اخذ الدهون منها ايضا بأخذ صور فوتوغرافية للجسم قبل وبعد العملية عن طريق استخدام ادوات حديثة تسمح له بالتقاط الصور الفوتوغرافية بأعلى جودة وكفاءة.

مناقشة توقعاتك:

من الضروري على المريض ان يقوم بعمل جلسة مع الطبيب المعالج الذي سوف يقوم بإجراء عمليات حقن الدهون الذاتية حتى يتم مناقشة كافة النتائج المتوقعة للعملية ويتم اخبار المريض بكافية المميزات والعيوب ايضا للعملية الجراحية ومناقشة الاجراءات التى سوف تحدث في العملية حتى يكون المريض مرتاح نفسيا وعلى علم بكافة النتائج المتوقعة بعد اجراء عمليات حقن الدهون الذاتية.

ما هي مراحل وخطوات عملية استخلاص ونقل وحقن الدهون الذاتية في تركيا

عمليات حقن الدهون الذاتية والتى تحدث فى تركيا يوجد لها مراحل كثيرة تتم عليها العملية الجراحية وهذه المراحل تتوقف على حسب حجم المناطق التي سوف يتم فيها الحقن وعلى حسب حالة المريض نفسه فعمليات حقن الدهون الذاتية عملية هامة وتحتاج الى التحضير الجيد من قبل الطبيب المختص حتى يتم الحصول على النتائج الايجابية من العملية ومن هذه المراحل ما يلي:

تجهيز الأدوات وغرفة العمليات:

من الهام قبل البدء في اجراء أي عمليه جراحية تجهيز الادوات المستخدمة فى العملية وتجهيز غرفه العمليات التجهيز التام والجيد حتى تكون كافة الادوات متوفرة اثناء العملية ومعقمه جيدا من الجراثيم حتى لا تنتقل العدوى الى المريض اثناء العملية والاصابة بالالتهابات وحتى يتم الحصول على النتائج المرجوة من عمليات حقن الدهون الذاتية.

تخدير موضعي مسكن:

بعد مرحلة تجهيز الادوات يتم تجهيز المريض جيدا واعطاءه المخدر المناسب والذي يتم تحديده من قبل الطبيب المختص والذي يقوم بتحديده على سب حالة المريض وعلى حسب احتياجه للمخدر فيوجد المخدر الموضعي والذي يكون المريض في حالة المخدر الموضعي غير فاقد الوعي تماما ويكون على إدراك بما يحدث حوله.

التخدير العام:

يتم تحديد نوع المخدر الذي يتم اعطاؤه للمريض على حسب الحالة المرضية له فيتم اعطاء المخدر العام اذا كانت حالة المريض تحتاج الى ذلك ففي حالة التخدير العام يكون المريض فاقد الوعي تماما ولا يدري بما يحدث من حوله والطبيب المختص هو الذي يحدد نوع التخدير حتى لأتحدث اي مشاكل للمريض اثناء اجراء عمليات حقن الدهون الذاتية.

تحديد مكان المنطقة المانحة لاستخلاص وشفط الدهون:

بعد قيام الطبيب بتخدير المريض سواء كان تخديره. تم بالتخدير الموضعي او التخدير العام يقوم الطبيب بتحديد الاماكن في الجسم التى يكون بها زيادة في الوزن. والتي يكون من الممكن استخلاص الدهون منها بسهولة. حتى يتم ازالة الدهون منها ومن ثم حقنها في المناطق التي تحتاج الى حقن الدهون فيها.

شفط الدهون من المنطقة المانحة:

بعد ان يقوم الطبيب المختص بتخدير المريض وتحديد الاماكن التي سوف يتم استخلاص الدهون منها. يستخدم الطبيب الاجهزة الخاصة بعملية شفط الدهون. ومن ثم يقوم بشفط الدهون من المناطق المحددة بالجسم. وحفظها في اماكن خاصة حتى يتم تنقيتها جيدا. ومن ثم حقنها مرة اخرى في المناطق التي تحتاج اليها.

تنقية وتحضير لنقل الدهون لإعادة حقنها:

بعد اجراء عملية شفط الدهون من المناطق المحددة في الجسم. يتم أخذ هذه الدهون وتنقيتها تنقية جيدة من كافة الشوائب الموجودة بها باستخدام اجهزة خاصه للتنقية.

