مركز ومستشفى فلوريا
عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا
creampie great boobs chat girl.
rebecca was lonely. xxxvideos
www.pornhup.fun

عملية تكبير الصدر في تركيا

عملية تكبير الصدر في تركيا

عملية تكبير الصدر في تركيا، لماذا تلجئ النساء إلى عملية تكبير الصدر في تركيا، أنواع عمليات تجميل الصدر، مميزات ومخاطر جراحة تكبير الصدر في تركيا

0 1٬140

محتويات المقالة

مقدمة عملية تكبير الصدر في تركيا

تعتبر عملية تكبير الصدر في تركيا من أكثر العمليات انتشارا ونجاحا، دائما ما تبحث النساء عن المظهر الجمالي سواء كان مظهر الوجه او الجسم فدائما ما تبحث عن الجسم المثالي الذي يتميز بالأنوثة ويظهر معالم الانوثة كالصدر الممشوق الغير مترهل الكبير الحجم لذلك تلجأ النساء الى عمليات التجميل وخاصة عمليات تكبير الصدر لان عمليه تكبير الصدر من أشهر عمليات التجميل والتي حققت نجاحا باهرا في تكبير حجم الصدر عند النساء والحصول على الصدر المثالي.

ماهي عملية تكبير الصدر في تركيا؟

عمليات تكبير الصدر من أشهر عمليات التجميل المنتشرة فى تركيا والتى تهدف الى تجميل شكل الصدر وتكبير حجمه والحصول على صدر مثالي غير مترهل وذلك بالنسبة للنساء اللواتي يمتلكون صدر صغير غير جذاب او النساء ذوات الصدر المترهل الغير ممشوق فعمليات تكبير الصدر تحسن شكل الصدر وتعمل على تكبيره عن طريق نقل الدهون من الجسم الى الصدر او عن طريق استخدام ما يسمى بحشوات السيليكون والتي تعمل على تكبير حجم الصدر وتحسين مظهره الجمال.

لماذا تلجئ النساء إلى عملية تكبير الصدر في تركيا

كثيرا ما تلجأ النساء إلى إجراء عمليات تكبير الصدر بسبب وجود بعض المشكلات لديهم والتى تعالجها عمليات تكبير الصدر فعمليات تكبير الصدر تتمكن من حل جميع المشكلات التى تتعلق بالصدر سواء كان تكبيره او علاج ترهلاته والتحسين شكله وبالتالي تتمكن المرأة من الحصول على صدر مثالي مثلما كانت تحلم ومن هذه المشكلات المتعلقة بالصدر.

  • مشكلة ترهل الصدر والتى تنتج من الرضاعة الطبيعية.
  • مشكلة صغر حجم الثدى وظهوره بشكل غير مناسب فعمليات تكبير الصدر تعمل على تكبيره.
  • المشاكل التى تنتج فى الصدر نتيجة وجود بعض الاورام السرطانية التى تصيب الثدى.
  • مشكلة عدم التناسق فى الحجم بين الثديين وظهور أحدهما مختلف عن الاخر.

كل هذه المشكلات يمكن لعمليات تكبير الصدر فى تركيا ان تحلها وتتخلص منها الى الأبد لذللك تلجأ الكثير من النساء الى هذا النوع من عمليات تكبير الصدر فى تركيا وذلك للحصول على أفضل النتائج والصدر المثالي الغير مترهل والمتدلي.

كيف تستعد إلى عملية تكبير الصدر في تركيا

من الضروري على النساء قبل التفكير فى إجراء عمليات تكبير الصدر فى تركيا عمل بعض الاستعدادات الضرورية والهامة والتي تساعد بعد ذلك فى نجاح العملية والحصول على أفضل النتائج فيجب اولا الذهاب الى الطبيب المختص صاحب الخبرة الكافية فى اجراء مثل هذا النوع من العمليات حتى يتم مناقشة كافة التفاصيل اللازمة حول عمليات تكبير الصدر ويجب ايضا فعل التالي:

تاريخ المريض الطبي:

يجب على المريض قبل اجراء عمليات تكبير الصدر الذهاب الى المستشفى المتخصص والطبيب المختص بهذا النوع من العمليات ومناقشة معه تاريخ المريض الطبى واكتشاف ما إذا كانت هناك امراض معينة يعاني منها المريض او تناوله ادوية معينه ممكن أن تؤثر عليه عند اجراء العملية لذلك يجب ان يكون المريض صريحا مع الطبيب ويخبره بكافة التفاصيل الدقيقة قبل اجراء عمليات تكبير الصدر.

صور فوتوغرافية:

فى هذا النوع من عمليات تكبير الصدر فى تركيا يتم استخدام اجهزة حديثة ومتطورة وكاميرات حديثة يمكنها التقاط صور فوتوغرافية لصدر المريض قبل اجراء عمليات تكبير الصدر ويتم تحديد المشكلة واكتشاف الاماكن المصابة حتى يتمكن الطبيب من اجراء العملية بكل دقة وسهولة وبالتالي الحصول على نتائج ايجابيه للعملية.

 مناقشة توقعاتك:

من الضروري أيضا قبل اجراء عمليات تكبير الصدر يجب على المريض ان يتناقش مع الطبب المختص الذى سوف يقوم بإجراء العملية ويتحدث معه عن كافة التفاصيل الخاصة بالعملية والتوقعات التى سوف يتوقعها من العملية حتى يتمكن المريض من معرفة النتائج المحتملة بعد اجراء عمليات تكبير الصدر وتتحسن حالته النفسية وتزول كل المخاوف من اجراء العملية.

ما هو الشكل المثالي للصدر؟

يختلف شكل وحجم الصدر من إمرأة الى اخرى فالبعض يمتلك الصدر الكبير والبعض الاخر يمتلك الصدر الصغير ويختلف شكل الصدر فيوجد الصدر الدائري والبيضاوي ولكن من الممكن القول بأن الشكل المثالي للصدر ممكن أن يصف الصدر الذى يحتوي على هذه المميزات والخصائص:
  • الصدر ذات الحجم الكبير البارز.
  • الصدر الغير مترهل والغير متدلى.
  • الصدر الذي يتميز بعض وجود تشوهات فيه او عيوب خلقيه قد تجعله شكله غير مثالي.

