مركز ومستشفى فلوريا
عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا
creampie great boobs chat girl.
rebecca was lonely. xxxvideos
www.pornhup.fun

شفط الدهون

شفط الدهون

ماهي عملية شفط الدهون؟ خطوات ومراحل عملية شفط الدهون، التقنيات المستخدمة في العملية والمضاعفات التي تحدث بعد العملية.

1 276

مقدمة شفط الدهون

يعد الجسم المنحوت والرقيق أحد أهم مقومات جمال الانسان، ويدل أيضا على أن الشخص في صحة جيدة، أما الانسان البدين يعاني من فائض من الدهون المضرة بالصحة، وعلى الرغم من تعدد محاولته كإتباع الحمية والاعشاب الطبية وممارسة التمارين الرياضية، إلى أنها باءت بالفشل، فإذا كنت تكافح من أجل تحقيق ملامح الجسم التي تريدها، فالحل الأفضل لك والذي ينصح جميع أطباء العالم هو عملية شفط الدهون.

ماهي عملية شفط الدهون؟

شفط الدهون هو واحد من أكثر الإجراءات التجميلية شعبية التي يقوم بها جراحو التجميل المعتمدون في جميع أنحاء العالم، بحيث يساعد على تحقيق شكل مرغوب فيه، وذلك عن طريق إزالة الجيوب غير المرغوب فيها من رواسب الدهون تحت الجلد. بمساعدة جهاز الشفط القوي. ولا يقتصر تطبيقه على العمليات الجراحية التجميلية وحدها ويشار أيضًا إلى أمراض مثل سيلو ليت والورم الشحمي واضطراب الغدة العرقية. يمكن أن يكون تراكم الدهون في الجسم بسبب عامل وراثي، وقد يتم تحديده مسبقًا في نفس المنطقة مثل الآباء والأجداد وما إلى ذلك، وعادة لا يستجيبون لممارسة الرياضة أو الوجبات الغذائية أو علاجات التخسيس الكلاسيكية.

متى ظهرت عملية شفط الدهون؟

على الرغم من أن أول استخدام معروف للشفط لإزالة الدهون من الجسم قد أجراه الجراح الفرنسي تشارلز دوجا رييه في العشرينات من القرن الماضي، فإن عملية شفط الدهون الحديثة تعود إلى الأب والابن أخصائيو أمراض النساء الإيطاليان أر باد وجورجي وفيشر، اللذان ابتكرا في عام 1974 عملية جراحية جوفاء. أداة تسمى القنية التي سمحت لهم بإنشاء أنفاق بين الأوعية الدموية الرئيسية في الجسم أثناء امتصاص الدهون.

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 2

قبل هذا الوقت، حاول العديد من الأطباء نحت الدهون المتراكمة باستخدام أداة، وهي أداة جراحية مصممة للتخليص، والتي تسببت في كثير من الأحيان في حدوث جلطات دموية وخراجات وتفاوت في الجلد ومضاعفات صحية أخرى.

خطوات ومراحل عملية شفط الدهون

يتم إجراء عملية شفط الدهون في العيادة الخارجية في مكتب الطبيب أو مركز الجراحة. إذا تم إزالة كميات كبيرة من الدهون، فسيتم إجراء العملية في المستشفى، وقد تضطر إلى البقاء في المستشفى طوال الليل.

تجهيز الأدوات:

  • يستخدم في إجراء عملية شفط الدهون جهاز شفط متصل بأداة صغيرة من الفولاذ المقاوم للصدأ تسمى قنية. من خلال الشقوق الصغيرة (الجروح).
  • يتم إدخال القنية في المناطق الدهنية بين الجلد والعضلات، حيث تزيل الدهون الزائدة، إما بمضخة شفط أو حقنة كبيرة. هذا ينتج عنه محيط أكثر سلاسة ومحسّن (الشكل). سوف يختلف طول العملية مع كمية الدهون التي يتم إزالتها.

تحديد المناطق المراد شفط الدهون لها:

يقوم الجراح بوضع علامات على شكل دوائر وخطوط على مناطق الجسم المراد علاجها. يمكن أيضًا التقاط الصور بحيث يمكن مقارنة الصور قبلها وبعدها.

