مركز ومستشفى فلوريا
عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا
creampie great boobs chat girl.
rebecca was lonely. xxxvideos
www.pornhup.fun

تجميل الأذن بدون جراحة

تجميل الأذن بدون جراحة

تجميل الأذن بدون جراحة، وما الغاية منها، المشكلات التي تواجه الأذن وتتطلب التجميل، مميزات تجميل الأذن بالخيوط عن العملية الجراحية

0 1٬322

تجميل الأذن بدون جراحة 

لا شك بأن العديد من الناس يلجؤون الى اجراء عمليات تجميل الأذن بدون جراحة وذلك لما لها من تأثير كبير على جمال الشخص وجاذبيته، فبعض الناس قد لا يحبون مظهر الأذنين لديهم ويسعون الى التعديل عليها بمختلف الوسائل المتاحة لهم.

فموضع الأذنين بارز وواضح جدا في رأس الانسان وهو أول ما يمكن أن يلفت النظر اليه عند مقابلته، وتؤديان اما لزيادة الجمال أو على العكس قد تلعبان دورا سلبيا في هذا المجال وخاصة عندما تكونان غير متناسقتين مع بقية ملامح الوجه وشكل الرأس.

حيث أن بروز الأذن بشكل غير مناسب سيجعل الشخص ينظر الى المرآة بخوف وتتزعزع ثقته بنفسه أمام الناس وخصوصا حين يتعرف على أشخاص جدد. ورغم أن هذه المشكلة تظهر لدى الرجال أكثر من النساء بسبب طول الشعر وامكانية تغطية الأذنين لدى النساء، الا أن ذلك قد يجعل منهن مقيدات بتسريحة الشعر أيضا ولا يستطعن تقصيره أو رفعه على سبيل المثال.

ولهذا انتشرت في السنوات الأخيرة بشكل كبير العمليات التجميلية الجراحية للأذن، والتي حاولت جعل الأذنين متناسبة أكثر مع شكل الوجه والرأس عامة. ولكن وبسبب أن الكثيرين لا يرغبون بإجراء جراحات الأذن فقد وجدت العديد من الحلول لمشاكلها وبدون جراحة.

الغاية من تجميل الأذن بدون جراحة

قد لا تناسب الجميع العمليات الجراحية وحتى أن مجرد التفكير فيها قد يؤدي الى ازعاجهم، فهي تعني دخول غرف العمليات والتعرض للتخدير وكذلك سيتم ازالة جزء من الأذن وهذه الأمور ليست بالسهلة.

ومن ناحية ثانية فهناك العديد من المخاطر المحتملة للعمليات الجراحية ومن بينها مخاطر التعرض للتخدير المعروفة. بالإضافة الى أن نتائج العمليات الجراحية لا يمكن التراجع عنها كما أنه قد يصعب اصلاح الأخطاء التي من الممكن أن تحصل خلالها.

ولهذا بدأت الدراسات والأبحاث الطبية لإيجاد علاجات تجميلية للأذنين بدون جراحة، وكان من بينها تجميل الأذن بالخيوط والخيوط الذهبية وتصغير الأذن بدون جراحة وتجميل الأذن بالليزر وغيرها العديد من الحلول الأخرى.

تجميل الأذن بدون جراحة المشكلات التي تواجهها

  • الأذنان غير متشابهتين أو غير متساويتين. حيث من الممكن أن تكون احدى الأذنين أكبر من الأخرى أو واحدة بارزة بينما تكون الأخرى طبيعية. وربما تكون أذن مرتفعة أكثر من أخرى والى ذلك.
  • مشكلة الأذن البارزة وهي في معظم الأحيان تحصل منذ الطفولة. وتكون عبارة عن مشكلة يتم توريثها عن طريق الجينات. فعندما يكون الأب بارز الأذنين فإنه سيورث هذه الصفة لأولاده باحتمالات كبيرة.

كما أن مشكلة الأذنين البارزتين من الممكن أن تتم اكتسابها خلال فترة نمو الطفل بين عمر 3 الى 6 أشهر الأولى من حياته. حيث ستنمو فيها غضاريف الأذن بشكل أكبر من المعتاد. كما من الممكن أن تنشأ الأذنين البارزتين نتيجة العادات الخاطئة وبالأخص حين في حالات النوم على الأذن وهي مطويةً بشكل غير سليم.

