مركز ومستشفى فلوريا
عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا
creampie great boobs chat girl.
rebecca was lonely. xxxvideos
www.pornhup.fun

عمليات التجميل الغير جراحية

ما هي عمليات التجميل الغير جراحية؟

ما هي انواع عمليات التجميل من دون التدخل الجراحي وما هي ميزات والمخاطر ومضاعفات هذه العمليات الغير جراحية؟

3٬950

عمليات التجميل الغير جراحية

يتمنى ويحلم العديد من الأشخاص في الحصول على شكل جميل وجذاب بدون التعب والتعرض لمخاطر التخدير الكلي والنقاهة الطويلة والكلفة المرتفعة بسبب تنفيذ العمليات الجراحية لذلك فإن اجراء عمليات التجميل الغير جراحية هو من أسهل الطرق وأكثرها أمانا في زيادة جمال وثقة الأشخاص بأنفسهم.

ما هي عمليات التجميل الغير جراحية

تعتبر عمليات التجميل الغير جراحية عمليات تجميلية يقوم بها الطبيب لزيادة الجمال او التخلص من بعض التشوهات والحروق والندوب بدون استخدام العمليات الجراحية في التجميل.

أنواع عمليات التجميل الغير جراحية

حقن الوجه بالكولاجين من عمليات التجميل الغير جراحية

مقالات قد تعجبك أيضاً ... قراءة المزيد...
1 من 17

هي عملية تجميلية غير جراحية بسيطة يستمر تنفيذها عدة دقائق لمعالجة الفراغات تحت الجلد تساعد في أخفاء التجاعيد وإعادة النضارة والشباب للوجه ويستمر لفترة تتراوح بين ست شهور وسنة ويتم استخلاص الكولاجين من الحيوانات ومن عمليات الكولاجين ازالة السواد حول العيون ونفخ الخدود وتكبير الشفايف.

تجميل شكل الأنف بدون جراحة

هي عملية تجميلية من عمليات التجميل الغير جراحية بسيطة ولا تحتاج عند اجرائها للتخدير الكلي و تهدف إلى تجميل شكل الأنف وجعله متناسقا مع ملامح الوجه ويتم استعمال كريم مخدر اثناء اجرائها ويستمر تنفيذها من نصف ساعة إلى ساعتين ولا يشعر المريض بأي الم.

ويتم تنفيذها باستعمال الليزر لعلاج وتصغير الأنف بدون عمل جراحي فقط يقوم الطبيب بعمل شق صغير في الجلد باستعمال الليزر ثم نحت الغضاريف والعظام في الانف ويستخدم الليزر لعلاج الكسور والندوب الناتجة عن الأصابة ببعض الحوادث أو لتغيير حجم فتحات الانف او لتجميل أرنبة الأنف أو تصغير الانف.

علاج وتجميل الأذن من دون استخدام الجراحة

هي عملية تجميلية من عمليات التجميل الغير جراحية التي تسعى لعلاج مشاكل الاذن مثل تقليل بروزها او عدم تساوي وتشابه الأذنين او علاج صغر الاذن او علاج تشوهات الاذن التي تحدث بسبب بعض الحوادث او علاج او علاج التشوهات الخلقية التي يولد بها الأطفال مثل مشكلة الآذان المطوية.

يتم استعمال عدة طرق في تنفيذ عمليات التجميل الغير جراحية مثل استخدام الخيوط الذهبية أو استخدام الليزر أو استخدام الشريحة المعدنية او استخدام الخيوط في عمليات التجميل الغير جراحية التي لا تذوب في جلد الأذن حيث يغرسها الطبيب ويخيطها وراء الأذن وتحت جلد الاذن.

يقوم الدكتور بربط هذه الخيوط بالشكل المناسب حيث يقوم بلفها على اجزاء معينة من الغضروف حتى يلتف الغضروف على بعضه ويقلل من مشكلة بروز الأذن وكبر حجمها وهذه العملية يتابعها المريض على المرآة حتى يخبر الطبيب بالشكل المطلوب للأذن وتتم هذه العملية بدون عمل أي جروح او قطب وهي عملية سهلة لا تترك أي أثر لجروح ونتائجها تظهر عند الانتهاء من تنفيذ العملية.