التخدير الموضعي والشق:

قد تتطلب بعض إجراءات شفط الدهون تخديرًا موضعيًا أو إقليميًا فقط، تخدير يقتصر على منطقة معينة من الجسم. قد تتطلب الإجراءات الأخرى تخديرًا عامًا، مما يؤدي إلى حالة مؤقتة من فقدان الوعي. كما وقد تحصل على مهدئ، عادة عن طريق الحقن الوريدي، لمساعدتك على البقاء هادئًا ومريحًا وسيقوم الفريق الجراحي بمراقبة معدل ضربات القلب وضغط الدم ومستوى الأكسجين في الدم خلال العملية. إذا تم إعطائك تخدير موضعي وشعرت بألم أثناء العملية، أخبر طبيبك. الدواء أو الحركات قد تحتاج إلى تعديل.

إجراء العملية:

تم إجراء شفط الدهون من خلال شقوق صغيرة غير واضحة، وذلك بإدخال أنبوب رقيق مجوف، أو قنية، من خلال الشقوق لتخفيف الدهون الزائدة باستخدام حركة ذهابًا وإيابًا محكومة. ثم يتم شفط الدهون الخارجة من الجسم باستخدام فراغ جراحي أو حقنة متصلة بالقنية.

النتائج:

  • تكون نتائج شفط الدهون مرئية بعد الجراحة مباشرة وستكون دائمة إذا كان المريض يتمتع بثقل ثابت ولياقة عامة، تصبح ملامح الجسم المحسنة أكثر وضوحًا عندما ينخفض ​​التورم تمامًا وتُحفظ السوائل التي يتم الاحتفاظ بها بعد انخفاض شفط الدهون.
  • مع التقدم في العمر، من الطبيعي أن تفقد الحزم التي تحققت مع شفط الدهون، ومع ذلك، فإن النتائج دائمة نسبية. في بعض المرضى، لتحقيق النتائج المثلى، قد يقترح الجراح إجراء عملية شفط الدهون مرة أخرى بعد أشهر قليلة من الجراحة الأولى.
  • للحفاظ على النتائج بعد شفط الدهون بشكل دائم، يُنصح باتباع نظام غذائي يحتوي على الكثير من البروتين الخالي من الدهون والفواكه والخضروات الطازجة والحبوب الكاملة ومنتجات الألبان قليلة الدسم. يمنع نظام التمارين المنتظمة أيضًا زيادة الوزن بعد الجراح.

أنواع عمليات شفط الدهون

شفط الدهون يزيل الخلايا الدهنية بشكل دائم، ويغير شكل الجسم. ذلك من خلال عمليات متنوعة:

البطن:

يتم إجراء شفط الدهون بشكل شائع على البطن بين الرجال والنساء. غالبًا ما يكون تراكم الدهون في البطن حقيقة وراثية ويقاوم النظام الغذائي وممارسة الرياضة بشكل خاص. يمكن أن ينتج شفط الدهون في هؤلاء الأفراد شكلًا تناسبيًا نحيلًا وشاملًا. يعتمد نجاح شفط الدهون في البطن على كمية الدهون وموقعها وأيضًا على كمية الدهون داخل البطن. يعتمد أيضًا على العمر والجنس ومرونة الجلد وتاريخ الحمل. في حالة الحمل السابق، تمتد عضلات البطن والجلد مغطا، مما يؤدي إلى انتفاخ أسفل البطن.

الأرداف:

شكل الأرداف يختلف بين الذكور والإناث، لكن الإناث يملكن منحنى سلس من محيط الخصر على الوركين والساقين دون حواف حادة، بينما في الرجال هو حاد بحكم التعريف.

شكل الأرداف الأنثوية يكاد يكون نصف كروي، بينما في الرجال يميل إلى أن يكون مربعا. غالبًا ما يشتمل تقشير الدهون على تطعيم الدهون وإعادة توزيع الدهون بدلاً من الشفط وحده. غالبًا ما يتم شفط الدهون في الفخذ وأسفل الظهر للحصول على نتيجة أكثر تناسقًا وجمال.

