مركز ومستشفى فلوريا
عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا
creampie great boobs chat girl.
rebecca was lonely. xxxvideos
www.pornhup.fun

تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE

زراعة الشعر بيوفايبر الصناعي الايطالي BIOFIBRE

زراعة الشعر بـ تقنية BIOFIBRE الصناعي الايطالي (بيوفايبر) | ميزاتها وعيوبها

0 7٬332

زراعة الشعر بـ تقنية BIOFIBRE الصناعي الايطالي (بيوفايبر)

نعتبر تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE (بيوفايبر) من أحدث التقنيات المتواجدة بمجال زراعة الشعر. هذه التقنية سهلت إجراء عمليات زراعة الشعر في تركيا بشكل كبير. فالان أصبحت هذه العمليات بدون حاجة للجراحة او التخدير الكلي، فهي تقنية فعالة وعملية في القضاء التام على الصلع، حل جميع مشكل تساقط الشعر.

تقنية زراعة الشعر الايطالي البيوفايبر BIOFIBRE لزراعة الشعر

تعرف تقنية BIOFIBRE بزراعة الشعر الصناعي او الإيطالي (بيوفايبر). حيث ان الشعر الصناعي يتكون من الألياف التي تتناسب مع فروة الرأس.

وهذه الألياف من الألياف الحيوية التي لا تثير الجهاز المناعي للشخص المريض، وهذا يجعلها لا تسبب في مخاطر الإصابة بالالتهابات. وهذا ما يجعل هذه التقنية مناسبة جدا لعلاج حالات الصلع الكلي، وخصوصا في الحالات التي لا يتواجد شعر بالمنطقة المانحة بها او يوجد شعر ولكن لا يكفي لتغطية كافة مناطق الصلع.

يتم تجهيز هذه الألياف للشعر الصناعي داخل مخابر خاصة، ويكون شبه الشعر الطبيعي تماما في اللون والسماكة. ويتم توافقه مع جينات المريض. ويقوم الطبيب بزراعته بالمناطق الخفيف بفروة الرأس وكذلك الذقن والشارب. فيتم غرس هذه الألياف بالمناطق المحددة، بعد تجهيزها بعناية لاستقبال الألياف بها.

تفضل بزيارة الصفحة الرئيسية لموقع مركز ومستشفى فلورياFlorya Center التخصصي في عمليات التجميل وزراعة الشعر، او الاتصال مباشرة مع المستشار الطبي في مستشفى فلوريا Florya Hospital على الرقم التالي 0090,553,101,1666

الأشخاص المرشحون لتنفيذ زراعة الشعر الصناعي BIOFIBRE

  • يستطيع الأشخاص البالغون والذين يتمتعون بصحة جيدة تنفيذ تقنية زراعة الشعر الايطالي BIOFIBRE.
  • يستطيع الأشخاص الذين لا يملكون كميات كافية من الشعر في المناطق المانحة تنفيذ تقنية زراعة الشعر الصناعي BIOFIBRE.
  • الأشخاص الذين يريدون زيادة الكثافة لشعرهم تنفيذ تقنية زراعة الشعر الايطالي BIOFIBRE.
  • الأشخاص الذين قاموا بتنفيذ عمليات زراعة للشعر لم تنجح يمكنهم تنفيذ تقنية زراعة الشعر الايطالي BIOFIBRE.

الأمور التي يتم التحاور مع الطبيب فيها قبل تنفيذ تقنية زراعة الشعر الايطالي BIOFIBRE

  • قبل تنفيذ تقنية زراعة الشعر الصناعي BIOFIBRE يقوم المريض بالتحاور مع الطبيب حول شكل الشعر ولون الشعر.
  • قبل تنفيذ تقنية زراعة الشعر الايطالي يقوم المريض بالتحاور مع الطبيب حول كمية الشعر المراد زراعته ومدته حيث يستغرق زراعة خمس مئة شعرة مدة ساعة ويستطيع المريض في الجلسة الواحدة أن يطلب من الطبيب زراعة أكثر من ألفان شعرة.

خطوات تنفيذ تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE

  • قبل البدء بتنفيذ زراعة الشعر الايطالي BIOFIBRE يقوم الدكتور بتخدير المريض الذي سوف يقوم بعملية زراعة الشعر تخديرا موضعيا.
  • بعد ذلك يبدأ الطبيب تنفيذ تقنية زراعة الشعر الايطالي BIOFIBRE بزراعة الشعر الصناعي في فروة رأس المريض تقريبا مئة شعرة من الشعر الصناعي فقط حتى يتأكد الطبيب من عدم رفض الجسم للشعر وحدوث حساسية.
  • بعد أن يتأكد الطبيب من عدم حدوث أي مشاكل وحساسية في فروة رأس المريض يقوم الطبيب بزراعة باقي الشعيرات والتي يتراوح عددها بين ألف شعرة وثلاثة آلاف شعرة في تقنية زراعة الشعر الصناعي BIOFIBRE.

