مركز ومستشفى فلوريا
عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا
creampie great boobs chat girl.
rebecca was lonely. xxxvideos
www.pornhup.fun

عملية شد ورفع الصدر في تركيا

عملية شد ورفع الصدر في تركيا

عملية شد ورفع الصدر في تركيا، لماذا تلجئ النساء إليها، الفرق بين عملية شد ورفع الصدر وعملية تكبير الصدر، أنواع عمليات تجميل الصدر

0 825

محتويات المقالة

مقدمة عملية شد ورفع الصدر في تركيا

عملية شد ورفع الصدر في تركيا، شهدت تركيا بالأخص في الفترة الأخيرة طفره كبيره وقفزه عملاقه في مجال جراحات التجميل عموما وفي منطقة الصدر خصوصا في جميع انواع العمليات من شد للصدر او رفعه للوصول الي الشكل المناسب والجذاب وحل مشاكل النساء في منطقة الصدر.

ماهي عملية شد ورفع الصدر في تركيا

عملية الشد والرفع للصدر هي عملية جراحيه تستهدف منطقة الصدر لعلاج مظاهر التدلي والترهل للصدر بإعادة تشكيله بصوره تجميليه لتلبية رغبة الكثير من النساء للحصول علي صدر مشدود وشكل ثدي مثالي ومتناسق مع بقية الجسد لتصبح أكثر أناقه وجاذبيه.

لماذا تلجئ النساء إلى عملية شد ورفع الصدر في تركيا

بالطبع لدي الكثير من السيدات الرغبة الجامحة لتجاوز جميع العقبات التي تهدد ظهورها بشكل غير لائق ومن ثم حينما تواجه مشكله في منطقة الصدر تهدم ثقتها بنفسها وكذلك علاقتها الاجتماعية بشريك الحياة فإنها لا شك ستلجأ الي العمليات الجراحية التجميلية للتخلص من مشاكل منطقة الصدر من الترهل والتدلي للثدي ولذلك من الدواعي الرئيسية لأجراء مثل هذا النوع من العمليات الآتي:
مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 22
  • فترة الحمل والرضاعة سبب رئيسي يؤثر في شكل الصدر بصوره سلبيه يجعل النساء في حاجه للعودة مره اخري للشكل المثالي الجذاب.
  • بعض المشاكل الهرمونية التي تجعل حجم الحلمة كبير يجعل من عملية التجميل لا مفر منها.
  • ترهل الصدر وتدليه نتيجة التقدم بالسن ليجعل شكل الثدي والصدر عموما غير جميل وغير متناسق.
  • المشاكل النفسية التي تنتج عن المظهر السيء الذي تبدو عليه المرأة يكون دافع جوهري لمثل هذه العمليات.

وهذه الاسباب ليست الوحيدة للجوء السيدات لعمليات التجميل فمجرد الزيادة بالوزن وايضا نقصان الوزن والتقدم بالعمر وتغيير خريطة الجسم يجعل النساء في حاجه ملحه لهذه العمليات للتخلص من هذا المظهر السيء.

الفرق بين عملية شد ورفع الصدر وعملية تكبير الصدر

هناك فروق بين العمليتين فعملية الشد والرفع للصدر المعني بها الصدر المتدلي والمترهل ومن ثم توجد زوائد يتم ازالتها وبالتالي فالصدر هو في الاصل كبير ومتمدد بدرجة غير مرضيه وبشكل غير مناسب اما في عمليات التكبير للصدر هي معنيه أكثر بالصدر الصغير الذي يحرم الكثير من النساء بالأنوثة الكاملة ويزعزع ثقتها بنفسها لتكون في مرمي الاحباط النفسي واليأس الاجتماعي.

وايضا هناك نقطة تلاقي بين العمليتين لتداخلهما احيانا حيث انه من الممكن ان يقوم الطبيب اثناء اجراءه عملية التكبير ان يقوم بالشد والرفع بالتبعية حسب ظروف وحالة المريض حيث يتم استخدام حشوات السيليكون والماء الملحي والتالي يضطر الطبيب الجراح ان يهتم بالرفع والشد كذلك للوصول للنتيجة المرجوة.

لماذا يترهل الثدي؟

هبوط النسيج الغدي (Glandular tissue):

هو ذلك الهبوط للنسيج المكون للثدي نحو الاسفل ونحو الجاذبية الأرضية ومن ثم يسبب الترهل الواضح في الثدي حيث يكون داخل الثدي فارغا او اتجه المحتوي الثدي وترسب في الاسفل ليكون هذا الشكل السيء المسمى بالثدي المترهل.

هبوط الثدي من الدرجة الاولى:

إن هبوط الثدي حين يكون بسيطا يكون من الدرجة الاولي حيث لا يؤثر هذا الهبوط بصوره كبيره على الحلمة والهالة التي حولها حيث تكون مازالت الي الأعلى قليلا او على الاقل افقيه بمستوي الجلد وفي هذه الحالة لا يلجأ الطبيب الي الرفع للثدي ويمكن فقط اضافة الحشوات حسب توصية الطبيب وبالتالي فلا يظهر الكثير من العلامات على الثدي او بدلا من الحشوات من الممكن ان يزيل الطبيب بعض من الجلد في الجزء العلوي للثدي بالطبع حسب الحالة والظروف المصاحبة التي تجعل قرار الطبيب مناسبا.

هبوط الثدي من الدرجة الثانية:

من الممكن ان يتطور الامر للوصول الي الدرجة الثانية والتي يكون فيها الحلمة منخفضه ومتدليه نحو طية الجلد وبعيده عن مكانها الطبيعي بالثدي على مسافة حتى 3 سنتيمتر عن طية الجلد ففي هذه الحالة يضطر الطبيب الي رفع الثدي عن طريق عمل شق جراحي حول الهالة وبخط طولي نحو الاسفل لإجادة الامور الي نصابها.

هبوط الثدي من الدرجة الثالثة:

اما في الدرجة الثالثة يظهر الثدي متدليا بصوره كبيره والحلمة والهالة الي أسفل بصوره كبيره وعلي مسافة أكثر من 3 سنتيمتر من طية الجلد وفي هذه الحالة يلجأ الطبيب الي رفع الحلمة والهالة.