يمكن لشفط الدهون تقليل حجم الأرداف بشكل كبير وجعلها تتناسب مع ما تبقى من الجسم. هذا يجعل من الممكن ارتداء مجموعة أكبر من الملابس على الرف.

الساقين:

  • توزيع الدهون ونسبة على الساقين والكاحلين عند الإناث وراثي. بحيث أن هده الدهون في الساقين والكاحلين عبارة عن دهون سطحية وعادة ما تكون مقاومة للحمية والتمارين الرياضية.
  • الدهون في الساقين هي دهون سطحية نسبيا. لا ينصح بإزالة الدهون الزائدة من الساقين والكاحلين، لأنه يزيد من خطر إصابة الأوعية الدموية. يمكن أن يؤدي الاستئصال الزائد للدهون إلى حدوث مخالفات في الجلد تؤدي إلى الورم والعثرة. يجب أن يكون هدف شفط الدهون في الساقين ذو مظهر طبيعي وملامح جمالية، وبالتالي يجب تجنب شفط الدهون المفرط.

 الزراعيين:

ينقسم الذراع إلى أربع مناطق: الأمامية، الخارجية، الخلفية والداخلية حيث يكون الدهن بشكل رئيسي من النوع السطحي طبقة رقيقة، بالنسبة إلى الكنتور، فإن المنطقة الأكثر أهمية هي الذراع الخلفي، حيث توجد أيضًا طبقة عميقة من الدهون. حيث أن هذه المناطق من الذراعين ليست حيث تكمن العضلات.

وتمارين التنغيم والحمية ليس لها تأثير حقيقي على ما يسمى ” اللوحات الذراع” بالنسبة للكثيرين، شفط الدهون هو أفضل وأسهل علاج. المشكلة التجميلية الأكثر شيوعًا المرتبطة شفط الدهون في الذراعين هي الإزالة المفرطة وغير المتساوية للدهون، الأسلحة الخالية من الدهون تحت الجلد ليست جذابة ولا تشبه الذراعين الطبيعيين.

 الخواصر:

تحب النساء الحصول على انحناء البطن الذي يعطي شكلًا للجسم. تظهر بعض النساء معدة ذات شكل مربع للغاية تنتقل مباشرة من الضلوع الخارجية إلى الوركين دون أي شكل. لا يرتبط هذا دائمًا بزيادة الوزن. يمكن أن يحدث ذلك في الأشخاص النحيفين وكذلك المرضى الذين يعانون من زيادة الوزن. لإنشاء الخصر هي عملية ثلاثية الأبعاد تهدف إلى تطوير انحناء على جانبي البطن.

يبدأ الانحناء من مقدمة المعدة، ثم يصبح أكثر انحناء على الجانب وأقل حول الظهر، يحتاج الجراح الذي يرغب في تكوين محيط جميل، إلى الحصول على نظرة ثلاثية الأبعاد وأن يكون قادرًا على تصور كيفية ظهور المنطقة بعد الجراحة.

 الوجه:

يعتبر شفط الدهون الإجراء الأكثر أمانًا والأكثر فعالية لإزالة الدهون من الوجه والرقبة. يمكن أن تزيل الدهون غير المرغوب فيها من أسفل الذقن والرقبة، وبالتالي التخلص من الفهود أو الذقن المزدوجة أو ما يسمى “عنق الديك الرومي”.

المرشح المثالي لديه جيب موضعي من الأنسجة الدهنية المقاومة للحرارة لفقدان الوزن إلى الحد الأدنى من تراخي البشرة المعتدل. يتمتع المرضى الأصغر سناً بمزيد من المرونة للجلد والذي ينقبض بشكل أفضل ومثالي لمثل هذه العملية، يستلزم فقدان مرونة الجلد والانتفاخ لدى كبار السن من المرضى إجراء عملية شد الجلد / شد الوجه.