ازالة آثار الحبوب من الوجه

هي عملية تجميلية من عمليات التجميل الغير جراحية التي تسعى لعلاج آثار الحبوب في الوجه التي تحدث بسبب امتلاء بصيلات الشعر بالدهون ويتم استخدام الليزر التقليدي في علاج آثار الحبوب حيث يقوم الطبيب بتوجيه أشعة الليزر على الجلد في الطبقات المتوسطة والسطحية تساعد على تقشير الجلد او استعمال الليزر فرتكشنال في عمليات التجميل الغير جراحية.

أقراء أيضا ... مقالات ذات صلة
1 من 18

وفيه يتم التخلص من الحبوب وهناك تقشير البشر الذي يستخدم في عمليات ازالة آثار الحبوب وهناك نوعان من التقشير هما التقشير الكيميائي والتقشير الكريستالي والتقشير الماسي.

عملية حقن البلازما للشفايف

هي عملية تجميلية من عمليات التجميل الغير جراحية التي تسعى لإعطاء تلشفايف اللون الوردي وهي تتم بدون تخدير او باستعمال تخدير موضعي وتستمر لمدة ربع ساعة وتحتاج لعدة جلسات.

شد الوجه بدون جراحة

هي عملية تجميلية من عمليات التجميل الغير جراحية التي تسعى لأخفاء الندوب والتجاعيد من الوجه وإزالة الترهلات من الوجه وشد الجلد بأستخدام عدة طرق مثل الليزر الذي يساعد على افراز الكولاجين في الوجه او استعمال الخيوط في شد الوجه التي تساعد في ازالة ترهلات الوجه ثم تثبيته باستعمال الخيوط الطبية وتستمر نتائجها لعدة سنوات أو باستعمال حقن البوتكس السهلة والتي تحدث نتائجها بسرعة وتتميز بكلفتها القليلة وهي تساعد في ارخاء أعصاب الوجه حتى يتم شد الجلد.

عملية تجميل الجسم من دون أستخدام الجراحة

هي عملية تجميلية من عمليات التجميل الغير جراحية التي تسعى لزيادة جمال الجسم وحل العديد من مشاكل الجسم مثل عمليات شفط الدهون الزائدة من الجسم وعمليات إزالة آثار الندوب من بعض المناطق في الجسم وعمليات تكبير الثدي عن طريق حقن الدهون وعمليات تكبير المؤخرة عن طريق حقن الأرداف وعمليات شد جلد الجسم وتفتيح لون الجسم وتتم معظم هذه العمليات باستعمال الليزر.

مميزات ومحاسن اجراء عمليات التجميل الغير جراحية

  • فترة النقاهة قصيرة ويستطيع المريض ان يعود للعمل بعد تنفيذ العملية.
  • ان كلفتها غير مرتفعة مثل تكلفة عمليات التجميل او إذا تساوت التكلفة يتم دفعها تدريجيا على عدة جلسات.
  • المريض لا يتعرض لمخاطر التخدير الكلي اثناء تنفيذها.
  • عدم حدوث الندوب والتشوهات التي تحدث بعد تنفيذ جراحة التجميل في تركيا.

عيوب ومساوئ عمليات التجميل الغير جراحية

  • تأثيرها يستمر لفترة مؤقتة في أكثر الاوقات تستمر من ست شهور لسنة. كما ويجب على المريض تكرار تنفيذها في كل فترة. وخاصة المدخنين الذين يقومون بتنفيذها خلال ثلاثة شهور. ويتوقف الوقت الذي يسبب تكرار العملية على نوع المواد المحقونة ونمط حياة المريض ومدى تعرضه للتلوث البيئي.
  • لا تساعد في علاج الحالات الشديدة مثل البدانة المفرطة والترهلات الشديدة التي تحدث بسبب فقدان كميات كبيرة من الدهون بسرعة. او بسبب التعرض لعوامل مختلفة مثل الولادة والحمل أو التجاعيد الكبيرة التي تحدث في بعض المناطق من الوجه او في اليدين.
  • لا تحتاج وقت طويل وعدة جلسات في بعض الأوقات للحصول على النتائج المطلوبة. على فترات زمنية محددة يقررها الطبيب حتى يحصل المريض على نتائج مميزة.