أنواع عمليات تجميل الصدر

تختلف عمليات تجميل الصدر على حسب كل حالة وعلى حسب رغبة كل مريض وهدفه من اجراء عمليات تجميل الصدر فالبعض يلجأ لعمليات تجميل الصدر للحصول على صدر مثالى وغير مترهل والبعض يقوم بها للحصول على صدر ذات حجم كبير والبعض الاخر يقوم بها لعلاج بعض التشوهات او العيوب الخلقية الموجودة به ومن انواع عمليات تجميل الصدر ما يلى:

تكبير الصدر للنساء:

وهذا النوع من عمليات تجميل الصدر يكون المريض يمتلك صدر ذات حجم صغر وغير بارز فيقوم باجراء عمليات تجميل الصدر ويقوم الطبيب فى العملية بتكبير حجم الصدر عن طريق استخدام حشوات السليكون او عن طريق نقل الدهون من الجسم وحقنها فى الصدر لتكبير حجمه وتحسين شكله.

تصغير الصدر للنساء:

فى هذا النوع من عمليات تجميل الصدر يتم تصغير حجم الصدر نتيجة كبر الصدر الغير طبيعى والذي يكون غير جذاب فى بعض الحالات فيتم تصغير حجمه لتجنب المشكلات الناتجة من كبره الغير طبيعى.

شد الصدر للنساء: هذا النوع من عمليات تجميل الصدر يكون المريض يمتلك صدر مترهل ومظهره غير مناسب نتيجة بعض العوامل كالرضاعة او الحمل والولادة فتتم عمليات تجميل الصدر لشد الصدر وجعله غير مترهل وصدر مشدود ومثالى.

رفع الصدر للنساء:

تهدف عمليات تجميل الثدى ايضا الى تجميل شكل الصدر ورفعه نتيجة التدلى الذي قد يصيب الثدى نتيجة تغير الهرمونات او الرضاعة الطبيعية التى تؤدى الى تدلى الثدى فعمليات تجميل الصدر ترفع الصدر وتجعله متناسق ومشدود وذات مظهر جذاب.

تجميل حلمة الصدر للنساء:

عمليات تجميل الصدر تعالج أيضا المشاكل التى تصيب حلمات الثدى مثل مشكله اختفاء الحلمات وعدم ظهورها فتعمل عمليات تجميل الثدى على اعاده تشكيل هذه الحلمات وابرازها بشكل جذاب ومتناسق مع حجم الثدى.

تجميل الصدر الناتج عن الإصابات أو التشوهات الخلقية:

عمليات تجميل الثدى تعمل على معالجة الاصابات والتشوهات الخلقيه التى تصيب الثدى وتؤثر على مظهر وشكله نتيجة بعض الهرمونات الوراثية او التعرض لحوادث خطيرة.

إعادة بناء الصدر المستأصل نتيجة الأمراض الخبيثة:

قد يصاب الثدى ببعض الامراض الخطيرة والخبيثة كمرض سرطان الثدى والذى يؤثر على الثدى  ويؤثر على شكله ومظهره فتعمل عمليات تجميل الثدى على التخلص من هذه الامراض الخيثة واعادة بناء الثدى وتحسين شكله من جديد.

لذلك فان عمليات تجميل الثدى من اهم عمليات التجميل والتى تبحث عنها معظم النساء لحل كل هذه المشاكل المتعلقة بالثدى وعدم ظهوره بالشكل الجذاب والمثالى الذى تحلم به معظم النساء.

عملية تكبير الصدر في تركيا للنساء

تبحث الكثير من النساء ممن يحلمون بالحصول على ثدى ممتلئ وكبير وذات مظهر جذاب الى اجراء عمليات تكبير الصدر والتى تحدث فى تركيا على نطاق واسع وبأحدث الاجهزة الطبية الحديثة فيتم فيها اجراء عمليات تكبير الصدى بطرق متعدده ومن هذه الطرق:

يوجد نوعين للقيام بإجراء عملية تكبير الصدر في تركيا اما عن طريق الجراحة أو عن الطرق الطبيعية.

تكبير الثدي بالطرق الجراحية:

يمكن تكبير الثدى باستخدام الطرق الجراحية والتى تحدث فى المستشفيات والمراكز المتخصصة فى عمليات تجميل الثدى وتتم بواسطة الاطباء المتخصصون اصحاب الخبرات الواسعة فى هذا المجال وتحت تأثير المخدر الموضعى يتم اجراء عمليات تكبير الثدى ويوجد انواع متعددة من الجراحة المستخدمة فى عمليات تكبير الثدى ومنها:

أنواع جراحة عملية تكبير الصدر في تركيا:

  • تتم جراحة عمليه تكبير الثدى فى تركيا باستخدام حشوات مصنعة من مادة السيليكون وهذه الحشوات تكون تحتوى على سائل هلامى يكون مناسب للحجم المراد وضعه لزيادة حجم الثدى.
  •  ايضا تتم عمليات جراحة وتكبير الثدى فى تركيا عن طريق نقل الدهون حيث انه يتم أخذ الدهون من المناطق التى تحتوى على نسبة عالية من الدهون داخل الجسم ويتم أخذها وحقنها فى الثدى وتكبير حجم الثدى.

خطوات وسير عملية تكبير الصدر في تركيا جراحياً

تجهيز الأدوات:

قبل إجراء عمليات تكبير الصدر فى المستشفى او المركز المتخصص يتم الاستعداد لاجراء العملية عن طريق تجهيز الادوات اللازمة التى سوف يحتاجها الطبيب داخل غرفة العمليات ويتم تعقيمها جيدا حتى لا تنتقل العدوى والبكتريا اثناء اجراء العمليه ويتم تجهيز المريض جيدا والاطلاع على التحاليل والاشعة الضرورية قبل اجراء العملية.