 الثدي للرجال:

قبل ظهور عملية شفط الدهون، تم علاج جميع أَثْداء عند الرجال جراحيا، مما أدى إلى ندوب غير سارة. ولكن في جميع الحالات تقريبًا، يكون شفط الدهون وحده كافياً ويمكن القيام به لتحسين المظهر الجسدي للمريض عن طريق إزالة الدهون والأنسجة الغدية من ثدي الذكور. تساعد التقنيات الحديثة مثل شفط الدهون بمساعدة الطاقة في كسر غدة الثدي الليفية والتي يمكن بعد ذلك توصيلها بشكل تدريجي من خلال شق صغير. والنتيجة هي إجراء عملية جراحية في الحد الأدنى من ندبة مع الشفاء بشكل أسرع.

شفط دهون الفخذين:

يختلف توزيع الدهون في منطقة الفخذ لدى الذكور والإناث، عند النساء تتراكم الدهون بطريقة محيطية أو أكثر في المناطق الإنسي والجانبية، بينما يميل الرجال إلى تراكم الدهون في الفخذين القريبين، يتم تحديد الدهون على الفخذين إلى حد كبير عن طريق الموروثة.

وغالبا ما تكون مقاومة لممارسة الرياضة واتباع حمية تميل أفخاذ الدهون إلى إيصال صورة لنمط حياة غير نشط، في المقابل تشير الفخذين النحيلة الطويلة إلى الشباب والرياضية والحيوية. يعاني بعض المرضى من “متلازمة اثنين من الجسد” حيث يمكن أن يكون حجم الفخذين كبيرًا جدا.

شفط دهون الظهر وأعلى المؤخرة:

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 3

يمكن أن يوفر شفط دهون الظهر وأعلى المؤخرة نتائج ممتازة، وقد أثبتت جميع الطرائق فعاليتها. تكون الدهون رخوة وفي بعض الحالات ليفية وذات جلد كثيف. قد تظهر سلالات كبيرة في المرضى الذين يعانون من تقلبات في الوزن أو في النساء بعد الولادة. شفط الدهون في هؤلاء المرضى قد يقلل من الحثل الشحمي.

ولكن قد يؤدي إلى مخالفات كفاف سطحية أو التكرار الجلد. عند إجراء عملية شفط الدهون في الوركين والأجنحة، فإن معرفة الاعتبارات الجمالية المختلفة عند الذكور والإناث تعد أمرًا مهمًا لمنع التلقيح أو التأنيث بشكل غير مناسب، وبالتالي يجب إجراء هذا العملية بواسطة جراح تجميل مدرب.

شفط دهون المؤخرة:

الدهون الزائدة في المؤخرة والأرداف العلوية الخارجية تجعلها تبدو أكثر تملقًا وأوسع نطاقًا. لهذا السبب، فإن تحديد المنطقة باستخدام شفط الدهون يمكن أن يوفر تحسينًا كبيرًا لمظهر المؤخر حتى بدون استخدام غرسات السيليكون أو نقل الدهون. ولكن بالنسبة لعدد قليل من المرضى الذين يشكون من الأرداف الكبيرة.

يمكن إجراء عملية شفط الدهون المباشر على الرغم من أنه يجب القيام بخطوات معينة لتجنب الاختلاط، الترهل، وغيرها من الآثار الجانبية غير المرغوب فيها. إن هدف شفط دهون المؤخرة هو إزالة الكمية الصحيحة من الدهون وترك ما يكفي من الأنسجة الدهنية للحفاظ على ملامح المؤخرة الطبيعية والحفاظ على سطح جلد ناعم.

التقنيات المستخدمة في عمليات شفط الدهون

شفط دهون بالليزر:

شفط الدهون بالليزر أو شفط الدهون بمساعدة الليزر هو بديل لشفط الدهون التقليدي. خلال هذا الإجراء الذي يتم فيه الحد الأدنى من التدخل الجراح، يستخدم الطبيب طاقة الليزر لتسييل الدهون في المنطقة المستهدفة. تتم إزالة الدهون من خلال قنية (أنبوب رفيع).