التحضير للجراحة عملية شد ورفع الصدر في تركيا

تضطر المريضة الي اجراء العديد من الفحوصات والتجهيزات للتعرف على الحالة المرضية بالدقة الكافية لاتخاذ القرار المناسب وتحديد امكانية الخضوع للجراحة من عدمه ومنها:

تاريخ المريض الطبي:

هي اهم الامور التي يجب ان يراجعها الطبيب بدقه ليقف بشكل اساسي على الخطوات التي سيتبعها في علاج المريضة وايضا الهدف منها اكتشاف المشاكل التي قد لا تعرفها المريضة عن نفسها لكيلا تؤثر بشكل سلبي على نتيجة الجراحة نتيجة المفاجآت غير المتوقعة.

صور فوتوغرافية:

هي تلك الوسيلة التي يهدف منها الطبيب الي تحديد الموقف الحالي والمشاكل الظاهرة فوتوغرافيا كنوع من انواع الحص الطبي سواء ذاد على ذلك بالأمواج فوق الصوتية لبيان مواطن الخلل في بعض المناطق لعلجها جراحيا بعد ذلك كما انها توضح الفرق الذي سيظهر بعد العملية لتكون هذه الصور ارشيفا يوضح الحالة قبل العملية.

مناقشة توقعاتك:

يجب علي الطبيب ان يناقش مع المريض طرق واساليب العمل الجراحي والشكل المتوقع النهائي ليتفقا سويا على النتيجة المرجوة مستخدما في ذلك الاحتمالات والاختيارات المتاحة له كطبيب في هذه الحالة المرضية حسب نتائج الفحوصات والتحاليل التي تم إجراءها.

ما هو الشكل المثالي للصدر؟

هناك فشل طبيعي لاعتماد شكل مثالي للثدي مع اختلاف اعتبار المثالية عند الشعوب المختلفة لم يكن من السهل اعتبار شكل محدد مثالي كما انه لا يوجد بالمفهوم العلمي ذلك الا انه يمكن اعتبار الثدي مثاليا حين يكون:
  • الصدر مشدود وممتلئ وغير مترهل.
  • الصدر الخالي من التشوهات والمتماسك.
  • الصدر الذي يكون فيه الثديين متساويان ومناسبان لشكل وحجم الجسم وفيهما الحلمتان تظهران بصوره حاده وتشيران الي الامام افقيا.

أنواع عمليات تجميل الصدر

تتنوع وتختلف عمليات تجميل الصدر على حسب كل حالة واحتياجاتها فيوجد حالات تحتاج الى عمليات تكبير الصدر وحالات تحتاج الى تصغيره وحالات اخرى تحتاج الى تحسين المظهر العام للصدر ومن اهم هذه الانواع التي تؤدى الى تحسين شكل الصدر والحصول على الصدر المثالي المشدود والجذاب:
  • تكبير الصدر للنساء: هي عملية جراحية يتم فيها تكبير حجم الصدر الصغير عن طريق ادخال حشوات السيليكون داخل الصدر عن طريق شقوق جراحية يقوم الطبيب بعملها داخل منطقة الصدر.
  • تصغير الصدر للنساء: هي عملية جراحية يتم من خلالها تصغير حجم الصدر الكبير عن طريق شفط الدهون الزائدة به والتي قد تسبب الكثير من المشاكل الصحية لأصحابها.
  • شد الصدر للنساء: هي عملية جراحية يتم فيها شد الصدر الذي يعاني من الترهل والتدلي والذي تصاب به الكثير من النساء نتيجة الظروف الطبيعية كالحمل والولادة والرضاعة.
  • رفع الصدر للنساء: هي عملية جراحية يتم من خلالها رفع الصدر المترهل والمتدلي نتيجة ظروف الحمل والرضاعة وتعمل ايضا على رفع الحلمة وتحسين شكل الصدر وجعله مشدود وجذاب.
  • تجميل حلمة الصدر للنساء: هي عملية جراحية يتم فيها تجميل حلمة الصدر عن طريق رفعها وتصغير حجمها وجعلها متناسقة من الصدر والتخلص من الترهل والتدلي بها.
  • تجميل الصدر الناتج عن الإصابات أو التشوهات الخلقية: هي عملية جراحية يتم من خلالها اعادة الصدر الى شكله الطبيعي بعد اصلاح التشوهات التي قد تصيبه نتيجة تعرضه لحادث او وجود تشوه خلقي به.
  • إعادة بناء الصدر المستأصل نتيجة الأمراض الخبيثة: هي عملية جراحية تهدف الى اعاده بناء الصدر مرة اخرى عن طريق زراعة الصدر من جديد باستخدام حشوات السيليكون فيعود الصدرة مرة اخرى الى حجمه الطبيعي.

عملية شد ورفع الصدر في تركيا للنساء

تعتبر عملية شد ورفع الصدر عن طريق التعامل مع الثديين هي الحل الامثل لدي النساء للخروج من هذه المشكلة التي تؤرق الكثير من النساء عموما سواء بالطرق الطبيعية او بالطرق الجراحية وكلاهما له تأثير مختلف علي الصدر سواء من حيث سرعة الوصول للنتيجة المرجوة او بالطريقة المستخدمة.

يوجد نوعين للقيام بإجراء عملية شد ورفع الصدر في تركيا اما عن طريق الجراحة أو عن الطرق الطبيعية:

عملية شد ورفع الصدر في تركيا بالطرق الجراحية:

من الواضح جليا ان اللجوء الي الطريق الجراحي يعتبر هو الحل الاكثر شيوعا والافضل فاعليه والاسرع من حيث الوصول للنتيجة لعلاج اغلب مشاكل الصدر عموما ومشاكل الترهل وتدلي الثدي خصوصا لذلك أصبح التدخل الجراحي في تطور مستمر ليكون على المستوي المطلوب.