نتائج عمليات التجميل الغير جراحية

ان نتائج عمليات التجميل الغير جراحية تظهر بسرعة بعد تنفيذ العملية مباشرة. ولكنها لا تدوم لفترات طويلة تتعدى السنة. لذلك فإن المريض يقوم بتكرار العملية بكل فترة. وفي بعض العمليات تدوم نتائجها لفترات طويلة ودائمة للحالات التي تعاني من المشاكل البسيطة. والتي تحتاج لتعديلات طفيفة ويجب اختيار الطبيب الماهر في تنفيذ عمليات التجميل الغير جراحية حتى لا تحدث أي آثار جانبية.

عمليات تجميل بدون جراحة
عمليات تجميل بدون جراحة

عمليات التجميل الغير جراحية وماهي انواع هذه العمليات وكيف تتم؟

يخشى الكثيرون ممن يبحثون عن التجميل التعرض للجراحات ولهذا يلجؤون الى عمليات تجميل بدون جراحة، وذلك بغية تجنب أخطار العمليات الجراحية والمضاعفات المحتملة التي قد تسببها لهم وكذلك بسبب فترات نقاهتها الطويلة.

ولهذا يبحث الأشخاص الذين يعانون من مشكلة تجميلية معينة ويريدون حلها عن الطرق السهلة والبسيطة التي لا تحتاج الى جراحة وتوفر عليهم المال والعناء.

وفي المقال التالي سوف نستعرض أبرز أنواع عمليات التجميل دون جراحة وأهم مميزاتها.

أسباب اللجوء لبدائل العمليات الجراحية

تتعدد أسباب اللجوء لبدائل العمليات الجراحية، وفي التالي سوف نذكر أهم هذه الأسباب:

مخاطر الندوب والتشوهات

تعتبر الندوب والتشوهات الناتجة عن جراحة التجميل من أهم المشكلات التي تزعج من يريدون اجراءها. فمهما كانت العملية بسيطة وللطبيب خبرة كبيرة في هذا المجال فإنه قد لا يستطيع منع حدوث مثل هذه الآثار. وذلك لأنه توجد طبيعة أجسام لديها قابلية أكبر لتكوين الندوب.

بينما في حالات البدائل غير الجراحية مثل عمليات تجميل بدون جراحة تكون فيها الجروح ان وجدت بحجم دقيق جدا وغالبا لا تخلف وراءها أية ندوب ظاهرة.

مخاطر عمليات التجميل الجراحية

في جراحة التجميل يحتاج المريض الى تخدير كلي أو نصفي قبل البدء بها وهذا قد يؤدي به الى التعرض الى مخاطر التخدير. وقد يصاب المريض في الجراحات بخطر النزيف والجلطات والندوب وغير ذلك.

ارتفاع تكلفة عمليات التجميل الجراحية

تعتبر التكاليف المرتفعة لعمليات التجميل الجراحية أحد أهم الأسباب التي تدفع الناس للبحث عن البدائل التي تحقق لهم نتائج جيدة وبسعر يناسبهم.

فترة التعافي الطويلة نسبياً لجراحات التجميل

تحتاج جراحة التجميل الى فترة نقاهة بعدها يجب أن يلتزم بها المريض وقد تصل في بعض الحالات الى أسابيع عدة. بينما عمليات تجميل بدون جراحة في العديد من الأحيان لا تتطلب أي فترة نقاهة نظرا لبساطتها.