وبعد تنقيه هذه الدهون وجعلها صافية خالية من ايه شوائب او دم عليها وحمايتها. من العوامل الخارجية المحيطة بها وحمايتها من التعرض للهواء يتم حقنها في المناطق التي تحتاج الى حقن الدهون بها.

حقن الدهون الذاتية في المنطقة المراد علاجها أو تجميلها:

بعد القيام بتخدير المريض وتحديد اماكن استخلاص الدهون. ومن ثم تنقية الدهون المستخلصة وجعلها دهون صافية خالية من ايه شوائب يقوم الطبيب المختص بعمل شق جراحي فى المنطقة المراد حقن الدهون بها. ومن ثم يتم ادخال الدهون فيها عن طريق ابر رفيعة يتم بواسطتها حقن الدهون والحصول على مظهر أكثر حوية وشبابا ونضرة مما كان عليه فى السابق.

تعليمات ونصائح بعد إجراء جراحة عملية نقل وحقن الدهون الذاتية

بعد ان يتم اجراء عمليات حقن الدهون الذاتية يجب على المريض اتباع التعليمات والنصائح الضرورية وذلك للحفاظ على نتائج العملية وللتعافي والشفاء بسرعة من العملية وامكانية عودة المريض الى حياته الطبيعية وممارسة انشطته اليومية ومن اهم هذه النصائح:
  • تناول الادوية التى يعطيها الطبيب للمريض بانتظام كأدوية المضادات الحيوية والمسكنات.
  • تناول الاطعمة الخالية من الدهون والتى تحتوي على العناصر الغذائية الهامة لصحة المريض.
  • الاكثار من تناول السوائل الطبيعية وكثرة شرب المياه.
  • ارتداء الملابس الواسعة والمريحة حتى يتم التئام الجرح بسرعة ويشعر المريض بالراحة.
  •  عدم حمل الاشياء الثقيلة وتجنب ممارسة الانشطة العنيفة التى قد تؤدى الى الاصابة بالالتهابات.
  • الابتعاد عن التدخين والاشخاص المدخنين واجراء الفحوصات الضرورية مع الطبيب بعد اجراء العملية.

من هم المرشحون لإجراء عملية حقن الدهون الذاتية

يوجد هناك من يصلح لإجراء عمليات حقن الدهون الذاتية وهناك من لا يصلح لإجرائها على حسب حالة كل مريض وعلى حسب الفحوصات والتحاليل الطبية التي يقوم بها المريض قبل اجراء عمليات حقن الدهون الذاتية ومن المرشحون لإجراء هذه العمليات:
  • الاشخاص الذين لا يعانون من امراض القلب والسكرى او اى مرض مزمن او حساسية معينه
    الاشخاص اصحاب الصحة الجيدة الذين يحتوي اجسامهم على كميات مناسبة من الدهون حتى يمكن شفطها واعادة حقنها.
  • معرفة ان عمليات حقن الدهون الذاتية ليس هدفها التخسيس ولكن هدفها جعل شكل الجسم متناسقا وأكثر شبابا.
  • معرفة التوقعات النهائية لعمليات حقن الدهون ومعرفة عيوب اجراء هذا النوع من العمليات التجميلية.

من هم الأشخاص الذين لا يمكن لهم إجراء عملية حقن الدهون الذاتية

يوجد ايضا اشخاص لا يمكن ان يتم اجراء عمليات حقن الدهون الذاتية لهم حسب حالتهم الصحية وعلى حسب التحاليل والفحوصات التى ينصحهم الطبيب بعملها قبل الخضوع لإجراء العملية من هؤلاء الاشخاص الذين لا يمكن اجراء لهم عمليات حقن الدهون الذاتية:
  • الاشخاص الذين يحتوي اجسامهم على نسبة دهون قليلة لا يمكن استخلاصها واعادة حقنها مرة ثانية.
  • الاشخاص الذين يعانون من عدم ثبات الوزن وتغيره بصورة مستمرة.
  • بالإضافة الى الاشخاص الذين يعانون من ضعف الجلد فى مناطق معينة من الجسم.
  • الاشخاص المدخنين لان التدخين يؤثر على المريض بشكل سئ اثناء فترة التعافي والشفاء.
  • الاشخاص الذين يعانون من مرض مزمن كأمراض القلب او مرض السكرى.