أنواع جراحة عملية شد ورفع الصدر في تركيا:

من طرق هذه العمليات استخدام الليزر في شد الثدي عن طريق تسليط الأشعة لتقوم بدورها في اذابة الدهون الغير مرغوب فيها الزائدة للوصول الي صدر ذو ثدي مشدود.

ايضا من الممكن اتخاذ اجراء جراحي يتم من خلاله شفط الدهون بواسطة جهاز مخصص لذلك.

كما يمكن اللجوء الي عمل شق جراحي يقوم الطبيب من خلاله بإذالة الزيادات وشد الثدي ولكن تظهر بعد ذلك الندوب ليكون اسم هذه الطريقة شد الثدي مع ندب.

لكن من الممكن ان يتطور الامر قليلا ليشمل الحلمة ليقوم الطبيب بتحريكه الي اعلي للتخذ مكان اخر يشكل في النهاية شكل ثدي مرفوع.

خطوات وسير عملية شد ورفع الصدر في تركيا جراحياً

 تجهيز الأدوات:

كما هو الحال في جميع العمليات الجراحية يتم الاعداد لها بتجهيز الادوات المستخدمة واللازمة للعملية للوصول بها الي نهايتها مع الوضع في الحسبان التطور الواضح في المعدات لاستخدام احدثها للوصول للنتيجة المرجوة بأفضل وسيله لتجنب المضاعفات نتيجة استخدام ادوات قديمة وغير متطورة.

تحديد حجم الصدر:

يلجأ الطبيب الي عمل صور اشعاعيه للصدر لرؤية الأنسجة المكونة للثدي والصدر للتمكن من استنباط التغييرات في النسيج لتحديد بعد ذلك التوقعات المستقبلية لهذا النسيج، كما تعتبر هذه الخطوة بأهمية واضحة لكونها توضح الشكل قبل العملية ليتم المقارنة به بعد العملية وايضا للتمكن تحديد وضع الحلمه وطريقة عمل الطبيب بعد ذلك اعتمادا على تلك الصور.

التخدير الموضعي:

يستخدم التخدير الموضعي فقط في الحالات البسيطة جدا والتي يستخدم فيها التخدير في الموضع المراد اجراء التدخل الجراحي فيه ويكون لعلاج مشكله بسيطة او في بداية تطورها.

التخدير العام:

اما التخدير العم وهو الاكثر شيوعا في مثل هذه العمليات لكون المريض في حاله تستدعي ذلك للتمكن من اجراء الجراحة بصوره طبيعية ويستخدم فيها الطبيب الوقت الكافي ولا يؤثر يقظة المريض على سير العملية ونجاحها في النهاية.

إجراء الشقوق:

يقوم الطبيب بعد رسم العديد من الخطوط على الاماكن المراد عمل شقوق بها. بإجراء شقوق جراحيه حسب الطريقة المستخدمة في علاج المشكلة من رفع وشد للصدر. سواء بعمل شق جراحي حول الحلمه او بعمل شق طولي للأسفل من حول الهالة المحيطة بالحلمي. او في النهاية عمل شق جراحي عرضي بطول ثنية الثدي.

حقن السيليكون:

يلجأ الطبيب لاستخدام السيليكون اثناء الجراحة لعلاج الترهل للوصول لثدي مشدود ذو قوام متناسق ومتساوي مع الاخر.

تكبير الصدر:

اثناء عملية الشد والرفع يمكن للطبيب القيام بالتكبير ايضا للصدر خلال العملية نفسها سواء بوضع الحشوات الملحليه او حشوات السليكون التي تساهم ايضا في شد الثدي.

أغلاق الشقوق وانهاء العملية:

بعد الانتهاء من مضمون العملية الاساسي يلجأ الجراح الي اغلاق الشقوق التي قد سبق ان فتحها لأجراء العملية مستخدما الغرز الجراحية وتظهر في هذه المرحلة قدرة الطبيب الحرفية لاختيار الموضع وطريقة تقطيب الجرح لتكون بطريقه تجميليه.

ميزات ومخاطر جراحة عملية شد ورفع الصدر في تركيا

  • من اهم المميزات علاج مشاكل الترهل الناتجة عن الزيادة في الوزن بصوره نهائية.
  • مميزات التدخل الجراحي ايضا سرعة الوصول الي النتيجة مقارنة بالطرق الطبيعية.
  • حل نهائي لمشاكل الحلمه المتساقطة الي الاسفل.
  • الجراحة في تركيا بالذات تضمن دقه متناهيه نتيجة كثرة القيام بها هناك ومهارة اطباء المراكز المتخصصة في ذلك.

اما بخصوص المخاطر:

  •  كون العملية تحتاج الي التخدير العام غالبا فسوف تعاني المريضة من اثار التخدير المختلفة.
  •  وكذلك الخلل الناتج عن المضاعفات اثناء العملية من نزيف وغيره.
  • الالتهابات بعد العملية التي تؤثر على الجروح والندوب المختلفة عن العملية.

نصائح بعد عملية شد ورفع الصدر في تركيا

  • استخدام الكريمات والمرطبات التي يوصي بها الطبيب لعلاج مشاكل الجفاف مكان العملية.
  • عدم بذل مجهود زائد في حمل ورفع الاشياء الثقيلة.
  • يجب على المريضة ارتداء حمالات الصدر الطبية للمحافظة على شد الصدر ونجاح العملية.
  • التواصل الدائم مع الطبيب لمتابعة الاثار الجانبية من انتفاخ وتورم وغيره لعلاجها بصوره سريعة.