مخاطر التعرض لعمليات تالية

في بعض الأحيان التي لا تكون نتائج الاجراءات عمليات التجميل الغير جراحية جيدة من الممكن للمريض ببساطة اعادة التجربة للحصول على نتائج أفضل. بينما في الحالات الجراحية الفاشلة أو غير المرضية. فإن اعادتها سيعرض المريض لمشاكل ومضاعفات أكبر كالندوب والآثار المختلفة. وكذلك ستصبح تكاليفها باهظة جدا عليه.

أنواع عمليات تجميل بدون جراحة

هناك الكثير من البدائل المختلفة للعمليات التجميلية الجراحية. ومن بينها العلاجات الطبيعية. وكذلك هناك بدائل مثل حقن البوتكس و الفيلر وايضا هناك الميزوثيرابي وسنذكرها في التفصيل في مقالنا.

علاجات مضادة للشيخوخة

هناك بعض الطرق العلاجية الطبيعية لمكافحة آثار الشيخوخة وعلامات التقدم بالعمر. ومنها علاجات الكولاجين وبعض المستحضرات المغذية للبشرة والتي تتوافر في مختلف الصيدليات.

هناك ايضا ما يعرف بعلاجات الميزوثيرابي، والمواد التي يتم حقنها في الوجه لإزالة التجاعيد وتجميل الشفاه والخدود وغيرها وتعتمد هذه الطرق على مواد متنوعة ومن أبرزها الفيلر والبوتكس والكولاجين والبلازما وغيرها.

كذلك يمكن استخدام الخيوط الجراحية من أجل التخلص من تجاعيد الوجه وهي ليست من العمليات الجراحية الكبرى، حيث أنها لا تسبب اي ألم ولا تحتاج الا لمخدر موضعي، وكذلك لا تتطلب فترة نقاهة طويلة بعد اجرائها.

والأمر الذي ينبغي الاشارة اليه هو أنه بعد هذه الطرق التجميلية غير الجراحية لا يطلب من المريض سوى تجنب التعرض لأشعة الشمس، والابتعاد عن التدخين ومستحضرات التجميل المختلفة لفترة محددة.

التجميل بالليزر بدون جراحة

أدى اختراق تقنيات الليزر لعالم التجميل الى احداث نقلة نوعية في هذا المجال وامكانية اجراء الكثير من العمليات التجميلية بسهولة وبدون الحاجة الى العمليات الجراحية التقليدية.

وأصبح بالإمكان القيام بالكثير من العمليات التجميلية بالاعتماد على الليزر ومنها إذابة الدهون، والتخلص من التجاعيد. وتجميل الأنف وكذلك التخلص من ندوب الوجه والجسم، بالإضافة الى ازالة الشعر بالاعتماد على أشعة الليزر.

لم تتوقف استخدامات أشعة الليزر عند هذا الحد، فقد بات من الممكن اجراء عملية نحت الجسم بواسطة الليزر ثلاثي الأبعاد والليزر رباعي الأبعاد (الفيزر). بالإضافة الى عمليات توريد الشفاه وغيرها العديد من الاستعمالات المختلفة.

يعتبر الليزر من الأدوات الفعالة والناجحة جدا في العمليات التجميلية. ولكنه في الوقت نفسه سيتحول الى أداة خطيرة ان كان في الأيدي الخاطئة، ولهذا فمن المهم عند الرغبة في اجراء عمليات التجميل عن طريق الليزر اختيار الطبيب المناسب والذي يملك خبرة كبيرة.

تجميل الوجه بدون جراحة

أكثر المناطق التي تظهر فيها العلامات التي تدول على تقدم الانسان بالعمر هي الوجه، ولهذا انتشرت الحلول والعلاجات الغير جراحية والتي ساهمت في تجميل منطقة الوجه والتخلص من التجاعيد بشكل رائع، ومنها الفيلر والبوتكس .

وتعتبر طريقة حقن الدهون الذاتية في تركيا من أبرز الوسائل التي تستخدم من أجل تجميل الوجنتين أو تكبير الشفاه بدون جراحة، وقوم على مبدأ شفط الدهون من بعض أماكن جسم المريض بواسطة الليزر وبعدها تتم إعادة حقن هذه الدهون في الأماكن المطلوب تجميلها في الوجه.