ايهما أفضل حقن الدهون الذاتية لوحدها أو دمجها مع الخلايا الجذعية وإعادة حقنها؟

يجب معرفة ان عمليات حقن الدهون والتي تحدث عن طريق حقن الدهون مع الخلايا الجذعية هي الافضل من عمليات حقن الدهون الذاتية لوحدها وذلك لان الخلايا الجذعية تكون من جسم الانسان نفسه وتحتوي على بروتينات وعناصر نمو جديدة تعمل على اعطاء مظهرا أكثر حيوية ونضرة وأكثر شبابا وتقضى على اثار حب الشباب والهالات السوداء وايضا تجاعيد الوجه.

الأسئلة المتكررة

دائما ماتوجد الكثير من الاسئلة التى تدور فى ذهن كل مريض قبل اللجوء لإجراء اى عمليه جراحية وذلك لمعرفة كل التفاصيل حول العملية نفسها ومعرفة الاجراءات الهامة قبل البدء فى اجراء العلية ومعرفة النتائج المتوقعة من العملية ومن اهم هذه الاسئلة المتداولة حول عمليات حقن الدهون الذاتية:

كم تدوم نتائج عملية حقن الدهون الذاتية؟

عمليات حقن الدهون الذاتية تختلف مدتها على حسن الدهون التى يتم حقنها فى الجسم وعلى حسب خبرة وكفاءة الطبيب الذي يقوم باجراء العملية الجراحية ففى حالات ممكن ان تدوم نتائج العملية للأبد وتوجد حالات ايضا تستمر فيها نتائج العملية مدة ثلاث الى خمس سنوات.

هل هناك أي مخاطر خلال فترة إجراء عملية حقن الدهون؟

اى عملية جراحية وخصوصا عمليات حقن الدهون الذاتية من المتوقع ان يوجد لها مخاطر ومضاعفات تحدث خلال فترة اجراء العملية ومن هذه المخاطر المتوقعة الكدمات والالتهابات انتقال العدوى الندوب الصغيرة او حدوث نزيف اثناء العملية.

هل تعتبر عملية حقن الدهون عملية بسيطة؟

عمليات حقن الدهون الذاتية من العمليات البسيطة التى لا تحتاج الى وقت كبير فى اجرائها فتعتمد العملية على كفاءة وخبرة الطبيب ويمكن للمريض العودة الى حياته الطبيعية بعد العملية والتئام الجروح بسرعة وممارسة الانشطة الاعتيادية له.

من هو الطبيب المتخصص بإجراء عملية حقن الدهون؟

الطبيب الذي سوف يقوم باجراء عمليات حقن الدهون الذاتية يجب ان يكون صاحب خبرة كبيرة ى اجراء هذا النوع من العمليات التجميلية ويكون حاصل على شهادات معتمدة من المراكز المختصة ويكون صاحب كفاءة ودقة ومهارة عالية تسمح له باجراء عمليات حقن الدهون.

هل عملية حقن الدهون الذاتية أفضل من حقن الفيلر؟

عمليات حقن الفيلر يتم فها حقن مواد طبعية ومواد كيميائية داخل المنطقة التى تعاني من الضعف اما عمليات حقن الدهون الذاتية يتم فيها حقن دهون من الجسم نفسه لذلك فان عمليات حقن الدهون الذاتية تعتبر أفضل من حقن الفيلر لان الجسم يقبلها بسهولة ويتعامل معاها وتعطى نتائج ايجابيه بشكل أسرع.

هل عملية حقن الدهون الذاتية أفضل من حقن البوتكس؟

عمليات حقن البوتكس يتم فيها حقن البوتكس. الذي يعتبر نوع من انواع البكتيريا. اما عمليات حقن الدهون الذاتية يتم فيها حقن دهون من الجسم نفسه. لذلك فان عمليات حقن الدهون الذاتية أفضل من حقن البوتكس. لان الجسم يقبلها بصورة طبيعية.