تحديد حجم الصدر:

قبل اجراء عمليات تكبير الثدى يقوم الطبيب المختص بمناقشة كافة التفاصيل مع المريض ويتم تحديد حجم الثدى الذى يريده المريض ويقوم الطبيب بتحديد حجم الثدى المراد الوصول اليه بناء على الحالة الصحية للمريض وبناء على التحاليل والاشعة حتى يتمكن من اجراء العملية بطريقة آمنة وتحقيق افضل النتائج التى يريدها المريض.

التخدير الموضعي:

هذا النوع من التخدير يمكن استخدامه فى الحالات البسيطة ويكون المريض على وعى بما يقوم به الاطباء بمعنى انه لايكون فاقد الوعى تماما كما ان المخدر الموضعي يمكن وضعه على جزء معين من الجسم وهو الجزء الذي تتم فيه عمليه الجراحة وبعد الانتهاء من اجراء العمليه يمكن للمريض ان يسترجع وعيه بسهولة بعد دقائق قليلة من تأثير المخدر الموضعى.

التخدير العام:

التخدير العام ويعتبر هو النوع الشائع والمستخدم فى عمليات الجراحة الكبيرة حيث انه يتم تخدير المريض به قبل القيام باجراء العملية الجراحية ويكون تأثير التخدير العام على الجسم بكامله ويكون المريض فى حالة التخدير العام فاقد الوعى بشكل كامل ولايدرك مايدور حوله.

إجراء الشقوق:

بعد أن يقوم الطبيب بتخدير المريض وتجهيزه لاجراء العملية الجراحية يقوم بعمل شقوق تسمح له باجراء عمليه تكبير الثدى وتختلف هذه الشقوق من مريض لآخر حيث انها تعتمد على شكل الثدى والحجم المراد الوصول اليه فيمكن عمل الشق حول حلمة الثدى ويمكن عمله تحت الإبط كما يمكن عمل الشق قرب السرة فى منطقة البطن.

حقن السيليكون:

يتم استخدام نوعين من الغراسات المكونة من مادة السيليكون فى عمليات تكبير الصدر حيث انه توجد غراسات تسمى بالسالين وهذه الغراسات تكون مكونه فى الاصل من السيليكون وموجود بها مياه مالحه يتم وضعها بداخل الثدى عن طريق الشق الجراحى وتكبير الثدى بها كما انه توجد غراسات  السيليكون تكون مملوءة بمادة الهلام والتى يتم استخدامها ايضا فى عمليات تكبير الثدى.

تكبير الصدر:

يتم تكبير الصدر بعد ذلك عن طريق وضع الغراسات المكونه من السليكون والتى تكون مملوءة بمادة الهلام او الغراسات المملوءة بالمياه المالحة تحت الثدى عن طريق الشقوق الجراحية التى قام الطبيب بعملها إما تحت الابط او حول الحلمة او عن منطقة السرة وبعد وضع الغراسات حسب شكل وحجم الثدى المطلوب الوصول اليه يتم بعدها اغلاق الشقوق الجراحية.

أغلاق الشقوق وانهاء العملية:

بعد الانتهاء من اجراء عملية تكبير الصدر وبعد وضع الغراسات المستخدمة فى تكبير الصدر يقوم الطبيب بإلاق الشقوق الجراحية التى تم فتحها قبل العملية لإدخال غراسات السيليكون فيتم إغلاق الشقوق عن طريق استخدام الخيوط الجراحية او يتم استخدام لاصق جراحى ويتم تغطيه الصدر بشاش للحفاظ عليه من العدوى وانتقال الجراثيم.

ميزات ومخاطر جراحة تكبير الصدر في تركيا

عمليات تكبير الثدى فى تركيا من العمليات التجميلية التى تعمل على تحسين شكل وحجم الثدى وتعمل على شد الثدى وتمنع ترهله وتدليه لذلك تسعى الكثير من النساء الى هذا النوع من عمليات التجميل للحفاظ على شكل الثدى وظهوره اكثر جمالا وأكثر انوثه ولكن ايضا عمليات تكبير الثدى فى تركيا كما ان لها مميزات توجد لها بعض العيوب نتيجة العملية الجراحية ومن هذه العيوب:
  • ألم شديد فى الثدى نتيجة العملية الجراحية وادخال جسم غريب علي الثدى.
  • عدم الشعور والاحساس فى منطقة الثدى وخاصة فى حلمة الثدى.
  • احتمالية العدوى ووجود نزيف حاد نتيجة العملية الجراحية.
  • احتمالية حدوث تسريب لغراسات السيليكون وحدوث انكماش للثدى بعد العملية الجراحية.

نصائح بعد عملية تكبير الصدر في تركيا

  • يجب على المريض المتابعة المستمرة بعد القيام بعملية تكبير الثدى وعمل أشعة باستمرار على الثدى.
  • تناول الادوية التى يقوم الطبيب بوصفها بعد العملية للمريض للتخلص من آلام العملية والتورم الناتج عنها.
  • عدم القيام بأنشطة عنيفة او حمل أوزان ثقيلة والقيام بممارسة الانشطة الرياضية الخفيفة.
  • تناول الاطعمة المفيدة الغنية بالفيتامينات والعناصر الغذائية الضرورية لجسم المريض.

عملية تكبير الصدر في تركيا بدون جراحة وبالطرق الطبيعية

التمارين الرياضية والمساج: تساعد بعض التمارين الرياضية على زيادة حجم عضلات الصدر وبالتالى تعمل على تكبير حجم الثدى وظهورة بشكل اكبر مثل تمرين الضغط والسباحة وايضا تمرين اليوجا كما يمكن تكبير الصدر عن طريق عمل المساج ببعض الزيوت الطبيعة التى تحفز من عملية تكبير الثدى بشكل طبيعى.

تدليك الثدي بهدف التكبير: عملية التدليك بصوره معينه يساعد علي تنشيط الدوره الدمويه وبالتبعيه زيادة افراز الهرمونات التي تساعد علي نمو الثدي بطريقه صحيه و طبيعيه ويكون التدليك علي الثدي نفسه والمنطقه المحيطه به بشكل دائري وباستمرار.

الضغط على منطقة الصدر: منطقة الصدر مكونه من عضلات يتم تحفيزها وتنشيط الدوره الدمويه بها بالضغط عليه مما يساعد في استفادة الثدي من افراز الهرمونات نتيجة لذلك.