عملية شد ورفع الصدر في تركيا بدون جراحة وبالطرق الطبيعية

  • التمارين الرياضية والمساج: استخدام الرياضة والمساج من العوامل المهمة في تغيير خريطة الجسم بصوره ايجابيه للأفضل. فللحفاظ علي صدر مشدود يجب الاستفادة من التمارين التي تتعامل مع انسجة الصدر وعضلاته. مما يساهم في شده ومنع ترهله.
  • تدليك الثدي بهدف الشد والرفع: التدليك باستخدام الثلج اتضح انه ذو فائدة عظيمه لعلاج الترهل. وتنبيه لعضلات الصدر ويكون بصوره دائريه لمدة دقيقه تقريبا.
  • الضغط على منطقة الصدر: الضغط على منطقة الصدر الهدف منها في المقام الاول. تحريك عضلات الصدر وتنبيها بالإضافة للأنسجة المحيطة. لمحاولة استعادة القوام المشدود لهذه الأنسجة.
  • اليوغا في شد الصدر: الاستفادة من وضعيات تمارين اليوجا يكون له بالغ الاثر في تحفيز العضلات والأنسجة. في منطقة الصدر. مثل وضعيات المحارب والمثلث والكوبرا وغيرها.
  • دور الغذاء وشد ورفع الثدي: الغذاء ونوعية الطعام من اهم الاسباب التي تساعد على علاج مشاكل الترهل. والتدلي فالسيطرة على الوزن وتقليل الدهون يساعد على استمرار شكل الصدر مشدود وتناسق.

عملية شد ورفع الصدر في تركيا

تجري هذه العملية على نوعين الأول وهو شد الصدر والثاني هو رفع الصدر:

عملية شد الصدر في تركيا:

عملية شد الصدر هي عملية تعتمد في المقام الاول علي علاج الصدر المترهل الذي فقد الكثير من حيويته وتمددت انسجته وتظهر اثاره في الثديين والحلمة والهالة لظهورهما بشكل غير مثالي يفقد المرأة الكثير من انوثتها وثقتها بنفسها ويسبب مشاكل اجتماعيه على المستوي العام والخاص.

لماذا يتم القيام بإجراء عملية شد الصدر في تركيا للنساء:
  • للحصول في المقام الاول علي جسد ذو صدر متناسق مع بقية الجسد.
  • علاج مشكلة ترهل الثدي حيث يبدو بشكل غير مستدير.
  • علاج اثار الحمل والرضاعة الطبيعية واعادة الثديين الي شكلهما المثالي.
  • حل مشكلة سقوط الحلمه وتدليها بصوره غير مرضيه لشكل غير مثالي للصدر.
  • حل مشكلة الهالة المحيطة بالحلمة لتمدد لمنطقه الداكنة ليسيطر على شكل الثدي.

عملية شد الصدر في تركيا الجراحية:

عملية شد الصدر في تركيا تتم اغلبه بطريقه جراحية تهدف الي اعادة الصدر الي الشكل المثالي حيث يتم التعامل مع الثديين لازالة الجلد الزائد وكذلك بعض الدهون والانسجة المترهلة.

أنواع عمليات شد الصدر في تركيا:
  • شفط الدهون: استخدام تقنية الشفط للدهون الزائدة بواسطة الأجهزة الحديثة تعتبر وسيلة ناجحة جدا للوصول الي صدر مشدود.
  • شد الثدي مع ندب: ويتم التدخل فيها جراحيا بواسطة الشقوق الجراحية ومن ثم تخلف وراءها ندوب.
  • شد الثدي مع تحريك الحلمة: ويكون ذلك في الحالات التي تطور فيا الترهل والتدلي ليصبح الثدي ذو حلمه متدليه هي الأخرى نحو الاسفل ويتم التدخل جراحيا لتحريك الحلمه الي اعلي.
  • شد الثدي بالليزر: التطور الحديث أصبح وسيلة قوية لعلاج الترهل والتدلي للصدر منها استخدام اشعة الليزر في اذابة الدهون وشد الجلد.
أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 23

عملية رفع الصدر في تركيا:

هي عمليه جراحيه غالبا الهدف منها رفع الصدر المتدلي واعادته لمكانه الطبيعي لمروره بعوامل عديده جعلت منه متدليا بصوره تجعله غير مثالي مثل عوامل الرضاعة الطبيعية ونقص الوزن المفاجئ وغيرها من العوامل.

أنواع عمليات عملية رفع الصدر في تركيا:
  • عملية رفع الثدي بعد عملية شفط الدهون: ترتب عملية شفط الدهون اثار جانبيه منها الترهل ووجود جلد زائد يستوجب ازالته وبالتالي يرتفع الصدر ليعود لمكانه الطبيعي مره اخري.
  • عمليات رفع الثدي بالليزر: تؤثر اشعة الليزر بصوره قوية وداعمه لأنسجة الصدر تساهم في رفع الصدر.
  • عملية تكبير ورفع الثدي: عملية تكبير الثدي تساعد في جعل شكله دائري ومرفوع مره اخري مما يجعلها وسله اخري من وسائل رفع الصدر.
  • رفع الصدر باستخدام حقن الدهون: يتم ذلك عن طريق الاستفادة من عمليات التكبير حيث يتم حقن الثديين بالدهون وملئ الفراغات لتجعل شكل الصدر في النهاية مرفوعا مره اخري.
خطوات ومراحل عملية رفع الصدر في تركيا:
  •  عملية رفع الصدر في تركيا مثلها مثل الكثير من العمليات الجراحية تحتاج الي الانتباه جيدا في البداية الي الادوات التي سيحتاجها الطبيب اثناء قيامه بالجراحة التجميلية وايضا بعض التجهيزات والاستعدادات الأخرى مثل التعرف على النسيج المكون للصدر من خلال الأشعة والفحوصات والصور الفوتوغرافية التي تساعد الطبيب علي تحديد طريقة العمل المناسبة لكل حاله.
  • هذه العملية تحتاج من الطبيب الي قيامه بعمل خطوط لتحديد اماكن الشقوق الجراحية لضمان دقة الشقوق وعمل القدر الكافي منها فقط دون التوسع فيها لتقليل مساحة الندوب.
  • تبدأ العملية فعليا منذ لحظة اخضاع الحالة المرضية للتخدير اللازم لهذه العملية وغالبا يكون تخديرا عاما.
  • يقوم الطبيب في هذه المرحلة بعمل الشقوق التي تم التخطيط لها مسبقا وذلك حسب الطريقة التي سيعتمدها الطبيب مع كل حاله على حده.
  •  يقوم الطبيب بإجراء العملية حسب النوع المحدد مسبقا من انواع عمليات رفع الصدر ثم ينتهي بإغلاق الشوق بالغرز الجراحية التجميلية في الماكن المخفية غالبا.