  • ولادة الأطفال بآذانٍ مطوية للداخل من جهتها العلوية أو من صيوان الأذن كله، وغالبا ما نجد هذه المشكلة لدى الأطفال الذين يولدون بمتلازمة داون، وقد يكون شكل هذه الأذن احدى علامات الاصابة بهذه المتلازمة.
  • صغر الأذن والأنف عن حجمهما الطبيعي، ويحصل هذا نتيجة بطءٌ في نمو غضاريف الوجه مما يتطلب تعديلهما، وقد يسبب هذا النوع من قصر النمو بعض المشاكل الصحية وحينها قد تكون العمليات التجميلية ضرورية.
  • التعرض لحادث أو الاصابة بمرضٍ في الأذن، كالتهاب الأعصاب والذي قد يؤدي الى شلل جزء من الأذن ومشاكل أخرى، وهذا ما قد ينجم عنه تغير في شكل الأذن كتهدلها أو انخفاضها عن مكانها الاعتيادي.

وغالبية الحالات السابقة من الممكن القيام بعمليات غير جراحية والتعديل على شكلها لجعلها أقرب الى الحالة الطبيعية والمناسبة للشخص، ولكن في بعض الحالات الشديدة والمتقدمة جدا قد لا تجدي نفعا هذه الاجراءات وتكون الحالة بحاجة الى الجراحة.

تجميل الأذن بدون جراحة لدى الأطفال

في حالة الأطفال الذين لم يبلغوا 6 أشهرٍ بعد يكون التجميل دون جراحة أسهل. حيث تكون أجسادهم ضعيفة وغضاريفهم مرنة ومن البسيط التحكم بها ومعالجتها حتى الوصول الى الشكل المناسب.

ويجب في هذه العمليات أن يلبس الطفل جبيرة أو قناع أذن ومن ثم يوجه بالأسلوب الصحيح. وذلك سيساهم في تحسين شكل الأذن واعادتها الى الشكل الطبيعي والمناسب للوجه وملامحه الأخرى.

تجميل الأذن بدون جراحة بالخيوط

تعتبر تقنية تجميل الأذن بالخيوط من أحدث الاجراءات التجميلية الغير جراحية والتي لها نتائج فعالة وقوية، كما تتميز هذه العملية ببساطتها وسهولتها حيث أن كل ما تتطلبه هو عدد من الخيوط المناسبة. وقد حقق العلاج التجميلي للأذن بواسطة الخيوط الكثير من النتائج الايجابية.

وتقوم هذه الطريقة على استعمال الطبيب لمجوعةً من الخيوط التي لا تذوب في الجلد ومن ثم يغرسها و يخيطها خلف الأذن تحت الجلد، وبعد غرس الخيوط داخل الأذن يقوم الطبيب بربطها بالطريقة المناسبة للغرض المطلوب، فيقوم بلفها حول جزءٍ من الغضروف، مما يؤدي الى التفاف الغضروف على بعضه البعض وبالتالي التقليل من بروز الأذن وحجمها.

وتعتبر هذه العملية من العمليات البسيطة والتي لا تحتاج سوى الى بضعة دقائق فقط، وفي العادة يتم استعمال مخدر موضعي خلال العملية ولكن قد يتم اللجوء الى التخدير الكلي في حالة الأطفال للتخفيف من حركتهم. وتعتبر نتائج هذه العملية سريعة وعلى الفور سوف يلاحظها المريض، كما أن أخطارها شبه معدومة فقط من المهم أن تكون الأدوات المستخدمة في العلاج معقمة بشكل جيد.