التخدير الموضعي مطلوب على عكس التخدير العام المطلوب لشفط الدهون التقليدي. العلاج عادة ما يستغرق 45 دقيقة إلى ساعة. ويستفيد المرضى أيضًا من شد الجلد في المنطقة التي أجريت فيها عملية شفط الدهون بالليزر. بالنسبة لبعض المرضى، تجعل هذه الميزة شفط الدهون بمساعدة الليزر أكثر جاذبية من شفط الدهون التقليدي الذي يزيل الدهون ولكن لا يؤدي إلى شد الجلد.

شفط دهون بالفيزر Vaser Liposuction:

شفط الدهون بالليزر هو إجراء يستخدم لتغيير محيط الجسم وشكله عن طريق إزالة رواسب الدهون الثابتة. ويعني تضخيم اهتزاز الطاقة الصوتية عند الرنين. إنها تقنية الموجات فوق الصوتية المتخصصة فيزر، المستخدمة لتحطيم الخلايا الدهنية عن طريق إرسال موجات التردد بالموجات فوق الصوتية. بمجرد تكسير الخلايا الدهنية.

يصبح جراح التجميل قادراً على إزالة الدهون الزائدة من خلال عملية الشفط جزء شفط الدهون من الإجراء. تأتي تقنية الموجات فوق الصوتية المستخدمة أثناء إجراء عملية شفط الدهون في الأوعية بفوائد معينة، مقارنة بإجراءات شفط الدهون التقليدية.

شفط دهون باستخدام الراديو فريكو انسي:

الراديو فريكو انسي هو علاج ابتكره الدكتور إ بستين من خلال الجمع بين علاجين مشهورين (الترددات الراديوية الخارجية ونحت قنية صغيرة) لتحسين محيط المنطقة المعالجة بالكامل. هذا الإجراء يمكن أن يذوب ويزيل الدهون الزائدة في مناطق صغيرة إلى متوسطة الحجم. سوف يؤدي التسخين العميق أيضًا إلى تقلص الجلد لإعادة تحديد المنطقة المعالجة.

قد تشمل هذه المناطق الرقبة أو الوجه السفلي أو الذراعين العلويين أو الفخذين الداخليين. ويعالج ترهل الوجه الخفيف إلى المتوسط. يمكن أن يكون هذا العلاج الجديد حلاً جيدًا عندما يكون هناك ترهل للبشرة يتطلب تشديده وترطيبه، ولكن قد لا يكون ذلك ضروريًا تمامًا لعملية شد الوجه.

شفط دهون باستخدام جهاز الكاف تي شن:

يعتبر جهاز الكاف تي شن واحد من أكثر الأنظمة تقدمًا في سوق اليوم. باستخدام التجويف بالموجات فوق الصوتية وتردد الراديو، يتيح علاج التجويف والترددات الراديوية لجسمك تحطيم الخلايا الدهنية. يتم بعد ذلك استقلاب هذه الخلايا من خلال عمليات الإزالة الطبيعية لجسمك.

على عكس شفط الدهون التقليدي، لا يستخدم Lipo Cavitation & RF أي حقن أو تخدير، ولا يوجد وقت راحة يجعله العلاج المثالي لإزالة الدهون وسيلو ليت. سواء أكنت ترغب في إزالة البطن أو الفخذ أو الذراع أو الورك أو الذقن أو الدهون الخلفية، فإنه الحل الأمثل لك!

شفط دهون بتقنية سمارت ليبو الحديثة:

هو علاج شفط الدهون المتقدم الذي اكتسب شعبية على مر السنين بسبب ردود الفعل الإيجابية التي حصل عليها في جميع أنحاء العالم. إنه الواجهة الأمامية في تقنية شفط الدهون الطبية التي تقوم بإجراء جراحة بمساعدة الليزر لتقليل الدهون في المناطق العنيدة من جسمك.

إنها الأداة الحديثة المطلقة لتحقيق الجسم الذي تريده. شفط الدهون الذكي يستهدف بشكل استراتيجي المناطق التي يريد تقليل الخلايا الدهنية فيها.

يتم إجراء شق صغير بعناية من خلال جلدك، يليه إدخال أنبوب رفيع للغاية يحتوي على ألياف ليزر. عند إدخال الأنبوب، توفر ألياف الليزر هذه الطاقة الحرارية (الحرارة) مباشرة إلى الخلايا الدهنية، وترفع درجة حرارتها مباشرة، وتسبب ذوبانها.