عملية شد ورفع الصدر في تركيا بعد الأنجاب والرضاعة؟

عمليه الانجاب والرضاعة تؤثر تأثير بالغ على منطقة الصدر لدي النساء بسبب ما تمر به المرأة من تمدد للأنسجة يساهم بشكل مباشر في ترهل وتدلي الثديين فتلجأ السيدات لعملية الشد والرفع للصدر لعلاج المشكلة السابقة.

ماهي أسباب ترهل الصدر

تبدأ النساء في ملاحظة ان الصدر لم يعد كسابق عهده من استدارته وتماسك قوامه بالإضافة لوجود جلد زائد مما يؤثر على المظهر العام كما يؤثر سلبا على الحالة النفسية للمرأة من قلة الثقة والكثير من المشاكل الاجتماعية وذلك نتيجة العديد من العوامل اهمها:
  • التقدم بالعمر من الاسباب الأساسية التي تلقي بظلالها على قوام الجسد عموما ومنطقة الصدر خصوصا من فقد الجسم لحيويته وانحسار هرمونات الأنوثة لدي المرأة وتكون الجلد الزائد في اماكن كثيره ومختلفة من الجسم.
  • عملية الانجاب والرضاعة من الاسباب الرئيسية ايضا في هذا الامر حيث ان التغير الهرموني في هذه الفترة بالإضافة الي التمدد الذي يصيب الأنسجة بالصدر يجعل من الترهل والتدلي في منطقة الصدر وارد جدا في هذه الفترة فتلجأ المرأة الي عمليات الشد والرفع لعلاج هذه المشكلة.
  • اتجاه الكثير من النساء الي الرجيم السريع لإنقاص الوزن ايضا يجعل تكون الجلد الزائد بكميه كبيره فيسبب الترهل للثديين نتيجة فقد غدة الثدي لحجمها السابق.
  • تعمل ايضا العوامل الطبيعية كالجاذبية على المساهمة بشكل كبير في تدلي وترهل الثدي.

متى يعود الشخص الى ممارسة حياته الطبيعية بعد اجراء عملية شد ورفع الصدر في تركيا؟

بعد انهاء عملية شد ورفع الصدر في تركيا مثلها مثل معظم العمليات الجراحية يحتاج المريض الي التعافي والمرور بفترة النقاهة تلك الفترة التي تعتبر بأهمية العملية ذاتها لكونها عامل مهم من عوامل نجاح الجراحة قبل العودة الي الحياة الطبيعية لذلك تعتبر توصيات الطبيب اوامر مقدسه يجب اتباعها لتلافي المخاطر والاثار السلبية والجانبية للعملية الجراحية.

فذلك النوع من العمليات تعتبر فيه فترة النقاهة فتره قصيره  لتعود المريضة الي الحياه الطبيعية بسرعه فيمكن للمريضة ان تعود لمنزلها بعد يوم واحد من اجراء العملية لكن مع اتخاذ بعض الاحتياطات تبعا لتوصيات الطبيب من عدم حمل الاشياء الثقيلة او حتي بذل مجهود كبير يؤثر علي الجسم عموما وعلي منطقة الصدر خصوصا وذلك خلال العشرة ايام التأليه للعملية الجراحية كما لا يمكن للمريضة العودة لممارسة الرياضة والحركات النيف قبل مرور اسبوعين تقريبا علي العملية وفي النهاية الامر يختلف بعض الشيء من مريض الي اخر حسب قدرة المناعة الطبيعية بالإضافة للقوة البدنية التي تختلف من شخص لأخر وبالتالي فإن تعتر مدة الشهر مدة كافيه للعودة للحياة الطبيعية مع الاخذ في الاعتبار الاحتياطات والتوصيات الطبية.

أهمية عملية شد ورفع الصدر في تركيا لدى النساء، وأسباب انتشارها الكبير

تعتبر معايير الجمال من اولويات الكثير من النساء على مر العصور فحين تجد المرأة ضالتها في التطور العلمي الطبي الكبير في العمليات التجميلية لا تجد لننسها حل اخر الا اللجوء لهذا النوع من العمليات لتصل الي أقصى حد من حدود الجمال والجاذبية وخصوصا العمليات الجراحية اصبحت امنه بنسبة كبيره وذات نتيجة سريعة وتعدد مع ذلك اسباب انتشار هذا النوع من العمليات لعدة اسباب منها:
  • في المقام الاول الحصول علي صدر يطابق معايير المثالية والجمال والتناسق مع بقية الجسد ومتماثل الثديين من حيث الحجم والاستدارة والقوام ودرجة التماسك.
  • ومن الاسباب ايضا محاولة انهاء مشكلة التدلي والترهل نتيجة العديد من المتغيرات مثل التقدم بالعمر وايضا عملية إنقاص الوزن بصوره سريعة كما يحدث في الرجيم القاسي وكذلك المرور بفترة الانجاب والرضاعة المتعلقة بالتغير الهرموني في هذه الفترة وايضا تمدد الأنسجة بغدة الثديين.
  • وايضا تعد العمليات من هذا النوع الحل شبه الوحيد للمشكلات الطبية المتعلقة بالأمراض الخبيثة.
  • بالإضافة لكون هه العمليات تعتبر الحل الامثل للمشاكل النفسية والاجتماعي وعودة المرأة للحياة الطبيعية مره اخري.

الاسئلة المتكرر في عملية شد ورفع الصدر في تركيا

تثير هذه العمليات العديد من التساؤلات التي تحير المقبلين على هذا النوع من العمليات. لضمان نسبة نجاحها ودرجة التغير المتوقعة والاثار الجانبية والكثير من القلق الذي يساور الخاضعين لها:

ماهي أنواع السيليكون المستخدم في عملية شد ورفع الصدر في تركيا؟

في عمليات الشد والرفع. قد يحتاج الطبيب الي استخدام الحشوات التي تساعده على تحقيق النتيجة المرجوة. ومن هذه الحشوات. حشوات السيليكون التي تحتوي على مادة السيليكون نفسها نسبة لما لهذه المادة من خصائص متميزة ومشابهه لقوام الثديين بالصدر. كما توجد ايضا حشوات المحلول الملحي تلك التي توضع فارغه ثم يتم ملئ الحشوات بعد ذلك داخل الثدي.