اليوغا في تكبير الثدي: تمرين اليوغا تمرين ذو وضعيات كثيره ومختلفه بعض هذه الوضعيات يساهم بشكل مباشر علي مساعدة منطقة الصدر وايضا الثدي بصوره خاصه علي الاستفاده من نشاط الدوره الدمويه في هذه المنطقه ويكون له الاثر في زيادة الحجم للثدي الناتج عن تقوية العضلات وكذلك الهرمونات التي تفرز نتيجة لذلك النشاط في منطقة الصدر.

دور الغذاء وتكبير الثدي: الاعتماد علي انواع معينه من الاطعمه والاعشاب يساهم ايضا في تكبير الثدي مثل نبات الحلبه الذي يساهم في زيادة نسيج الثدي الصحي ومن ثم زيادة حجمه وايضا استخدام الصويا التي تؤثر علي انسجة الثدي وكذلك الاطعمه التي تحتوي علي دهون صحيه وايضا استخدام الاغذيه التي تحتوي علي الاستروجين مثل الكثير من الفواكه والخضروات.

تصغير الصدر للنساء

تلجأ السيدات اصحاب الثدي الكبير او المترهل الي عمليات التصغير للثدي بانواعها المختلفه من شد الجلد ورفع الثدي وشفط للدهون للوصول لشكل مثالي وجميل للصدر وايضا علاج المشاكل المترتبه علي كبر وترهل الثدي من تقرحات وغيرها من المشاكل.

لماذا يتم القيام بإجراء تصغير الصدر للنساء:

  • بعض النساء عدم تناسق حجم الثدي مع اجسامهن يمثل مشكله كبيره تعود بأثر نفسي سلبي يؤثر تأثير مباشر علي الحياه الاجتماعية فتقوم بهذه الخطوه لاعادة الامور لنصابها مره اخري.
  • كبر حجم الثدي يسبب في احيان كثير مشاكل في التنفس تؤثر علي الحاله الصحيه للجسم.
  • وايضا السبب الرئيسي للظهور بمظهر جميل ومتناسق وأكثر انوثه.
  • الثدي الكبير المتدلي يكون له دور رئيسي في اصابة المرأه بالتقرحات الجلديه تحت الثدي فتلجأ السيدات للشد لعلاج هذه المشكله.
  • في بعض الاحيان يوجد بعض التشوهات سواء الخلقيه او الناتجه عن الحوادث فتكون عملية التصغير علاج رائع لهذه التشوهات نتيجة الاستغناء عن الاجزاء المشوهه.

تصغير الثدي بالطرق الجراحية

التدخل الجراحي يعتبره معظم الاطباء الافضل للوصول لنتيجه جيده حيث يعتبر الطبيب ان التعامل المباشر مع المشكله يوصل لنتيجه حتميه مثل ازالة الانسجه وخلافه. وايضا السيدات أنفسهن بسبب ان الطرق الطبيعيه طويلة الامد وتحتاج الي مثابره واستمراريه قد لا تكون متوفره لدي المرأه فتلجأ للجراحه.

أنواع عمليات تصغير الصدر:

  • شفط الدهون: عمليه بسيطه ذو تأثير محدود ولا تنتج تغيير جذري لشكل الثدي وتلجأ لها السيدات التي لا تحتاج لرفع الثدي.
  • تصغير الثدي مع ندب: هذه العمليه تختلف عن سابقتها حيث يتم ازالة انسجة ودهون بصوره كبيره مخلفة ندوب حول الهاله لاسفل الثدي.
  • تصغير الثدي مع تحريك الحلمة: في بعضالاحيان يكون الثدي متدلي بصوره كبيره وهناك مسافه واضحه بين الحلمه والرقبه فيتم اللجوء لهذه العمليه وتحريك الحلمه عن طريق فصلها من مكانه مع الهاله التي حولها ونقلها الي الاعلي بعد ازالة الكثير من الأنسجة والدهون.
  • تصغير الثدي بالليزر: هذه الطريقه التي ظهرت بعد التطور التكنولوجي التي تساهم في التغير نتيجة استخدام الليزر في ازابة الدهون.

شد ورفع الصدر للنساء

الثدي المترهل والمتدلي نتيجة التغيرات التي صاحبة المرأه علي مدار الوقت تلقي بظلال من الكأبه نتيجة المظهر غير الجذاب المترتب علي عدم التماسك والترهل  فتلجأ السيدات الي عمليات الشد والرفع واعادة وضع الحلمه مع الهاله التي حوله للوصول لنتيجه مرضيه.

أنواع عمليات شد ورفع الصدر:

  • عملية شد ورفع الثدي بعد عملية شفط الدهون: من الاثار الايجابيه المترتبه علي شفط الدهون ظهور فراغ نسيجي  بالاضافه لوجود الجلد الزائد الذي يمنح الطبيب فرصه جيده لمحاولة شد ورفع الثدي.
  • عمليات شد الثدي بالليزر: اللجوء لليزر في هذه العمليه يكون للوصول لنتيجة محدده وليست بالكبيره في التصغير ومن اهم المميزات في هذه الطريقه البعدعن مشكللة الندوب.
  • عملية تكبير وشد الثدي: عملية التكبير تستلزم استخدام ما يساهم في زيادة الحجم ويترتب علي ذلك شد الثدي فيعتبر الشد من نتائج هذه العمليه.
  • شد ورفع الثدي باستخدام الدهون: استخدام الدهون يساعد علي زيادة حجم الثدي مما ساهم في امتلاءه فيترك اثر مشدود للثدي كنتيجه لاستخدام الدهون في التكبير.

خطوات ومراحل عملية شد الصدر:

  • مثل جميع العمليات التي يوجد به تدخل جراحي يستلزم في البدايه اجراء الفحوصات المهمه لنجاح العمليه.
  • تاهيل الحاله قبل العمليه لعلاج المشاكل التي ظهرت من الفحوصات مثل بعض الالتهابات وكذلك استقرا مشكلة السكر قبل العمليه وكذلك ضغط المريض.
  • ثم تبدأ المرحلة الحقيقيه للعمليه يتخدير الحاله عن طيق طبيب التخدير الذي يقرر طريقة التخدير المناسبه لظروف الحاله.
  •  يقوم الطبيب بعمل الشقوق الازمه لازالة الدهون الزائده وايضا الانسجة وكذلك الجلد للحصول علي ثدي مشدود جذاب في النهايه.
  • تنتهي العمليه الجراحيه ويتبقي الرعايه بعد العمليه وبعض الاحتياطات التي تساهم في نجاح الجراحه.