لماذا تعتبر عملية حقن الدهون الذاتية هي الأفضل من بين عمليات الحقن؟

تعتبر عمليات حقن الدهون الذاتية هي الافضل من بين عمليات الحقن الاخرى. لان عمليات الحقن الاخرى يتم فيها استخدام مواد خارجة عن الجسم فلا يتقبلها جهاز المناعة بسرعة. اما عمليات حقن الدهون الذاتية يتم فيها حقن دهون من الجسم نفسها فيتقبلها الجسم بسهولة.

هل أحتاج للبقاء في المستشفى بعد الانتهاء من عملية حقن الدهون؟

يمكن للمريض الذي قام بإجراء عمليات حقن الدهون الذاتية عدم البقاء فى المستشفى. والخروج من المستشفى بعد العملية مباشرة الا إذا كان يعاني من بعض الالتهابات او العدوى. اثناء القيام بإجراء العملية الجراحية فيجب عليه المكوث في لمستشفى حتى تتم معالجته من هذه الامراض.

هل يمكن إجراء عملية حقن الدهون لأكثر من منطقة في نفس الوقت؟

يمكن للطبيب اجراء عمليات حقن الدهون لأكثر من منطقة في الجسم في نفس الجسم. فبعد ان يقوم باستخلاص الدهون من المناطق المانحة. يمكنها حقنها الى أكثر من منطقة في الجسم من المناطق التي تعاني من وجود مشاكل بها. وتحتاج الى حقن الدهون بها لتعويض النقص بها.

كم مرة نحتاج إجراء إعادة حقن الدهون الذاتية لكي نحصل على نتائج دائمة وأفضل؟

يحتاج المريض الى اجراء عمليات حقن الدهون الذاتية مرة واحده فقط لان الطبيب يقوم بحقن الكيات المناسبة من الدهون. والتي تكون كافية لإعادة الحيوية والنضارة والشباب الى المنطقة التي تحتاج الى حقن الدهون فيها. وتمدها بكافة الاحتياجات اللازمة لهذه المنطقة.

ما هي الاشياء التي يمكن تصحيحها في إجراء عملية حقن الدهون؟

عمليات حقن الدهون الذاتية تقوم بتعويض الاشياء التى تم فقدها فى المنطقة التى تحتاج الى الحقن. فهي تعيد الى هذه المنطقة الحيوية والنضارة من جديد. كما انها تعيد اليها الشباب وتزيل التجاعيد والندوب واثار حب الشباب منها.

متى يعود الشخص الى ممارسة حياته الطبيعية بعد اجراء عملية حقن الدهون؟

يمكن للمريض بعد اجراء عمليات حقن الدهون الذاتية العودة الى حياته الطبيعية بسرعة. فيمكنه بعد مرور من اسبوع الى ثلاثة اسابيع ممارسة الانشطة الاعتيادية له. والتعامل مع الاخرين بكل سهولة مع المتابعة المستمرة مع الطبيب المعالج وعمل الفحوصات الدورية.

ماهي الأسئلة التي يجب ان اطرحها على الطبيب قبل الاجراء بالعملية حقن الدهون

توجد الكثير من التساؤلات التي تدور في ذهن المريض حول عمليات حقن الدهون الذاتية. ويحتاج الى الاجابة على كل هذه التساؤلات قبل التفكير في اجراء عمليات حقن الدهون الذاتية. ومن هذه التساؤلات التي يطرحها المريض:
  • يجب معرفة هل أصلح لإجراء عمليات حقن الدهون الذاتية ام لا وهل الجسم يحتوي على دهون كافية للحقن.
  • معرفة كافة الفحوصات والتحاليل الضرورية قبل القيام بإجراء عمليات حقن الدهون الذاتية.
  • معرفة كافة الاجراءات والتفاصيل عن عمليات حقن الدهون الذاتية.
  • معرفة النتائج المتوقعة بعد القيام بإجراء عمليات حقن الدهون الذاتية.
  • معرفة مميزات وعيوب القيام باجراء عمليات حقن الدهون الذاتية.
  • معرفة النصائح والاجراءات التى سوف اقوم بها بعد اجراء عمليات حقن الدهون الذاتية.