وتعتبر حقن الدهون الذاتية هي من أفضل الطرق التجميلية كونها تعتمد على مواد من الجسم نفسه في العلاج. ولكن ما يعيبها هو حاجتها للتكرار كل بضعة أشهر وذلك لأن الجسم يقوم بالتخلص من الدهون خلال هذه الفترة.

شد الجلد بدون جراحة

وتعتبر طريقة الخيوط الجراحية هي من أبرز العمليات لشد جلد الوجه بدون جراحة، وتتم بواسطة خيوط البولي بروبيلين وذلك بهدف علاج التجاعيد البسيطة غير المعقدة، ويوجد هناك وسائل غير جراحية أخرى لإزالة التجاعيد ومنها تقنية النبضات الكهربائية الخفيفة التي تعمل على شد ترهلات الجلد في منطقة الفخذين والذراعين والبطن والأرداف.

ويمكن أيضا على طرق أخرى لتخفيض الوزن وشد الجلد والحصول على مظهر مميز وبدون الحاجة الى العمليات الجراحية، ومن هذه التقنيات هناك تقنية التنحيف باستعمال الأشعة تحت الحمراء (Cavitation) والتي تعتمد على تقنيات الليزر والأشعة تحت الحمراء للتخلص من الدهون وشد الجلد وإزالة السيلوليت، وهي طرق جيدة تتميز بعدم الحاجة الى فترات نقاهة طويلة بعدها وكذلك فهي لا تسبب ألما كبيرا للمريض.

تجميل الجسم بدون جراحة

توجد العديد من الطرق الغير الجراحية التي يمكن اللجوء اليها لتجميل الجسم، ومن أبرزها:

تتميز العمليات السابقة بانخفاض تكاليفها. وبالتصورات التي من السهل معرفتها عن نتائجها قبل اجرائها بشكل أكبر من حالات الجراحة.

تجميل الأنف بدون جراحة

يمكن اللجوء الى عدة وسائل غير جراحية لإجراء تجميل الأنف. وذلك عن طريق اللجوء الى بعض المواد مثل الفيلر والبوتكس. كذلك هناك اجراء آخر وهو مقوم الأنف الذي يمكن الاعتماد عليه من أجل تصغير الأنف.

ولكن تلك الاجراءات الغير جراحية تعتبر محدودة في التعامل مع كل مشاكل الأنف وذلك أنها تعالج المشاكل الشكلية الجمالية له، فهي مثلا لا يمكنها أن تحل مشاكل الانسدادات أو المشاكل الداخلية في الأنف.

تجميل الأذن بدون جراحة

بعيدا عن العمليات الجراحية، يمكن اللجوء الى بعض الوسائل والأساليب التي تهدف الى تجميل الأذن ومنها تقنية الخيوط الجراحية، كما يمكن الاعتماد على تقنية الليزر وذلك من أجل تجميل وحل مشكلة الأذن الوطواطية أو حتى تجميل صيوان الأذن.

وكذلك الأمر بالنسبة الى مشكلة الأذن البارزة حيث يمكن تحسين مظهرها باستخدام أساليب بسيطة كالشريط اللاصق الذي يوضع خلف الأذنين والضمادات الجراحية حيث يمكن تنفيذ هذه الأمور في المنزل.

شد الوجه وشد الرقبة بدون جراحة

يعتبر الوجه ومعه الرقبة من أهم مناطق الجمال والجاذبية وبالطبع تعتبر التجاعيد هي أكثر ما يزعج ويجعل مظهر الوجه والرقبة يبدو أقل جمالا، ولهذا وجدت العديد من الحلول غير الجراحية لهذه المشكلة.