عملية تكبير الصدر في تركيا بعد الأنجاب والرضاعة؟

تتعرض المرأه للانجاب والرضاعه ويتأثر الثدي بهذه المتغيرات فيزيد حجمه ويترهل فتصبح معاناة المرأه في شكل الثدي المتدلي ومن ثم تحتاج الي عمليه مختلفه عن التكبير حيث يكون الاحتياج الي الشد ورفع الثدي او حتي التصغير لتعيد بذلك الثدي الي شكله المثالي الجذاب وعليه فإن السيدات لا تلجأ الي عمليات التكبير بعد الانجاب والرضاعه.

ماهي أسباب ترهل الصدر

بعض التغيرات في حياة المرأه يكون من اثارها الترهل للثدي الذي يكون له اثر نفسي سيء نتيجة المظهر غير الجذاب ومن هذه الاسباب:
  • بعد الحمل والرضاعه الطبيعيه يصاب الثدي بالترهل.
  • ايضا سوء التغذيه سبب مهم من الاسباب التي تساهم في الوصول لثدي مترهل.
  • بعض النساء يكون لديهم خلل هرموني يؤثر علي الثدي ويسبب الترهل.
  • ومن الاسباب الشائعه التقدم بالعمر يسبب ايضا هذا الترهل.

متى يعود الشخص الى ممارسة حياته الطبيعية بعد اجراء عملية تكبير الصدر في تركيا؟

بعد اجراء عملية تكبيرالصدر يجب ان تحذر المريضه من التسرع في العوده الي الحياه الطبيعيه لتساهم في الوصول للنتائج الايجابيه المرجوه من الجراحه ولكن عموما لا تعتبر مده الشفاء والنقاهه طويله في مثل هذا النوع من العمليا حيث يمكن ان تتدرج الاعمال التي تقوم بها المريضه نسبيا بعد اسبوع مثلا للاعمال الخفيفه التي ليس لها علاقه بعضلات الصدر ولا يمكن ممارسة التمارين الرياضيه كذلك ثم يتم التتدرج لاعمال اخري يدويه ومجهود قليل بعد اسبوعين من الجراحه  ثم الاعمال الاخري بحذر بعد شهر تقريبا.

أهمية عملية تكبير الصدر في تركيا لدى النساء، وأسباب انتشارها الكبير

عملية تكبير الثدي في تركيا من العمليات التي حازت علي شهره واسعه مؤخرا نتيجة المراكز المتطوره والنتائج المبهره التي تستغل اعلاميا لترويج هذا النوع من العمليات وتنتشر بصوره واسعه لاسباب كثيره منها:
  • الرغبه الجامحه ادي العديد من النساء في التغيير والوصول لمظهر جذاب في منطقة الصدر لابراز الانوثه لديها.
  • التكنولوجيا المتطوره التي تدخلت في هذا النوع من العمليات اعطي انطباع بالامان وعدم الخوف من اجراءها.
  • وايضا الوصول لمرحله من التشوهات التي تجعل من اللجوء لهذه العمليه امر لا مناص منه.

الاسئلة المتكرر في عملية تكبير الصدر في تركيا

يثار الكثير من التساؤلات لدي المرأه التي ترغب في اجراء هذا النوع من العمليات نتيجة الشكوك من كمال ونجاح  العمليه  والوصول للهدف منها:

ماهي أنواع السيليكون المستخدم في عملية تكبير الصدر في تركيا؟

يوجد اكثر من نوع من السيليكون المستخدم في عملية التكبير للصدر في تركيا اهمها السيليكون كحشوات مملوءه بمادة السيليكون نفسها وهناك حشوات السيليكون المملوءة بالماء المالح ولكل منهم مميزاته وعيوبه.

هل يمكن للسيليكون ان يسبب سرطان الثدي؟

يثار حول هذا الموضوع الكثير من الشبهات حول تسبب السيليكون في الاصابه بالسرطان ولكن علميا لا تسبب هذه الماده السرطان ولكن التحاليل والتاريخ المرضي للمريض يجب ان تبحث بعنايه للاحتياط من احتمالية حدوث ذلك في الاحوال الدقيقه.

هل سأفقد الإحساس في الحلمتين أو الثديين بعد جراحة عملية تكبير الصدر في تركيا؟

من الممكن نتيجة التدخل الجراحي ووضع الحشوات لتكبير الصدر يقوم الطبيب بقطع بعض الوصلات العصبية او حتي حرق الاوعيه الدمويه يسبب فقد في الاحساس بالحلمه لكن لبعض الوقت فقط ثم تعود الامور مره اخري الي نصابها مع الحفاظ علي التعليمات الطبيه بعد العمليه.

هل يبقى السيليكون مدى الحياة؟

حشوات السليكون التي يقوم الطبيب بوضعها يجب ان نعلم انها من صنع البشر فلا يمكن ان يكتب لها بالدوام والخلود ولكن من الممكن ان تستمر لفترات طويله نسبيا لظروف المريض المناسبه لذلك لكن من الطبيعي ان تستمر لعامان تقريبا ويجب ان تستمر المريضه في المتابعه كل فتره بالفحوصات والتحاليل لتجنب خطر التسريب او التحرك من مكانها الموضوعه فيه.

كيف ينبغي أن نختار بين السيليكون والمحلول الملحي؟

الاختيار بين الاثنين متعلق بصوره كبيره بالحاله التي تفشل فيها الحشوه حيث في حالة المحلول الملحي يتسرب المحلول ويمتصه الجسم اما السيليكون فيتعلق بالانسجه بعد تسربه مما يسبب مشكله كبيره. ولكن حشوة السيليكون تمتاز بملمسها المشابه للملمس الطبيعي للثدي بخلاف الحشوه المملوءه بالماء الملحي.

