مركز ومستشفى فلوريا
عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا
creampie great boobs chat girl.
rebecca was lonely. xxxvideos
www.pornhup.fun

عملية زراعة شعر الذقن واللحية

كيف تتم عمليات زراعة شعر اللحية في تركيا؟

عملية زراعة شعر الذقن واللحية | ماهي هذه العملية وكم تكلفتها وماهي نتائجها؟

3 1٬327

عملية زراعة شعر الذقن واللحية

تعتبر تركيا من الدول الرائدة بمجال زراعة الشعر، ولقد شهدت الدولة تطورا كبير بمجال عملية زراعة شعر الذقن واللحية في السنوات الأخيرة.

ولقد طورت الدولة العديد من التقنيات وأصبح بها أهم مراكز لزراعة شعر ليس فقط بالرأس ولكن زراعة شعر الذقن واللحية، حيث يسافر إليها مئات الرجال لعمل عمليات زراعة الشعر في منطقة اللحية والشارب.

العديد ممن يتوجهون لإجراء زراعة شعر الذقن واللحية بتركيا يجرون العملية بتقنية الإقتطاف FUE الحديثة. وتتم هذه العملية بهدف زيادة كثافة الذقن وملء الفراغات المتواجدة باللحية.

وفي حالة وجود ندبات أو اثار للحروق او الحوادث فتعتبر عملية زراعة شعر الذقن هي الحل المثالي للتخلص من هذه المشاكل.

أسباب تساقط شعر اللحية والذقن

  • الجيني والوراثي الذي يساعد على تنوع أشكال وكثافة شعر اللحية.
  • الاصابة ببعض الأمراض الجلدية مثل الثعلبة.
  • عدم استجابة جسم المريض لهرمون التستوستيرون.
  • الاصابة بحروق أو جروح عميقة.
  • الاصابة بعدوى فطرية.

ماهي عملية زراعة شعر اللحية

تعتبر هذه العملية من عمليات زراعة الشعر البسيطة ولكنها تتم بمكان حساس جدا، وعلى ذلك يجب ان يقوم بإجرائها طبيب متخصص لديه خبرة كبيرة بمجال زراعة شعر الوجه، ويمتلك مهارة عالية ودقة في تنفيذ العملية، حيث ان نتائج العملية تتوقف على مدي مهارة الطبيب.

هذه العمليات أثارها لا تشكل أي خطرا على حياة الإنسان، ولكنها تتم بالوجه فأي ضرر بها يعتبر دائم لا يمكن إصلاحه بسهولة، ومن هنا كان اختيار الطبيب الخبرة هو أكثر الخطوات الهامة في هذه العملية.

السبب وراء فراغات اللحية عند العديد من الرجال يكون غالبا عامل وراثي، او لوجود ندبات بالوجه، ومن هنا يتوجه العديد من الرجال لإجراء زراعة شعر الذقن واللحية للحصول على لحية مكتملة وكثيفة، ويمكنهم تسريحها وتهذيبها كيفما أرادو، ومن أفضل الدول التي تجري عمليات زراعة الشعر في تركيا لما تملكه من خبرة كبيرة وبها أحدث التقنيات بالعالم ومن أفضل المستشفيات التي تقوم بهذه العملية هي مستشفى فلوريا.

التقنيات التي يستخدمها الطبيب في تنفيذ عملية زراعة شعر الذقن واللحية

نصائح مهمة قبل تنفيذ عملية زراعة شعر الذقن واللحية

  • يقوم الطبيب بحصر العصب لأن التخدير الموضعي يعتبر مؤلم جدا في الوجه.
  •  يجب على الطبيب الاهتمام بشكل كبير من الاتجاه في زراعة الشعر حتى يحصل المريض على نتائج ناجحة ومظهر طبيعي للمريض.
  • الانتباه ومراعاة الفرق العرقي لكل حالة.
عملية زراعة شعر الذقن واللحية
عملية زراعة شعر الذقن واللحية

تنفيذ عملية زراعة شعر الذقن واللحية بواسطة تقنية الأقتطاف FUE والبيركوتان

يقوم الطبيب بتنفيذ زراعة شعر الذقن واللحية حيث تعتبر هذه العملية من العمليات السهلة في تنفيذها حيث يقوم الطبيب باختيار وتحديد المناطق المانحة في فروة رأس المريض وخاصة جوانب الرأس خلف الأذن.

بعد ذلك يقوم الطبيب بسحب البصيلات المحددة بواسطة جهاز يدعى البنش الذي يساعد الطبيب في اقتطاف البصيلات واحدة خلف الأخرى ويقوم الطبيب باستئصال هذه الجذور باستعمال رؤوس ومقاسات تختلف على حسب حجم الجذور التي تم أقتطافها منها.

ثم بعد ذلك يقوم بزراعتها في الذقن أو اللحية ويكون الشعر الذي يتم زراعته في اللحية رفيع أو دقيق ويتم أخذه من جوانب رأس المريض حيث يقوم الطبيب بعد فتح القنوات باستعمال تقنية البيركوتان في تنفيذ هذه القنوات وذلك بشروط أن تكون تشبه اتجاه نمو الشعر الأصلي.