شفط دهون بالموجات الفوق الصوتية:

يعد التجويف بالموجات فوق الصوتية بديلاً بسيطًا عن شفط الدهون الذي يستخدم الموجات فوق الصوتية لتحويل الخلايا الدهنية إلى أحماض دهنية مجانية، والتي يسهل على الجسم التخلص منها.

يمكن استهداف القسم الوسطي والذراعين العلويين والفخذين والوركين ومنطقة الذقن بموجات الموجات فوق الصوتية المنخفضة التردد التي تخترق الجلد وتخلق فقاعات حول رواسب الدهون. ثم تنفجر الفقاعات، مما يتسبب في تخلص الجسم منها بشكل طبيعي من خلال الجهاز البولي والجهاز اللمفاوي. يقول أنصار التجويف بالموجات فوق الصوتية أن التكنولوجيا تعمل على شد البشرة وشدها، دون التسبب في أي ألم أو توقف كبير.

المضاعفات ما بعد عملية شفط الدهون

على الرغم من أن الكثير من الناس ينظرون إليه كإجراء بسيط وحميد، إلا أن هناك مضاعفات ما بعد عملية شفط الدهون:
  • العدوى: بالنظر إلى أن يتم وصف المضادات الحيوية للأيام التالية لعملية جراحية. ومع ذلك، وفي حالة حدوث عدوى يجب معالجتها على الفور لتقييم السبب الذي يمكن أن يكون ورم دموي موضعي أو مرض السكري غير المنضبط أو عقم غير لائق.
  • الانسداد الدهني: نادراً ما يحدث كل المضاعفات التي قد تحدث في أيدي الجراح غير المدربين حيث تدخل قطرات الدهون في الأوردة وتنتقل إلى الرئتين.

مميزات العملية

الأشخاص الذين يخضعون لشفط الدهون عادة ما يكون لديهم وزن ثابت في الجسم ولكنهم يرغبون في إزالة رواسب الدهون غير المرغوب فيها في أجزاء معينة من الجسم. شفط الدهون ليس طريقة فقدان الوزن بشكل عام.

انه ليس علاج للسمنة، بل يعمل على تيسير حياة الفرد، إذ يساعد في إعادة تشكيل المناطق التي تعاني من مشكلة مع رواسب الدهون العنيدة، يمكن إجراء عملية شفط الدهون في أكثر من منطقة في جلسة واحدة، ويمكن أيضا أن يؤديها تحت التخدير الموضعي، نتائج أكثر اتساقا ويمكن التنبؤ بها.

المرشحون لأجراء العملية

  • يجب أن يكون لدى المرشح الجيد لشفط الدهون توقعات واقعية حول نتائج هذا الإجراء، وكذلك هذه الصفات الأساسية:
  • متوسط ​​الوزن أو أعلى بقليل من المتوسط.
  • مرونة الجلد.
  • الصحة العامة جيدة.
  • الجيوب المركزة من الدهون التي لا تستجيب بشكل جيد لنظام غذائي وممارسة الرياضة.

المرضى الذين يعانون من ضعف جودة الجلد (سيلو ليت) ليسوا مرشحين جيدين لشفط الدهون، لأنهم قد يصابون بمخالفات جلدية بسبب نقص أو تراكم رواسب الدهون الموضعية. العمر ليس عادة اعتبارًا رئيسيًا عند مناقشة العملية، ومع ذلك، غالباً ما يكون لدى المرضى الأكبر سناً مرونة أقل في بشرتهم.

التعافي والنقاهة بعد العملية

يعتمد التعافي بعد العملية على مساحة الجسم التي خضعت للإجراء. عادة ما يكون هذا الإجراء إجراء عملية للمرضى الخارجيين وهو ما يعني أنه يمكن للمريض العودة إلى المنزل في يوم الجراحة. خلال الـ 72 ساعة الأولى، قد يعاني المريض من ألم خفيف توصف له الأدوية. سيخضع المريض لتورم خفيف مؤقت، يصل إلى ذروته خلال 3-5 أيام ويختفي خلال 2-3 أسابيع، يجب أن يتوقع المريض اكتساب بعض الوزن في البداية بعد العملية بسبب التورم، هناك أيضًا بعض الكدمات التي تتبدد من 7 إلى 10 أيام.