ما هو السن المناسب لإجراء عملية تكبير الصدر في تركيا؟

هذا النوع من العمليات يسمح بفتره عمريه كبيره لاجراءها فيمكن اجراءها من سن الثمانية عشر حتي السبعون عاما حسب حاله المريض بالطبع.

هل عملية شد ورفع الثدي مختلفة عن عملية تكبير الصدر في تركيا؟

الداعي لكل نوع من العمليتين مختلف. حيث ان الرفع والشد يكون في حالة ان الثدي كبير ومترهل فيتم انتزاع الأنسجة والدهون الزائدة. وازالة الجلد الزائد ليصبح الثدي مرفوعا ومشدودا. اما في حالة التكبير يتم وضع حشوات خارجيه للثدي الصغير. وفي هذه الحالة يتم شد الثدي بصوره اجباريه لأنها من لوازم عملية التكبير.

هل عملية تكبير الصدر في تركيا يجعل صدري كبير جدا؟

عملية التكبير هي عمليه تعتمد على اضافة حشوات لثدي صغير. ومن ثم يمكن التحكم في حجم الحشوات. التي تؤثر بصوره كبيره على الشكل النهائي ولذلك فان الحجم يتحكم به الطبيب. حسب الرغبة الأساسية للمريضة وتناسبها مع الجسم.

كيف يصبح ملمس الثدي بعد عملية تكبير الصدر في تركيا؟

ملمس الثدي هو امر مهم في حالة التكبير حيث ان استخدام حشوات السيليكون. يعطي ملمسا اشبه بالطبيعي أكثر منه في حشوات الماء الملحي. لذلك تفضل النساء الحشوات المملوءة بالسيليكون.

ماهي الألم بعد عملية تكبير الصدر في تركيا؟

الالم ترتب على عملية تكبير الثدي باعتبارها عملية تم فيها التدخل الجراحي. يكون الم يمتد لفتره زمنيه معينه. ثم يتلاشى وتختلف المدة حسب طريقة اجراء العملية. والاساليب المستخدمة.

ماهي اعراض تسرب السيليكون؟

تسرب السيليكون ينتج عنه الام شديده بمنطقة الصدر. وتورم واضح بمكان العملية بالإضافة الي خلل في التناسق في الحجم بين الثديين. وانحسار للحجم في الثدي الواحد. وتعتبر الاعراض السابقة اهم الاعراض التي تظهر في حالة التسرب.

هل يؤثر الحمل والرضاعة بعد عملية تكبير الصدر في تركيا؟

هذا التساؤل من الاسئله المخيفه التي تجعل العديد من النساء تتردد عند اتخاذ قرار اجراء عملية التكبير ولكن الامر المطمئن ان لا علاقة للعمليه بالحمل والرضاعه في حالة اجراء العمليه بمهاره ومن ثم يعتمد الامر علي الطبيب القائم بالعمليه ليكون علي حذرشديد من قطع القنوات الحليبيه بالاضافه الي البعد عن الاعصاب المنبهه للحلمه ليكون بذلك الامر امنا ولا خوف من التأثير علي الحمل والرضاعه ويكون ذلك بعمل الشق الجراحي لاسفل وليس حول حلمه الثدي.

عملية تكبير الصدر والعلاقة الجنسية

تلجأ السيدات في المقام الاول لعملية التكبير لإضفاء المظهر الجذاب الممتلئ لاعجاب شريك الحياه بمظهر اكثر انوثه فهو سبب من اسباب توطيد العلاقه وتعزيزها ومن ثم يؤثر تأثير ايجابي علي العلاقه الجنسيه وايضا الشعور بالثقه بالنفس من الناحيه الجنسيه بعد ان كانت تفتقدها بسبب صغر الحجم للثدي.

ما هي الأسباب التي تدفع المرأة لأجراء عملية تكبير الصدر في تركيا؟

توجد اسباب مختلفه ومتباينه بين السيدات تدفعهم لمثل هذا النوع من العمليات فالكثير يلجأ اليها للوصول الي المظهر الجمالي المنشود فهي من اكثر العمليات شيوعا وسط عمليات التجميل والبعض الاخر يلجأ لها لعلاج مشله طبيه:
  • الصدر من الاماكن الواضحه في مقدمة المرأه فصغر حجم الثدي يجعل من شكل المرأه اقل انوثه ويترتب علي ذلك الاحساس والشعور بعدم الثقه في النفس وايضا عزوف الطرف الاخر عنها فتلجأ لحل هذه المشكله بعملية تكبير الثدي.
  • ومن الاسباب التي تدفع النساء لاجراء عمليه التكبير في تركيا بالذات هي شهرة تركيا مؤخرا في هذا النوع من العمليات ووجود احدث الاجهزه واستخدام التكنولوجيا لتحقيق افضل النتائج بالاضافه الي سوابق العمليات في المراكز المتخصصه المنتشره في تركيا.
  • في بعض الحالات  الطبيه يلجأ الاطباء الي استئصال جزء من الثدي فيكون علاج ذلك ان تتم عمليه تكبير لتلافي النقص الحاصل نتيجة المشكله الطبيه.

عملية تكبير الصدر والحمل والرضاعة

عمليه تكبير الصدر تحدث عن طريق ادخال غراسات السيليكون تحت الثدى فتؤدى الى تكبير حجم الثدى ولكنها لاتؤثر فيما بعد على الرضاعة والحمل للمرأة فيمكن ان يحدث الحمل بشكل طبيعى كما ان الرضاعة بعد ذلك تحدث ايضا مع وجود الغراسات الصناعية المزروعة فى الثدى حيث انها لاتؤثر على القنوات الخاصه بإفراز اللبن من الثدى فيمكن للمرأة أن ترضع من الثدى بعد عمليه تكبيره.