تكلفة وسعر عملية حقن الدهون في تركيا

عمليات حقن الدهون في تركيا تختلف تكلفتها وسعرها باختلاف البلاد وعلى حسب الطبيب وخبرته ومهارته. وايضا على حسب حالة كل مريض وطريقة الحقن المستخدمة. وايضا على حسب المنطقة التى سوف يتم فيها. وعلى حسب المستشفى او المركز الذي سوف يتم اجراء عمليات حقن الدهون به. والتقنيات والاجهزة الحديثة المستخدمة فى اجراء عمليات حقن الدهون.

ما هي شروط حقن الدهون لنتائج أفضل؟

حتى يتم الحصول على نتائج ناجحة وايجابيه تدوم لأطول فترة. ممكن بعد القيام بإجراء عمليات حقن الدهون الذاتية. يجب ان تتوافر مجموعة من شروط حقن الدهون ومن هذه الشروط:
  • ان يتم حقن الدهون فى اماكن جديدة غير الاماكن التى تم استخلاص الدهون منها. حتى تحصل على كافة المواد الضرورية لاستمرارها حية ولفترة طويلة.
  • ان يكون الطبيب المعالج صاحب خبرة كافية فى هذا المجال وحاصل على شهادات معتمدة من مراكز متخصصة.
  • ان يكون المركز او المستشفى جيدة وتتوافر بها كافة التقنيات الحديثة والمطورة لاجراء عمليات حقن الدهون.
  • يجب ان يكون المريض صاحب جسم يحتوي على كمية مناسبة من الدهون حتى يتم ازالتها وحقنها مرة اخرى.
  • يجب ان يتم تنقية الدهون جيدا باستخدام الاجهزة الخاصة لذلك وجعلها خالية من الشوائب.

ميزات وأهداف عملية حقن الدهون الذاتية

يلجأ الكثيرون الى عمليات حقن الدهون الذاتية لما تحققه من نتائج ايجابيه ونتائج مبهرة. حيث تجعل شكل الجسم متناسقا وأكثر شبا ونضرة وبها العديد من المميزات. والاهداف التي تحققها للكثيرين ومن اهم هذه المميزات:
  • تعيد الى المناطق التى تحتاج الى حقن ما تم فقده فتعيد اليها الحيوية والنضارة من جديد
    ازالة تجاعيد البشرة واعادة اليها الشباب وازالة اثار التقدم فى السن وازالة الهالات السوداء والندوب
    عمليات حقن الدهون الذاتية يتم فيها حقن دهون من الجسم نفسه لذلك فان الجسم يقبلها ويتعامل معها بكل سهوله.
  • تعمل على اصلاح الجروح والعيوب الموجودة فى المناطق التى يتم فيها حقن الدهون.
    عمليات حقن الدهون الذاتية تخلص الجسم من الوزن الزائد فى مناطق معينه عن طريق ازالة الدهون منه.
  • نتائج عمليات حقن الدهون الذاتية سريعة ويمكن للمريض العودة الى حياته الطبيعية بسرعة بعد اجراء العملية.

المخاطر والمضاعفات للمنطقة المانحة بعد عملية شفط الدهون لإعادة حقنها

عمليات حقن الدهون الذاتية من العمليات الجراحية التي تحتاج الى احداث شقوق جراحية. لسحب الدهون وايضا شقوق جراحية لحقن الدهون مرة اخرى. لذلك فانه من المحتمل ان توجد لها مخاطر. ومضاعفات للمناطق المانحة للدهون اثناء اجراء العملية ومنها:
  • الآلام الشديدة فى لمناطق المانحة للدهون نتيجة ازالة وسحب الدهون منها.
  • من المحتمل وجود خراج للمريض في المناطق المانحة للدهون. نتيجة ادخال الادوات المستخدمة فى عملية شفط الدهون.
  • انتقال العدوى وايضا قد يعاني المريض من وجود حساسية نتيجة التخدير.
  • وجود الندبات فى المناطق المانحة للدهون.
  • عمليات شفط الدهون من المناطق المانحة. تحتاج الى وقت لأجراء الشقوق الجراحية بها وايضا وقت على حسب كمية الدهون التي يتم ازالتها من المناطق المانحة.