هل يمكن للسيليكون ان يسبب سرطان الثدي؟

أصبح هاجس الاصابة بالسرطان نتيجة حشوات السيليكون يحيط بالكثير من المقبلين على هذا النوع من العمليات. الا انه لم تثبت اي من الدراسات الحديثة. ذلك وخصوصا ان التطور الكبير في الفترة الأخيرة يؤكد على الامان الزائد في هذه العمليات. كما يساعد الطبيب الماهر والحشوات الجيدة على الوصول الي نتيجة أكثر جوده.

هل سأفقد الإحساس في الحلمتين أو الثديين بعد جراحة عملية شد ورفع الصدر في تركيا؟

بعد الجراحة في عملية الشد والرفع. يحدث بعض حالات الفقدان في الشعور بالحلمات والجلد حول الحلمه نتيجة لجوء الطبيب الاضطراري الي قطع بعض الوصلات العصبية. وكذلك حرق الأوعية الدموية الا ان الشعور لا يدوم في اغلب الحالات. ويعود الاحساس بالحلمات الي سابق عهده.

هل يبقى السيليكون مدى الحياة؟

من الواضح انه لم تصمم الحشوات التي توضع اثناء عملية الشد والرفع للصدر لتدوم مدي الحياة فيجب ان تتابع السيدة التي اجرت العملية ان تقوم بالأشعة والكشف لمراقبة الحالة ومتابعتها إذا حدث تغير في الحجم في الغالب كل عامين وإذا استقر الوضع من الممكن ان تستمر لمده طويله لكن توقيا لحدوث تسرب سيؤدي الي نتيجة سلبيه ومن ثم يجب المتابعة بالفحص والأشعة المستمرة على الفترات التي يحددها الطبيب.

كيف ينبغي أن نختار بين السيليكون والمحلول الملحي؟

لكلا النوعين مميزات وعيوب والفرق بين الخيارين يظهر في التأثير النهائي لفشل الحشوة حيث يظهر الاثر بسرعه في حالة المحلول الملحي ويصغر شكل الثدي بعد امتصاص الجسم هذا المحلول اما السيليكون بعد تسربه يتعلق بالنسيج الليفي الذي يتشكل حولها ومن ثم ملاحظته تكون ضعيفة بعض الشئ.

ما هو السن المناسب لإجراء عملية شد ورفع الصدر في تركيا؟

عملية الشد والربع بالنسبة للصدر يمكن القيام بها طبيا في سن متقدمة. بداية من عمر 18 وتستمر الإمكانية حتى وصول المرأة لسن 70 عاما دون أي مشاكل. لكن المهم هو الدافع لهذه العملية حسب تأثير العوامل الهرمونية. وغيرها على هذه المنطقة من الجسد.

هل عملية شد ورفع الصدر في تركيا مختلفة عن عملية تكبير الصدر في تركيا؟

لا يوجد اختلاف كبير بل يوجد اتفاق واضح بين عملية التكبير وعملية الشد والرفع. حيث انه في عملية التكبير يتم وضح الحشوات على اختلاف انواعها لزيادة حجم الثديين. وايضا شد الصدر قد يستلزم ان يقوم الطبيب بوضع حشوات لملئ الفراغات. والحصول علي صدر مشدود ومرفوع.

هل عملية شد ورفع الصدر في تركيا يجعل من صدري جميلاً؟

بالطبع فعملية الشد والرفع للصدر يجعل الصدر يعود مره اخري لمعايير الجمال والمثالية. حيث ان درجة التغيير الواضحة بعد العملية توضح الفرق بصوره تكون غالبا ايجابيه لتعود الثقة بالنفس مره اخري للمرأة.

كيف يصبح ملمس الثدي بعد عملية شد ورفع الصدر في تركيا؟

بعد عملية الشد والرفع يجب التفرقة بين الشد والرفع مع التكبير او مع التصغير. حيث ان في حالة الشد والرفع بعد تصغير الثدي يظل ملمس الثدي طبيعي بلا شك. اما في الحالة الأخرى التي يكون معها الشد والرفع مقترنا بالتكبير. فإن الثدي ملمسه يعتمد على نوع الحشوات المستخدمة سواء السيليكون الذي يشبه بصوره كبيره الملمس الطبيعي. او المحلول الملحي لذي يقل في الشبه قليلا عن الملمس الطبيعي.

ماهي الألم بعد عملية شد ورفع الصدر في تركيا؟

عملية شد ورفع الصدر كباقي العمليات الجراحية بعد انتهاء تأثير التخدير ينتج عن العملية بعض الالام بسبب اجراء شقوق جراحيه وايضا استئصال او وضع اجزاء خارجيه والالم يكون الم وقتي يزول بمرور الوقت حسب مصدره ويكون الالم في العموم يمكن تحمله.

هل يؤثر الحمل والرضاعة بعد عملية شد ورفع الصدر في تركيا؟

إن عملية الشد والرفع لا تؤثر على عملية الانجاب والحمل حيث من الممكنان تحمل المراه بعد العملية وتمارس حياتها بصوره طبيعية طالما سيكون الرضاعة صناعيا اما في حالة الرضاعة الطبيعية فيجب الانتظار لوقت اطول نسبيا حتى التئام الجروح واتصال قنوات الرضاعة بصوره أكبر وأفضل.

عملية شد ورفع الصدر في تركيا والعلاقة الجنسية

عملية شد ورفع الصدر للمرأة هي وسيله اساسيه للوصول لقدر كبير من الجاذبية والجمال لذلك فهذا النوع من العمليات مرتبط ارتباط مباشر بالعلاقة الجنسية ولا تؤثر العملية نفسها في الحياة الطبيعية كعمليه جراحيه.