نصائح للمرضعة بعد عملية تكبير الصدر

قبل أن تقوم المرأة فى التفكير فى عمليات تكبير الصدر من اجل حل المشاكل المرتبطة بصغر الثدى وترهله وتدليه يجب ان تفكر فى الايجابيات والسلبيات التى سوف تنتج من اجراء عمليات تكبير الصدر وان تأخذ بالنصائح التى سوف يقدمها لها الطبيب للحفاظ على نتائج العمليه والحفاظ على طفلها فيما بعد اذا كانت سوف تقوم بالرضاعة الطبيعية ومن هذه النصائح:
  • المتابعة المستمرة بعد اجراء عمليات تكبير الصدر مع الطبيب المعالج لمعرفه وضع غراسات السيليكون.
  • تناول الاطعمة امفيدة والضرورية لافراز اللبن للحفاظ على صحة الجنين ونموه بشكل طبيعى.
  • محاولة عدم رفع اوزان ثقيلة او التعرض لصدمات عنيفه قد تؤثر على أنسجة الصدر وتؤثر على افراز اللبن.

من هم المرشحون لأجراء عملية تكبير الصدر في تركيا

بعض النساء تلجأن الى اجراء عمليات تكبير الصدر فى تركيا لاغراض تجميلية كظهور الثدى بشكل كبير وممتلئ وأكثر انوثة وجمالا والبعض الآخر قد يلجئ لهذه العمليه بسبب علاجى ولكن أكثر النساء المرشحات لإجراء عمليات تكبير الصدر هم كالتالى:
  • بعض النساء اللواتى يكون لديهن مشاكل وراثية قد تؤثر على نمو الثدى وظهورة بشكل صغير غير طبيعى.
  • النساء اللواتى تعرضن الى حوادث ادت الى تشوه شكل الثدى وصغره فيلجئون لعمليات تكبير الثدى.
  • بعض النساء اللواتى اصيبن بالامراض الخبيثة والتى ادت الى استئصال الثدى نهائيا.
  • النساء اللواتى يعانين من مشكلة عدم تساوى الثديين فى الحجم وظهور احد الثديين اكبر من الاخر.
  • ايضا النساء اللواتى يرغبن فى الظهور بشكل أكثر جمالا فيرغبن بعمليات تكبير الصدر ليصبحن اكثر انوثة.

ما هي ميزات عملية تكبير الصدر في تركيا

عمليات تكبير الصدر فى تركيا تتميز بالعديد من المزايا والتى يرغبن الكثير من النساء فى الحصول عليها بعد قيامهن بإجراء هذا النوع من العمليات التجميلية وتركيا تتميز بأنها من اكثر المدن المشهور بنجاح مثل هذه العمليات التجميلية وتحقيق أفضل النتائج ومن اهم مميزات عمليات تكبير الصدر فى تركيا مايلى:
  • الحصول على صدر كبير وثدي ممتلئ والظهور بشكل أكثر جمالا وأكثر انوثة.
  • حل المشاكل المتعلقة بترهل الثدى وتدليه خصوصا بعد الحمل والرضاعة الطبيعية فيظهر الثدى مشدودا واكثر جاذبيه.
  • حل مشكلة صغر الثدى او عدم وجوده نتيجة استئصاله بسبب التعرض لمرض او ورم خبيث.
  • اشتهار تركيا بوجود الاطباء اصحاب الخبرات الواسعة فى اجراء مثل هذه العمليات التجميلية والحصول على افضل النتائج.
  • ايضا اشتهار تركيا بوجود المراكز المتخصصة والتقنيات الحديثة التى يستعملها الاطباء فى اجراء عمليات تكبير الصدر.
  • ايضا وجود الغراسات التى يتم زراعتها فى الثدى لتكبيره والتى تتميز بالجودة العالية والتى من الصعب تسربها فيما بعد.

المخاطر والمضاعفات ما بعد عملية تكبير الصدر في تركيا

عمليات تكبير الصدر فى تركيا تعتبر من العمليات الجراحية الكبيرة والتى قد توجد لها ايضا بعض المخاطر والمضاعفات التى قد تحدث اثناء اجراء العملية الجراحية والتى قد تحدث نتيجة عدم وجود الخبرة الكافية للطبيب الذي يقوم باجراء العملية او عدم وجود الادوات المجهزة والحديثة المستخدمة فى عمليات تكبير الصدر ومن أهم المخاطر والمضاعفات التى ممكن ان تحدث بعد اجراء عمليات تكبير الصدر فى تركيا مايلى:
  • حدوث تورم والتهابات شديدة فى الثدى نتيجة زراعة الغراسات الصناعية فى الثدى.
  • النزيف الشديد وانتقال العدوى نتيجة استخدام الادوات الغير معقمة بشكل جيد.
  • عدم الاحساس بمنطقة الثدى والشعور بها نتيجة عمليات تكبير الصدر.
  • احتمال حدوث سرطان الثدى نتيجة تسرب غراسات السيليكون المزروعة داخل الثدى وامراض اخرى خطيرة.

قبل وبعد عملية تكبير الصدر في تركيا

عمليات تكبير الصدر فى تركيا من العمليات الجراحية الكبيرة ولتحقيق أفضل النتائج المرجوة من هذه العملية يجب القيام بأمور ضرورية قبل اجراء العملية وايضا بعد اجراء العملية وذلك للحفاظ على نتائج العملية والحفاظ على صحة المريض وتقليل المخاطر والمضاعفات التى قد تحدث بعد اجراء عمليه تكبير الصدر فقبل تفكير الشخص فى اجراء العمليه.

يجب الذهاب الى الطبيب المختص صاحب الخبره الواسعة فى هذا المجال وعمل النحاليل اللازمة  التى يطلبها الطبيب لمعرفة وضع الحالة الصحى ومناقشة الطبيب فى كافة التفاصيل الخاصة بالعملية والايجابيات والسلبيات الخاصة بالعملية اما بعد اجراء العملية الجراحية يجب ان يقوم المريض باتباع النصائح والتعليمات التى ينصحه الطبيب بها فاذا قام المريض باتباع هذه التعليمات قبل وبعد اجراء عمليه تكبير الثدى فسوف يحصل على شكل الصدر الذى كان يحلم به ويحصل على الحجم الذى كان يريده وعدم وتجنب المخاطر التى تنتج من العمليه.