  • طريقة الخيوط الجراحية
  • حقن البوتكس
  • حقن الفيلر
  • بالإضافة الى حقن الميزوثيرابي

تجميل اليدين بالطرق البديلة للجراحة

لليدين دور في اعطاء مظهر الشباب والجاذبية للشخص لا تقل عن الوجه ولكن مع التقدم بالعمر تبدأ التجاعيد تتزايد فيها. ولهذا يبدأ الشخص بالبحث عن الأساليب البسيطة المتاحة أمامه لحل هذه المشكلة ومن أبرزها تقنية الليزر لإزالة التجاعيد كما يمكن استعماله للتخلص من الندوب عن اليدين وكذلك توحيد لون البشرة، كما يمكن استخدام حقن الكولاجين أو الميزوثيرابي من أجل تجميل اليدين بدون جراحة.

ولا بد من الاشارة الى أن كل اصابة أو مشكلة تحتاج للتجميل هناك طريقة وأسلوب غير جراحي يناسبها أكثر من الآخر وهذا سيحدده الطبيب للمريض وينصحه بالأفضل لحالته خلال الجلسة الاستشارية.

النتائج قبل وبعد عمليات تجميل بدون جراحة

بالرغم من سرعة الحصول على نتائج العمليات التجميلية الغير جراحية الا أن نتائجها في الغالب هي مؤقتة وتزول بعد فترة قصيرة ولهذا يفترض تكرارها من حين الى آخر. ومن ناحية أخرى فهذه البدائل لا تصلح الا لعلاج الحالات البسيطة والغير معقدة.

ولهذا فعندما تكون حالة المريض صعبة ومعقدة فلا بد له من اجراء العمليات التجميلية الجراحية، وهذا الأمر يتناقش فيه مع الطبيب المختص الذي سيحدد له الوسيلة الأفضل لعلاج مشكلته والتخلص منها.

مميزات عمليات تجميل بدون جراحة

هناك الكثير من المميزات لعمليات التجميل بدون تدخل جراحي. ومن أبرزها:

قصر فترة التعافي

حيث لا تحتاج فترة النقاهة بعد عمليات تجميل بدون جراحة سوى ليوم واحد. وغالباً ما يستطيع المريض ممارسة أعماله الاعتيادية بعد جلسة التجميل مباشرة.

بينما في العمليات الجراحية تكون فترات النقاهة طويلة تتراوح بين أسابيع وحتى شهور في بعض الأحيان حتى يتمكن المريض من العودة الى حياته الطبيعية.

انخفاض نسب المخاطرة

تتميز عمليات التجميل الغير جراحية بعدم حاجتها الا للتخدير الموضعي البسيط. وهذا ما يخفف احتمال الاصابة بالمخاطر التي يسببها التخدير الكلي والنصفي اللذان يستعملان مع العمليات الجراحية.

انخفاض التكلفة عمليات تجميل بدون جراحة

غالبا ما تكون تكلفة عمليات تجميل بدون جراحة أقل من الجراحية، و حتى لو تساوت التكلفة لكنها تكون مقسمة على عدة جلسات من العلاج ويمكن للمريض تسديدها بعد كل جلسة وليس دفعة واحدة مما يخفف الأعباء عنه.

عيوب عمليات تجميل بدون جراحة

لكل اجراء ان كان جراحي أو غير جراحي مميزاته وعيوبه، وسوف نستعرض في التالي عيوب الاجراءات التجميلية غير الجراحية:

تأثيرها مؤقت في معظم الأحيان

تعتبر أغلب العلاجات غير الجراحية وخاصة التي يتم فيها استخدام مواد الفيلر والبوتكس وبعض المواد الأخرى هي علاجات مؤقتة وتحتاج الى التكرار من فترة لأخرى حسب المدة التي ينتهي مفعولها فيها أو يتخلص منها الجسم. وكذلك ترتبط طول مدة النتائج على مدى التزام المريض بتعليمات الطبيب.

لا تصلح لعلاج الحالات بالغة الشدة

لا تعتبر البدائل غير الجراحية مناسبة لكل الحالات والمشاكل التجميلية وخاصة حالات التجاعيد العميقة جدا والبدانة المفرطة أو الترهلات الشديدة.