ما هي الأسباب التي تدفع المرأة لأجراء عملية شد ورفع الصدر في تركيا؟

تحتاج بعض السيدات الي اجراء هذا النوع من العمليات بسبب اسباب مختلفة لهدف نهائي وهو الوصول الي نسبة الجمال والجاذبية التي تحتاجها المرأة لتمارس حياتها بصوره طبيعية ومن هذه الاسباب:
  • مشكلة الترهل الواضحة نتيجة الجلد الزائد والفراغات داخل الصدر ليبدو بصوره غير جميله.
  • علاج المشاكل الطبية التي قد تواجه المرأة نتيجة بعض الامراض ومنها السرطان.
  • الحصول علي صدر متساوي ومتناسق مع كامل الجسد.
  • حل مشكلة الهالة وتمددها لتسيطر على شكل الثدي.

عملية شد ورفع الصدر في تركيا والحمل والرضاعة

موضوع الحمل والرضاعة وتعارضه مع عملية الشد والرفع لا يجد صدي واسع في الواقع العملي حيث انه بعد اجراء العملية يتم العودة الي الحياة الطبيعية بصوره سريعة نسبيا ومن ثم يتسنى للمراه ان تباشر حياتها الطبيعية الا انه في حالة الرضاعة الطبيعية يجب اخذ الحيطة والحذر والانتظار لمده من الوقت لتجنب المضاعفات نتيجة الشقوق الجراحية في الصدر بالإضافة الي الحاجة الي عودة القنوات الحليبي والوصلات العصبية وتمام شفائها لتباشر وظيفتها بصوره قوية.

نصائح للمرضعة بعد عملية شد ورفع الصدر في تركيا

عملية شد ورفع الصدر في تركيا من العمليات الصعبة والتي ممكن ان تؤثر على الرضاعة الطبيعية بالنسبة للنساء المرضعات لذلك يجب على المرضعات اتباع التعليمات الهامة حتى يمكنها تجنب الاثار التي تنتج من اجراء عمليات رفع وشد الصدر ومن هذه التعليمات.

  • يجب على المرضعة ارتداء الملابس المناسبة لها وخاصة حمالة الصدر التي تتناسب مع الصدر ولتضغط عليه.
  • تناول الاطعمة الصحية والتي لا تحتوي على سعرات حرارية عالية والاطعمة الغنية بالعناصر الغذائية الهامة.
  • ممارسة التمارين الرياضية والتمارين الخاصة بمنطقة الصدر حتى يتم الحفاظ على الوزن المثالي للجسم.
  • الابتعاد عن التدخين والكحوليات والمشروبات الغازية التي تسبب اضرار للمرضعة.

من هم المرشحون لأجراء عملية شد ورفع الصدر في تركيا

يوجد مرشحون من النساء اللواتي يحتجن الى اجراء عمليات شد ورفع الصدر لأسباب هامة وضرورية لذلك يلجأن الى اجراء هذا النوع من العمليات الجراحية واللواتي يعانين من مشاكل صحية وامراض خاصة بمنطقة الصدر ومن اهم المرشحون لإجراء هذه العمليات:
  • النساء اللواتي يعانين من ترهل وتدلى الصدر بشكل كبير.
  • النساء اللواتي يعانين من كبر الصدر بشكل غير طبيعي والاصابة بالأمراض نتيجة الزيادة الكبيرة فى حجم الصدر.
  • النساء اللواتي يعانين من تشوهات في منطقة الصدر او يعانين من عيوب خلقية بهذه المنطقة.
  • النساء اللواتي قمن بإجراء ازالة للثدي نتيجة الامراض الخبيثة فيقمن بإجراء عمليات شد ورفع الصدر لإعادة الثدي مرة اخرى.
  • النساء اللواتي عانين من عدم توازن وضع حلمات الصدر فيقمن بإجراء عملية رفع وشد الصدر لتحسين شكل الصدر وتجميله.

ما هي ميزات عملية شد ورفع الصدر في تركيا

عملية شد ورفع الصدر لها مميزات كثيرة لذلك يلجأن الكثير من النساء لإجرائها للحصول على هذه المميزات والاستفادة منها والحصول على الشكل والمظهر الجميل والجذاب لمنطقة الصدر ومن اهم مميزات عملية شد ورفع الصدر في تركيا:
  • التخلص من الترهل والتدلي لمنطقة الصدر والذي ينتج من مرور المرأة بمراحل الحمل والرضاعة.
  • الحصول على الشكل والمظهر الجميل والجذاب لمنطقة الصدر وتناسقه مع باقي اجزاء الجسم.
  • التخلص من التشوهات والعيوب الخلقية التي تصيب منطقة الصدر.
  • التخلص من الامراض التي تنتج عن الزيادة الكبيرة في حجم الصدر.
  • تعديل موضع الحلمات واعادتها الى وضعها الطبيعي بالصدر والحصول على الصدر الجميل والجذاب.
  • اعادة الثقة الى النساء مرة اخرى نتيجة الحصول على صدر جذاب يتناسق مع باقي اجزاء الجسم.

المخاطر والمضاعفات ما بعد عملية شد ورفع الصدر في تركيا

عمليات رفع وشد الصدر في تركيا مثل باقي العمليات الجراحة والتي قد ينتج عنها بعض المخاطر والمضاعفات نتيجة حدوث اخطاء اثناء القيام بإجراء عملية رفع وشد الصدر ومن هذه المخاطر والمضاعفات الناتجة عن عمليات شد ورفع الصدر في تركيا:
  • حدوث بعض الاورام والالتهابات في منطقة الصدر نتيجة الشقوق الجراحية.
  • انتقال العدى والجراثيم نتيجة عدم تعقيم الادوات المستخدمة في العملية الجراحية.
  • عدم الاحساس والشعور بالحلمات ومنطقة الصدر نتيجة اجراء عملية رفع وشد الصدر.
  • حدوث النزيف الداخلي والذي ينتج من عمل الشقوق الجراحية بشكل غير صحيح فى منطقة الصدر.

