تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE

الرئيسية » زراعة الشعر و عمليات التجميل في تركيا » زراعة شعر » تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE

تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE

زراعة الشعر بـ تقنية BIOFIBRE الصناعي الايطالي ( بيوفايبر ) | ميزاتها وعيوبها :

نعتبر تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE ( بيوفايبر ) من أحدث التقنيات المتواجدة بمجال زراعة الشعر، هذه التقنية سهلت إجراء عمليات زراعة الشعر في تركيا بشكل كبير، فالأن أصبحت هذه العمليات بدون حاجة للجراحة او التخدير الكلي، فهي تقنية فعالة وعملية في القضاء التام على الصلع، حل جميع مشكل تساقط الشعر.

تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي البيوفايبر BIOFIBRE لزراعة الشعر:

تعرف تقنية BIOFIBRE بزراعة الشعر الصناعي او الإيطالي ( بيوفايبر )، حيث ان الشعر الصناعي يتكون من الألياف التي تتناسب مع فروة الرأس، وهذه الألياف من الألياف الحيوية التي لا تثير الجهاز المناعي للشخص المريض، وهذا يجعلها لا تسبب في مخاطر الإصابة بالالتهابات، وهذا ما يجعل هذه التقنية مناسبة جدا لعلاج حالات الصلع الكلي، وخصوصا في الحالات التي لا يتواجد شعر بالمنطقة المانحة بها او يوجد شعر ولكن لا يكفي لتغطية كافة مناطق الصلع.

يتم تجهيز هذه الألياف للشعر الصناعي داخل مخابر خاصة، ويكون شبه الشعر الطبيعي تماما في اللون والسماكة، ويتم توافقه مع جينات المريض، ويقوم الطبيب بزراعته بالمناطق الخفيف بفروة الرأس وكذلك الذقن والشارب، فيتم غرس هذه الألياف بالمناطق المحددة، بعد تجهيزها بعناية لاستقبال الألياف بها.

تفضل بزيارة الصفحة الرئيسية لموقع مركز ومستشفى فلورياFlorya Center التخصصي في عمليات التجميل و زراعة الشعر ، او الاتصال مباشرة مع المستشار الطبي في مستشفى فلوريا Florya Hospital على الرقم التالي 0090,553,101,1666

الأشخاص المرشحون لتنفيذ تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE :

  • يستطيع الأشخاص البالغون والذين يتمتعون بصحة جيدة تنفيذ تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE .
  • يستطيع الأشخاص الذين لا يملكون كميات كافية من الشعر في المناطق المانحة تنفيذ تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE .
  • الأشخاص الذين يريدون زيادة الكثافة لشعرهم تنفيذ تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE .
  • الأشخاص الذين قاموا بتنفيذ عمليات زراعة للشعر لم تنجح يمكنهم تنفيذ تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE .

الأمور التي يتم التحاور مع الطبيب فيها قبل تنفيذ تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE :

  • قبل تنفيذ تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE يقوم المريض بالتحاور مع الطبيب حول شكل الشعر و لون الشعر .
  • قبل تنفيذ تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي يقوم المريض بالتحاور مع الطبيب حول كمية الشعر المراد زراعته ومدته حيث يستغرق زراعة خمس مئة شعرة مدة ساعة ويستطيع المريض في الجلسة الواحدة أن يطلب من الطبيب زراعة أكثر من ألفان شعرة.

خطوات تنفيذ تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE :

  • قبل البدء بتنفيذ تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE يقوم الدكتور بتخدير المريض الذي سوف يقوم بعملية زراعة الشعر تخديرا موضعيا.
  • بعد ذلك يبدأ الطبيب تنفيذ تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE بزراعة الشعر الصناعي في فروة رأس المريض تقريبا مئة شعرة من الشعر الصناعي فقط حتى يتأكد الطبيب من عدم رفض الجسم للشعر وحدوث حساسية.
  • بعد أن يتأكد الطبيب من عدم حدوث أي مشاكل وحساسية في فروة رأس المريض يقوم الطبيب بزراعة باقي الشعيرات والتي يتراوح عددها بين ألف شعرة وثلاثة الآف شعرة في تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE .

مميزات تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE البيوفايبر :

  • تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE ( بيوفايبر ) لها العديد من المميزات تعتبر أهمها عمد حاجة المريض لحلاقة شعر الرأس، وأيضا عدم حاجة الطبيب لإقتطاف البصيلات للشعر من المنطقة المانحة، ثم يعيد زراعتها بالمنطقة المصابة بالتساقط، ويتم الاتفاق مع الطبيب على طول الشعر ليبدو طبيعيا ومناسبا للمريض.
  • تتميز تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE ( بيوفايبر ) بعدم اعتمادها على التخدير الكلي للجسم حيث تتم تحت تأثير التخدير الموضعي لإجرائها.
  • هذه العملية غالبا ما تظهر نتائجها بعد ساعات قليلة من إجراء العملية، لذلك هي أكثر التقنيات التي يتهافت عليها الكثير من المرضي المصابين بتساقط الشعر.
  • تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE ( بيوفايبر ) تناسب جميع المرضي الذين يعانون من مشاكل أثناء الإقتطاف للبصيلات في زراعة الشعر بالتقنيات الأخرى، وأيضا لجميع الأشخاص الذين يعانون من الصلع الكلي.
  • تقنية زراعة الشعر ( بيوفايبر ) يتم صناعة الشعر الصناعي بها بواسطة مادة لا تسبب حساسية مطلقا لجسم الإنسان، ويتم زراعتها بفروة الرأس للمريض بالمنطقة المراد زراعتها كل شعرة مستقلة وعلى حدة، وفي عمق معين تقريبا بنفس عمق الشعر الطبيعي ليظهر كالشعر الطبيعي تماما.

الآثار الجانبية التي تحدث بعد تنفيذ تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE:

  • من الآثار الجانبية التي قد تحدث بعد تنفيذ تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE هي إصابة المريض في فروة الرأس بعدوى.
  • من الآثار الجانبية التي قد تحدث بعد تنفيذ تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE هي حاجة المريض لتكرار تنفيذ هذه الزراعة وذلك بسبب فقدان نسبة عشر بالمئة من الشعر المزروع في السنة.
  • من الآثار الجانبية التي قد تحدث بعد تنفيذ تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE هي حدوث بعض التكيسات في فروة رأس المريض.
  • من الآثار الجانبية التي قد تحدث بعد تنفيذ تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE هي حدوث حساسية حبيبية بسبب زراعة الشعر الصناعي.

مضاعفات تنفيذ تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE :

  • من المضاعفات الخطيرة التي قد تحدث بعد تنفيذ تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE هي عدم قبول الجسم للشعر المزروع وحدوث التهاب وحساسية شديدة في فروة رأس المريض.
  • من المضاعفات التي قد تحدث بعد تنفيذ تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE هي عدم التئام الجروح في فروة رأس المريض مما يسبب نزيف والأصابة ببعض الندوب بعد تنفيذ العملية.
  • من المضاعفات الخطيرة والتي قد تحدث بعد تنفيذ تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE هي أمكانية إصابة المريض بمرض سرطان الجلد.
  • من المضاعفات الخطيرة و التي قد تحدث بعد تنفيذ تقنية زراعة الشعر الصناعيBIOFIBRE هي زيادة الصلع في فروة رأس المريض.

عيوب تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE البيوفايبر :

كما ذكرنا تتميز تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE ( بيوفايبر ) بعدة عوامل، ولكن من الضروري قبل إجرائها ان يكون المريض على علم تام بعيوبها أيضا التي تعتبر قليلة مقارنة بمميزاتها، ومن أهم هذه العيوب التي قد تواجه المريض هي أنه فضلا عن استخدام الشعر الصناعي ذو الألياف الحيوية لزراعة الشعر بتقنية البيوفايبر، فهذا الشعر عند اقتصاصه لا ينمو مرة أخرى، فيتم الاتفاق مع الطبيب مستشفى فلوريا على الطول المناسب الذي يحتاجه المريض الذي غالبا يكون ما بين 15 إلى 35 سم ويبقي هكذا الشعر دون اقتصاص او نمو.