حيث أن غالبية الحالات التي تعالجها الاجراءات غير الجراحية هي حالات بسيطة وغير معقدة. حيث تعمل على تحسين الشكل وتقريبه من الصورة الأفضل. كحالات التخلص من التجاعيد البسيطة أو شد ترهلات الجلد أو نحت العضلات. بينما في الحالات المعقدة كالترهلات الكبيرة والسمنة المفرطة فلا بد من اللجوء الى العمليات الجراحية.

الحصول على النتائج في مدة أطول

الكثير من العمليات الغير جراحية قد تحتاج الى عدة جلسات ووقت طويل نسبيا لتحقيق النتائج النهائية والوصول الى الهدف المرجو منها. على العكس من العمليات التجميلية الجراحية التي غالبا ما تتطلب جلسة واحدة فقط ولهذا يفضلها بعض المرضى لتجنب الجلسات المتعددة.

متى تصبح جراحات التجميل ضرورة

تعتبر عمليات التجميل الغير جراحية من أفضل الحلول التي يمكن اللجوء اليها في حالات المشاكل البسيطة. ولكنها ليست الحل المثالي في جميع الأحوال. وخاصة في المشكلات المعقدة التي لا تنفع معها العلاجات والطرق العادية. وبالتالي فتكون بحاجة الى جراحة.

فأحيانا قد يصاب الجلد في منطقة البطن بترهل كبير ويفقد مرونته، وعندها يكون من الأفضل لحل هذه المشكلة. وتجميل الجلد هو اجراء عملية جراحية لشد البطن وازالة التجاعيد. حيث يعمل فيها الطبيب على شد عضلات البطن وازالة الأجزاء الزائدة من الجلد وشده بعد ذلك للحصول على مظهر أفضل.

وكذلك الأمر في حالات ومشاكل السمنة المفرطة والتي يحتاج المصابون فيها الى خسارة كميات كبيرة من الدهون. وهنا يتوجب عليهم اللجوء الى عمليات جراحية كعمليات تكميم المعدة أو بالون المعدة أو عملية حزام المعدة.

العمليات غير الجراحية

حيث تقوم هذه العمليات بإعانة المريض على فقد جزء كبير من وزنه. وبعد ذلك يصبح بإمكانه القيام ببعض العمليات غير الجراحية للوصول الى النتائج التي يرغب به.

  • كذلك لن تنفع مع المريض أي من البدائل غير الجراحية في حالات الترهلات والتجاعيد العميقة جدا والواسعة والتي سببها التقدم في العمر.
  • وهذه الترهلات قد تتوسع ايضا في الوجه وبالتالي لن يفيد معها سوى الحل الجراحي لشد الوجه وترهلات العين وكذلك رفع الحواجب.
  • كذلك في حال رغبة المريض في تجميل الذقن فإن ذلك ايضا يحتاج الى جراحة التجميل. وكذلك في حال حاجة المريضة الى وضع دعامات السيلكون لتجميل الوجنتين وزيادة جمالهما.
  • ايضاً في حال رغبتها ايضا في تكبير الثدي فيفضل عمليات زراعة السيلكون على عمليات الحقن التي ينتهي مفعولها بشكل تدريجي.
  • وعلى العموم فلكل حالة ما يناسبها من الاجراءات التجميلية وهذا ما يقوم الطبيب بتحديده بعد فحص المريض ومعاينة مشكلته وعلى أساس ذلك يتم نصحه اما في عمليات تجميل بدون جراحة أو بإجراء جراحة التجميل في حال كانت الحالة معقدة أو متفاقمة.

خلاصة عمليات التجميل الغير جراحية

اخيرا ان عمليات التجميل الغير جراحية هي عمليات بسيطة وسهلة. ولا تسبب أي خطورة عند تنفيذها. وتفضل معظم السيدات تنفيذها لزيادة جمالهم بدون الخوف من التعرض لأي خطر اثناء تنفيذ العملية.

اقرا المزيد:

 

يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
100%
مقالة مدهشة

عمليات التجميل الغير جراحية

  • مارأيك في هذه المقالة؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

دردشة مباشرة
تواصل مباشرة عبر الواتسأب
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن عمليات التجميل الغير جراحية؟