مميزات تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE البيوفايبر

  • تقنية زراعة الشعر الصناعي BIOFIBRE ( بيوفايبر ) لها العديد من المميزات تعتبر أهمها عمد حاجة المريض لحلاقة شعر الرأس، وأيضا عدم حاجة الطبيب لإقتطاف البصيلات للشعر من المنطقة المانحة. ثم يعيد زراعتها بالمنطقة المصابة بالتساقط، ويتم الاتفاق مع الطبيب على طول الشعر ليبدو طبيعيا ومناسبا للمريض.
  • تتميز زراعة الشعر الايطالي ( بيوفايبر ) بعدم اعتمادها على التخدير الكلي للجسم. حيث تتم تحت تأثير التخدير الموضعي لإجرائها.
  • هذه العملية غالبا ما تظهر نتائجها بعد ساعات قليلة من إجراء العملية. لذلك هي أكثر التقنيات التي يتهافت عليها الكثير من المرضي المصابين بتساقط الشعر.
  • زراعة الشعر الصناعي تناسب جميع المرضي الذين يعانون من مشاكل أثناء الإقتطاف للبصيلات في زراعة الشعر بالتقنيات الأخرى. وأيضا لجميع الأشخاص الذين يعانون من الصلع الكلي.
  • تقنية زراعة الشعر بيوفايبر يتم صناعة الشعر الصناعي بها بواسطة مادة لا تسبب حساسية مطلقا لجسم الإنسان. ويتم زراعتها بفروة الرأس للمريض بالمنطقة المراد زراعتها كل شعرة مستقلة وعلى حدة. وفي عمق معين تقريبا بنفس عمق الشعر الطبيعي ليظهر كالشعر الطبيعي تماما.

الآثار الجانبية التي تحدث بعد تنفيذ تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE

  • إصابة المريض في فروة الرأس بعدوى.
  • حاجة المريض لتكرار تنفيذ هذه الزراعة وذلك بسبب فقدان نسبة عشر بالمئة من الشعر المزروع في السنة.
  • حدوث بعض التكيسات في فروة رأس المريض.
  • حدوث حساسية حبيبية بسبب زراعة الشعر الصناعي.

مضاعفات تنفيذ تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE

  • عدم قبول الجسم للشعر المزروع وحدوث التهاب وحساسية شديدة في فروة رأس المريض.
  • عدم التئام الجروح في فروة رأس المريض مما يسبب نزيف والإصابة ببعض الندوب بعد تنفيذ العملية.
  • أمكانية إصابة المريض بمرض سرطان الجلد.
  • زيادة الصلع في فروة رأس المريض.

عيوب تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE البيوفايبر

كما ذكرنا تتميز تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE ( بيوفايبر ) بعدة عوامل. ولكن من الضروري قبل إجرائها ان يكون المريض على علم تام بعيوبها أيضا التي تعتبر قليلة مقارنة بمميزاتها، ومن أهم هذه العيوب التي قد تواجه المريض هي أنه فضلا عن استخدام الشعر الصناعي ذو الألياف الحيوية لزراعة الشعر بتقنية البيوفايبر. فهذا الشعر عند اقتصاصه لا ينمو مرة أخرى، فيتم الاتفاق مع الطبيب مستشفى فلوريا على الطول المناسب الذي يحتاجه المريض الذي غالبا يكون ما بين 15 إلى 35 سم ويبقي هكذا الشعر دون اقتصاص او نمو.

  • المريض لا يستطيع استخدام السيشوار ومجففات الشعر الحرارية.
  • تغيير لون الشعر وصبغه وذلك لأنها تحتوي على مواد كيماوية لها تأثير خطير على فروة الرأس.
  • قد يحدث ترقق شديد والتهابات تمنع المريض من زراعة الشعر الطبيعي في المستقبل.
  • قد يضطر لزراعة الشعر مجددا وذلك بسبب فقدان الشعر نتيجة بعض التصرفات الخاطئة مثل التمشيط بقوة وفرك فروة الرأس بقوة عند الاستخدام.
من أكثر المخاطر التي قد يتعرض لها الشخص بعد إجراء هذه العملية هي ان يقوم جسم المريض برفض هذا الشعر، ويتسبب في حالة حساسية والتهاب شديد، ومن هنا يقوم الطبيب أولا باختبار استجابة رأس المريض للشعر قبل استكمال عملية الزراعة كاملة.

تكلفة عملية تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE البيوفايبر

تختلف تكلفة تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي ( بيوفايبر ) من مكان لأخر حيث تبدأ تكلفة هذه العملية في تركيا من 950 دولار تقريبا بالجلسة الواحدة، وتتكلف زراعة الشعر بالكامل في تركيا حوالي 2500 دولار أمريكي ولكن بالدول الأخرى تبدأ قيمة الجلسة الواحدة حوالي 2000 دولار لتبلغ القيمة الكلية للعملية حوالي 3000 دولار في الدول التي تعتبر متوسطة التكلفة.

اخيرا إن تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE تمت بعد دراسة دامت أكثر من عشرين سنة على الألياف الاصطناعية وقد حصلت تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE على موافقة ادارة الصحة والدواء لذلك تعتبر من أفض الحلول في التخلص من مشاكل الصلع وتساقط الشعر.

اقرا المزيد:

يؤكد هذا التنبيه والتصريح بأن المقالات والمعلومات التي موجودة في الاعلى والتي يقدمها موقع مركز ومستشفى فلوريا أو أيا من المواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمستشفى فلوريا ليست طبية ولا يمكن استخدامها على انها وصفة طبية ولا ينبغي التعامل معها كنصائح أو توصيات طبية.

يمكنك الحصول على استشارة طبية مجانية من الطبيب المتخصص في مشفانا باتصالك بينا مباشرة عن طريق النموذج الاتصال الذي في الاسفل أو الاتصال بنا عبر واتس اب “بالضغط هنا” للتكلم مع المستشار الطبي المتخصص.

انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
انفوجرافيك infographic خدمات مستشفى فلوريا في تركيا
100%
مقالة مفيدة جدا

تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي

  • هل اعجبتك هذه المقالة؟ يرجى التقييم.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

دردشة مباشرة
تواصل مباشرة عبر الواتسأب
مرحبا
هل تريد الحصول على استشارة مجانية عن تقنية زراعة الشعر الصناعي الايطالي BIOFIBRE؟