  • من عيوب تقنية زراعة الشعر الصناعيBIOFIBRE أن المريض لا يستطيع أستخدام السيشوار ومجففات الشعر الحرارية.
  • من عيوب تقنية زراعة الشعر الصناعيBIOFIBRE ان المريض لا يستطيع بعد تنفيذها من تغيير لون الشعر وصبغه وذلك لأنها تحتوي على مواد كيماوية لها تأثير خطير على فروة الرأس.
  • من عيوب تقنية زراعة الشعر الصناعيBIOFIBRE انه قد يحدث ترقق شديد والتهابات تمنع المريض من زراعة الشعر الطبيعي في المستقبل.
  • من عيوب تقنية زراعة الشعر الصناعيBIOFIBRE أن المريض قد يضطر لزراعة الشعر مجددا وذلك بسبب فقدان الشعر نتيجة بعض التصرفات الخاطئة مثل التمشيط بقوة وفرك فروة الرأس بقوة عند الأستحمام.
من أكثر المخاطر التي قد يتعرض لها الشخص بعد إجراء هذه العملية هي ان يقوم جسم المريض برفض هذا الشعر، ويتسبب في حالة حساسية والتهاب شديد، ومن هنا يقوم الطبيب أولا باختبار استجابة رأس المريض للشعر قبل استكمال عملية الزراعة كاملة.

تكلفة عملية تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE البيوفايبر:

تختلف تكلفة تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي ( بيوفايبر ) من مكان لأخر حيث تبدأ تكلفة هذه العملية في تركيا من 950 دولار تقريبا بالجلسة الواحدة، وتتكلف زراعة الشعر بالكامل في تركيا حوالي 2500 دولار أمريكي ولكن بالدول الأخرى تبدأ قيمة الجلسة الواحدة حوالي 2000 دولار لتبلغ القيمة الكلية للعملية حوالي 3000 دولار في الدول التي تعتبر متوسطة التكلفة.

اخيرا إن تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE تمت بعد دراسة دامت أكثر من عشرين سنة على الألياف الاصطناعية وقد حصلت تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE على موافقة ادارة الصحة والدواء لذلك تعتبر من أفض الحلول في التخلص من مشاكل الصلع وتساقط الشعر.


يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

للاستشارة المجانية

يمكنك ارسال اسمك و رقم هاتفك مع كود البلد من هذا النموذج، و نحن سوف نتواصل معك خلال 24 ساعة القادمة

*
*

شارك مع تويتر


 

عناوين وخدمات ممكن ان تهمك ايضاً

مستشفى ومركز فلوريا بعد إفتتاحها بفترة وجيزة جداً تم إعتمادها من اللجنة الدولية المشتركة JCI ذات المنشئ الأمريكي التي تعتبر أهم شهادة إعتماد عالمية في مجال خدمات الرعاية الصحيّة كما حصلت المستشفى على شهادة المواصفات والمقاييس الألمانية توف TÜV التي تحوي شهادة معايير الجودة الآيزو ISO الأوروبية. تجاوزت مركز ومستشفى فلوريا التخصصي في زراعة الشعر و عمليات التجميل 10 سنوات من عمرها مع وحدّاتها الطبية وتقنياتها التكنولوجية وطاقمها الطبّي العامل من الخبراء والمختصين والمميّزات الأخرى التي تتنمامى وتتطوّر يوماً بعد يوم جنباً إلى جنب مع الإرتباط العاطفي مع المرضى من خلال القيمة التي توليها المستشفى إلى حياة الإنسان حيث إستطاعت أن تصبح المركز المرجعي في مجال خدمات الرعاية الصحية في فترة وجيزة.

Leave A Comment