مميزات تجميل الأذن بالخيوط عن العملية الجراحية:

  • تعتبر عملية تجميل الأذن بالخيوط من العمليات البسيطة والسهلة وهو ما زاد من شعبيتها. فهي لا تملك مشاكل وصعوبات العمليات الجراحية المعروفة.
  • قلة احتمالات تعرض المريض للإصابة بالعدوى. وذلك لكون المريض لا تحصل له جروح خطرة وحقيقة في العملية، وكذلك بعد انتهاء العملية ليس هناك من داع لوضع الضمادات.
  • من الممكن للمريض خلال العملية مراقبة الطبيب وتوجيهه للشكل الذي يريده بسهولة.
  • لا يشعر المريض بأي ألم بعد اجراء العملية ولهذا فهو لا يحتاج الى تناول العقاقير والمضادات الحيوية.
  • تختلف عملية الخيوط عن العمليات الجراحية بأنه لا يتم فيها اقتطاع جزء من الأذن والأنسجة فيها. كما أن مخاطرها أقل بكثير حيث أن أشدها هو رفض الجسم لهذه الخيوط أو الاصابة ببعض الحساسية منها.

تجميل الأذن بالخيوط الذهبية:

يعتبر لون الخيوط الذهبي هو الفارق الرئيسي بين علاج الخيوط الذهبية والعادية. ويتميز هذا النوع من الخيوط بسهولة اندماجها مع الجلد نتيجة لونها. حيث أنها لا تظهر أو تشكل فارقا كبيرا في لون الأذن. وهو ما يجعل تجميل الأذن بواسطتها شبه مخفي عن الناس.

تجميل الأذن بالليزر

في عصرنا الحالي أصبح الليزر من أكثر الأساليب استعمالا في الطب العلاجي والتجميلي. وقد أثبت جدارته وفعاليته الكبيرة في الكثير من المجالات. فقد تمكنت تقنيات أشعة الليزر من حل الكثير من المشكلات الطبية ببساطة وسهولة بالغة. وقد تم اللجوء الى هذه التقنية في حالات تجميل الأذن أيضا.

وفي هذه العملية يعمل الطبيب على اجراء شق جراحي صغير وراء الأذن أو في صيوانها حسب المشكلة. وبعدها يقوم الطبيب من خلال هذا الشق بإزالة جزء محدد من الغضروف الزائد للحصول على الشكل المطلوب للأذن.

ولكن بعد العملية قد يضطر المريض الى وضع واقٍ للأذن لفترة أسبوع وذلك حتى يتم نزع القطب أو ذوبانها وذلك حسب نوعها، ولا تحتاج عملية تجميل الأذن بواسطة الليزر الى أكثر من ساعة وأحيانا أقل حتى يتم الوصول للنتيجة المرغوبة.

مزايا تجميل الأذن بالليزر على الجراحة:

  • رغم الحاجة الى الشق الجراحي في عملية الليزر الا أنه شق صغير ولا ينجم عنه أية ندب واضحة. وذلك على العكس من العمليات الجراحية التي يكون فيها الشق الجراحي كبير وتنجم عنه ندوب ظاهرة.
  • كما يحفز الليزر الخلايا على الانقسام والتعافي بشكل سريع. وهذا ما يجعل الشفاء من عملية الليزر يحتاج ال فترة أقل بكثير من العمليات الجراحية.
  • تكون نسبة الاصابة بالعدوى والتلوث وكذلك النزيف أو فقدان الدم أقل بشكل واضح جدا من غيرها من العمليات.

تجميل الأذن بالشريحة المعدنية

مع تطور العلم والبحوث الطبية تم التوصل الى نوع من العلاج الجديد بدون جراحة وهو علاج رائع ويناسب كل الأعمار وقد لقي انتشارا وشعبية كبيرة وهو تجميل الأذن بواسطة الشريحة المعدنية والتي أعطت حلا مثاليا ومميزا لمشاكل الأذن.

ويتم تصنع الشريحة المعدنية بسمك الشعرة تقريبًا وتدخل في صناعتها المواد ذاتها التي يتم صناعة صمامات القلب منها. كما يتم تلبيس هذه الشريحة بمواد ذات لون ذهبي مناسب للون الجلد.

ويتم العلاج بواسطة الشريحة عن طريق زرعها تحت الجلد لكي تساهم في طي الغضاريف بالشكل المناسب وتثبيتها في الوضعية الصحيحة والطبيعية لمدة طويلة. ومن الممكن أيضا استعمالها من أجل رفع الأذن أو طي الغضاريف بشكلٍ يجعل حجمها أقل ومساحتها أضيق ويقربها من الرأس أيضا لتخفيف بروزها.