بعد ذلك يقوم الطبيب بتخدير المريض تخديرا موضعيا ثم يقوم الطبيب باقتطاف الجذور اللازمة للشعر بعد ذلك يضع الطبيب هذه الجذور في محلول يدعى الهايبوثيرموسول للحفاظ على حياة الجذور التي قام الطبيب بأقتطافها

. بعد ذلك يقوم الطبيب بفتح القنوات الحاضنة للجذور التي تم أقتطافها بعد ذلك يقوم الطبيب بزراعة البصيلات بزوايا تمت دراستها ومحددة حتى تساعد المريض في الحصول على أكبر كثافة للشعر والحصول شكل طبيعي للشعر وهذه العملية سهلة جدا ويستطيع المريض أن يخرج بعد تنفيذ العملية من المركز ولا تحتاج فترة نقاهة.

النصائح التي يجب على المريض تنفيذها بعد عملية زراعة شعر اللحية

  1. من النصائح المهمة بعد عملية زراعة شعر الذقن واللحية. النوم على الظهر مع الاهتمام بجعل الرأس مرتفع جدا عن باقي اجزاء الجسم بزاوية خمس وأربعون درجة لمدة يوم أو يومان.
  2. عدم تعرض المريض لأشعة الشمس.
  3. من النصائح المهمة عدم التعرض لظروف الطقس الصعبة.
  4. عدم تناول الدخان والنرجيلة لمدة شهر أو شهران.
  5. تناول الأدوية التي يصفها الطبيب بدقة تامة.
  6. عدم القيام بأي رياضة عنيفة أو مجهود بدني قوي لأن ذلك يؤثر سلبا على البصيلات التي تمت زراعتها في الذقن.
  7. عدم التعرض للسباحة لمدة شهر.
  8. تجنب الاحتكاك القوي للذقن وملامستها بشدة حتى لا تتزحزح البصيلات المزروعة من مكانها.
  9. عدم المماطلة والانحناء لمدة ثلاث أيام.
  10. عدم تناول أي دواء بدون استشارة الطبيب.

تكلفة عملية زراعة شعر الذقن

تعتبر تكلفة عملية زراعة شعر الذقن مرتفعة نسبيا عن عمليات زراعة شعر الرأس، حيث تعتبر هذه العملية أكثر حساسية، وتحتاج لمهارة أكبر من الطبيب ودقة أعلي، ولا يمكن ان يقوم بإجرائها طبيب دون المستوي، لما قد يمثله من خطر كبير على المظهر العام للشخص فيما بعد.

إذا تم البحث بعناية عن أفضل الأماكن تجري عملية زراعة شعر اللحية بأفضل الأسعار. بالتأكيد تكون تركيا هي الخيار الأول والأفضل لديك وتحديدا مشفى فلوريا. حيث نجد أن عمليات زراعة شعر الذقن واللحية في تركيا. تكون نصف ما تجده في باقي دول أوروبا وأمريكا بل وربما الدول العربية من السعودية والإمارات وباقي دول الخليج.

عمليات زراعة الشعر في تركيا تتم بأعلى معدل للخبرة متواجد بالعالم وبها كفاءة تضاهي كفاءة إجراء العملية في أمريكا، بل وربما يزيد عن مراكز الدول الأوروبية، تصل تكلفة زراعة شعر الذقن بالسعودية ل 5000 دولار فيما فوق، اما تعتبر تكلفة زراعة شعر الذقن و اللحية في تركيا و خاصة في مركز فلوريا ما بين 1500$ إلى 2000$ دولار وتزيد عن ذلك كثيرا في أمريكا وأوروبا، ولكن تعتبر ضعف متوسط تكلفة زراعة شعر اللحية في تركيا وربما تتجاوز الضعف.

تفضل بزيارة الصفحة الرئيسية لموقع مركز ومستشفى فلوريا Florya Center التخصصي في عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا، او الاتصال مباشرة مع المستشار الطبي في مستشفى فلوريا Florya Hospital على الرقم التالي 0090,553,101,1666

نتائج عملية زراعة شعر الذقن واللحية

غالبا ما تعطي هذه العمليات نتائج دائما وذات مظهر طبيعي جدا، ويتم ملاحظة الفرق بعد إجراء العملية مباشرة، ولكن تتضح النتائج كاملة غالبا بعد مرور حوالي ستة أشهر على إجراء العملية، من أهم النصائح قبل إجراء هذه العملية لتعطي أفضل النتائج للمريض هي اختيار الطبيب المناسب، حيث يكون طبيب متخصص بعمليات زراعة شعر الوجه، ويمتلك خبرة كبيرة بعمليات الزراعة، حيث يبدأ الشعر المزروع في اللحية بعدها بعدة أشهر ويستمر في النمو دائما.

تعتبر عملية زراعة شعر الذقن واللحية في تركيا أكثر العمليات شهرة وانتشارا، وذلك لما تقدمة تركيا من اهتمام كبير بهذا المجال، حيث تكون العمليات بها ذات نتائج ممتازة، ويتم أخذ الاحتياطات اللازمة لمعرفة مدي أهمية هذه العملية حيث تعتبر حساسة جدا لإجرائها بالوجه.

اقرا المزيد:

يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
100%
رائع جدا

عملية زراعة شعر الذقن واللحية

  • ما رأيك بهذه المقالة؟
3 تعليقات
  1. […] عملية زراعة شعر الذقن واللحية […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

دردشة مباشرة
تواصل مباشرة عبر الواتسأب
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن عملية زراعة شعر الذقن واللحية؟