قبل وبعد عملية شد ورفع الصدر في تركيا

لتحقيق النتائج المرجوة من اجراء عمليات رفع وشد الصدر في تركيا يجب على المريض لتباع التعليمات الهامة قبل وبعد اجراء عمليات شد ورفع الصدر حتى لا يصاب المريض بمضاعفات بعد العملية الجراحية والحصول على النتائج المرغوب بها:
  • فقبل التفكير في القيام بأجراء عملية شد ورفع الصدر يجب على المريض اجراء الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة.
  • يجب على المريض مناقشة كافة التوقعات مع الطبيب المعالج واخباره ما إذا كان يعاني من مرض مزمن او لا.
  • يجب على المريض الحفاظ على الوز المثالي قبل اجراء العملية الجراحية حتى لا يصاب بمخاطر بعد العملية.
  • تأجيل خطة الانجاب حتى يتم الانتهاء من عملية شد ورفع الصدر وانتظار المدة اللازمة لحدوث الحمل.

النصائح بعد عملية شد ورفع الصدر في تركيا

حتى يحصل المريض على النتائج الايجابية من اجراء عمليات شد ورفع الصدر في تركيا يجب عليه ان يتبع النصائح الضرورية بعد القيام بإجراء العملية الجراحية وحتى لا تحدث له مضاعفات ومخاطر نتيجة اجراء عملية رفع وشد الصدر ومن اهم هذه النصائح:
  •  يجب ممارسة التمارين الرياضة حتى يتم الحفاظ على الوزن المثالي ولا يحدث زيادة في الوزن.
  •  المحافظة على تناول الادوية في اوقاتها واتباع تعاليم الطبيب وتنفيذها بشكل جيد.
  •  الابتعاد عن الاطعمة التي تحتوي على سعرات حرارة عالية والمشروبات الغازية والتدخين.
  • عد حمل الاشياء الثقيلة جدا حتى لا تؤثر على التئام الجرح.
  • ارتداء حمالات الصدر المناسبة والتي لا تضغط على منطقة الصدر.

نتائج عملية شد ورفع الصدر في تركيا

عمليات رفع وشد الصدر في تركيا من العمليات التجميلية التي تبحث عنها الكثير من النساء. حتى يحصلن على الشكل والجسم المثالي. والحفاظ على المظهر الجمالي للصدر. فعمليات شد ورفع الصر في تركيا تعمل على شد ورفع الصدر والتخلص من الترهلات التي تصيب الصدر. والتخلص من التشوهات والعيوب الخلقية في منطقة الصدر. والحصول على الصدر المثالي المشدود والغير مترهل.

حكم عملية شد ورفع الصدر في تركيا

عمليات شد ورفع الصدر إذا قام الانسان بأجرائها للتخلص من امراض خطيرة. وللتخلص من التشوهات والعيوب الخلقية الموجودة في منطقة الصدر. فإذا كان هذا هو هدفها فان الاسلام اجاز هذه العمليات الجراحية. اما إذا قام الانساء بإجراء عمليات شد ورفع الصدر من اجل تقليد الممثلين. وتحسين المظهر فقط فان الاسلام حرم هذا الهدف وحرم عمليات شد ورفع الصدر.

أفضل الأماكن لإجراء جراحة عملية شد ورفع الصدر في تركيا

قبل التفكير في اجراء عمليات شد ورفع الصدر. يجب على المريض اختيار المكان المناسب والذي سوف يتم فيه اجراء العملية الجراحية. فيجب اختيار المكان الذي يتميز بوجود الاجهزة والادوات والتقنيات الحديثة. والذي تتوافر به الطاقم الطبي المتخصص والطبيب المتخصص صاحب الخبرة العالية في اجراء مثل هذا النوع من العمليات التجميلية. وذلك حتى يتم الحصول على النتائج المرضية والمرغوب فيها من اجراء عمليات شد ورفع الصدر في تركيا.

التعافي والنقاهة بعد عملية شد ورفع الصدر في تركيا

حتى لا تطول فترة التعافي والنقاهة بعد القيام بإجراء عمليات شد ورفع الصدر في تركيا. يجب على المريض اتباع كافة التعليمات قبل وبعد العملية. واتباع النصائح التي يقوم الطبيب بإعطائها له والقيا بالفحوصات الهام قبل العملية. واتباع التمارين الرياضية والحفاظ على الوزن المثالي بعد القيام بالعملية. وتناول الادوية بانتظام حتى يحصل المريض على الشفاء بسرعة. ويتمكن من العودة الى حياته الطبيعية وممارسة الانشطة اليومية بسهولة.

تكلفة عملية شد ورفع الصدر في تركيا

تكلفة عمليات شد ورفع الصدر تختلف باختلاف حالة المريض. وعلى حسب الطبيب الذي سوف يقوم بإجراء العملية وعلى حسب الطاقم الطبي المتخصص. وعلى حسب توفير الامكانيات والتقنيات والاجهزة الحديثة داخل المستشفى او المركز الطبي الذي سوف يتم اجراء العملية بداخله. وتعتبر تكلفة عمليات شد ورفع الصدر في دول تركيا منخفضة إذا تم مقارنتها بتكاليف العملية في الدول الاخرى.

عملية شد ورفع الصدر في تركيا الخاتمة

عمليات شد ورفع الصدر من العمليات التجميلية التي يحتاج الكثير من النساء اجرائها للحصول على الشكل المثالي والجذاب لمنطقة الصدر. والذي سوف يتناسق مع باقي اجزاء الجسم ويعطى الجسم الجذاب الجميل للنساء. والتخلص من الامراض التي تصيب منطقة الصدر. والتخلص من الترهل. والتدلي الذي يشوه شكل الصدر للنساء والتخلص من آثار تقدم السن. فعمليات شد ورفع الصدر تحقق كل هذه النتائج بدون مخاطر كبيرة يمكن ذكرها. وفى تركيا تشتهر عمليات شد ورفع الصدر وتحقق نتائج مبهرة لأصحابها وبتكاليف منخفضة وبمزايا متعددة.

اقرا المزيد:

يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

elena tirando un polvo.http://www.x-video.center college girl masturbating and squirting.
two lezzies use a strap on to screw. mot phim
cuddly arab hustler with her hijab.tamil xxx
دردشة مباشرة
تواصل مباشرة عبر الواتسأب
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن عملية شد ورفع الصدر في تركيا؟