إدخال الشريحة:

أولا سيقوم الطبيب بتجربة النتائج المفترضة لعلاج الشريحة أمام المريض. وذلك من خلال شرائح مشابهة يقوم بوضعها على أذنه فوق الجلد، ويتناقش الطبيب والمريض في الشكل والزاوية الأنسب لها.

وبعد اعتماد الشكل والتأثير المطلوب تتم العملية بداية بتخدير المريض موضعيا لعدم تعريضه لأي احساس بالألم. ثم يقوم الطبيب بإحداث شق صغير جدا الى حد قد لا يمكن رؤيته ولا يؤدي الى حصول أية ندوب. ويدخل الطبيب من هذا الشق الشريحة ويقوم بتحريكها والتحكم بها حتى تتمكن من تثبيت وطي الغضاريف المطلوبة.

ثم بعد ذلك سيتم اغلاق الشق بقطبٍ أو قطبين فقط بواسطة نوع من الخيوط تذوب بعد فترة قليلة من تلقاء نفسها. وتحتاج هذه العملية برمتها الى حوالي الربع ساعة فقط أو الى 20 دقيقة على أبعد تقدير لها.

وتختلف الحاجة الى الشرائح في الاذن بحسب الحالة المطلوب علاجها. فبعض الأشخاص يحتاجون لشريحةٍ واحدة. والبعض الأخر قد تتطلب حالته استعمال شريحتين. توضع إحداهما في قمة الأذن والأخرى في منتصفها وذلك بهدف تحقيق نتيجة أفضل.

وبعد الانتهاء من العملية سيشعر المريض بقلق وانعدام الراحة بعض الشيء. وقد يتطلب الأمر بعض الوقت حتى يتأقلم الجسد مع الحالة الجديدة ووجود شريحةٍ معدنيةٍ في مكان فيه. وتبقى هذه الشريحة في الأذن. حتى تحقيق النتيجة. وقد تكون خلال عام واحد وفي بعض الحالات ربما ستكون مدى الحياة.

وعند تحقق المطلوب وأخذ الأذن للمظهر التجميلي المرغوب يمكن ازالتها عند الطبيب. ولكن في حالة عدم تجاوب الأذن مع الشكل التجميلي الصحيح تماما. يمكن الابقاء على الشريحة دون أي مشكلة وخاصة أن لونها الذهبي يساهم في اخفائها.

المضاعفات والأخطار

غالبا ما تكون عمليات التجميل بدون جراحة ذات مخاطر أقل بكثير من العمليات الجراحية وخاصة حين لا يتم الخضوع فيها الى التخدير. وكذلك سيكون المريض محميا من مخاطر الاصابة بالالتهاب أو العدوى أو النزيف في حال استعمال علاجات الليزر أو الخيوط.

وعلى العموم كلما كان وقت العملية أقل والشق الجراحي الموجود أصغر فحتما ستكون المشاكل والأخطار المحتملة أقل. كذلك ستكون فترة النقاهة والتعافي أقل بكثير من غيرها من العمليات.

تكلفة تجميل الاذن بدون جراحة

 في الفترات الأخيرة انتشرت الكثير من الأساليب والوسائل العلاجية التجميلية للأذن بدون جراحة. وباتت هذه الوسائل متوافرة في كل مكان ودولة تقريبا وبأقل الأسعار بشكل عام، ولكن بالطبع ستختلف تكاليفها من مكان الى آخر وذلك يرتبط بعوامل عديدة ومختلفة.

وعلى سبيل المثال تبدأ علاجات الخيوط الذهبية أو الشرائح المغطاة بالذهب من مبلغ 3000 دولار أمريكي. وتزداد هذه الكلفة الى حد أكبر في بعض الحالات. بينما يعتبر علاج الليزر هو الأغلى من ناحية السعر و لن تكون تكلفته أقل من 10 آلاف دولار أمريكي بشكل عام. إلا أن العمليات الجراحية تتراوح تكلفتها عامة بين 1500 وحتى 3000 دولار أمريكي تقريبًا.

اقرا المزيد:

يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

elena tirando un polvo.http://www.x-video.center college girl masturbating and squirting.
two lezzies use a strap on to screw. mot phim
cuddly arab hustler with her hijab.tamil xxx
دردشة مباشرة
تواصل مباشرة عبر الواتسأب
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن تجميل الأذن بدون جراحة؟