المخاطر والمضاعفات للمنطقة التي تم إعادة حقن الدهون بها

عمليات حقن الدهون من العمليات الجراحية. التي من المحتمل وجود المخاطر والمضاعفات بها والتي ترجع الى اسباب منها عدم كفاءة ومهارة الطبيب المعالج. او عدم تجهيز وتعقيم الادوات المستخدمة. ومن هذه المخاطر التي قد تصيب المناطق التي تم اعادة حقن الدهون بها خاصة ما يلي:
  •  حدوث الالتهابات الشديدة في المناطق التي تم اعادة حقن الدهون بها واحتمالية انتقال العدوى للمريض.
  • احتمالية شعور المريض بتنميل شديد في المناطق التي تم اعادة حقن الدهون بها.
  • وجود كدمات وندب في الاماكن التي تم اعادة حقن الدهون بها والتي تستغرق ايام قليلة وتختفي.
  • حدوث عمد تناسق في المناطق التي يتم اعاده حقن الدهون بها والتي ترجع الى خطأ الطبيب المعالج.
  • احتمالية ذوبان الخلايا الدهنية والتي تكون بعد مرور وقت قصير من عملية حقن الدهون وترجع الى حالة المريض.

حكم عمليات حقن الدهون في الإسلام

إذا كان الشخص يفكر في اجراء عمليات حقن الدهون من اجل تغيير شكله. للحصول على الشكل الاحسن والظهور في مظهر جمالي يتباهى به بين الاخرين. فتكون مثل هذه العمليات التجميلية محرمة. اما إذا كان الشخص يقوم بمثل هذه العمليات التجميلية من اجل معالجة مرض مزمن. او لسبب وجود مشاكل مرضية فان هذه العمليات تكون مباحة.

نتائج عمليات حقن الدهون في تركيا

نتائج عمليات حقن الدهون في تركيا تكون نتائج ممتازة. وتحقق آمال ورغبة الكثيرين ممن يريدون الحصول على اجسام متناسقة أكثر شبابا. ويريدون التخلص من آثار التقدم في السن والشيخوخة المبكرة. فنتائج عمليات حقن الدهون في تركيا تظهر ببطيء.

وتحتاج من ثلاث الى أربع اسابيع حتى يحصل المريض على النتائج المرغوبة. ولكننها تحتاج الى ستة أشهر. حتى يتم الحصول على النتائج النهائية وان تعود المناطق التي تم حقن الدهون بها الى حجمها الجديد.

أفضل الأماكن لأجراء عملية حقن الدهون الذاتية

يجب ان يكون المكان الذي سوف تتم فيه اجراء عمليات حقن الدهون الذاتية حاصل على ترخيص مزاولة. مثل هذه العمليات الجراحية ويكون مزود بكافة التجهيزات اللازمة لإجراء العملية.

ويكون حسن السمعة ويوجد به الاطباء المتخصصون اصحاب الخبرات الكافية في هذا المجال. ويوجد به الطاقم الطبي الكامل ويحتوي على كافة التقنيات الحديثة المستخدمة لإجراء هذه العمليات التجميلية.

خاتمة موضوع عمليات حقن الدهون في تركيا

عمليات حقن الدهون في تركيا من أشهر عمليات التجميل التي حققت آمال الكثير من الناس. ممن يعانون من مشاكل التقدم في السن. ويعانون من مشاكل البشرة وعدم الحيوية والنضارة بها ومن يعانون من التجاعيد التي لا تنتهي.

فعمليات حقن الدهون حلت كل هذه المشاكل. وجعلت هؤلاء الاشخاص يحصلون على الجسم الى يرغبون فيه والبشرة الصافية الخالية من التجاعيد والهالات السوداء. كما ان تركيا اشتهرت بمثل هذه العمليات.

لما تتميز به من الطبيعة الخلابة وتوافر الاطباء المتخصصين. وتوافر المراكز الطبية المزودة بكافة الاجهزة الطبية والتقنيات الحديثة. على اعلى مستوى وايضا بسبب توافر الفنادق التي توفر لمراضها الراحة النفسية. والرفاهية وكافة احتياجاتهم.

اقرا المزيد:

يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
100%
رائع جدا

حقن الدهون الذاتية

  • ما رأيك بهذه المقالة؟
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

دردشة مباشرة
تواصل مباشرة عبر الواتسأب
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن حقن الدهون الذاتية في تركيا؟