ما هي تكلفة العملية

حسب المنطقة المستهدفة، تبلغ تكلفة العملية في أي مكان من 2000 دولار إلى 3500 دولار، باستثناء تكلفة التخدير والرسوم الأخرى.

تكلفة شفط الدهون لكامل الجسم (أسعار العملية لكل منطقة):
  • الرقبة: أسعار منطقة الرقبة تتراوح بين 1000 دولار إلى 4000 دولار.
  • المعدة: في المعدة هي 4000 دولار، يمكن أن تصل إلى 8000 دولار للبطن كبير جدا.
  • مقابض الحب: يمكن أن تتراوح تكلفة إزالة الدهون من هذه المنطقة بين 2500 دولار و8000 دولار.
  • مقابض المعدة والحب: نظرًا لأن مقابض المعدة والمحبة تعد من المجالات الرئيسية للعلاج، فإن التكاليف مضاعفة من تكلفة كل منطقة مستهدفة وحدها، مما يعني أن النطاق السعري يتراوح بين 5000 و16000 دولار.
  • الذقن: متوسط ​​تكلفة الذقن هو 1400 دولار.
  • الذقن المزدوجة: يمكن أن تكلف إزالة الذقن المزدوجة من خلال شفط الدهون 950 دولار و5000 دولار.
  • الوجه: في الوجه، والذي يمكن أن يغطي الخدين والذقن والحنجرة والعنق، ويكلف ما يتراوح بين 2500 و5000 دولار.
  • فخد: بالنسبة للفخذين والركبتين الأمامية، فإن التكلفة ما بين 2500 إلى 6000 دولار. بالنسبة للفخذين والركبتين الداخلية، يتراوح سعره بين 3300 و6500 دولار.
  • البطن: بالنسبة للبطن، يمكن أن يتراوح سعر شفط الدهون بين 3000 و8000 دولار.
  • العودة: التكلفة تتراوح بين 2000 دولار إلى 4500 دولار.
  • الجناح: بالنسبة للجناح، فإن سعر شفط الدهون يتراوح بين 2500 و6000 دولار.
  • الأرداف: بالنسبة للأرداف، التكلفة في أي مكان من 2000 دولار إلى 5000 دولار.
  • الخد: نفس الشيء مع مناطق العلاج الأخرى في الوجه، تتراوح تكلفة العملية في الخد بين 2500 و5000 دولار.
  • الثدي: بالنسبة للثدي، يمكن أن يكلف العلاج ما بين 3000 إلى 8000 دولار.
  • الحجم الكبير: أسعار العملية أعلى في مناطق الجسم الكبيرة. شفط الدهون كبير الحجم، على سبيل المثال، يكلف حوالي 10000 دولار

خاتمة

إن الغرض الرئيسي من العملية هو مساعدة الناس على إزالة الدهون المضرة بالصحة وخاصة في مناطق الجسم التي تكون أقل عرضة للحمية والتمارين الرياضية. لأنه ينطوي على الإزالة المباشرة للدهون في الجسم، فإنه يوفر نتائج فورية تقريبا.

أكثر من ذلك، يمكن أن يساعد في تقليل الخلايا الالتهابية ومستويات الدهون في الجسم، والتي تقيد صحة الفرد، ويعمل شفط الدهون أيضًا على تحسين القدرة على الحركة لدى الشخص، وتحسين احترام الذات ونمط حياة أكثر صحة وفعالية.

اقرا المزيد:

يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. […] السار هو انه حتى فقدان الوزن يمكن تحسين أو منع المشاكل الصحية المرتبطة بالسمنة. […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

elena tirando un polvo.http://www.x-video.center college girl masturbating and squirting.
two lezzies use a strap on to screw. mot phim
cuddly arab hustler with her hijab.tamil xxx
دردشة مباشرة
تواصل مباشرة عبر الواتسأب
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن شفط الدهون؟