النصائح بعد عملية تكبير الصدر في تركيا

بعد اجراء عمليات تكبير الصدر فى تركيا والحصول على النتائج الايجابية والنتائج المرضية للمريض والحصول على الشكل المثالى للثدى والحجم الكبير وظهور الثدى بشكل اكثر جاذبيه وانوثة يجب على المريض اتباع النصائح والتعليمات الهامة والتى سوف تحافظ على هذه النتيجة على المدى البعيد ومن هذه النصائح التى يجب ان يتبعها المريض بعد اجراء عمليات تكبير الثدى:
  • تناول الادوية والمضادات الحيوية التى يصفها الطبيب المعالج للحد من الآلام والتورم الناتج من عملية تكبير الصدر.
  • تناول الاطعمة الغنية بالفيتامينات والعناصر الضرورية لسرعة التعافى والشفاء من العملية.
  • عدم حمل الاوزان الثقيلة والتعرص الى الصدمات العنيفة والتى قد تؤثر على انسجة الصدر وعلى نتائج العملية.
  • عدم ممارسة الانشطة والتمارين الصعبة والشديدة والتى قدر تؤثر على الصدر.
  • المتابعة المستمرة مع الطبيب المعالج وعمل الاشعة اللازمة على الصدر للتأكد من حالة وضع الغراسات الصناعية وعدم حدوث تسرب لغراسات السيليكون المزروعة داخل الثدى.

نتائج عملية تكبير الصدر في تركيا

عمليات تكبير الصدر فى تركيا لها الكثير من النتائج الايجابية التى تبحث عنها الكثير من النساء. ويرغبن فى تحقيقها. لذلك يسرعن فى القيام بإجراء مثل هذا النوع من العمليات التجميلية. فالنساء اصحاب الثدى الصغير عمليات تكبير الصدر تمنحهن الصدر الكبير الممتلئ والذى يبدو اكثر انوثة وجاذبية. والنساء اصحاب الصدر المترهل والمتدلى. نتيجة الحمل والرضاعة عمليات تكبير الصدر تمنحهن صدر مشدود مرفوع اكثر جمالا. فعمليات تكبير الصدر تعمل على تكبير الصدر معالجة صغره نتيجة نموه غير الطبيعى. او نتيجه تعرضه للاستئصال نتيجة ورم خبيث. فكل هذه النتائج الايجابية تحدث بعد القيام بعمليات تكبير الصدر فى تركيا.

حكم عملية تكبير الصدر في الاسلام

يجب التفرقه بين الحالات المختلفه التي تدفع النساء لاجراء هذه العمليات. حيث انه اذا كان الغرض من هذه العمليه طبيا بحتا فلا توجد ثمة مشكله. حيث انه الهدف منها العلاج لمشكله موجودة. مثل حالات الثدي المستأصل نتيجة السرطان اما اذا كان الغرض منها جمالي الهدف منه الفتنه فهذا مالا يبيحه الشرع.

أفضل الأماكن لإجراء جراحة عملية تكبير الصدر

تعد عملية تكبير الثدي في الاونه الاخيره من أشهر عمليات التجميل عموما الا انه يجب اتخاذ الحيطه. والحذر لتلافي مشاكل اجراء العمليه فيجب الاهتمام بالاختيار الجيد للمكان الذي تجري فيه الجراحه. لما له من بالغ الاثر على نتيجة العمليه فلا بد التاكد من حيازة المركز الطبي او المشفي على ترخيص لمزاولة هذا النوع من الجراحات. وايضا اختيار الطبيب المعالج بعناية فائقه. والتأكد من توافر كافة التجهيزات والادوات اللازمه للعمليه. ومن الشائع توافر مثل هذه الاماكن في تركيا بكثره لشهرتها بمثل هذا النوع من العمليات.

التعافي والنقاهة بعد عملية تكبير الصدر في تركيا

بعد العمليه الجراحيه يجب على المريض اتباع التعليمات الموصوفه من الطبيب بدقه بالغه. للوصول بالعمليه للنتيجه المرجوه منها وتناول الادويه في مواعيدها المقرره. والبعد عن الاعمال الشاقه والمرهقه بعد العمليه مباشرة. وكذلك التمارين الرياضيه والتعامل بشكل تدريجي مع الاعمال المنزليه والمكتبيه. وتجنب استعمال الحمالات للصدر الغير موصوفه من قبل الطبيب. ومن المهم جدا الاعتناء بالتغذيه الصحيه والبعد عن العادات السيئه كالتدخين. وتناول الخمور لان ذلك سوف يؤثر على سرعة الشفاء والتعافي بعد العمليه.

تكلفة عملية تكبير الصدر في تركيا

مع رغبة الكثيرين لاجراء هذه العمليه فإنه من الواضح ان البحث عن التكلفه المتوقعه. ومعرفة الامكانيات الماديه ان كانت تسمح من عدمه لاجراء العمليه أصبح ملحا جدا.

وتختلف التكلفه بالطبع حسب نوع الحشوات المستخدمه من جهه ومن جهه اخري مادة الحقن وكميتها. وبالتالي تختلف التكلفه من مريض لاخر ولكن بصوره تقريبيه. فإن مثل هذه العمليات في تركيا تتراوح من 1500 دولار الي 3000 دولار. مع احتمال الزياده حسب ظروف الجراحه.

عمليات تجميل الثدي الخاتمة

عمليات تجميل الثدي ومنها التكبير من العمليات. التي يتم اللجوء اليها بشكل مباشر للوصول لرغبه واضحه عند المريض. فحالة المريض النفسيه سبب رئيسي لهذه العمليات. وتصوره للنتيجه النهائيه قد يخالف توقعاته في البدايه. لذلك فإن هذه العمليات تكون حساسه لاقصي درجه. فيجب مراعاة رغبة المريض ومحاولة تجسيد توقعاته. للوصول لنتيجه مرجوه مشتركه بين المريض والطبيب تجنبا لاعادة اجراء هذه العمليه.

اقرا المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

elena tirando un polvo.http://www.x-video.center college girl masturbating and squirting.
two lezzies use a strap on to screw. mot phim
cuddly arab hustler with her hijab.tamil xxx
دردشة مباشرة
تواصل مباشرة عبر الواتسأب
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن عملية تكبير الصدر في تركيا؟